PDA

View Full Version : إن تجارة العملات الأجنبية ليست لعاطل ، بمعنى آخر ليست لذلك الذي دخله ضعيف.

sayede
09-30-2016, 06:33
نعم الفوركس ليس لذلك الشخص الذي لا يستطيع تحمل دفع فاتورة الكهرباء التي هي الناتجة عن تشغيل جهازه الكمبيوتر ، فيجب أن يكون لدى التاجر على الأقل 2000$ من رأس المال المستغل في التجارة في حساب مصغر أو 10.000$ على الأقل في الحساب الستاندر ، أو 100 $ في حساب ميكرو ليكون لديه القدرة على إمكانية تحمل الخسائر فلا يجب أن يتوقع أنه بالبدء مع حساب ببضعة مئات الدولارات أن يصبح مليونير في مدة قصيرة ، نعم قد يستثمر بنجاح بهذه الأموال الصغيرة لكن النتائج في حدود حجم رأس المال المستثمر.

ebn masr
10-19-2016, 13:53
الكثيرين يفهمون مجال التداول فى سوق العملات هطا جدا هو ليس بالفعل لاى عاطل دة بيحتاج لاموال وبيحتاج لاجتهاد وعمل وبحث وشكرا لك

imane22
10-19-2016, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله
الكثير من الناس فهموا سوق الفوركس بالغلط يعتقدون انه يمكن ان تصبح مليونيرا بدون اية مجهودات
الفوركس هو سوق صعب
تقبل مروري

EMPROR
10-19-2016, 16:51
احيانا بيكون العاطل عاطل لاسباب خارجة عن ارادتة واكيد مفيش حد عاطل بالوارثة فى الزمن اللى عايشين فية
ودول مش بيكون عندهم استعداد انهم يتحركو او يشتغلو او يعملو اى حاجة
ودول انا متاكد ان لا دور لهم فى اى مجال مش الفوركس بس

---------- Post added at 04:51 PM ---------- Previous post was at 04:48 PM ----------

لكن العاطلين غصب عنهم وبغير ارادتهم واعتقد انهم كتير ومنتظرين نص فرصة بل وربع فرصة
وعندهم استعداد لبذل الوقتوالمجهود عشان يغيرو من حياتهم
الحقيقة انا شايف انة فرصة جيدة لهم ويعتبر بمثابة بوابة العبور لهم نحو حياة افضل

Ziyad dongol
10-19-2016, 17:04
بصراحة اخالفك الرأي لانك مادومت قد مولت الحساب في شركة محترمة لا تتلاعب بالشمعات وتحميك من الرصيد السلبي فيمكن لاي شخص الاستثمار في الفوركس.
ولكن اتوافق معك بانه يحتاج الى الخبرة وبذل المجهود فليس كما يتخيل البعض انه مجرد ضغطة اصبع.

akram mohamed obaid
10-22-2016, 14:53
شكرا لهذا الموضوع يعتبر الفوركس فرصه جيده لكثير من المتداولين لتحسين وضعهم المعاشي من خلال الحصول او ربح دولارات متعدده منه وليس مجال للثراء وتجميع وكسب آلاف الدولارات في وقت قياسي الأمر يحتاج الى الصبر الطويل والابتعاد عن الطمع والجشع

bakdz
10-22-2016, 15:03
الســلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريــم صحيح أن تجارة العملات مربحة و يمكن ان يعتمد عليها التاجر على زيادة مدخوله السهري و لكن لا يمكن ان يجعل الفورس هو دخل الوحيد

freetrade
10-22-2016, 15:05
مع الاسف اغلب المتواجدين في سوق الفوركس هم من الحالمين بالثراء السريع وده نتيجة لدخلهم المحدود اللي بيطمحوا انهم يحسنوه .. كلامك منطقي لازم الحساب يكون عالاقل 2000 دولار عشان صفقاتك تكون مربحة بالنسبة ليك

latraaa
10-22-2016, 15:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي الدي أحترمه و لكن اخي الكريم ارى انه يمكن لأي كان أن يدخل في هدا العالم و خاصة مع شركة إنيستلا التي تقدم خاصية البونيص من المنتدى، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mourada
10-22-2016, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم تجارة العملات الاجنبية من افضل و احسن التجارات الموودة في الكون يا اخي يكفي انك تنغل بدوان رئيس يقيم عملك كل ثاتية و تقبل مروري

بروفسير العرب
10-27-2016, 11:36
دة الحقيقه المرة للفوركس ان المجال دة كان الاول لكل محترف
ومستثمر فى الفوركس يضع اموال كبيرة ويبدا بالاحتراف والربح منها الان
اصبح كل من لا يجد عمل يعمل فى الفوركس وبراس مال صغير جدا جدا ويريد ان يربح ملايين الدولارات

nonam
01-05-2017, 12:13
السلام عليكم .... انت من الممكن ان انت تعمل م نسوق الفوركس الكتير لس انت من المهم جدا ان يكون ليك الادوات اللي انت تقدر ان انت تتعامل بيها في التداول ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي والاهم في التعامل مع التداول

zizoo99
01-05-2017, 15:24
شكرا لك اخى على هذه المعلومة القيمة فالفوركس مثله مثل اى مشروع خاص فعلى حسب راس مالك يمكنك الحصول على ارباح فقدر لنفسك مثلا مستهدف ربح 30% مثلا شهريا

Mr Fathy
01-05-2017, 15:32
بسم الله الرحمن الرحيم كلامك مظبوط وعلى عينا وراسنا بالفعل كل مشروع بيتحسب بالطريقو دى ودا عين العقل يعنى اكيد مش هعمل ١٠٠٠٠٠ من حساب الف دولار يعنى

AHMED NOLE
01-05-2017, 16:55
ممكن وعلى طول هنا بقول ان لو انت معندكش الخبره الكبيره فى السوق

وكممان رأس مال جيد ومحترم تشتغل بيه فى السوق يبقى صعب سكون الفوركس عملك الاساسي

والله المستعان

csebai12
01-05-2017, 18:38
السلام عليكم و رجمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كون سوق الفوركس كثير المحاطر لا تحاول الدخول بامزال تحتاجها و انت لا تملك مصدر دخل اخر كونها ستاثر بالاكيد على فقتك في نفسك

magic777
01-16-2017, 19:36
لا اخي هو ممكن اي حد يعمل بها حتى للي مش عنده شغل المهم انه ميكونش عنده اللتزامات ماديه ضروريه ولكن طبعا لو عنده وقت كافي للتعلم
ده هيساعده جدا في سرعه التعلم

aboodkho
01-16-2017, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله
الكثير من الناس فهموا سوق الفوركس بالغلط يعتقدون انه يمكن ان تصبح مليونيرا بدون اية مجهودات
الفوركس هو سوق صعب
تقبل مروري عزيزي ..

sinaa
01-16-2017, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس هو سوق صعب
تقبل مروري

سيد2017
01-16-2017, 23:58
يا اخى حضرتك تقصد خطة ادارة راس المال بشكل صحيح يعنى كلما كان حسابك بحوالى 100$لا يمكنك ان تدخل بحجم لوت 1$مثلا ولكن هذا غير صحيح لان حسابك لن يتحمل الخسارة ولكن لو حسابك 1000$يمكنك ان تدخل بحجم 1$ للوت الواحد

abdicheibr
01-17-2017, 00:34
سلام اخي الكريم نعم كلامك صحيح ولكن ليس بضرور اصحاب الراس المال الصغير يفشلون نعم الطريق تكون طويل ولكن ينجحون بالاجتهاد
واذا نظرنا الي الجانب الاخر يمكن اصحاب الاموال الضخمة يفشلون ببساط بسبب ادارة راس مالهم
فلذالك اقول ان اتعلم اهم وهو بدرجة الاول

nourhan medhat
01-17-2017, 01:13
السلام عليكم اخى الكريم
اعتقد ان هذا السشوق لاى شخص الفكرة ليست فى عاطل ام لا الفكرة يمكن ان تمتلك 100$ و تربح منهمم و ممكن ان لا تملك لا شئ و تبدء بالبونص هذا السوق ليس للاغنياء فقط اعتقد انه لمن يحتاج المال اكثر

bassem forex
01-25-2017, 20:09
السلام عليكم صحيح هنالك من بدا بالبونص من هنا اصبح يدخل مبلغ محترم به شهريا ولكن اتفق معك في فكرة انه يجب عليه ان يبدا بمبلغ كبير لكي يصبح مليونير ويقلل نسبة الخسارة

doaa sary
01-25-2017, 21:45
لا للعاطل
انا بنت ومعنديش وظيفه وعرفت الفوركس
ومن ساعتها من4 سنين وانا مستمرة فية
وبيجيلى مبلغ شهرى كويس
بعتبر الفوركس وظيفه
بالعكس الفوركس للعاطليييييييين

hoos
02-06-2017, 23:42
بصراحة انا مش معاك في النقطة دي لان ممكن اي حد يبتدي
بعشرة دولار بس هي الفكرة بالاصرار ونا يقدر يحط خطة كويسة والاهم انه يستمر عليها

amine bajjou
02-06-2017, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا صراحة اوافقك الراي بشدة لاني لا اعتبر مجال الفوركس دخل رسمي يمكن اي انسان ان يعتمد على مدخوله للعيش الكريم و بالتوفيق للجميع

emin14
02-06-2017, 23:47
بصراحة اخالفك الرأي لانك مادومت قد مولت الحساب في شركة محترمة لا تتلاعب بالشمعات وتحميك من الرصيد السلبي فيمكن لاي شخص الاستثمار في الفوركس.
ولكن اتوافق معك بانه يحتاج الى الخبرة وبذل المجهود فليس كما يتخيل البعض انه مجرد ضغطة اصبع.

medo od
02-06-2017, 23:51
من الممكن ان يكون دخلك صغير وتتاجر في الفوركس وهذا يعتمد علي شخصيتك فيجب ان تكون طموحا حتي تحصل علي ماتريد
ويجب عليك ان تصبر حتي تحقق الارباح ولا تياس

a7medsedik
02-06-2017, 23:59
يا عم وحد الله وبالراحة بلاش الدخلة دي.. المنتدي وشركة انستا مسهلين الدنيا مش معقدينها زيك انت ممكن تجمع راس مالك ده من خلال البونص والردود بس

سامى الجندى
02-07-2017, 00:01
السلام عليكم أخوانى الفوركس شئ جميل ومفيد من ناحيتين الاولى المال والثانية اكتساب بعض الخبرات فى مجلات كثيرة مثل التجارة وأحوال الاقتصاد العالمى ومعلومات مهة تفيد فى كل شئ فى هذة الحياة فأنتمنى التوفيق لكل أغضاء المنتدى

Simple techo
02-07-2017, 00:04
السلام عليكم
اخي الكريم اعتقد ان الانسان اللي عنده استعداد لبل المجهود والتعب ويعلم جيدا انه لا ارباح الا بمجهود فيستحق وبجداره العمل حتي لو براس مال قليل في البدايه
ثانيا لا يوجد عمل شرعي بيحقق اموال كثيره الا بالعمل والمثابره والمجهود والتعلم اللزم اتحقيق النتائج وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mahmoud hesham
02-07-2017, 01:24
السلام عليكم
ان العاطل عاطل لاسباب خارجة عن ارادتة واكيد مفيش حد عاطل بالوارثة فى الزمن اللى عايشين فية
ودول مش بيكون عندهم استعداد انهم يتحركو......................وشكرا

skylol
02-07-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع في غاية الاهمية وانا اسفدت من هذا الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

larbi khirfa
02-07-2017, 02:24
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس يا اخي هو سوق عالمي لتداول العملاة واسهم الشركت
الفورس منصة عالمية صعبة تنبغي من الزائر ان يكون دكبا و
له دراية بهدا المجال حيث لايمكن لاي شخص الدخول بدون خبرة والا سيصاب بخسارة كبيرة

mido202020
02-07-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الكريم أن تجاره العملات الأجنبيه من أنجح التجارات وهيا معتمده أيضا
وتكون بالنسبه لأشخاص كثيره كمصدر دخل جيد
وأشكرك أخي الكريم علي أستفسارك

hemahack
02-07-2017, 02:39
كلام جميل كلام مظبوط

Sofien
02-07-2017, 06:40
سلام عليك ورحمة الله وبركاته ، ليس من الحكمة أن تقوم بلإعتمد على الفوركس كدخل وأنت لستة محترفاً فيه

لذلك قم بالبحث على عمل تضمن به حاجياتك المعاشية وتفرخ للفريكس في أوقات فراغك

alonsoo
02-07-2017, 07:32
نعم اخى الفاضل كلامك صحيح مائة بالمائة لكن هناك اشخاص من 100 دولار فقط حققوا ارباح هائلة فى الفوركس سبحان الله

ashmawey
02-07-2017, 12:16
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
02-07-2017, 12:19
والله انت حاسبها غلط التجاره لكل انسان ولكن تختلف فى الاستراتيجيه ونقطة الدخول تعرف لو انت تقدر تحدد نقطة دخول ممتازه ممكن تخاطر براحتك بحساب فيه 50 دولار بس

ahmedm
02-07-2017, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم او ليس لجاهل يملك اموالا اخي ليس هذا مقياسا كم من اناس متعجرفين دخلوا باموال 10 الف او 20 الف دولار وخسروهم خلال اسبوع بسبب جهلم وكم من اشخاص بدؤوا بالبونص فقط وحققوا ارباح حققت لهم حياة كريمة

drahmedmagdy
02-07-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي الكرام اسئل الله ان تكون في تمام الصحة والعافية
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
لعلى ارى فى هذه النقطة الهامة ان الكثيرين يفهمون مجال التداول فى سوق العملات هطا جدا هو ليس بالفعل لاى عاطل دة بيحتاج لاموال وبيحتاج لاجتهاد وعمل وبحث تجارة العملات الاجنبية من افضل و احسن التجارات الموودة في الكون يا اخي يكفي انك تنغل بدوان رئيس يقيم عملك كل ثاتية و تقبل مروري وشكرا لك

lbebulk
02-07-2017, 13:28
مشكور أخى الكريم على هذه المشاركة المتواضعة منك فى المنتدى
وأنا أيضا أوويدك فىة الراى لابد من المتاجر أن يتاجر بمبلغ يتحمل خسارته لان طبيبعة الأنسان فى النفس البشرية غريزه الطمع
لا بد أن يطمع وسوف يخسر حسابة

smartawi
02-07-2017, 13:40
لا يا اخي منجهة كلامك معقول انما صدقني هناك من صنع ثروة من راس مال صغير وفي مدة قصيرة
هناك يا اخي من يملك تقنيات وممكن نقول ذكي وشاطر جدا ممكن يعمل عمايل في السوق الفوركسي

sob81
02-07-2017, 13:46
تجارة العملات الاجنبية تحتاج الى المعرفة الكثيرة بالعملات وايضا بالاخبار الاقتصادية المهمة التى تؤثر على حركة العملات ويجب
على المتاجر التدريب الجيد للتتداول

moneer
02-07-2017, 14:36
السلام عليكم
اخي الكريم ليس بهذه الدرجة 2000 دولار ليس سهل توفير مبلغ كهذا للكثير من الشباب العاطين
وما الفائدة للذي يودع 2000 دولار وليس لديه ادارة في راْس المل
فبصراحة انا اقول لك 500 دولار يستطيع المتداول الناجح ان يكسب كل يوم 20 - 50 دولار بشكل يومي وبدون مخاطرة
2000 و 10000 انت صادق بذلك ولكن للي بدو يكسب عالمضمون مع انو ما في شي مضمون

zaheralwan
02-07-2017, 14:43
اخي اعتقد كلامك ليس سليما ويمكن للشخص العاطل ان يكون ينجح في مجال الفوركس وقد يكون انجح من اصحاب الاعمال الاخرى لانه ليس مشغولا وبالتالي يكرس كل وقته له.

muhammad ismail
02-07-2017, 15:03
نعم اخى الكريم فالفوركس يحتاج الى راس مال ربما يكون بالكبير لبعض الاشخاص لكى تبدا التداول وتحقق الارباح وتكون الارباح
متناسبه مع راس المال ولكن المنتدى بيوفر لك فرصه راس المال وانت عليك الاستثمار

مروه عصر
02-07-2017, 15:04
السلام عليكم
موضوع شيق ومفيد جدا يؤكد على اننا لا يجب ان نعتمد على راس مال كبير بل يجب ان ندخر منه حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نريدها حتى نتمكن من تحقيق ارباح اكبر

ahmed megahed
02-07-2017, 15:31
نعم كلامك مضبوط تمام فانا اظن ان الخسارة الكبيرة التي نقع فيها هي عدم تناسب راس المال المتاجر به مع حجم الاحلام والاهداف التي يحلم بها المتاجر ولا يستيقظ الا على كابوس فظيع وهو المرجنة ربنا يحفظنا منها جميعا وانا كنت من هؤلاء الذين حلموا كثيرا وربحت ثم ربحت وفي النهاية خسرت حسابي كله ربنا يعوض علي قادر يا كريم يا رب

hoodhood700
02-07-2017, 15:32
تحية طيبة لجميع الاخوة المتواجدين بالمنتدى وبعد ،
نعم اخي بالتاكيد فان راس المال هو الاساس في التجارة في سوق الفوركس وكل ما كان راس النمال مرتفعا تكون نسبة النجاح عالية بسبب تحمل هذا الاخير اي راس المال الوفير لتقلبات السوق والنجاة من الخسار والمارجن كول السريع ، شكرا واتمنى لك التوفيق والنجاح.

Khaled metwally
02-07-2017, 15:47
طبعا تجارة العملات ليست للدي ليس لديه دخل لانها تجارة يستفيد منها الجميع حتى للدي لديه دخل يستفيد منها بنحسين دخله والربح والزيادة يحبها الكل

Mustafa gamal
02-07-2017, 17:17
يمكن للمتاجر البدء في تجارة العملات اذا كان لديه مبلغ صغير من المال و لا يشترط اين يكون دخله كبير للبدء في التجارة ... تحياتي لك

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 03:20 PM ----------

من الممكن للمتاجر ان يبدأ تجارته في سوق الفوركس بمبالغ كبيرة و ذلك اذا كان يتحلى بالصبر و الألتزام .... تحياتي لك

big.pharaoh
02-07-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اكيد الفوركس بيحتاج لرأس مال كبير نسبيا علشان تقدر انك تحقق منه ربح كويس لان سوق الفوركس مش سوق صغير او لعبه

fadegogo22
02-07-2017, 17:52
لا اتفق معك اخى الكريم فيمكن البدء من البونص ثم زيادة راس المال تدريجيا حتى يمكنك ان تحصل على ربح لا باس به فى النهايه تقبل مرورى

yacine7
02-07-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
صحيح أخي ، الفوركس يتطلب رأس مال كبير لتغطية الصفقات

rix215
02-07-2017, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم
انت على حق فالذي يملك راس مال محدود تتحكم في المشاعر بشكل زائد
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

سما سعيد
02-08-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي كلام حضرتك بس انا شايفه اني اي حد من حقو دخول مجال الفوركس والله الموفق والمستعان

m7med
02-08-2017, 00:56
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا ايضا اخي الكريم اتفق معك في هذا الراي لانا متجرة الفوركس تحتاج الي مال كثير و فيه مخترة كبيرة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

عبد الرحيم رافا
02-08-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اتفق مع كلامك و موضوعك و حتى عنوانك بشكل كامل تجارة الفوركس هي للجميع و لكل من هو فوق 18 سنة

antr
02-08-2017, 01:35
مش واضح اى كلامك اخى يعنى اى هو انت لو تقصد ان الناس مش تعتمد على الفوركس كشىء اساسى فى الربح والامر هذا بيكون تمام

عبد الرحيم رافا
02-21-2017, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله
هي في الصرحة تجارة الفوكس او تبادل العملات الاجنبية هي للعاملين لكي يجد مبالغ جيدة للايداع هم على الاقل لهم دخل

ashmawey
05-13-2017, 18:54
حسن ادارة راس المال مهما كان صغيرا يقودك الى ان تصبح مليونيرا , فهناك خير دليل على ذلك الاستاذ مصطفى بلخياط يعتبر ابتدى من تحت الصفر واصبح الان ملياردير

hamadasalama
05-15-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا يا اخي المحترم والمقصود ان سوق الفوركس لا يمكن الاعتماد عليه كوسيله وحيده للدخل فلابد من الاعتماد عليه كوسيله اضافيه والله الموفق لكل خير وربح كبير

Hamza El36
05-15-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
عموما أعتقد أن الفوركس للجميع, بدون استثناء...
ما ينبغي هو التعلم فقط....
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

Waleedsina
05-15-2017, 10:49
بلتاكيد اخي الكريم ان تجاره العملات الاجنبيه لاتصلح لعاطل ولا تصلح ايضا لشخص لايمتلك الي المال القليل ويعتقد بنفسه انه سيحقق مكاسب خياليه من راس ماله القليل في اعتقادي اخي الكريم اذا اردت ان تتاجر في الفوركس تاجر بمبلغ مالي زائد ان حاجتك وفقك الله اخي الكريم

Farida Mahmoud
05-15-2017, 11:36
بالظبط لكن خلي عندنا امل لان معظم الناس في الوطن العربي مش معاها رؤوس اموال كافيه ومعظمهم داخل الفوركس علشان كدا اصلا فا خلي عندنا امل وصبر انت ممكن تبدا فعلا براس مال صغير وتكون مليونير لكن مع الوقت مش يوم وليله لكن ممكن

M0hsenalawady
05-15-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز طبعا معلومه جيدة جدا وفعلا لابد من وجود رأس المال المناسب للتجارة في سوق العملات الأجنبية والفوركس عموما

yousee
05-15-2017, 14:57
من الأخر تجارة الفوريكس للناس التي لها العزمة القوية على الصبر من أجل تعلمها لأن البعض يضن أن الفريكس هو عمل المتقاعدين وهدا شيء خاطئ لأنه المتقاعدين يلزمهم أن يتعلمو الفوريكس إدا أرادوا أن يستتمرو فيه

Abu_Yassin
05-15-2017, 17:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز تجارة الفوركس متاحة للجميع بصرف النظر عن ظروفة الخاصة فكثير من المتداولين بيعتبروها عملهم الأساسى وكثير من المتداولين بيعتبروه دوام جزئى

tamermosa
05-15-2017, 18:13
اكيد العاطل مش عاطل بمزاجه ‘ و لكني اتفهم الاخ صاحب الموضوع ‘ علشان الفوركس مش مضمون و ممكن الواحد يخسر في اي وقت

bakdz
05-15-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صحيحي اخي الكريـم و لهذاا دائما ما نقول بان الفووركس لا يصلح بان يكون كدخل وحيد للتاجر بحيث عليه ان يمارس نشاطا اخر.

ابوفؤاد
05-15-2017, 18:42
لابد من الربح على قدر ما يمكن ان تخسر فان رايت ان الارباح تتوالى من العمل بغير خساره فاعلم ان الضربه القاضيه اته لا محال و انك لابد ان تعترف بهذا و اعمل على ربح مقدار صغير من المال لتساعد فى نمو راس المال

number1
05-15-2017, 18:44
مع الاسف كلامك غير صحيح على الاطلاق في يمكن لاي مستثمرا ومتداول مهما كان حجمها ومهما كان الاموال التى يمتلكها يستطيع ان يدخل في السوق باي مبلغ من الاموال يمكنك التداول باي مبلغ من المال ولكن من يستمر في السؤال المتداول المحترف في المستثمر الفهم اصول و قواعد التداول و كيفيه فتح وغلق الصفقات في سوق الفوركس

Mohamed Alsaeed
05-15-2017, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس هو سوق صعب
تقبل مروري

medeldon
05-16-2017, 12:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالفعل اخي الكريم و انا دائم ما اقول
انه يجب البدا في الفوركس براس مال على الاقل 500 دولار

Mohamed Alsaeed
05-18-2017, 00:44

emadomda
02-28-2018, 15:32
الذي ستتعامل معه، وأن تعرف المؤسسات التي ينتمي إليها، ثم بعد ذلك تختار أفضل وسيط تداول من حيث الثقة التي تشعر بها تجاه، ومن ناحية أخرى، فإن من الأمور الهامة التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار عند اختيار وسيط التداول الخاص بك، فيجب أن تراعي أن يتناسب أسلوب التداول الخاص بك مع أسلوب وسيط التداول الذي ستختاره، ويجب أن تعلم أن وسيط التداول له عامل كبير في التأثير على قرارات التداول الخاصة بك وأيضا على مدى نجاحك أو فشلك أثناء التداول. وهناك عدد من النقاط الهامة التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار عند اختيار وسيط التداول الذي ستتعامل معه عند الدخول إلى عالم الفوركس، وأهم هذه النقاط هي منصة التداول المستخدمة، فيجب أن تختار أفضل منصات التداول والتي تستطيع أن تستخدمها بسهولة، وأيضا تأكد من أن وسيط التداول الذي ستختاره موجود دائما لمساعدتك أثناء التداول وليس مشغولا عنك بعدد كبير من العملاء لا يستطيع أن يتواصل معهم بشكل سليم.

عدم الإفراط في التداول:
من أهم أسرار النجاح عند محترفي تداول افوركس هي أنهم يقومون بالتداول في أوقات معينة وليس طوال الوقت، وهذا الأمر يعتمد على النقطة التي تحدثنا عنها من قبل في هذا المقال والتي تتضمن استخدام خطة أو استراتيجية متقنة ومدروسة مسبقا عند التداول، حيث إن استخدام الخطة المناسبة للتداول من شأنه أن ينظم لك أوقات التداول ويحدد لك أوقات الدخول والخروج للتداول بطريقة منظمة،وبالتالي فلن يكون هناك أي داعي مطلقا للجلوس طويلا أمام شاشات التداول. ويرجع السبب الرئيسي وراء قيام العديد من الأشخاص بالإفراط في

cairodevil
03-02-2018, 03:14
١. ابتكر نظام تداولك

"تماما كما لكل شخص بصمة خاصة به، لذلك لكل تاجر أسلوبه الخاص. يجب عليك تعزيز وتطوير
أسلوبك الخاص من خلال قراءة على نطاق واسع ودراسة متأنية. ادرس النجاح وسوف تتمكن من تحقيقه"

٢.شاهد ارباحك تنمو !

"من بين أهم الأشياء التي يجب تذكرها كتاجر مبتدئ هو أن لا تغلق صفقاتك الرابحة في وقت مبكر
جدا. تجنب اتخاذ قرارات مبنية على الخوف ونفاد الصبر."

٣. اعرف متى تلائم نفسك !
عندما تتحقق من ربحية الصفقات الخاصة بك ، راقبها عن كثب. إذا لزم الأمر، قرب امر وقف الخسارة إلى الأمام إلى نقطة دخول لضمان الربح. ثم، راقب النمط وقم بضبط وقف الخسارة. والأهم من ذلك، راقب اتجاه النمط لتمنع استثمارك من الانزلاق الى خسارة

zam_bozo
03-02-2018, 11:32
أنا فعلا أتفق معك في أن الفوركس ليس لذلك الشخص الذي لا يستطيع تحمل دفع فاتورة الكهرباء
التي هي الناتجة عن تشغيل جهازه الكمبيوتر ، ولكن لا يجب أن أقول أنه لابد يكون لدى التاجر على الأقل 2000$ من رأس المال المستغل في التجارة

ehabbob
03-02-2018, 23:30
اخى العضو الكريم بالفعل الفوركس لا يعتبر دخل اساسى لاي اسرة ولكن هو دخل اضافى على ان يكون راس ماله زياده ان حاجتك حتى لا قدر الله خسرته لا ياثر على مستوى الاسرة
التوفيق من عند الله

A.mustafa
09-14-2018, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
صحيح هنالك من بدا بالبونص من هنا اصبح يدخل مبلغ محترم به شهريا ولكن اتفق معك في فكرة انه يجب عليه ان يبدا بمبلغ كبير لكي يصبح مليونير ويقلل نسبة الخسارة تقبل مروري...

migoo
09-17-2018, 00:21
فعلا التجاترة ف العملات الاجنبيه تعتبر مصدراا للدخل
لا لان تكون بجانب وظيفه اخري وشكرا

zaghlol79
09-17-2018, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
موضوع: إن تجارة العملات الأجنبية ليست لعاطل ، بمعنى آخر ليست لذلك الذي دخله ضعيف.
يكون جيد جدااا للعضو العزيز عن ذلك.