PDA

View Full Version : مساعدة

tamali zakari
10-01-2016, 22:39
سلام و عليكم الرجاء مساعدتي انا اقوم بالرد على المواضيع و لكن لا اربح اي اموال

Osamaabboud
10-04-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتت اعتقد انوعدد الكلمات التي تكتبها قليله نوعا ما حاول ان تكتب رد يحتوي علي 20 كلمه كحد ادنى ولاحظ

Dr.Riyadh
10-04-2016, 20:07
السلام عليكم و رحمه من الله و بركاته , اخي الكريم لكي تتمكن من ربح البونص من المنتدى يجب عليك ان تقوم بعمل رد طوله لا يقل عن السطرين و ان يكون في سياق الموضوع المطروح و ان لا يكون مجرد نسخ و لصق لان من شروط المنتتدى عدم وجود سبام , تحياتي

ريضو
10-15-2016, 19:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , لكي تربح الاموال اخي الكريم يجب عليك ان تقوم بالرد على الال سطرين و ان يكون ضمن مضمون الموضوع المطروح و ان لا يكون لص و نسخ

akram mohamed obaid
10-15-2016, 20:47
أخي حاول الدخول إلى الأقسام ألتي تعطي بونص يرجى ملاحظة أن هنالك أقسام في المنتدى لاتعطي بونص أضافه إلى أنه يجب ان تكون الردود مناسبه الموضوع وأن لا تقل عن سطرين حتى تتمكن من الحصول على البونص

himaya
10-16-2016, 22:55
السلام عليكم و رحمه من الله و بركاته , اخي الكريم لكي تتمكن من ربح البونص من المنتدى يجب عليك ان تقوم بعمل رد طوله لا يقل عن السطرين و ان يكون في سياق الموضوع المطروح و ان لا يكون مجرد نسخ و لصق لان من شروط المنتتدى عدم وجود سبام , تحياتي

mohamedali19
10-18-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز
وطبعا انك تعمل فريم لنفسك ده شيء كويس جدا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

himaya
10-19-2016, 19:02

rapeaezzat
10-19-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى من الافضل ان تتوجة للقسم التعليمى حتى تعرف المشكلة
ولازم تكتب رد طولة لا يقل عن سطرين حتى يحتسب الرد وبالتوفيق للجميع

Faresbacha77
10-20-2016, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم هل تسجل دخولك الى الموقع و اذا سجلت الدخول يجب عليك كتابة الردود
في سياق الموضور و لا يق الرد على سطرين و تكون مشاركتك فعالة او سيتم رفض احتساب ردك و انصحك بقراءة قوانين المنتدى اخي الكريم

raedraed
10-20-2016, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. انا جديد هنا وبصراحه كنت مفتقد تلكـ السؤال .. شكرا لمقدم السؤال وشكرا للاعضاء اللى ردوا علينا
تقبلوا مرورى واحترامى

Abdelaziz709
10-22-2016, 09:45
أخي الكريم هناك قواعد وشروط فالمنتدى يجب الالتزام بها ومنها لا يجوز ان تعمل نسخ و لصق ل ردود لان ذلك يعرضك ل يقاف وقفل حسابك فالمنتدى
وكمان يجب ان يكون الرد لا يقل عن سطرين و يكون في سياق الموضوع حتي يتم اضافة البونص وكمان هناك اقسام فالمنتدى لا تعطي بونص فتاكد قبل المشاركة ان تنظر الي هذة الاقسام وبالتوفيق

tazi larbi
11-09-2016, 10:33
السلام ىعليكم اخي ربما مشاركاتك لا تحسب لانك تكتبها قصيرة منسوخة او غير مفيدة راجع ما تكتبه لبد ان تكون الردود مفيدة وبجهدك الخاص اتمنى لكم النجاح ثم انه لن تحسب لك الردود الا بعد عشر مشاركات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

kymslye
11-13-2016, 14:28
تاكد اخي ان حسابك في شركة اينستا مربوط بالمنتدى لانه الكتير من الاخوان عندما يفتحون حساب جديد في اينستا فوركس لا يضعون كلمةplatforum لكي يقبل ان يكون حسابهم يدعم البونص وهدا غالبا ما يحصل للجميع

saadelasrg
12-25-2016, 00:42

ahmed275
01-15-2017, 20:31
السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ
اخي الكريم بالنسبه للربح يجب ان تكون تعليقاتك اطول من سطرين كي تاخذ سعر التعليق0.10 سنت