PDA

View Full Version : نظام التداول

sayede
09-30-2016, 06:26
يستخدم كل متداول نظام التداول الذي يقوم بضبطه وفق تفضيلاته الخاصة. يفضل بعض المتداولين استخدام نظام للتداول مرة واحدة في اليوم, بينما ينجذب البعض الأخر إلى الأنظمة التي تتداول على المدى الطويل. الفكرة الرئيسية في هذا الصدد هو التمسك بالخطة الأساسية التي وضعتها لتجارتك. أيضا يجب الانتباه هنا إلى أن مواجهة عدة صفقات خاسرة قد لا يؤشر بالضرورة إلى أن نظام التداول غير مربح.

ebn masr
10-19-2016, 17:13
كل متداول وخبرته ورؤيته للعمل والخطة التى سوف يعمل زى مابيقال متلا كل شيخ وله طريقة ومشكور جدا على موضوعك الكبير

ahmadhamad
10-19-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم فكل متدول له نظام تداول خاص به هو يطوره ويبنيه ونا انصح كل متداول ان يضع بصمته الخاصة باي استراتيجية يعمل بها
وبالتوفيق لك وللجميع

sob81
10-19-2016, 17:25
نظام التتداول اخى تختلف من شخص الى اخر ولكن يجب على كل متاجر ان يختار الطريقة التى تفيدة فى التتداول
والتى تساعدة على الربح

morgan12
10-19-2016, 17:36
طريقة التداول وعدد مرات التداول ترجع لكل شخص وحسب الإستراتيجية التي يعمل بها والهدف الذي يريد الوصول له . وطبعاً حجم اللوت الذي يدخل به فبعض المتداولين يدخلون بلوت صغير عدة مرات يومياً والبعض يفضل الدخول بلوت كبير عندما تكون هناك فرصة . والخسارة عدة مرات تؤكد أن هناك خطأ في الإستراتيجية .

zizoo99
12-11-2016, 12:23
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالاسلوب الامثل فى تجارة العملات و ا لمعروف بالفوركس هو التجارة على فريم كبير نسبيا مثل اليومى او الاربع ساعات مع تحقيق عدد نقاط كبيره و مدد انتظار اطول

AHMED NOLE
12-12-2016, 16:51
كل متاجر وله اسلوبه فى التداول فى الاسكالبر اللى بيدخل فى صفقات بهد بسيط ممكن تصل الى نقطه او اتنين
وفى المتاجر اليومي وفى المتاجر السوينجات اللى ممكن الصفقات تمتد الى اشهر

عبد الرحيم رافا
12-12-2016, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله
يجب ان يكون لك مخطط و استراتيجية تمشي عليها في تداولك و إلا ستشتت نفسك في متاهات كثيرة و فاشلة

magic777
12-18-2016, 13:17
هو المفروض ان كل متاجر هنا بيكون له نظام المتاجره الخاص به الي يقدر بالفعل يعمل عليه او يكون اساس له في العمل والوصول للنظام
ده هيكون فيه مراحل اوليه من التجارب

latraaa
12-18-2016, 16:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى ان الموضوع لابد من أن يكون فيه الكثير من التوضيحات القيمة لكي يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن على اية حال أنت مشكور أخي الكيرم واتمنى ان نراك في ماوضيع أخرى أكثر قوة إن شاء الله

tamermosa
12-18-2016, 16:34
بالفعل لازم يكون ليك نظام تداول خاص بيك انت و تجربه ديمو لفترة كويسه و لما تطمن ان نسبة نجاحه تفوق ال ٧٥٪ . ابتدي بعدها على الحقيقي بس التزم باللي اتعلمته و لا تخالفه

tiktik2020
12-18-2016, 16:41
نظم التداول تختلف من مضارب ﻻخر ف بعض المتداولين يفضل التداول مرة واحدة خلال اليوم والبعض يفضل خطة تداول على المدى الطويل كل منهم له فكره ومنهجه

antr
12-18-2016, 17:34
مشكور اخى بالفعل كل مضارب له اسلوب فى التدوال الى بتبعة عشان كده بيكون السوقف كل واحد له قراءة خاص به فى نفس الوقت

azden003
12-18-2016, 18:17
يستخدم كل متداول نظام التداول الذي يقوم بضبطه وفق تفضيلاته الخاصة. يفضل بعض المتداولين استخدام نظام للتداول مرة واحدة في اليوم, بينما ينجذب البعض الأخر إلى الأنظمة التي تتداول على المدى الطويل. الفكرة الرئيسية في هذا الصدد هو التمسك بالخطة الأساسية التي وضعتها لتجارتك. أيضا يجب الانتباه هنا إلى أن مواجهة عدة صفقات خاسرة قد لا يؤشر بالضرورة إلى أن نظام التداول غير مربح.

السلام ع عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ونشكرك على مشاركتك مشجهود وأفكارك مع
أعضاء منتدى فوركسي مصر وأتمنى
أن لا تتوقف عن هذا العمل الرائع . أما بعد ،
أنا أفضل المدى الطويل لانه دقيق

best39
12-21-2016, 10:57
نظام التتداول اخى تختلف من شخص الى اخر ولكن يجب على كل متاجر ان يختار الطريقة التى تفيدة فى التتداول
والتى تساعدة على الربح

xforexxm2
12-21-2016, 11:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يستخدم كل متداول نظام التداول الذي يقوم بضبطه وفق تفضيلاته الخاصة. يفضل بعض المتداولين استخدام نظام للتداول مرة واحدة في اليوم, بينما ينجذب البعض الأخر إلى الأنظمة التي تتداول على المدى الطويل

nonam
01-05-2017, 12:17
السلام عليكم .... نظام التداول من المهم جدا ان يكون الانظمة الكويسة اللي انت بتتعامل معاها في السوق كويسة وكمان من الممكن ان يكون التعامل مع الادوات الفنية المهمة جدا في السوق الحقيقي واتمني ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم

ahmed22999
01-05-2017, 12:30
فعلا اخي انت محق لان كل شخص لابد ان تكون لديه خطه و نظام معين في التداول و كل شخص منا يختلف عن الاخر في خطه التداول التي يعمل بها لكن العمل العشوائي بدون خطه سوف يجلب الكثير من الخسائر

magic777
01-16-2017, 15:54
تحديد نظام معين للتداول يكون خاص بيك ده مهمتك انت والي بتتعلم وبتكتسب الخبره الجيده حتى تصل لهذا المستوى الي يساعدك على
بناء النظام التداولي الخاص بيك

latraaa
01-17-2017, 13:55
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله لقد تم تقديم الكثري من الماوصيع الراقية القيمة و التي تشرح الأمر بالتفصيل الدي يجب ان يكون إ نشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك

hosam2020
01-17-2017, 14:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كل الشكر و التقدير لاعضاء منتدى فوركس العرب على كل ما يقدموه
من معلومات ذات قيمه و فائده و انا استفيد منها كتير و تمنياتى بالتوفيق
للجميع

Mr Fathy
01-17-2017, 14:13
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم على المعلومات دى بس انا لسه مش عارف انه احسن المدى البعيد ولا القريب حد يفيدنا يا جماعة

123Hasnaa123
01-17-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فيه انظمه كتيره للتداول والمضاربه المهم انك تتعلم واحد و تتأقلم معاه عشان تفيد نفسك و تفيد الناس كمان لو حبيت تعمل كده ..... بالتوفيق ....

latraaa
01-17-2017, 14:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و اـمنى اخي الكيرم أن نراك من اللدين يحققون الكثري من الناتئج الطبية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله أخي الكيرم، موفقين غ نشاء الله

sob81
01-17-2017, 14:56
نظام التتداول يقوم على بعض القواعد المهمة فى التتداول ويجب على المتاج ران يكون عارف به ويختار التوقيت المناسب فى الدخول
فى الصفقات سواء كانت صفقات بيع او صفقات شراء

Khaled metwally
01-17-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ليس هناك نظام تداول معين لأن كل متداول حسب رغبته في التداول مرة واحده في اليوم ا مرات متكررة وهذا يرجع لرأسماله وحريته الشخصية في الفوركس

Saeed EL Sayed
01-17-2017, 16:41
بالظبط السوق ساعات بيكون في حالة تذبذب وكتير من المؤشرات بتضعف في اللحظة دي وبتدي نتايج غلط لكن العبره بالنهايه ويكون اخر الشهر خلشان علي ربح اتمني التوفيق والارباح لللجميع باذن الله

tolin
01-17-2017, 16:52
يجب على كل متداول ان يضع الخطة التى تريحه فى المتاجرة الخاصة بهحتى يمشى علي اساسها

waelmma
01-17-2017, 16:57
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه انا افضل التعامل
مع الصفقات طويلة المدى وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

مروه عصر
01-17-2017, 18:06
السلام عليكم
كل تاجر وله خطته فى طريقه التداول التى يجب ان يقوم بها حتى يستطيع تحقيق المكاسب التى يسعى اليها ويكون لديه القدره على المداوله والاستمرار بالتداول والتعلم والمعرفه الكامله بالتداول

waelmma
01-17-2017, 18:13
:(:)):o تمام اخى الفاضل وانا طبعا بفضل نظام التداول على المدى البعيد
جزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد اخى الفاضل والله الموفق

Samirghatas
01-17-2017, 18:35
السلام عليكم اكيد طبعا كل متداول بيستخدم اسلوبة وطريقتة فى التداول وياريت المبتدئين لا
يمشون وراء اى متداول لازم يعتمد على نفسة وياخذ الثقة الكاملة وان شاء الله سوف يربح

alihassib0
01-17-2017, 19:48
ان التداول في اسواق المال خطرة جدا و قد يتسبب في خسارة كبيرة او ربح كبير لذا عليك بالتعلم لتجنب الخسائر و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

csebai12
01-17-2017, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
طبعا من المهم جدا ان تقيد بخططنا و ادارة اموال صارمة مهما كانت الضروف

Mahmoud hesham
01-26-2017, 01:41
السلام عليكم اهلا بك
ان التداول الذي يقوم بضبطه وفق تفضيلاته الخاصة..............يفضل بعض المتداولين استخدام نظام للتداول مرة واحدة في اليومبينما ينجذب البعض الأخر

فوريكسي
01-26-2017, 15:55
نظام التداول هو الاستراتيجية التي يتعبعها المتداول شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

big.pharaoh
02-07-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... عن نفسي بحب اني اتاجر بصفه يوميه يعني صفقاتي لا تتعدى اليومين في اغلب الاحوال و دى حاجه طبيعيه لكل مستثمر انترداى

ebn masr
02-11-2017, 02:38
فى اختلاف كتيرة جدا بين المتداولين فى التداول فى السوق فى متداولين بيتداولو بشكل يومى وفى متداولين بشكل كبير على الوقت الطويل

muhammad ismail
02-11-2017, 14:09
الخطط الناجحه مهمه جدا فى الفوركس ولازم قبل بدايه الصفقه انك تكون واضع خطه ناجحه وتمشى عليها كويس جدا وتلتزم بيها وفى
حاله الخسارة تكون واضع خطه بديلهاخرى عشان تقدر تتعامل مع الموقف

MOHAMED SAID ELSAYED
02-11-2017, 21:41
بالظبط في متداولين سكالبنج وسوينج الامر كله بيعتمد علي طريقه شغل المتداول نفسه اي واحد ممكن يتشغل باي طريقه علي حسب تفكيره وربحه الي هيكتفي بيه

عبد الرحيم رافا
02-11-2017, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله
يجب ان يكون نظام التداول الخاص بك اخي مبني على حقائق علمية دقيقة و خورزميات ولا يكون بشكل عشوائي

skylol
02-11-2017, 23:16

اخي الغالي كل شخص له طريقته الخاصة في التداول وايضا هناك ناس يستخدموا استراتيجية الاخرون لانهم مازلوا قليلة خبرة اتمنى التوفيق للجميع

brahim123
02-11-2017, 23:17
عادة خلال فصل الشتاء في أوروبا وأمريكا الشمالية، يبدأ النشاط الأسبوعي يوم الأحد في الساعة 22:05 GMT ويستمر حتى يوم الجمعة 21:00 GMT. خلال التوقيت الصيفي في هذه المناطق، يبدأ نشاط السوق الأسبوعي يوم الأحد في الساعة 21:05 GMT ويستمر حتى يوم الجمعة في الساعة 20:00 GMT. قد تختلف ساعات النشاط في السوق بسبب العطلات الرسمية أو بسبب ظروف السيولة الغير عادية التي قد تنجم عن الأحداث العالمية الاستثنائية. كما يمكن تغيير مواعيد فتح أو إغلاق من قبل شركة iFOREX نظراً لاعتبارات السيولة وإدارة المخاطر.يرجى العلم أنه في حين يتم تداول معظم الصكوك على أساس 24 ساعة دون انقطاع، هناك بعض الأدوات، بالأخص الأسهم والمؤشرات لها ساعات التداول الخاصة بها.

wwwfox12348
02-11-2017, 23:20
بالتاكيد ف كل منا له نظام تداول يستدخدمه ويجد فيه ما يعجبه ويساعده وكل شخص لديه ما يناسبه ف يختاره وانا احب اكثر من نظام وشكرا

emin14
02-11-2017, 23:24
طريقة التداول وعدد مرات التداول ترجع لكل شخص وحسب الإستراتيجية التي يعمل بها والهدف الذي يريد الوصول له . وطبعاً حجم اللوت الذي يدخل به فبعض المتداولين يدخلون بلوت صغير عدة مرات يومياً والبعض يفضل الدخول بلوت كبير عندما تكون هناك فرصة . والخسارة عدة مرات تؤكد أن هناك خطأ في الإستراتيجية .

m7med
02-11-2017, 23:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا يا اخي الكريم افضل التداول علي المدي البعيد لتجب اي انعكاس علي المدي القريب و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

brahim123
02-11-2017, 23:26
ما هي صلاحية مفعول الصفقات الفورية وما هو التمديد التلقائي في سوق الفوركس؟

ج: في الصفقات الفورية في سوق الفوركس والمعادن الثمينة ، أن عملية تمديد الصفقة هي عملية تجديد وتمديد لتاريخ الصفقة المفتوحة عندما تصل الى تاريخ تحديد القيمة. في معظم الصفقات الفورية على العملات وغيرها من الادوات المالية الصفقة ستكون مفتوحة لمدة يوميّ عمل اضافةً ليوم تنفيذ الصفقة. على يد التمديد التلقائي للصفقة- تاريخ تحديد القيمة للصفقة سيتجدد ويمتد لفترة يوميّ عمل اضافية. بصورة مطابقة الى آلية التمديد، عملية التجديد التلقائي تنطوي على تعديل الأسعار بسبب الاختلافات في أسعار الفائدة بين 2 من المنتجات المالية، اما زائدة واما ناقصة (فرق الفائدة)، وهذا يتعلق بنوع صفقتك المفتوحة (بيع/شراء). بعض التعديلات بالسعر من المحتمل ان تكون في كلا الاتجاهين، بما معناه انه من الممكن أن يكون قد تم اضافة او خصم هذه التعديلات.

aki
02-11-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالمبة للمتداول عليه بالتمسك بخطة عمله وان يسير عليها حتما سوف تحقق له مكاسب جيدة وتجنبه الخسارة.
حظ موفق

elbe4lawy
02-12-2017, 00:02
نعم اخي الكريم فكل متدول له نظام تداول خاص به هو يطوره ويبنيه ونا انصح كل متداول ان يضع بصمته الخاصة باي استراتيجية يعمل بها
وبالتوفيق لك وللجميع

ahmed megahed
02-12-2017, 00:03
الله عليك وعلى حلاوة كلامك هو ده الكلام كل واحد وله نظامه في التجارة المناسب له والملائم لظروفه

جمال صادق
02-12-2017, 00:23
من الممكن ان يكون نظام التداول هو الافضل اذا ما كان علينا ان نتعلم كيفية الاستفادة من هذة النظريات و التواجد فى السوق بشكل كامل و لايمكن ان تكون نظظم التداول تتم بعشوائية

ashmawey
02-12-2017, 17:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

big.pharaoh
02-12-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا عن نفسي بحب التداول فى الفتره الاوروبيه والامريكيه وتعتبر من افضل الاوقات بالنسبالي في التداول

najjout
02-12-2017, 17:42
يا جميل شكرا ليك كثير كثير جدا على هذا الشرح الجيد و الرائع والمفيد
مع اطيب تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى تقبل مروري مسيرة موفقة انشاء الله

wahid08
02-12-2017, 19:47
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم كل متداول له نظام تداول خاص به يتماشى مع قدراته ووقت عمله

grow
02-12-2017, 19:50
كل متداول ليه الخطه اللي بيحددها
او بمعني اصح ليه هدف بيحددو وبيمشي عليهها
يجب ع كل متداول ان يحدد هدف قبل دخول الصفقه
بالتوووفيق للجميع تحياااتي لك

samehsaeed13
02-12-2017, 19:54
مقدرش اقولك ان حد هيضيف كل الاسترتيجيات
لك هنا ف الموضوع ابحث بنفسك يا اخي
يوجد ف القسم التعليمي اكثر من استرتيجيه بالشرح المبسط لهم
بالتوووفيق للجميع

ali gamal
02-12-2017, 20:06
نعم اخي الكريم فكل متدول له نظام تداول خاص به هو يطوره ويبنيه ونا انصح كل متداول ان يضع بصمته الخاصة
لكن على اية حال أنت مشكور أخي الكيرم واتمنى ان نراك في موضيع أخرى أكثر قوة إن شاء الله

ahmedm
02-13-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كلام سليم وكل واحد وليه طريقته الخاصة يعني ممكن واحد يتعمل استراتيجية صعبة ويتقنها ويقدر بحقق من خلالها ارباح وواحد غيره يكون شايف انها استراتيجية معقدة ومضيعة للوقت عشان كدة كل واحد وليه طريقته الخاصة تحياتي لك وتقبل مروري

alonsoo
02-13-2017, 15:30
فعلا اخى الفاضل ان افضل وسيلة للربح من الفوركس هى انك تقوم بالتعامل معه على اساس استراتيجية واحدة فقط كى تنجح اما التشتت فللاسف
لن يؤدى معك الى اى نتيجة

sob81
02-13-2017, 15:35
نظام التتداول يختلف من شخص الى اخر على حسب الطريقة المناسبة له فى التتداول والمناسبة لحجمر اس المال ولذلك يفضل التتدريب الجيد الى ان تصل الى الاستقرار على الطريقة الجيدة والمناسبة لك

hoodhood700
02-13-2017, 15:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحياتي الحارة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد، يبدو من خلال موضوعك اخي انك تقصد الالتزام التام بالاستراتيجية الموضوع هو امر اساسي لابد منه اليس كذلك ؟، شكرا وبالتوفيق للجميع.

bassem forex
02-18-2017, 21:11
السلام عليكم انا اتبعت نضام تداول للاسف كان خاسراا لي اكثر مم كنت اتصور وهو الهيدج لذالك الان انا ابحث عن نضام جديد اطبقه ويكون مربح

ahmed abdelmomen
02-19-2017, 00:55
فعلا كل متداول بيكون ليه خطة معينة في التداول وانا عن نفسي بفضل التداول
اليومي باهداف متوسطة في السوق حوالي 100 نقطة يوميا بحد اقصى
بالتوفيق

lbebulk
02-26-2017, 13:03
مشكور العضو الكريم على هذه
المشاركة الطيبة منك
وأستمر فى طرح وتقديم المزيد من الموضوعات والمكشاركات التعليمية
التى تفيد اعضاء المنتدى الغالى
جعله الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

romioromio
02-26-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لاافضل يا اخي الارتباط بوفققت معين فانا افضل التداول مع الفرص القوية ممكن تيجي مره او مرتين في اليوم او مره حتي في الاسبوع

ilyestoumi
02-26-2017, 15:55
السلام عليكم
و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله
كلامك سليم بعد التعلم و الممارسة اصنع طريقتك في العمل
و صدفني ستكون افضل شيئ لك
بالتوفيق
و تقبل مرووووري

snnaky
02-26-2017, 16:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة لأن موضوعك بدون شروحات او شارت فنى مما يجعل موضوعك فقيرا تعليميا لأن التطبيقات والشروحات الفنية من خلال الشارتات هى اسهل واسرع وسيلة لوصول المعلومة

ahmedmahmoud2017
02-26-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انظمة التداول عديدة وكثيره يجب على كلا منا اختيار الافضل داخل التداول البطع تقبل تحياتي

latraaa
02-26-2017, 17:35
و الله يا اخي الكيرم ارى أنه لابد من العمل على التأقلم و العمل على التعلم الحقيقي لطريقة التداول و هدا الأمر أخي الكيرم يمكنك أن تحققه إن شاء الله في الكثير من الماوضيع القيمة التي تم تقديمها من طرف المشرفين على المنتدى و من قبل الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك

MOHAMED SAID ELSAYED
02-26-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.......مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى ان الموضوع لابد من أن يكون فيه الكثير من التوضيحات

mid0killer
02-26-2017, 18:23
انا استخدم نظام التداول على المدي المتوسط بالاسبوع وباستراتيجية القمم والقيعان الحقيقيه ويساعدني مؤشر الفايبوناتشي والتوفيق من الله عز وجل والحمد لله

magic777
02-26-2017, 21:18
يختلف المتاجر هنا من حيث التحليل عن اي متاجر اخر لان هنا الي بيحدد النظام الخاص للتداول خبره المتاجر وطريقه عمله ودي اهم
ميزه في السوق ده الصراحه

عبد الرحيم رافا
02-27-2017, 01:06
السلام عليكم و رحمة الله
نظام التداول هو امر سهل و جيد ولكن ما يجب ان يعرفه الاغلبية هنا هو ان الفوركيس كما فيه ربح فيه ايضا خسارة

moustafa10
04-12-2017, 19:03
شكرا على المجهود الرائع بارك الله فيك
كل منا له اسلوب فى التفكير و اختيار نظام لاستراتيجيته وفقا لرأيه
مشكورعلى الموضوع الرائع اتمنى لك المزيد من التالق والتميز

rayzigar
04-13-2017, 14:22
نظام العمل الي ينهجه المتاجر او المضارب في السوق المهم يكون مجرب مسبقا في الديمو وناجح هناك اي يعني انه نظام قوي وناجح
بالتالي ممكن التعامل مع النظام الي نعمل اعتمادا عليه في اوقاته التي تتناسب معه وهذا امر مهم لانه وقت التداول جد مهمة للنجاح

مصطفي السيد
04-13-2017, 14:51
يجب ان يكون كل منا استراتيجيته الخاصه
في التداول والتي اساسها العلم والخبره

murad3infor
04-13-2017, 14:56
السلام عليكم
اهم شيء ان يتحلى المتداول بالصبر لذلك الكثير
يدخل المنصة اكثر من مرة ويفتح صفقات لكنه لا يصبر
ويخسر امواله

magic777
04-13-2017, 15:12
نظام التداول لابد ان يكون من اختيارك انت يعني بعد دراسه العديد من طرق التحليل والانظمه الاخرى لابد هنا ان تعرف
ايه المناسب وتركز عليه هنا

M0hsenalawady
04-13-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

abutalia
04-15-2017, 02:26
ر بارك اللله فيك يا اخي الفاضل علي نظام التداول التي قمت بذكره وياريت تنشر لنا طرق التداول والتحليلات الفنيه القويه لكي نستفيد جميعا و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابوعلى
04-15-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم كل واحد وله نظام بيشتغل بيه خلاف التانى ربنا يوفق الجميع ان شاء اللهتقبل المرور اخى الكريم

hamadasalama
04-15-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي شرحك نظام التداول ويارب تقدم لنا كل يوم موضوع تشرح فيه اجزاء مختلق=فه وتنقل لنا خبراتك في التداول

ahmedmahmoud2017
04-15-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لتعلم كل شئ التداول مع الفوركس يجب تعلم ذلك من الفيديوهات وتعلم كل شئ تقبل تحياتي

Drissi
04-15-2017, 03:07
هناك الآن عدت مواقع تعطينا قوة العملة وهل البيع أو الشراء قوى وعلى كل الفريمات وأحيانا المقاومات والدعوم والتحاليل مثل هذه الاشياء يجب علغكل منا معرفتها قبل الدخول في الصفقة فإن جاءت النتيجة غير التي كنا نتمناها فانداك لا يكون الخطا منا بل لأن هناك شئ ما عكس السوق ولا يمكننا فعل شئ ورغم دالك لا يجب إقفال الصفقة حتى تصحح مسارها أو تضرب الستوب

جمال صادق
04-15-2017, 03:41
لابد من ان نتعلم كيفية الاستفادة منالاخطاء التى قد تواجهنا فى التداول و منها الغلق المبكر للصفقات او الاستمررا فى الصفقات برغم تحقيق الخسائر الكبيرة و من الافضل ان نتعلم ميفية الاستفادة من الاخبار الاقتصادية الهامة

mido elshabrawy
04-15-2017, 03:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفعل اخي العزيز ان نظام التداول او كما يعرف باستراتيجيه التداول
يضعها كل متداول حسب قناعته بها و حسب اهتمامه بمكوناتها
و انا من عن نفسي اقوم بالتداول بكلا الاسلوبين اليومي و طويل المدي
تقبل مررويو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

fayadansakr
04-15-2017, 05:56
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
تلك الانظمه التي تتحدث عنها هي الاستراتيجيات و التجارب السابقه و تلك الاشياء لا تاتي في يوم و ليله

mohamedgharieb
04-15-2017, 07:19
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح جدا وعن تجربه علي الحساب الديمو كنت كل يوم اغير استراتيجيه ولما وصلت لدرجة استيعاب كبيره قررت اني التزم باستراتيجيه واحده وجدت ان ممكن اخسر كتير ولكن عدد نقاط قليل في المقابل الربح يكون نقاطه كبيره تعوض ما فات

waelmma
04-15-2017, 07:52
:)):)):))اخى الفاضل بارك الله فيك ولايجب التسرع فى فتح الصفقات
لكن يجب ان تنتظر الفرصة المناسبة وجزاك الله خيرا اخى والله الموفق

فهمى لاشين
04-15-2017, 08:09
حياك الله
عندما نوجه هذا السؤال لاحد خبراء الفوركس ستكون اجابته
بعد ان اصبح خبير كل يوم تداول وكل ساعة تداول ولها ظروفها
من متغيرات مختلفة وهذا يحتم على المتداول ان يحيط بمعظم المؤثرات
على السوق ويكون له مع كل ظرف اسلوب تجارة مناسب

Lante
04-15-2017, 10:30

Mohamed Alsaeed
04-15-2017, 17:06
اهلا وسهلا بك اخى العضو فى المنتدى
وشكرا لك على المشاركه الفعاله
ننتظر المزيد
جزاك الله خيرا ونفع بك
...........
تقبل مرورى المتواضع

capoeira
04-15-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان نظام التداول فى الاغلب يكون مرتبط بالدراسة التى قمت بها و التى تتناسب مع
طريقة تفكيرك حتى تكون سهلة التطبيق وفى نفس الوقت تؤدى وظيفتها بفاعلية و نجاح

hamadasalama
04-15-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل شخص لابد ان يكون له الاستراتيجية الخاص به والتي عمل عليها فتره وجربها علي الديمو واثبتت معه نجاحها باذن الله والله يكرمنا ويوفقنا

faical93
04-15-2017, 20:35
نظام التداول أساسي في سوق الفوركس أخي الكريم بالتوفيق لك والمزيد من النجاح
تقبل مروري

abo.tali.wtalin
04-16-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وكاتة
فعلا كل واحد يتبع استراتجية للتداول الناجح والعمل عليها والله الموفق المستعان وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

medeldon
05-16-2017, 13:20
السلام علكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي فيما دكرته في نقطتك الاخيرة
قد تكون صفقاتك الرابحة اقل من الخاسرة لكن صفقاتك الرابحة تكون دو راس مال اكثر و تربح منها اكثر

joseph2
05-16-2017, 13:50
نظام التداول
كل متداول وخبرته ورؤيته للعمل
ونا انصح كل متداول ان يضع بصمته الخاصة باي استراتيجية يعمل بها
وبالتوفيق لك وللجميع

doaa sary
05-16-2017, 15:20
صحيح كل متداوال
لية طريقتة الخاصة بية
خطة عمل استراتيجية هدف معين
وهدف معين بيفرق من شخص للتانى
بالتوفيق للكل
بالتوفيق للجمييع

btareq
05-17-2017, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا لدروسك الجميلة
تقبل مروري جزاك الله خير

moha-star
05-17-2017, 12:37
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الكريم ان كل متداول وله نظام خاص به وقد يطوره مع المدة يعني كل ما هو على

التداول كل ما يفهم و يطور نظامه في التداول بالتوفيق للجميع

zunebha
05-17-2017, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم التداول بالفوركس جد مهم به الكثير.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

emadomda
02-18-2018, 11:38
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا إذا كان معامل الإرتباط +1 فإن هذا يعني أن زوجي العملات سوف يتحركان بنفس الإتجاه 100% من الوقت. بينما يدل معامل الإرتباط -1 على أن زوجي العملات سوف يتحركان في إتجاهين متعاكسين 100% من الوقت. و إذا كان معامل الإرتباط بين الزوجين هو 0 فإن هذا يدل على أن العلاقة بينها علاقة عشوائية بالكامل

ehabbob
02-19-2018, 00:48
اخى العضو الكريم هل تقصد بنظام التداول هى خطة اداره راس المال فهى من اهم الشروط التى يجب تتبعها فى مجال الفوركس
والله هو المستعان

alasfarahmad
02-19-2018, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، بالفعل لكل متداول طريقته التي يعتاد عليها، وقد يتمكن من تحقيق أرباح جيدة من خلالها، فإذا ما أخذ متداول آخر بهذه الطريقة يمكن أن يتعرض لخسارة كبيرة، فليست كل طريقة ناجحة مع متداول ناجحة مع غيره بالضرورة، ولهاذا لا بد أن يكون المتداول غارفا بطريقة التداول فاهما بها، مدركا لأبعادها والأخطار المترتبة عليها، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

A.mustafa
04-28-2018, 13:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
نظام التداول يقوم على بعض القواعد المهمة فى التداول ويجب على المتاجر ان يكون عارف به ويختار التوقيت المناسب فى الدخول
فى الصفقات سواء كانت صفقات بيع او صفقات شراء..