PDA

View Full Version : ماهى الخطوات التى يجب إتباعها بعد الخوض فى سوق الفوركس وبدء المضاربة الفعلية

zouga91
10-02-2016, 16:18
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدئ فوركس العرب
هناك مجموعه من القواعد التى لا غنى عن اتباعها فى كل مرة تقوم بها بالمضاربة فى صفقة جديدة فى سوق توصيات العملات منها :
القاعدة الأولى : استخدم أمر الحد من الخسارة .
فلا أحد يستطيع أن يضمن ان تصيب توقعاته دائما الأهداف التى يرسمها ؛ فمع كل جهودك التى قد تبذلها ودراساتك وتحليلاتك لأسواق توصيات العملات ، ورغم استراتيجيتك التى استخدمتها كثيرا من قبل وحققت لك ارباحا طائلة ؛ إلا أنك ستجد أن سعر العملات وإتجاه الأسعار قد يعاكس كل توقعاتك بل وتجد نفسك أمام بوادر خسارة فادحة إذا لم تقف عد حد معين يقلل من تلك الخسارة .
هذا هو الحد من الخسارة وهو ببساطة أن تضع حدا معين" فتقول سأشترى اليوم ليورو بسعر كذا وإذا بدء فى الإنخفاض فسوف انسحب نهائيا من الصفقة إذا وصل للحد هذا " ؛ وتعد تلك النقطة أهم مايميز التاجر المحترف فى سوق توصيات العملات حيث يكون بارعا فى تحقيق الربح وأيضا الحد من الخسارة إذا تعرض لها فى أى وقت .

القاعدة الثانية : لا تخسر أكثر من 2 – 2.5 % من حسابك في الصفقة الواحدة :
وهذه القاعده مكملة للقاعدة السابقه ... وذلك بأن تحافظ على رصيدك إما كاملا أو على الأقل بأقل خسارة ممكنة .

القاعدة الثالثة : اعتمد على التحليل في الدخول والخروج :
لا تركز كل اهتمامك حول ما يقال عن معدل الربح المتوقع من الصفقة تلك او الاسهم تلك ، لكن قم بنفسك بتحليل الاوضاع تحليلا بناءا إلى أن تتأكد بنفسك أن تلك الصفقة هى مناسبة لك ويمكنك ان تضارب فيها دون خسارة .

القاعدة الرابعه : لا تتاجر في الأوقات والظروف غير الملائمة :
فعامل التوقيت هو ما لا ينبغى على التاجر اغفاله حيث يمكن ان يكون التصويب الدقيق للمضاربة على صفقة فى وقت معين مربح جدا وعلى النقيض قد يسبب خسارة فادحة، لذا قم بدراسة الاوقات جيدا التى تتفاوت فيها اسعار العملات بين الزيادة والنقصان ولا تتسرع طمعا فى ربح قد لا تجده نهائى وتفاجأ بدلا منه بخسارة فادحة :):)

zianitrader
12-08-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, بالفعل اخي الكريم الادارة الصارمة لراس المال هي اساس النجاح واكد على
وضع حد للخسارة و نسبة 2% من راس المال هذه افضل طريقة جربتها و اتت بالربح

AHMED NOLE
12-08-2016, 17:30
مفيش شك ان اهم ان يكون هناك اداره قويه لرأس المال

وهي ممكن نقول هي القاعده الاهم فى التعامل فى السوق بسبب ان السوق الخاطره فيه كبيره ومتقلب والله المستعان

Bassem Hassani
12-08-2016, 17:44
بعد البدء فى التداول يكون من الصعب .. إتخاذ اى قرار خاصة وإن كانت الصفقة خاسرة ..
لذلك من الافضل ان تختار قراراتك بشكل قوى جدا بناء على معطيات الدخول نفسه
ويجب ان تحدد وقف الخسارة وتحديد الربح وإدارة راس المال قبل الدخول فى الصفقة .

maryam1
12-09-2016, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لتعم الفائدة , مشكور
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

freetrade
12-09-2016, 00:49
بعد الخوض في مجال الفوركس عليك انك تحدد لنفسك طريقة تداول تلتزم بالعمل بيها وتكون طريقة قليلة المخاطرة وفيها امر وقف للخسارة تستطيع بيه انك تامن حسابك من التمرجن

tamermosa
12-09-2016, 01:45
شكرا لك اخي الكريم على نصايحك الغالية المهمة جدا . ففعلا لازم متنساش اهم حاجه و هي اوامر وقف الخسارة . و يجب الا تتعدي الخسارة في اي صفقة بأي حال من الاحوال بالفعل ٤٪ . شكري لكل اعضاء المنتدى الكريم

m7med09090
12-09-2016, 02:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
من الافضل ان تختار قراراتك بشكل قوى جدا بناء على معطيات الدخول و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

csebai12
12-09-2016, 02:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل استبدال امر وقف الخسارة باوامر هيجد معلقة كوني متاجر اسكالبينج

waelmma
12-09-2016, 09:37
:)):p:)) تمام اخى الكريم ويعتبر ادارة راس المال هى اهم شىء فى هذا السوق
الصعب وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله والله الموفق :)):(

latraaa
12-09-2016, 13:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات و النصائح القيمة التي تقدمت بها و اتمى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء ؤالله

akram mohamed obaid
12-14-2016, 14:33
شكرا جزيلا بالفعل هذه القواعد لابد من العمل بها والالتزام بتطبيقها بشكل جيد وخاصه القاعدة التي تخص أمر وقف الخسارة والتي تعتبر ضروريه جدا لاستمرار التداول والمتاجرة في سوق الفوركس

sob81
12-14-2016, 15:36
الخطوات التى يجب اتباعه فى الفوركس اولا التعلم ومعرفة كيفية الدخول فى الصفقات واختيار المكان الدخو لفى الصفقات يكون
بطريقة صحيحة حتى يمكن لك ان تحقق الربح

ahmadinho100
12-14-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اول خطوة يجب القيام بها يا اخي هي تحليل السعر عن المدا البعيد و القريب بطريقة محترفة و بعد تنتضر الفرصة

Espoir
12-14-2016, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله قواعد راءعة اخي استفدت منها واكثر القواعد اهمية هي وضع وقف الخسارة والادارة السليم لراس المال كي تضمن البقاء في السوق

zizoo99
12-14-2016, 16:39
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على المشاركة فأمر وقف الخسارة من الأوامر الهامة جدا ولا غنى عنها لأى متداول مهما بلغ احترافه لان الستوب يحميك من الوقوع فى المرجنة و يحمى راس مالك وهنا يجب ان تختاره بعنايه فائقة

بروفسير العرب
12-30-2016, 13:00
اهم تلك الخطوات هى الصبر على الصفقات سواء كانت الخاسرة او حتى
الصفقات الرابحه حتى تدرب الهدف المحدد لها وهذا هو الفوركس

Ahmed Abo Elsoud
12-30-2016, 13:02
بعد البدء فى التداول يكون من الصعب .. إتخاذ اى قرار خاصة وإن كانت الصفقة خاسرة ..
لذلك من الافضل ان تختار قراراتك بشكل قوى جدا بناء على معطيات الدخول نفسه
ويجب ان تحدد وقف الخسارة وتحديد الربح وإدارة راس المال قبل الدخول فى الصفقة .

ahmadinho100
12-30-2016, 13:30
قبل ان تصل لهاته الخطاوات و الدخول لسوق الفوركس و المضاربة هل انت قمت بالخطوات الصابقة كالتعلم و مشاهدة الفديوهات المهمة يا اخي

عبد الرحيم رافا
12-31-2016, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله
اهم شيء في السوق و للبدئ كيف تون متاجر ناجح يجب ان تتعلم لمدة جييدة و تصبر حتى تجد نفسك في درجة الاحتراف

nonam
01-04-2017, 15:28
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية الي في السوق الحقيقي من اهم اادوات اللي انت لابد تتبعها في الادارة وكمان ادارة اموالك هي المسئولية الخاصة بيك ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الحقيقية اللي في التعامل مع السوق

zezo3
01-16-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل بالفعل كلها نصائح هامه جدا ومميزه وانا شخصيا استفدت منها كثيرا لانها تحتوى على العديد من المعلومات البسيطه والمتنوعه لكل متداول .

abo.tali.wtalin
04-16-2017, 17:48
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مبتدا ودايما بستفاد من تلك المعلومات المميزة والاكثر من راءعة جزاك الله كل خير على طرحها والله الموفق للجميع
برجاء تقبل مرورة

capoeira
04-16-2017, 19:26
السلام عليكم روحمة الله وبركاته ان القاعدة الرابعة التى اذا سمحت لى ان اقوم بزيادتها الى موضوعك الرائع ايها اخ الكريم
هى ان تلتزم بالقواعد الثلاث فى الاعلى و لا تهملها ابدا حتى لا تتعرض لخسائر كبيرة

ابوفؤاد
04-16-2017, 19:44
عليك ان تتابع الشروط و القواعد التى وضعتها بنفسك و لنفسك و بالتالى تون على درايه تامه بمجريات الامور و الشئ الاعهم من هذا ان الشئ الوحيد المتق عليه ان تحافظ على راس المال تحت اى ضغوط من السوق و الكيفيه لك

murad3infor
04-16-2017, 19:52
السلام عليكم
احد اهم الخطوات التي يجب التركيز عليها
هو الستوب لوس و ان يكون بنسبة 3 %
تقريبا من رصيد الحساب الكلي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-16-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله. العمل على تحقيق الفوز على تجارة العمولات الخاصة خلال شهر حزيران الماضي كان مميز عن غيره من ضروب المعاملة. ..............

Mahmoud salman
04-16-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 06:53 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

magdylotfy2
04-16-2017, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لا تتاجر في الأوقات والظروف غير الملائمة :فعامل التوقيت هو ما لا ينبغى على التاجر اغفاله حيث يمكن ان يكون التصويب الدقيق للمضاربة على صفقة فى وقت معين مربح جدا وعلى النقيض قد يسبب خسارة فادحة، لذا قم بدراسة الاوقات جيدا التى تتفاوت فيها اسعار العملات بين الزيادة والنقصان ولا تتسرع طمعا فى ربح قد لا تجده نهائى وتفاجأ بدلا منه بخسارة فادحة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mid0killer
04-16-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الخطوات التي يجب ان يتبعها كل متداول بعد الدخول الى السوق اولا اذا كان لم يتعلم استراتيجه احترافيه فعليم التعلم من محلل ذو خبره بالاسواق ثانيا يلتزم بادراة راس ماله ويختار العقد المناسب للصفقات اللى ممكن يعقدها بالمستقبل وكم سيكفيه من الربح وبالتوفيق للجميع بامر الله

KARIM2017
04-16-2017, 21:05
السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبة وبعد
أخي الفاضل تقبل مني خالص الإحترام والتقدير علي مجهوداتك التي تفيدنا جدا في مجال التداول الصحيح
واتمني من كل الأعضاء ان يفيدونا من خبراتهم في مجال التداول الصحيح

adamarwan
04-16-2017, 21:13
اولا الامور التى لبد من ان تبحت عنها
هى ان تتعمل خحسن الادارة هدا الامر فى غاية
الاهمية اى به ممكن ان تفهم
العديد من التحولات فى السوق وان تتمكن من ان تتداول عليها
وحظ موفق اخى

nour3iny
04-16-2017, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
للنجاح بمجال الفوركس يجب اتباع القواعد الأساسية للفوركس والعمل عليها تقبل مروري

Hamza El36
04-16-2017, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من الدرجة الأولى, يجب استخدام الستوب لوز........
والله أعلى وأعلم
مع متمنياتي للجمبع بالنجاح والتوفيق بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

magdylotfy2
04-16-2017, 22:27
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا اعتمد على التحليل في الدخول والخروج :لا تركز كل اهتمامك حول ما يقال عن معدل الربح المتوقع من الصفقة تلك او الاسهم تلك ، لكن قم بنفسك بتحليل الاوضاع تحليلا بناءا إلى أن تتأكد بنفسك أن تلك الصفقة هى مناسبة لك ويمكنك ان تضارب فيها دون خسارة . لا تتاجر في الأوقات والظروف غير الملائمة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ahmed megahed
04-17-2017, 00:35
جميلة جدا هذه القواعد وفعلا لا غنى عنه لاي مستثمر وتاجر حقيقي يريد الاستمرار في سوق الفوركس اما الذبن يريدون المكسب السريع المتهور فهؤلاء مقامرون وليسو تجار حقيقيون

ابوعلى
04-17-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم انك انت الصح الخطوات هىانك انت تبقى فاهم الدنيا الصح والصبر والتعليم ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

m7med
04-17-2017, 02:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول السريع مثل الاسكالبنيج و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
04-17-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك التعلم الجيد فى الفوركس وعمل التحليل الفني القوي من اجل الدخول الصحيبح للسوق

muhammad ismail
04-17-2017, 04:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بلنسبه لى هو الهدوء بعد او لدخول ليا فى السوق بكون خايف ومرعوب لكن بحاول اهدى نفسى باى حاجه تانيه ومرة فى مرة
اكيد هتعودواقدر ادخل صفقات بقلب جامد

abouseada
04-17-2017, 09:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم اشكرك على الخطوات و النصائح المفيدة اللى بتسهل لينا التداول و بتساعد مبتدئين كثر فى حيرة من امرهم ...شاكر ليك تقبل مرورى

Mo7a
04-17-2017, 09:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
خطوات خوض التداول فى سوق الفوريكس الحقيقى هى عدم الطمع والبعد عن العواطف فى الصفقات والعمل على استراتيجيه محدده وعدم تغيرها وان يكون لديك ثقه فى تحليلك ولا تتردد والعمل طبعا باداره راس مال جيده

cladiator2007
04-21-2017, 16:26
السلام عليكم .
موضوعك مميز و مفيد . نشكرك على المعلومات المهمة التي افدتنا بها . نرجو ان لا تبخل علينا بكل ماهو جديد . جزاك الله عنا كل خير .
تقبل مني اخي فاءق احترامي و تقديري .
تحياتي

asmaamagdy
04-23-2017, 01:12
السلام عاليكم ورحمة الله نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد يا اخى الصبر وتحكيم العقل والتخلى عن العواطف لحين الانتهاء من الصفقات يا اخى والمثابرة الجيدة

alonsoo
04-27-2017, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول شئ تعلم استراتيجية قوة ومناسبة تانى شئ ادارة سليمة لراس المال وعدم الاستعجال والصبر

ilyestoumi
04-27-2017, 17:14
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::::
انصحك و انصح اخواني بالادارة الصارمة لراس
المال في التداول

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

yousee
04-27-2017, 18:23
الخطوات التي عليك أن تتبعها هي الخطوات التي يفعلها كل المحترفون وهي يحولون أن يجعلو رأس المال الدي يتدولون به ضخما لأنه ادا لم يعرف كيف يجعل رأس المال ضخم فكيف سيصل إلى المليون دولار

skylol
05-03-2017, 01:04

اخي الغالي يجب عليك قبل التداول تحليل الزوج وتحديد مناطق الدعوم والمقاومات ورسم الترند وبالتوفيق للجميع

abutalia
05-05-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الخطوات التي يجب اتباعها هي عدم الطمع وعدم التسرع والعمل بما لا يزيد عن 5 في المايه فقط من اداره راس المال والله الموفق لكل خير

Abu_Yassin
05-06-2017, 18:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد طبعا سوق الفوركس سوق خطر جدا وأهم شئ داخله هو التداول بخطة تداول وأستراتيجية ناجحة والأهم من ذلك هو الألتزام بها تحت أى ظروف وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

Mr Fathy
05-06-2017, 18:06
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم ان شاء الله نحاول اننا نتعلم كويس وناخد بالنا من اللوتات واحنا بنشتغل فى السوق

بشير حمدان
05-06-2017, 18:09
السلام عليكم
ان سوق الفوركس ليس بالسوق العشوائيه التى تستهين بها وانما الامر يحتاج الى الكثير من الدراسه والالمام بقواعد السوق ومخاطره وعلى ذلك لابد من دراسه السوق بشكل جيد حتى لا تتعرض للخساره ....

ramisayed04
05-06-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا اخى الكريم كلها خطواط مهمة تساعد على النجاح
مثل امر وقف الخسارة وعدم المخاطرة باكثر من 2 %
والاعتماد على التحليل والبعد عن الاوقات عالية الخطورة
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

latraaa
05-06-2017, 19:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و اقو للك و للجميع اخي الكريم أنه لابد من التريث و العمل على التعلم لكي نصل إلى ما يجب أن نصل له إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك وللجميع

Mohamed Youssef
05-06-2017, 20:07
التحليل والتعلم الصحيح هو اهم حاجة فى السوق عشان تبقى ناجح
نورت اخى الكريم المنتدى الممتاز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الجيدة

zunebha
05-06-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي ال5اضل هذا هو الفوركس يجب التعامل معه بحذر.
بارك الله فيك على النصيحة بالتوفيق تقبل مروري.

rayzigar
05-11-2017, 10:17
قواعد مهمة يا اخي وياريت كل واحد من الجدد يقراها ويطبقها ولا يمر عليها مرور الكرام لانها اساسية ولابذ من اتباعها في العمل
لابذ من اتباع ادارة جد محكمة وسليمة للراس مال واستراتيجية ايضا قوية ومجربة في الديمو ولفترة كافية حتى يمكن تقييم قوتها

medeldon
05-14-2017, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على هده الاربع قواعد
و حسن ادارة راس المال تعتبر اهم نقطة في التداول

mohamed97
05-16-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود:ok::ok:

raxid
05-16-2017, 18:18
شكرا لك اخي الكريم على التوضيحات اعلاه و اظن انها ستكون مفيدة للمظاربين في هذا السوق الحر و ادارة راسمال سليمة تسمح لهم بالبقاء اطول مدة في هذال السوق

doaa sary
05-16-2017, 23:49
مشكور ع الموضوع الهام والنصايح الجيدة
استفدت جدا
اهم حاجه تساعدك ع النجاح
يكون عندك استراتيجية وخطة عمل
وتبعد عن الطمع والوت العالى
وتستخدم امر وقف الخسارة الاستوب لوز

michael1
05-17-2017, 00:38
اخى انا احب ان اتعرف على ان الخطوات التى
يجب ان تاخذها لكى لا تخسر الكثير من الاموال فى التداول على الفوركس

hamadasalama
05-18-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهم خطوره يجب ان تعلمها وتعرفها هي اداره المخاطر واداره راس المال وافضل اداره لراسالمال هي العمل ب قيمه 5 بالمائه فقط خساره ف الصفقه الواحده علي الاكثر

KARIM2017
05-18-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تقبل مني خالص الاحترام والتقدير علي معلوماتك الهامه التي تفيدنا كثيرا في مجال التداول الصحيح
ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا

M0hsenalawady
05-18-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الفاضل بصراحة معلومات قيمه ومحترمة واعتقد ان من اهم الخطوات هي استخدام الستوب لوس لوقف الخساره واداره راس المال والاستراتيجية الجيده ومعرفة نقاط الدخول والخروج

khaled20
05-18-2017, 22:41
قبل كل شئ يجب ان تعتمد علي راس مال قوي وتفهم مصطلحات الفوركس اكتر من ذلك
وان تتعلم الصبر وتتعلم عدم المخاطرة بكل راس مالك جيدا لان اذا خسرت فلم يتبقي من مالك شئ

capoeira
05-18-2017, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد انك تقصد ماهى الخطوة التى تسبق التداول فى سوق العملات
ولكن الخطوة التى تلى الدخول فى سوق العملات ان تبدأ بالفعل فى القيام بتحليل السوق و تنفيذ صفقات بيع وشراء

عاطف محمد
05-18-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, بالفعل اخي الكريم الادارة الصارمة لراس المال هي اساس النجاح واكد على وضع حد للخسارة و نسبة 2% من راس المال هذه افضل طريقة جربتها و اتت بالربح

ebn masr
05-18-2017, 23:15
الخطوات كثيرة ومتعددة ومنها متلا انك تقوم بالالتزام وانك تتابع كل شيء وكل كبيرة وصغيرة علشان كدة لازم العمل الدورى والسلام عليكم

bakdz
05-18-2017, 23:22
اخي الفاضل يجب عليك الاتعلم و متابعة الدرووس الفوركسية و التداول في احسابات التجريبية لكسب المزيد من الخبرة للمتارجة بنجاح.

عاطف محمد
05-20-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, بالفعل اخي الكريم الادارة الصارمة لراس المال هي اساس النجاح واكد على وضع حد للخسارة و نسبة 2% من راس المال هذه افضل طريقة جربتها و اتت بالربح

Alaa2
05-20-2017, 20:46
تحياتي،،،،،،،،،،، لگم ،، ممتاز جداً توضيحك للخطوات الأساسيه الازم اتباعها بعد الخوض في سوق فوركس لابد بالفعل الالتزام بقي لمزيد من النجاح المرجو ،،،،،،، اشكرك علي ،،،طرحك للموضوع بهذه الطريقة اضاف لي ووضح لي الكثير ،،،،،
اتمني منك المزيد دائماً ،،،واتمني تحقيق النجاح الباهر لكل عضو وكل متداول ،:ok::ok:،،
وكل عام وانتم بخير،،،،،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،،،موفقين ان شاء الله

cladiator2007
05-22-2017, 11:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

Mohamed Youssef
05-23-2017, 13:22
السلام عليكم ورحم الله وبركاتة
بارك الله فيك علي هذا المقال
موضوع رائع وجميل جدا
ربنا يوفقك في التداول يارب

btareq
05-23-2017, 14:29
مهم جدا ان يكون التداول مش لعبة ولا ادمان
مهم جدا ظبط النفس و الالتزام بالاهداف
لتداول فى الفوركس عموما خطر جدا و لكن التداول على الاخبار هو
اكثر خطورة بكتير جدا بس مربح لذلك احب اقول لكل شخص لازم تكون حذر جدا

ahmed housseini
07-12-2017, 06:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
للنجاح بمجال الفوركس يجب اتباع القواعد الأساسية للفوركس والعمل
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

waelmma
07-12-2017, 07:27
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
لايجب ابدا ان تدخل فى اى صفقة بدون دراسة جيدة لها والله الموفق

capoeira
07-12-2017, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اهم شئ و اهم قاعدة يجب ان تلتزم بها فى التداول بسوق
العملات ان تقوم بادارة مخاطرك وذلك من اجل ان تقلل الخسارة الى اقل نسبة ممكنة اثناء التداول

فهمى لاشين
07-12-2017, 12:06
بسم الله
اعتقد ان اجدت فى عرض هذه القواعد المطلوبة للتاجر بعد الدخول الحقيقى
الى عالم الفوركس ةاثمن خطوة التحكم فى نسبة الخسارة والحد من الطمع
والاندفاع فى هذا المجال
تحياتى

fouadar
07-12-2017, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده الخطوات المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خيرا

M0hsenalawady
07-14-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
من اهم الخطوات يا اخي الكريم هي الادارة الجيدة لراس المال ووجود استراتيجية جيده والصبر وعدم التسرع والبعد عن العواطف واستخدام الستوب لوس لوقف الخساره

abutalia
07-17-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي المووضع الهام عن الخطوات التي يجب اتباعها بعد الخوض في سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس ونسحب ارباحنا بخير وسلام

bassoumy
07-19-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد يا اخي الكريم اننعمل باداره راس مال محترمه وااره مخاطر عاليه والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوكس...........

hooda
08-17-2017, 15:52
لا أحد يستطيع أن يضمن ان تصيب توقعاته دائما الأهداف التى يرسمها ؛ فمع كل جهودك التى قد تبذلها ودراساتك وتحليلاتك لأسواق توصيات العملات. تقبل مروري

Mostafa ahmed7
08-17-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيك وجزاك كل خير علي المعلومات الجيدة في سوق الفوركس وبدء المضاربة الفعليه واوافقك الرأي في اننا نحط حد للخسارة وليكن 2،5% لان ادارة راس المال الصارمة مهمة جدا في الخسارة والخروج من الصفقات قبل المكسب

هدير البدري نور
08-17-2017, 20:01
من الافضل يا اخي انك تتبع التعليم الجيد جداا لتداول بشكل صحيح
والتعغلم علي حساب تجريبي عشان تشوف مستوي خبرتك الاول انتظر منك كل ما هو جديد

احمد فوكس
08-18-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الفاضل بالتاكيد من وجهة نطرى االمتوضعة ارى ان اهم شيئ بعد الدخول
فى الفوركس هى ادارة راس المال اى السبب الثانى الذى ذكرته فى مقالك فاذا احسنت ادارة راس المال اضمن لك ان لا تخسر حسابك فى الفوركس اطلاقا

shr
08-18-2017, 15:29
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته القواعد هيا اداره راس المال يعني ما تخاطرش
تعرف قوانين الشركه السعوديه بتداول معها عشان حسابك مش يتقفل زي ما بيشتكي الاعضاء هنا

Ahmed403
08-18-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, بالفعل اخي الكريم الادارة الصارمة لراس المال هي اساس النجاح واكد على
وضع حد للخسارة و نسبة 2% من راس المال هذه افضل طريقة جربتها و اتت بالربح
تقبل مروري اخي الكريم

ahmedmahmoud2017
08-18-2017, 16:09
بالطبع يجب التعامل مع سوق الفوركس وفقا لتلك القواعد التي في رايي الشخصي من يتق التعامل معها سيصل الى مفترق الطرق القوي جدا داخل الفوركس والممنجاح داخل ذلك السوق الصعب جدا

algendy
08-19-2017, 01:04
تحية طيبة و بعد ,
فلا أحد يستطيع أن يضمن ان تصيب توقعاته دائما اهداف الربح فمع كل جهودنا التى نبذلها ودراستنا وتحليلنا للسوق و حتى مع وجود توصيات العملات إلا أنك ستجد أن سعر العملات وإتجاه السوق قد يعاكس كل توقعاتك بل و قد تجد نفسك أمام خسارة كبيرة إذا لم تقف عند حد معين يقلل من تلك الخسارة و السلام ختام

M.R
08-19-2017, 02:27
اهم قاعدة تواجه المبتديئن فى سوق التداول هو عندما يربح الكثير فى الصفقة فينتابه الشعور بالية والهيجان المبالغ فيه ومن ثم يقوم بالدخول بعقد اخر فى نفس الصفقة معتمد بان سيكسب ولا يعلم بان هناك مناطق دخول لذا عليك ان تحزن هذه الأمور

محمد حافظ 120
08-19-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... فعلا اخي الكريم فهذه هي اهم القواعد التي يجي علي المتداول الالتزام بها في التداول في سوق الفوركس... فامر الحد من الخساره مهم جدا في تامين الخسارة... وايضا الاعتماد علي التحليل الفني في الدخول في الصفقات كما انه لا يجب علي المتداول ان يدخل في صفقات كثيره في اوقات الاخبار لتجنب الخسارة

M0hsenalawady
08-20-2017, 01:14
كل القواعد للمتاجرة الناجحة اللي انت ذكرتها صحيحة جدا ومن اهمها الستوب لوس لوقف الخساره والاستراتيجية الجيده والصبر وعدم التسرع والبعد عن العواطف وادارة رأس المال والدخول في صفقات صغيرة تتناسب مع رأس المال

A.mustafa
05-03-2018, 12:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
عليك ان تتابع الشروط و القواعد التى وضعتها بنفسك و لنفسك و بالتالى تون على درايه تامه بمجريات الامور و الشئ الاعهم من هذا ان الشئ الوحيد المتق عليه ان تحافظ على راس المال تحت اى ضغوط من السوق ...

JISI90
06-11-2018, 20:47
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي على الموضوع القيم
القواعد التي بيجب العمل بها والالتزام بتطبيقها بشكل جيد وخاصه
القاعدة التي تخص أمر وقف الخسارة والتي تعتبر ضروريه جدا لاستمرار التداول والمتاجرة في سوق الفوركس

salijiji0
07-09-2018, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, بالفعل اخي الكريم الادارة الصارمة لراس المال هي اساس النجاح
واكد على وضع حد للخسارة و نسبة 2% من راس المال هذه افضل طريقة جربتها و اتت بالربح

dalo3a
07-27-2018, 03:19
الخطوات الفعليه بعد تعلم الفوركس و تدريب على الحساب التجريبي اول خطوه من الممكن توفير راس مال جيد و تعلم كيفيه اداره راس المال و بعد ذلك انتظار الفرص القويه فقط والدخول عليها لتحقيق الهدف المطلوب ويجب ان يكون هناك هدف شهري او سنوي

benmezroua1
07-27-2018, 11:45
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته اخي الكريم ﻟﻜﻞّ ﻣﺒﺪﻉ ﺇﻧﺠﺎﺯ، ﻭﻟﻜﻞّ ﺷﻜﺮ ﻗﺼﻴﺪﺓ، ﻭﻟﻜﻞّ ﻣﻘﺎﻡ ﻣﻘﺎﻝ، ﻭﻟﻜﻞّ ﻧﺠﺎﺡ ﺷﻜﺮ ﻭﺗﻘﺪﻳﺮ، ﻓﺠﺰﻳﻞ ﺍﻟﺸّﻜﺮ ﻧﻬﺪﻳﻚ،على موضوعك الجميل

riadhweb
07-27-2018, 12:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
من يريد المضاربه يجب ان يمتلك هذه الصفات :

1- ان يكون ذو خبره طويله في السوق

2- ان يستطيع ان يتخذ قرار سريع مبني على اسس صحيحه

3- وان تكون اعصابه قويه وتتحمل اي تغيرات تطرأ اثناء المتاجره.
بالتوفيق للجميع.

dalo3a
08-05-2018, 20:33
الخطوات المتبعه عند التداول هي عباره عن خطوات لابد منها حتى نتجنب الفشل والخساره مثله النظر الاهتمام بالتعليم الاساسي لفهم السوق وانماطه الان وايضا لابد من الاهتمام التحليل الفني والتحليل الفني سمي بذلك لانه فن يجب اتقانه