PDA

View Full Version : تجارة تبادلِ العملات ليست قطعة الكعكة مثلما يعتقد الكثيرون.

sayede
09-30-2016, 06:37
ي الحقيقةَ حتى خبراء التجارة حتى مع سنوات من التجربة ما زالوا يُصادفون خسائرَ دوريةَ ، ولكن من المؤكد الخسائر المفهوم أسبابها أفضل من غير المفهوم ما الذي سببها .
فكر أكثر وأصنع نفسك بنفسك :ليس هناك طرق مختصرة إلى تجارة تبادل العملات الأجنبية لأنها تأخذ الكثير من الوقت من أجل إتقانها ، بشكل مبدئي تستطيع تعلم هذه المهنة خلال 3 أشهر على الأكثر أو أكثر على حسب استيعابك ومهاراتك وذكائك ..

فرصتك الآن هي العمل الشاق واليقظة وممارسة مهنة تجارة الفوركس باستراتيجيات ناجحة على حساب تجريبي أو ما يعرف بالحساب " الديمو " وافترض أن المال الديمو هو مالك الحقيقي الخاص بك .. ولا تطمع أبدا ولا تنخدع ..

latraaa
10-01-2016, 19:36
مشكور اخي الكرم على الموضوع و على الرأي و أنا دائما أدعمك في طرحك و أتمنى من الإخوة الكرام تعلم المعلنى الحقيقي للسوق و الدي يمكنك من خلاله أن تحقق الكثير كما يمكن أن تخسر منه الكثير لدا لابد من الحدر

ياسر المصرى
10-01-2016, 19:42
اخى الكريم فعلا السوق ليس كعكة كيك السوق كالمحيط به اسماك كبيره واسماك صغيره وطبعا الكبير يفترس الصغير
فلابد للمتداول الصغير من حكمة يستطيع بها الهرب من السوق ومعه بعض المكاسب وقتها تصبح متداول ناجح

ابوفؤاد
10-01-2016, 20:26
العملات و تدواله هنا يختلف عن التعامل تمع العملات على ارض الوقعع و السبب انه من الممكن لك ان لا تضيع منك المال ابدا و التالى الفوركس لك حد الخساره و هو راس مالك و ليس لك من صقف لارباحك

csebai12
10-01-2016, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا تنتضر ان تاتيك الارباح في طبق من ذهب فالفوركس كاي عمل يختاج الانضباط و التعلم و الخبرة و غيرها من الصفات التي يجب ان تتوفر في اي عامل

YAROLIN
10-01-2016, 20:48
السلام عليكم
الخسارة هي جزء لايتجزء من اي تجارة لكن المهم هو مادا يحصل بعد ذلك هل ستستسلم ام ستنهض و تقف على رجليك من جديد هنا يكمن الفرق

بروفسير العرب
10-08-2016, 02:09
فعلا تجارة الفوركس ليسه بالامر الممتع الذى يعتقدة الكثير
بل هو مجرد مجال شديد المخاطرة عن المجالات الاخر وكثير الربح ايضا

mahmoud999
10-08-2016, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
التعلم ليس له سن وليس له مكان ويجب علينا التعلم اكثر وانا اتفق معاك في كل كلمه قولتها وتقبل مروري

ezz22
10-08-2016, 03:36
الخبره مهمه ولكن وحدها ليست كافيه فالتريث والتجاوب مع المستجدات ايضا يفيد في اكتساب خبرات لم تكن موجوده لان السوق كل يوم به جديد

Seif joker
10-08-2016, 05:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تمام اخواني الكرام انصحكم دائما بالتعلم الفوركس اولا قبل ان تبدا في التداول في اموال حقيقيه كي لا تخسر اموالك وتحافظ على راس مالك و تربح في صفقات السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

sayede
10-08-2016, 05:51
السلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة اكيد طبعآ كلامك صحيح جدآ والتعليم ليس لة سن او ميعاد او اى شي والسلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة

ebn masr
10-08-2016, 09:45
دة امر طبيعى ومظبوط وكلامك صحيح فعلا فيه لازم كل متداول يعرف لمايكسب كسب ليه ولما يخسر خسر ليه

titotroy
10-08-2016, 10:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا جدا
اخى فعلا الفوركس او سوق تداول العملات الأجنبية ليس كعكة فهو مثله مثل اى تجارة فيها المكسب والخسارة

zizoo99
10-08-2016, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فمن الممكن جدا مع التعلم الصحيح و الممارسه الجاده لسنوات تجد خسائر و هذا ليس بعيب و لكن بسبب ظروف السوق الطارئة و الا فلما فائدة الستوب لوز

morgan12
11-08-2016, 23:36
تجارة الفوركس ليست سهلة فهي تحتاج إلى وقت وتعلم وخبرة تأتي مع التدريب والوقت والعمل الشاق . ويجب أن نكون حذرين ونحن نتداول خصوصاً في البداية لأن الخسارة شىء متوقع فيجب العمل على تجنبها أو تحديدها بقدرالإمكان .

tazi larbi
11-09-2016, 00:05
االسلام عليكم نعم اخي الفوركس كاي عمل لا يمكنان تنال ثماره الا اذا اعطبته حقه فالدكتور لا يمكن ان يكتب وصفه طبيه دون الدراسه لسنوات هذذا الفوركس لبد من علم واجتهاد وصبر لتاخذ منه ما تريد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mourada
11-09-2016, 11:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل اخي الكريم فتجارة الفوركس ليست بالسهولة التي يضنها اغلب المتداولين المبتدئين بل هي صعبة للغاية و من لا يمكلك استراتيجية مربحة و راسمال كبير لا يدخل السوق افضل

xrif01
11-09-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طبعا الخسارة لا مفر منها ودائما تلاحق المستثمر لكونه جزء من اللعبة او جزء من حياة اي تاجر في العالم
بالتوفيق

big.pharaoh
11-23-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فعلا الفوركس ليس بالسوق السهل ويجب التعلم لفتره كافيه حتى يتم فهم السوق بطريقة واضحه

Abdo Abdo
11-23-2016, 21:53
السلام عليكم يا اخي العزيز
اشكرك على نصائحك الرائعه تلك
انا تعلمت من موضوعك هذا الكثير انني يجب ان اتمرس في المهنه جيدا وان اقوم بالعمل بجد وبجهد
وانشاء الله سوف اتعامل مع المال الديمو كأنه مالي انا بالظبط
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kymslye
11-25-2016, 15:58
والله هدا العضو قال كلام حقيقي و منطقي لكي تعرف الفوركس يجب ان تكون عندك خبرة كبير في السوق على الاقل 4 سنوات لانه في الغالب اجد الكتير من المبتدئين يفتحو صفقات بطريقة عشوائية معتقدون الفوركس سهل

big.pharaoh
11-25-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الفوركس قطعة كعك اخي الكريم. ولكن لا تطمع في ان تمتلك كل قطعة الكعك لوحدك

abd34ou
11-25-2016, 16:09
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي كل خسارة لها اسبابها مثل تسرع وعدم التركيز و اخبار قوية يرجى الحذر اخي لان الخسارة يعد كانك خسرت مال من جيبك وانت لم تجمعه بسهولة اتمنى بكم التوفيق

thewaytosucsess
11-25-2016, 16:54
تجارة الفوركس عمل ممتع ومثمر ويستحق التعب والعناء من اجل استمراره
كل المشاكل التى تواجه المتداولين انهم لا يعتبرون ان الفوركس هى تجارة حقيقة تخضع لكافة القواعد التى تحكم مبادىء التجارة
المشكلة تبدا بحلم الثراء السريع ثم التعجل فى اختيار وسيط غير مناسب ومن ثم الخسارة السريعة ايضا والخروج محبط من السوق

karinho91
11-25-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا جدا
اخى فعلا الفوركس او سوق تداول العملات الأجنبية ليس كعكة فهو مثله مثل اى تجارة فيها المكسب والخسارة

zezo3
11-26-2016, 00:10
بالفعل والله كلامك منطقى جدا ورائع واتمنى ان يتفهم جميع الاعضاء هذه العبارات الجميله لكن المشكله الحقيقيه تكمن اصلا فى ان الدعايا الموجوده فى المواقع المختلفه بأن الفوركس من السهل جدا الربح فيه

ahmedmazen
11-26-2016, 00:24
الـسـلام عـلـيكم ورحـمـه الله وبـركـاتـه
شكرا لك اخي على الموضوع الجميل والمفيد اتنمي ان يستفيد منه الاخوه جميعا
بالتوفيق لك

michael1
11-26-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
انا اتفق معك تماما انا فعلا الفوركس مثل التورتة الذى
ياتى اى شخص وياخذه منه قطعه مثلا

Samira shabban
11-26-2016, 00:28
اخى العزيز شكرا لك على نصائحك المفيده لكل الاعضاء
حيث يجب على كل متداول ان يجد استراتيجيه ناجحه للالتزام لها وعدم الطمع والتسرع والصبر لكىىيتجنب الخسائر
وشكرا لك

zianitrader
12-17-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رايك في محله اخي الكريم, الفوركس يحتاج الى الكثير من الصبر و المثابرة
و سعة الصدر و روح المغامرة, لكن لا اقصد هنا روح المغامرة بالمقامرة لا اخي اقصد هنا انك تتقبل الخسارة
و تقلبات السوق مهما كانت الظروف

tamermosa
12-17-2016, 23:56
و نعم النصيحة اخى الكريم فبالفعل العمل الشاق واليقظة وممارسة الفوركس باستراتيجيات ناجحة على حساب تجريبي " الديمو " لفترة لا تقل عن شهرين تجعلك كفأ و تصل الى مرحلة الاحتراف ،
المهم تطبق كل اللي اتعلمته بمهارة و صرامة و لا تخالف اللي اتعلمته فتضيع كل اللي ربحته

ebn masr
12-18-2016, 12:50
ايوة فى خسائر كثيرة جدا ومتعددة اوى فى مجال التداول فى العملات علشان كدة لازم اننا نعرف ايه الطرق التى تمنع حدوث نفس تكرار الموضوع

antr
12-18-2016, 15:10
اكيد لابد من ان يكون المضارب بشكل جيد جدا محترف للدخول والخروج من السوق حتى يستطيع الربح بشكل مستمر من هذا السوق

wahid357
12-18-2016, 15:12
سم الله الرحمان الرحيم
نعم اخي ان دخول مجال الداول بدون معرفة وادنى خبرة قمار ونهايته الإفلاس علينا التزود بالخبرة والمعرفة

محمدفؤاد
12-18-2016, 16:44
السلام عليكم التعلم ليس له سن وليس له مكان ويجب علينا التعلم اكثر وانا اتفق معاك في كل كلمه قولتها
جارة الفوركس ليسه بالامر الممتع الذى يعتقدة الكثيربل هو مجرد مجال شديد المخاطرة

azden003
12-18-2016, 18:57
ي الحقيقةَ حتى خبراء التجارة حتى مع سنوات من التجربة ما زالوا يُصادفون خسائرَ دوريةَ ، ولكن من المؤكد الخسائر المفهوم أسبابها أفضل من غير المفهوم ما الذي سببها .
فكر أكثر وأصنع نفسك بنفسك :ليس هناك طرق مختصرة إلى تجارة تبادل العملات الأجنبية لأنها تأخذ الكثير من الوقت من أجل إتقانها ، بشكل مبدئي تستطيع تعلم هذه المهنة خلال 3 أشهر على الأكثر أو أكثر على حسب استيعابك ومهاراتك وذكائك ..

فرصتك الآن هي العمل الشاق واليقظة وممارسة مهنة تجارة الفوركس باستراتيجيات ناجحة على حساب تجريبي أو ما يعرف بالحساب " الديمو " وافترض أن المال الديمو هو مالك الحقيقي الخاص بك .. ولا تطمع أبدا ولا تنخدع ..

السلام ع عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ونشكرك على مشاركتك مشجهود وأفكارك مع
أعضاء منتدى فوركسي مصر وأتمنى
أن لا تتوقف عن هذا العمل الرائع . أما بعد ،
فنعم ذلك ليس بهذا السهولة

ahmedahmed1
12-18-2016, 19:09
فوركس كاي عمل لا يمكنان تنال ثماره الا اذا اعطبته حقه فالدكتور لا يمكن ان يكتب وصفه طبيه دون الدراسه لسنوات هذذا الفوركس لبد من علم واجتهاد وصبر لتاخذ منه ما تريد اتمنى لكم الارباح الكثيرة
والسلام عليكم

Bassem Hassani
12-18-2016, 19:17
أى مجال عمل فى الدنيا ليس باشئ السهل ولكن صعوبة المجال تكون نسبة من حيث عدة فروض وعوامل منها
رغبة الفرد فى التعلم وحبه للمجال .. لو كانت الرغبة عالية جدا ففى هذه الحالة ستكون عملية التعلم سهلة جدا وسلسلة وممتعة أيضا .

best39
12-21-2016, 11:21
العملات و تدواله هنا يختلف عن التعامل تمع العملات على ارض الوقعع و السبب انه من الممكن لك ان لا تضيع منك المال ابدا و التالى الفوركس لك حد الخساره و هو راس مالك و ليس لك من صقف لارباحك

Ayman ElSayed
12-21-2016, 13:04
السلام عليكم
بالفعل ليس بالضرورة ان يكون اكبر المكاسب هي التي تحدث
اثناء التبادل على العملات ولكن المكاسب قد تكون كبيرة ايضا مع المعادن والاسهم

Mustafa gamal
12-21-2016, 13:25
يعتقد الكثير من المتاجرين أن التجارة في سو قالفوركس أمر من السهل للغاية القيام به و لكن الحقيقة عكس ذلك تماما شكرا جزيلا لك

nonam
01-05-2017, 12:08
السلام عليكم .... بالفعل مش بالسهولة اللي الناس متوقعها من الممكن ان يكون في الكتير جدا من الخساير اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها وم نالمهم جدا ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي والتعليم اتمني ان يكون التعليم من الادوات اللي تستاعدك في البقاء

ahmed22999
01-05-2017, 12:11
نعم اخي انت محق فعالم تبادل العملات ليس بالسهل و لكن مع الصبر و الاجتهاد ستتعلم يوما ما و ستحترف هذه المهنه و تذكر دائما ان جميع الاشياء في بدايتها تكون صعبه جدا عليك بالصبر و الاجتهاد و ستصبح الامور اكثر سهوله فيما بعد

عبد الرحيم رافا
01-05-2017, 21:49
السلام عليكم و رحمة الله
التجارة عبر الفوركس اخي هي من اصعب التجارات التي تحتاج صبر كبير و صمود الى اخر رمق من اجل الفوز و الربح

magic777
01-16-2017, 19:24
هيا فعلا مش كده ومفيش حد فكر بالاسلوب ده الا وفعلا خسر كتير في المجال علشان كده دايما بنقول ان لا نستطيع المكسب حقيقي في المجال
ده بدون العلم الكافي والتدريب فيه

Mr Fathy
01-16-2017, 19:25
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم الاول فعلا لازم نتمرن ونتدرب كويس على الحساب التجريبى عشان نعرف نقيم شغلنا الاول كويس

aboodkho
01-16-2017, 20:09
السلام وعليكم اخي العزيز ..
مشكور صديقي على الموضوع وعلى الرأي وأنا دائما أدعمك في طرحك وأتمنى من الإخواني الكرام تعلم المعنى الحقيقي للسوق و الذي يمكنك من خلاله أن تحقق الكثير كما يمكن أن تخسر منه الكثير لذا لابد من الحذر..
العافية صديقي

Sofien
01-16-2017, 20:12
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في ايمي الأولى حين تعرفت على الفوركس

قلت لنفسي سأنجح في جني المال وذلك في أقل من 3 شهور ههههه

4 سنوات مرت ..... ولكن سأنجح

doaa sary
01-16-2017, 21:26
الناس فاكرة هتدخل الفوركس
هتكسب بسهولة د راس مالها مرتين تلاتة
لكن الفوركس ممكن تكسب مستمر فعلا بس ف حالة بعدتعن الطمع وتكسب ف الشر من30ل50 %من راس المال
بالتوفيق للجمييع

Rozeta
01-26-2017, 23:33
لالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا تنتضر اخى ان تاتيك الارباح في طبق من ذهب فالفوركس كاي عمل يختاج الانضباط و التعلم و الخبرة

aki
01-26-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الفوركس تجارة قائمة على التعلم والالتزام بشروط التداول واكتساب الخبرة مع الوقت عن طريق الممارسة
حظ نوفق

fares2alex
01-26-2017, 23:40
لا طبعا اخي الكريم الفوركس ليست قطعة حلاوة ويوجد البعض بالفعل من الذين يتوقعون ان الفوركس

سوف يجعلهم من الاثرياتء جدا لكن هذا ليس صحيح ابدا اخي من الممكن ان يجعلهم فقراء

alonsoo
01-27-2017, 08:56
فعلا لو الواحد اشتغل من 3 الى 6 شهور فى الفوركس يراقب ويحلل ويكتب سيصل بالنهاية الى فهم حركة السوق جيدا بالتاكيد
ان شاء الله . المهم انو يكون فى هدف التعلم

ahmed abdelmomen
01-27-2017, 10:56
في فرق بين واحد داخل السوق لمجرد التجربة وآخر بيدخل الصفقة وعارف انه لو خسر
ايه هتكون اسباب الخسارة وازاي يعوضها لان الموضوع مش حظ لكنه بيحتاج إلى علم كبير

bahija
01-28-2017, 19:33
تقبل مروري اخي الكريم موضوك جميل وكلام موزون اانا أويدك فيما قلت فالعمل ليس سهل اننا لسنا في لعبة كل شي بضغطة زر الحقيقة غير هذا يجب علينا انا نتعب في الحياة لكي نصل الي اهدافنا يجب ان نعافر في الحياة لا يجب أن نقف في هذه الحياة كالصخرة المتجمدة بدون مشاعر يجب أن ندرس السوق جيدا وفي الاول والاخر لايجب علينا أن نجعل الفوركس الوسيلة الوحيد لمصدر رزقنا

mid0killer
01-28-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله كلام موزون جدا فهيا ليست تجارة سهله ولا صعبه فقط تابع السلوك السعري للعمله وخصص زوجين او ثلاثه بالشهر تداول عليهم

ebn masr
03-04-2017, 00:11
دة حقيقى ومظبوط وواجب اننا نتعرف ازا. نعتمد على انفسنا فى كل كبيرة وصغيرة علشان كدة لازم نتعرف على كل شيء والله الموفق والمستعان

grow
03-04-2017, 00:13
احنا طبعا يا اخي مصدقين ان حتي
الخبراء ف التداول بيحصلو ع خسااره ف المنتدي
مش دا العيب العيب اننا يبقا قدمنا نتعلم كل حاجه
ومنتسرعش وبرضو بنتسرع لدخول اي صفقه
احنا يا اخي محتااجين خبره كبيره جدا

Gooo
03-04-2017, 00:18
نعم اخي العزيز فتجارة العمات ليست بالامر السهل حيث لديها قوانينها الخاصة ويجب تطبيقها للنجاح في الفوركس وجني بعض الارباح

ابوعلى
03-04-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد كل حاجه صعبه فى الاول بس وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم ان شاء اله

ahmedmahmoud2017
03-04-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تجارة العملات بالطبع هي كعكة لكل متداول ناجح بالطبع تقبل تحياتي لك وجزاك الله خيرا

hamadasalama
03-04-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل ربح في هذه الحياه لكي تحققه لابد ان تتعب وتجتهد فيه وتتعلم وتقرا وتذاكر قبل ان تحقق هذا

ahmedm
03-04-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلامك رائع اخي الناس بتتعامل مع الفوركس كانه لعبة او وقت للتسلية وخلاص الفوركس مجال كبير جدا السيولة فيه وصلت لمليارات ولابد من اعطائه حقه في الدراسة والتعلم

mirinda
03-06-2017, 02:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل شيء فيه مكسب يجب في المقابل أن يكون في خسائر لوجان لا يوجد شيء كامل ولا يوجد شيء خالي من وجود نسبه خطا كذلك التداول والخبراء يقعون في اخطاء ويتعلمون منها ايضا

ilyestoumi
03-06-2017, 03:56
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
السوق ليس كعكة كيك السوق كالمحيط به
اسماك كبيره واسماك صغيره وطبعا الكبير يفترس
الصغير

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

stethoscope
03-06-2017, 04:34
انا اتفق معك فيما قلت لان التداول ليس سهل ويحتاج الى التعلم وتشغيل المخ طوال الوقت اى ليس كما يعتقد البعض انه بمجرد دخوله الفوركس سوف يقوم بتكوين ثروة الامر يحتاج لوقت وجهد وايضا تقبل الخسارة قبل المكسب

ahmedmahmoud2017
03-06-2017, 04:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع انت على حق يجب اكتساب الخبرات اولا من اجل تحقيق نظرية الكهكة والربح منه

محمدفؤاد
03-06-2017, 07:39
السلام عليكم التعلم ليس له سن وليس له مكان ويجب علينا التعلم اكثر وانا اتفق معاك في كل كلمه قولتها
جارة الفوركس ليسه بالامر الممتع الذى يعتقدة الكثيربل هو مجرد مجال شديد المخاطرة عن المجالات الاخر وكثير الربح ايضا

مروه عصر
03-06-2017, 13:32
السلام عليكم
نعم لديك حق عناك اشخاص كثيره تعتبر الفوركس انه الفرصه لتحقيق الارباح التى يريدها بسرعه وعندما يقوموا بالدخول به يجدوا عكس ذلك فهو عمل شاق ويحتاج الى تركيز واجتهاد...

احمد فرحان منصور
03-06-2017, 13:38
الفوركس هو سفينة النجاة من الفقر وبحتاح صبر

lbebulk
03-06-2017, 14:22
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة
المفيدة منك
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات التعليمية
التى تفيد أعضاء المنتدى الكرام
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

nour3iny
03-06-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الطبيعى ان يكون لدى المتاجرين الكبار خسائر لان مجال الفوركس ليس مكسب فقط او خساره فقط وانما الاثنين معا باختلاف النسب

Mohamed Youssef
03-12-2017, 17:52
مشكور اخى العزيز على هذه المعلومة
واعتقد ان الفوركس هو سوق التجارة المستقبلية
واى تاجر ممكن يبدا باقل راس مال وكمان انستا مشكورة انها بتعطى يونص هدية
ولكن طريق صعب جدا

fouadar
03-13-2017, 02:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
تقبل مروري

---------- Post added at 11:30 PM ---------- Previous post was at 10:55 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
تقبل مروري

smartawi
03-13-2017, 20:27
الغريب في الامر يا اخي انه حتى قطعة الكعكة الي اشرت اليها لاكلها لازم تعمل حركات ومجهود
بالتالي الحكمة في الامر انه لا شيء ينال بلا عطاء وجهد في الاول فمابالك بالفوركس حيث الواحد اذا ما كان محترف وخبرة ممكن يفلس

latraaa
03-13-2017, 23:46
مشكور اخي الكيرم على لموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى انه من الأفضل العلم لعى التعلم الراقي القيم و الدي من خلاله أخي الكيرم يمكنك أن تحقق الثكري من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك

سيد2017
03-15-2017, 06:35
فعلا يا اخى الخبرة فى الفوركس تحتاج الى وقت كثير لكى تكون صاحب خبرة كبيرة فى الفوركس لكى تعرف اين تبيع واين تشترى وما هى العملات التى سوف تتداول عليها

mehdiradwan2
04-02-2017, 19:11
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله بالتوفيق لصاحب الموضوع و لجميع الاخوة في التداول السوق ليس كعكة كيك السوق كالمحيط به اسماك كبيره واسماك صغيره وطبعا الكبير يفترس الصغير
بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

Mazek
04-08-2017, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. شكرا علي هذا التوضيح و الايجاز لنقل المعلومة التي استفدت منها انا شخصيا و ارجو ان تضعو لنا المزيد من المعلومات ليستفيد جميع اعضاء المنتدي

Hamza El36
04-08-2017, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا ما يظنه أغلب المتداولين..
متناسين حتى أن المتداولين الكبار المحترفين الذين شاب شعر رؤوسهم, وتساقط أسنانهم في هذا الميدان يواجهون خسائر دورية..
عموما متمنياتي للجميع بالربح الوفير..
وتقبلوا مروري..
تحياتي

Mohamed Youssef
04-12-2017, 20:11
صح يااخى كلامك مش لاى حد التداول ده ومش لعبة وخلاص
اشكرك على عرض هذا الموضوع الجيد حقيقة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Abu_Yassin
04-12-2017, 21:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أكيد كلامك أخى الغالى فسوق الفوركس ليس منجم ذهب مثلما يعتقد الكثير وده بيكون أكبر سبب لضياع رأس المال لكثير من المبتدئين فسوق الفوركس يعترف فقط بالأجتهاد والتعلم بأستمرار

amirak
04-15-2017, 03:03
الاخوة الكرام اشكركم علي معلوماتكم المفيدة واتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم
واشكركم علي مجهودكم الرائع والله الموفق والمستعان

جمال صادق
04-15-2017, 03:49
لكل مجال مالى ارباحة و خسائرة و من الممكن ان نعمل على تعلم و فهم العديد من الاليات المرعفوة للتعلم من الاخطاء بما يعطى نتائج شبةة مميزة للتعلم من مساوىء التداول بالنسبة لنا

yousee
04-15-2017, 12:36
تجارت تداول aلفركس هي تجارة وليس قطعة كعكة يلزمها الصبر و العمل الجدي للنجاح والصول إلى المال والغنى في هدا المجال الدي يعتبر من أحسن المجالات الربح على الإنترنيت

abouseada
04-15-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اتفق معك تماما فسوق الفوريكس لا يوجد شخص يتداول فيه و لم يحقق خسارة و لكن يجب الموازنه بين الخسائر و الربح ...شاكر ليك تقبل مرورى

Mohamed Youssef
04-15-2017, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
التجارة تحتاج الى تعب وعمل بجد عشان تنجح
جزاك الله خيراً في عملك

fouadd19
04-18-2017, 15:42
بالفعل مش بالسهولة اللي الناس متوقعها من الممكن ان يكون في الكتير جدا من الخساير اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها وم نالمهم جدا ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي والتعليم اتمني ان يكون التعليم من الادوات اللي تستاعدك في البقاء

santa-dz
04-27-2017, 10:59
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
شكرا لك اخي الغالـــــــــــــــــــي
السوق ليس كعكة كيك السوق كالمحيط به
اسماك كبيره واسماك صغيره وطبعا الكبير يفترس
الصغير

elmister
05-06-2017, 11:24
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد
لا تنتضر ان تاتيك الارباح في طبق من ذهب فالفوركس كاي عمل يختاج الانضباط و التعلم .. تقبل مروري وشكرا

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 23:14
في الحقيقةَ حتى خبراء التجارة حتى مع سنوات من التجربة ما زالوا يُصادفون خسائرَ دوريةَ ،
ولكن من المؤكد الخسائر المفهوم أسبابها أفضل من غير المفهوم ما الذي سببها .

americanaguid
05-08-2017, 01:48
فعلا سوق الفوركس ليس قطعة كعك لكل ناس فللبعض قطعة كعك و للبعض الاخر و للاخرين كومة شوك فهذا يرجع لاستعداد المتداول لخوض غمار هاته المغامرة في هذا السوق الخطير تقبل مرورى بصدر رحب والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

m7med
05-08-2017, 01:58
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
خذا صحيح اخي الكريم جميعنا ممكن ان نجون خسرين لكن يجب التعلم من الاخطاء و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
05-08-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تبادل العملات مجازفة كبيره جدا للتداول داخل الفوركس بالطبع تقبل تحياتي وومروروى اخي الكريم تحياتي

hamadasalama
05-08-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مكشور يا محترم علي الموضوع الاكثر من رائع وبالفعل تجاره العملات من اصعب انواع التجاره في سوق البورصه صفه عامه والله يوفقنا وننجح فيها

zunebha
05-10-2017, 10:18
اليدسلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هءا عو المشكل الكل يعتقد ان الفوركس سهل.
ولكنه صعب ويحتاج لخبرة عالية بالتوفيق.

latraaa
05-10-2017, 11:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكريم و اقول لك و للجميع أخي الكريم أنه ثار بإمكاننا أن نحقق الكثير من الناتئج القيمة و المفيدة إ نشاء الله، و هدا من خلال ما تم تقديمه من معلوماتراقية و قيمة و مفيدة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

magic777
05-10-2017, 12:34
اكيد السوق ليس بالسهوله الكل متصور انه ممكن يكسب منه كتير علشان الحجم للتعاملات كما يراها كبير وطبعا الحقيقه مختلفه
هنا كثيرا بالفعل في المجال

el7agga
05-10-2017, 13:05
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المحترم عن تجاره العملات الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونصير من الرابحين ولازم الكل يعي ان هذ السوق عالي المخاطر

btareq
05-10-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مهم جدا ظبط النفس و الالتزام بالاهداف
لتداول فى الفوركس عموما خطر جدا و لكن التداول على الاخبار هو
اكثر خطورة بكتير جدا بس مربح لذلك احب اقول لكل شخص لازم تكون حذر جدا
تقبل مروري جزاك الله خير

skylol
05-10-2017, 14:23

اخي الغالي سوق الفوركس يحتاج الى تعلم وممارسة على الحساب التجريبي حتى تجرب ما تعلمته وبالتوفيق للجميع

mahmoud552
05-10-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله
فعلا اخى ان السوق مليئ بالمخاطر الكبيرة جدا
لابد من التعلم الجيد قبل الدخول
نتمنى التوفيق للجميع والنجاح فى السوق
تحياتى

latraaa
05-10-2017, 16:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى اخي الكريم أنه لابد منلاتريث و العمل على التعلم لكي نصل إلى ما يجب أن نصثل له إن شاء الله من معلومات راقية و قيمة و مفيدة إن شاء الله أخي الكريم، مشكرو أخي الكريم و بلتفويق لك و للجميع غن شاء الله

murad11
05-14-2017, 15:10
كل خسارة لها اسبابها مثل تسرع وعدم التركيز و اخبار قوية يرجى الحذر اخي لان الخسارة يعد كانك خسرت مال من جيبك وانت لم تجمعه بسهولة

number1
05-14-2017, 15:21
طبعا انا سوق الفوركس لتداول العملات سوق صعب جدا جدا احتاج الى الجود الكبير المبذول والعمل الشاق لازم اغلب الوقت الكبير جدا للتعلم الدراسه و التعلم على الحساب التجريبي لفتره زمنيه لا تقل عن سته اشهر او عام على اقل تقدير حتى يستطيع المتداول المبتدي ان يتحول الى متداول محترف يستطيع ان يفتح الصفقات بطريقه سليمه واربح منها ارقام المبالغ محرمة يستطيع ان يجني منها الارباح الكثيره باذن الله

Tareke
05-14-2017, 15:25
السلام عليكم اخي الكريم مشكور علي هذا الموضوع والخبر مهم لجميع الناس والتعليم ليس له وقت ولاكن يفضل في جميع الاوقات
تفضل مروري اخي الغالي

brahim9955
05-14-2017, 15:29
اشكرك على نصائحك الرائعه تلك

اعتفد ان التعلم الصحيح و الممارسه الجاده لسنوات تجد خسائر و هذا ليس بعيب و لكن بسبب ظروف السوق الطارئة و الا فلما فائدة الستوب لوز

Feras Alibrahim
05-14-2017, 15:36
انا اعتقد ان التداول في سوق الفوركس يكون فيه الربح
والخسارة ايضا حتى لو اصبح المتداول محترف هذا لا يمنع
من الخسارة ولكن الموضوع يخضع للنسبية وهي ان تكون الربح
اكثر من الخسارة

raxid
05-14-2017, 18:18
فعلا السوق خطير جدا جدا و ليس كعكة كيك فالسوق كالبحر الشاسع به اسماك كبيره واسماك صغيره وطبعا الكبير يفترس الصغير
فلابد للمتداول الصغير النجاة مع ربح

moha-star
05-14-2017, 18:24
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اكيد اخي الفاضل لانه يجب على المتداول ان يدرس كل الاخطاء التي تاتي في الحساب الحقيقي

وكي يتجنب الاخطاء عليه معرفة الخطا اولا ثم اجتناب الاخطاء التي يقع فيها على التجريبي

وكما ذكرت انه يجب استبعاد الطمع وكذلك الاسراع في الدخول للصفقات والحساب التجريبي

اعل عليه وكانه حساب حقيقي بالتوفيق للجميع تقبل مروري

capoeira
05-14-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الكثير من الناس ينخدعون فى السهولة التى يتم التعامل بها فى سوق العملات
حيث ان البعض تعود على الطريقة التقليدية الشاقة فى العمل ولكن الامر يحتاج الى الكثير من الجهد من اجل النجاح
فى تحقيق ارباح من التداول

Ayobe
05-14-2017, 20:00
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي ولله مو سهلة تعلم فوركس يجب العمل بكل ما تملك من ذكاء لتحليل السوق طبع مفيش زي الأعتماد على النفس وفقك لله أخي
تحياتي

Mony Ezzat
05-14-2017, 20:17
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا ليست كالكعكه التي يربح منها الجميع انا كنت فاكره اننا كلنا بنربح لكن فعلا اتضح انه لازمن نتعلم كويس

mostafa ilsawi
05-14-2017, 21:41
باسم الله الر حمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تجاره تبادل العملات تحتمل المكسب والخساره ولكن بالتعلم من المنتدي التعليمي و التدريب علي الحساب التجريبي تكون البدايه وتاتي بعد ذلك الخبره و بالتوفيق
تقبل تحياتي

shr
05-14-2017, 21:44
طبعا لازم تاخذ فتره ما بين3 ل 6شهور حسب تفهمك للموضوع والمجال ده
وفي الوقت ده تقدر تستخدم الفوركس كوبي عشان تشغل فلوسك لو حبات

ebn masr
05-15-2017, 01:25
والله انا اتمنا انه يكون كذلك علشان كدة من الضرورى انه اتعامل مع السوق يكون بالشكل الاحترافى دون النظر لبىىلى امور اخرى تبعدنا عن هدفنا الاساسي

medeldon
05-16-2017, 13:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالنسبة لي افضل 3 طرق لتعلم التداول هي حساب ديمو
بالاضافة الى كوراس شامل للفوركس و فيديوات لتداول محترفين في الفوركس

Mohamed Alsaeed
05-18-2017, 00:46
" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك

emadomda
02-28-2018, 15:24
الجواب بسيط, اتبع نفس الخطوات عند استخدامك حساب المحاكاة. فمثلا, أحد الجوانب المهمة للتبادل هي قراءة المؤشرات بطريقة صحيحة لتحديد حركة السوق. ما عليك فعله هو تحديد بيانات سابقة ومن ثم قراءتها. حدد نوع المؤشر الذي تحتاجه وحركة السوق بناءا عليه. بعد ذلك ستصيغ استراتيجية للإستفادة من البيانات. وبإمكانك الآن قراءة الأحداث التي حصلت بناءا على هذه البيانات. بإمكانك تحديد مدى نجاحك كتاجر عن طريق التالي:

هل كانت قراءتك للسوق صحيحة
هل استفدت من المؤشرات
هل تفضي استراتيجيتك إلى الربح

هل استطيع أن أقفز من حساب تجريبي إلى حساب آخر؟

نعم تستطيع, ويحدث هذا عادة من قبل المبتدئين في الفوركس أو الأشخاص الذين يعملون بتجارة الفوركس كوظيفة ثانوية. ولكن بالنسبة للتجار الأكثر جدية عادة ما يسجلوا في حسابين او ثلاثة. وذلك لأن المقاولون المختلفون لا يعطوا نفس البيانات. وهذا يعني بأن القفز من حساب لآخر سيكون مضيعة للوقت. هذا قد يوفر عليك مئات الدولارات ولكن سيكلفك مضيعة العديد من الفرص.

كيف أعرف بأني لست مستعدا بعد لفتح حساب ديمو؟

ببساطة, اذا سجلت بحساب تجريبي ووجدت بأنك لا تعرف معنى منصة أو مدى القدرة على الإنتاج أو الانتشار مالي فما تحتاجه ليس حساب تجاري بل تعلم اساسيات الفوركس

cairodevil
03-02-2018, 03:47
لا تقوم بإجراء الكثير من الصفقات

بالبطء والمثابرة يتم ربح سباق التداول، هذا مثل مأثور أعرفه إلا أنه صحيح إلى حد كبير، إن التداول بوتيرة متسارعة يفتح الباب أمام حشد كبير من أخطاء التداول الانفعالي التي سوف تأتي على رصيد حساب تداولك وعلى اعتزازك بنفسك.
لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع، وإنني أعلم أنه بالنسبة للكثيرين منكم فإن هذه النصيحة للأسف لن تتذكروها سوى بعد فوات الأوان، إلا أنكم لستم في حاجة للقيام بالتداول كثيرا كي تربحوا الكثير من المال، وكي تفهموا السبب بشكل أكثر وضوحا، قوموا بالاطلاع على هذه المقالة التي بعنوان التداول المتكرر بوتيرة عالية مقابل التداول المتكرر بوتيرة منخفضة.

zam_bozo
03-02-2018, 11:28
موضوع جيد وتم عرض عناصره من قبلكم أخي الكريم بطريقة متميزة وباسلوب رائع ومفهوم وعليه ..
فإننا نطالبك الا تتوقف عن عرض مثل هذه الموضوعات المفيدة جارى الضغط على إيقونة الشكر

ehabbob
03-02-2018, 23:51
شكرا ايها العضو الكريم على هذا التنبيه لان فى ناس كتير فى بدايه الدخول فى الفركس فاكرين ان الفوركس عباره عن كنز على بابا وهخدو منه فلوس كتيره وده للاسف وهم الاعلانات عنه واتمنى التمرين على حساب ديمو للتعلم الفوركس
والله هو المستعان

hafnaoui72
03-03-2018, 00:02
فعلا ان الفوركس يحتاج الى مجهود كبير لتعلمه فليس من السهل الدخول اليه وجني الارباح كما يعتقد البعض
لابد من دراسة وتدرب على اساسيات الفوركس ثم تطبيقها في حساب تجريبي لشهرين او ثلاث على الاقل ثم الدخول الى الحساب الحقيقي بحذر حتى التدرب الجيد
هذا كله وتبقى درجة المخاطرة في كل االصفقات التي ندخلها فليس كل الصفقات رابحة لا بد من انعكاسات

A.mustafa
03-06-2018, 22:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
طبيعى ان يكون لدى المتاجرين الكبار خسائر لان مجال الفوركس ليس مكسب فقط او خساره فقط وانما الاثنين معا باختلاف النسب..