PDA

View Full Version : أكثر التجار يفتقرون إلى الانضباط في العمل في سوق الفوركس.

sayede
09-30-2016, 06:34
إن سوق العملات الأجنبية أحد الأسواق الأكثر شعبية بسبب حجمِه الهائل وسيولتِه وميل العملات للتحرك في الاتجاهات القوية صعودا وهبوطا و النجاح في استغلال فرص التجارة تكون خاصة بالمتعلمين أو التاجر المتعلم .
يجيء العديد من التجار إلى الفوركس بالأمل الخطأ أن يصبحوا مليونيرات في قفزات ولكن لن يحدث هذا في حالة الافتقار إلى التعلم أو قلة الانضباط المطلوبة في التجارة ، فأكثر الناس عادة يفتقرون إلى الانضباط لعدم التفرغ أو إهمال المهنة .. الخ .
نقول لك إذا أنت لن تستطيع أن تكون منضبط ، كيف تعتقد أنك ستنجح في تجارة الفوركس !

latraaa
10-01-2016, 19:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله، نراك في ماوضيع أخرى إن شاء الله

ياسر المصرى
10-01-2016, 19:50
احسنت اخى الكريم فلابد للمتاجر الانطباع والانصياغ لرغبات السوق وفهم تحركاته وميوله
وعليه بالاكتفاء بالمكسب حتى ولو كان صغيرا فسيكبر الربح غدا مع كبر معلومات المتاجر وزيادة معرفته بالسوق

hamedibrahim
10-01-2016, 19:59
اتفق معاك الكل لا يستخدام الفوركس صح
والي ان يوصل معه علي خساره
ولا يقدر علي المتاجره والاستمرار
لازم الصبر وعدم الدخول علي الفاضي والمليان

ابوفؤاد
10-01-2016, 20:01
فعلا انننا انظباطك ينعكس على تجارتك و بالتالى من الممكن لك ان تلربح و تجنى الربح من هذا الامر ما لم تكن قد تهورت بشكل او باخر باجاذفه براس المال لديك و تبدء باستيعاب كيف تكون منضبط

ahmed srhan
10-01-2016, 20:05
علي التاجر ان يكون منظبطا وصبورا في العمل ولا تحركه السوق مشاعره حتي لا يتأثر نفسيته

tiktik2020
10-01-2016, 20:09
لن تصبح مليونيرا من التسرع او الطمع ويجب التركيز والصبر على الصفقات لتحقق اهدافها والاعتمادوعلي اكثر من استراتيجية ومؤشرات

نادر صباح الدين
10-01-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة، بالفعل يشكل عدم الانضباط عاملا أساسيا من العوامل المؤدية للخسارة في الفوركس، ذلك أن الكثير من المتداولين يندفعون لصفقات تبدو لهم أنها مربحة للوهلة الأولى، مما يحررهم من التزاماتهم السابقة، وسرعان ما تصبح الصفقات الجديدة إلى صفقات خاسرة بعد أن كان من المتوقع أن تكون مصدرا للربح، مشكور على هذه المشاركة ونتمنى لك التوفيق.

csebai12
10-01-2016, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فسوق الفوركس يختاج الى الصفات التي تتوفر في اي عمل اخر و كونه لا يوجد من يراقبك و يضبط تصرفاتك ستجد نفسك مفتقرا للانضباط

kroch
10-02-2016, 01:27
السلام عليكم
فعلا اخى الفاضل فتحقيق الارباح لا ياتى الا بالتعلم والتعلم ولا ياتى بالعشؤائيه فى دخولك للصفقات ولذلك يجب اتقان انواع التحاليل المختلفه والمزج بينها ثم تربتها على الحسابت التجريبه ثم على الحساب الحقيقى

karim4855
10-02-2016, 04:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الانضباط و عدم الاصابة بالغرور من أهم اسرار النجاح في تداول العملات و الاشياء الاخرى لذا وجب على الجميع التقيد بها

ahmadhamad
10-08-2016, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم الكثير من المتداولين من يعملو بسوق الفوركس بهدف تحقيق ثروات ضخمة بفترات صغيرة وبمخاطرة وانا لا انصح بذلك
وبالتوفيق لك وللجميع

titotroy
10-08-2016, 13:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى الانضباط اهم شئ وإدارة رأس المال بطريقة صحيحة هى العمود الفقري للفوركس

doaa sary
10-08-2016, 16:25
فعلا
عدم الانضباط مشكلة كبيرة
لازم تاجر الفوركس
يكون عنده انضباط وصبر وفاهم بيعمل اية
موضوع جميل ومعلومات قيمة
بالتوفيق للجمييع

mhd99
10-17-2016, 20:38
الانضباط عامل مهم واساسي للنجاح في الفوركس ويجب على المتاجر ان يكون ملتزم بالاستراتيجية التي يتداول بها
وايضا يتعلم الفوركس باستمرار ويجب ان يتمتع بالصبر ولا يجعل المشاعر والعواطف تسيطر عليه لانها سبب الخسارة

bakdz
10-17-2016, 21:03
الــسـلام عليــكم ورحمة الله تــعالى وبــركاته
نعم أخي الكريــم ممكن أن يكون أكثر التجاار أو معظمهم يفتقدون للانظباط في الفرووكس و هذا أمر ليس جيد بالنسبة لهم و قد يؤدي بهم الى الخسارة.

Hamza dje
10-17-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أولا وباستفادة من هذا الطرح وفيما يخص الإنضباط أهم أمر هو معرفة أوقات الدخول والخروج بالنسبة للشركات الكبرى والتي بدورها تقوم بضخ مبالغ مالية جد معتبرة وبكميات هائلة بغرض المبادلة والمتاجرة والتداول ... وذلك ينعكس على الأسعار من ناحية الإرتفاع أو الإنخفاض حسب التوجه إما نحو العرض أو الطلب وحسب الزوج الممراد تداوله وأوقات الدخول منضبطة بانضباط أوقات العمل للشركات .. فمن يريد أن يتداول فعليه الثبات في العمل عند هذه الأوقات أو في أوقات أخرى معينة يرى أنها أحسن وقت للتداول .....
جزيل الشكر والإمتنان ... دمتم أوفياء للعلم والمعرفة ...سلام

akram mohamed obaid
10-22-2016, 10:14
شكرا على الموضوع سوق الفوركس يحتاج إلى المزيد من العمل والجهد المتواصل والاجتهاد والصبر وليس هو لعبه مقامره او حظ يجب الإلتزام الانضباط في التداول وترك الانجرار وراء الثراء السريع لأن هذآ يؤدي إلى الخساره بشكل سريع

alym
10-22-2016, 15:18
للاسف الاغلبية يخسرون بسبب عدم تنفيذ الشروط الازمة قبل الدخول فى الصفقات فمثلا كتير بيستخدم لوت علاى وايضا كتير بيعمل بدون وقف الخسارة وهذا يعتبر عدم انضباط من المتداولين

ebn masr
10-22-2016, 20:05
فعلا انا معاك جدا فى موضوع عدم اهتمام والتزام الكثيرين من المتداولين عن الانضباط فى سوق الفوركس ودة غلط جدا وتقبل دائما بكل ترحاب

aboubakeur_m12
10-22-2016, 20:10
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع المميز الذي طرحته و اوافقك اخي الكريم في الطرح الذي تكرمت به و اضيف الى كلامك ان النجاح في الفوركس لا يعتمد بالاساس على اجتنماع عامل او عاملين بل هي منظومة ان صلحت صلح كل العمل الذي ياتسي بعده و ان نقص او فقد اي عامل تخسر المنطومة التحدي و هذا ما نلاحظ تكراره عند الكثير من المتداولين

naimoxforex
10-22-2016, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي الكريم الحقيقة هو اذا ارادو نجاح لابد من اعطاء الوقت الكافي للجمال و يعتبرونه مصدر دخل و عمل كايتها عمل
تقبلو مروري

mourada
10-23-2016, 09:57
السلام عليكمو رحمة الله و بركاته
بالفعل اخي الكريم نحن دائما لا نلتزم لا بالاستراتيجية و لا بادارة الراسمال و لا نستفيد اصلا من الاخطاء التي ترتكبها و تجدنا نعيدها و نخسر دائما

كامل
10-23-2016, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اعتقد ان الانضباط و التعلم شيئان اساسيان يجب توافرهما عند المتاجر وشكرا

mronei
10-23-2016, 13:06
ده بسبب مشاغلنا اخي لان مش كل الناس بيكون عندها الوقت للمتابعه اليوميه خصوصا ان السوق لا يمكن يكون عمل رسمي لانه غير مضمون
وبالتالي لازم الواحد يعمل اكتر من عمل

himaya
10-23-2016, 13:12

abdomj
10-23-2016, 14:08
بسم الله الرحمن الرحيم اكتر التجار يفترقون الى الانضمام فى العمل فى سوق الفوركس وهذا جيد جدا لكل التجار فى مجال الفوركس وانصح بالجميع بذلك

nabilps5
10-23-2016, 14:58
نعم اخي الكريم الانضباط سر النجاح في اي شيء في الحياة
لو تاحظ الحياة في الجيش تجدهم منضبطين يقوم في الوقت وينام في وقت وياكل في والوقت
وتجد المركز نظيف ولباس نظيف
لو نقوم بمخطط عمل ونطبق الاستراتيجية بانظباط وتتبع راس المال راح ننجح بالتكيد وحتى ويكون فيه صفقات خسرانة

korabikayoussef
10-23-2016, 15:41
سلام الانطباع والانصياغ لرغبات السوق وفهم تحركاته وميوله
وعليه بالاكتفاء بالمكسب حتى ولو كان صغيرا فسيكبر الربح غدا مع كبر معلومات المتاجر وزيادة معرفته بالسوق موفق أخي

alym
10-23-2016, 15:58
عندما تقوم بالدخول الى شركات الفوركس فانهم يصورون لك ان الوضع ممتاز وانك سوف تكسب وتربح بسهولة وتنك سوف تصبح مليونيرا ولكن بعد فترة تكتشف ان الوضع صعب

بروفسير العرب
10-23-2016, 16:38
اكثر التجار يفتقرون ايضا الى تعلم الفوركس والى التدريب
على الحسابات التجريبه مما يجعلهم يخسرون الكثير من اموالهم

MASTER TRADER
10-23-2016, 17:12
مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم ،والمثابرة هي الاساس يا اخي الكرريم في سوق الفوركس ولكي تتقدم فيه اكثر وتحقق نتائج ققيمة ،بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله .

nasro benz
10-23-2016, 17:39
السلام اخي الانظباط في الفوركس هو الادارة الصارمة لراس المال وبدونها لا يساوي شيئ المتاجر ارجو ان الفكرة وصلت
وفقك الله

lyo
10-23-2016, 17:47
السلام علسكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
بالفعل الانظباط هو شيئ اساسي في هدا السوق وفي حياة الانسان كلها من المتوقع ان الوقوع في الخسارة الانظباط يكون هو السبب جزاكالله عن هدا التوضيح

aboubakeur_m12
10-23-2016, 17:48
النجاح في الفوركس يعتمد على خصائص و عوامل متعددة و كما ذكرت في موضوعك و من العوامل الاساسية هو الانظباط في التعامل مع السوق سواء كان ذلك على الحساب التجريبي او الحقيقي و شخصيا ارى ان لدي ضعف من هاته الناخية و اعمل كثبرا على تحسين هذا الجانب الذي اعتبره و يعتبره كبار المحليلين اساسي للوصول الى درجة الصفة

ahmadinho100
10-23-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي تنجح في اي عملة او اي شيء لابد من الانضباط و عدم التسرع فما بالك بالفوركس الدي توجدفي الكتير من المخاطر

فوريكسي
10-25-2016, 23:03
صحيح اخي الانضباطوالالتزام مهم جدا الالتزام بجدول معين بادارة صارمة وبنقاط الدخول والوقف ايضا شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع اتمنى لك التوفيق تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alasfarahmad
10-25-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة، اعتقد بالفعل إن عددا ككبيرا من المشاركين في عمليات التداول لا يلتزمون بالخطط التي يقومون بوضعها خلال عمليات التداول، ولا يستطيعون الصبر على الصفقات التي تبدو أنها خاسرة بالنسبة إليهم، ويعود ذلك كما اتصور إلى غياب الثقة في الخطط والبرامج التي يتم استخدمانها، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التتوفيق.

tamermosa
10-25-2016, 23:08
طبعا عدم الانضباط و التوتر ، فكلاهما داء خطير يؤدى الى الخسارة ، يجب ان تضبط تصرفاتك و قراراتك اثناء التداول ، و لا تتخبط في قراراتك فتخسر خسارة كبيرة ، الانضباط و عدم التوتر هو اساس النجاح

zizoo99
11-29-2016, 21:22
شكرا لك اخى الكريم على المشاركة فالانضباط و الالتزام هما اساس نجاح التداول بالفوركس و لكن لكى تصبح منضبط و ملتزم فان الطريق يطول و لا بد لك من ان تتدرب كثيرا

Yahia Hesham
11-29-2016, 21:31
نعم البعض يظن أن الفوركس هو اكثر الطرق لتصبح
مليونير لا الفوركس تجاره فيها ربح و خساره وهذا
يحدث بعد دراسه و تدريب و مشقه والكثير من التعب

tazi larbi
11-29-2016, 22:38
السلام عليكم اخي كلنا نتحدث عن الانضباط نظريا لكن عندما ناتي للتطبيق نجدانفسنا نبتعد وهذا بسبب الطمع وتحكم النفسيه البشريه ولو استطعنا جمح عواطفنا نمكن من الربح الوفير اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alatn123
11-29-2016, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح اكثر التجار يفتقرون الى الانضباط و احترام ادارة راس المال .. هذا شيء لا يمكن ان يكتسب الا بالتجربة
بالتوفيق يا غالي

Samira shabban
11-29-2016, 23:14
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان النجاح لاياتى من غير بذل جهد وتعلم واكتساب خبره ومهاره خاصه فى سوق الفوركس
وشكرا لك

Mostafa Omar
11-29-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكراً حزيلاً للمشاركتك وتوضيحك لهذه الفكره والنقطة المهمة للكي تصبح تاجراً صحيح او تاجر منضبط فيجب عليك كتاجر ان تصبر ولا تكون طماع او تتميز اوبك صفة الجشع اشكرك علي طرقتك المهذبة في الانتقاد
شكراً لك ودوام التوفيق للجميع

fares2alex
12-18-2016, 00:38
نعم اخي الغالي انا اتفق معك تماما بان معظم التجار يفتقرون للانضباط في العمل مع سوق الفوركس

ومن اهمها التراخي والاهمال وهذه النوعية من التجار للاسف بيكونوا معرضين للخساير الفادحة بشكل كبير

m7med09090
12-18-2016, 00:39
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

best39
12-20-2016, 11:57

Ayman ElSayed
12-20-2016, 13:13
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم الانضباط في ادارة راس المالي وايضا
الالتزام بالاستراتيجية التي قمت بوضعها بنفسك ممكن ان يفرق كثيرا في الربح

medosaper
12-20-2016, 13:17
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح المتميز والشرح الأكثر من رائع تسلم عل المجهود وننتظر المزيد
تحياتى وتقبل مرورى

latraaa
12-20-2016, 13:18
نعم اخي الكريم اوافقك الراي و ارى انه لابد من العمل على التعلم الحقيقي و الدي منخ لاله يمكننا أن نحقق الكثير من الناتئج المفيدة إ شاء الله و هدا الأمر يأتي مع مرور الوقت و مع اكتساب الخبرة التي نريد إن شاء الله

big.pharaoh
12-20-2016, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا للاسف اغلب التجار يفتقرون الى الانضباط في التجاره. اغلبهم لا يديرون رأس المال بحرفيه ولا يضعون ستوب لوس

Mustafa gamal
12-20-2016, 13:36
نعم هذا صحيح الألتزام و الصبر هي الصفتان اللتان تميزان التجار الناجحين في هذا السوق و يجب على كل متاجر اتحلي بهما شكرا حزيلا لك

adamarwan
12-20-2016, 14:45
ممكن السوق يحتاج الى العديد
من الامور التى بها ممكمن ان تكون على ظمن الائحة
الناجين فى الصفقات فيه لدى لبد من ان تتدرب
وحظ موفق

AHMED NOLE
12-20-2016, 16:44
بالفعل وهي دي المشكله فى التعامل داخل هذا السوق مهم جدا انيكون هناك التزام داخل هذا السوق بدرجه كبيره
وان يكوهن هناك خطه وان يكون هناك صبر من المتاجر فى الوصول الى هدفه والله يوفقكم

nonam
01-05-2017, 12:13
السلام عليكم .... بالفعل انا واحد من الناس التعامل مع التداول بالنسبة ليا كان من الادوات اللي لا استطيع ان احدد طريقة معينة من الممكن ان اتعامل مع السوق من خلالها وكمان التعامل مع السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول وكمان التعليم

عبد الرحيم رافا
01-05-2017, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله
خصوصا المبتدئين اخي الفاضل هم الذين يعانون من مثل هذه الامور بتاع الارتباك و الارتياب و التردد

magic777
01-16-2017, 19:25
ده حقيقي حتى الي بيرسم خطه جيده علشان يمشي عليها بتلاقي بيعمل يوم او اتنين بيها وبعد كده لا يكمل بها للاسف بردو
وده تقريبا محتاج اراده عاليه اكتر

عبد الرحيم رافا
02-12-2017, 15:17
السلام عليكم و رحمة الله
و هذا هو ما يحتاجه المتاجر لكي يخرج من عالم الابتداء الى عالم الاحترافية و هذا يبغي صبر من كل المتداولون

عباس19
02-12-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله بالطبع اخي الكريم الكثير من التجار لا يتبع استراتيجة معينة مما يؤدي الى خسائر كبيرة لابد من كسب الخبرة في الفوركس ولو بكشل قليل تحياتي.

latraaa
02-12-2017, 15:44
نعم أخي الكيرم اوافقك الرأي و ارى أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على تجليل اسقو بالطريقة التي يجب أن يكون فيها الكثير من الأمور الراقية القيمة إن شاء الله، و على اية حال اتمنى اخي الكريم ان نراك من اللدين يحققون الكثير

forexguid
02-12-2017, 15:50
عدم الانضباط عاملا أساسيا من العوامل المؤدية للخسارة في الفوركس، ذلك أن الكثير
من المتداولين يندفعون لصفقات تبدو لهم أنها مربحة للوهلة الأولى، تقبل مروري اخي

مروه عصر
02-12-2017, 16:25
السلام عليكم
يلزم علينا تعلم الانضباط حتى نتمكن من العمل بالفوركس ونتحكم فى النفس حتى لا نتعرض للخساره فيجب علينا ان نظبط انفسنا حتى نستطيع العمل جيدا ...

muhammad ismail
02-12-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لازم التاجر يتعب الاول عشان يوصل للى هوة عايزة والتعب هنا بيتمثل انك تتعلم الفوركس كويس جدا قبل متبدا تتاجر وتتعلم الاستراتيجيات
وتتعلم مبادى التحليل الفنى والاساسى وساعتها هتكون عندك خبرة وتبدا تحقق احلامك

grow
02-12-2017, 17:05
اتفق معك جدا يا اخي
سوق الفوركس كبير جدا ويحب ان نحتفظ بكل معلومه ف زهننا ليه
بمعني ان الخبره لوحدها مش كافيه يجب علينا اننا نستمر ف كل يوم معلومه ونهتم شويه باهميه التداول ف هذا السوق الضخم

ashmawey
02-13-2017, 19:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

emin14
02-13-2017, 23:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله، نراك في ماوضيع أخرى إن شاء الله

aki
02-13-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
متفق معك يا صديقي على المتداول ان ينضبط في الفوركس ويسير على خطة العمل الموضوعة لذلك.
حظ موفق

ashmawey
02-16-2017, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

zakariacr07
02-16-2017, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أوافقك الرأي اخي الكريم و يوجد الكثير من التجار يتهاونون أثناء التداول و هذا ناتج عن قلة الإنضباط

Mr Fathy
02-16-2017, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا يا زعيم الفوركس زيه زى اى مشروع بيحتاج خبرة وخطط لان الخطط مهمة جدا تكون على حسب راس المال

elbe4lawy
02-16-2017, 18:43
احسنت اخى الكريم فلابد للمتاجر الانطباع والانصياغ لرغبات السوق وفهم تحركاته وميوله
وعليه بالاكتفاء بالمكسب حتى ولو كان صغيرا فسيكبر الربح غدا مع كبر معلومات المتاجر وزيادة معرفته بالسوق

yacine7
02-16-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
صحيح أخي ، التسرع في دخول الصفقات أهم أسباب المرجنة

ashmawey
02-20-2017, 14:51
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ولكن لكل تاجر استراتيجيته الخاصة التي يقوم من خلالها بالتداول

ali gamal
02-20-2017, 15:08
فلابد للمتاجر الانطباع والانصياغ لرغبات السوق وفهم تحركاته وميوله
وعليه بالاكتفاء بالمكسب
مشكور اخي على الموضوع

skylol
02-20-2017, 16:01

بالفعل اخي الغالي الانضباط مهم جدا في سوق الفوركس لان من دون الانضباط ربحك سيبقى قليل اتمنى التوفيق للجميع

abumazen
02-20-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا شئ طبيعي يا اخي ان اكثر الناس لا ينضبطون واكثر المتداولون يخسرون في سوق الفوركس وفقنا الله جميعا للربح ...

zaki00
02-21-2017, 20:47
انننا انظباطك ينعكس على تجارتك و بالتالى من الممكن لك ان تلربح و تجنى الربح من هذا الامر ما لم تكن قد تهورت بشكل او باخر باجاذفه براس المال لديك و تبدء باستيعاب كيف تكون منضبط

magic777
02-21-2017, 21:01
بص هو الانضباط مرحله اخيره بعد ما يكون المتاجر خلاص كون لنفسه استراتيجيه وعرف ايه هيا الطريقه الي نافعه معاه وطبعا
اغلب المتاجرين لسه بيتعلموا مش خبراء

zaheralwan
02-21-2017, 21:02
ممكن يساعد الحظ في اكتساب الربح ولكن هذا يحدث ربما مرة واحدة وبعد ذلك تخسر كل راس مالك وبالتالي لا بد من التعلم وعدم التخمين والظن والعشوائية ولازم العمل على خطة مناسبة.

zunebha
02-21-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
والله الموضوع جد مهم الدي تطرقت اليه .نعم يجب الدخول الى عالم الفوركس بقواعد منظمة ومهمة ولها اساس متين
يجب النعود والتعلم على المناهج الصادقة والدقيقة على منصة التداول التي لا تؤدي للخسارة الحتمية.
شكرا وبالتوفيق للجميع

amer123
02-21-2017, 21:10
يجب الدخول الى عالم الفوركس بقواعد منظمة ومهمة ولها اساس متين
يجب النعود والتعلم على المناهج الصادقة والدقيقة على منصة التداول التي لا تؤدي للخسارة الحتمية.

hamadasalama
02-22-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي فان اهم شئ في هذا السوق جانبين الجانب الاول الانظباط باليات السوق والتداول ثانيا اداره راس المال الجيده ...........................

ashmawey
05-13-2017, 18:12
لابد من التعلم الجيد و الكافي لتحقيق ما يتمناه معظم المتداولين من تحقيق الثروة الطائلة , دون ذلك لن تحقق شيء في مجال الفوركس , وستبقى تلاحقك الخسائر و المرجنة المتكررة لحسابك

hany osman
05-13-2017, 18:18
نشكركم اخى على النصائح الغالية بس كنا عايزين منك توضيح اكتر عن الانضباط او ماذا تقصد بة الا ان هناك اشياء او نصائح فى الفوركس اعتقد انة لا يختلف عليها اثنين وهى عدم الطمع واستخدام ادارة جيدة لراس المال فاحيانا كثيرة وبالذات للمبتدا عندما يدخل صفقة وتنجح معة يعتقد وقتها انة امتلك او اصبح على دراية بحركة السوق مما يجعلة يدخل صفقات اكتر فيعرض حسابة للمرجنة

nepester
05-13-2017, 18:25
السلام عليكم
يعني هذا الموضوع بالتحديد تطرق اليه اكثر من مرة
حقا فقر الانظباط و قلة الصبر هي اسباب تجعلنا لا ننجح في الفوركس
اضن ان احسن ما يمكن القيام به لكي نكون ناجحين هو اننا اولا نتعلم كثيرا و قد تصل فترة تعلمنا شهور طويلا على الاقل 6 اشهر نتعلم فقط
و من ثمة نختار الاستراتيجية التي تليق بنا و ان ننضبط و نضع ادارة راس مال صارمة تحد من الخسائر العارمة
و ان شاء الله سننجح
بالتوفيق للجميع

Hamza El36
05-14-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إذن لا يستطيعون تحقيق الربح بشكل شبه مستمر...
فالإنضباطمن أساسيات الحياة بصفة عامة..
متمنياتي بالنجاح والتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

mhd99
06-01-2017, 00:36
اتفق معك يجب ان يكون المتاجر منضبط بشكل كبير عندما يقرر التداول في السوق وان لا يخاطر كثيرا براس ماله
ويختار الاوقات المناسبة للتداول حتى ينجح في الفوركس

sinaa
06-01-2017, 00:53

nore
06-01-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا فتتحقق الارباح بالعلم والتعلم ولاتاتي من فراغ ولكن بالجهد وتقبل مروري

m7med
06-01-2017, 01:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايضا يا اخي الكرمي بعضهم يفتقر الي وجد ادارة راس المال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cladiator2007
06-02-2017, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

yousee
06-02-2017, 13:48
ليس أكتر التجار يفتقرون إلى الإنضباط بل فقط التجار آلدين لا يردون أن يربحوا لأن المتداول الغير المنضبط يكون عارف نفسه أنه سيخسر

amir anwar
06-02-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركات طبع الأنضباط جزء مهم جدآ للتعلم و الألتزام بمواقيت عملك مهمه أيضآ مثل معرفة فتح البورصات العالمية هذا مهم جدآ لمعرفة اذا كانت الأسعار تتحرك بسرعة أو ببطئ
فبعض المتداولين يدخلون المجال دون تعلم ويتداولون علي الحساب الحقيقي فورآ وده خطأ كبير جدآ

mostafa ilsawi
06-02-2017, 15:31
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم الاسباب النجاح في سوق الفوركس هو الانضباط و الالتزام بكل ما تعلمته من عمل اداره جيده للاموال و تحقيق الارباح
تقبل تحياتي

manotripleewry
06-02-2017, 15:41
السلام عليكم اخي العزيز.بالفعل كما قلت لابد من الانضبااط فى التجاره .ليكون ذلك طريقا مجديا لتحقيق الارباح .وتجنب االعديد من الخسائر.الله يوفقك دائما فى تقديم مثل هذه الااضافات المتميزه ماشاء الله ..
وكل عام وحضرتك والامه الاسلاميه بميلون خير باذن الله :)

fathi22
06-02-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
احييك على هذه الالتفاتة حيث ان اغلب المتداولين يقعون في هذاالشرك ويجدون نفسهم يخسرون

سليم الحمادي
06-02-2017, 16:47
السلام عليكم
شكرا جزيلا على المعلومات القيمة والهادفة والتي تبين ان التعليم هو اساس التداول اما بدون تعليم فانك حتما ستخسر
تقبل مروري

forexman11
06-10-2017, 14:49
مواضيع خاصه في سوق الفوركس فقط و انت بعت نفسك تماما عن الموضوعات الاخرى التي ليس لها علاقه بسوق الفوركس على الاطلاق فيجب التركيز على سوق الفوركس فقط ولا هذا شيء يظهر لنا جميعا حتى لا تعلم الى السوق كل شيء

alaa50
06-10-2017, 15:23
الانضابط فى التعامل مع سوق الفوركس هو اهم اسباب النجاح فى التداول وتحقيق الربح
الوصول للانضباط بيكون عن طريق اكتساب الكثير من الخبره والمعرفه ووضع خطة تداول

Marina101
06-10-2017, 15:48
موضوع اكثر من رائع حيث استفدت من بعض المعلومات التي كنت ابحث عنها والتي تخص التداول في الفوركس حيث لم اجد اي منتدى اخر يشجع الاشخاص ويعطيهم بونص على مشاركاتهم مثل هذا المنتدى العربي الرائع

hooda
07-15-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يجيء العديد من التجار إلى الفوركس بالأمل الخطأ أن يصبحوا مليونيرات في قفزات ولكن لن يحدث هذا في حالة الافتقار إلى التعلم أو قلة الانضباط. تقبل مروري

yousee
07-15-2017, 17:58
ليس أكتر التجار يفتقدون إلى الإنضباط لإنه يوجد الكتير من الفركسيٍ يتمتعون بئنضبات و إلتزام وكدلك إحترام لأدارة رأس المال التي بدونها لا يوجد نجاح في الفوركس

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 18:25
السلام عليكم وررحمة الله وبركاته للاسف قلة الانضباط والطمع هما السببان الكبار لخسارة كل المتاجرين العرب يجب الوعي الكامل للتداول الامن

yassmiina
07-15-2017, 19:11
مشكور اخي على الموضوع فعلا مهم يجب على كل المتداولين العمل به
بالتوفيق لك ومزيدا من التالق

emadomda
07-15-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم الامضباط ومعرفة القوانين والاستخدام الامثل لها هي بالتاكيد سر النجاح والتفوق لكن ليس الشيئ الوحيد والفقط

michael1
07-15-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى ان فعلا هناك الكثير من
الانضباط فى
التداول على الفوركس لكى لا نخسر اموالنا فعلا

adamo92
07-15-2017, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد و الممتاز لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

fouadar
07-15-2017, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
إن سوق العملات الأجنبية أحد الأسواق الأكثر شعبية بسبب حجمِه الهائل وسيولتِه وميل العملات للتحرك في الاتجاهات القوية صعودا وهبوطا و النجاح في استغلال فرص التجارة تكون خاصة بالمتعلمين أو التاجر المتعلم .
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hamadasalama
07-18-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي المحترم هذه حقيقه واغلب التجار يفتقدون هذا الامر والله يوفقنا ونحقق الربح الكبير من تجاره العملات ونسحب الارباح بخير وسلام

Anas123
07-22-2017, 13:50
اعمل بجدیة وراقب النتائج واكتشف الأخطاء التي تقوم بھا .
وأكثر من عملیات البیع والشراء ولا تھتم للنتائج فالحساب الذي تتعامل معھ حساب افتراضي ولن تضیرك الخسارة في
شئ !
وعندما تصل لنقطة ترى إنھا غیر مفھومة بالنسبة لك على الرغم من محاولاتك لفھمھا , فلا تتردد بسؤال قسم الدعم الفني
لدى الشركة التي تتعامل معھا وغالباً ستجد استجابة فوریة لتساؤلاتك

Mohamed Khemili
07-22-2017, 14:43
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس باي تجارة في عالم تتطلب شطارة و انضباط و ايضا فوركس من اسرار نجاح به هو انضباط بخطة العمل و خاصة بإدارة راس مال

Lord_2009
07-22-2017, 15:04
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
نعم اخي متفق معك تماما فالتسرع و الجشع و احلام اليقظة تجعل من المتداول فريسة سهلة بدون انضباط خطة عمل واضحة و حكمة في اتخاذ القرارات و الاهم من ذلك ان يعيش في الواقع

yassmiina
07-22-2017, 15:12
تعريف شامل و كافي لسوق الفوركس الكبير ننتظر منك مزيدا من الشروحات
تقبل مني سلامي و مروري

Mhd nour
07-22-2017, 15:42
تحياتي اخي الكريم ليس أكتر التجار يفتقرون إلى الإنضباط بل فقط التجار آلدين لا يردون أن يربحوا لأن المتداول الغير المنضبط يكون عارف نفسه أنه سيخسر و بالتوفيق

mostafa1995
07-22-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... اخي الفورركس استراتيجية على المدى البعيد ادارة راس المال وكيف تقويه الى ان يصبح مبلغ كبير ومن ثم الربح
مش بيوم وليلة الواحد بصير مليونير
لا يمكن تقعد معاك 10 سنوات تجيب مبلغ وقدره بس مش مليونر بالفوركس

snnaky
08-19-2018, 19:57
لاشك انى اتفق معك فى هذا الموضوع ولا شك ايضا ان هذا الأنضباط هو احد اهم العوامل التى تساعد على النجاح فى التداول لأنة هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً،
و لكنه يساعدك في الاستمرار. فالخطة هي الأمر الرئيسي اى الأستراتيجية التى تحكم قراراتك ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي هذا امر غاية فى الأهمية لا تغفلة

salijiji0
08-19-2018, 20:30
عندما تقوم بالدخول الى شركات الفوركس فانهم يصورون لك ان الوضع ممتاز وانك سوف تكسب
وتربح بسهولة وتنك سوف تصبح مليونيرا ولكن بعد فترة تكتشف ان الوضع صعب