PDA

View Full Version : الرافعة المالية

عبد الرحيم رافا
09-25-2016, 19:21
هل الرافعة المالية هي المسؤولة الوحيدة على مضاعفة راس مالك ام انا هناك اشياء اخرى اهم منها

doaa sary
09-28-2016, 20:37
ااهم حاجه الرافع المالية
انت ممكن تمنع نفسك من الخسارة لو
دخلت بلوت صغير ادارة راس المال
اما الرافعه المالية بتخليك تتاجر وتكسب اضعاف راس مالك مقابل عربون بسيط ومسترد بعد اغلاق صفقاتك

Abdelrahman Elhawary
09-29-2016, 00:12
اما الرافعه المالية بتخليك تتاجر وتكسب اضعاف راس مالك مقابل عربون بسيط ومسترد بعد اغلاق صفقاتك:happy:

latraaa
09-29-2016, 19:41
يا اخي الكريم لقد تم تقديم الكثير من المواضيع التي تشرح الرافعة المالة و الغاية منها، أنصحك بالعمل على التعلم من خلال المنتدى ففيه كل ما تريد إ نشاء الله و لا داعي لكتابة مواضيع مثل هده في المستقبل، بالتوفيق لك

amrelkomy
09-29-2016, 19:42
ااهم حاجه الرافع المالية
اما الرافعه المالية بتخليك تتاجر وتكسب اضعاف راس مالك مقابل عربون بسيط ومسترد بعد اغلاق صفقاتك

ebn masr
10-19-2016, 16:15
انا مانكرش انه الرافعة المالية عليها عامل كبير جدا فى رفع قيمة وفوة راس المال فالسوق علشان كدة لابد علينا ان نهتم بها وبالاهتمام اكتر بها كمضاعفة لراس المال

imane22
10-19-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الرافعة المالية تمكنك من المتاجرة باضعاف راس مالك لكنها ايضا في حالة الخسارة تضاعفها لك
اللوت ايضا يرفع الخسارة و الارباح

zizoo99
10-19-2016, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالرافعة المالية ليست لمضاعفة راس المال و لكن مضاعفة راس المال تاتى نتيجة التجارة بحكمة باستخدام الرافعة المالية ولا شئ آخر لمضاعفة رأس المال

akram mohamed obaid
10-22-2016, 14:43
الرافعه الماليه بواسطتها يمكنك الدخول إلى سوق الفوركس بأموال بسيطه جدا ويمكن مضاعفة أموالك من خلال المتاجره في سوق الفوركس وتحقيق الأرباح لكن إحذر من الافراط في إستخدام الرافعه الماليه الكبيرة جدا

youcef1905
10-22-2016, 14:49
السلام عليكم
يوجد العديد من المواضيع المتعلقة بهدا الموضوع في المنتدي تبين مدي اهمية الرافعة المالية و كيفية الاستفادة منها لرفع مقدار راس المال ليتسني لك مضاعفة الارباح
لكن في حالة الخسارة فستكون الخسارة مضاعفة كدالك
حظ موفق

bakdz
10-22-2016, 15:06
الســلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الرافعة المالية هي المسؤولة الوحيدة عن مضااعفة رأسمالك يا اخي الكريـم و كما يعلم الجميـع ان دخول سوق الفووركس يحتاج الى رأسمال ضخم.

mourada
10-22-2016, 17:13
اخي الفاضل اكيد الرافعة المالية تمكننا من مضاعفة الراسمال الا انه لها سلبيات كثيرة جدا فبسببها يمكن ان نفقد الراسمال في ثواني و تقبل مروري

مني عصام
11-02-2016, 17:20
ان الرافعة المالية أخي هي أن الشركة تحجز لك المال من عندها يعني لو انت عندك رصيد 100 دولار مع رافعة 1.100 ستصبح تملك 10000 دولار وهذا هو الذي يميز سوق الفوركس عن باقي الأسواق فأنت عندما تتجار مثلا ب 100 دولار التي أنت تملكها أربحك ستكون ضعيفة جدا لكن عندما ستتاجر ب 10000 الارباح ستزداد أكثر وبعد ما أنت تربح يكون بامكانك سحب ارباحك وشركة تسترجع أموالها التي حجزتها باسمك

---------- Post added at 02:20 PM ---------- Previous post was at 02:19 PM ----------

الرافعه الماليه مهمه لمتداولين ذوي رؤس اموال صغيره,لأن الرافعه تمكن المتداول الصغير بالتداول بأضعاف راس ماله,
وهذا هي من اهم مميزات سوق الفوركس,بعكس سوق الاسهم,لهذا كثير من الأشخاص يفضلون الفوركس عن سوق الأسهم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

michael1
11-02-2016, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعتقد ان هذا الامر صحيح وان
الرافعة المالية هى المسؤالة على حجم تتادولاتدك فى الفوركس

مني عصام
11-02-2016, 20:41
اكتر حاجه مممكن تسمع عنها هنا فى المجال دا هيا الرافعه الماليه لأن هيا اهم حاجه هنا وكلنا كمتاجرين بنعتمد
عليها بشكل اساسى علشان نضاعف راس مالنا ونعرف ندخل بيه فى صفقات كبيره

salah elhabasha
11-02-2016, 22:09
الرافعة الماليه هي الشئ الوحيد لرففعع مبلغك الاساسي ولكن هناك طرق لذلك أفضل واحسن من ذلك
وهي عدم الطمع والبدء بلوتات صغيرة ومع مضاعفة ربحك الصغير سيتحول لربح كبير
لا يشوبه الحرام والدخول في فتاوى متعددة

tazi larbi
11-02-2016, 22:37
السلام عليكم الرافعه الماليه لا تضاعف المال بل هي ترفع من هامش راس مالك مقلا/1:100تعني ان واحد دولار من راس مالك هوبقيمه 100في السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

مني عصام
11-04-2016, 05:42
كلام جميل انا عامله الرافعة برضة كدا 1:1000 بس معرفش قيمتها لاكن انت وضحتلى الفكرة
انها كدا افضل للحساب واامن شكرا ليك يا اخى الكريم ع الموضوع المهم

alihassib0
11-04-2016, 05:48
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريــــــــــــــــــــ ـــــم ان الرافعة المالية هية مضاعفة راس مالك للحصول على ربح كبير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

waelmma
11-04-2016, 08:15
:)):)):)) اخى الكريم ان الرافعة المالية بتقوم برفع راس ماللك اللى ممكن ان تتاجر به
وليس مضاعفة ارباحك لكن المبالغة فى استخدامها فيه خطورة اخى فاحذر :o

مني عصام
11-05-2016, 16:46
موضوعك رائع بالفعل ياعزيزى ومن افضل المواضيع اللى قراءتها
واتمنى ان الجميع يستفاد منهابس بردة افضل الرافعات الصغيرة للحافظ على الحساب

bakup28
11-05-2016, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المنتدي تبين مدي اهمية الرافعة المالية و كيفية الاستفادة
منها لرفع مقدار راس المال ليتسني لك مضاعفة الارباح
لكن في حالة الخسارة فستكون الخسارة مضاعفة كدالك

ahmedmca
11-11-2016, 17:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعم بطبع و انا كنت احب كثييرا الرفعة لانها تضغق راس المال

bahoma310
11-11-2016, 17:18
نعم الرافعة المالية هي المسؤولة عن مضاعفة راس مالك
و العقد الدي تدخل به الصفقة هو فقط مقياس للمخاطرىة التي ستقوم بها و انصحك ان تتناسق بين الرافعة و حجم العقد ليكون تداول متناسق و ناجح

mohamed shabana 26
11-11-2016, 17:27
نعم ياباشا
الرافعه الماليه هيا من تكون بمضاعفة رأس مالك
لتحديد سعر اللوت والهامش المحجوز وسعر النقطه ايضا ً
شكرا ً لك بالتوفيق

jaouad ouaiss
11-11-2016, 18:35
الرافعة المالية تمكنك من الدخول بعقود كبيرة ومظاعفة الحساب ايظا او خسارته في كلتا الحالتين المهم يجب ان تعرف كيف تستخدمها في تداولك في السوق لكي لا تتعرظ للخسارة لا قدر الله

foxforex2020
11-11-2016, 18:42
نعم اخي الرافعة المالية هي الوحيدة القادرة على مضاعفة اموالك لا يوجد شي اخر فقط اريد ان انبهك انه يوجد بعض شركات الفوركس يختلف فيها متطلبات الهامش فليس كلها كما بعض
تقبل مروري

ali gamal
11-11-2016, 19:18
يقصد بالرافعة المالية Financial Leverage مدى اعتماد المنشأة على الاقتراض من المؤسسات المالية والمصرفية في سد احتياجاتها المالية اى درجة اعتماد المنشأة في تمويل أصولها من مصادر تمويل ذات دخل ثابت سواء كانت قروض أو سندات وغيرها من طرق التمويل المتعارف عليها ما ينعكس على الأرباح التى يحصل عليها الملاك ومن ثم ينعكس على درجة المخاطرة التى يتعرضون لها من اثر استخدام أموال الغير لتحقيق اكبر عائد ممكن للمساهمين وتقيس الرافعة المالية اجمالي الالتزامات الطويلة والقصيرة الآجل الى اجمالي الموجودات وللرافعة المالية ارتباط بهيكل تمويل المنشأة فكلما اعتمدت المنشأة على مصادر خارجية في التمويل ازدادت الرافعة المالية وتصبح الرافعة المالية فعالة اذا استطاعت المنشأة استثمار الأموال المقترضة بمعدل أعلى من تكلفة الأموال المقترضة واذا لم تتمكن المنشأة من تحقيق ذلك فانها تتعرض لمخاطر كبيرة وتحقق خسائر في المستقبل مما يدفعها الى محاولة الحد من الرفع المالي لانعكاس ذلك السلبي على نتائج الأعمال .

Ayman ElSayed
11-11-2016, 20:02
السلام عليكم
الرافعة المالية ليست فقط تضاعف الارباح ولكنها ممكن ان تمرجن حسابك اذا لم
تكون تقوم بإدارة فعالة لرأس المال

مني عصام
11-27-2016, 23:46
الرافعة المالية هي القدرة على استخدام أي أموال تملكها لزيادة المقدار الذي يسمح لك باقتراضه من هيئة أخرى.
وهى سلاح ذو حدين
لانى على قد ما هو مربح على قد ما هو بيخسر

ابوفؤاد
11-27-2016, 23:59
من ناحيه المسئوليه فنعم ام عن كون هناك عوامل تمكنك من هذا ما كان هناكراس مال متحكم بالمقار الذى تتعامل به مع الرافعه الماليه من حيث النبسبه التى تريدها لكى تتمكن من اداره المال بشكل جيد

مني عصام
11-29-2016, 23:55
السلام عليكم من وجهه نظرى الرافعة المالية من المميزات الرائعة في الفوركس والتي تمكنك من بدأ التداول برؤوس الاموال الصغيرة
لانها تمكنك من مضاعفة راس مالك فى التداول ودخول الصفقات بمبالغ كبيرة وبالتالى مضلعفة الربح منها
وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

مني عصام
12-09-2016, 05:30
الرافعة المالية بكل بساطة تضاعف لك المبلغ الذي تتاجر به
كأن تدخل الصفقة بـ 10 دولار فتضاعفه الرافعة المالية إلى 1000 دولار
و الهدف منها هو زيادة الأرباح لكنها في نفس الوقت إذا كانت الصفقة خاسرة فإنها تضخم الخسارة

محمدفؤاد
12-15-2016, 20:32
وعليكم السلام مشكور احى على موضوعك الرافعة المالية تمكنك من المتاجرة باضعاف راس مالك
لكنها ممكن تخسرك كل حسابك برده اتمنى تستخدم رافعه 1:200 اقصى شئ

samehsaeed13
12-15-2016, 20:41
الرافعة المالية هي كنز فى حال ان نستفيد منها بشكل جيد وهي دمار لنا فى حال كان استخدامها خاطئ
سوف تخسر اموالك فى حال استخدامها بشكل مطمع اما بشكل قعلاني فسوف تربح جيد من الرافعة ومميزاتهاا.

tamermosa
12-15-2016, 21:27
أيوه يا باشا الرافعة الماليه هى المنوط بيها تضعيف راس مالك ليمكنك من الدخول في صفقات تتعدى حدود قدرتك الشرائية بقيمة الرافعة ،
فلو استخدمت رافعة مالية مقدارها 1 : 100 و كار راس مالك 100 دولار فقط ، فهذا يعني انه يمكنك عمل صفقات مالية في حدود 10 ألاف دولار

بدر اشطيبي
12-15-2016, 21:46
لا اعتقد بان الرافعة المالية هي التي تمكنك من مضاعفة راسمالك بل العمل و
الاستمرارية و الانضباط وعدم الطمع و عدم الخوف هي اسس المتاجرة الصحيحة

بروفسير العرب
12-15-2016, 23:33
الرافعه الماليه باختصار هى نظام لمضاعفه راس المال وهى
يجب ان تختارها بعنايه ودقه لان الرافعه الماليه يجب ان تتناسب مع راس مالك

m7med09090
12-16-2016, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الرافعة المالية هي المسؤولة الوحيدة عن مضااعفة رأس مالك يا اخي و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

ebn masr
12-16-2016, 10:24
على حسب ومعلوماتى اعرف انه الرافعة المالية هى الوحيدة المسئولة عن رفع مقدار راس المال فى السوق وهى ميزة كبرى جدا لازم تستخدمها

محمد صلاح
12-16-2016, 11:28
هناك اشياء كثيرة ممكن منها مضاعفة راس المال اكيد طبعا هو الرافعة المالية اهمهم وطبعا كل ما كان الرافعة حجمها اكبر كل ما ضاعفت راس المال بس كان اكثر خطر

ebn masr
12-27-2016, 20:14
مفيش الا الرافعة المالية وبس هى لتى تقوم بتقوة راس المال فى السوق علشان كد ة لازم اننا نعر نتعامل معاها ازاى وتقبل مرورى

محمد صلاح
12-27-2016, 20:39
اهلا بك اخى العزيز اكيد طبعا الرافعة المالية لها مفعول السحر بس اذا تم استخدامها باسلوب حكيم وهى المسءولة عن مضاعفة راس المال والدخول بصفقات كثيرة

zezo3
01-08-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الرافعه الماليه الكبيره اكبر خطر على المتداول المبتدئ لانها تعتبر مهلكه للحساب اتمنى ان نتداول فى امان بعيدا عن الضغوط التى تسببها الرافعه الماليه الكبيره .

محمدفؤاد
01-08-2017, 23:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور احى على موضوعك الرافعة المالية تمكنك
من المتاجرة باضعاف راس مالك لكنها ممكن تخسرك كل حسابك

Saeed EL Sayed
01-08-2017, 23:12
لا طبعا ادارة راس المال هي الوحيده المسؤله وصقاتك اما الرافعه الماليه فقط بتساعدك انك تكسب اربح اكثر ويكون الهامس عندك اكبر او اقل لتحمل المزيد من الانعكاسات او تقرر انك متدخلش صفقات تاني

abdallah.2017
01-08-2017, 23:20
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الرافعة المالية ما هيا اﻻ تامين لحسابك وكيفيه تحقيق ربح لك من خﻻل الصفقات بشكل اكبر

fares2alex
01-08-2017, 23:27
لا اخي الغالي الرافعة المالية هي ليست المسئولة الوحيد عن مضاعفة راس المال

بل المسؤل عن مضاعفة راس المال هي الاستراتيجية التي تعمل بها والادارة الصحيحة لراس مال الحساب

Shadyy
01-09-2017, 00:24
الرافعه الماليه ليها دور كبير طبعا في انك تتاجر بمالك و تكسب اضعاف راس مالك مقاب عربون و تسترده بعد اتمام صفقاتك و انت ممكن تمنع نفسك من انك تخسر عن طريق انك تدخل بلوت صغير في اداره راس المال و ده هيخليك متخسرش او تقلل خسارتك

waelmma
01-09-2017, 08:24
:o:yahoo::accute: اكيد اخى الفاضل والحقيقة انه الرافعة المالية هامة جدا
فى التجارة باضعاف راس مالك الحقيقى وبارك الله فيك ان شاء الله

nonam
01-14-2017, 20:10
السلام عليكم .... الرافعه المالية اداة كويسة جدا من الممكن ان تتعامل معاها في التداول وكمان من الممكن ان تفيدك في الكتير من الاحيان وكمان من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي وكمان الادوات اللي انت بتتعامل معاها في السوق انت عارفها

Mony Ezzat
01-17-2017, 23:51
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اعتقد ان الرافعه الماليه فعلا هي المسئوله عن ذلك لكن معرفش في حاجات تانيه ولا لا ياريت حد يفيدنا

123Hasnaa123
01-18-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اللي مسؤول عن مضاعفه راس مالك قبل كل شئ هو مدي احترافيتك وقوتك وقوه تحليلاتك وصفقاتك فالسوق الباقي حاجات جانبيه مجرد مساعده وسهله لكن شغلك هو الاهم :O

ali gamal
01-18-2017, 14:54
إنّ استعمال الرافعة المالية قد يتمتّع بتأثيرات كبيرة على حسابك في حال لم يتمّ استعمالها بشكل ملائم. تداول أحجام أكبر من العقود بواسطة الرافعة المالية من شأنه زيادة أرباحك بشكل كبير، ولكنّه قد يدفعك في نهاية المطاف الى تكبّد خسائر كبيرة في حال مشت التجارة ضدّك. في ما يلي، يمكنك رؤية هذا المفهوم عمليًا من خلال سيناريو تداول افتراضي. لنفترض أنّ التاجر أ والتاجر ب استهلاّ التداول مع 10000$ في رصيدهما. استخدم التاجر أ رافعة مالية تصل الى 50:1 ليتداول 500000 موقع وهمي. أمّا التاجر ب، فقد استعمل رافعة تصل الى 5:1 ليتداول 50000 موقع وهمي. فما هي النتائج التي حقّقها كلّ منهما عقب تراجع الزوج المتداول بمقدار 100 نقطة؟

ikozan
01-19-2017, 13:53
في الواقع يا اخي الرافعة المالية في الفوركس نظام ليس اي شيء لولاها لما كان هناك اصلا فوركس بالنسبة لنا
الرافعة هي الرافع للقدرة الشرائية او البيعية في صفقاتنا بحيث نربح بكميات ما كنا لنقدر نربح بها براس مالنا الصافي

rashford
01-19-2017, 14:07
السلام عليـكم ورحمة الله تعـالى وبركـاته
الرافعة المالية مهمو جدا في سوق الفوركس و كم من متداول في هذا السوق لا يتطيع دخول عالم الفوركس الا بالرافعة المالية نظرا لقلة رأسماله.

عبد الرحيم رافا
01-19-2017, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله
الرافعة المالية اخي هي التي تسمح لك بالتداول بكم كبير من حجم العقد و هذا يشكل خطر على حسابك في اي لحظة

a7medsedik
01-19-2017, 22:40
يمكنك ان تقي نفسك من الخسارة والدخول بلووت صغير بالنسبة لراس مالك والعمل عليه اما الرافعة المالية فهي اداة جيدة في الفوركس يمكن مضاعفة حجم راس مالك الداخل به في الصفقات حتي الف مرة

eslamosama2017
01-19-2017, 22:43
و العقد الدي تدخل به الصفقة هو فقط مقياس للمخاطرىة التي ستقوم بها و انصحك ان تتناسق بين الرافعة و حجم العقد ليكون تداول متناسق و ناجح

wwwfox12348
01-20-2017, 00:23
اخي الكريم انا معرفش حاجه غير الرافعه الماليه والرافعه الماليه مهمه جدا لانها ممكن تخليك تكسب ضعف راس مالك بحيث مثلا لو انت داخل ب 10 دولار ممكن تكسب منهم 100 دولار واتمني لك التوفيق اخي الكريم وشكرا

emin14
01-20-2017, 00:27
السلام عليكم
يوجد العديد من المواضيع المتعلقة بهدا الموضوع في المنتدي اما الرافعة المالية تمكنك من المتاجرة باضعاف راس مالك لكنها ايضا في حالة الخسارة تضاعفها لك و انت ممكن تمنع نفسك من الخسارة لو دخلت بلوت صغير ادارة راس المال

skylol
01-20-2017, 00:49

الرافعة الماليية بتخليك تتاجر وتربح اضعاف راس المال مقابل عربون بسيط ومسترد بعد اغلاق صفقاتك ولكن في حال الخسارة ستكون مضاعفة

alatn123
01-20-2017, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الرافعة المالية مهمة جد ولن هناك اشياء اهم منها مثل الاسبريد و اللوت وهو حجم الدخول و رأس المال الي تملكه , كل شيء مرتبط ببعضه
بالتوفيق يا غالي

البرنس بيتر
03-08-2017, 11:45
وتعتبر من الأمور المركزية في تداول الفوركس وتعرف أيضا بالتداول بالهامش. الرافعة المالية عبارة عن اقتراض المال
في سياق التداول مما يمكن المتداول من أجراء صفقات بقيمة اكبر من المبلغ الأصلي واشكر

midobols
03-08-2017, 12:00
الرافعة المالية هي المسؤولة عن مضاعفة راس مالك
و العقد الدي تدخل به الصفقة هو فقط مقياس للمخاطرىة التي ستقوم بها و انصحك ان تتناسق بين الرافعة و حجم العقد

hosam2020
03-08-2017, 12:05
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
تستخدم الرافعه الماليه لمضاعفه الارباح حيث انها بتضاعف
راس المال اللى بتتاجر بيه

alonsoo
03-08-2017, 12:22
هى بالفعل الرافعة المالية اخى الفاضل الى جانب حجم اللوت الذى تقوم بفتحه اثناء التداول فى السوق لذا حاول ان تتعلم استخدام لوت مناسب

magic777
03-08-2017, 12:34
هو يفضل دايما ان تكون الرافعه الماليه المستخدمه كبيره سواء الحساب صغير او كبير وسواء احتاجت لها او لا لانها اضافه جيده
واحنا الي بنستخدمها غلط بس

ayman samy
03-08-2017, 12:39
بسم الله اخي الكريم الرافعه الماليه توفرها شركات الوساطه للمتداولين لمضاعفة رأس المال أثناء فتح الصفقه وتقوم الشركه بحجز جذء من رأس مالك اثناء فتح الصفقه ويرد اليك مره اخري بعد غلق الصفقه والسلام عليكم

Abuyazan
03-08-2017, 13:02
;) السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي العزيز أنا مبتدئ لاكن هناك كثير من المواضيع داخل المنتدى تتحدث عن الرافعة المالية و أعتقد ان الرافعة المالية هو مضاعفة أرباحك

Forex-eg
03-08-2017, 15:06
اظن ان الرافعة المالية تجعلك تتاجر وتكسب اضعاف من رأس المال وتتاجر بمبلغ من المال انت لا تملكه لتكسب ما لا تملكه
ويوجد العديد من الموضيع التى تتحدث عن زيادة راس المال وكيفية الاستثمار فى الرافعة المالية انصحك بالمشاهدة والتعلم

مروه عصر
03-08-2017, 15:50
السلام عليكم
الرافعه الماليه مهمه جدا لاداره راس المال حتى تساعدنا على الحفاظ على راس المال فهى سلاح زو حدين يمكن ان تساعدنا على تحقيق الارباح ويمكن ان تعرضنا للخساره ....

ilyestoumi
03-08-2017, 16:34
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
الرافعه المالية بتخليك تتاجر وتكسب
اضعاف راس مالك مقابل عربون بسيط ومسترد
بعد اغلاق صفقاتك

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

البرنس بيتر
03-09-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شرح مفيد لكل مبتدأ عن الرافعه الماليه وهي سلاح ذو حدين علي ما اعلمه فاهي تمنحك للفرصه بزياده ارباحك ومضاعفتها وهي تقدمها المنصات وشركات التداول وخصوصا للمتداولون الصغار .. شي جيد الي نوعا ماا .
والشرح كان مبسط اشكرك جدا الرافعة المالية

menooo
03-09-2017, 14:19
الـــســــــــــلام عـــــلـيـــكـــم ورحــــــــمــــــــه الله وبـــــــركــــاتـــه *******لا هى المسواله الوحيده عن مضاعفه راس المال والله المستعاااااااااااااااااان

البرنس بيتر
03-12-2017, 10:52
الرافعة المالية هى اقتراض المال في سياق التداول مما يمكن المتداول من أجراء صفقات بقيمة اكبر من المبلغ الأصلي الذي تم إيداعه اي انها تسمح للمتداول بان يجري صفقات كبيرة باستثمار مبلغ صغير من المال . و تمكنك من الحصول على أرباح كبيرة و ان حصل العكس فان خسارة المبلغ لا يتعدى مبلغ الإيداع الأصلي فهو لا يحمل أية مخاطر بل يتيح لك جني أرباح أكبر بكثير من قيمة إيداعك و استخدام الرافعة يعود القرار فيها لصاحب الصفقة و تعتمد على خبرة التاجر و تجربته في الفوركس . .

محمدفؤاد
03-12-2017, 12:12
وعليكم السلام مشكور احى على موضوعك الرافعة المالية تمكنك من المتاجرة باضعاف راس مالك
لكنها ممكن تخسرك كل حسابك برده اتمنى تستخ اللوت ايضا يرفع الخسارة و الارباح

zunebha
03-12-2017, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
للرافعة المالية دور جد فعال في مضاعفة المبلغ فهي تساهم بالربح بطريقة جزئية.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

Forex-eg
03-12-2017, 21:38
لا اظن ذالك فهى ليست المسئولة كاملة عن التحكم فى سعر العملات بل عما يتم ايداعه فى حساب التداولات والبورصات عليك ان تتعلم اكتر اخى العزيز عن الرافعة المالية من المنتدى التعليمى لفوركس او اليوتيوب مع الشكر اليك

mohamedhammouda
03-12-2017, 23:08
الرافعة المالية (أو البعض يسميها القوة المالية وبالإنجليزية - Leverage) تأخذ شكل القرض أو الإقتراضات الأخرى (ديون)، يتم إستثمار أو إعادة إستثمار حصيلة هذه الديون بهدف تحقيق معدل عوائد أكبر.

يستعمل المتداولين في فوركس الرافعة المالية بهدف الإستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين عملتين مختلفتين. قوة الرفع التي يمكن تحقيقها في أسواق فوركس تعد من أعلى ما يمكن للمستثمرين الحصول عليه. الرافعة المالية هي عبارة عن قرض يمنح للمستثمر من قبل الوسيط الذي يقوم بإدارة حسابه في فوركس

Ayman Abdellatif
03-12-2017, 23:17
السلام عليكم ورحم الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا البوست عن الرافعة المالية عموماً هى سلاح ذو حدين يمكنك فتح العديد من الصفقات و هذا قد يعرض الحساب للخسارة و ندا المارجن لذا يجب ان تختار الرافعة المالية بما يتناسب مع حجم راس المال

muhammad ismail
03-13-2017, 23:37
اعتقد انها الرافعه الماليه فقط اخى الكريم اللى بتسبب فى رفع راس مالك فى الصفقات وطبعا كلما
كبرت قيمه الرافعه الماليه كلما كبرتقيه راس المال الخاص بك

bossy
03-19-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله الرافعة المالية معناه أنه يضاعف لك رأس مالك
مثلا لو كانت 1.100 فإنه سيضاعف لك راس مالك 100 مرة
مثلا عندك 100 دولار و تقوم باعتماد رافعة 1.100 ستصبح 10000 دولار لكي تتاجر بها

fouadd19
03-21-2017, 15:03
نعم اخي الرافعة المالية هي الوحيدة القادرة على مضاعفة اموالك
لا يوجد شي اخر فقط اريد ان انبهك انه يوجد بعض شركات الفوركس يختلف فيها متطلبات الهامش فليس كلها كما بعض
تقبل مروري

remon2010
03-21-2017, 15:36
السلام عليكم جميعا
نعم ياخى ان الرافعه الماليه هى
الوسيله الوحيده المسئوله عن مضاعفه راس المال
تقبل مرورى

yacine7
03-21-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
طبعًا الرافعة هي الشيء الوحيد الذي يمكنك من الدخول بصفقات كبيرة وبمبلغ صغير

Zinou0008
03-21-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الرافعه الماليه الكبيره اكبر خطر على المتداول المبتدئ لانها تعتبر مهلكه للحساب اتمنى ان نتداول فى امان بعيدا عن الضغوط التى تسببها الرافعه الماليه الكبيره .

Ahmedhumeda
03-21-2017, 16:30

grow
03-21-2017, 21:15
نعم يا اخي الفاضل
الرافعه الماليه من اهم مميزات سوق الفوركس
ويعتمد عليها الكثير من المتداولين هي تسااعد ع مضااعفه راس المال
تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

belgacem1985
03-21-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا أخي على هذا الطرح الجيد للموضوع
من أساسيات الحساب هي الرافعة المالية
و بالتوفيق للجميع

bossy
03-28-2017, 15:14
أجهزة الكمبيوتر على مستوى رفيع واللجان تنافسية، وموجة جديدة من أساليب يوم تداول و
وقد اجتذب نظم آلاف من التجار في السنوات الأخيرة. من التشويق لا يمكن إنكارها من التداول داخل

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-28-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الرافعة المالية من أهم الأمور التي يجب على الفرد أو المتداول معرفتها بل هي أسس الفوركس .يجب معرفة هذه الأمور

fathi22
03-28-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
نعم الرافعة هي المسؤولة عن مضاعفة راس المال وقد تصل لدى بعض الشركات الى 888 ضعف وهي اكبر رافعة مالية

grow
03-28-2017, 15:39
نعم يا اخي جمله صحيحه
تعتبر هي من اهم اساسيات سوق الفوركس
الرافعه الماليه تمنحا شركه الوسااطه لمضااعفه راس مال المتداولين اصحاب راس مال الصغير
انتظر منك المزيد

capoeira
03-28-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الرافعة المالية جزء من رأس المال ولكن حسابك الاساسى هو الاهم لانه على هذا
الاساس تستطيع ان تزيد من حجم النقطة الواحدة

ragab012
03-28-2017, 16:20
اخى الكريم الرافعه الماليه هى اللى بتخليك
تتاجر وتكسب اضعاف راس مالك مقابل عربون بسيط بعد اغلاق صفقاتك
وتقبل مرورى اخى

kariim18
03-28-2017, 19:15
اهلا بك اخى العزيز اكيد طبعا الرافعة المالية لها مفعول السحر
بس اذا تم استخدامها باسلوب حكيم وهى المسءولة عن مضاعفة راس المال والدخول بصفقات كثيرة

bossy
04-04-2017, 01:22
اذا استعملت حجم العقد 10 نت و راس المال 100دولار اكيد الحساب يتحمل اكثر 900 نقطة و هذا مش
ممكن يحصل في صفقة وحدة الا اذا سبتها مدة طويلة
ممكن توصل للخسارة دى
--------------

salim77
04-04-2017, 02:06
الرافعة المالية كل ماكانت مرتفعة تسمح لك فتح صفقات اكثر لكن مخاطرها كبيرة فهي سيف دو حدين اما ترفع رصيدك ودبلو مزة واثنين اوتصفروا لكن الحكيم بحجم اللوت وفي الوقت المناسب بزودو

bossy
04-05-2017, 23:17
الرافعة المالية هى تضاعف راس مالك
وهى تساعدنا كثيرا لاننا لا نمتلك رؤوس اموال كبيرة
وبالتالى تضاعف لنا راس المال وتجعله كبير لكى نستطيع دخول سوق الفوركس والربح منه
لكن من الافضل الا تختار رافعة مالية عالية ولكن متوسطة

alalbet
04-27-2017, 00:16
الرافعة المالية هيمبلغ من المال يضيفه الوسيط الى حسابك لي تستطيع التعامل مع البنك
وستقوم باعادته اليه بعد غلق الصفقة سواءا كانت صفقة رابحة ام خاسر لا يتم لمس هدا المال
اتنمنى ان الفكرة وصلت

m7med
04-27-2017, 02:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم الرافعة المالية هبةي الشئ الوحيد اللذي يضعف راس مالك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرافعه المالية نصيحة لا ترفعها الا لو حسابك يسمح بذلك حتي لا تمرجن بالضبطيجب الوعي الكامل اقناء التداول

Hamza El36
04-27-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الرافعة المالية هي المسؤولة عن مضاعفة وتضخيم رأس المل أخي الكريم...
والله أعلى واعلم.
بالنجاح والتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

abdelrazek elshafaay
04-29-2017, 02:24
الرافعة المالية هي المسؤولة الوحيدة عن مضااعفة رأسمالك يا اخي الكريـم و كما يعلم الجميـع ان دخول سوق الفووركس يحتاج الى رأسمال ضخم وتقبل اخي الكريم مروري

hamadasalama
04-29-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الفاضل الرافعه الماليه هي المسؤالله الوحيده علي رفع السعر وانت الذي تختار الرافعه المالي الخصاه بحسابك وانصحك ان تعمل برافعه قليله

rayzigar
04-30-2017, 13:17
الرافعة يا اخي تعمل دور الرافع للقيمة والقدرة للشرائية للمشتري حتى يقدر يشتري اكثر وبالتالي يربح اكثر في الصفقة الواحدة طبعا
بالتالي لولا الرافعة الواحد منا ممكن يشتري ويربح الاف النقاط وربحه لا يتعدى الواحد في المية من حجم راس ماله المودع

fouadar
04-30-2017, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
موضوع الرافعة المالية هو موضوع مهم جدا لكل متداول في سوق الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

el7agga
05-02-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته الرافعه الماليه هي الاموال التي تعطيها لك شركة الوساطه في سوق الفوركس لكي تتاجر بها واذا حقق لربح تاخذ ارباح وراس مالك والشركة تاخذ السبريد

Mr Fathy
05-08-2017, 17:58
بسم الله الرحمن الرحيم ايوا طبعا يا زعيم هى ومعاها كمان حجم الصفقات اللى انت بتفتحه يعنى حجم اللوت اقصد هما المسئولين عن الحساب

number1
05-08-2017, 18:07
طبعا الرافعه الماليه هي المسؤوله فقط عن مضاعفات رصيد حسابك وبدون الرافعه الماليه لا تستطيع ان بالمال القليل الذي تودعه في الفوركس اسباب الرافعه الماليه لشركه انستا فوركس في الحسابات البونص هى واحد الى مائه ولا يمكن تغيير هذه الرافعه الماليه ابدا حيث وانها ثابته لحسابات البونص

bossy
05-09-2017, 02:13
الرافعه الماليه تعنى قيمه المال الذى تقرضك اياه الشركه على رصيدك لتتاجر به
يعنى لو الرافعه 1:200 انها تعطيك على كل دولار 200 دولا لتتاجر بهم وهناك شركات تاخذفائده على هذا

nour3iny
05-09-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الرافعه الماليه مسئوله على مضاعفه راس المال بشرط الخبره الجيده واداره راس المال تقبل مرورى

bossy
05-09-2017, 02:29
الرافعه الماليه تعنى قيمه المال الذى تقرضك اياه الشركه على رصيدك لتتاجر به
يعنى لو الرافعه 1:200 انها تعطيك على كل دولار 200 دولا لتتاجر بهم وهناك شركات تاخذفائده على هذا

medeldon
05-17-2017, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الرافعة المالية تعتبر سلاح دو حدين
قد تربح كثيرا منها و قد تخسر كل راس مالك

fouadar
05-17-2017, 02:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
موضوع الرافعة المالية هو موضوع مهم جدا لكل متداول في سوق الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

haitham salama
05-17-2017, 02:14
عزيزى الرافعة المالية واحدة من الأسياء التى تضاعف أرباحك وخسائرك أيضا إذا كنت لابد أن تتعلم أولا على كيفية التعامل معها من خلال إدارة رأس مال جيدة
وبالتالى لكى تنجع فى مضارباتك ، أنصحك أنك تراجع الفيديوهات المتوافرة من خلال المنتدى أخى الكريم حول الرافعة المالية

ahmedmahmoud2017
05-17-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع شرح سريع ومجاز للرافعه المالية الهامة جدا التي تعد كانما قرض حسن بالطبع تحياتي لك

mohamed ebrahim khatab 1
05-17-2017, 11:36
السلام عليكم
يمكن تعلم التداول في سوق الفوركس من خلال الكثير من الاعتبارات
النعروفه والممكنه من وقت لاخر واعتبار اليات تكون مفيدة في الكثير
من الاواقات تقبل مروري وتحياتي لكل اعضاء المنتدي الكرام بالتوفيق لكم
جميعا

fouadar
05-17-2017, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
موضوع الرافعة المالية موضوع مهم جدا فهي تعتبر من ركائز سوق تداول العملات
تقبل مروري جزاك الله خير

mohamed97
05-17-2017, 15:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معك في الكلام ده ولكن ده محتاج تدريب نظرا لكوننا من العرب والمعروف عننا اننا مترددين دائما ودي مشكله كبيرة:ok::ok:........

number1
05-17-2017, 15:35
طبعا الرافعه الماليه مهمه جدا لاي متداول صغير في سوق الفوركس انه بدون الرافعه الماليه لا يمكن ان تتعامل في هذا السوق على الاطلاق لانه المعظم يضع اموالا صغيره جدا في حسابات وهو يوزع اموال قليله لا تتعدى مئات الدولارات الامريكيه التالي بدون الرافعه الماليه لا يمكن الدخول على اي سطح من الصفقات ولا يمكن فتح اي صفقه من الصفقات في سوق الفوركس

capoeira
05-17-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الرافعة المالية لها دور محدد فى العمل على التداول وهى ان تقوم بتحديد
حجم اللوت طبقا لنوع الحساب الذى قام المتداول بتحديده و لكن ليس اكثر من ذلك حتى لا تتحول الميزة الى عيب

mm.samy
05-17-2017, 16:21
شكرا جزيلا معلومات قيمه
مفيده لجميع اعضاء المنتدى تمنياتي لكم بالتوفيق

big.pharaoh
05-17-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد هى المسئول الوحيد عن رفع راس المال وزيادته في التداول وبدونها. هتحتاج لراس مال كبير جداا عشان تعرف تتاجر في الفوركس

tahar2015
05-19-2017, 16:50
ليست الرافعه دائما ممكن تكون الرافعة صغيره 200 مثلا لاكن نقاط دخولك تكون قويه جحدا وبدون انعكاس يذكر وقتها ممكن تدخل بلوت عال وتكسب كثيرا
بالتوفيق لك وللجميع

ali gamal
05-24-2017, 14:30
لكن إحذر من الافراط في إستخدام الرافعه الماليه الكبيرة جدا

abutalia
05-24-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المهم جدا عن الرافعه الماليه في سوق الفوركس ولا شك ان الرافعه الماليه القليله تكون امنه لحسابتنا اكثر من الكبيره العاليه المخاطر

mid0killer
05-24-2017, 15:13
لا الرافعه الماليه فقط هي المسئوله عن رفع الحساب ولكن طبعا ايضا قيمة الايداع او البونص هيا الى بتزود تضعيف الحساب وان شاء الله تكونوا استفدتم حاجا من الكلام دا وبالتوفيق للجميع بالسوق والتداول

fouadar
05-24-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
موضوع الرافعة المالية موضوع مهم جدا فهي تعتبر من ركائز سوق تداول العملات
تقبل مروري جزاك الله خير

mme.hanane
05-24-2017, 16:43
الرافعة المالية سلاح ذو حدين

وعلى الرغم من تحقيق الرافعة المالية لأرباح واسعة إلا أنها سلاح ذو حدين إما مكسب كبيرة وإما خسارة كبيرة فى حالة إذا كانت توقعاتك للسوق عكس حركته فهذا سيزيد من حجم خسارتك، فإذا كانت توقعاتك فى نفس إتجاهات السوق وتحركاته فهذا يعنى المزيد من الربح وإما إذا كانت توقعاتك عكس تحركات السوق فهذا سيُزيد من حجم خسارتك، لذا ربحك وخسارتك ستكون بناءً على توقعاتك وتحليلاتك لذلك يجب أن تتوخى الحظر وتدرس السوق بعناية شديدة قبل إتخاذ أية قرارات قد لا تصب فى مصلحتك.

عبد الرحيم رافا
05-24-2017, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي الفاضل الرافعة المالية هي الوحيدة التي لها كامل الامسؤولية على مضاعفة الحساب و هذا بمشاركة مع حجم اللوت

M0hsenalawady
05-24-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان الرافعه المالية بتزيد من قوتك الشرائية ولكن محتاجه تدريب كبير لانها ممكن تكسبك كتير وفي نفس الوقت ممكن تخسرك كتير ايضا وطبعا هي بتضاعف راس المال

Mony Ezzat
05-26-2017, 01:34
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا انا تعلمت من خلال اليوتيوب ان الرافعه الماليه هي المسئوله عن رأس المال ومضاعفته وتحقق الربح

cladiator2007
05-26-2017, 09:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

ahmedhathout
06-17-2017, 16:59
الرافعه الماليه ببساطه هي سلاح ذو حدين زي ما بتضاعف المكسب زي ما بتضاعف
الخساره علشان كدا لازم تختارها بعنايه

M0hsenalawady
06-17-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم الرافعه المالية بتزيد من قوتك الشرائية ولكن محتاجه تدريب كبير وهي المسؤله عن مضاعفة راس المال

hunter_world
06-19-2017, 00:56
هي بالنسبه لو انت يعني شغال كويس والدنيا تمام اكيد الرفاعه الماليه مهمه جدا لي حسابك اتمنالك اخي التوفيق والحظر في مجال الفوركس

migoo
06-19-2017, 01:10
هل من الممكن ان يكون الموازى النقدى شئ خلاف الدهب
كالبترول او خلافه من المنتجات الحديثه التى لم تكون موجودة سابقا
او كالسيطرة والهيمنة التى يمكن ان تفرض غيره:)

moneer
06-19-2017, 01:14
اخي الكريم اشكرك على هذا الشرح المختصر والمفيد عن الرافعة المالية واتمنى لك ولجميع الاخوة بالمنتدى التوفيق والنجاح وبارك الله فيك يا طيب

hamadasalama
06-20-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك يا اخي الكريم بالا تهتم بالمضاعفات لراس المال وحاول ان تعرف كيف تحقق ربح ثابت لنفسك فهذا افضل كثيرا والله الموفق ............

mohamed ashmawey
06-20-2017, 18:23
الرافعة المالية هي الوحيدة القادرة على مضاعفة اموالك لا يوجد شي اخر فقط اريد ان انبهك انه يوجد بعض شركات الفوركس يختلف فيها متطلبات الهامش فليس كلها كما بعض
تقبل مروري

Abu_Yassin
06-21-2017, 00:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى الرافعة المالية من أهم الأدوات على الأطلاق بالفوركس ولكنها سلاح ذو حدين

Morocco
06-21-2017, 01:01
في الحقيقة موضوع رائع شكرا لك اخي العزيز على المجهود الذي بذلته من اجل كتابة هذا الموضوع ومشاركته في منتدى فوركس مصر حيث هو مصدر رائع لاي معلومة تخص تجارة الفوركس

one12
06-23-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. انت ممكن تدخل بلوت صغير ادارة راس المال اما الرافعه المالية بتخليك تتاجر وتكسب اضعاف راس مالك مقابل عربون بسيط

abo.tali.wtalin
06-26-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل الرافعه الماليه هي المتحكمه بسعر مكسب وخساره الصفقه الواقعه هي تحديد نقطه الربح من الصفقات ولا يمكن الغائها كمال بعض ويكون وبراجا تقبل مروري على موضوعك

omar2017
06-26-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرافعهخ المالية تعتبر بمثابه القرض الحسن من شركات الوساطة بالطبع التي تستفاد منها جيدا للتداول السليم

abdelmadjid41000
06-26-2017, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم الرافعة المالية في كثير من الاحيان مفيدة و تعمل على مضاعفة راس المال في الربح و لكن في بعض الاحيان لا ننسى انها تضاعف الخسارة كذلك

2017wydadi
06-27-2017, 02:03
المنتدي تبين مدي اهمية الرافعة المالية و كيفية الاستفادة
منها لرفع مقدار راس المال ليتسني لك مضاعفة الارباح
لكن في حالة الخسارة فستكون الخسارة مضاعفة كدال

amir anwar
06-30-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... نعم اخي هي الوحيدة اللي ممكن تضعفلك الحساب كيفما تشاء وان كنت رابط حسابك بالمنتدي تكون الرافعة 1:100

ETrade
06-30-2017, 21:55
الرافعة المالية هي وسيلة تمكنك من مضاعفة اموالك في سوق الفوركس لتتمكن من فتح صفقات بحجم كبير يتجاوز عدة مرات حجم رصيد حسابك.
ويترتب عن ذلك قدرتك على تحقيق ارباح كبيرة او خسارة راسمالك. لهذا الرافعة لها وجهان ايجابي يساعدك على الربح وسلبي يؤدي الى الخسارة.

Ibrahim Abu Al Yazid
07-03-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم موضع جميل جدا في غيات الروعه الرفعه الماليه هي اساس التداول يجب عليك ان تهتم ب الرفعه الماليه ممكن تشتغل علي حسالب 100 $ توصلو الحساب الي 1.000.000 في خلال شهور فقط ولا سنين ولا ايه حاجة تحتاج ل بعض الوقات وتحليل فني كويس

hamadasalama
07-05-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي الموضوع الرائع عن الرافعه الماليه وافضل رافعه ماليه هي 1 الي 100 التي نعمل بالبونص

migoo
07-07-2017, 01:07
اخي الفاضل الموضوع رائع جداا
عن اهميه الرافعه الماليه بالنسبه للمبتدئين
وشكراا

number1
07-07-2017, 01:08
لا يجب استخدام رافعه ماليه كبيره جدا في سوق الفوركس لانه الرافعه الماليه تؤدي الى خسائر كبيره جدا في الحسابات في الرافعه الماليه تجعلك تصنع تفتح صفقات كثيره تؤدي الى خسائر كبيره جدا الى جميع المستثمرين

amir anwar
07-09-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اعتقد ان الرافعة المالية هي الوحيدة المسئولة عن مضاعفة رأس المال ولكن لا تفرط فيها اخي فكثرتها ضارة جدآ ويمكنها ان تمرجنك

M.R
07-10-2017, 01:21
الرافعة المالية المرتفعة تعتبر من الاسباب السريعة التى تقوم بمضاعفة الحساب فى وقت قصير جدا وايضا الدخول بلوت عالى ايضا من الامور التى تعمل على مضاعفة حسابك

mahmoudtaha33
07-10-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الرافعه الماليه ما هي الي لحمايه حسابك
من المرجنه وانت وراس مالك اخي الكريم
بالتوفيق لك

محمد حافظ 120
07-10-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.. اما بعد... في الحقيقة اخي انا لازلت مبتديء ولم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في هذا الموضوع... اتمني ان يجيبك احد علي سؤالك هذا في الردود

yassmiina
07-10-2017, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الرافعة المالية ممكن تخسرك و ممكن تربحك لهذا مجب عليك الانتباه و الشغل على لوت صغير
بالتوفيق تقبل مروري

zezofathy
07-10-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته حضرتك رافعه الماليه اهم شي في المتاجره و في موضيع كتير جدا مشروحه في المنتدي ف القسم التعليمي

abdelrahman664
07-12-2017, 23:41
السام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرافعة المالية كلما ذادت ذاد الربح وايضا قيمة اللوت اللذى تدخل به يؤثر على الربح

elmasry96
07-12-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرافعة المالية موضوع مهم للتكلم عنه ولكن للاسف المبتدؤن الجدد ليس لديهم معلومات كافية عن الرافعة المالية وكيفية والية عملها وكيف يمكننا الاستفادة منها باقصي حد ممكن لذلك ارجو المزيد من التعريف بالرافعة المالية لتعم الفائدة

mohamed gmnw
07-22-2017, 02:26
التداول الناجح والحفاظ علي راس مال الحساب هما سر النجاح ومضاعف الحساب ولاكن تدريجيا حتي لا تتعرض للخسارة المفاجئة وتعرض الحساب للخطر

محمد حافظ 120
07-22-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل...اما بعد... اخي الكريم علي حد معرفتي ان الرافعه الماليه ليست ثابته عند الجميع فهي جزء من نظام الهامش وانا اري انه نظام جيد جدا ولكن خسائره فادحه لذلك انصحك بالابتعاد عنه.. هذه وجهه نظري الشخصية

mostafa1995
07-22-2017, 08:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... ال ارفعة المالية انت تختارها وهي تضاعف مالك حسب الرافعة المختارة مثلا 1:500
بس احنا بتوع البونوص لا يحق لنا تغيرها تبقى 1:100

Lord_2009
07-22-2017, 09:57
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
على حد علمي كمبتدا و حسب ما قراته في المنتدى فالرافعة المالية هي بمثابة تحصين و زيادة قوة لراس مالك و ربما اضعاف ما كان عليه قبلا
بالتوفيق للجميع

فهمى لاشين
07-22-2017, 10:20
بسم الله
البيل للرافعة المالية بالطبع هو ان تضخ فلوس حقيقية من جيبك
لتغطى تكاليف الصفقات تاكبيرة التى تدخلها
تحياتى

waelmma
07-22-2017, 10:21
:(:)):)) تمام اخى الفضل بارك الله فيك ومنتظرين المزيد
والرافعة المالية فعلا هى التى المسؤلة عن مضاعفة راس المال

ahmed housseini
07-27-2017, 22:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
الرافعة المالية هى تضاعف راس مالك وهى تساعدنا كثيرا لاننا لا نمتلك رؤوس اموال كبيرة وبالتالى تضاعف لنا راس المال
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

free_man
07-27-2017, 22:16
نعم اخي الرافعة المالية هي الي تخليك تزود اللوت
حتى واذا كان حسابك صغير
لكن في نفس اللحظة هي التي ممكن تمرجن لك حسابك بصفقات قليلة
بسبب الضغط الكبير الذي سيحدث على حسابك

hooda
07-28-2017, 00:23
يجيب عليك ان تتقي الله عشان الرفعة الماليه ممكن تدخلك في ربا وحلال وحرام عشان تبعد عن الشبهات اعملها نسبه بسيطه. تقبل مروري

ohabaiba
07-28-2017, 01:03
الرافعه الماليه كما تضاعف راس المال في حاله الربح ايضا لها عواقبها في حاله الخساره
لابد من دراسه اداره راس المال جيدا

عمر عبدالرحمن
08-08-2017, 13:50
ااهم حاجه الرافع المالية
انت جائز تمنع نفسك من الفقدان لو
دخلت بلوت ضئيل ادارة راس الثروة
اما الرافعه المالية بتخليك تتاجر وتكسب اضعاف راس مالك في مقابل عربون طفيف ومسترد عقب اغلاق صفقاتك

عمر عبدالرحمن
08-21-2017, 19:41
ااهم حاجه الرافع المالية
انت جائز تمنع نفسك من الضياع لو
دخلت بلوت ضئيل ادارة راس الثروة
اما الرافعه المالية بتخليك تتاجر وتكسب اضعاف راس مالك في مقابل عربون طفيف ومسترد عقب اغلاق صفقاتك

eslam etman
09-22-2017, 15:28
اخى العزيز الرافعة المالية هى احدى التسهيلات التى تقدمها شركات الوساطة لمضاعفة راس المال لتسهيل عملية التداول للمبتدئين وتكبير الربح ومضاعفه ايضا

mohamed el haoussi
10-02-2017, 06:01
يا اخي الكريم لقد تم تقديم الكثير من المواضيع التي تشرح الرافعة المالة و الغاية منها، أنصحك بالعمل على التعلم من خلال المنتدى ففيه كل ما تريد إ نشاء الله و لا داعي لكتابة مواضيع مثل هده في المستقبل، بالتوفيق لك

شكرااااا و أتفق معك مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

castoil
10-04-2017, 09:32
صحيح أن الرافعة المالية تساعدك فى تحقيق أرباحا كثيرة لكن لا تنسى أيضا أنها قد تتسبب لك فى الكثير من الخسائر إذا لم تحسن التداول أصلا لذلك عليك بالتعلم و التدرب فهما الاساس فى تحقيق الارباح و ليس الرافعة المالية

saber mostafa
10-04-2017, 13:52
الرافعه الماليه هي المسئوله عن مضاعفة راسمالك ولكن هي سلاح ذو حدين بحيث تجعلك ارباحك كبيرة وكذلك خسائرك
وهناك ايضا اللوت وهو يعني حجم العقد فاذا كان حجم عقد الصفقة كبير فسيكون الربح وفير وايضا الخسارة
لذلك يراعي ادارة راسمال عند فتح العديد من الصفقات

Wail Gabr
10-04-2017, 13:57
السلام عليكم أخي العزيز بالنسبة الرافعة المالية موضوع مهم جدا ويلزم الإلمام به من جميع النواحي .. في بعض الفيديوهات التي شاهدها تنصح بأن تكون الرافعة صغيرة عموما . ولكن الأمر يرجع إلى طبيعة الصفقات وحجم رأس المال... تقبل مروري

Asmaa1203
10-04-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم الرافعة المالية سلاح ذو حدين اما ان تستخدمها مع ادارة رسمال جيدة فسوف تكسب منها نقاط عالية و تزيد من راسمالك و اذا تماديت فى استخدامها فقد تعرض حسابك لخسارة كبيرة خاصتا و هى تمكنك من فتح العديد من الصفقات مما يستدرجك هذا الى الطمع رغبا فى تحقيق ارباح اكثر فتكون الخسارة ف احسن استخدامها لتربح

احمد نصر 22
10-04-2017, 19:54
بسم اللة الرحمن الرحيم اخ ى الكريم بالطبع الرافعه الماليه هيا الوحيدة المسوله على مضافعه راس المال ىف هذا المجال وهيا من مميزات شركات الوساطه الماليه وتختلف من شركه الى اخرى ولكن احظر اخى الكريم لانها ى فغايه الخطورة ليس كما تعتقعد البعض فى هذا المجال

Wail Gabr
10-04-2017, 21:21
أخي العزيز بالنسبة الرافعة المالية موضوع مهم جدا ويلزم الإلمام به من جميع النواحي .. في بعض الفيديوهات التي شاهدها تنصح بأن تكون الرافعة صغيرة عموما . ولكن الأمر يرجع إلى طبيعة الصفقات وحجم رأس المال... تقبل مروري

drissou45
10-04-2017, 21:51
اخي الكريم الرافعه الماليه هي اداه تخليك تضاعف راس مالك باضعاف كتيره وهدا يعطيك فرصه تعرّضه للسوق لدرجة تفوق استثماره الفعلي, والرافعه هي سلاخح دو حدين , قد يعرضك لخساره لا قدر الله , لهدا اخي الكريم المختصون ينصحون بان لا تتعدى الرافعه 1 على 400 , ولا تنسى اداره راس المال اخي اي لا تخسر اكتر من 10 في ميه
تقبل مروري الفاضل

algendy
10-04-2017, 22:43
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم مضاعفة راس المال باستخدام رافعة مالية عالية شئ خطير و هو اقرب لضياع الرصيد فى حسابك من مضاعفته و اذا كنت تريد استخدام رافعة نسبتها معقولة تمكنك من تحمل الخسائر فى السوق فهو افضل و ان شاء الله تحق ارباح

A.mustafa
10-04-2017, 22:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
لرافعة المالية هي مبلغ من المال يضيفه الوسيط الى حسابك لي تستطيع التعامل مع البنك
وستقوم باعادته اليه بعد غلق الصفقة سواءا كانت صفقة رابحة ام خاسر لا يتم لمس هدا المال
اتنمنى ان الفكرة وصلت ..

the Magician
10-05-2017, 03:07
اخي الكريم لابد من ان تكون الرافعه الماليه متوسطه حيث انه كلما زادت
الرافعه الماليه زادت المخاطره بخساره راس المال فلابد من مراعاه الرافعه علي حسب
كميه رأس المال المتداول بها

احمد نصر 22
10-06-2017, 20:30
بسم اللة الرحمن الرحيم اخ ى الكريم بالطبع الرافعه الماليه هيا الوحيدة المسوله على مضافعه راس المال ىف هذا المجال وهيا من مميزات شركات الوساطه الماليه وتختلف من شركه الى اخرى ولكن احظر اخى الكريم لانها ى فغايه الخطورة ليس كما تعتقعد البعض فى هذا المجال

adamarwan
10-06-2017, 20:38
الرفعة المالية اخى بها تتمكن من ان تدخل فى السوق براس
ما مقبول الان بهده الامور تتمكن من ان تكون لك الفرص الكبيرة
فى السوق وان تتداول بشكل احترفى

waelmma
10-07-2017, 08:13
:)):)):)) مفيش شك اخى الفاضل بارك اله فيك ان الرافعة المالية لها اهمية كبرى
فى المتاجرة باضعاف راس مالك لكن المبالغة فيها بيكون خطر على راس المال

Adnan Mustafa
10-07-2017, 08:25
الرافعه الماليه لها دو ر كبيره فى زياده حجم الصفقه الربح او الخساره اى كان ذالك ولكن يجب عليك العلم ان الرفاعه الماليه ليست لعبه ابدا

amine saddiki
10-07-2017, 18:23
الرافعه الماليه بواسطتها يمكنك الدخول إلى سوق الفوركس بأموال بسيطه جدا ويمكن مضاعفة أموالك من خلال المتاجره في سوق الفوركس لكن هي مسؤولة في حالتين إما ان تدبل حسابك او إن تفقد حسابك

magic10
10-07-2017, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم

الرافعة المالية تجعلك تربح اضعاف حسابك وقد تجعلك تخسر رأس مالك بسرعة ويجب عليك الحظر

zezo3
10-14-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الرافعه الماليه الكبيره اكبر خطر على المتداول المبتدئ لانها تعتبر مهلكه للحساب اتمنى ان نتداول فى امان بعيدا عن المخاطره عموما هى مبلغ من المال يضيفه الوسيط الى حسابك لي تستطيع التعامل مع البنك وستقوم باعادته اليه بعد غلق الصفقة سواءا كانت صفقة رابحة ام خاسر لا يتم لمس هدا المال اتنمنى ان الفكرة وصلت .

A.mustafa
11-05-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الرافعة المالية هي المسؤولة عن مضاعفة وتضخيم رأس المل أخي الكريم...
وتمنا لك التوفيق ..

هدير البدري نور
11-05-2017, 21:34
نعم يا اخي وهي من اهم مميزات سوق الفوركس تمنحها شركة الوساطة
للمتداولين لمضااعفة راس مالهم انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق

ehabbob
11-06-2017, 02:46
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته ولكن الرافعه الماليه ادات لمضاعفة المال وليست الاداه الوحيده يوجد ايضا حجم العقود الدخل بها اى صفقة
التوفيق من عند الله

Najmi
01-24-2018, 13:13
مرحبا أخي الكريم
فقط الرافعة المالية هي التي تتضاعف رأس المال إلى حدود لا يمكن أن يتخيلها التاجر البسيط
فكرة الرافعة المالية هي أكثر الأفكار روعة في هذا المجال
تقبل مروري وتحياتي

kariim18
01-24-2018, 17:08
ليست الرافعه دائما ممكن تكون الرافعة صغيره 200 مثلا لاكن نقاط دخولك تكون قويه جحدا وبدون انعكاس يذكر وقتها ممكن تدخل بلوت عال وتكسب كثيرا
بالتوفيق لك وللجميع