PDA

View Full Version : تعلم علي الحقيقي و ليس الديمو

mahmoud552
09-30-2016, 21:09
الكل هنا بينصح للتعلم على الديمو ولكن انا راى مختلف تعرفوا لماذا

الديمو دة فخ من الشركات لكى يقع الكثير فى شباكهم والاسباب هى

هناك فرق بين ان تتعلم بفلوسك وان تتعلم بالديمو لان الديمو بتدخل الصفقه وتروح تنام

ولا فى الدماغ لان الفلوس مش فلوسك ولما ترجع بعد ساعه او حتى يوم تجد الصفقه ربحنا

ولكن بالحقيقى الوضع بيختلف فعندما تدخل على صفقه ممكن جدا يدك ترتعش وانت بتفتحها

ولو عكس عليك السعر 50 نقطه تلاقى نفسك تعرق وتخاف وما تعرف تتصرف وتبداء فى البحث

عن طريقه لكى تخرج من الصفقه فنصيحه لوجه الله الديمو كارثه والله انه كارثه.

انا فتحت حساب ديمو ب 10 الف دولار خلال شهر وصل الحساب الى 134 الف تعرف السبب

كنت ادخل واقفل واروح انام ومرة اتذكر كان بينى وبين المارجن الف دولار وارتد السعر وربحت

3800 دولار بدل ما يضرب المارجن فصدقونى الديمو يختلف عن الحقيقى .

مثال اللى بيتاجر بمال غيرة اعتقد انى وصلت الفكرة

النصيحه ان تتعلم على حساب لا يقل عن 200 دولار والدخول بصفقات ميكرو ولا تدخل صفقه اخرى الا بعد ان تغلق الصفقه المفتوحه والله ما بتخسر ال 200 دولار لانه ببساطه جدا لو دخلت بيع على اى زوج ب 10 سنت اى كل 100 نقطه 10 دولار وكل الف نقطه 100 دولار ممكن
تجيب لى زوج تحرك اكثر من اربعه الاف نقطه ولم يصحح .

التعلم على الحقيقى افضل ولكن بالشروط التى كتبتها اولا من البدايه هتعلمك الصبر والدليل
انك هتصبر على الصفقه لحد ما تغلقها وبعدين تدخل غيرها والصبر والدخول مع الترند هم مفتاح النجاح فى الفوركس .

ahmed elshaer
10-27-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اريد ان اسال بخصوص الاكسيرتات ونسخ الصفقات هل هى مفيده
اما تؤدى الى الخساره لانى مبتدا فى هذا المجال ولا اعرف شىء
تقبل مرورى اخى الكريم

soltanarab
10-28-2016, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اخي على طرحك لهدا الموضوع بالنسبة لي اخي اتفق معك تعلم علي الحقيقي و ليس الديمو ولكن فيما يخص الخوف و الارتعاش اتناء دخول صفقه فل حاجة لدالك..بالنسبة لي اقوم بكل الدراسات و التحليلات وكل شئ وعند دخولي لاي صفقه فالمبلغ الدي فتحت به الصفقه احسب نفسي لن استرده ان جاء بربح نتيجة الجهد المبدول فمرحبا اما ان خسرت فقد توقعت الخساره من الاول هكدا اكون مرتاح نفسيا وهكدا اكتسبت خبره من الاخطاء ...بالتوفيق للجميع

richard7164
10-30-2016, 14:02
نشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن الإختيار بين الديمو والحقيقي صراحة أخالفك الرأي من الضروري المرور بالتجريبي
سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك ومواضيعك القادمة

mansour2010
11-09-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع القيم
حتى التعلم على الديمو مفيد للغاية ويكسب الخبرة الازمة

mohamedsonbol
11-10-2016, 07:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

akram mohamed obaid
12-24-2016, 10:33
العمل في الحساب التجريبي ليس هدفه تحقيق الأرباح او زيادة رأس المال فالحساب الغرض منه هو تعلم الفوركس وكيفيه فتح الصفقات وتجريب العديد من الاستراتيجيات فيعتبر بروفه جيدة قبل الدخول بحساب حقيقي

sob81
12-24-2016, 10:55
التعلم على الحقيقي وليس الديمو يكون صعب فى البداية اخى حيث سوف تخسر الكثير من المال فى التعليم لذلك افضل
ان تتعلم على الحساب التجريبي اولا

بدر اشطيبي
12-25-2016, 17:24
فعلا اخي انا اتفق معك في افضلية التعلم ععلى حساب حقيقي لكن
حتى التجريبي مهم اذاوفقط اذا كنت تتعامل معه بالجدية اللازمة

ali.barakat
12-26-2016, 15:16
السلام عليكم شكرا اخي لهذه النصيحه ومع ذلك يوجد بعض النقاط التي يجب نتعلمها علي الديمو اولا ثم نفتححساب حقيقي ليتم التداوال عليه ونرجو منك توضيح سبب استفاده شركات الوساطه من هذا الحساب

khaledelkodia
12-26-2016, 23:17
جزاك الله خيرا علي الموضوع ده انا اشتغلت علي حساب حقيقي خسرت فلوسي بسبب خوفي كونت ابقي خسران 15 سنت اقول كفايه خساره واقفل بس لما اشتغلت ديمو كنت فعلا بسيبها عادي جدا وفعلا بتحقق ارباح برغم انها بتبقي خسارانه بالخمسين نقطه بس عادي وفعلا بعد شويه بحقق الهدف

tazi larbi
12-26-2016, 23:35
السلام عليكم نعم اخي الحقيقي ليس مثل الديمو فقط في الاموال لكن العمل به ايضا مفيد فلا يمكنك تجريب شئ جديد على الحقيقي وتجازف باموالك لهذا يبقى الحساب الديمو ضروري وومفيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

grow
02-02-2017, 01:10
لا يا اخي طبعا معلزمه غلط من الاحسن هو التعلم ع حسااب الديموو
لكن الحساب الحقيقي محتاااج خبره كبيره تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

Gamal Tarek
02-02-2017, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل اوافقك الرأي ان يجب التداول علي الحساب الحقيقي فضلا عن الديمو .. لانه سيجلك اكثر حظرا في التعامل مع هذا السوق .. تقبل مرووووري .. بالتوفيق للجميع :ok:

saroonah
02-02-2017, 12:59
فعلا هناك فرق بين الحسابين اعتقد ان الحساب بالديمو انت رابح دايما علشان يغروك وتحسب نفسك انك بتعرف تتاجر ولكن الواحد لازم يتعلم على الديمو على الأقل يعرف أساسيات وأصول المتاجرة

Ayman ElSayed
02-02-2017, 14:52
السلام عليكم
اتسرع في التعامل مع اللوتات الكبيرة في الحساب التجريبي او الحقيقي
يؤدي بكل سهولة الى التمرجن للحسابات وايضا يجب عليك التعلم والثقة في استراتيجيتك

karam sawan
02-02-2017, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله بك اخي الكريم على هذه المشاركة الجميلة وجعلها الله في ميزان حسناتك
اتمنى الافادة لجميع اعضاء المنتى الكريم
تقبل تحياتي

aki
02-02-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالصراحة انا اجد الحساب الديمو هو الحقيقي لانه سوف تتعلم منه الكثير قبل الذهاب الى الحساب الحقيقي.
حظ موفق

khaled salah
02-03-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اخي على طرحك لهدا الموضوع بالنسبة لي اخي اتفق معك تعلم علي الحقيقي و ليس الديمو ولكن فيما يخص الخوف و الارتعاش اتناء دخول صفقه فل حاجة لدالك..بالنسبة لي اقوم بكل الدراسات و التحليلات وكل شئ وعند دخولي لاي صفقه فالمبلغ الدي فتحت به الصفقه احسب نفسي لن استرده ان جاء بربح نتيجة الجهد المبدول فمرحبا اما ان خسرت فقد توقعت الخساره من الاول هكدا اكون مرتاح نفسيا وهكدا اكتسبت خبره من الاخطاء ولك كل التوفيق

big.pharaoh
02-03-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... بس برضو مش ببساطه انك تتاجر على الحساب الحقيقي بدون ما تعرف على الاقل ازاي تنفذ اوامر السوق وتفتح وتقفل الصفقه

hosam2020
02-03-2017, 21:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من الاحسن البدء على الحساب التجريبى الديمو لان التجاره على
الحساب الحقيقى على طول مكن تسببلك خساره و هيكون جواك خوف
ومش هتقدر تتاجر

moneer
02-04-2017, 00:06
السلام عليكم
اخي العزيز والله كلامك صحيح اللي بدو يتعلم لازم يشتغل عالحقيقي ولو خسر اكيد حيتهلم انا بحترم راْيك جدا"
تحياتي لك

محمد أسامه
02-04-2017, 00:59
السلام عليكم
اظن ان التعلم علي الحساب التجريبي اكثر ضمانا من الحساب الحقيقي حيث ان الخسارة وهمية ولكن من وجهة نظر اخرى فان الربح ايضا وهمي بينما الحساب الحقيقي يكون الربح فيه حقيقي وتجني المال
ولكن ايضا فان الخسارة حقيقية والام علي الخسارة يكون اكبر ولكن لو كان السؤالل ايهما افضل في التعلم؟ قد يفضل البعض الحساب التجريبي نظرا لقلة الخبرة وصعبة التوقع ولكن من وجهة نظر اخرى فانه يكون الانسان اكثر حرص وتركيز واكثر قابلية للتعلم في الحساب الحقيقي لان الامر يتعلق بماله

بدر اشطيبي
02-04-2017, 17:40
كلام من ذهب اخي فعلا الديمو لا يمنحك امكانية التعلم التامة
بالعكس لهذا يجب على المتداول ان يكون حذرا بمافيه الكفاية

Simple techo
02-04-2017, 20:32
السلام عليكم
انا اتفق واختلف معاك في نفس الوقت
اتفق معاك ان التركيز في الحساب الحقيقي والمخاطره بتكون محسوبه بشكل اكبر
لكن التعلم علي الديمو علي الاقل لفهم الفكره الاساسيه مهم قبل البدء في فتح الحساب الحقيقي

asma224
02-06-2017, 20:28
سلام عليكم أخي الكريم
أنا لا أوافقك رأي فبنسبة لي تجريبي عبارة على مساعدة منهن لنا وأكيد تجريبي شي

والحقيقي شي اخر
وفقك الله

karam sawan
02-07-2017, 20:39
موضوع جميل احيك ونشكرك على الوضوح الذي قدمته لنا في مشاركتك السابقة
اتمنى من الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتك

أميرة
02-08-2017, 01:15
هل قصدت من خلال عرض وجهة نظرك ان شركة الوسيط بتربحك في الديمو بالباطل حتى تشجعك على فتح حساب حقيقي واستثمار مبلغ كبير في التداول؟
المهم بالنسبة لي ان يكون الحساب التجريبي مثل الحساب الحقيقي بالضبط حتى استطيع تجريب الاستراتجيات المختلفة واختيار الاكثر نجاحا واكتساب خبرة عملية من حركة الاسهم صعودا وهبوطا

saroonah
02-08-2017, 12:01
أعتقد أنه ليس فخا بل الغرض منه تعليم طريقة المنافسة وفتح الصفقات والتعلم متى تبيع ومتى تشتري فهو غرض تعليمي بحت وهو يختلف عن الحقيقي فقط بالعالم النفسي والتحلي بالصبر والحكمه

mirooo91
02-09-2017, 14:42
جزاك الله خيرا علي الموضوع ده انا اشتغلت علي حساب حقيقي خسرت فلوسي بسبب خوفي كونت ابقي خسران 15 سنت اقول كفايه خساره واقفل بس لما اشتغلت ديمو كنت فعلا بسيبها عادي جدا وفعلا بتحقق ارباح برغم انها بتبقي خسارانه بالخمسين نقطه بس عادي وفعلا بعد شويه بحقق الهدف

karam sawan
02-09-2017, 23:02
تقبل تحياتي اخي الكريم على التوضيح الي قدمه بالمشاركة
طبعا الحساب الحقية يكون الراس مال قليل لذلك يكون احتمال الربح اقل
اما الحساب الديمو يكون بالعكس

stethoscope
02-10-2017, 16:53
هذه النقطة مهمه شكرا على طرحها وانا اتفق معك فى الرأى لكن ارى ان لابد فالبداية لتعلم كيف تسير الامور التجربة على الديمو مع الاخذ فى الاعتبار العيوب التى تم توضيحها من خلالك حيث يتم تجنبها فى التداول برأس مالك الحقيقى وشكرا

Hala Abdo
03-11-2017, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
رغم اني اقتنعت بكلامك لكن بسمع كلام كتير بيقول انه لازم نتعلم على حساب تجريبي اولا لعدم خسارة البونص احنا احترنا

Hesham Gomaa
03-11-2017, 23:42
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ... التعلم على الحساب الحقيقي فيه مجازفة كبيرة و يمكن خسارة كل البونص

tamermosa
03-12-2017, 08:32
بالفعل اخي الفاضل. مشكلة الديمو حاجه واحده. انك بتفتح حساب ديمو ب 10 الاف $ . و لما تيجي تشتغل بجد بتفتح حساب ب 100$ . طبعا ده ما ينفعشي

Ahmed youssef elgareb
03-12-2017, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اتفق مع فى هذا الطرح الرائع التعلم على الحساب الحقيقي فى الفوركس بداية جيدة وصحيحة لمن اراد احتراف فن التداول واراد التمتع بالمغامرة والمتعة وان يعتبر التداول عمل وليس مقامرة ولاكن لا يتناسب لمن يريد الربح السريع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته