PDA

View Full Version : الفرق بين الحساب التجريبى و الحقيقى

الاصيل
09-27-2016, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفرق بين الحساب التجريبى و الحقيقى
هو ان التجريبى خارج منظومة السوق و لو اشتريت بمليرات الدولارات فان صفقتك ليس لها تاثير ولذلك الربح غير حقيقى بالنسبة لمنظومة السوق
اما الحساب الحقيقى لو عملت صفقه بمبلغ كبير يتحرك السوق حسب العرض و الطلب و يكون لها تاثير
تمنياتى للجميع بالتوفيق

doaa sary
09-30-2016, 16:15
الحساب التجريبى وهمى
مفهوش فلوس حقيقية
كسبتخسرت
مجرد ارقام بتتحرك
لاكن ميزتة انك بتدرب علية ف السوق الحقيقى
الحساب الحقيقى هو حساب حقيقى ممول بايداعك او حتى بونص المهم اذا كسبت تقدر تسحب ارباحك ع بنك

The_Kuzaki
09-30-2016, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
افضل الترجبيب لتتجريب و الحقفيقي لاخذ الارباح يعني التريبي فقط للمبتدئين وللتلعلم

algendy
09-30-2016, 18:19
الحساب التجريبى ميزته تطبيق ما تعلمته فى الفوركس بشكل عملى و تجربة الربح و الخسارة من التداول لكن فيه عيب و هو انه غير حقيقى و لا يوجد ضغط نفسى على المتداول مثل التداول على حساب حقيقى

ahmedhanafy
09-30-2016, 18:26
السلام عليكم اخي الفاضل الفرق بيني الحساب التجريبي والحقيقيي فرق واضح حيث ان التجريبي لا يأثر علي راس مالك الحقيقي وانك عند فتح اي صفقه في التجريبي لا تعمل حساب للخساره او الربح كام العامل النفسي مطمئن اما في الحقيقي لا بد من حسبات دقيقه عند فتح اي صفقه ومراعاة حجم راس المال

ibrahem sandeh
09-30-2016, 18:32
صحيح لكن اريد ان اضيف على هذا الكلام ان الحساب التجريبي هو مئة بالمئة حساب وهمي لكن على المتداول المبتدئ على الحساب ديمو التجريبي عليك ان تعتبر جيدا انا حساب الديمو الوهمي
هو حساب خاص فيك ورصيده رصيد حقيقي

midouknight
09-30-2016, 18:56
أضن أخي الغالي أن الفارق الكبير هو
أكيد في نفسية المتاجر الذي يعمل على
حساب تجريبي يكون بعيد عن التوتر والطمع

بروفسير العرب
09-30-2016, 19:08
لا يوجد فرق كبير بين الحساب الحقيقى والحساب التجريبى الى فى
النفسيه العامه للمتاجر وفى القلق او الخوف على راس المال الخاص بالمتدول

Alilou31
09-30-2016, 19:40
السلام و عليكم و رحمة الله
اخي هذا ما يعطي للفوركس ميزة عن باقي الاسواق و هو توفر الحساب التجريبي و يجب على المبتدئيين التعلم و التطبيق بجدية و كانهم في السوق الحقيقي
خاصة راس المال يجب ان يكون راس المال منطقي ك 100 دولار مثلا كبداية

bakdz
09-30-2016, 23:32
الــسلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بركــاته
أعتقد في رأيي أنه لايوجد اختلاف كبير الاا في نفسية و عواطف الكتداول فقط فعند التداال في الحسااب الحقيق يطون هناك ضغط على المتدااول أكثر من التجريبي.

الصياد 2017
09-30-2016, 23:40
جزاك الله خير اخى الكريم على هذه المعلومه لكن الحساب التجريبى فى رايى مهم جدا لان المتداول عندما يتعلم استراتيجيه
جديده لابد ان يطبقها على حساب تجريبى قبل ان يقوم بتجربتها على النقود الحقيقيه

latraaa
10-01-2016, 15:18
يا اخي الكيرم الحساب الحقيقي هو العمل على التداول بحساب بأموال حقيقة و الربح فيه حقيقي و الخسارة فيه أيضا حقيقية، أما الحساب التجريبي فهو في السوق الحقيقية غير ان الأموال ليست حقيقية، بالتوفيق لك أخي الكريم

ahmedmagdy
10-01-2016, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الاتنين المنصة حقيقة و الحقيقي فلوس حقيقي و التجريبي لا فلوس تجريبي ههههههههههه
تقبل مروري
" لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يُحيي ويُميت، وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شئ قدير "

sob81
10-01-2016, 16:46
الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي فى البداية اخى يجب عليك ان تتعلم كل شئ على الحساب التجريبي من القواعد التى تتتداول عليه وايضا الاستراتيجيات المهمة التى تريد العمل بة وتشوف النتائج الخاصة بة وتطبق فى حالة النجاح على الحساب الحقيقي

tiktik2020
10-01-2016, 16:55
التداول علي حساب تجريبي يعطك الثقة فلن تخسر شيئا لذلك فاننا نربح دائما في الحساب التجريبي ولو تمتعنا بالثقة في الحساب الخقيقي لربحنا

ebn masr
10-01-2016, 17:07
مفيش فرق كبير الفرق انه الحسابات التجريبية راس مالها بسيط تجريبى اى اموال غير حقيقية انما الحسابات الحقيقية العكس طبعا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed yasser
10-01-2016, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انصح بالحساب التجريبي للمبتدئين لان التجريبي لا يأثر علي راس مالك الحقيقي وانك عند فتح اي صفقه في التجريبي لا تعمل حساب للخساره او الربح كام العامل النفسي مطمئن اما في الحقيقي لا بد من حسبات دقيقه عند فتح اي صفقه فيمكنهم التعلم به

obera
10-01-2016, 18:06
السلام عليكم
الفرق بين التجريبي والحقيقي هو ان التجريبي بتدخل الصفقه بنفسيه مرتاحه وتاخد قرارك صح
اما الحقيقي الخوف من الخساره ممكن هو اللي يضطرك للدخول في صفقه من نقطه خاطئة وبالتالي تخسر الصفقه
وشكرا

ابوفؤاد
10-01-2016, 21:36
الحساب الحقيقى بعد ان بات لدك الخلفيه الجيده و الطريقخه الصحيحه للربح من هذا السسوق فانك تبدء بجنى المال بعد ان اخذتالتعليم و التدريب علىالتجريبلاى و اظن ان الامر يسير على التجريبى صعب على الحقيقى

ahmed srhan
10-01-2016, 21:44
طبعا اخي الكريم اذا اراد المبتديء البداء في التداول الافضل ان يختار الحساب التجريبي اولا حتي يعرف كيف يتعامل مع السوق ثم ينتقل الي الحساب الحقيقي لجمع المال الحقيقي.

kroch
10-02-2016, 01:19
السلام عليكم
الحساب التريبى يعتبر كالحساب الحقيقى الفرق الوحيد ان الحساب التريبى لا يحتوى على اموال حقيقيه اى وهميه وهى لا تؤثر فى السوق ولكن ربحك فى الحسابات التجريبيه يعنى ربحك فى الحسابات الحقيقيه

karim4855
10-02-2016, 03:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الحساب التجريبي لا تقوم بالايداع فيه و هو للتعلم و التدرب اما الحساب الحقيقي فيكون فيه الايداع و هو لتطبيق ماتعلمته من اجل الربح

Ami abdou
10-02-2016, 04:03
الفرق فقط في موعية الاموال و يوجد فارق بسيط في سعر العملة بين الحسابين و لكن يعتب التجريبي مثل الحقيقي لو اردت التعلم بدون مخاطرة بالفلوس الحقيقية

Samirghatas
10-02-2016, 17:44
اكيد طبعا ياغالى الحساب التجريبى مهما تفتح صفقات بملايين السوق لا يتاثر بها
وايضا الحساب الحقيقى لابد من فتح صفقات بمليارات حتى تؤثر فى السوق

gracula
10-06-2016, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله و مرحبا بك اخي معنا
اخي انا لا اتقبل الناس التي تقول ان نتعلم في حساب تجريبي لان الحساب التجريبي لا علاقة له ابدا مع السوق تقبل مروري شكرا لك

freetrade
10-06-2016, 01:18
شخصيا لا افضل انه يكون فيه اختلاف في حجم الحساب التجريبي والحساب الحقيقي اللي ناويين نشتغل عليه لانه لازم يكون الحساب التجريبي بنفس ملامح الحساب الحقيقي وبنفس الرافعة المالية عشان نقدر نتدرب صح

maher m
10-06-2016, 02:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمنى ان نراك في الستقبل كما اتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mourada
10-06-2016, 11:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة للحساب التجريبي فتنعدم فيه مشاعر الطمع و الخوف لذا الكل يربح فيه عكس الحساب الحقيقي و نتمنى التوفيق للجميع

ebn masr
10-06-2016, 11:15
الفرق بين الحسابين مش كبير بس الاول لازم التدريب على الحساب التجريبى المعروف بالتدريب وبعدين نتعامل على الحساب الحقيقى والله الموفق والمستعان

MASTER TRADER
10-06-2016, 11:44
فعلا يا اخي الكريم مشكور على الموضوع وعلى طرح اهمية الحساب الديمو هو ا فعلا قيم ويمكن التعلم منه واستفادة منه الخبرة في تحقيق التقدم في مجال الفورلاكس

mhtab
10-11-2016, 01:58
ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحهوخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصالخسارة ف الاغلب بتبقي بسبب الطمع وده اكتر حاجة بتؤثر ع الخسارة ثم قلة التعلم وعدم الخبرة

michael1
10-15-2016, 01:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضا انا
لدى امر احب ان اقوله يجب عند التداول على التجريبى ان يكون
بنفس اللوت الذى سوف تتداول به على الحقيقى

antr
10-15-2016, 02:26
بالتاكيد لا يمكن ان يكون التجريبى كالحقيقى على اى حال من الاحوال هو عبارة عن برنامج يدربك على الصفقات وعلى التعامل مع البرنامج

zizoo99
10-15-2016, 10:04
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالعرض و الطلب هو اساس تحرك الشارت الخاص بالعملات و لكن يأتى هذا فى حال استقرار السوق من حيث الاخار القويه كالبطالة و الفائدة و حديث رؤساء البنك المركزى

morgan12
10-24-2016, 19:18
طبعاً الأموال في الحساب التجريبي ليست حقيقية وهذا هو الأختلاف لذلك لا تؤثر على السوق ولكن اساليب التداول هي نفسها على الحسابين الحقيقي والتجريبي لذلك من المهم التدريب على الحساب التجريبي فترة طويلة لإتقان التداول ويجب التعامل معه بجدية لو أردنا التعلم والنجاح .

imaddine1986
10-24-2016, 19:40
الفرق الوحيد بين الحساب الحقيقي والتجريبي هو ان الحساب الحقيقي يتاجر الواحد منا باموال
حقيقية فممكن ان يخسر او يحقق ارباح اما الحساب التجريبي فالاموال وهمية ولا تخسر اي
شيء هو فقط للتعلم

himaya
10-25-2016, 11:58
الحساب التجريبى وهمى
مفهوش فلوس حقيقية
كسبتخسرت
مجرد ارقام بتتحرك
الحساب الحقيقى هو حساب حقيقى ممول بايداعك او حتى بونص المهم اذا كسبت تقدر تسحب ارباحك ع بنك

EMPROR
10-25-2016, 14:19
الــسلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بركــاته

الحساب التجريبى وهمى
مفهوش فلوس حقيقية
كسبت خسرت
مجرد ارقام بتتحرك
الحساب الحقيقى هو حساب حقيقى ممول بايداعك او حتى بونص المهم اذا كسبت تقدر تسحب ارباحك

zakariaguemi
10-25-2016, 15:49
معلومة مركزة وصغيرة لكنها رائعة وخير الكلام ما قال ودل اتمنى أن تفيدنا بمواضيعك الرائعة

والتي تكون مختصرة متل هده حتى يستفيد الكتير من الأعضاء

akram mohamed obaid
11-08-2016, 14:09
لايوجد فرق بين الحساب الحقيقي والتجريبي فالسوق نفس السوق والمؤشرات والازواج والعملات والسلع هي نفسها من ناحية الأسعار والتحليلات فقط تكون الاموال وهميه في الحساب التجريبي وليس هنالك أهميه لها حتى لو ربحت من المتاجره

latraaa
11-08-2016, 14:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي و بالنسبة لما تقول فإنه قد تم التطرق له من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون و عليه ارى انه لابد من العمل على عدم تكرار المواضيع أخي الكريم

Mohamad abdo
11-08-2016, 14:43
الحساب التجريبى وهمى
مفهوش فلوس حقيقية
كسبت او خسرت
مجرد ارقام بتتحرك
اما الحساب الحقيقى هو حساب حقيقى ممول بايداعك او حتى بونص المهم اذا كسبت تقدر تسحب ارباحك ع بنك

وشكرا

zezo3
11-23-2016, 06:38
الفرق الوحيد بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى هو ان الحساب الحقيقى بتبقى انت قاعد على اعصاك لكن الحياب الديمو انت مش فارقه معاك حاجه فبالتالى ناس كتير بتقول انا عالتجريبى بكسب وفى الحقيقى بخسر

tamermosa
11-23-2016, 06:50
الفرق بين الديمو و الحساب الحقيقي هو فرق الاعصاب و صحة اتخاذ القرار . ففي الديمو انت بتكون اهدي و اعصابك احسن و عقلك مركز و بتاخد قرارت صح . اما مشكلة الحساب الحقيقي ان خوفك علىة فلوسك بيخليك تاخد قرارات عكسية للاسف

foxforex2020
11-23-2016, 08:30
و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اما بعد
بالطبع اخي فالحساب التجريبي هو حساب وهمي و لن يتم ارسال الاوامر الى البنك لتنفيذها
تقبل مروري

big.pharaoh
12-04-2016, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحساب التجريبي هو حساب للتعلم عليه فقط ولن تستطيع الربح منه الا التعلم .. وانصحك بالتداول عليه لفتره لا تقل عن 6 شهور

latraaa
12-04-2016, 14:19
يا اخي الكرم لقد تم تقديم الكثري من المواضيع الراقية القيمة و التي تشرح الأمر بالتفصيل الدي يجب أن يكون و هو ان الحساب التجريبي هو حساب يعتمد على اموال افتراضية من أجل التعلم و فقط، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

karinho91
12-08-2016, 18:45
جزاك الله خير اخى الكريم على هذه المعلومه لكن الحساب التجريبى فى رايى مهم جدا لان المتداول عندما يتعلم استراتيجيه
جديده لابد ان يطبقها على حساب تجريبى قبل ان يقوم بتجربتها على النقود الحقيقيه

Omar Morad
12-08-2016, 23:29
الحساب التجريبي هو منصة التداول الاكثر امانا في الفوريكس
فاحتمالات الخسارة فيها صفر
و هي منصة تعلم رائعة للمبتدئين و المحترفين و كل من يرغب دخول مجال الفوريكس
من المهم ان يتم التعامل معه بجدية كأنه حساب حفيفي لكي تكون التجربة مفيدة الى اقصى حد

tazi larbi
12-08-2016, 23:51
السلام عليكم الحساب التجربي ضمن منظومه التداول لكن فقط المال هو الذي يكون افتراضي اما الباقى كالاسعار والزمن مثله مثل الحقيقي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Yahia Hesham
12-08-2016, 23:54
السلام عليكم، الفرق كبير بين الحساب التجريبى و الحساب
الحقيقى ففى الديمو التوقيت لايهم بعكس التداول الحقيقى
التوقيت فيه عامل حاسم

saadelasrg
12-09-2016, 00:11
صحيح لكن اريد ان اضيف على هذا الكلام ان الحساب التجريبي هو مئة بالمئة حساب وهمي لكن على المتداول المبتدئ على الحساب ديمو التجريبي عليك ان تعتبر جيدا انا حساب الديمو الوهمي

Samira shabban
12-09-2016, 00:16
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الحساب التجريبى مهم جدا لاكتساب المهارات والخبرات وتجنب الوقوع فى الاخطاء عند الدخول فى للتداول الحقيقى

ebn masr
12-11-2016, 07:06
الفرق بين الاتنين انا بشوفه من وجهة نزرى اولا فى الاموال دى اموال تجريبية ودى اموال خقيقية ثانيا فى الاهتمام والترقب والتنفيذ

waelmma
12-11-2016, 07:59
:)):)):)) تمام اخى الفاضل فان الحساب التجريبى الغرض منه فقط هو التعلم
وهو محكاة للعملية الحقيقية وليس له تاثير على حركة السوق الحقيقية اخى

osama147
12-11-2016, 08:25
اخي ان الفرق بين الحسابين ليس كثير جداا لان الحساب التجريبي يعتبر بمثابة مدرسة لسوق
وهوى من يجعلك تبني نفسك على الحساب الحقيقي اما غير ذالك فقط موضوع المال هنا حقيقي
والتجربي المال يكون وهمي فقط شكرا لك..

rahigrib
12-11-2016, 09:40
لا فرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي الا ما تعلق بالرصيد فالرصيد في الحساب التجريبي
اموال وهمية وان خسرتها او ربحت بها فلا يترتب عليه اي شيئ وهي للتعلم فقط

samehsaeed13
12-11-2016, 09:48
اي عملة تملكها في الشركة فانت تستطيع التداول بها من خلال منصة التداول اى منصة تداول لأى شركة أو منصات الموبايل ولايشترط ان تكون لك
عملة محددة في الشركة مثلا عندك الباوند تعمل به صفقات في اي عملة بيعا او شراء ومثال على ذلك باقى العملات دخول بيع وشراء فيها ..

bakup28
12-11-2016, 13:06
لايوجد اختلاف كبير الاا في نفسية و عواطف الكتداول فقط
فعند التداال في الحسااب الحقيق يطون هناك ضغط
على المتدااول أكثر من التجريبي.

محمد صلاح
12-11-2016, 13:31
اهلا بك اخى العزبز طبعا لا فرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى لانه نفس الميتا تريدر ونفس الاسعار وكل حاجة بس اللى يفرق هو نفسية المتاجر

big.pharaoh
12-28-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ااهم حاجه ماتتاجر في حساب حقيقي لازم تطبق نفس استراتيجيتك على الحساب الديمو بهدووء

alatn123
12-29-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح لكن حسب راي الحساب الحقيقي تكون الخسارة فيه اكثر لأن المشاعر مثل الخوف و الطمع تتدخل و تؤثر بالسلب على المتاجر
بالتوفيق يا غالي

Samira shabban
12-29-2016, 01:46
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
وطبعا الحساب التجريبى من الادوات المهمه للتعلم الفوركس ولكنه مبلغ وهمى لن يكون هناك اى ضغوط على المتداول ولكن الحساب الحقيقى يكون المبلغ بسيط ويكون هناك ضغوط على المتداول سواء. ربح او خساره

mahboub
12-29-2016, 02:16
السلام عليكم اصدقائي هدا الموضوع مهم ولا يعزف الا القليل عن اهميته لان هناك من يبدا بفتح حساب تجريبي في التداول تم يبدا بالربح بسهولة وبكل بساطة فيتق بنفسه حتى يصيبه الغرور تم يفتح حساب حقيقي فيتداول بنفس الطريقة وبنفس الستراتيجية فيخسر حتى المرجنة هل تعلمون السبب
السب يااصدقائي في المشاعر والاحاسيس كالخوف والطمع والتوتر الدي لم يكن في الحساب التجريبي ووسار في الحقيقي

m7med09090
12-29-2016, 02:23
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

forexaly5
12-29-2016, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
في الحساب التجريبي يمكن لك أن تعمل برأس المال كبير بون أن تخسر و تسحب الءراباح باكتوفيق للجميع

magic777
12-29-2016, 15:51
دايما بتكون الفرق الاساسي هنا في نفسيه المتاجر وفي الاول المتاجر الي لسه جديد مش بيكون عارف لاهميه الحساب الديمو فبيستخدمه بصوره
خطأ ومش بيعرف يستفيد منه اوي

ayoubfc
12-29-2016, 18:19
مجرد ارقام بتتحرك لاكن ميزتة انك بتدرب علية ف السوق الحقيقى
الحساب الحقيقى هو حساب حقيقى ممول بايداعك او حتى بونص المهم
اذا كسبت تقدر تسحب ارباحك ع بنك

maryam1
12-29-2016, 20:27
ضروري جدا فتح حساب تجريبي لان المعلومات النظرية تختلف تماما عن الخبرة العملية , و الحساب يوفر لك تطبيق المعلومات النظرية و ايضا اكتساب الخبرة العملية
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

elamir84
12-29-2016, 21:19
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

csebai12
12-30-2016, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع بالنسبة لي لا فرق بينهما كون التجريبي يحاكي و بدقة كل تحركات سوق الفعلي لكن و كي نستفيد منه اكثر يجب ان نحكي كل ضروف التي من المتوفع التداول عليها كي تعم الفائدة

nonam
01-05-2017, 12:51
السلام عليكم .... الحساب الحقيقي لابد ان يعلمك السيطرة علي النفس اما الحساب التجريبي لا يمكن ان يكون من الادوات المهمة جدا غي التعامل مع التداول الحفققي ومن المهم جدا السيطرة علي النفس والاطماع اللي في التداول من المهم جدا

big.pharaoh
01-05-2017, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كلامك سليم. بس عايز اضيف ان الحساب التجريبي مهم جدا في انك تدرب عليه وتنفذ عليه استراتيجيتك

maryam1
01-28-2017, 00:11
ضروري جدا فتح حساب تجريبي لان المعلومات النظرية تختلف تماما عن الخبرة العملية , و الحساب يوفر لك تطبيق المعلومات النظرية و ايضا اكتساب الخبرة العملية
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

capoeira
01-28-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفرق بين الحساب التجريبى و الحساب
الحقيقى هو ان التجريبى يخصص لك أموال افتراضية لكن تتداول فى السوق الحقيقى

forex23
01-28-2017, 00:24
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع الذي استفدت منه كثيرا حول تجارة الفوركس،لكن نصيحة لجميع الاخوان المتاجرين ان لا يتسرعوا في التداول لانه من الممكن ان يخسرو الكثير من الاموال في التداول لدى تداولوا بحذر

MohamedMoamen
01-28-2017, 00:29
الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي هو أن الحساب التجريبي لا يتم فيه التداول
بأموال حقيقة وإنما بأموال افتراضية بعكس الحساب الحقيقي ولذلك فهو هام في التدريب

tolin
01-28-2017, 00:31
عشان نعرف نتداول على الحساب الحقيقى بطريقة صحيحة نتدخل نتعلم على الحساب التجريبى ازاى نتداول ومنغير مانتععرض لمكسب اوخسارةة

wwwfox12348
01-28-2017, 01:23
يا اخي انظر هناك فرق كبير بين هذا وهذا ف الحساب الحقيقي لن يكون ابدا حساب تجريبي والعكس صحيح ولكن مهما كان ف الحساب التجريبي يساعد.كل مبتدئ واتمني لكم دائم التوفيق وشكرا

محمدفؤاد
01-28-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الغالى الحساب التجريبى مهم جدا ومطلوب جدا وله
اهمية ووظيفة كبيرة للتدريب لكل المتداولين وخصوصا المتداولين المبتدئين

Mony Ezzat
01-31-2017, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم
الحساب التجريبي فيه اموال وهميه تتاجر بيها وان خسرتها مش مشكله انما الحساب الحقيقي فيه اموال لو خسرتها تبقى خسرت فلوسك

Mahmoud hesham
01-31-2017, 00:27
السلام عليكم
ان لتجريبى خارج منظومة السوق و لو اشتريت بمليرات الدولارات فان صفقتك ليس لها تاثير ولذلك الربح غير حقيقى بالنسبة لمنظومة السوق
اما الحساب الحقيقى لو عملت صفقه بمبلغ كبير يتحرك السوق......وشكرا

muhammad ismail
01-31-2017, 00:28
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
طبعا الحساب التجريبى هو حساب وهمى بيدخل عليهالمتداولين عشان يقدروا يشتغلوا فى الفوركس بدون خسارة
المال وبعدها يكتسب خبرة ويقدر يتداول فى الحساب الحقيقى

reyad george
01-31-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحساب الحقيقى تتداول باموال حقيقيه تخسرها او تسحب المكسب اما التجريبى للتجريب باموال وهميه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

salichou
01-31-2017, 00:46
باسم الله الرحمان الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم اخواني في المنتدي و ارجو ان تعجبكم كل تعليقاتي علي مغتلف مواضيعكم و الله مستعان و شكرا لكم اخواني علي المجهود الرائع اخي الحساب التجريبي للتعلم اولا و ثانيا يساعدك في تجريب استراتجياتك قبل العمل بعا في الحقيقي.

ابوعلى
01-31-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الفرق بين السماء والارض الحساب التجريبى ده علشان تتعلم فيه ويكون ليك استراتيجيتك والحساب الحقيقى علشان تطبق اللى انت اتعلمته

alonsoo
02-16-2017, 08:09
تمام يعنى عشان كدا كتر اوى مننا بيكسب بالطبع على الحساب التجريبى انما الحساب الحقيقى للاسف لا نكسب عليه الا بعد صعوبة كبيرة

bilal0007
02-16-2017, 20:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضا انا
لدى امر احب ان اقوله يجب عند التداول على التجريبى ان يكون
بنفس اللوت الذى سوف تتداول به على الحقيقى

Moustafa99
02-16-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على طرح هذا الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني لك والجميع التوفيق
معلومة بسيطة ولكنها مفيدة حتي تكون صارمة للمبتدئين امثالي
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم

Gd Mohamed Eissa
02-16-2017, 20:55
وكمان الحساب التجربيى سواء كسبت او خسرت فيه مش بيأثر عليك فى حاجة لان الربح والخسارة وهمى مش حقيقى هو بس لمجرد التعلم والتدرب على كيفية التعامل مع سوق الفوركس

amer123
02-16-2017, 20:57
لتجريبى خارج منظومة السوق و لو اشتريت بمليرات الدولارات فان صفقتك ليس لها تاثير ولذلك الربح غير حقيقى بالنسبة لمنظومة السوق
اما الحساب الحقيقى لو عملت صفقه بمبلغ كبير يتحرك السوق.

Mr Fathy
02-16-2017, 20:57
بسم الله الرحمن الرحيم هو فعلاا الفرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى ان التجريبى على الاقل مش بتخسر من فلوسك الخاصة

bassem forex
02-20-2017, 23:44
بالطبع اخي الصفقات الكبيرة في السوق الحقيقي تاثر بشكل مباشر على حركة السعر وغالبا ماتكون البونك هي صناع سوق الفوركس وغدعات السوق التي تحدث تكون هذه الاطراف هي المتحكم الرءيسي فيه

جابر1979
02-20-2017, 23:49
ان المتداول يحاول داءما ان يتبع الاتجاه العام للسوق و ذلك من خلال العرض و الطلب . لكن الفرق هو ان الحساب التجريبي لا يؤثر فيك نفسيا و تترك الصفقة مفتوحة دون تحديد الستوبلوز او حتى التيك بروفيت ، لكن ان في الحساب التجريبي فانه من المهم تحديد الستوب لوز قبل التيك بروفيت ، حتى تكون نفسية المتاجر مرتاحة في كلا الحالتين ..

adamarwan
02-21-2017, 00:05
المهم فى الغالب الامر هو هو
لكن النفسية التى تعلم بها فى انواع هدا الحسابات
هى التى تجعل كل واحد مختلف على الاخرى
لدى لبد من ان تنبته الاى هدا الامر
وحظ موفق

mifa
02-21-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على هذه التوضيحات لموضوع الهوامش اتمنى للجميع الافادة - موضوع راقي ومهم للغاية
اتمنى لكم التوفيق:o:o:o

ahmed megahed
02-21-2017, 00:35
تمام كلامك صح فعلا فلذلك كبار المتداولين بياخذوا في اعتبارهم وقت متاجرتهم ومدى تاثير صفقاتهم على العملة ولذلك ظن انهم يتداولون بمبالغ قليلة نسبيا بالنسبة لراس المال الضخم الذي يملكونه

capoeira
02-21-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفرق بين الحساب التجريبى و الحساب الحقيقى
ان الحساب التجريبى يستخدم لإتقان الادوات التى تعلمتها فى التحليل الفنى

skylol
02-21-2017, 00:48

اخي الغالي الحساب التجريبي الاموال كلها افتراضية اما الحساب الحقيقي الاموال حقيقية سواء من البونص او الايداع الشخصي

zaheralwan
02-21-2017, 00:50
الحساب التجريبي يتم التداول فيه باموال وهمية وهو للتعلم والتدرب فقط ولا يتاثر المتادول اذا تعرض للخسارةة ام الحساب الحقيقي فيتم التداول به باموال حقيقية ويتاثر المتداول اذا تعرض للخسارة

Abu_Yassin
02-21-2017, 00:54
وعليكم الصسلام ورحمة اللهة وبركاته أعتقد |أخى الكريم أن الربح والخسارة أو حركة السوق ليسوا فقط الفرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى فالحساب التجريبى يعتبر بمثابة ففترة اعداد لدخول الحساب الحقيقى ولا يجب وضع مقارنة بينهم

tolin
02-21-2017, 01:00
عشان نعرف نتداول على الحساب الحقيقى بطريقة صحيحة نتدخل نتعلم على الحساب التجريبى الاول لانه فترة تدريبية لتعليم التداول

asmaamagdy
02-21-2017, 01:03
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى من الله حسن التوفيق
الفرق يا اخى ان الحساب التجريبى الذى هو الحساب الديمو الذى يتدرب عالية على التداول ولكن امواله لن تكون ملكك بل ملك البنك اما الحساب الحقيقى الذى يكون راس ماله
ملكا لك والربح ملكك

nader12
02-21-2017, 01:13
انا اري ان الحساب التجريبي اهم من الحساب الطبيعي او الحساب الحقيقي وهذا لان التجريبي بتتعلم بية برصيد جيد مشابة للرصيد الي هتاجر بية في النهاية

hamadasalama
02-21-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نف اساليب التجاره ولكن يختلف عندما تتاجر باموال فتشد اعصابك ونفسييتك ويظهر عليك التسرع والطمع فاذا التزمت بهذا ستحقق ربح ..........

medeldon
05-16-2017, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي يختلف التداولمن حساب حقيقي و حساب
تجريبي لكن الحساب التجريبي يبقى مفيد جدا للمبتدئين

asmaamagdy
05-17-2017, 01:37
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الحساب التجريبى وهمى مفهوش فلوس حقيقية كسبتخسرت مجرد ارقام بتتحرك لاكن ميزتة انك بتدرب علية ف السوق الحقيقى الحساب الحقيقى هو حساب حقيقى ممول بايداعك او حتى بونص المهم اذا كسبت تقدر تسحب ارباحك ع بنك تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

hosam161
05-17-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا واحد من الناس ساعات بعمل نفسى اهبل فى الحساب الحقيقى وبدخل الصفقات كلها بلوت 2 وزياده ومببقاش قلقان ومتوتر اما الحساب الحقيقى فانا بدخل بلوت 0.01 وببقى متوتر جدا ومش قادر اقوم من على الجهاز

hany osman
05-17-2017, 02:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
نشكركم اخى على الموضوع ونتمنى مزيدا من الموضوعات التى تفيدنا جميعا اعضاء المنتدى فاهم ميزة فى الفوركس من وجهة نظرى هى الحساب او وجود الحساب الحقيقى والحساب التجريبى وكثيرا من المتداوليين يحققو ارباح فى الحساب التجريبى وعند الدخول فى الحساب الحقيقى لا يحقق ارباح وقد يرجع ذلك الى السبب الذى ذكرتة اخى الكريم تقبل تحياتى اخى الكريم

ahmedmahmoud2017
05-17-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب التجريبي بالطبع يعتبر هو الوسيلة السهلة فى الوصول الى طرق النجاح بالطبع السليمة قبل التداول الحقيقي

zakariacr07
05-17-2017, 10:07

أخي الفاضل أظن أن الحساب الحقيقي أكثر واقعية و ضغط من الحساب التجريبي و هذا هو الفرق بينهما

zunebha
05-17-2017, 10:13
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الحساب التجريبي يقدم دعم ويعود اي متداول على اكتساب الخبرة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Hamza El36
05-17-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن الربح في الديمو مثله مثل الخسارة لكون أن الديمو مخصص للتجربة والتدرب فقط..
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي..

ramisayed04
05-17-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفارق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى
هو العامل النفسي والخوف على راس المال
مشكور اخى الكريم على الاضاقة

raxid
05-17-2017, 17:44
اخي الكريم ان الحساب التجريبى ميزته تطبيق ما تعلمته فى الفوركس بشكل عملى و تجربة الربح و الخسارة من التداول لكن فيه عيب و هو انه غير حقيقى و لا يوجد ضغط التداول النفسي

number1
05-17-2017, 17:45
عليك ان تعلم انه لا يوجد فرق بين الحساب الحقيقي و الحساب التجريبي و الفرق الوحيد بين الحسابين هي نفسيه المتداول و المتاجر فقط الذي يعمل على الحساب التجريبي يستطيع ان ينجح حوار الحق في الاموال والارباح على الحساب الحقيقي ولكن نفسيه المتاجر هي التي تتحكم فيه عندما يتداول باموال حقيقيه و الخسائر على حساباتهم في حين يشعر به التعب النفسي وينهار ويخسر و اغلق الصفحه على خسائر كبيره

مصطفي السيد
05-17-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحساب التجريبي هو عمليه لمحاكاه السوق بنقود وهميه
وهو للتدريب فقط واختبار الاستراتيجيات المختلفه

joseph2
05-17-2017, 19:23
الفرق بين الحساب التجريبى و الحقيقى
كن ميزتة انك بتدرب علية ف السوق الحقيقى

drahmedmagdy
05-17-2017, 19:44
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا افضل الترجبيب لتتجريب و الحقفيقي لاخذ الارباح يعني التريبي فقط للمبتدئين وللتلعلم كما أعتقد في رأيي أنه لايوجد اختلاف كبير الاا في نفسية و عواطف الكتداول فقط فعند التداال في الحسااب الحقيق يطون هناك ضغط على المتدااول أكثر من التجريبي. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

nour3iny
05-17-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا كلامك كله سليم والحساب التجريبيى ميزته انك تقدر تتعلم عليه وتكتسب خبره تقبل مرورى

zouga91
05-17-2017, 20:57
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لا يوجد فرق بينهم نفس الشوع والاسعار الاختلاف الوحيد فقط في النفسية تكون مرتاحة في التجربي على عكس الحقيقي يكون بعض التوثر

amir anwar
05-17-2017, 21:37
احسنت أخي في شرحك و أنصح المبتدأين ان يبدأو بالحساب التجريبي كي لا يخاطروا بأموالهم الحقيقية
و التدريب علي الحساب التجريبي لا يقل عن 5 أشهر لكي تفهم سلوك الأسعار جيدآ
وشكرآ

عبد الرحيم رافا
05-19-2017, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله
لا يوجد اي فرق اخي من الناحية التقنية و التحليل و حركة الاسعار ولكن يوجد فرق نفسي و عامل ذهني كبير جدا

hitman-97
05-19-2017, 19:33
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم علي هذا الشرح المختصر والواضح عن الفرق بين الحساب الديمو والحقيقي للمبتدئين
تقبل مروري اخي الكريم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

AMR ELSISY
05-19-2017, 19:35
الحساب التجريبى أو الديمو هوا الممارسه وان تتلقى من خلاله الخبره التى تمكنك فيما بعد من الدخول على مثل هذه الحسابات الحقيقيه

Jordan forexyy
05-19-2017, 20:21
السللم عليكم الحساب التجريبي مال وهمي ليس لك ولا لاي احد هو فقط ك تمثيل للتدرب والتعلم على منصهmetatrader4 وعلى اساليب المتاجره في الفوريكس ب استراتيجياته وانواع الصفقات سكابلنج سوينغ وما الى ذلك

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:15 PM ----------

السلام عليكم الحساب التجريبي مال وهمي ليس لك ولا لاي احد هو فقط ك تمثيل للتدرب والتعلم على منصهmetatrader4 وعلى اساليب المتاجره في الفوريكس ب استراتيجياته وانواع الصفقات سكابلنج سوينغ وما الى ذلك

ibrahimsoft
05-19-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ما شاء الله شكرا لهذا التوضيح ، مشكور اخي و منتظرين منك كل جديد للاستفادة ان شاء الله ، ندعو الله لك بدوام التوفيق و النجاح ف عملك .

Ayobe
05-19-2017, 20:37
ولله أن لا أره ألا فرق واحد هو حقيقة التعامل في النقود لكن نفس الاستراتيجية أذ طبقة على الحسبين يكون له نفس التاثير وفقكم لله تحياتي
تقبل مروري

Ritsu007
05-19-2017, 20:38
السلام و عليكم و رحمة الله
لماذا الغالبية تربح في الحساب التجريبي و تخسر في الحساب الحقيقي !؟
الخوف
حـــــــالة نفسيـــه فقط لا غير

sinaa
05-19-2017, 22:01
السلام عليكم اخي الفاضل الفرق بيني الحساب التجريبي والحقيقيي فرق واضح حيث ان التجريبي لا يأثر علي راس مالك الحقيقي وانك عند فتح اي صفقه في التجريبي لا تعمل حساب للخساره او الربح كام العامل النفسي مطمئن اما في الحقيقي لا بد من حسبات دقيقه عند فتح اي صفقه ومراعاة حجم راس المال

rashford
05-19-2017, 23:15
السلام عليكم ورحة الله تعالى وبركاته
يوجد فرقث واصح بين الحساب الحقيقو و التجريبي ففي التجريبي يكون كل شيئ وهمي و اما في الحقيق التجارة تكون فيه صعبة نوعا ما .

mme.hanane
05-19-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله
اعجبني الموضوع الذي قمت بتقديمه اخي الكريم واشكرك جزيل الشكر واتمنى ان يستفيد منه الجميع.
تقبلوا تحياتي والله المعين

Rozeta
05-19-2017, 23:18
الحساب التجريبي هو فقط وسيلة تعليم للتداول لا يمكنك سحب ارباحه ولكن الحساب الحقيقي فايمكنك سحب الارباح منه

مصطفي السيد
05-19-2017, 23:18
الحساب الحقيقي هو الاصدق في التعامل انا دخلت حسابات ديمو
الصفقه مختلفه قليلا والارباح تاتي سريعا عكس الحساب الحقيقي

mohamed97
05-21-2017, 23:53
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى336

hooda
07-23-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو ان التجريبى خارج منظومة السوق و لو اشتريت بمليرات الدولارات فان صفقتك ليس لها تاثير ولذلك الربح غير حقيقى بالنسبة لمنظومة السوق. تقبل مروري

Lord_2009
07-23-2017, 19:27
المشكل و العيب الوحيد بالحساب التجريبي هو انك لا تشعر بالضغط النفسي و لا تعاني من المنافسة و لا تواجه من يريدون خسارتك عكس الحساب الحقيقي الذي فيه كل انواع مسببات الضغط و الخسارة لهذا يجب على المتداول ان يتدرب جيدا

tolin
07-23-2017, 19:28
عشان نعرف نتداول على الحساب الحقيقى بطريقة صحيحة نتدخل نتعلم على الحساب التجريبى الاول حتى نكتسب خبرة فى هذا المجال اولا

eslam etman
07-23-2017, 20:05
اخى العزيز الفرق بين الحساب الحقيقى والتجريبى واضح وملموس ففى الحساب التجريبى كل ماتقوم به من عمليات تداول غير حقيقية والربح او الخسارة به غير حقيقى ولكن الغرض منها التعلم والتدرب على التداول اما فى الحساب الحقيقى فكل شى حقيقى وبينهما فرق ايضا وهو نفسى اثناء التداول

AICHA ESSIABRI
07-23-2017, 20:16
السلا عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومة اصبحت الان اعرف الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي تقبلوا مروري

Mahmoud1001
07-23-2017, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ولكن اخي العزيز الحساب التجريبي له اهمايته في هوا يساعد المبتدئين علي تعليم التداول بدون اي مخاطرة حتي يستطيع الشخص التداول علي حساب حقيقي

2017wydadi
07-23-2017, 20:49
شخصيا لا افضل انه يكون فيه اختلاف في حجم الحساب التجريبي والحساب الحقيقي اللي ناويين نشتغل عليه لانه لازم يكون الحساب التجريبي بنفس ملامح الحساب الحقيقي وبنفس الرافعة المالية عشان نقدر نتدرب صح

mohamed kamal fadel
07-23-2017, 21:28
و ان التجريبى خارج منظومة السوق و لو اشتريت بمليرات الدولارات فان صفقتك ليس لها تاثير
لالتوفيق

mohamed321
07-23-2017, 21:31
الفرق كبير بين الحساب التجريبي والحقيقي حيث ع الحقيقي يكون المبلغ صغير ويكون في خوف وطمع وتوتر واعصاب لانها اموال حقيقية يختلف عن التجريبي لا خوف ولا قلق

Ayman Abdellatif
07-23-2017, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
بالفعل اخى الكريم الرصيد بالحساب التجريبى رصيد وهمى فط لتتعرف على حركة السوق و تجرب عليه استراتيجيتك او اكسبيرت او تختبر عليه نتائج مؤشر ما قبل استخدامة فى التداول

mahmoudabdelhamid
07-23-2017, 23:28
السلام عليكم صحيح كلامك ويجب التنويه ان الحساب التجريبي يمكنك عليه التعلم لاساسيات الفوركس الصحيحة وان تاخد خبرة التداول منه حتي لاتهسر اموالك في السوق الحقيقي

محمد حافظ 120
07-24-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اود ان اشكرك اخي العزيز علي توضيحك لهذا الفرق المهم بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي... فا انا انصح الجميع بالتجربة في الحساب التجريبي اولا قبل الدخول في الحساب الحقيقي لتفادي الخسارة

ahmedmahmoud2017
07-24-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب التجريبي بالطبع هو الطريق السليم الى الوصول الى تداول الحساب الحقيقي يجب الوعي للتداول بالحقيقي بعد الوصول للاحتراف

Hala Abdo
07-24-2017, 01:50
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا الحساب التجريبي يشبه برنامج تعلم لتعلم كيفية التداول عليه فقط دون خسارة اي راس مال حقيقي

2017wydadi
07-24-2017, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله:) و مرحبا بك اخي معنا:):)
اخي:rules: انا لا اتقبل الناس التي تقول ان نتعلم في حساب تجريبي لان الحساب التجريبي لا علاقة له ابدا مع السوق تقبل مروري شكرا لك

boula
07-24-2017, 15:45
بالفعل اخى الكريم
الصفقات فى التجريبى لاتؤثر على السوق بعكس الحقيقى
ولكن اعتقد ان التاثير يكون ضئيل نظرا لصغر راس المال مقارنة بأصحاب روؤس الاموال الكبيرة جدا

mhmodali
07-24-2017, 15:50
اخى الكريم انا شخصيا لا احفز فتح حساب تجريبى لانه عند الدخول صفقه تجريبيه لا يكون هناك حافز للخساره او المكسب
فتكون معدومة الاحساس انصح بالتداول بحساب حقيقى حتى تحقق ربح
شكرا

abdallah.2017
07-24-2017, 16:07
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
موضوع جميل ومفيد للجميع وﻻكن يكمن الفرق بين الحسابين ان اﻻول والثنى وهو حقيقة اﻻموال فقط ...

Mhd nour
07-24-2017, 16:37
تحياتي اخي الكريم الحساب التجريبى ميزته تطبيق ما تعلمته فى الفوركس بشكل عملى و تجربة الربح و الخسارة من التداول لكن فيه عيب و هو انه غير حقيقى و لا يوجد ضغط التداول النفسي و بالتوفيق

tolin
07-24-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......الحساب التجريبى هو حساب باموال وهمية للتعلم عليه على كيفية التداول بطريقة جيدة دون خسارة اموالنا وهو مهم لكل مبتدء

ahmed.mohamed
07-24-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجريبي مختلف تماما عن الحقيقي لأنك انت تجار فيه بدون خوف و بمال وهمي
اتمنى التوفيق للجميع

capoeira
07-24-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يوجد فرق بينهما الا فى المبلغ الذى تقوم بالتداول عليه
فى الحساب التجريبى يكون غير حقيقى اما فى الحساب الحقيقى يكون المال الذى قمت بإيداعه

ahmedmahmoud2017
07-24-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة هناك فرق شاسع بين التداول على الحساب التجريبي والحساب الحقيق ي الاهم التعامل بالتداول باحتراف

ramisayed04
07-24-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفرق بين الحساب الحقيقى والحساب التجريبى
هو الشعور بالخوف على راس المال فى الحساب
الحقيقى مما يزيد من التوتر والتردد
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

mostafa1995
07-24-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ حسب رايي انا
الاختلاف شيء واحد بس انه التجريبي ارباحه وهمية وغير قابلة للسحب
بينما الحقيقي ارباحه حقيقية وقابلة للسحب
انما الاثنان نفس الشيؤ
واحد تسحب واحد متقدرش تسحب

yassmiina
07-24-2017, 19:38
اخي السوق هو حجم تداوله 5 تريليون دولار يوميا هل تعتقدان متداول ما يمكن انيحرك السوق.
كما ان النفسيه هي المتحكم الرئيسي في تدولاتك.
خالص تحياتي لك.

M.R
07-25-2017, 01:27
التجريبى يكون للتدريب باختبار الاستراتيجيات التى تريد ان تعمل عليها واذا خسرت مالك لان تكن مطالب به اما الحقيقى فلا مجال لاختبار اى شى او التدريب عليه مطلقا

ahmedmahmoud2017
07-25-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع النفسية والضغوط الحفيفة هي النجاح داخل الفوركس بدون اي مشاكل بالطبع تقبل تحياتي

elmister
10-22-2017, 12:52
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس الحساب التجريبي هو تدريب علي العمل علي الحساب الاصلي ولاتربح منه شي مهما حققت ربح ولاتخسر شي

Sofien
10-22-2017, 15:06
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الحساب التجريبي هو عبارة على مخبر التجارب للمتداول و يبقى
الحساب الحقيقي هو سحت القتال الحقيقية إما أن تجني المال وإما تخسره كله

Mona33
10-22-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....الحساب التجريبى حساب وهمى لا يوجد فيه مخاطره لانه تكون فلوسه وهمى للتدارب على التداول وحمايه الحساب الحقيقى من المخاطره لان الغلط فيه سوف يخسرك فلوسك

Mo7a
10-22-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي على الايضاح بس مهما كبر حسابك الشخصي اعتقد انه لن يكون له تاثير كبير كما تتخيل فسوق الفوريكس والعرض والطلب يتحكم به كيانات كبيرة وبنوك مركزيه واقتصاديات عظمى

basma.seif
10-22-2017, 16:30
مرحبا
كما ذكرت صح في فرق و فرق كبير والفرق ليس في ان الحساب براحتنا ونفتح صفقات حتى بكل الرصيد عشان ضامنين انه غير حقيقى و لا نخسر شئ لا كمان يختلف في طريقة التاجر والتعامل معه يعنى على الحساب الحقيقى يكون التاجر حظر و خايف على رصيده لايفقده ولكن على التجريبي قلبه بيكون جامد ويجرب ويخسر ويقفل ويرجع يفتح ويجرب و يكسب و يجرب كمان مؤشرات و استراتيجيات وكل هذا ميزة في الحساب التجريبي للمبتدئين ومن يريد تجربة اي اكسبيرت عليه

mody ana
10-22-2017, 19:03
لا فرق بين الحساب الحقيقي والحساب الديموولاكن الاختلاف يكون في نفسية المتداول انه في الحساب الديموا يحقق مكاسب كبيرة اما
في الحساب الحقيقي فهو لايستطيع ان يفعل ذلك لانه ليس لديه الثقه الكاملة ويتعرض لحالة من التردد

amine saddiki
10-22-2017, 21:05
اخي الفاضل افضل الترجبيب لتتجريب و الحقفيقي لاخذ الارباح يعني التريبي فقط للمبتدئين وللتلعلم

menooo
10-22-2017, 21:07
الحساب التجريبى ميزته تطبيق ما تعلمته فى الفوركس بشكل عملى و تجربة الربح و الخسارة من التداول لكن فيه عيب و هو انه غير حقيقى و لا يوجد ضغط نفسى على المتداول مثل التداول على حساب حقيقى

ehabbob
10-22-2017, 22:20
اخى العضو الكريم شكرا على طرح هذا الموضوع الرائع لقد اعجبنى كثيرا وشكرا على الشرح المبسط
والله ولى التوفيق

magic10
10-22-2017, 22:33
بسم الله الرحمن الرحيم

الحساب التجريبى مثل الحقيقى ولكن بأموال وهمية وزائفة ويمكن التعلم عليه لأنك لا تخسر شيئاً

Najmi
02-01-2018, 14:20
مرحبا أخي الكريم
أكثر عامل يفصل الحساب التجريبي عن الحقيقي هو موضوع النفسية .. نعم هي التي تتحكم بشكل كبير جدا في المتدول
وهي التي تمسك بتلابيبه حينما يدخل إلى الميدان الحقيقي للمعركة
تقبل مروري وتحياتي

alaa50
02-01-2018, 18:32
مفتكرش انك وضحت بالظبط السبب الحقيقى للفرق بين الحساب الديمو والحقيقى فى نتائج التداول نفسها
يعنى كبيانات واسعار الاتنين لا فرق بينهم حتى فى الاسبريد بالتالى لو فتحت نفس الصفقات على الاتنين فى نفس الوقت هتلاقى النتيجه واحده
انما الفرق اللى بيحصل فى النتائج بيكون راجع لنفسية المتداول وتاثره بالمشاعر القويه اللى بتواجهه فى السوق
لانه فى الحساب الحقيقى لو خسر هيخسر فلوس حقيقيه ولو ربح هيربح فلوس حقيقيه

A.mustafa
02-03-2018, 13:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي هو أن الحساب التجريبي لا يتم فيه التداول
بأموال حقيقة وإنما بأموال افتراضية بعكس الحساب الحقيقي..

hooda
02-03-2018, 14:15
الحساب التجريبي : هو حساب تداول عادي يمكنك من التداول بالسوق بالبيع والشراء والحصول على الاسعار الحقيقية بوقتها الحقيقي , ولكن
كل ذلك يكون بشكل وهمي ودون رأس مال حقيقي
الحساب الحقيقي : هو مثل الحساب التجريبي حيث يتيح لك امكانية البيع والشراء والحصول على الاسعارمن السوق , ولكن بوجود رأس مال
حقيقي ومخاطرة فعلية بغرض المتاجرة الحقيقية ويمكن استخدامه ايضاً لتدريب لكن يكون بمال حقيقي

fati01
02-03-2018, 14:40
السلام عليكم ، الفرق بين الحساب الحقيقي و التجريبي ييتمثل في أن الحساب التجريبي يكون فيه مال وهمي قابل للتداول بهدف اختبار الاستراتيجة التي ستعتمدها عند بدء التداول بالمال الحقييقي، بينما الحساب الحقيقي يمكن سحب الأرباح المتكونة أو خسارة رأس المال

بدر اشطيبي
02-03-2018, 15:23
عندما أصادف موضوعا يتعلق بالفرق بين الحسابات التجريبية والحساب الحقيقي أتذكر مقولة لجيسي ليفرمور كان قد عرضها في كتابه مذكرات مضارب على لسان أحد المضاربين يسأل فيها شخصا هل تجيد الرماية فيرد قائلا نعم بالطبع أستطيع إصابة قنينة من على بعد عشرات الأمتار فيسأله الأول وهل تستطيع إصابتها والمسدس مصوب على قلبك مباشرة!??ماذا نستفيد من هاته القصة العبرة هي ان إتقان العمل والمضاربة على الحساب التجريبي لا يعني بالضرورة انك متداول جيد على الحساب الحقيقي لان الفرق يكمن في الجانب النفسي بالدرجة الأولى بحيث أن المتاجرة على حساب حقيقي تكون فيه أموالك معرضة للمخاطرة بالتالي يكون الانفعال حاضرا و التوتر الامر الذي يتطلب منك قدرة على ضبطهما.

احمد نصر 22
02-03-2018, 21:40
بسم اللة اخى الكريم يجب القول ان الحساب التجريبى هو من اهم الاشايء على الاطلاق فى هذا المجال لان الحساب التجريبى يكون بنقود وهميه وبالتالى يمسح لك بالخطاء دون ادنى خوف وقلق واحب اقول ان الفوركس اهم شئ صعب فيه هو الخوف والقلق والحساب الحقيقى يكون اكتر مسوليه واكتر خوف واكتر قلق لهذا الفرق بينهم كبير جدا

antr
02-19-2018, 10:31
الفرق كبير وهو اديك مثل عارف انت المطش بتاع الكورة الودى والمطش الدولى حتلاقى الفرق بينهم كبير جدا هو ده الى الفرق تقريبا اخى بين الحقيقى والتجريبى

mohamed kamal fadel
02-19-2018, 11:45
اضف الى ذلك اخى الكريم ان المتداول على الحساب التجريبى يكون نفسيته مختلفة تماما عن الحساب الحقيقى
بمعنى حضرتك ان ممك يدخل باى بلوت واى مبلغ ومش فارقة معاة اما الاحساب الحقيقى فكل هذه الامور تختلف

wissami
02-19-2019, 22:39
الحساب التجريبي : هو حساب تداول عادي يمكنك من التداول بالسوق بالبيع والشراء والحصول على الاسعار الحقيقية بوقتها الحقيقي , ولكن كل ذلك يكون بشكل وهمي ودون رأس مال حقيقي او مخاطرة فعلية بغرض التدرب وما شابه , ولا يتطلب فتح الحساب التجريبي أي وثائق رسميه .
الحساب الحقيقي : هو مثل الحساب التجريبي حيث يتيح لك امكانية البيع والشراء والحصول على الاسعارمن السوق , ولكن بوجود رأس مال حقيقي ومخاطرة فعلية بغرض المتاجرة الحقيقية ويمكن استخدامه ايضاً لتدريب لكن يكون بمال حقيقي هنا , ويجدر الذكر ان فتح الحساب الحقيقي بحاجة لوثائق رسمية مثل البطاقة الشخصية او جواز السفر .

wissami
02-19-2019, 22:41
الحساب التجريبي : هو حساب تداول عادي يمكنك من التداول بالسوق بالبيع والشراء والحصول على الاسعار الحقيقية بوقتها الحقيقي , ولكن

كل ذلك يكون بشكل وهمي ودون رأس مال حقيقي او مخاطرة فعلية بغرض التدرب وما شابه , ولا يتطلب فتح الحساب التجريبي أي وثائق رسميه .

الحساب الحقيقي : هو مثل الحساب التجريبي حيث يتيح لك امكانية البيع والشراء والحصول على الاسعارمن السوق , ولكن بوجود رأس مال

حقيقي ومخاطرة فعلية بغرض المتاجرة الحقيقية ويمكن استخدامه ايضاً لتدريب لكن يكون بمال حقيقي هنا , ويجدر الذكر ان فتح الحساب الحقيقي

بحاجة لوثائق رسمية مثل البطاقة الشخصية او جواز السفر

wissami
02-19-2019, 22:47
الفرق بين الحساب الحقيقي والحساب الديمو
يتساءل العديد من الاخوه الكرام بقولهم لماذا نربح على الديمو ونخسر على الحقيقي والفعلي لماذا نحقق ارباح خياليه على حساباتنا التجريبيه ونمنى بخسائر خرافيه في حساباتنا الفعليه مالذي يحدث وماهو الفرق اليست الاسعار هي نفس الاسعار والارقام هي ذاتها الارقام ولايوجد فرق بين نوعي الحساب ولو لذره واحده والجواب كما هو معروف للجميع تقريبا هو النفسيه نعم انها الحاله النفسيه واختلف تمام وبنسبة 180 درجه مع من يقول ان ارباح الديمو هي بسبب التهور والا مبالاه التي تكون لدى المتاجر وطبعا الحديث هنا هو عمن يستخدم الديمو والحقيقي من فئة القدامى واصحاب الخبره وليس المبتدأين فالشخص المبتديء الذي لا زال في بداية مشواره ليس هو محور حديثنا هنا المهم تجد مثلا احد الشباب النشيطين على استعداد ان يضاعف لك حساب ديمو في شهر او شهرين بينما يخسر اذا اشتغل على الديمو انه يستطيع تحقيق ربح يومي على الديمو لا يقل عن 50الى 60 نقطه مثلا او اكثر بينما يحققها خسارة صافيه على حسابه الفعلي فمالذي يحصل النفسيه طيب ماهي قصة هذه النفسيه لماذا لا نتأمل موضوعها ونفكر فيه بجديه طالما انه مهم لهذه الدرجه ويتوقف عليه النجاح من عدمه بعد ارادة الله جل وعلا وقبل الولوج لذلك احب ان الفت الانتباه الى ان الاشخاص الذين دائما ما نطالع اسماءهم وصورهم في العديد من المسابقات والفعاليات وقد حققوا المئات في الميه والارباح الرائعه انما تغلبوا في بداية الامر على موضوع النفسيه الذي نحن بصدد الحديث عنه نعم لقد احسنوا في التعامل مع نفسياتهم وعواطفهم فاحسنوا في التعامل مع حساباتهم
ومن اعظم ما يؤثر على النفسيه ويؤدي بها للفشل الخوف نعم انه الخوف من الخساره يزداد يكبر كلما كبرة خبرة الشخص الا من شاء الله وكما قيل اللي يخاف من الغول يطلع له اذا ازداد خوفك من الخساره ازداد وقوعك فيها وبحسب ما عندك من خوف من الخسائر يكون ما عندك من خسائر فعليه
وكما قيل سابقا اطلبوا الموت توهب لكم الحياه طبعا العوامل النفسيه الاخرى مهمه جدا مثل الطمع والجشع التردد العجله وغيرها الا ان الخوف من الخساره هو سيد الموقف ولذلك انت في الديمو لايوجد لديك خوف اما في الحقيقي فالخوف بكل حذافيره وانواعه واشكاله يملأ فؤادك فتخسر فاذا قال قائل اذا دلونا على الحل دلونا على سبيل التخلص من هذه الافات النفسيه التي دمرت حساباتنا وشتت احلامنا التي بنيناها عندما رأينا الارباح على الديمو اول ما بدأنا ماهو الحل بربكم انقذونا فقد تعلقنا بهذا العمل وادمنا عليه وتكبدنا معه افدح الخسائر او نريد رؤوس اموالنا فقط وتوبه فالجواب قد قاله الكثير من الاخوه اصحاب الخبره القدماء من الناجحين ولكن سنحدده هنا في نقاط بعون الله تعالى ونحتاج الا الاضافات الجيده من بقية الاخوه فنقول مستعينين بالله تعالى

mohsin000
02-19-2019, 22:59
مفهوش فلوس حقيقية
كسبتخسرت
مجرد ارقام بتتحرك

Ahmed Rashad
02-19-2019, 23:04
السلام عليكم
الحساب التجريبى هو حساب وهمى ليه له وجود على السوق لكنه يعتبر من حيث الشكل و من حيث كل شى مثل الحساب الحقيقى الا انه حساب وهمى تضعه لك شركة الوساطة التى تتعامل معها للتدريب على استراجياتك و خططك التى اذا نجحت ستجربها على الحساب الحقيقى وتسحب ارباحك و اتمنى الربح للجميع ان شاء الله

tamer1975
02-20-2019, 00:33
ما هو الفرق بين الحساب الحقيقى و الحساب التجريبى ؟
الفرق بين الحساب الحقيقى و التجريبى في الفوركس , يوجد في اغلب شركات الفوركس حساب حقيقي وكذلك حساب تجريبي , فماذا يعني الحساب الحقيقي والحساب التجريبي وما الفرق بينهما .

الحساب التجريبي في الفوركس
هو حساب تداول عادي يمكنك من التداول بالسوق بالبيع والشراء والحصول على الاسعار الحقيقية بوقتها الحقيقي
كل ذلك يكون بشكل وهمي ودون رأس مال حقيقي او مخاطرة فعلية بغرض التدرب وما شابه .
ولا يتطلب فتح الحساب التجريبي أي وثائق رسميه .
الحساب الحقيقي في الفوركس
هو مثل الحساب التجريبي حيث يتيح لك امكانية البيع والشراء والحصول على الاسعارمن السوق
ولكن بوجود رأس مال حقيقي ومخاطرة فعلية بغرض المتاجرة الحقيقية في الفوركس.
ويمكن استخدامه ايضاً لتدريب لكن يكون بمال حقيقي هنا , ويجدر الذكر ان فتح الحساب الحقيقي بحاجة لوثائق رسمية مثل البطاقة الشخصية او جواز السفر .

asmaamagdy3
02-28-2019, 17:54
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نتمني من الله الرزق والعافية وتقبل مروري في الموضوع الحساب التجريبي يستخدم للتدرطب تلي التداول عليه و بدون خسارة لاي شئ بل يتعلم لكي ينتقل للحساب الخقيقي الخاص للتداول الفعلي من راس، المال

kirollos.budggie
02-28-2019, 21:06
اشكرك علي توضيح الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي
وفعلا اي صفقه في الحساب التجريبي هي لا تؤثر في السوق
ولكن اي صفقه في الحساب الحقيقي هي تؤثر في السوق
تقبل مروري وشكرا

badr9moumen
03-01-2019, 08:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أضن بأن الفرق الكبير بين الحساب التجريبى و الحساب الحقيقى هو من الناحية النفسية ، بحيت أنه عند التداول بالحساب التجريبى لا نواجه الخوف من الخسارة و الطمع في الربح ، و الأمل في رجوع السعر لنقطة الدخول و غيرها المشاعر الأخرى التي نواجهها في الحسابات الحقيقية، و التي يكون لها تأتير كبير على تداولاتنا ، و هذا ما يجب أن يدركه المبتدأ خصوصا ، بحيت أنه سيصدم به ان لم يكن مدركا و مستعدا له مسبقا ، كما و أنصح المبتدئين كدلك عند استعمال الحسابات التجريبية بالتسجيل في مسابقات شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com/forex_contests) للحسابات التجريبية ، لأن فيها منافسة و فرص للفوز بجوائز حقيقية ، و هو ما يجعلها تعطي نفس احاسيس التداول على حساب حقيقي. تحياتي

moisaid
03-01-2019, 13:12
مرحبا يا طيب و شكرا لهودك
في تجارة العملات يوجد الحساب التجريبي الذي هو فرصة لكل متاجر لفهم و معرفة قراءة الشارت
و هو فرصة لتطبيق كل ما تعلمه حتى يقف على مدى فهم واستعابه لتجارة العملات و هذا من غير وضع و لا مليلم من جيبه في المنصة
أما الحقيقي ينهي عمل التجريبي و يبد حساب أي خطوة في المتاجرة و أي قرار يجب أن يكون مضبوطا لأن الأمر يتعلق بأموال حقيقية
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

ehabbob
03-09-2019, 17:30
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحساب التجريبي هو الذي تطبق فيه ما قد تعلمته عن الفوركس حتي و لو بدون جدية و لكن يكفي انك تختار الصفقة و تقوم بادارتها و قراءة المؤشرات و روية الترند و خلافه فالحساب التجريبي هام للغاية و يجب ان ينصح به دوما للمبتدئين حتى يطبقوا التعليم و التدريب قبل الدخول للحساب الحقيقي و خوض تجارب الخسارة و الربح و في النهاية نتمني النجاح للجميع في الحساب الحقيقي

A.mustafa
07-24-2019, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
هو حساب خاص فيك ورصيده رصيد حقيقي بالتوفيق للجميع. ..

ama forex
07-24-2019, 19:48
نعم الفرق الوحيد هو ان الحساب التجريبي يمكننا من وضع راسمال غير حقيقي و استتماره . انا شخصيا استتمر بالمبلغ الدي قد اضعه في الحساب الحقيقي و اتداول عليه للتدرب و الابتكار في طرق جديدة للتحليل

goodmastar2
07-24-2019, 20:50
الحساب التجريبي هو الذي تطبق فيه ما قد تعلمته عن الفوركس حتي و لو بدون جدية و لكن يكفي انك تختار الصفقة و تقوم بادارتها و قراءة المؤشرات
و روية الترند و خلافه فالحساب التجريبي هام للغاية و يجب ان ينصح به دوما للمبتدئين
حتى يطبقوا التعليم و التدريب قبل الدخول للحساب الحقيقي و خوض تجارب الخسارة و الربح