PDA

View Full Version : ادارة الصفقة

zouga91
09-30-2016, 11:58
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهضاء منتدئ مهم في هذا الموضوع سوف احجج لكم نقط مهمة لادارة الصفقات
اي صفقه تكون محدده بهدف وستوب ونقطه دخول
اذن هناك احتمالان لا ثالث لهما
اما الهدف او الاستوب
طالما لا يوجد خبر قوي علي الزوج نترك الصفقه حتي تصيب احد الهدفين
فالتيك بروفت هدف
والاستوب لوز هدف
لا تخزن ان ضربت استوب
ولا تفرح ان ضربت الهدف
ولا تجعل النفسيه والمشاعر تتدخل في تداولاتك
فالفوركس تجاره مثل اي تجاره
عرضه للربخ او الخساره
المهم هو الا تهتز ثقتك بنفسك
والا يصيبك الغرور
فلا كبير علي الفوركس
ولك ان تعلم انه لا يوجد متاجر فوركس في العالم لم يخسر صفقات
ولكن العبره في المحصله النهائيه اخر الشهر او اخر العام;);)

latraaa
10-01-2016, 19:37
نعم أخي الكيرم نصائحك قيمة و مفيدة للجميع أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم كلي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين حيققون الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmed srhan
10-01-2016, 19:44
اخي الكريم يجب علي التاجر ان يكون ذو نفس قوية يعني يجب عليه ان يتحمل الخسارة لذا لا تدع السوق يلعب بكم ويتحكم بمشاعركم ويأثر علي نفسيتكم .

ياسر المصرى
10-01-2016, 20:19
كلامك سليم فى ادارة الصفقه ولكنمن الممكن الاستفاده اكبر من الصفقه لو متجهه فى الاتجاه الصحيح
وهو ان تضع اكثر من هدف للصفقه اذا حققت الاول حرك اوامر الاستوب والهدف الى الهدف التالى وهاكذا ما دامت صفقتك
فى الاتجاه السليم الى ان تشعر بأن العمله وصلت لمرحلة تشبع فتخرج من الصفقه او تضع اوامر جديده عكس القديمه

ابوفؤاد
10-01-2016, 20:25
ان ال صفقه وة ان تضرب اى من لهدفين انت بالفعل قد ربحت من تلك الصفقه و بالتالى من الممكنان تعوض الخساره او تزيد المكسب ما ان تلتزم بما هو مشار اليه بالمشاركه من جهه العضو

tiktik2020
10-01-2016, 20:27
يجب ان لا نفتح صفقة بدون الاستوب لوز او التيك بروفيت فهما مكملان لبعض فبدون اي واحد ستكون خسارة قريبة او بعيدة

s@mou
10-01-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الفاضل ان الصفقات كما قلت لها هدفان اما الخسارة او الربح لذلك يجب ان يقتنع الجميع ان الستوب هدف وهو يحد من خسارتك لاموالك كلها
شكرا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق للجميع في المنتدى تقبل مروري واسلام

YAROLIN
10-01-2016, 20:45
السلام عليكم
أنا لما ادخل في صفقات فانا اختار اما ان اجلس و اراقب المسار او اضع ستوب لوز رغم انني اراقب الصفقة حتى تصل الى نهايتها هذا افضل

csebai12
10-01-2016, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي اخبذ الاعتماد على الهيدج و التعزيز و التبريد عوضا عن الاستوب لوس و بصفقات معلثة

tiktik2020
10-01-2016, 23:58
فعلا التسرع في فتح وغلق الصفقات بتؤدي دايما الي خسارة يمكننا استخدام الاستوب لوز والتيك بروفيت وعدم التدخل ونرضي بما يحدث

freetrade
10-02-2016, 00:59
فعلا اتفق معك كثيرا انه تحديد تيك بروفيت وستوب لوز لكل صفقة هو يعطيك احساس بالامان فلن تقلق علي نتيجة غير متوقعة لصفقتك فاما تربح او تخسر بعدد محسوب من النقاط سلفا

YAROLIN
10-02-2016, 01:01
السلام عليكم
كما قلت لأحد الأصدقاء من قبل فيما يخص ادارة الصفقة فادا كنت متأكد من تحليلك فلاتحتاج لان تجلس و انت تراقبها كل ما عليك فعله هو وضع ستوب لوز بالتوفيق

kroch
10-02-2016, 01:06
السلام عليكم
فعلا كما قولت اى صفقه تفتحها لا تغلق فاما الهدف او الاستوب اى لا تغلق الصفقه لمجرود ظهور شمعه فى غير اتجاه الصفقه الشئ الوحيد كمت تفضل الاخ هو وجود خبر قوى قد يؤدى الى فشل الصفقه

Ami abdou
10-02-2016, 02:44
كلام معقول خاصة و ان الخساة جزء من العمل و لكن اذذا زادت عن حدها يبقى فيه خلل و مش هينفع كلمة لا تحزن بل يجب عليك ان تعالج الامر في اقرب وقت

karim4855
10-02-2016, 03:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الابتعاد عن العاطفة و الاحاسيس النفسية امر مسلم وواجب في الفوركس فالنجاح بالربح و الخسارة

Samirghatas
10-02-2016, 17:59
فعلا ياغالى ياريت اى شخص وانا ايضا نلتزم بالمشاعر هذة وعدم الحزن عند ضرب الاستوب
وايضا عدم الفرح عند ضرب الهدف فهذا يؤثر على المتداول وهذا خطا

imaginesina
10-02-2016, 18:27
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور على الشرح و النصيحة
انا عن نفسي رتبت استراتيجية عمل جديدة ارجو ان تنجح اهداف معينة معززة بستوب لوز..

ahmadhamad
10-03-2016, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم فليس المهم ان تربحك صفقاتك كلها ولكن في نهاية الشهر عندما تجمع الصفقات الرابحة والخاسرة ستجد انك رابح !!
وبالتوفيق لك وللجميع

zizoo99
10-04-2016, 12:21
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الرائع و المميز فالفوركس هو مجال للتجارة ربح و خسارة و دائما و ابدا حافظ على راس مالك و امتنع عن دخول صفقات بلوت عالى و اجعل دائما الهدف اكبر من الستوب يعنى لو الستوب 50 نقطة يبقى التيك 60 الى مالا نهايه

bakdz
10-04-2016, 14:05
الســلام عليــكم ورحمــة الله تعـالى و بركاته
لقد لخة مختلف النصائــح في موصوع واحد و هذاا أمر جيد يا أخي الكريــم فعلى المتداول ان يدير صفقاته و حسابه بالطريقة المثلى لكي ينجح و يتجنب المرجنة.

aymanskikou
10-04-2016, 14:54
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور يا اخي على هذا الدرسا لرائع
وباتوفيق للجميع ...

sob81
10-04-2016, 15:42
ادارة الصفقة من اهم الاشياء التى يجب على المتاجر معرفتها ومن الادوات التى تساعد المتاج رعلى التجارة بطريقة صحيحة
هو التحليل والدخول فى الصفقات فى الوقت المناسب

algoddam
10-04-2016, 16:17
كل من في السوق لابد ان يصل الى وقت من الاوقات انه يخسر بعض الصفقات وهذا شيئ لامفر منه
في سوق الفوركس بل هو محتم اي لا يمكن ان تمنع نفسك من ذلك وشكراا

ahmadinho100
10-04-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل ما قلته يا اخي فهو في حله لكي تدير الصفقة بشكل جيدلاكن يبقى السؤول يا اخي عندمما تفتح الصفقة هل ستقدر ان تنفد كل هاته الاشياء

Mohammed Lajeen
10-06-2016, 20:03
تتحدد الخطوات الرئيسية التي يتم عقد الصفقات بناء عليها في:

1. تحديد الصفقة التجارية المتفاوض بشأنها، والإلمام بكافة التفاصيل الخاصة بها.

2. قبول الأطراف الأخرى للصفقة، ويتم القبول سريعاً عند اقتناع الأطراف الأخرى بالتفاوض لحل النزاع القائم وجني المكاسب التي يحاولون تحقيقها.

3. التمهيد والإعداد الجيد للتفاوض من خلال تدريب فريق العمل على مهارات التفاوض، واختيار مكان مناسب للتفاوض.

4. بدء جلسات التفاوض، والاستعانة بتكتيكات التفاوض المناسبة للصفقة التجارية، وممارسة الضغوط.

5. التوصل لحل نهائي للتوقيع على الصفقة

walidabou
10-06-2016, 20:28
قبل الدخول لأي صفقة يجب عليك التخطيط لها (الستوب والتيك بروفيت وحجم اللوت وعلاقته بالستوب لوز وحجم رأس المال .. الخ)
وأتمنى أن تعم الفائدة بين الأعضاء

ebn masr
10-12-2016, 12:56
كل صفقة ولها ظروفها وتختلف ادارة الصفقة من وقت لاخر على حيب ادارة الصفقة علشان كدة لازم نفرق

latraaa
10-12-2016, 14:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرايو على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات و النصائج التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

salah elhabasha
10-12-2016, 14:24
الخسارة امر وارد في اي تجارة ولكن لابد من الاخذ بالأسباب
وهو دخول الصفقة محددا الحد من الخسارة والدخول والخروج
ولعل الحد من الخسارة اهمهم لانك قبل دخول الصفقة تحدد نقطة خروجك في حالة الخسارة
ومع التحليل الفني يمكنك الدخول في انجح الصفقات
سوق الفوركس ملئ بالاعلانات الواهية فلا تنخدع

mronei
10-12-2016, 15:33
الخسارة امر وارد في اي تجارة ولكن لابد من الاخذ بالأسباب
وهو دخول الصفقة محددا الحد من الخسارة والدخول والخروج
ولعل الحد من الخسارة اهمهم لانك قبل دخول الصفقة تحدد نقطة خروجك في حالة الخسارة
ومع التحليل الفني يمكنك الدخول في انجح الصفقات
سوق الفوركس ملئ بالاعلانات الواهية فلا تنخدع

لابد يكون فيه خطه نضع بها خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

ayoubfc
10-12-2016, 15:46
ممكن الاستفاده اكبر من الصفقه لو متجهه فى الاتجاه الصحيح وهو ان تضع اكثر من هدف
للصفقه اذا حققت الاول حرك اوامر الاستوب والهدف الى الهدف التالى وهاكذا ما دامت صفقتك
فى الاتجاه السليم الى ان تشعر بأن العمله وصلت لمرحلة تشبع فتخرج من الصفقه او تضع اوامر
جديده عكس القديمه

abdolaissaoui
10-15-2016, 23:46
بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبة لتجربتي في الحساب التجريبي احسن طريقة لكي تدير الصفقة هي ان تدخل الصفقة و تضع الستوب لوز و التيك بروفت و تنسى المنصة لكي لا تتعصب نفسيتك

بروفسير العرب
10-23-2016, 18:39
ادار الصفقه بشكل جيد يجعل من المتدول شخص ناج فى
عالم الفوركس مما يدفع بالمتدول الى الربح والاستمرار دايما فى الفوركس

فوريكسي
10-25-2016, 23:02
من الضروري ان يعرف المتاجر كيفغ يدير صفقاته لا صفقاته هي التاي تديره لكي لا يبقى تحات الضغط النفسي اللمدمر شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع اتمنى لك التوفيق تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mourada
10-26-2016, 23:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم للنجاح في السوق عليك ان تدير صفقاتك بنفسك تفتحها و تتابعها الى تحقق الربح او تدخل الهيدج لتفادي الخسارة و تقبل مروري

aym
10-27-2016, 00:25
ادارة الصفقات من اهم الادوات التى يجب على المتاجر معرفته هى كيفية ادارة الصفقة وكيفية اخذ القرار المناسب
فى الوقت المناسب للصفقة

akram mohamed obaid
12-16-2016, 21:25
فعلا أخي وهذا يعتبر أساس العمل في سوق الفوركس وسر ديمومه العمل في هذة التجارة والاستمرارية في المتاجرة وضع الستوب لوز أمر وقف الخسارة وأمر أخذ الربح التيك بروفيت أمران مهمان يجب الأخذ بهما بنظر الإعتبار

wiss2008
12-16-2016, 21:27
وسر ديمومه العمل في هذة التجارة والاستمرارية في المتاجرة وضع الستوب لوز أمر وقف الخسارة وأمر أخذ الربح التيك بروفيت أمران مهمان يجب الأخذ بهما بنظر الإعتبار

azden003
12-16-2016, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهضاء منتدئ مهم في هذا الموضوع سوف احجج لكم نقط مهمة لادارة الصفقات
اما الهدف او الاستوب
فالتيك بروفت هدف
والاستوب لوز هدف
لا تخزن ان ضربت استوب
ولا تفرح ان ضربت الهدف
عرضه للربخ او الخساره
والا يصيبك الغرور
فلا كبير علي الفوركس

السلام عليكم شكرا على هذ المشاركة وعلى هذه الإطلالة
ونتمنى أن لاتحركما كم جديدك
ومن مساهمتك وعلى هذه تساؤلاتك ومواضيعك وإشكالاتك
المفيدة
وأنا من هذا المنبر وادارة الصفقة شيء مهم

Hammad1971
12-16-2016, 21:58
بسم الله العزيز الحكيم وبه نستعين فان ادارة الصفقات بحاجه الى ادارة بشكل محكم ولا تنتظر حتى تحصل على المزيد من الخسائر وامسك اعصابك واتخذ قرار ولا تدع الامور سائبة على اساس يعكس المؤشر لصالحك وربنا يوفق الجميع

samehsaeed13
12-16-2016, 22:40
الممكن ان تفيد الكثير من المبتدئين الذين يبحثون عن المعرفه الجيده لتجاره العملات الاجنبيه
ولابد وان نهتم جيدا مشاهده هذه الفديوهات حتى نستفيد الكثير وبانتطار المزيد من الشروحات

Mustafa gamal
12-16-2016, 22:40
ادارة الصفقة هي من أهم مبادئ ادارة رأس المال التي يجب على كل متاجر أن يلتزم بها في متاجرته في سوق الفوركس تحياتي لك

جمال صادق
12-16-2016, 23:02
لابد من ان يكون هناك اعتبارات مختلفة و لكن لابد من ان يكون التعامل بالعمل فى السوق لايمكن ان يعطى نتائج متميزة للاستخدام و ادارة الصفقات هو امر جيد مرتبط بكيفية ادارة راس المال فى الكثير من الاوقات

---------- Post added at 10:02 PM ---------- Previous post was at 09:59 PM ----------

هناك الكثير من الاوقات لانجد انة م الممكن انةنكون قادرون على ادارة الصفقات الا من خلال الاستفادة من الاخطاء التى تم الوقوع فيها فى معظم الاوقات لا ان العمل المميز لابد من ان يعطى نتائج افضل

big.pharaoh
12-16-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا لا يوجد متاجر فوركس في العالم لا يخسر ولكن الاهم هو ان تكون مجموع صفقاتك الرابحه اكثر من الخاسره

magic777
12-16-2016, 23:14
لازم نعرف ان اساسيات الاداره الصحيحه لاي صفقه بندخلها بتعتمد على التحليل وقدرتنا على اختيار الاتجاه الصحيح الي ماشي فيه
السعر كل دي عوامل مهمه لتحديد النجاح

AHMED NOLE
12-16-2016, 23:15
شكرا لعىا لمضوع والخبره للمتاجر فى هذا الامر مهمه جدا ولابد ان يكون هناك تعامل بشكل جيد مع هذا الامر

والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل ف السوق

tazi larbi
12-16-2016, 23:48
السلام عليكم اكيد اخي ان خسرت ستحزن وان ربحت لبد ان تفرح لانها مشاعر ليس لنا عليها حكم انما التحكم لبد ان يكون في الطمع والخوف والقلق لانها مشاعر لبد التخلص منها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

عبد الرحيم رافا
12-17-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله
ادارة الصفقات يمكن ان تدرس عليها السنين من اصعب الامور في الفوركس هو االادارة للحسابات الصغيرة

Samira shabban
12-17-2016, 02:21
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده
ان الاستوب لوز و التيك بروفيت هما ادوات اساسيه فى عمليه المتاجره والفوركس مثل اى مجال تجارى به المكسب والخساره فالطمع والتسرع والغرور كلها تؤدى للخساره

waelmma
12-17-2016, 07:57
:(:)):o تمام اخى الفاضل وان كنت لااحب ان اتعامل مع الاستوب لوز الا فى حالة فقط
الصفقات كبيرة الحجم وجزاك الله خيرا اخى الفاضل :)):p:o

sob81
12-17-2016, 10:24
ادارة الصفقة هى احد عوامل النجاح فى الفوركس واتلى يجب على المتاجر معرفة كيفية ادارة راس المال بشكل جيد وكيفية اختيار التوقيت
المناسب فى الدخول وفى الخروج من الصفقات

shreef2016
12-17-2016, 11:04
الممكن الاستفاده اكبر من الصفقه لو متجهه فى الاتجاه الصحيح
وهو ان تضع اكثر من هدف للصفقه اذا حققت الاول حرك اوامر الاستوب والهدف الى الهدف التالى

zianitrader
12-17-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على الموضوع القيم الذي شاركتنا اياه
بخصوص ادارة الصفقة, بالفعل اخي الغالي فبمجرد الدخول في صفقة يجب تقبل كل ما سيحدث بعدها
وتقبل الخسارة

tamermosa
12-17-2016, 21:28
شكرا على نصايحك الهامة و بالفعل يجب ان تعرف جيدا كيف تدير صفقتك حتى لا تتوتر و اعصابك تبوظ و معاها الصفقة ،،،،
و لكي تطمئن و تستريح يجب تحديد الاستوب لوس بمجردك فتحك للصفقة و الخسارة يجب الا تزيد عن 7% بأي حال من الاحوال

maryam1
12-17-2016, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لتعم الفائدة , مشكور
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Samira shabban
12-17-2016, 23:42
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس وطبعا اهم ادوات المتداول هى التيك بروفت والاستوب لوز وايضا نفقطه الدخول الصحيحه ...

Foreexx
12-18-2016, 00:16
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
ادارة الصفقة هي اهم شيئ تفكر فيه حتى قبل ان تدخل الى الصفقة أصلأأ

عبد الرحيم رافا
12-18-2016, 00:19
السلام عليكم و رحمة الله
يجب ان لا تتعدى مخاطرتك ال 2 في المائة من حسابك بالكامل و ان لا تفقد الامل رغم تكاثف الخسائر في الفوركس

m7med09090
12-18-2016, 00:37
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
ادارة الصفقة من اهم الاشياء التى يجب على المتاجر معرفتها ومن الادوات التى تساعد المتاجرعلى التجارة بطريقة صحيحة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

best39
12-20-2016, 11:56
كلامك سليم فى ادارة الصفقه ولكنمن الممكن الاستفاده اكبر من الصفقه لو متجهه فى الاتجاه الصحيح
وهو ان تضع اكثر من هدف للصفقه اذا حققت الاول حرك اوامر الاستوب والهدف الى الهدف التالى وهاكذا ما دامت صفقتك
فى الاتجاه السليم الى ان تشعر بأن العمله وصلت لمرحلة تشبع فتخرج من الصفقه او تضع اوامر جديده عكس القديمه

Ayman ElSayed
12-20-2016, 13:04
السلام عليكم
وبكده تكون صفقاتك التي تختار لها نقاط الدخول السليمة رابحة على الدوام
وبشكل الجيد التي تكون معه ارباحك مضمونة وفي ويادة

latraaa
12-20-2016, 13:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح و على الطريقة التي قدمت بها و الموضوع و التي شرحت فيها الأمر بالتفصيل كما أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التفاعل مع الموضوع مو تعلم الكثير إ نشاء الله

big.pharaoh
12-20-2016, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اهم حاجه في ادارة الصفقه هو تحديد الاستوب لوز. لان بدونه انت كده بتخاطر ومفيش ادارة صارمه لرأس المال

adamarwan
12-20-2016, 14:48
فى هدا المجال لكل امر فن
ولبد من ان تجد هدا الفن لكى تتمكن
من ان تكون لك الخبرات الجيد فيه
وحظ موفق اخى الغالى فى التداول الجيد
وحظ موفق

شبه منحرف
12-20-2016, 15:30
بالنسبه لاتخاذك قرار دخول الصفقه يجب ان يكون مبنى فى الاساس على اسباب مقنعه للدخول وليس مجرد الدخول العشوائى ويجب وضع الهدف والاستوب والالتزام بهما تماما وعلى المدى البعيد اذا كانت استراتيجيتك ناجحه فسوف يتضاعف رأس مالك

Espoir
12-20-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله نعم الحمد لله هذة هي الاستراتيجية التي اشغل عليها واحسن حل هو ترك الصفقة الى الاخر اما ان تحقق الهدف واما ان تحقق الستوب وفي وقت الاخبار القوية لا ادخل

ebn masr
12-20-2016, 16:09
من اهم واول اسباب النجاح فى التداول هو انك تقوم بادارة الصفقة بالشكل الصح والمناسب علشان كدة لازم ولابد اننا نهتم بذلك

nonam
01-05-2017, 12:06
السلام عليكم .... انت لابد ان تتعلم ادارة راس المال الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي والتعامل مع التداول الاهم في التداول الحقيقي من اهم الموضوعات والاجوات اللي انت لابد ان تهتم بيها كتير ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي الاهم

rahigrib
01-05-2017, 22:01
ادارة الصفقة بشكل جيد هي النجاح وهذا هو ما نرغب فيه في التداول ادارة الصفقة
من كل الجوانب سواء في امر وقف الخسارة وامر جني الارباح وشكرا ااخي

maryam1
01-16-2017, 19:46
السلام عليكم و حمة الله و بركاته
في رأيي الشخصي انا لا احبذ تماما باستخدام الاستوب لوز , لانك ممكن تعمل صفقة حجمها كبير و الصفقة تخسر و تصل لحد الاستوب لوز و تخسر ربح كبير , في حين انك لو لم تضع الاستوب لوز تنتظر الى ان يرتفع سعر الصفقة و تبدأ بالربح حتى لو القليل
بالتوفيق إن شاء الله

Manoush
01-16-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم انا لما ادخل في اى صفقات حتى الان كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثيرمن الارباح إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
وجزاك الله كل خير

latraaa
01-16-2017, 20:31
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و ارى اخي الكيرم أن الأمر يحتاج إلى الكثير من العمل على التعلم و العمل على ادارة الصفقات ليس بالأمر السهل و إنما يحتاج غلى الكثير من العمل على التعلم الحقيقيي

fares2alex
01-16-2017, 20:42
اخي والغالي التعلم كيفية ادارة الصفقات في سوق الفوركس من اهم استراتيجيات التعلم للربح

في عالم الفوركس وايضا لا يمنع هذا من اهمية ادارة راس المال لذا علينا ان نهتم بانواع الادارات

bakmosta
01-16-2017, 21:08
الســلام عليكـم ورحمة الله تـعالى وبركاته
تلعب ادارة الصفقات بالكشل الصحيح و الصارم دورا هاما في نجاح المتداول و تحقيقه للارباح في سوق الفوركس لهذا يجب الاهتمام بهذا الجانب.

sinaa
01-16-2017, 22:00
اخي الفاضل ان الصفقات كما قلت لها هدفان اما الخسارة او الربح لذلك يجب ان يقتنع الجميع ان الستوب هدف وهو يحد من خسارتك لاموالك كلها
شكرا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق للجميع في المنتدى تقبل مروري واسلام

سيد2017
01-16-2017, 22:52
انا عندما اقوم بفتح اى صفقة اقوم بعمل صفقة مناسبة الى حجم راس المال الذى اتداول به وايضا اعمل باستوب لوز وتيك بروفيت وذلز لكى احمى راس المال من اى خسارة من الممكن الوقوع فيها وايضا احاول الدخول فى نقطة جيدة

amr2016
01-16-2017, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انا اوافق ان الابتعاد عن المتاجرة وقت الاخبار

antr
01-16-2017, 23:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالفعل المعلومات حلوة عن ادارة الصفقة بس المشكلة فى كووون ان السوق محتاج تريز اكثر من البعض متخيلة

grow
01-16-2017, 23:07
استااي الفاضل تحيه طيبه مني ليك
ع الموضوع المميز والشرح الوافي لاداره الصفقه بارك الله فيك انتظر منك المزيد بالتوووووفيق

nourhan medhat
01-16-2017, 23:10
لسلام عليكم وورحمة الله و بركاته
اخى الكريم
اعتبر ان ادارة الصفقة بتحدد وفق نسبة المخاطرة الى حضرتك حاطتها لنفسك و اقصاها 30% و تخدد take profit و تحدد stop lose و حدد اتجاهاتك

meskine2009
01-16-2017, 23:11
كلام معقول فادارة الاموال الجيدة تجعلك لا تهتم للربج او الخسارة
اعمل اللازم وخلي الباقي على الله.ولكن الانسان بطبعه يحب الربح
ويكره الخسارة لذلك يجب على المتاجر ان يخلق استراتجيته الخاصة
المجربة ويلتزم بها التزاما كليا وستأ تي النتائج بالايجاب ان شاء الله.

yousef1611
01-16-2017, 23:21
اخي مشكور ع موضوعك وطرحك لنا
اتمنا المذيد من المعلومات القيمه والخبره
النجاح والتفوق لجميع الاعضاء
السلام عليكم

Shadyy
01-17-2017, 00:33
السلام عليكم و رحمه الله اخي انت محق فقد يكون المتداول شخص ذوو خبره كبيره و لديه معرفه كبيره و لكن قد يكون مهزوز الثقه في نفسه و يكون متوترا جدا عند الدخول في صفقه و كل دقيقه ياتي و ينظر اليها او اتخاذ القرارات دون دراستها بشكل كافي و لذلك قد يعرض للخساره برغم من خبرته

tolin
01-17-2017, 01:07
ان اتاخذ الامرفى الوقت المناسب امر ضرورى
لانهعلينا فى بعض الاوقات ايقاف الثفاقة والا تعرضنا للخسارة

bassem forex
01-25-2017, 20:01
كلامك صحيح اكبر متاجرين العالم ولازم يخسرون فما بالك نحن لا نخسر صدق من قال ان الخسارة هي التدنقطة الاولى للربح لانها هي التي تكشف فيك الاخطاء ونجعلك تتفاداها

younes-dz
01-25-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بارك الله فيك على كل ماقدمته من نصائح واشاطرك
الراي في كثير من نالامور التي قلتها لذا ارى انه من المستحسن مراعاة هذه النصائح
القيمة عدم التسرع والخوف وغياب الثقة اختيار ستوب لوز وهدف مناسبين وغيرها

grow
01-25-2017, 20:10
السلام عليكم يا اخي فعلا يا اخي لازم يكون هدف واستوب لوز وفعلا نبعد عن التسرع ف فتح وغلق الصفقااات ويمكننا وقف الخساااره بالاستوب لوز نصائح غاليه انتظر منك المزيد

doaa sary
01-30-2017, 20:28
موضوع هام جدااا ومميزط
ازاى تدير صفقتك وتبقا ف الامااان
وتبعد عن الخسارة
الالتزام اهم حاجه
الاستوب لوز اللوت يكون صغير
بالتوفيق والارباح للجمييع

alatn123
01-30-2017, 21:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
طبعا سيتدخل العوامل النفسية سواء في الربح او الخسارة ,, و من يتجاوز هذه العوامل هو وحده فقط
بالتوفيق يا غالي

فوريكسي
01-31-2017, 00:23
لا بد للتاجر ان يحسن ادارةو صفقاته شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alonsoo
02-16-2017, 08:16
بالفعل اخى الفاضل الاستوب لوز هو الحامى الاول للحساب من اى خسارة او مارجن كول لا قدر الله لان هناك خبر من الممكن ان يحرك السوق 700 نقطة

bilal0007
02-16-2017, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبة لتجربتي في الحساب التجريبي احسن طريقة لكي تدير الصفقة
هي ان تدخل الصفقة و تضع الستوب لوز و التيك بروفت و تنسى المنصة لكي لا تتعصب نفسيتك

mid0killer
02-16-2017, 20:03
اما الهدف او الاستوب
فالتيك بروفت هدف
والاستوب لوز هدف
لا تخزن ان ضربت استوب
ولا تفرح ان ضربت الهدف
عرضه للربخ او الخساره
والا يصيبك الغرور
فلا كبير علي الفوركس

اخي الفاضل اي شئ بالفوركس يحتاج الى اداره كأنك جالس بشركتك الخاصه وانت تضع شروطها وقوانينها الخاصه لكي الشركه تنجح وتنتج وتجني لك اموال شهريه

Moustafa99
02-16-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على طرح هذا الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني لك والجميع التوفيق
ولكن اعتقد ان التاجر الناجح هو من يسيطر ع صفقاته بكل جوانبه
وهذا هو ما لا يتعلمه من فيديوهات الشرح او الكتب
وانما من خبرته في هذا المجال
الله يسترها دائما
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم

Rozeta
02-16-2017, 20:56
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه ..... التسرع فى فتح الصفقات ممكن تعرضنا لخساره كبر لزم نتبع اساليب التداول

Mr Fathy
02-16-2017, 21:21
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا احسن طريقة فى الفوركس هى اننا نحدد الصفقات باواممر معلقة وباهداف وباستوب لوز ويا هدف يا استوب

Samira shabban
02-16-2017, 21:22
فعلا الطمع والتسرع وعدم الالتزام بالاستراتيجيه المحدده وعدم وضع الاستوب لوز والتيك بروفت من أكبر اسباب الخساره فى الفوركس

emin14
02-16-2017, 23:43
نعم أخي الكيرم نصائحك قيمة و مفيدة للجميع أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم كلي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين حيققون الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedm
02-17-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الكريم لا بد من الصبر علي الصفقة حتي تضرب اما الستوب لوز لو التيك بروفيتس طلما لا يوجد خبر قوي يفيدنا بتحرك السوق في اي اتجاه تحياتي لك أخي وتقبل مروري

mohamed shams
02-17-2017, 00:20
السلام عليكم اخى الكريم
اشكرك اولا على النصيحه الغاليه
ان هذا هو الصحيح ان تترك الصفقه لتضرب الاستوب او الاهداف
وهذا يحتاج لقرار سليم واستراتيجيه سليمه ونفسيه سليمه وهى اهم شىء بالتداول
بالتوفيق للجميع

مروه عصر
02-17-2017, 00:27
السلام عليكم
كيف ندير صفقه ان نعرض ما هو زوج العمله الذى نقوم بالتداول به وسوف نقوم بالشراء او البيع من خلال تحليل السوق ومعرفه الاستوب لوز الذى نستخدمه وامتى نضعه..

skylol
02-17-2017, 00:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي بالفعل ادارة الصفقة مهم جدا حتى لا تخسر راس مالك وايضا انصحك عدم التسرع في التداول وبالتوفيق للجميع

big.pharaoh
02-17-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اكيد طبعا النفسيه مهمه جدامه جدا ولازم تاخد بالكان لو معرفتش تسيطر على نفسيتك وعواطفك هتخسر كتير اوي

ilyestoumi
02-17-2017, 01:03
السلام عليكم
فيما يخص ادارة الصفقة فادا كنت متأكد من تحليلك فلاتحتاج لان
تجلس و انت تراقبها كل ما عليك فعله هو وضع ستوب لوز
على المتداول ان يدير صفقاته و حسابه
بالطريقة المثلى لكي ينجح و يتجنب المرجنة

grow
02-17-2017, 01:12
التسرع يا اخي انت قولتها
هي دي الحاجه الكبيره اللي اكيد يا اخي هتوصلنا للخساره
لازم نضع هدف عشاان نقدر نوصل للربح اللي عوزينو
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحياااتي

hamadasalama
02-17-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اي شئ في الدنيا اذا لم تضع له خطه وهدف لادارته فسوف تفشل والفوركس هو سوق تجاري مثل اي سوق لابد ان تضع له خطه واداره واهداف

Mony Ezzat
02-17-2017, 01:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد ادارة الصفقه مهمه جدا لان انا خلال الفتره اللى فاتت عرفت ان الربح لازم يكون فيها حاجات كتيره تعملها

drahmedmagdy
02-17-2017, 02:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى بالفعلا كلامك مظبوط واود ان اضيف التاجر ان يكون ذو نفس قوية يعني يجب عليه ان يتحمل الخسارة لذا لا تدع السوق يلعب بكم ويتحكم بمشاعركم ويأثر علي نفسيتكم فعلا التسرع في فتح وغلق الصفقات بتؤدي دايما الي خسارة يمكننا استخدام الاستوب لوز والتيك بروفيت وعدم التدخل ونرضي بما يحدث

soltanarab
02-17-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اخي الكريم على المعلومات والنصائح المقدمه حول طريقة وكيفية التعامل مع الخساره او الربح في سوق الفوركس

ahmedmahmoud2017
02-17-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل هذا الموضوع من اهم النصائجح الهامة داخل الفوركس تقبل مرورى اخى واتمنى الاستمرار والتوفيق

medokarem
02-17-2017, 16:49
السلام عليكم اخي الكريم شكرا علي النصيحة الممتازة عمل عظيم ما شاء الله تبارك الله
بارك الله فيك أخي zouga91 وفتح عليك من باب فضله وكرمه ومنّه
جعلها الله صدقة جارية جزاك الله كل خير

mrramy
03-15-2017, 09:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل اولا مشكور على هذا الموضوع الرائع اخى الفاضل انت تضع ستوب وبروفت للصفقه وتتركها عشان اعصابك متتشدش
تقبل مروورى

Zinou0008
03-15-2017, 10:13
السلام عليكم
كما قلت لأحد الأصدقاء من قبل فيما يخص ادارة الصفقة فادا كنت متأكد من تحليلك فلاتحتاج لان تجلس و انت تراقبها كل ما عليك فعله هو وضع ستوب لوز بالتوفيق

drahmedmagdy
03-15-2017, 11:37
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا صائحك قيمة و مفيدة للجميع أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم كلي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين حيققون الكثير وكمان فعلا التسرع في فتح وغلق الصفقات بتؤدي دايما الي خسارة يمكننا استخدام الاستوب لوز والتيك بروفيت وعدم التدخل ونرضي بما يحدث إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

midobols
03-15-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالنسبة لي اخبذ الاعتماد على الهيدج و التعزيز و التبريد عوضا عن الاستوب لوس و بصفقات معلثة

---------- Post added at 09:00 AM ---------- Previous post was at 08:38 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

محمدفؤاد
03-15-2017, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى فعلا التسرع في فتح وغلق الصفقات بتؤدي دايما
الي خسارة يمكننا استخدام الاستوب لوز والتيك بروفيت وعدم التدخل ونرضي بما يحدث

magic777
03-15-2017, 14:13
هو افضل شء هنا انك تدخل في صفقات بلوت صغير علشان ده هو الي هيوصلك بالفعل بالي انت عاوزه علشان كل لما تدخل بلوت
كبير هيقل معاك فرص اداره الصفقه

Abu_Yassin
03-15-2017, 14:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد كلامك طبعا أخى العزيز مفيش تاجر بالعالم أسمه مش بيخسر ولكن النجاح بيكون فى أن الارباح تكون أكبر من الخسائر وكل ما زادت نسبة الارباح الى الخسائر كلما زاد نجاح التاجر

amer123
03-15-2017, 14:19
السلام عليكم اخويا الفاضل مشكور لك علي الشرح الجميل الذي تقدمه باستمرار
كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها
وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعاني

sob81
03-15-2017, 14:25
ادارة الصفقة مهم جدا للمتاجر ان يعرف متى يتم الدخول فى الصفقات ومتى يتم الخروج منها ويعرف فى حالة انعكاس السعر
عن اتجاه الصفقة ما هو المتبع ان يعملة

Mo7a
03-15-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع وعلى النصائح المهمه لكل من يريد ان يبدا بالتداول عليه الا يتسرع ويدع المشاعر والطمع تتحكم به فيجب الدخول باستراتيجيه محدده وفهم للسوق

minamon
03-15-2017, 14:29
ان ال صفقه وة ان تضرب اى من لهدفين انت بالفعل قد ربحت من تلك الصفقه و بالتالى من الممكنان تعوض الخساره او تزيد المكسب ما ان تلتزم بما هو مشار اليه بالمشاركه من جهه العضو

بالتوفيق للجميع

احمد فرحان منصور
03-15-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة استاذي اشكرك عل هذه النصيحية في ادارة الصفقة تقبل مروري ودمت بخير

menooo
03-15-2017, 14:39
الـــســــــــــلام عـــــلـيـــكـــم ورحــــــــمــــــــه الله وبـــــــركــــاتـــه......ا ن الصفقات كما قلت لها هدفان اما الخسارة او الربح لذلك يجب ان يقتنع الجميع ان الستوب هدف وهو يحد من خسارتك لاموالك كلها

hakim kimo
03-15-2017, 14:46
مرحبا
اي صفقة اخي الكريم الا و مصيرها اما الهدف او وقف الخسارة
الا ان على المتداول نجاح في الصفقات اكثر من خسارتها
و كما اذكر دائما هناك ثلاث عوامل لنجاح في الفوركس او خسارتها
العامل النفسي و التحليل الجيد و ادارة الحسنة
بالتوفيق

akkouche salah
03-15-2017, 14:48
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكوور على الموضوع الصفقة لها بروفيت و لها ستوب لذالك علينا أن نصبر على البروفيت
مثلما نصبر على الخسارة وحتى لا نخسر كثيرا ونربح قليلا

m7med
03-15-2017, 14:53
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الشرح الذي تشرح لنا فية كيفية ادارة الصفقة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

freetrade
03-15-2017, 14:54
ادارة الصفقة بتكون مع فتحالصفقة وليس اثناءها او بعد فتحها بمعني انك كمتداول تفتح صفقة وتحدد مستوي جني الربحومستوي وقف الخسارة وتترك السوق يتحرك

Ayman Abdellatif
03-15-2017, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع عن ادارة الصفقة عسى ان يستفاد بما جاء به من محتوى باقى الاعضاء و خصوصاً المبتدئين و تمنياتى للجميع بالتوفيق

nour3iny
03-15-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
والاهم من الاستوب لوز والتيك بروفيت التحليل الجيد قبل الدخول للصفقه والخبره والمكسب والخساره دى ارزاق

abdallah.2017
03-15-2017, 16:46
نقاط جيدة جدا ﻻدارة الصفقه وراس المال من الضياع والخسارة ولو كل متداول طبق تلك النقاط سوف يحقق ربح دائم باذن الله.

Mohamed Youssef
03-15-2017, 16:58
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادارة الصفقات تحتاج الى شغل وتدريب وعمل كثير
جرب على الديمو قبل الحساب الحقيقى
اتمنى لكل توفيق ونجاح

أنس أبوعودة
03-15-2017, 16:59
اكيد اخي الكريم سوق الفوركس ليس بالسهل يجب ان تكون ملما وعارف ودارس السوق جيدا وان يكون هدفك واضح الدي دخلت من اجله حتى تصيب اكبر قدر وطاقة من الدقة ومشكووور على الشرح المفيد وبتمنالك النجاح والتفوق
وشكرا

minamon
03-15-2017, 17:06

وبالتوفيق للجميع

muhammad ismail
03-15-2017, 19:22
طبعا اخى الكريم من المهم تعرف امتى انك تحط التيك بروفيت للصفقه
وامته تقدر تحط الاستوب لوز للصفقه وطبعا الاستوب لوز ممكن يمنع خسارة كبيرة فى حاله تبييت الصفقات

MOHAMED SAID ELSAYED
03-15-2017, 19:46
نصائحك قيمة و مفيدة للجميع أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم كلي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين حيققون الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

khalidtrader
03-15-2017, 19:53
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم يجب علي التاجران لا نفتح صفقة بدون الاستوب لوز او التيك بروفيت فهما مكملان لبعض فبدون اي واحد ستكون خسارة أويتمرجن الحساب فلا تدع السوق يلعب بكم ويتحكم بمشاعركم ويأثر علي نفسيتكم...

hosam2020
03-15-2017, 19:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل عشان متخسرش فى عقد الصفقات يجب
ان تتراوح المده المفتوح فيها الصفقه من خمس لعشر دقائق

zunebha
03-15-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الكل يبحث الان على الاوصيات التي تقوده الى النجاح بالفةركس ولكن لا يتقيد بها بالشكل الممتاز.
شكرا اخي الفاضل على النصيحة والتقديم الجيد للموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق.

amanygamal
03-15-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
نعم ذلك راي ممتاز واتمني لك ان تستمر في تسديد النصائح الممتازه تلك بذلك التنظيم والترتيب والوضوح في المعاني لكي يستفيد الجميع اشكرك يا اخي .

alsaher
04-30-2017, 23:59
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لهدا الموضوع الرائع في إدارة الصفقات و النصائح و المعلومات المفيدة لا تبخل علينا بما بكل ماهو جديد نحن في انتظارك وفقك الله تقبلوا مروري وشكرا للجميع

rayzigar
05-03-2017, 11:58
المدير للصفقة يا اخي هو المتاجر فلابذ من ان يكون ملم بكل خبايا السوق وعارف اصلا داخل ليه ومتى سيخرج وحدود الخسارة ايضا
من جهة اخرى الصفقة لازمها في خسارتها او ربحها حد معين من المال الي لا ياثر على الحجم العام للراس مال في الحساب

zakariacr07
05-04-2017, 17:18
السلام عليكم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالفعل أخي الكريم كلامك صحيح أتمنى من كل مبتدأ إعطاء هذه النصائح أهمية و العمل بها

fouadar
05-04-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التقيد بقواعد ادارة رأس المال مهم جدا فهو اهم زكيزة في سوق الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

yousee
05-04-2017, 17:56
إدارة الصفقة أنا في نضري لم أقم بتفعيل الصفقة عليك أن تبتعد عن السوق إلى أن تنتهي أي يئما أن تخسرها أو أن تربحها فبالتالي لا يوجد إدارة صفقة ولكن يمكن أن تدير المبلغ

Lante
05-04-2017, 20:58
اخي الكريم يجب علي التاجر ان يكون ذو نفس قوية يعني يجب عليه ان يتحمل الخسارة لذا لا تدع السوق يلعب بكم ويتحكم بمشاعركم ويأثر علي نفسيتكم .

waelmma
05-04-2017, 21:00
:)):p:)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه ادارة اى صفقة بيتم
من خلال اختيار حجم الصفقة المناسب لراس مالك ولاتبالغ فى الحجم

ebn masr
05-04-2017, 21:25
اساس الفوركس هو ادارة الصفقات لانه ابمتاجر بيفتح الصفقة بعد دراسة ويغلق الصفقة بعد دراسة وكله مهم يااخى بابنشبة للتداولات

elmister
05-15-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الحبيب تقبل تحياتي وتقديري واحترامي لحضرتك وبعد يجب ان لا نفتح صفقة بدون الاستوب لوز او التيك بروفيت فهما مكملان لبعض. تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

MomoNafai
05-15-2017, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كلام صائب مئة في المئة اخي الكريم لقد اعطيتنا ملخص للنجاح في سوق الفوركس مشكور جزيل الشكر أخي الكريم

yousee
05-15-2017, 18:49
ادارة الصفقة ليس كما يضن الجميع لأنه يمكنك أن تدير الصفقة من الأول بحيت تقوم بوضع التيك برفيت الجيد وكدلك وضع الستوب لوس الجيد واقصد بالجيد أن تضع الستوب في المكان المناسب

Mohamed Alsaeed
05-15-2017, 22:50

latraaa
05-15-2017, 23:01
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم أخي الكريم و اقو للك و للجميع أنه بإمكانا أن نحقق الكري من الناتئج لاراقية القيمة و المفيدة إن شاء الله اخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

azzedine
05-16-2017, 01:37

اشكرك على المشاركة اخي الكريم و اشكرك على هده النصائح و لكن معى الاسف رغم قرائت الكتير من متل هده المواضيع لا نطبقها في الواقيع

ahmedmahmoud2017
05-16-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع لا تحف طالما انت متاكد من التحليل الفني على ما اعتقد ان هذا التحليل والاهم لا تجزن عند خسارة صفقة ليست نهابة العالم

fouadar
05-16-2017, 02:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
التدرج هو أسلوب إدارة الصفقة الذي يسمح لك بتقليل الخسائر المحتملة وتعظيم الأرباح المتوقعة، بالرغم من كون مستقبل حركة السعر في السوق في طي المجهول
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

medeldon
05-16-2017, 12:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته خطة جميلة لادارة الصفقة
و من المهم جدا وضع وقف الخارة لتجنب خسارة كل شيئ لقدر الله ان خسرت

mido elshabrawy
05-16-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
بالفعل اخي العزيز ان اداره الصفقه امر مهم جدا
و يجب علي كل متداول ان يراعي حالته النفسيه اثناء التداول و ان لا يتداول في فترات حاله النفسيه تكون سيئه
و ان يتعلم جديا كيفيه تحديد اوامر وقف الخساره و ني الارباح و ان يترك الصفقه حتي تضرب احد الهدفين
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

latraaa
05-16-2017, 21:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك و للجميع انه و لله الحم دقد تم تقديم الكثير من الماوضيع الراقية القيمة و التي من خلالها يمكن كأن تستفيد من الناتئج القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك

مصطفي السيد
05-16-2017, 23:40
المهم ان يكون لديك اداره سليمه لراس المال
وان تدخل الصفقات بحجم لوت يناسب الحساب

ilyess
05-17-2017, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
بالنسبة لي اخبذ الاعتماد على الهيدج و التعزيز

Mona Mohamed
05-17-2017, 01:19
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه التدريج هو اسلوب اداره الصفقه الذي يسمح لك بتقليل الخسائر المحتمله وتعظيم الارباح المتوقعه بالرغم من كون مستقبل حركه السعر في السوق وبالتوفيق

big.pharaoh
05-17-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اهم حاجه فى الدخول للصفقه تحديد نقطه الدخول الصحيحه وهدفك واستوبك وادارة رأس المال

drahmedmagdy
05-17-2017, 01:51
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا نعم أخي الكيرم نصائحك قيمة و مفيدة للجميع أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم كلي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين حيققون الكثير لان فعلا التسرع في فتح وغلق الصفقات بتؤدي دايما الي خسارة يمكننا استخدام الاستوب لوز والتيك بروفيت وعدم التدخل ونرضي بما يحدث. بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ahmedmahmoud2017
05-17-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادارة الصفقة تعد نسبة نجاح خمسون بالمئة من الصفقة بالطبع مثل نقطة الدخول وادارة راس المال

mohamed ebrahim khatab 1
05-17-2017, 12:15
اخي الكريم نصائح مهمة جدا يجب ان يعيها كل متداول في سوق الفوركس
لا افضل النسخ اشتغل مع نفسك افضل
مع خالص الاحترام و التقدير

yousee
05-17-2017, 13:15
إن إدارة الصفقة تكون في الأول لما تفتح الصفقة بحيت تحدد وقف الخسارة ووقف الربح هدان الأمران هم الدان يسميان ادارت الصفقة

moha-star
05-17-2017, 13:46
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اكيد اخي الكريم ان الصفقة اما تستهدف اخد الربح او وقف الخسارة لانه كما ذكرت لا تالث لهما

اذا دائما ما يجب على المتداول الصبر وعدم القلق والتسرع بالتوفيق للجميع .

قتبل مروري

joseph2
05-17-2017, 13:57
ادارة الصفقة
إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين
حيققون الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Rozeta
05-17-2017, 14:11
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه ..... التسرع فى فتح الصفقات ممكن تعرضنا لخساره ا كبر لزم نتبع اسال الله ان يوفقنا جميعا الي مايحب ويرضي

Hamza El36
05-17-2017, 14:24
نعم أتفق معك, فالمحصلة النهائية هي ما حقق آخر الشهر أو السنة....
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي..

mostafa ilsawi
05-17-2017, 14:53
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لعمل اداره جيده للاموال لابد وان تكون علي اساس جيد من التدريب والتحاليل الصحيحه ومعرفه نقاط الدخول و الخروج من الصفقه
تقبل تحياتي

MomoNafai
05-17-2017, 15:00
مشكور أخي الكريم لقد وضعت اسس النجاح في الفوركس جزاك الله خيرا و دمت معطاء لإخوانك

mostafa ilsawi
05-17-2017, 15:09
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لكي تعمل اداره الصفقه التي تحقق الربح اولا نتفق انه لا عواطف في الرزق ويجب عليك ان تتبع طريقه موضوعيه وعلميه فيما تدربت عليه و تعلمته
تقبل تحياتي

tahar2015
05-19-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا تحتاج ادرة صفقه تحتاج ثقه في تحليلك بحيث تفتح الصفقه تضع الهدف والستوب وتنساها
بالتوفيق لك وللجميع

aym
05-19-2017, 16:37
ادارة الصفقة من العوامل التى تساعد المتاجر على تحقيق النجاح فى الصفقة ويجب المتابعة ومعرفة اتخاذ القرار المناسب فى الوقت المناسب
وعدم التسرع فى اتخاذ القرار

hamadasalama
05-19-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المعلومات القويه جدا عن اداره اصلفقات في سوق الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا وندير صفقاتنا بشكل سليم ونسحب منها ارباحا كبيره باذن الله تعالي ...............

mahmoud552
05-22-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ادارة الصفقة لابد من وجود استوب لوز ولو ضربت الصفقة استوب عادى
نتمنى ان يستفاد الجميع ومن نجاح لنجاح ان شاء الله
تقبلو مرورى

Jordan forexyy
05-22-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمه االله
توقيف الصفقه هو ادارتها ب استوب لوز او تاك بروفيت عند تحقيق هدفها وهو الي ح يضمنك انك تفضل شغال كويس بالسةق ومستمر

ehab soliman
05-22-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع فعلا فبالفعل وضع اهداف فى الصفقة امر مهم جدا ومريح جدا ويريح نفسية المتداول واعصابه خاصة للمتداول الذى عنده خوف

hitman-97
05-22-2017, 16:08
شرح اكثر من رائع اخي الكريم وققق الله وجعله في ميزان حسناتك
تقبل مروري اخي الكريم

mhd99
05-23-2017, 23:20
معك حق يجب التحكم في المشاعر اثناء التداول وادارة راس المال جيدا واستخدام الستوب لوز والتيك بروفيت في جميع
الصفقات دون استثناء تجنبا للخسارة الكبيرة والمارجن

mayyye
05-23-2017, 23:29
شكرا لك يا سيدي على شرح كيفية ادارة الصفقة ولكن انا من مؤيدين عدم استخدام الاستوب لوز
اتمنى للجميع التوفيق

khalidtrader
05-23-2017, 23:37
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلااخي الكريم يجب ان لا نفتح صفقة بدون الاستوب لوز او التيك بروفيت فهما مكملان لبعض فبدون اي واحد ستكون خسارة قريبة او بعيدة...
تحياتي

M0hsenalawady
05-23-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الفاضل بصراحة معلومات قيمه ومحترمة واعتقد ان مطلوب جدا الادارة الصارمة على رأس المال والاعتماد علي النفس وعدم التسرع والافراط في التداول واستخدام الستوب لوس لوقف الخساره

anaboda
05-24-2017, 01:09
بسم الله الرحمن الرحيم ادارة الصفقه دا شىء لابد منه ومهم جدا فى تجارة الفوركس انك ازاى تدير الصفقه كويس جدا وتشتغل عليها وازاى تشتغل على ادارة راس مال صارمه علشان لو السعر عكس عليك متزعلش

abutalia
05-28-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام عن اداره الصفقه وبالتاكيد ان الاداره الجيده سوةاء لراس المال او اي صفقه نفتحها هي التي تنجحنا

mohamed97
05-29-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخوان ممكن احد يساعدني اني مبتدأ في التداول ولا اعرف عنه الا القليل وحاب اتداول في
موقع ايتورو ولا املك المال الكافي للعمل في ايتورو ارجو من الذي يقرا رسالتي اني يساعدني من خلال التسجيل من خلال الرابط لكي اربح
بعض المال للتداول وشكرا ارجو من ادارة موقع فوركس العرب العزيز ان تسمح بنشر هاذي الرسالة ولا يتم حضري وشكرا فوالله اني محتاج الى المال للتداول01010

ilyess
05-29-2017, 01:16
فى الاتجاه السليم الى ان تشعر بأن العمله وصلت لمرحلة تشبع فتخرج من الصفقه او تضع اوامر جديده

freetrade
05-29-2017, 01:19
ادارة الصفقة بتكون ي نفس وقت فتحها بمعني قبل متفتح صفقة بتحلل السوق ولو لقيت اشرات دخول قوية بتفتح صفقة معلومة الهدف ووقف الخسارة

Mahmoud.salman
05-29-2017, 08:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي تقبل مروري نعم بالطبع فعلا هو صفقه في الفوركس فيه خساره وفيه مكسب بالتوفيق لنا ولك ان شاء الله

sob81
05-29-2017, 09:44
ادارة الصفقة هى من اهم العوامل التى تساعد المتاجر على النجاح فى الفوركس واختيار المناطق الجيدة فى الدخول والخروج من الصفقة بالتاكيد يساعد المتاجر على التتداول بطريقة صحيحة والحصول على الربح

magdy mahmud
05-29-2017, 11:19
اقسم بالله اخي الحبيب نصائح ذهبية تفيد كل الاخوة المبتدئين والمحترفين طبعا لابد بعد التحليل تترك الصفقة اما للتيك برفيت او الاستوب لوز ومن اكبر الاخطاء لدي المتداولين هو انهم يسترعون في غلق الصفقات

abdou5678
05-29-2017, 11:26
فعلا اخى العزيز لا يوجد متداول لا يخر فى الفوركس فالجميع عرضه لتجربة ضرب الاستوب و لكن العبر تكون برد الفعل بعده فالكثير من المبتدئين عند ضرب الاستوب يسارعون الى الدخول فى صفقة جديدة بدون تحليل او دراسة كافية رغبتا فى تعويض الخسارة السابقة وتحقيق ارباح وهذا يجعلهم عرضه لخسائر جديدة

سليم الحمادي
05-29-2017, 11:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اشكرك كل شكر يا اخي على نصائحك التي هي في غاية الاهمية
والتي اتمنى الاستفاده للجميع اعضاء المنتدى وانا اولهم
تقبل مروري

magic777
05-29-2017, 17:53
علشان نقدر نتحكم في الصفقه الي بنفتحها لازم نكون عاملين حساب كل شئ من البدايه واهم حاجه طبعا اننا نكون
عارفين هنعمل ايه مع انعكاس السعر

cladiator2007
05-30-2017, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

cladiator2007
06-01-2017, 13:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

manotripleewry
06-01-2017, 15:20
اشكرك جدا جدا جدا علي هذه النصائح الهامه جداً ،،بالفعل لايجب الغرور ولا يجب ايضاً عدم الثقه بالنفس ،،،فلابد بأن يكّون اَي متداول موازناً جداً،،فالربح والخسارة كما وضحت شيئان متوقعان ،،،،ولابد من التحمل في كلتا الحالتين والتعلم ايضاً ،،
اتمني من كل قلبي للجميع تحقيق النجاح الباهر والتوفيق الدائم بإذن الله ،،،وكل سنه وانتم طيبين ،،،،،

migoo
06-04-2017, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله
كما قراتم في العنوان هي مقولة يرددها العديد من المتاجرين و في رايي الشخصي و راي الخبراء
هو اعتقاد خاطئ للغاية ود خطير فمن اسمه نعرف قيمته هو وقف للخسارة يعني خسائرك تزداد
فهو يوقف الخسارة قالعديد يتبع منهج ان السعر مصيره يرجع الى الهدف نعم يرجع و لكن بدون
وقف للخسارة يمكن يرجع بعد ان يمرجن الحساب ككما راينا في تقلبات يوم الاثنين فمن لم يضع
ستوب اكيد تمرجن اكييد ومنه المتاجرة بدون وقف الخسار متاجرة غير احترافية على الاطلاق
فمن يتاجر

مصطفي السيد
06-04-2017, 14:53
لابد ان نتعلم كيف نتحكم في انفسنا اثناء التداول ولا
نقع في الاخطاء الشائعه التي يقع فيها المبتدئين مثل غلق الصفقه مبكرا حين يعكس السعر

fathi22
06-04-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مادمت تدخل من مناطق قوية وصحيحة فانت في السليم ودائما يجب الاستعانة بحجز الربح

mohamed ashmawey
06-04-2017, 17:05
ادارة الصفقة من اهم الاشياء التى يجب على المتاجر معرفتها ومن الادوات التى تساعد المتاج رعلى التجارة بطريقة صحيحة
هو التحليل والدخول فى الصفقات فى الوقت المناسب

abo.tali.wtalin
06-04-2017, 17:40
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والرائع انا مبتدئ و دايما بستفيد من المعلومات والله الموفق والمستعان وبرجاء تقبل مروري على مواضيع

ahmedhathout
06-14-2017, 16:57
الاستوب لوز والتيك بروفت ادوات مهمه جدا للتحكم في نسبة المخاطره برأس المال
ويجب ان نستمر على استخدامهم

zezo3
06-17-2017, 01:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... من اهم الاساسيات التى لازم ولابد ان يتقنها المتدال هى كيفيه اداره الصفقه واداره رأس المال لذا لابد لاى مبتدئ ان يضبط عواطفه ومشاعره جيدا .

ahmedmahmoud2017
06-17-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع ادجارة الصفقة ومعرفة الدعوم والمقوزمات حتي لو عاكسه عليك تستطيع الخروج منها بامان

hooda
07-14-2017, 03:30
اما الهدف او الاستوب
فالتيك بروفت هدف
والاستوب لوز هدف
لا تخزن ان ضربت استوب
ولا تفرح ان ضربت الهدف بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

M.R
07-14-2017, 09:11
بالفعل قبل الدخول فى الصفقة يجب ان يضع المتداول فى ذهنه انه من الاكيد انه يخسر الصفقة مهما كان متاكد من تحليله واستراتيجيته فيجب ان يعلم بان خسارة صفقة لا تعنى نهايتك او فشلك

ابراهيم مرسى
07-14-2017, 09:29
نعم العبرة ليست بصفقة رابحة او صفقة خاسرة بل العيرة بالمحصلة النهائية التى يحصل عليها المتداول فقد تعوضك صفقة واحدة رابحة عن عمل شهر كامل والعكس صحيح ايضا فصفقة خاسرة قد تلتهم رأس مالك كله بأرباحك

capoeira
07-14-2017, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول بسوق العملات له بعض الخطوات التى اذا اتبعتها
اعرف أنك تسير على الطريق الصحيح و ان الارباح اتية وهذه الخطوات هى إدارة المخاطر و التحليل الفنى

yassmiina
07-14-2017, 11:26
نعم كلامك صحيح و مفيد، النفسية تؤثر بشكل كبير على المتداولين مشكور لطرحك هذا الموضوع بالضبط
تقبل سلامي و بالتوفيق

mostafa1995
07-14-2017, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ اخي انا الخص حديثك لا تعمل نفسك خبير والفوركس مش رابح دايما لا ممكن يخسر
عموما موضوع جديد مختلف عن مواضيع كثيرة متشابهة

fouadar
07-14-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
عندما اجد النقطة المناسبة لدخول
ابحث مباشرة عن افضل استوب لهذه الصفقة واضع الاستوب نصب عيني لو السعر حقق هدفي فأن نقطة الدخول التي اخترتها جيدة وابحث مباشرة عن فرصة اخرى وانسى هذه الصفقة نهائيا
تقبل مروري جزاك الله خيرا

ahmed.mohamed
07-14-2017, 14:17
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة لهذه المعلومات الغنية
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

adamo92
07-14-2017, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد و الممتاز لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

Naser Zobaidy
07-14-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز ان كل ماقلته عن اداره الصفقه هو صحيح فيجب على المتداول ان يتحلى بالصبردائما ولا يجزع عندما يخسرولايفرح كثيرا عندما يربح

2017wydadi
07-14-2017, 16:39
نعم اخي الكريم فليس المهم ان تربحك صفقاتك كلها ولكن في نهاية الشهر عندما تجمع الصفقات الرابحة والخاسرة ستجد انك رابح !!
وبالتوفيق لك وللجميع

khalidtrader
07-14-2017, 17:00
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم ان الصفقات كما قلت لها هدفان اما الخسارة او الربح لذلك يجب ان يقتنع الجميع ان الستوب هدف وهو يحد من خسارتك لاموالك كلها...
بالتوفيق للجميع في المنتدى تقبل مروري واسلام

abdelrahman664
07-14-2017, 17:22
انا اشكرك كدا على شرح ادارة الصفقات هذا لانه افادنى كثيرا جدا

shadry
07-14-2017, 17:27

o123
07-15-2017, 00:07
جزاك الله كل خيرا يا اخي الكريم موضوعك مهم جدا ورائع
وفعلا لا نتسرع عند فتح اي صفقه او الغلق لانه يؤدي الي الخساره
ولازم نستخدم الاستوب لوز والتي بروفيت

Mony Ezzat
07-15-2017, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم
بجد نصايح حضرتك هايله جدا وانا ان شاء الله هعتمد عليها عند دخولي الثصفقات لما استلم البونصات الجايه

محمد حافظ 120
07-15-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكور اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذا الموضوع العظيم وعلي طريقتك في الشرح... وانا اتمني ان يقرأ جميع المتداولين هذا الموضوع خصوصا المبتدئين في الفوركس.. حتي يتعلمو ادارة الصفقات

hamadasalama
07-15-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم عن اداره الصفقه في سوق الفوركس وكل صفقاتنا نديرا بشكل سليم وان شاء الله نكون موفقين

bassoumy
07-17-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي الموضوع الهام عن اداره الصفقه في سوق افوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير

hooda
08-21-2017, 16:20
يجب عليك تحديد هدفك من كل صفقه انت دخلها وتحللها كويس حتي لا تقع في فخ الخسارة بالتوفيق للجميع يااااارب. تقبل مروري

bassoumy
08-21-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك يا اخي الفاضل ان اداره راس المال من اهم الشياء التي تجعلنا نربح ي سوق الملات الفوركس الله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول ونسحب ارباحنا بخير وسلام

احمد نصر 22
09-22-2017, 01:11
بسم اللة ارحمن الرحيم اخى الكريم طبعا الستوب لوز مهم فى اى صفقه لانك لو معلمتش امر الاستوب لوز ودخلت صفقه كبيرة وخسرتك عدت راس مالك سوف تتمرجن لاقدر اللة وتطلع برة الصفقه خالص بل وبرة السوق وتخسر راس مالك كله

m.abdo1020
09-22-2017, 01:33
شرح مبسط ولطيف شكرا علي المعلومة حتما سيحتاجها كل متداول جديد دمت بخير

omar2017
09-22-2017, 02:48
ادارة الصفقة تعتبر من اهم التعاملات على الاطلاق لانك لو اساءت التعامل مع الصفقة سيكون المرجنه مصيرك يجب الوعي الكامل لذلك تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

mohamed el haoussi
09-22-2017, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
والله مواضيعك روعة أتمنى ان تكون حصرية وليست منقولة شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

sonson
09-22-2017, 06:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المميز والاداره فن واساس العمل في سوق الفوركس والنجاح فيه هو كيفيه اداره صفقتك واداره راس مالك واداره المخاطر وان شاء الله نفعل ذلك وننجح في السوق

moh007
09-22-2017, 13:25
نصائح مفيدة جيدة جدا
شكرا لك على هذه المعلومات الجميلة جدا
موضوع رائع ارجو من الجميع الاستفادة منه

castoil
09-22-2017, 13:32
بالطبع التحقق من ضبط المشاعر أثناء إدارة الصفقات و تقبل ما تقدمه لنا من حصيلة سواء ربح أو خسارة برحابة صدر يساعدنا على التقدم بثبات نحو الارباح و التطوير من الذات فضبط النفس سمة كل متاجر محترف بذل وقتا طويلا حتى أصبح متمرسا فى هذا المجال

alaa50
09-22-2017, 13:36
فى الحقيقه ان المبدء دا كان حل مشكلة الضغط النفسى والتاثر بمشاعرى فى البدايه
كنت بحلل السوق كويس جدا واحدد الصفقات واضع الهدف والاستوب واسيب الصفقه تماما بدون اى متابعه
اما يضرب الهدف او يضرب الاستوب

Adnan Mustafa
09-22-2017, 14:12

انا اظن انك تقصد تحديد الهرف ما المبل الذى تريد او تحد يد الهدف من الصفقه كم تريد ان تربح او كم تريد ان تخسر و بالتوفيق للك وللجميع

yassmiina
09-22-2017, 14:22
نعم فعلا الفوركس تجارة ممكن نربح و ممكن نخسر لكن يجب علينا ان نتحكم في مشاعرنا و نفستينا قبل كل شئ

hooda
02-23-2018, 19:20
يمكنكم بوضوح رؤية حركة (الترند) الصاعد بداية من أسفل يسار (الشارت) والتي أدت في النهاية إلى مرحلة تصحيحية (داخل المربع الأزرق) أو فترة تحقيق التوازن في تسوية الأوامر.
إن المراحل التصحيحية في قمة حركة الشراء و(الترند) تبعث عموما بإشارة تشير إلى الاستمرار، وبالتالي كان من المتوقع حدوث اختراق

ehabbob
02-26-2018, 01:10
اخي العضوالكريم معلومات قيمة وشرح مفيد ونصائح يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء عند عقد صفقة ما واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

emadomda
02-26-2018, 21:25
ان المداولين الجدد في عالم الفوركس، من المنصح ان ان يقوموا بالبحث عن أفضل مداول فوركس، عن طريق منظمة معتمدة مثل الـ NFA والتي هي جمعية العقود الاجلة الطبيعية. وهي عبارة عن مجموعة تطوعية ولكن معايير الجمعية مرتفعة، حيث ان اعضاء الجمعية هم وسطاء في الفوركس ذوو سمعة مرموقة، فلتطلع على القائمة الخاصة بهم، واختار احد الاسماء، وابدأ بحثك الخاص عنه.

السرعة في تنفيذ الأمر

في عالم العملات، فانه قد يمكن لاكبر التغييرات ان تحدث في ظرف ثوان معدودة، ولهذا يجب على الوسيط ان يكون على أتم الاستعداد، ويقوم بتنفيذ الاوامر الواقعة على مسؤوليته باقصى سرعة ممكنة، لضمان ان المداول سيحصل على النتيجة الذي يريد بالوقت الذي يريد، حيث ان مجرد التأخير البسيط في اجراء الأمر او العملية قد يؤدي الى خسائر طائلة.

صغر حجم الحصص التجارية

ان الحد الأدنى الذي بحجم الحصص التي والحد الأدنى لأحجام التداول يستطيع التنبؤ بقدرة المداول على المشاركة في السوق. ان اقصى ما يصل اليه الحد الادنى يعني سعرا مبالغا به، وتجارة ذات خطورة عالية، انه من الأفضل للمداولين الجدد في الفوركس ان يبحثو اعن وسطاء يقدمون احجاما او حصصا في التداول صغيرة، وبهذا سيتمكنون من السيطرة اكثر على تجارتهم، واموالهم، ولا يعانون من خسائر كبيرة، او يدخلوا مخاطرات عالية.

وسطاء -بورصة

توزيعات ذات قيم صغيرة، ونفوذ واسعة

تأكد من ان التوزيعات لا تسحب الكثير من أموالك،هنالك كثير من الوسطاء الجيدين هذه الأيام، لذلك فان ايجاد توزيعات قليلة لشركة معينة لم يعد بالأمر الصعب نظرا للتنافسية الشديدة ما بين الشركات المتواجدة، ايضا يجب عليك الانتباه الى النفوذ التي يقدمها الوسيط، والتي تعتمد على حساب المداول المسجل به، وان الوسطاء الذين يقدمون أفضل نفوذ هم الأفضل. .

ادوات الفوركس الاضافية

A.mustafa
03-07-2018, 12:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
كما قلت لأحد الأصدقاء من قبل فيما يخص ادارة الصفقة فادا كنت متأكد من تحليلك فلاتحتاج لان تجلس و انت تراقبها كل ما عليك فعله هو وضع ستوب لوز ..

xtreaomar
03-07-2018, 12:50
نعم يجب ان يكون هناك عزيمة في ادارة الفقات بالخسارة والأرباح

sirwan jamil ali
03-07-2018, 14:23
وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته .... موضوع اكثر من رائع اخي ! انا انصح جميع الاخوة في المنتدى على تعلم الانماط الانعكاسية لدمجها مع اتجاه الصفقات المفتوحة ففي كثير من الحالات يمنحنا السعر برايس اكشن قوي جداا ومع ذلك يعود السعر ويضرب الاستوب ونبقى في حيرة لماذا لم يسر السعر في اتجاه صفقاتنا رغم قوة السعر والتحليل مع الاتجاه