PDA

View Full Version : افضل ازواج

zouga91
09-26-2016, 00:27
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليمكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدئ فوركس العرب اليكم #أفضل الأزواج للتداول فى الفوركس؟

#للمبتدئين:

EUR/USD ,GBP/USD , AUD/USDوNZD/USD

#للمحترفين:

EUR / USD, GBP / USD, AUD / USD, NZD / USD, USD / CHF, USD / JPY, EUR / JPY, GBP / JPY, AUD / JPY و XAU/USD (الذهب).

أود أن أضيف أنه من الأفضل عدم متابعة الكثير من أزواج العملات لكى لا تشتت إنتباهك. من الأفضل أن تركز إنتباهك على أداة مالية واحدة إما أن تكون :
#زوج عملات أو معدن ...
التخصص قد يجنى ثماره فعندما تتداول فى أزواج متعددة فى نفس الوقت ستركز بشكل أقل على رسومات كل الأزواج و قد يفوتك بعض التفاصيل المهمة فى تحليلك :accute::accute::accute:

adamarwan
09-26-2016, 13:22
نعم لبد من ان تعتمد على التحلي
لكى تتمكن من ان تتعرف على افضل الفرص فى السوق
وليس افضل العملات لكى
تتمكن من ان تكون محترف
وحظ موفق

Dr.Riyadh
09-26-2016, 13:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , فعلا اخي الكريم لقد لاحظتانني عندما اتداول على نفس الزوج اتمكن من الربح بشكل افضل من ان اشتت تركيزي على اكتر من زوج و معدن , معلومتك في محلها ,, شكرا لك على هذا الموضوع اللطيف

mronei
09-26-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , فعلا اخي الكريم لقد لاحظتانني عندما اتداول على نفس الزوج اتمكن من الربح بشكل افضل من ان اشتت تركيزي على اكتر من زوج و معدن , معلومتك في محلها ,, شكرا لك على هذا الموضوع اللطيف

المهم نختار الزوج الي نعرف نقرأه والمهم تعرف ازاي تحدد مستويات الدعم والمقاومه القويه والافضل يكون ده على فريم كبير
علشان يكون فيه وقت تدخل مع الكسر

doaa sary
09-26-2016, 17:48
موضوع جميل انا من المحترفين بقا هههههه
لانى شغالة ع عملة اليوروين هى العملة الاساسية عندى
بجانب طبعا العملات الاساسية لان فيها ميزة كبيرة
الاسبريد3نقط
باوند دولار مواسترالى دولار ودولار فرنك
بالتوفيق للجمييع

mhd99
10-11-2016, 15:46
فعلا يجب ان يركز المتداول كما تفضلت على زوج واحد لكي يستطيع تحليله بطريقة صحيحة ويجب عدم التداول
باكثر من زوج لان هذا الامر يفقد المتداول تركيزه

mourada
10-12-2016, 10:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاض انا ارى ان اغلب المتداولين يفضلون التداول على زوج اليورو دولار و احيانا الكيبل فقط لان السبريد فيهما منخفض و الكل يضع التحليل عليهما

latraaa
10-12-2016, 14:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدم تبها و اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mronei
10-12-2016, 15:58
انا من وجهه نظري وافضل زوج اتعاملت معاه هو المجنون وازواج الين عموما جيده جدا ومش فيها تذبذبات قويه بس عيبها انها ممكن تغدر بيك يعني تتحرك بسرعه
كبيره في اوقات معينه لو اخطأت ودخلت عكس الاتجاه

Faresbacha77
10-12-2016, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا كمتدا فهمت من الموضوع انه يجب على المتداول
ان يتاجر في زوج واحد و لا يحاول ان يشتت انتباهه الى عدة ازواج.
و السلام عليكم و شكرا على الموضوع اتمنى لكم كل الخير

houmaminos
10-12-2016, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله انا صراحة لا اعتمد على نوع الازواج بل على الفرص ان كان تحليلك جيدا فلا يهم الزوج بالتوفيق

MASTER TRADER
10-16-2016, 20:13
مشكور عل الموضوع وعلى الطرح القيم وانا ارى ان افضل الازواج للتدوال هي الازواج الرسيية التى يكون فيها الاسبيرد قليل وقليلة التقلب في الاسعار ، بالتوفيق لك ولجيمع الاعضاء الكرام ان شاء الله

alasfarahmad
10-16-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله،
مشكور صديقنا الكريم على هذه المساهمة الرائعة، وبرغم ذلك فمن الضروري الإشارة إلى أن قوة عمليات التداول تأتي من المهارات والخبرات التي يتمتع بها المتداول، وليست في نوع الزوج من العملات، فكل الأزواج قابلة للتداول إذا كانت لدى المتداول الخبرة والكفاءة المطلوبة، مع الإشارة إلى أن التداول بأي زوج من أزواج العملات يمكن أن يتعرض للخطر في غياب مثل هذه الكفاءات والمهارات، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

michael1
10-16-2016, 22:53
وعليكم السلام ورحمة اللهوبركاته اخى الغالى
انا احب ان اشكرك على افضل الازواج فى التداول
للمبتدائين فى الفوركس ولك كل التحية والتقدير وانا اعترف بهذا الامور

antr
10-16-2016, 23:18
هو المضارب المفروض ان يتعلم ان يضارب بشكل جيد على اغلب العملات وهو ما يعطيعه فرصة كبيرة للربح مع كل زوج

ahmadhamad
10-24-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم هاذه افضل الازواج للتداول وانت اخترت الازواج للمبتدئين والمحترفين واختيار صحيح من وجهة نضري
وبالتوفيق لك وللجميع

latraaa
10-24-2016, 18:42
و الله يا اخي الكرم مادا اقولل لك أولا أنت مشكور على الموضوع و لكن من وجهة رأيي فإنه لا ارىاي فق بين الأزواج كلها و إنما علينا أن نقوم بالعمل على اغتنام الفرصة متى سنحت لكي نحقق الكثير إن شاء الله

waiting
10-27-2016, 20:00
الازواج كلها في رايي يا اخي ممكن الواحد يربح من خلالها انما كل واحد واستراتيجيته والزواج المناسب لها طبعا
بالتالي لا يمكن تتاجر في زوج سريع جدا وانت تستعمل استراتيجية تقنيات تريد زوج فيه حركة بطيئة

akram mohamed obaid
11-06-2016, 16:51
شكرا عزيزي على هذا التوضيح فعلا تعتبر هذه الأزواج من الأزواج الاساسيه والرئيسيه والمهمه والتي يمكن التداول بها في سوق الفوركس والاستفادة منها ومن تحركاتها والتركيز ضروري ومهم ومتابعة تحركات الأزواج بشكل دقيق

tazi larbi
11-06-2016, 16:57
السلام عليكم افضل الازواج هو EUR/usd فهو تزاوج بين عملتي قطبي في الاقتصاد العالمي وهو قليل التذبذب وثابت في اغلب الاوقات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

morgan12
11-12-2016, 19:09
اختيار الزوج الذي تتداول عليه يرجع للمتداول نفسه وبعد التدريب والتجربة فلا يوجد زوج أفضل من الآخر المهم أن تدرس الزوج بشكل جيد وتعرف كل تحركاته في الفترة السابقة والتوقعات بالنسبة لتحركه في المستقبل . وأنا معك يجب التركيز على زوج واحد للتداول عليه أفضل من التشتت والبحث عن الفرص لأن هذه الطريقة تجعل المتداول يدخل في صفقات غير مدروسة ليلحق الفرصة وبالتالي يتعرض للخسارة لأنه دخل بدون دراسة .

yeslam
11-12-2016, 19:12

بالنسبة للازواج اخي الكريم فمع التداول ستكسب الخبرة التي تمكنك من التفريق بين زوج العملة الانسب لك

موضوع جميل تقبل مروري وتحياتي لك

chiheb316
11-12-2016, 21:27
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي احبذ التداول على ازواج العملة الرئيسية و لا احبذ ازواج السلع

rahigrib
11-12-2016, 21:39
افضل الازواج الي تكون مقابل الدولار لانها تكون قليلة السبريد وتكون جيدة في التحليل عليها
كما ان التوصيات تجدها في العملات الاساسية التي قد اشرت انا اليها
شكرا على المشاركة الطيبة

salichou
11-14-2016, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحبا بكم في المنتدي اخواني و ارجو ان تعجبكم تعليقاتي اما بعد :
نعم صحيح كلامك صحيح جدا اخي الحبيب و الله مستعان و السلام..

aym
11-14-2016, 00:25
افضل الازواج يوجد الكثير من الازواج التى يمكن ان تبداء به ومن هذة الازواج اليورو والدولار حيث يكون فى تحليلات كثيرة لها
وايضا بعض التوزقعات التى تكون صحيحة

zizoo99
11-22-2016, 08:40
يا اخى ما هذا الدجل الذى تمارسه بحقك و بحق كل المتداولين هل هناك ازواج اساسا خاصة بالمبتدئين و اخرى للمحترفين ؟؟؟؟!! مافيش بالمرة ازواج رجالى و ازواج حريمى و اطفالى دا النفر بيسمع حاجاات عجيبه قوى

nonam
01-05-2017, 13:02
السلام عليكم .... انا عن نفسي لا افضل زوج معين ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع السوق الاهم في التعامل مع التداول اتمني ان يكون السوق الحقيقي والاهم في التعامل مع التداول من افضل الازواج اللي عليها الفرصة

medeldon
05-17-2017, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا كمبتدا اخي بالنسبة لي
افضل زوجين هما الدولار و اليورو و هم الاكثر شهرة

zakariacr07
05-17-2017, 10:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أنا أفضل زوج اليورو دولار لإحترامه للتحليل أخي الفاضل و كذلك زوج البواند ين

zunebha
05-17-2017, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل كل العملات تستطيع الربح منها فقط اتبع تحاليل جيدة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

sob81
05-17-2017, 10:34
افضل الازواج فى التتداول هخى الازواج ذالت الحركة الثابتة ولا يوجد فيها تهور او سرعة مثل الدولار واليورو حيث يخضع هذا
الزوج للكثير من التحليلات

ehab soliman
05-17-2017, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... موضوع جيد جدا اخى الكريم وهنا ملخوظة بسيطة اذا تسمحلى الرحمن تكتب هكذا وليست الرحمان كما كتبتها انت ، اما بالنسبة لمحتوى الموضوع فانه جيد فبالفعل التركيز على عملة افضل بكثير من التشتت بين العملات

nore
05-17-2017, 11:33
موضوع جيد جدا اخي الكريم افضل ازدواج في هذه المرة الاذدواج في الحركه الثابته دائما ويجب الحظر من التهور والسرعه في اخذ القرار وبالذات في اليورو والدولار.

M0hsenalawady
05-17-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا معلومات ممتازه جدا وفي اعتقادي ان من افضل الازواج العملات الأجنبية بالنسبة للمبتدئين هي اليورو دولار والباوند دولار لان السبريد بيكون قليل وتحترم التحليلات الفنية

yousee
05-17-2017, 13:13
إن أفضل الأزواج هي التي يكون فيه التداول واضح ولا يكون السعر متدبدب لأن الأزواج التي يكون يه السعر غير مستقر تكون غير صالحة للتداول لهدا تداول في فقط في الأزواج الجيدة

moha-star
05-17-2017, 13:49
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الكريم لان كثرة الصفقات قد تشتت ذهن المتداول وعدم التركيز على كلاهما فهذا

يجب على المتداول ان ياخذ بعين زوج او زوجين وان شاء الله بالتوفيق للجميع .

تقبل مروري

skylol
05-17-2017, 14:01

اخي الغالي بالفعل كلامك صحيح وانا احاول التركيز على زوج الباوند نيوزيلاندي واريد ان اتعلم كل شيء عليه وبالتوفيق للجميع

mostafa ilsawi
05-17-2017, 14:18
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله وبركاته من افضل ازواج التداول في العملات هو اليورو دولار و الاسترليني دولار تستطيع ان تطبق عليها ما تعلمته في الفوركس و تحقق صفقات ناجحه
تقبل تحباتب

mid0killer
05-17-2017, 14:23
والله العظيم يا اجماعه ما فيش حاجا اسمها افضل ازواج ولا بتاع فى حاجا اسمها افضل فرصه على زوج كذا لان الازواج كلها لو ماكنتش كويسه والناس متداولش عليها ماكنتش بتتحرك كل يوم بال100 نقطه وبالتوفيق

abutalia
05-17-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي نشرك لافضل ازواج التداول في سوق الفوركس وانا افضل التداول علي العملات الاساسيه لان السبريد فيها بيكون منخفض عكس الازواج الغير مباشره

mahmoud552
05-17-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
افضل زوج فى الفوركس لا يوجد الا فى الاسبريد فقط اما الافضل فعلا عندما تاتى فرصة
نتمنى التوفيق ان شاء الله للجميع
مع تحياتى

number1
05-17-2017, 14:45
فعلا لانه من اهم الازواج العملات في منصات التداول في سوق الفوركس هو ال ازواج العملات الرئيسيه مثل زوج العمله اليورو دولار عمله الباوند دولار عمله الباوند ين ا من الازواج الرئيسيه ويكون معدل السيوله بهم كبيره جدا فيجب التداول على الازواج الرئيسيه فقط والبعد عن الازواج الاخرى لانه الازواج الرئيسيه يمكن تحليلها بكل سهوله والدخول الصفقات فيها و الحصول على الارباح

mhd99
05-31-2017, 00:46
من وجهة نظري ان افضل ازواج التداول هي ازواج الباوند لان حركتها سريعة ويمكن ان تحقق من خلالها ارباح
كبيرة اذا تمكنت من تحليلها بشكل جيد

hussein1985
05-31-2017, 00:53
انا معك سيدى العزيز ان التركيز فى اكثر من زوج دائما يؤدى الى تشتيت انتباهك و بالعكس لن تكسب
من اى زوج و لكن فى حالة التخصص فى زوج سوف تنجح بسهوله على الاقل عرفت مؤثراته و تحركاته

مصطفي السيد
05-31-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد فعلا ان التركيز في التداول علي زوج او بالكتير اتنين مفيد جدا
لانني حاولت ان اوسع دائره التداول وكان هذا خطأ ولا يساعد علي التركيز

nour3iny
05-31-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على الموضوع المفيد وفعلا يفضل العمل على زوج عملات واححد او اثنين لعدم التشتيت تقبل مرورى

m7med
05-31-2017, 02:20
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الجرسم علي هذا الموضوع ولكني افضل التداول علي اباخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

rayzigar
05-31-2017, 13:57
الازواج كلها في رايي جيدة وممكن الواحد يربح من خلالها انما افضل تلك التي فيها السبريد قليل لانها اسهل
من جهة اخرى لا افضل تلك الازواج الي فيها الحلكة قليلة لانه فيها ملل كبير وانت تحلل وتتاجر فيها

hooda
07-03-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
EUR / USD, GBP / USD, AUD / USD, NZD / USD, USD / CHF, USD / JPY, EUR / JPY, GBP / JPY, AUD / JPY و XAU/USD (الذهب).تقبل مروري

forexone1
05-14-2018, 14:53
الازواج في التعامل من خلال سوق الفوركس هو زوج اليورو دولار و عاماالازواج الرئيسيه من الافضل الزواج في التداول الان يمكنك ان تعملها تحليل فني دقيق و تستطيع من خلالها معرفه الاسعار

LeaderGladiateur
05-14-2018, 15:45
نعم بالفعل أنصح جميع الإخوة المبتدئين بالتداول على أزواج الدولار لأنها تحترم التحليل الفني خاصة زوج EURUSD

zam_bozo
05-14-2018, 15:46
حقيقة موضوع جيد وتم عرض عناصره من قبلكم أخي الكريم بطريقة متميزة وبأسلوب رائع ومفهوم ..
وعليه .. فإننا نطالبك الا تتوقف عن عرض مثل هذه الموضوعات الجيدة و المفيدة في ذات الوقت على زملائك المبتدئين

algendy
05-14-2018, 18:30
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم انت بنيت فهمك عن افضل الازواج على اى اساس فانت اعتبرت بعض الازواج افضل للمبتدئين و ازواج اخرى افضل للمحترفين و لم تقل لنا اسباب ذلك فمثلا ربما يعتبر الزوج افضل للمبتدئين اذا كان يسير فى اتجاه واضح اغلب الاحيان و يتميز باسبريد منخفض

forexman11
05-17-2018, 23:10
الاشياء الجديده جدا افضل انواع ازواج العملات يتم التعامل على ازواج العملات من خلال العمل الجاد على الازواج الرئيسيه تعطينا افضل النتائج وتطير افضل اشياء في سوق الفوركس التي يمكن من خلالها العمل بطريقه كعلاملة اى الطريقه الصحيحه

abdulrahman97
05-18-2018, 00:01
فعلا يجب ان يركز المتداول كما تفضلت على زوج واحد لكي يستطيع تحليله بطريقة صحيحة ويجب عدم التداول

MohamedAhmed1973
05-18-2018, 00:44
اخي الكريم
من خلال العمل التجريبي بالفوركس لمده تصل ال السنه و النصف اري الاتي
1- لا يوجد ما يسمي افضل الازواج بل يوجد ما يسمي افضل الفرص الموجوده بالسوق
2- التداول علي اكثر من زوج هو اول الخطوات للفشل خاصه للمبتدئين لانه يشتت تفكير المتداول

forexone1
05-18-2018, 05:58
عندما تعمل في السوق الاستمرار في م لديك الكثير من الازواج و اعتقد ان يكون للزوج لدي بعض المميزات والعيوب فيها اسباب ان فلوس كثيره جدا و العمل عليها يحتاج الى خبره كبيره و يحتاج الى تداول مميز من خلال الاسعار اليوميه فى السوق

muhammdmr
05-18-2018, 06:11
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليمكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدئ فوركس العرب اليكم #أفضل الأزواج للتداول فى الفوركس؟

#للمبتدئين:

EUR/USD ,GBP/USD , AUD/USDوNZD/USD

#للمحترفين:

EUR / USD, GBP / USD, AUD / USD, NZD / USD, USD / CHF, USD / JPY, EUR / JPY, GBP / JPY, AUD / JPY و XAU/USD (الذهب).

أود أن أضيف أنه من الأفضل عدم متابعة الكثير من أزواج العملات لكى لا تشتت إنتباهك. من الأفضل أن تركز إنتباهك على أداة مالية واحدة إما أن تكون :
#زوج عملات أو معدن ...
التخصص قد يجنى ثماره فعندما تتداول فى أزواج متعددة فى نفس الوقت ستركز بشكل أقل على رسومات كل الأزواج و قد يفوتك بعض التفاصيل المهمة فى تحليلك :accute::accute::accute:

بالفعل يجب التركيز علي زوج واحد فقط من العملات او السلع كالذهب والفضه حتي لا يحدث تشتت وفتح صفقات كثيره تؤدي الغرض في صفقه او اثنين بالكتير ولذلك افضل التداول في الدولار مقابل الجنيه الاستريني وايضا هناك علاقه عكسه بين الذهب والدولار وعلاقه طرديه بين الجنيه الاستريني واليورو والذهب ولذلك التركيز علي زوج واحد من العملات المذكوره او زوجين من العملات او سلعه مثل الذهب او الفضه يفي كثيرا بالغرض من التداول

احمد نصر 22
05-18-2018, 11:56
بسم اللة
اخى الكريم افضل زوج على الاطلاق فى الفوركس هو الزوج التى من الممكن ان تربح منها فى جميع الاتجاهات وهذا يتوقف عل مدى اتقاانك لتحليل زوج معين ولهذا لا يوجد زوج معين من الممكن ان يكون اهم زوج بالنسبه لك لان اى زوج من الممكن ان هو افضل زوج

rais02
05-18-2018, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي على الموضوع الرائع والمعلومات القيمة وان شاء الله يستفيد منها الجميع وخاصة المبتدئين.

forexone1
05-18-2018, 17:43
في التداول في سوق الفوركس ويفضل التداول في سوق الفوركس على الازواج الجديده فقط و الازواج التي تستطيع ان تربح من خلالها ويفضل العمل على الازواج الرئيسيه الان الازواج الرئيسيه تحترم جميع التحليلات الفنيه في كل الاوقات

latifoo
05-18-2018, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله
أفضل الأزواج للمبتدئيين EUR/USD و GBP/JPY لوجود سبريد منخفض مايمكن من إدارة رأس المال جيدا والتعلم و التوسع في المج

forexman11
05-18-2018, 18:32
الاشياء الجديده جدا افضل انواع ازواج العملات يتم التعامل على ازواج العملات من خلال العمل الجاد على الازواج الرئيسيه تعطينا افضل النتائج وتطير افضل اشياء في سوق الفوركس التي يمكن من خلالها العمل بطريقه كعلاملة اى الطريقه الصحيحه

forexman11
05-19-2018, 00:00
يوجد زوج أفضل من الآخر المهم أن تدرس الزوج بشكل جيد وتعرف كل تحركاته في الفترة السابقة والتوقعات بالنسبة لتحركه في المستقبل . وأنا معك يجب التركيز على زوج واحد للتداول

annas
06-05-2018, 01:16
مشكور اخي هناك من ينصح باتاع فقط زوج
او زوجين ويفضلون eur/usd ولكن في ظل ما نشهده
هذه الايام من تقلبات في سوق الدولار كيف للمبتدأ ان يتعامل معه

moisaid
06-05-2018, 03:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أفضل الأزواج التي يمكن العمل عليها هي التي لها سبريد منخفض
و هناك من يفضل بعض الازواج رغم سبريدها العالي لأن لها حركة قوية كالمجنون الباوند و الين اليياباني
المهم لابد من اختيار زوج تفهم حركته جيدا و ذا اسبريد منعفض
بالتوفيق

dexter
06-05-2018, 05:17

aym
06-05-2018, 08:43
افضل الازواج التى يمكن التداول فيها هى الازواج الرئيسية والتى يكون لها تحليلات قوية يمكن من خلالها معرفة الاتجاهات التى يمكن للسعر الوصول اليها

dexter
06-05-2018, 12:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
موضوع جيد . في رأيي أن أي زوج له علاقة بالدولار فهو جيد للتداول لكثرة التقلبات به . و الأفضل من بين الجميع هناك اليورو دولار لأنه يحترم التحليل بنسبة كبيرة . ثم بنهاية السوق أي الجمعة أفضل الدولار ين و اليورو ين .
أما أخطر الأزواج هو المجنون ههههه أتحدث عن الباوند ين .
تحياتي

JISI90
06-05-2018, 15:11
السلام عليكم و بعد
افضل الازواج فى التتداول هي الازواج ذالت الحركية الثابتة ولا يوجد فيها تدهور او سرعة مثل الدولار واليورو حيث يخضع هذا لهذا

sob81
06-05-2018, 15:26
افضل الازواج فى التداول يعتبر هى الازواج الرئيسية من الازواج المهمة التى تتكون من اليورو او الدولار حيث تكون حركنهم
معروفة فى بعض الاوقات

JISI90
06-10-2018, 15:11
السلام عليكم
في التداول في سوق الفوركس يفضل التداول على مختلف الازواج التي تستطيع ان تربح من خلالها ويفضل العمل على الازواج الرئيسيه لانها تحترم جميع التحليلات الفنيه في كل الاوقات

ahmedmaged
06-10-2018, 17:42
السلام عليكم اخي لكريم

اود قبول مروري
فانا من وجه نظري بالنسبه للمبتدئين انه من الافضل التداول علي زوج عملات واحد او اثنين كحد اقصي ولا يشتت نفسه حتي يكتسب الخبره الكافيه

JISI90
06-10-2018, 18:05
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم على هذا التوضيح فعلا تعتبر هذه الأزواج من الأزواج الاساسيه والرئيسيه والمهمه
والتي يمكن التداول بها في سوق الفوركس والاستفادة منها ومن تحركاتها والتركيز ضروري ومهم ومتابعة تحركات الأزواج بشكل دقيق

salijiji0
07-06-2018, 17:46
الازواج في التعامل من خلال سوق الفوركس هو زوج اليورو دولار و عاماالازواج الرئيسيه من الافضل الزواج في التداول الان يمكنك ان تعملها تحليل فني دقيق و تستطيع من خلالها معرفه الاسعار