PDA

View Full Version : لماذا يمنع الوسيط او البروكر عمليات (Scalping

zouga91
10-02-2016, 15:48
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدئ فوركس العرب
ساقوم بشرح اسباب المنع من جهة الوسيط وساطبقها علي الشريحتين الموجودتين بالسوق من الوسطاء.

الوسيط الجيد ولماذا يمنع عمليات ال(Scalping)

(هو حرامي ولكن بشكل خفيف)

الاسباب

1- الاستفادة من تأخر الماركيت ميكر واللاج اللذي يحدث بين السيرفرات الخاصة بتنفيذ المتاجرات.

• ال (Scalper) يستفيد من تأخر الوسيط في تنفيذ الاوامر ويقوم بالدخول والخروج بسرعة كبيرة وبهدف صغير جدا (2-10 نقطة) وقد تصل في اوقات الاخبار الي (40 نقطة) وباستخدام ليفيريج عالي في متاجراتة ويضع امر الخروج في الصفقة قبل ان يتمكن الوسيط من تحويل متاجرته الي عميل اخر مما يتسبب في ان ياخذ الربح من جيب الوسيط وليس من عميل اخر بسبب قيام الوسيط بتنفيذ العملية له وهو ملزم في العقد المبرم باقفالها حالما يضع له ال (Scalper) امر الخروج .

(لن يقبل الوسيط بان ياخذ منك السبريد ثم تسترجعه منه زائدا عليه اخذ بعض النقاط من جيبه).

2- الربح من الماركيت ميكر في حال عدم وجود طرف مقابل

• عند قيام ال (Scalper) بعملية (scalping) رابحة وعدم وجود طرف اخر وقيام الماركيت ميكر باخذ متاجرته من طرفه الي ان يتواجد عميل اخر واقفال ال (Scalper) للعملية قبل توفره العميل المقابل فانه بذلك قام باخذ الربح من الوسيط .

(بذلك قام ال (Scalper) باعطاء الوسيط السبريد بيد وباليد الاخري سحب السبريد زائد بعض النقاط من جيبه وينظر الوسيط الي هذا الامر كسرقة)

الوسيط الحرامي ولماذا يمنع عمليات ال(Scalping)

(حرامي كبير)

الاسباب

1- يتاجر ضدك ويسرق منك .

• الماركيت ميكر الحرامي يقوم في المعتاد بالمتاجرة ضدك في السوق فعندما تقوم بعمليات (Scalping) فانت تهزمه وتاخذ نقوده وهو لن يقبل بذك:(:(

بعض التصرفات والاعذار اللتي يقدمها الوسيط للمتاجر في حال قيام المتاجر بعمليات (Scalping) قبل البدء في اتخاذ اجراءات صارمة ضده.

1- يتم تحويل ال (Scalper) الي التنفيذ اليدوي ويتم ارسال رساله له مفادها ان السعر بانتظار التنفيذ من قبل الديلر (Dealer) ويكون الرد في حال سؤال ال (Scalper) عن سبب الرسالة بان العمليات سريعة جدا ولايمكن تنفيذها وتسبب تحميل عالي علي سيرفر المتاجرات الالي.

2- يتم رفع السبريد لكي يضمن الماركت ميكر حقه كما يضمن توقفك عن اجراء هذا النوع من العمليات بسبب زيادة السبريد وعدم ملائمة ذلك لطرق المتاجرة في ال(Scalping)

zianitrader
12-17-2016, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الغالي على الموضوع المفيد جدا, بالفعل امر الاسكالبينج فيه لبس كبير
ولكن بالنسبة للشركات النصابة هذا امر عادي,فما ان تبدا بالربح و سحب الارباح مرة بعد اخرى وفي يوم عندما تريد السحب
تجدها ترفض ذلك و بالتالى تكون قد سرقت كل اموالك, لانها اصلا لم تكن منذ البداية تضع صفقاتك في السوق وكل الاموال التي سحبتها
قد سحبتها من حقيبتها وعندما ينفذ صبرها تسرق اموالك مباشرة امام اعينك

m7med09090
12-17-2016, 18:04
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والقيم والمفيد و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

tazi larbi
12-17-2016, 18:10
السلام عليكم لكن اغلب الشركات تسمح بالسكالبينج ومنها انيستا فهي لا تمنع ذلم ابدا وممكن المتاجرة عادي بالسكالبينج اتمنى لكم النجاح والله الموفق

عبد الرحيم رافا
12-18-2016, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله
يمكن ان تكون نصاب و كل بروكر يمنع السكالبنج هو ماركت ميكر و نصاب 100 في المائة و يجب ان لا تتعاملو مع مثل هذا

ebn masr
12-18-2016, 19:10
فى شركات كثيرة جدا بتمنع التعامل باستراتيجية الاسكاليبينج لسبب انه الاستراتيجية دى قد يغلق الصفقة المتداول بعد دقيقة ودة مخالف للقوانين

csebai12
12-18-2016, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع في الوقع اغلبية الشركات لا تمنع التداول بالاسكالبنح لكن تضع شرط ان تبقى الصفقة 5 دقائق على الاقل

JOUNES TEKTAK
12-18-2016, 19:34
تقريبا في الفوركس لكل شيئ وجهان ههههه
فالبروكر او الوسيط لديه اسباب او حجج لمنع او السماح بالسكالبينج في نفس الوقت

dreamsking2
12-18-2016, 19:45
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لشركة انستا فوركس هل السكالبنك اي الصفقات السريعة بين دقيقة الى خمس دقائق مسموحة اولايجب ان تتجاوز 5 دقايق ارجو اجابة دقيقة من العارفين بالموضوع وليس تخمينا مع تحياتي

wahid357
12-18-2016, 21:53
سم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا اخي على طرحك النقاش المهم حقا شرح رائع للاسكالبن لكن بقي لي سؤال هل انستا تقبل الاسكالبن

zezo3
01-03-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... هو عموما الامور دى اتكشفت منذ فتره واخذت الشركات فى اتباع نظام اخر لكى يتم تفادى كل هذا المشكلات وعمليات النصب .

jaouad ouaiss
01-03-2017, 00:21
من الجيد فعلا معرفة كل هده المعلومات لكي ننمي بها معرفتنا بالفوركس اكتر وارجو اخي ان تستمر في طرح المزيد من المواظع دات العلاقة بهدا المجال

AHMED NOLE
01-03-2017, 00:28
مين قال كده عموما ليس هناك وسطاء من اللى الواحد سمع عنهم بيمنع الاسكالبينج ممكن ز انستا بيحكون لها وقت معين زى الخمس دقائق بس انت ممكن تتعامل من خلال ده بالاسكالبينج برده والله المستعان

عبد الرحيم رافا
01-03-2017, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله
اي وسيط يمنع السكالبنج اعلم انه دايلين ديسك اي التداول الذاتي و يكون ماركت مايكر و نصاب من الدرجة الاولى

nonam
01-04-2017, 15:31
السلام عليكم .... لانة من الممكن ان الاوامر الكتيرة من الممكن ان تعمل في السيرفير عندة من الاوامر يكون التعامل البطئ جدا في التعامل مع الاوامر والتنفيذ من الممكن ان يؤثر علي الكتير من التعاملات الحقيقية اللي في السوق الحقيقي

latraaa
01-04-2017, 16:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و الحقيقة أنني أول مرة أمسع بها و على اية حال أتمنى من الإخوة الكرام العمل عليها و التفاعل معها إن شاء الله و تقحيقي الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

big.pharaoh
01-16-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الاسكالبنج من انواع التجاره القويه جدا وممكن تحقق منه ربح كبير جدا ولكن لازم ناخد بالنا انه برضو خطر مش سهل الاسكالبينج

zezo3
01-16-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... منذ فتره وانا انصح الجميع هنا بالابتعاد عن نظام السكالبينج عموما لانه نظام خطر جدا على الحساب وانا لا انصح بإستخدامه الا من خلال الاشخاص المحترفين .

alasfarahmad
01-16-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة التي تفيد كثيرا، وتقدم للمتداول معرفة بآليات النصب التي تنتشر في الفوركس، وفي سياق عمليات التداول، واعتقد أنه من الضروري للغاية أن يكتسب المتداول المعارف التي تؤهله للعمل في ظروف مختلفة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

hoos
02-10-2017, 19:01
صحيح ده بجانب ان اكتر من مره السعر بيعدي نقطة وقف الخسارة وحتى اخد الربح
والصفقات مش بتقفل والسعر بيفضل مكمل وبيلزمك تكون قاعد جنب الصفقة وتقفلها يدويا

سما سعيد
02-10-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في شركات كتير اخي الكريم بتمنع الاسترتيجيه دي ودة اللي فهمتو خلال خبراي في الفوركس والله الموفق والمستعان

skylol
03-10-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
03-10-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف البروكر بالطبع يمنع الدخول للاسكالبينج بسبب البركجه الجديدة والاسترك بالوسيط هو المتجكم

Forex-eg
03-10-2017, 17:03
اشكرك اخى الكريم عن هذا الشرح الوافى ولقد تعلمت منه الكثير وفى انتظار الكثير من المعلومات منك

ahmed abdelmomen
03-11-2017, 00:31
اكيد الشركة المفروض تكون سامحة بكل شيء في التداول طالما كل شيء قانوني
يعني سواء اسكالبنج او هيدج او غيره كل شيء المفروض يكون متاح للمتداول تنفيذه على المنصة

grow
03-11-2017, 01:41
ف شركاات كتيره يا اخي
بتمنع باستراتيجياات الالسكالينج لسبب ان الاستراتيجيه دي
قد يغلق الصفقه بعد الدخول بدقيقه وده مخااالف للقانون
تقبل مروري انتظر منك المزيد

antr
03-11-2017, 02:12
هو اغلب الشركات لا تمنع السكالبنج لكن اغلب الشركات التى تعطى البونص بتمنعه لانه بتعتبره خطر عليها نوعا مااااااااااا

waelmma
03-11-2017, 10:11
:)):)):)) اخى الفاضل الاسكالبينج من الاشياء المسموح بها فى انستا
وبارك الله فيك ويجب ان تعرف انك يجب ان تظل امام الصفقة حتى اغلاقها

Mr Fathy
03-11-2017, 10:19
بسم الله الرحمن الرحيم لا يا زعيم الاسكالبنج مش ممنوع على الاقل هنا فى شركة انستا اعتقد انها مش مانعاه خالص انما متقفلش قبل خمس دقايق

مروه عصر
03-11-2017, 11:31
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده والجيده عن الوسيط الذى يمنع عمليات اسكلبنج فلا اعرف عنها الكثير حتى استطيع ان اتحدث عنه معك واتمنى المزيد من هذه المواضيع...

mr.khalled
03-11-2017, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . شكرا ياغالى غلى هذا الموضوع
انا مبتدئ وانا اول مره اخد بالى من هذا الكلام
سوف اقراه جيدا
حتى الم بالموضوع

nour3iny
03-11-2017, 12:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
معلومات مهمه ومفيده والافضل عدم التعامل بهذا النظام لانى ارى انه غير مفيد لانه يعتمد على مين هينصب على مين

محمدفؤاد
03-11-2017, 12:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى فى شركات كثيرة جدا بتمنع التعامل باستراتيجية
الاسكاليبينج لسبب انه الاستراتيجية دى قد يغلق الصفقة المتداول بعد دقيقة ودة مخالف للقوانين

asma224
03-11-2017, 12:34
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
أخي الكريم مشكور على هذيه معلومة قيمة أننتثر منك كل جديد
ووفقك الله و تقبل مروري
وسلام عليكم وورحمة الله تعالى وبركاته :) :) :) :) :) :)

fathi22
03-11-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضض
عملية الاسكالبينج هي اخذ نقاط قليلة بعقود كبيرة والسبب في منعها من قبل البروكر انه نصاب حيث اذا سمح بها سيخسر الكثير لانه لا يحول صفقاتك الى السوق بل يبقيها عنده

ilyestoumi
03-11-2017, 15:17
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى لكم يوم مليئ بالربح و اطلب من الله ان يرزقنا من خيراته
كل بروكر يمنع السكالبنج هو ماركت ميكر
و نصاب 100 في المائة و يجب
ان لا تتعاملو مع مثل هذا

اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

muhammad ismail
03-11-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى شركات تسمحبالمتاجرة بنظام سكلبينج وهو عبارة عن فتصح صفقات واغلاقها فى وقت قصير
مع تحقيق ربح على لكن فيه خطورة

alonsoo
03-15-2017, 06:51
لكن اخى الفاضل اغلب الشركات تمنع فعلا الاسكالبنج وانا جربت ايضا اكثر من شركة قوية وموثوقة وللاسف وقت الاخبار تعطى ريكوت واعادة اسعار

tamermosa
03-15-2017, 15:27
شكرا لك أخى الفاضل على توضيح لماذا بعض شركات الفوركس لا تسمح بالاسكالبينج
حقيقة انا اول مرة اعرف الموضوع بالتفصيل ده ، فشكرا لحضرتك على التوضيح

doaa sary
03-15-2017, 16:08
فى شركات طبعا بتمنع الاسكالبنج
مش عارفه السسبب اية لكن انا عن نفسى ف انستا فةركس وبشتغل سكالبنج من 7 ل10 نقط
لكن التزم ان الصفقه تاخد وقت اكبر من 5 دقايق دنا فاتحه صفقه سكالبنج من امبارح ولسة مقفلتش

abdallah.2017
03-15-2017, 16:10
شكرا اخى الكريم على موضوعك فكنت بامس الحاجة لمغرفه وطبيعية العمل باسبلينك وانا سوف اتخذ موضوعك على محمل الجد.

Mohamed Youssef
03-15-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع المفيد جدا
بالفعل امر الاسكالبينج في غاية الخطورة
لكن فيه شركات تسمح بيه عادى
وانا افضله احيانا بصراحة

Ahmed youssef elgareb
03-15-2017, 17:43
تاساتم عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع الوسيط ده شيئ مهم جدا وفعلا عالم كبير صعب الفهم فيه ولكن ما المانع أذا تم الاستفادة مادمت انا مستفيد انا أعمل واربح وهو كذلك نوع من العمل مثل غيرة وكلا
يفهم في مجاله المهم ان الكل يربح

ahmedmahmoud2017
03-15-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما اعتقد ان هذه معلومه هامة لكل من يستخدم الاسكالبينج تقبل تحياتي ومرورى

m7med
03-15-2017, 18:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لتوضحيك منع الوسيط و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

MOHAMED SAID ELSAYED
03-15-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.............. مشكور اخي على الموضوع في الوقع اغلبية الشركات لا تمنع التداول بالاسكالبنح لكن تضع شرط ان تبقى الصفقة 5 دقائق على الاقل

khaled212
03-15-2017, 18:44
اذا كنت من محبي التداول بالاسكالبينج أخبرك أن هناك الكثير من الشركات التي تسمح بالتداول بالاسكالبينج ولاكن تمنعه أنستا .

minamon
03-15-2017, 18:58
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع المفيد جدا, بالفعل امر الاسكالبينج فيه لبس كبير
ولكن بالنسبة للشركات النصابة هذا امر عادي,فما ان تبدا بالربح و سحب الارباح مرة بعد اخرى وفي يوم عندما تريد السحب
تجدها ترفض ذلك و بالتالى تكون قد سرقت كل اموالك, لانها اصلا لم تكن منذ البداية تضع صفقاتك في السوق وكل الاموال التي سحبتها
قد سحبتها من حقيبتها وعندما ينفذ صبرها تسرق اموالك مباشرة امام اعينك

capoeira
03-15-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان نظام اسكالبينج ليس من الجيد الاعتماد عليه يجب ان تعتمد على نفسك
فى التداول و تتعلم اساسيات التداول و التحليل الفنى

mehdiradwan2
04-07-2017, 08:24
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله بالتوفيق لصاحب الموضوع و لجميع الاخوة في التداول كل بروكر يمنع السكالبنج هو ماركت ميكر و نصاب 100 في المائة و يجب ان لا تتعاملو مع بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بـاذن الله

eslam-gad
04-07-2017, 09:03
تحيه طيبه للجميع
نشكر كل القائمين علي هذا المنتي الرائع ونتمني المزيد من معلوماتكم لكي نستفيد ونتعلم منكم
وفقنا الله واياكم
تقبلو مروري
والله الموفق والمستعان

mido elshabrawy
04-07-2017, 11:40
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل انا عن نفسي لا افضل التداول بهذا لنظام لانه بحتاج الي اخرتافيه عاليه جدا جدا
و انا لا احب التداول بالاسكالبينج لعده امور اولا خطر ثانيا يمنع استخدامه في حسابات البونص
ثالثا اشعر بانه مقامره و ليس تداول و هو ما يشعرني رحمانيه التداول به
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zeze2017
04-07-2017, 11:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------اخى الكريم يوجد العدبد من الوسطاء وهو مهمتهم تيسيير طريقه السحب لك من خلال تحويلات عن طريق البنوك الايكترونية وبذالك تسطيع سحب ارباحك بسهوله ------------------------تقبلوووووو مرورى

midobols
04-07-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جزاك الله خيرا اخي على طرحك النقاش المهم حقا شرح رائع للاسكالبن لكن بقي لي سؤال هل انستا تقبل الاسكالبن:accute:

MONNAS
04-07-2017, 12:14
تحياتى لك اخى الكريم
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب
وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين .

yousee
04-07-2017, 13:50
أنا بيدوري لا أعرف لمادا يتم منع متل هده الإسترجيات ولكن بعدما شرحت لم يعود عندي أي اشكال أن أفهم هدا

magic777
04-07-2017, 14:35
اخي هيا مش ممنوعه بس موضوع التوقيت ده مش بيحصل اصلا يعني استحاله هتلاقي صفقه بتفقل في خمس دقايق خالص الايام دي
الا في حالات نادره جدا

fouadd19
04-24-2017, 21:00
تاساتم عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع الوسيط ده شيئ مهم جدا وفعلا عالم كبير صعب الفهم فيه ولكن ما المانع أذا تم الاستفادة مادمت انا مستفيد انا أعمل واربح وهو كذلك نوع من العمل مثل غيرة وكلا
يفهم في مجاله المهم ان الكل يربح

elmister
04-28-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تقبل تحياتي
يمكن ان تكون نصاب و كل بروكر يمنع السكالبنج هو ماركت ميكر و نصاب 100 في المائة و يجب ان لا تتعاملو مع مثل هذا... تقبل مروري

tahar2015
05-06-2017, 07:58
السلام علكيم اكيد الشركة المفروض تكون سامحة بكل شيء في التداول طالما كل شيء قانوني
يعني سواء اسكالبنج او هيدج او غيره كل شيء المفروض يكون متاح للمتداول تنفيذه على المنصة

ebn masr
05-06-2017, 18:09
بالتاكيد زى ماانت تفضلت وشرخت الاسكاليبينج قد يؤدى الى خطأ ما او الى حدوث مشاكل كثيرة علشان كدة الكثيرين من البروكرات ببمنعوه

سيد2017
05-06-2017, 22:57
انا لا اتداول الفوركس باستخدام الاسكالبينج وانا اري انه عالى الخطورة وصعب انك تحقق منه ارباح كثيرة بمعنى انك لو ربحت منه مرة من المممكن ان تخسر 10مرات ولذلك انا اتداول الفوركس بنظام غير الاسكالبينج

fayadansakr
05-06-2017, 23:07
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته يا اخي الكريم
انا لا اعرف و لكني لا اري ان تلك مشكله كبيره ولكن الاعضايء الاعزاء سيقومون بالعرض علي فضيلتكم

ebn masr
05-13-2017, 17:54
يمنعه لانه الاسكاليبينج فيه خطورة لانه الكثيرين من المتداولين يغلقون الصفقة بعد وقت معين قبل خمس دقائق ودة مخالف للقوانين

Abu_Yassin
05-13-2017, 18:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مش كل شركات الوساطة بتمنع المتاجرة بالأسكالبينج وفى الغالب بتكون الشركات التى لا تمنح بونص للعملاء وبالتوفيق ةلك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

shimaa3434
05-13-2017, 18:18
من قوانين شركة انستا أن الصفقة لازم تفضل مفتوحة لمدة 5 دقائق وإلا تعتبر مخالفة للقوانين وبكده بتعرض الحساب لغلق، شكرا لك على هذه المعلومات الهامة والمفيدة في الاسكالبينج.

shr
05-13-2017, 18:22
في انستا فوركس لازم الصفقه تتضل 5 دقايق بغض النظر عن النقاط تقبل مروري وشكرا....

ابوفؤاد
05-13-2017, 18:24
ربما ان تلك وجهه نظك و الا انى ارى ان التعاملت كافه تتم بالماركت ميكر و السبب ا م حسابات ال ecn لا يمكن ان تنفذ باقل من 1000 دولار كراس مالو ذلك فان كده مده الشرك هى من تدفع لك و تاهخذ منك

rayzigar
05-17-2017, 11:47
بضراحة السبب واضح يا اخي الشركة ربما من صناع السوق ولا يجب ان يربح العميل الكثير من الارباح لانها تخسر انذاك
بالتالي انا دوما ما انصح اننا نتعامل مع الشركة على اساس مؤقت اي نتاجر بالبونص ونربح قليل الى ان نجمع ما يمكن ايداعه

latraaa
05-17-2017, 12:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم أيخ الكريم و اقو للك و للجميع أنه لابد من التريث في الأمر و العمل على التعلم القيم و الدي يكون من خلال ما تم تقديمه من معلومات راقية و قيمة و مفيدة إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

yousee
05-17-2017, 12:08
ليس كل الشركات تمنع السكلبنج ولكن فقط بعض الشركات كأنستا فوركس ممكن أن يكون لهم اسبابا مقنعة تجعلهم يمنعون السكلبنغ بشكل صارم لأن هنا في انيستا السكلبنغ ممنوع بشكل كبير

THEKINGALLHBI
05-17-2017, 12:08
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والقيم والمفيد و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا........
وشكرا......

nore
05-17-2017, 12:27
مش كل الشركات اخي الغالي تمنع الوسيط ولاكن بعضها وممكن لهم اسباب مقنه في هذا الموضوع انا اري ان كل موقع وله سياسته الخاصه به.

zunebha
05-17-2017, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي المريم الوسيط جد مهم بالشركات هذه.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mid0killer
05-17-2017, 12:46
هههههههههه بارك الله فيك يا غالي على التوضيح لماذا يتم منع الاسكالبينج ولكن هل هذا صحيح لان الشركه عندنا هنا تمنع الاسكالبينج فعلا اقل من خمس دقائق والله يا جماعه انا كل يوم بكتشف ان الشركه دي مافي زيها وبالتوفيق

moha-star
05-17-2017, 12:50
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

موضوع مميز اخي الكريم اشكرك على هذه التوضيحات المفيدة وان شاء الله يستفيد منها كل الاخوة

بالمنتدى بالتوفيق للجميع .

تقبل مروري

btareq
05-17-2017, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير
تقبل مروري جزاك الله خير

abdou5678
05-17-2017, 12:57
اعتقد اخى العزيز ان الاسكالبينج اخطاره اكثر من فوائده حتى على المتداول نفسه لانه فى الغالب يعمل برافعة مالية كبيرة وذا يعرضه لخطر المرجن كول لمجرد ان يعكس السعر عليه لعدد قليل من النقاط

fouadar
05-17-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

capoeira
05-17-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان السكالبينج احد الطرق التى يعتمد عليها الكثير من المتداولين
ولكن هناك بعض شركات الوساطة لا توافق على التداول بتلك الطريقة لأسباب خاصة بها لا اعلمها

zakija
07-06-2017, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

Ragab Hesham
07-06-2017, 10:37
السلام عليكم
شكرا اخى الكريم على موضوعك
ولاكن حسب علمى اغلبية الشركات لا تمنع التداول بالاسكالبنح ولاكن تضع شرط بقاء الصفقة 5 دقائق تقريبا على الاقل
اتمنى ان تكون فى تمام الصحة والعافية

KARIM2017
07-06-2017, 13:29
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مشاركتك الرائعه
التى تفيدنا في التداول الامن

zouga91
07-06-2017, 13:35
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك المهم ورائع بارك الله فيك هذا اساليب الماركيت ميكر قيود في التداول وغالبا تضعها شرمات التي تعطي البونص

Ibrahim Abu Al Yazid
07-06-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم كل سنه وانت طيب هذا الموضع جيدا وجميل اتمني اتقدم لنا المزيد
شكرا تحياتي

fathi22
07-06-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
هناك العديد من الاسباب التي يمنع من اجلها الوسيط عملية الاسكالبينج

fouadar
07-06-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الإسكالبينغ يعتبر خطيرا على راس المال لكنه يحتاج الى ارس مال وفير
تقبل مروري جزاك الله خير

nourehab
07-06-2017, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم
باستراتيجية الاسكاليبينج لسبب انها استراتيجية قد تغلق صفقة المتداول لهذا تحظرها كل شركات تداول الفوركس

ahmed.mohamed
07-06-2017, 15:36
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة لهذا الأمر كل شركة و سياستها في منصتها
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في الفوركس

فوريكسي
07-06-2017, 15:53
في الواقع ليس كل الشركات البروكر تمنع السكالبينغ هناك شركات تسمح بذلك في الواقع عموما شكرا لك على الموضوع المميز وعلى الشرح بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2017wydadi
07-07-2017, 00:30
السلام عليكم .... لانة من الممكن ان الاوامر الكتيرة من الممكن ان تعمل في السيرفير عندة من الاوامر يكون التعامل البطئ جدا في التعامل مع الاوامر والتنفيذ من الممكن ان يؤثر علي الكتير من التعاملات الحقيقية اللي في السوق الحقيقي

A.mustafa
08-05-2018, 13:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
شركات كتير بتمنع باستخدام الاسكالينج لسبب ان الاستراتيجيه دي
قد يغلق الصفقه بعد الدخول بدقيقه وده مخالف للقانون..

ehabbob
08-05-2018, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى العضو الكريم هذا موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا وشكرا لمجهودك وتعبك فى نشر هذا المحتوى ونتمنى المزيد منك والتوفيق من عند الله

dalo3a
08-05-2018, 19:33
الحقيقه هذا الموضوع من المواضيع المهمه و ارى ان الاسكالبينج من الامور التي قد منعها شركات الوساطه لان
هناك بعض الاشخاص يستخدمونها باستمرار في صناعه الارباح الضخمه

MENDJA
08-11-2018, 16:08
تتواجد شروط في معظم عقود الوسطاء تمنع التداول بهذه الطريقة ومعها عقوبات رادعة اذا ما حاول المتاجر استخدامها ومنها الاتي :

1- يوافق المتاجر علي ان الخدمة المقدمة من الوسيط ليس ملائمة للمتاجرة بالطرق المسماة (Scalping)

2- في حال قيام المتاجر باستخدام طرق ال (Scalping) قد يعرض نفسه للتالي من قبل الوسيط

• ايقاف الحساب والمتاجرة عليه لمدة من الوقت تحدد من قبل الوسيط (Disable).

• اقفال الحساب.

• اجراء تحقيق في حساب العميل لمدة من الوقت تحدد من قبل الوسيط.

• فرض غرامة مالية علي العميل تعادل المبلغ اللذي حصل عليه من خلال عمليات ال (Scalping).

لماذا يمنع الوسيط او البروكر عمليات (Scalping)

ساقوم بشرح اسباب المنع من جهة الوسيط وساطبقها علي الشريحتين الموجودتين بالسوق من الوسطاء.

الوسيط الجيد ولماذا يمنع عمليات ال(Scalping)

(هو حرامي ولكن بشكل خفيف)

--- Update ---

الاسباب

1- الاستفادة من تأخر الماركيت ميكر واللاج اللذي يحدث بين السيرفرات الخاصة بتنفيذ المتاجرات.

• ال (Scalper) يستفيد من تأخر الوسيط في تنفيذ الاوامر ويقوم بالدخول والخروج بسرعة كبيرة وبهدف صغير جدا (2-10 نقطة) وقد تصل في اوقات الاخبار الي (40 نقطة) وباستخدام ليفيريج عالي في متاجراتة ويضع امر الخروج في الصفقة قبل ان يتمكن الوسيط من تحويل متاجرته الي عميل اخر مما يتسبب في ان ياخذ الربح من جيب الوسيط وليس من عميل اخر بسبب قيام الوسيط بتنفيذ العملية له وهو ملزم في العقد المبرم باقفالها حالما يضع له ال (Scalper) امر الخروج .

(لن يقبل الوسيط بان ياخذ منك السبريد ثم تسترجعه منه زائدا عليه اخذ بعض النقاط من جيبه).

2- الربح من الماركيت ميكر في حال عدم وجود طرف مقابل

• عند قيام ال (Scalper) بعملية (scalping) رابحة وعدم وجود طرف اخر وقيام الماركيت ميكر باخذ متاجرته من طرفه الي ان يتواجد عميل اخر واقفال ال (Scalper) للعملية قبل توفره العميل المقابل فانه بذلك قام باخذ الربح من الوسيط .

(بذلك قام ال (Scalper) باعطاء الوسيط السبريد بيد وباليد الاخري سحب السبريد زائد بعض النقاط من جيبه وينظر الوسيط الي هذا الامر كسرقة)

الوسيط الحرامي ولماذا يمنع عمليات ال(Scalping)

(حرامي كبير)