PDA

View Full Version : تأثير الأخبار على الصفقات

sayede
09-30-2016, 06:26
ازدياد حجم التداولات الذي قد يسببه احد الأحداث الهامة يؤدي إلى تحركات قوية للأسعار, وهو ما يضمن للمتداولين الاستفادة من التغيرات القصيرة والسريعة في السوق. المتداولين عديمي الخبرة يستهدفون عادة القيام بصفقة واحدة في اليوم على أمل أن تحقق لهم أرباح كبيرة.

latraaa
10-01-2016, 19:45
يمكن أن يكون هناك تأثير قوي على الموضوع و هدا الأمر معروف للجيمع و يمكن أن يكون دات تأثير قوي على الأمر لدا لابد من العمل على التعلم و العمل على تحليل السوق أكثر و أكثر لكي تعرف مادا يمكن أن يحصل في اتجاه السوق

ابوفؤاد
10-01-2016, 20:06
طبعا الخبر ياتى لكثير بما لا تشتهى السفن و بالتالى من الصعب ان تتوقع خبر و يكون 100 بالمائه من افضل التوقعات و بات الامر واضح ان الاخبار لها اناس ربما تكون منهم ذات يوم و تربح

s@mou
10-01-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ان الاخبر لا تأثر على السوق بشكل مباشر فالاخبار مجرد وسيلة لتحريك نفسية المتاجرين والدخول في السوق لان المتاجرين هم الذين يحركون السوق وقت الاخبار وليس الاخبار هي التي تحك السوق
بالتوفيق للجميع في المنتدى تقبل مروري

karim4855
10-02-2016, 05:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الأخبار مفيدة لمن يجيد التعامل معها و من يترقبها بشكل يومي لكن حذار من تقلبات السوق عادة الاخبار لا تنفع

AlJaafari4830
10-02-2016, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اولا من الصعب ان تتوقع خبر و يكون 100 بالمائه من افضل التوقعات
وثانيا ان الاخبار لا تأثر لها على السوق بشكل مباشر فالاخبار مجرد وسيلة لتحريك نفسية المتاجرين
والدخول في السوق لان المتاجرين هم الذين يحركون السوق وقت الاخبار وليس الاخبار هي التي تحرك السوق
و يمكن أن يكون هناك تأثير قوي على الموضوع و هذا الأمر معروف للجيمع و يمكن أن يكون ذات تأثير قوي على الأمر لذا لابد من العمل على التعلم و العمل على تحليل السوق أكثر و أكثر لكي تعرف ماذا يمكن أن يحصل في اتجاه السوق
وبالتوفيق ان شاء الله..........................

titotroy
10-02-2016, 09:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
تأثير الأخبار تأثير قوى قد يصعد الشارت او يهبط عشرات أو حتى مائة نقطة فى وقت قصير جدا جدا

morgan12
11-07-2016, 18:51
الأخبار في الفوركس لها تأثير كبير على تحرك الأسعار هبوطاً وصعوداً ويجب الحذر من التداول وقت الأخبار فانا عن نفسي لا أحب التداول وقت الأخبار لأنها يمكن أن تحقق مكسب كبير أو خسارة كبيرة ولا أحب المخاطرة . كما أنها لا تعتمد على تحليل فالخبر هو المؤثر فيها ويمكن أن تكون ضد كل التحليلات التي قمت بها .الأفضل البعد عن التداول وقت الأخبار الهامة خصوصاً أن السعر يتحرك في الأتجاهين بسرعة ولا تعرف أن كان السعر صاعد أو هابط .

zizoo99
11-08-2016, 12:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة بالفعل يا اخى فان التداول على الاخبار يحتوى على مخاطرة عالية جدا لما تحتويه الاخبار من تقلبات سعريه عالية و تكمن المخاطرة فى ارتفاع و انخفاض السعر معا و بقوه

mourada
11-08-2016, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفغضل انا ارى ان الاعتماد على الاخبار فقط في التداول لا يمكن ان يكون ناجحا بل يجب دعمه باستراتيجية تعتمد على التحليل الفني و الرقمي ان سمحت المعرفة

nonam
01-05-2017, 12:19
السلام عليكم .... تاثير الاخبار علي الاسعار مهم جدا وكمان من المهم جدا ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي والتعامل مع الاسعار اللي في السوق الاهم في التعامل مع التداول اتمني ان يكون السوق الاهم في التعامل مع التداول الحقيقي

samehsaeed13
01-05-2017, 12:28
ان التداول وقت الاخبار له مخاطر عاليه جدا
فالتداول على الاخبار يحتوى على مخاطرة عالية جدا لما تحتويه الاخبار من تقلبات سعريه عالية و تكمن المخاطرة فى ارتفاع و انخفاض السعر معا و بقوه ويمكن أن تخسر حسابك

tamermosa
01-05-2017, 12:36
الأخبار الأقتصادية الهامة و المؤثرة بتؤدى الى ذبذبات عالية في الاسعار و بطريقة حادة
و ده يؤدى الى خسائر فادحة و انا لا أفضل التعامل مع الاخبار

medeldon
05-16-2017, 13:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من الافضل ادارة عدة صفقات على امل
ان تكون صفقاتك الرابحة اكثر من صفقات الخاسرة و هدا ما يسمى بحسن ادارة راس المال

doaa sary
05-16-2017, 15:22
فى اوقات كتير بتكون خطر ع المتداوال
فا وقت زى كدا فى خبر مهم ومؤثر الافضل نبعد
عن الدخول ف صفقات جديدة ونتابلع الحركة اللى هتحصل
ويبقا عندنا سرعه تصرف
بالتوفيق للكل

fayadansakr
05-18-2017, 02:31
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
كل شئ يتعلق بالصفقات هو بالاحري يتعلق بالاخبار فان العلاقه بينهم مترابطه

m7med
05-18-2017, 02:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
الاخبار اخي الكريم لا تؤثر بشكل كبير علي السوق و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
05-18-2017, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هناك الكثير من المتداولين تمرجنو بسبب صدور الاخبار.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

nore
05-18-2017, 13:05
اكيد اخي الغالي ان الاخبار العامه تؤثر علي الصفقات واشكرك اخي الغالي الكريم لطرحك لهذا الموضوع الشيق الممتع والذي يفيدنا.

fouadar
05-18-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
من الصعب جدا التداول اثناء الاخبار لدا يجب تجنب التداول في تلك الفترة ما امكن
تقبل مروري جزاك الله خير

عبد الرحيم رافا
05-18-2017, 14:21
السلام عليكم و رحمة الله
كلما كان عندنا خبر قوي نجد ان التاثير كثير و الحركة سريعة لفترة محدودة احيانا و احيانا تستمر ليومين

mid0killer
05-18-2017, 14:48
اخي الفاضل احيانا الاخبار تؤثر بالسلب على الصفقات ذات الاستوب الصغبر وانا عشان صفقاتي هدفها 40 واستوبها 40 فا تلاقي احياننا وقت الاخبار لو مش معايا بيضرب استوب

abutalia
05-18-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع جدا عن تاثير الاخبار علي اصلفقات ولا شك ان الاخبار القويه تدفع الاسعار لحركات عنيفه جدا......

mohamed shams
05-18-2017, 20:14
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع تاثير الاخبار على الصفقات هى تاثير كبير جداا
فهى محور تحول للاسعار فى بعض الاوقات وسرعه للسعر وهى خطره جداا
بالتوفيق

capoeira
05-18-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاخبار لها دور ليس قليل فى التداول فعندما تتابع الاخبار الاقتصادية
التى تصدر كل أسبوع ستجد انك على دراية كبيرة بالاقتصادات و كيفية عملها و الأمور التى تؤثر عليها

KARIM2017
05-18-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
الاخبار تؤاثر علي الصفقات ببشكل كبير جدا
والافضل عدم التداول وقت صدور الاخبار

M0hsenalawady
05-18-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز طبعا من المعروف أن الاخبار الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على التداول ولكني انصح بعدم التداول اثناء الاخبار لان فيه مخاطره كبيرة جدا ومجازفه شديده خاصه المبتدئين واصحاب رأس المال الصغير

khaled20
05-18-2017, 22:50
اخي الكريم يجب قبل كل صفقة ان تدرس الاخبار جيدا وخصوصا الاخبار القوية
لان في الاغلبية اذا قمت في الصفقة بدون ان تعلم بالاخبار سوف تؤدي الي الخسارة الكبيرة

عاطف محمد
05-18-2017, 23:19
يمكن أن يكون هناك تأثير قوي على الموضوع و هدا الأمر معروف للجيمع و يمكن أن يكون دات تأثير قوي على الأمر لدا لابد من العمل على التعلم و العمل على تحليل السوق أكثر و أكثر لكي تعرف مادا يمكن أن يحصل في اتجاه السوق

nour3iny
05-19-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مش شرط المكسب وقت الاخبار لان ممكن نتيجه الاخبار تكون غير المتوقعه تقبل مرورى

ilyess
05-19-2017, 00:42
اللهم رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك. شيء اقض عنا الدين وأغننا من الفقر

cladiator2007
05-20-2017, 09:59
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة .

zakariacr07
05-20-2017, 10:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم الأخبار تؤثر بشكل كبير على سوق الفوركس و يكون ذلك إما سلبيا أو إجابيا

Biba
05-20-2017, 10:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المتداولون الجدد لانقول عليهم عديمي الخبرة بل في طريقهم للتعلم اكيد في البدايه يخافون من المجازفة لكن اهم شيء العمل على التعلم والاحتراف

Hamza El36
05-21-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الأخبار تؤثر بشكل قوي على الصفقات....
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

abutalia
05-22-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المميز عن تاثير الاخبار علي الصفقات والله يوفقنا ويكرمنا ونتاجر مع الاخبار بشكل سليم ونسحب منها ارباحا كبيره بامر الله تعالي

lionhmada
05-22-2017, 15:43
لازم انت وبتخش الصفقة تعمل حسابك على الاخبار , يعني يفضل انه متدخلش صفقة وقت الاخبار او قبلها بقليل , ولو عند صفقة مفتوحة وفيها ربح يفضل تحجز ارباح او تحرك الاستوب على نقطة الدخول علشان متخسرش مبلغ كبير او صفقتك تعكس عليك

Mazek
05-22-2017, 15:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. اخي الكريم الاخبار تؤثر بشكل كبير جدا علي مجري السوق و الصفقات و يوجد مواقع لتتبع من عليها الاخبار و معرفة كل خبر يؤثر علي اي عملة و مدي تاثيرها بالايجاب او بالسلب .. ولا انصح بالتجارة مع الاخبار.. تقبل مروري

Khalid123
05-23-2017, 17:01
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخبار الاقتصاديه تعمل علي زياده حركه الاسعار وسيولتها
حسب قوه الخبر فقد يؤدي الي صعود كبير جدا او هبوط كبير جدا
لذلك يجب الحذر اثناء التداول وقت الاخبار

mrramy
05-24-2017, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخبار بيكون ليها مردود قوى على الازواج فانت ابتعد خالص عن المنصه واشارت وقت الخبير تقبل تحيااتى

hooda
07-21-2017, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الهامة يؤدي إلى تحركات قوية للأسعار, وهو ما يضمن للمتداولين الاستفادة من التغيرات القصيرة والسريعة في السوق. تقبل مروري

M.R
07-21-2017, 04:15
الأفضل على المتداول الذكى والذى يفهم سوق الفوركس ان لا يتداول فى أوقات الاخبار او قبل الاخبار وذلك نظرا لحدوث التقلبات والانعكاسات السعرية المتوقعة

Anas123
07-21-2017, 14:57
ن كل الدول الاقتصادیة الكبرى تقوم بإصدار بیانات اقتصادیة تخص كل منھا ولكنك ستلاحظ على الفور بأن أھم
البیانات الاقتصادیة وأكثرھا تأثیراً على أسعار العملات ھي البیانات الاقتصادیة الأمریكیة

hooda
08-03-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يؤدي إلى تحركات قوية للأسعار, وهو ما يضمن للمتداولين الاستفادة من التغيرات القصيرة والسريعة في السوق. تقبل مروري

elmister
10-23-2017, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس الكرام اخي انا الاخبار تؤثر بالاجاب والسلب علي الاسواق ولاكن لايمكن الاعتماد علي الاخبار فقط في التدوال ويجب عمل استرتيجيه وتحليل فني للصفقه لكي تحقق ربح

magic10
10-23-2017, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخبار ونتائجها تؤثر على السعر بشكل مباشر وسريع لعشرات ومئات النقاط بعد النتيجة مباشرة وفى فترة قصيرة

ehabbob
11-11-2017, 23:08
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح عن تاثير الاخبار فى حركه السوق السريعه لتفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والله ولى التوفيق

بدر اشطيبي
11-12-2017, 00:02
طبعا للاخبار تاثيرقوي على الشارت و على حركة السعر و لكن لا يمكن
معرفة درجة قوتها او اتجاه تأثيرها هل هو هابط ام صاعد

Mony Ezzat
11-12-2017, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم

اكيد حضرتك الاخبار بتتاثر جدا على السوق فاكيد لو في صفقات لازمن نقفلها فورا لان الخبراء حذروا من ترك صفقات مفتوحه اثناء وجود اخبار قويه على العمله التي لدينا صفقه بها فعشان كده لازمن كلنا نقفل صفقاتنا قبل اي خبر عشان منتفاجئش باننا خسرنا لا قدر الله كمان انا سمعت ان شركة الانستا بتمنع التداول والمتاجرات وقت الاخبار مش كده ؟ ياريت حد يجاوبنا

waelmma
11-12-2017, 17:51
:o:o:o تمام اخى الفاضل بس هذه الطريقة فى التجارة انا لااحبها وافضل دائما ان
انتظر الفرص المناسبة التى تتكون للدخول فى الصفقة اخى الكريم :o:o

drissou45
11-12-2017, 19:05
الاخبار تعطي حركات عنيفه وقد تخسر اموالك لهدا لا ينصح بالتداول في الاخبار من الاحسن ,
وحتى ان تداول حدد المبلغ المراد مخاطره به حتى انقدر الله وخسرت لا ياتر عليك ,
تقبل مروري

amine saddiki
11-12-2017, 19:57
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الاخبار هي العامل الاساسي في تلك الحركة التي تأتي بعد الخبر وسيلة لتحريك نفسية المتاجرين لكن هناك محترفين من يستغلون هذا الوقت

هدير البدري نور
11-12-2017, 20:01
ايوة يا اخي ليها اكبر تاءثير واغلب المتداولين ينصحون بذلك يجب البعد عن
التداول اثناء نزول الاخبار عشاان السوق بيبقا متقلب جداا انتظر منك كل ما هو جديد

alaa50
11-12-2017, 20:34
اوقات صدور الاخبار من اهم الاوقات اللى لازم متابعتها وفى نفس الوقت تجنب التداول فيها خاصة للمبتدئ
المبتدئ هيكتسب خبره جيده لو تخلص من توتر الصفقات وتابع تحرك الاسعار وقت الاخبار بهدوء
واستمع لتحليل الخبراء وقارن التحليل باللى بيحصل على الشارت دا اكيد هيوصله تصور كويس عن حركة السعر واسبابها

هدير البدري نور
11-12-2017, 20:55
طبعا الاخبار اثناء نزولها بيبقا ليها تاءثير قوي جداا علي السوق ودا بيعرضنا
كلنا للخسارة ويجب البعد عن اللتداول اثناء نزول الخبر بالتووفيق

muhammad ismail
12-24-2017, 16:54
مش كل الاخبار ليها تاثير على الصفقات فى اخبار قويه ممكن يكون تاثيرها قوى على الشارت وبتلاقيه متمثل فى شمعه ليموزينطويله جدا وممكن يكون الخبر متوسط وتفاعل الشارت
معاه ضعيف وممكن يكون الخبر ضعيف جدا وملوش اى تاثير على الشارت خالص

norur
12-24-2017, 17:18
السلام عليكم
الاخبار وحدها لاتكفي فيجب معها استراتيجية او مؤشرات لان ممكن يكون البلاغ كاذب المهم فقط الصبر قبل اصدار قرارك

alym
12-24-2017, 17:23
لا افضل دخول الصفقات وقت الاخبار لان السعر يكون فى حالة تذبذب وانا شخصيا تمرجنت فى بداية تعليمى للفوركس لاننى كنت لا اهتم بالاخبار لكن الان اعرف مواعيدها واقوم بالايتعاد عن التداول وقت الخبر

skylol
12-24-2017, 19:01

اخي الغالي لا تتداول وقت الاخبار لان ذلك يعتبر خطر لان الاخبار لا تحترم التحليل واعلم بان تأثير الخبر لا يدوم طويلا الا لو كان خبر فائدة غير ذلك التأثير يكون ساعة او ساعتين ثم يرجع السعر ليتحرك قبل الخبر اتمنى التوفيق للجميع

abdelloo31
12-24-2017, 19:36
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع تاثير الاخبار على الصفقات هى تاثير كبير جداا
فهى محور تحول للاسعار فى بعض الاوقات وسرعه للسعر وهى خطره جداا
بالتوفيق

abooali2017
12-25-2017, 07:26
الاخبار من اهم القوي المحركة للاسعار على الشارك لذلك يلزم التعامل بحرص وحظر اثناؤ التداول على الاخبارر لان السيولة تكون مرتفعة جدا ويحدق تذبذب شديد فى الاسعار فى فترات قليليةة متسارعة
تقبل مروري ودمتم جميعا رابحين

amedz
12-25-2017, 08:01
الاخبار هي المحرك الاساسي في سوق تداول العملات هذه الايام علشان كده لازم تتابع الاخبار علشان تبقى عارف تاثير على السوق

نادر صباح الدين
12-25-2017, 08:05
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل اعد الأخبار واحدة من العوامل المرثر في حركة الأسواق وتحربك الأسعار بالصعود أو الهبوط، ويمكن للمتداول الاستفادة من الأخبار كثيرا غير أن ذلك مشروك بمقدار معرفته بها وكيفيه فهمه لها، أما العمل بمقتضاها دون معرفة كافية فيمكن أن يسبب للمتداول الكثر من المشكلات التداولية التي تظهر فيما بعد، وقد تسبب له الكثير من الخسائر، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

algendy
12-25-2017, 15:02
يا أخى الكريم انت ذكرت ان من يتداول على وقع الاخبار ربما يكون عديم الخبرة بالسوق او باستخدام التحليل الفنى و لنفترض ان ذلك صحيح فما الضير من ذلك طالما اننا سوف نحقق ارباح فى النهاية و هذا لا يعنى ان التحليل الفنى لا يمكن ان يفيد الذى يتداول باستخدام الاخبار فهو يتيح للمتداول معرفة نقاط الدعم و المقاومة التى قد تواجه السعر بعد صدور الخبر

Najmi
01-06-2018, 20:56
مرحبا أخي الكريم
هذه من الأسباب الإضافية التي تفرض على الجميع أن يمتنع عن المتاجرة في وقت الأخبار حتى لا يخسر الأموال التي جمعها في هذا السوق
إلا ببالنسبة للمتداولين طويلي الأمد فلا تأثير للخبر عليهم
تقبل مروري

احمد نصر 22
01-06-2018, 21:00
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان اهم شئ على الاكلاق فى عالم الفوركس هو عالم الاخبار وهو يقال عليه التحليل الاساسى لما يحمله من اهميه ومن الممكن ان تكون الاخبار هو طريقم الوحيد للربح لان الصفقه فى اوقات الاخبار تكون فى منتهى القوة ولهذا ايضا يجب القول ان الاخبار فى غايه الخطزرو وانها سلاح ذو حدين على حسب الاتجاة الذى يختارة الخبر

Abo Hamdy
01-06-2018, 21:38
مفيش شك ولو 1% ان الخبر ممكن يحول صفقة كانت كسبانة ملايين لصفقة خسرانة , الخبر حركته قوية ممكن توصل ل100 نقطة في خمس دقايق احيانا ناس بتقفل الصفقات يدويا على خسارة من قوة الخبر ومن خوفها انها تخسر ده غير ان من اصله شركة انستافوركس ليها شرط للتداول وقت الاخبار وربح اقصى حاجة 10% فيستحسن انك تبعد عن الموضوع ده من اصله لانك مخير بين انك تخسر او تكسب نسبة قليلة.

hooda
01-16-2018, 11:55
نعم اخي الاخبار ليها تاثير كبير جدا علي حاله السوق وعلي تغير مجرا بعض الصفقات وقت حدوث الخبر علي حسب قوه الخبر بالتوفيق

shr
01-16-2018, 13:26
بالنسبه لي ممكن اعمل 10 صفقات كل يوم بهدف ربح سريع
تقبل مروري وشكرا

ramisayed04
01-16-2018, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
للاخبار تاثير قوى على حركة الاسعار وقد تخرج من الصفقات
رابح الكثير او خاسر الكثير ويرجع ذلك الى خبرة المتداول
مشكور اخى الكريم على الاضافة