PDA

View Full Version : الفرق بين ديمو والحقيقي وكيفية تعامل مع ديمو كاته حقيقي

Pages : [1] 2

zouga91
10-02-2016, 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب
هناك الكثير من يربح في الديمو ويخسر على الحقيقي ولتفادي هذه الامور وجعل ديمو كانه حقيقي
العمل على الديمو شئ والعمل على الحقيقيى شئ اخر .
فالديمو كانك تواجه اسد محبوس فى قفص...
اما الحقيقيى فالاسد تواجهه وليس بينك وبينة اى اسياج حديدية...

2-اقل من خمسة فى المائة فقط الرابحين فى هذا العالم ولكى تصبح من هؤلاء الندرة فيجب عليك ان يكون طريقة شغلك #مميزة والا كنت من ال 95 فى المائة الاخرى...

3-الفوركس عالم الابداع والابتكار وليس علم التحفيظ والتلقين ...

4-لا تتاجر وانت عصبى المزاج او تحاول ان تنتقم من السوق لان القرار هنا ناتج من منبع العاطفة فقط وليس من العقل والنتيجة خسارة اخرى...

5-خذ الفوركس كمصدر مساعد لرزقك وليس اساسى مهما وصلت لللاحتراف الفوركس ومهما كسبت من مكاسب حتى تستريح اعصابك عندما تخسر لان هناك مورد رزق اخر..

;);)

latraaa
10-03-2016, 22:30
يا اخي الكريم يمكنك أن تتعلم الكثير إن شاء الله من خلال الديمو و الدي يجعلك تدخل السوق إ نشاء الله و من دون أي مشكل إن شاء الله، لأنه يمنحك فرصة التعامل مع السوق الحقيقة، و هدا الأمر رائع و قيم إن شاء الله

saleh05
10-03-2016, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

zizoo99
10-09-2016, 22:03
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركه الطيبة فالحساب التجريبى فى نظرى هو اهم و افيد من الحساب الحقيقى لان هذا الحساب هو مصدر الخبره و الخبرة هو راس المال الحقيقى فى هذا المجال فانت عندما تفتح صفقات لا تستعين ابدا باحساسك و عاطفتك ابدا استخدم ادوات التحليل الكلاسيكى

Samirghatas
10-11-2016, 23:20
اخى الكريم الحسابين مثل بعض تماما الحساب الديمو هو للتعلم علية والاسعار هى
كما فى الحقيقى ولكن الاختلاف فى راس المال يكون مال حقيقى ومال مزيف

nasro benz
10-11-2016, 23:51
السلام اخي الديمو تكون نفسيتك مرتاحة وتستطيع ان تفتح الصفقات بدون تفكير لكن الحقيقي النفس تكون مضطربة للغاية والخوف يترصدها
وفقك الله

ياسر المصرى
10-11-2016, 23:55
مشكور العضو الكريم على الموضوع الرائع عليك كمتداول ان تتعامل مع حساب الديمو وكانه حساب حقيقى جدا
من وضع استوب وهدف لصفقاتك وايضا الاداره الصارمه لرأس المال مع اختبار المؤشرات واستراتيجيات التداول

ehapomr
10-12-2016, 00:31
أحد الحلول هو فتح حساب حقيقي صغير ... و التداول بعقود النانو و هي 10.0 أو 0.1 بالطبع بحيث لا تتدى الخسارة في الصفقة الواحدة النصف بالمئة ... من حجم الحساب .. و التأكيد على حسابة الربح و الخسارة بشكل نسب مئوية لا دولارات ...!!! و هذا مهم .. جداً لأننا و نحن نتدرب نكتسب عادات و نحن نتداول نكتسب عادات و هذه العادات هي التي تؤثر مباشرة في الربح و الخسارة ...
و الحساب الحقيقي هنا لتحديد المشاعر الحقيقية التي يعاني منها المتداول من خوف و طمع ... و خسارة و ربح ...

الحل الآخر هو اعتبار الديمو حساباً حقيقياً ... 100% ...

و لا تهاون في الديمو في طريقة التداول .. و المخاطرة ... و إدارة المال ...

لأنك إذا لم تثبت لنفسك أنك تستطيع أن تحقق أرباح منتظمة لمدة 6 أشهر بانتظام فإنك لن تحققها على حسابك الاستثماري الحقيقي ...و أضمن لك ذلك ...

تحياتي

lordamine
10-12-2016, 00:36
أولا نصيحة لكل مبتدأ ان يقوم بفتح حساب تجريبي ديمو يتعلم فيه
فهو يقيه من الخسارة المالية الى حين تعلمه و اتقانه للتداول
و ان لا تتداول و انت مشغول او في مزاج سيء

saleh05
10-12-2016, 02:54

و تقبل مروري

mronei
10-12-2016, 18:08

دي النصيحه الاساسيه طبعا والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

ahmadhamad
10-22-2016, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح الفرق بين الديمو والحقيقي وكيفية التعامل مع الديمو كانه حقيقي
وبالتوفيق لك وللجميع

sob81
10-22-2016, 13:21
الفرق بين الحقيق والديموو اخى انا من وجهة نظري الفرق عن التاجر نفسو احساسة ان الديمو اى كلام ولكن فى الحقيقة ان الديمو هو اساس النجاح فى الفوركس لانك عندما تتعلم بطررقة جيدة وصحيحة على الديمو يمكن لك ان تبداء الحساب الحقيقي بطريقة جيدة

morgan12
10-25-2016, 22:50
الحساب التجريبي يجب التعامل معه على أنه حقيقي والتداول بنفس اللوت الذي تتداول به على الحساب الحقيقي وتهتم بالتحليل قبل الدخول وتحاول أن تربح وأن تبتعد عن الخسارة وتعتبرها صفقة فاشلة وتحاول معرفة أسبابها أما عدم الأهتمام بالخسارة بسبب أنه ليس حساب حقيقي فلن تستفيد منه .

EMPROR
10-25-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

فى البداية احب اشكرك اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

---------- Post added at 11:39 PM ---------- Previous post was at 11:38 PM ----------

ثانيا يمكنك أن تتعلم الكثير إن شاء الله من خلال الديمو و الذي يجعلك تدخل السوق إ نشاء الله و من دون أي مشاكل
لأنه يمنحك فرصة التعامل مع السوق الحقيقة، و هدا الأمر رائع و قيم

alasfarahmad
10-25-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا العزيز من المعروف أن الفورق بينمها تكمن في نقطتين اساسيتين، الأولى موضوعية تتعلق بحجم الرصي المالي، والثانية نفسيه تتعلق بموقغ المتداول النفسي والاجتماعي، ولكن عنددما يأخذ المتداول بالتفاعل مع التجريبي على أنه اختبار لتجربة ما، أو اختبار لطريقة في العمل، أو اختبار لخطة أو استراتيجية، عندئذ من الضروري أن يتعامل مع الحساب التجريبي وكأنه حسب حقيقي، فإذا وجد أن الطريقة و الخطة أو الاستراتيجية قد حققت الأهداف المتوخاة منها، صار في مقدوره تطبيقها بنجاح في الحسابات الحقيقية، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

alihassib0
10-26-2016, 00:08
ســـــلام عليكمو رحمة الله و بركاتــــــــــــــــــــ ــــه

جزاك الله خيرا اخي على هذه المعلومات المفيدة و جزا الله كاتبها و ناشرها شكرا لك اخي

من قال ان 5% هم الرابحون في الفوركس
بالتوفيق لجميعاعضاء المنتدى و شكرا لكم

Hamdy Elhossiny
10-28-2016, 15:10
لابد من التعامل مع الحساب الديمو كالحساب الحقيقى لكى يتم التعامل الجيد
والتعلم الجيد فى التعامل مع الازواج والخوف من الخساره

mourada
11-01-2016, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم هناك فرق كبير بين الحساب الحقيقي و الحساب التجريبي لان هذا الاخير لا مشاعر فيه لذلك الكل يربح فيه و يخسر على الحقيقي و تقبل مروري

zianitrader
12-08-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على النصائح القيمة بالفعل قد اتحفتنا
بمواضيع في المستوى, اتمنى لك المزيد من التالق و النجاح اخي الغالي

basma.seif
12-08-2016, 17:16
مرحبا
طبعاً فارق كبير كما وضحت بالموضوع و الاهم ان الديمو مهم للمبتدئين جدااا و كمان غير المبتدين عندما ارى السوق غير واضح و ليس له معالم و يوجد عدة تحاليل من خبراء عديدة و لكن كلها غير متوافقة اقوم بالعمل على الديمو وقت كافى لحين فهم السوق و حركته

amino2016
12-08-2016, 17:24
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب
هناك الكثير من يربح في الديمو ويخسر على الحقيقي ولتفادي هذه الامور وجعل ديمو كانه حقيقي
العمل على الديمو شئ والعمل على الحقيقيى شئ اخر .
فالديمو كانك تواجه اسد محبوس فى قفص...
اما الحقيقيى فالاسد تواجهه وليس بينك وبينة اى اسياج حديدية...

2-اقل من خمسة فى المائة فقط الرابحين فى هذا العالم ولكى تصبح من هؤلاء الندرة فيجب عليك ان يكون طريقة شغلك #مميزة والا كنت من ال 95 فى المائة الاخرى...

3-الفوركس عالم الابداع والابتكار وليس علم التحفيظ والتلقين ...

4-لا تتاجر وانت عصبى المزاج او تحاول ان تنتقم من السوق لان القرار هنا ناتج من منبع العاطفة فقط وليس من العقل والنتيجة خسارة اخرى...

5-خذ الفوركس كمصدر مساعد لرزقك وليس اساسى مهما وصلت لللاحتراف الفوركس ومهما كسبت من مكاسب حتى تستريح اعصابك عندما تخسر لان هناك مورد رزق اخر..

;);)
السلام عليكم اخي العزيز نعم يجب علينا ان نوافق بين مصدربن للرزق حتى لا نصدم من الخسارة و شكرا على ملاحظاتك

AHMED NOLE
12-08-2016, 17:39
الديمو مهم جدا هو فى ناس بتقلل من اهميه التعمال او التدريب عليه
بسبب الاختلاف فى العامل النفسي وده حقيقي بس مش معقول هتتعلم فى البدايه

على الحقيقي اكيد لا

Bassem Hassani
12-08-2016, 17:39
الربح على الديمو بيكون صعب لو حاولت تتعامل معاه على انه حقيقى .. والعكس صحيح
الربح على الحقيقى بيكون سهل جدا لو حاولت تتعامل معاه على انه تجريبى .. ولكن من الصعب ان تصل إلى هذه الحالة
إلا بعد التمرن وإكتساب الخبرة ..

Omar Morad
12-09-2016, 00:13
الحساب التجريبي هو منصة امنة للتداول
فنسبة الخسارة فيه هي صفر بالمائة
و لكن ان لم تعامله بجدية كأنه حساب حقيقي لن تستفيد منه استفادة كاملة
فخاطر في صفقاتك بالضبط كما ستفعل بالحساب الحقيقي
و تعلم من اخطائك و دونها و استغله في اكتساب خبرة امنة
و بعد ذلك استخدم الحساب الحقيقي

tamermosa
12-09-2016, 19:17
الحساب الديمو من اهم ما يمكن ، و يجب استغلاله جيدا ، و هو يحاكي الحساب الحقيقي تماما ، و لكنه يختلف فقط في انك بتشتغل على الديمو بأعصاب هادئة و ليس عليك أي ضغط نفسي او عصبي ، على عكس الحساب الحقيقي فدايما بتكون اعصابك متوترة و خايف من الخسارة ، ده الفرق الوحيد

m7med09090
12-09-2016, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الحساب التجريبي يجب التعامل معه على أنه حقيقي والتداول بنفس اللوت الذي تتداول به على الحساب الحقيقي وتهتم بالتحليل قبل الدخول وتحاول أن تربح وأن تبتعد عن الخسارة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

zied78
12-09-2016, 19:32
مع الديمو الشخص يكون في راحة و كأنك في نزهة اما الحساب الحقيقي فهو شيء مغاير تماما مثل الفريق عندما يواجه خصمه في مقابلة ودية ليس كما سيواجهه في اخرى رسمية

محمدفؤاد
12-10-2016, 00:36
وعليكم السلام يا اخي يمكنك أن تتعلم الكثير إن شاء الله من خلال الحساب التجريبى و الدي يجعلك تدخل السوق
لأنه يمنحك فرصة التعامل مع السوق الحقيقة،

Samira shabban
12-10-2016, 01:21
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الفرق الوحيد بين الحساب الحقيقى والديمو هو انه فى حساب الديمو يكون المتداول غير مضغوط نفسبا وغير متوتر وعلى العكس تماما فى الحساب الحقيقى حيث التوتر والضغط خوفا من الخساره ... وشكرا لك

شبه منحرف
12-10-2016, 02:42
اشكرك اخى الفاضل على هذه المعلومات والاختلافات بين الحساب الحقيقى والحساب التجريبى وانا ارى ان الفرق بينهم فقط هو فقط النفسيه فى التعامل مع الحساب ففى الحساب التجريبى تكون اعصابك هادئه وتصبر على صفقاتك اما فى الحساب الحقيقى تكون مهتز نوعا ما

alym
12-11-2016, 13:51
لا يوجد فرق بين الاثنين ولكن الفارق الوحيد هو نفسية المتداول لانك فى الحقيقى تتاثر نفسيتك بالخسارة على عكس الديمو

akram mohamed obaid
12-11-2016, 15:00
لابد من الاستفادة من إستخدام الحساب التجريبي وتوظيفه بشكل جيد والاستفادة لدرجه كبيره من خلال معالجه الأخطاء التي تقع بها أثناء التداول وتلافيها وعدم تكرارها في التداولات المستقبليه وتجريب أكبر عدد من الإستراتيجيات لتحقيق أرباح منها والاستفادة منها في الحساب الحقيقي

Omar Morad
12-11-2016, 16:03
اشكرك على اضافتك
الحساب التجريبي مهم للمحترفين و هو حيوي للمبتدئين
و هو يعتبر منصة تداول امنة 100%
و هو درع الامان للمضارب الجديد و يمكنه استخدامه لكل انواع التجربة
يمكنه ان يجرب كل المؤشرات و الخطط و الاستراتيجيات
و ان يتعلم من اخطاءه بأمان تام

tazi larbi
12-12-2016, 01:17
السلام عليكم ليس هناك فرق بينالديمو الحقيقي الا في الما وليكون عملك منضبط لبد ان يكون راس مالك او رصيد الحساب التجربي مثل الحالرصيد الذي تريد العمل به في الحقيق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ihebiheb
12-12-2016, 01:32
النصائ المقدمة بالفعل مهمة في مجال الفوركس
لكن يمكن أن تصبح الفوركس مصدر مال حقيقي فالكثير يربح مها في أموال طائلة
الموضوع على العموم جيد

waelmma
12-12-2016, 08:06
:)):o:yahoo: اخى العزيز الحقيقة انه ان الفرق بيكمن فى العامل النفسى فقط
واللى بيكون فى الحساب الحقيقى وغير موجود فى الحساب التجريبى

osama147
12-12-2016, 08:48
اخي ان الحساب الديموا هوى بمثابة مدرسة لتعليم الفوركس فقط اما الحساب الحقيقي فهوى من تربح منه
وتجعل اموال تدخل السوق وهي من تربح وتخسر منه بشكل فعلي هذا الفرق الكبيرة بينهماا وشكرا لك..

csebai12
12-12-2016, 11:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الهدف من الدمو هو ان يحاكي و بدقة كل الامور في الحساب الحقيقي حتى في الحالة النفسية لذا و من اجل الاستفادة القصوى منه علينا ان نحاول محاكات الضروف الحقيقية مثل اارصيد المتوقع التداول به و لا نعتبر انها اموال وهمية

ibr08
12-12-2016, 12:36
سلام اخي الكريم الحسابين مثل بعض تماما الحساب الديمو هو للتعلم علية والاسعار هى
كما فى الحقيقى ولكن الاختلاف فى راس المال يكون مال حقيقى ومال مزيف
وبالتوفيق اخي

creatorman1978
12-12-2016, 12:49
اهم نقطة للاستفادة من الحساب الديمو هو ان يكون حجم الحساب مثل او مقارب لحجم الحساب الحقيقى حتى تكون الاستفادة كبيرة وهى التعود على نفس نسبة ادارة راس المال والمخاطرة

بروفسير العرب
12-12-2016, 13:33
الفرق بين الحساب الديمو والحساب الحقيقى هو فى نفسيه المتاجر فقط
وايضا فى المبلغ الموجود فى الحساب الديمو يكون كبير ويساعد المتتدول على اى خسارة تتحول
الى ربح اما عندما يودع فى حساب حقيقى يكون المبلغ صغير ولا يساعدة على اى تحمل خسارة

Samira shabban
12-12-2016, 13:43
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان حساب الديمو له اهميه فى التعرف على كيفيه التداول في سوق الفوركس فيجب التعامل معه على أنه حساب حقيقى ...

best39
12-17-2016, 14:34

و تقبل مروري

magic777
12-17-2016, 19:42
هو بالتأكيد الفرق ان الديمو راس ماله وهمي ومش هتكسب منه فلوس حقيقه وايضا مش هتخسر بس تقدر تكسب منه خبره جيده وبالمجان
بدل ما تخسر وانت بتتعلم على الحقيقي

chlor
12-17-2016, 20:46
اخي الكريم هذا صحيح فغالبا عند المتاجرة على الديمو يتاجر الاعضاء بشكل مريح ولكن عند المرور الى حساب حقيقي يضطربون بسبب الاموال الحقيقية والتسرع عند تسجيل خسارة. تقبل مروري

forexawy1
12-17-2016, 21:24
اكيد فى فرق كبير واهم فرق هو الحالة النفسية واعصابك بتبقى مشدودة فى الحساب الحقيقى طبعا ولكن فى الحساب الديمو انت بتشتغل بكل الطرق
وفى كل الصفقات وكمان على الفريمات الصغيرة من غير متقلق لانها مش فلوس حقيقية وده اهم فرق

Samira shabban
12-17-2016, 23:23
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس
واعتقد ان حساب الديمو يكون راس المال كبير جدا بالمقارنه مع راس المال فى الحساب الحقيقى وذلك يجلب التوتر والضغط المتداول الجديد ...

Foreexx
12-17-2016, 23:50
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
وانا مازلت لا ادري لماذا الجميع يؤمن بمقولة ان هناك 95 بالمئة خاسرين ولماذا لا اكون انا من الـ 5 بالمئة لمآذآ ؟
اتمنى ان أجد جواآبآ

hany1978
12-18-2016, 00:32
فعلا انا متفق معك فى كل حرف كتبته ولك الشكر
الحاله النقسيه هى الفارق بين حساب التجريبى والحساب الحقيقى لانك فى الحساب التجريبى تكون هادءجدا
لانك متئكد انك لن تخسر شئ
اما الحقيقى تكون متوتر وقلق و تخشى من الخساره

best39
12-20-2016, 11:47
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركه الطيبة فالحساب التجريبى فى نظرى هو اهم و افيد من الحساب الحقيقى لان هذا الحساب هو مصدر الخبره و الخبرة هو راس المال الحقيقى فى هذا المجال فانت عندما تفتح صفقات لا تستعين ابدا باحساسك و عاطفتك ابدا استخدم ادوات التحليل الكلاسيكى

Ayman ElSayed
12-20-2016, 12:39
السلام عليكم
هو فرق بسيط جدا من حيث انك لا تخسر اموالك الحقيقية وانما
هي اختبار لاستراتيجيتك ولطريقة ربحك من سوق العملات

midouknight
12-20-2016, 12:49
أكيد أخي الغالي حسب تجربتي المتواضعة
أضن أن الاختلاف الوحيد يكمن في نفسية المتاجر
وكذلك في مدى احترامه ل خطط العمل كذلك إدارة راس المال

Mustafa gamal
12-20-2016, 13:17
الحساب الديمو يساعد المتاجر على اكتساب الخبرة و الثقة الازمين للمتاجرة على الحساب الحقيقي و هو ضروري بالنسبة لك متاجر في هذا السو ق

Espoir
12-20-2016, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله شكرا على التوضيح الجميع يجب ان يمر عبر الحساب التجريبي ولكن عند الشحن افضل التعامل مع الحساب الحقيقي لاننا فيه نستفيد من اخطائنا اكثر

maryam1
12-20-2016, 18:49
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

hamedibrahim
12-20-2016, 19:18
الفرق الوحيد هو انت النفسيه علي الديمو
هادي وصابر علي الاهداف والخساره مش فارقه
ام الحقيقي علي طول رعب من النعكس وغيره
بس هو ده الفرق وشكرا وتقبل مروري وتحياتي
بتوفيق

big.pharaoh
12-20-2016, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... للاسف الاغلبيه العظمى بتتعامل مع الحساب الحقيقي بخوف. والحساب الديمو بلا مبالاه. فطبعا ده بيدمر الحساب الحقيقي

Ayman Abdellatif
12-20-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل لا اختلاف يذكر بين الحسابين فكلاهما واحد الا ان نفسيتك التى تتداول بها على الديمو تختلف عن الحقيقى و يرجع السبب فى هذا لانك تاخذ قرارك بالتداول على فريم ما و ليكن الساعة مثلا و تكون واضح تحليلك بشكل سليم و تدخل بالفعل الصفقة ثم ياخذك القلق و التوتر الى مراقبة صفتك على الفريمات الاقل و بالطبع خط سير الصفقة يختلف وقتها فينتابك التوتر و عدم الثقة من تحليلك و بالتالى تخسر

محمدفؤاد
12-20-2016, 21:47
وعليكم السلام يا اخي يمكنك أن تتعلم الكثير من خلال الديمو و الدي يجعلك تدخل السوق و من دون أي مشكل
لأنه يمنحك فرصة التعامل مع السوق الحقيقة، و هدا الأمر رائع لان هذا الحساب هو مصدر الخبره

maryam1
12-21-2016, 20:21
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

nonam
01-04-2017, 15:22
السلام عليكم .... الحساب الديمو من الممكن ان تتعامل معاه كويس جدا وكمان من الممكن ان تتعامل مع التداول الاهم في السوق الحقيقي اللي من الممكن ان تتعامل معاه في التداول الاهم في السوق ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي اللي في التداول الهم والتعليم منة

zezo3
01-15-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل بالطبع لاغنى عن الحساب الديمو على الاطلاق لانه هو الوسيله الوحيده اللى من خلالها بنتعامل مع الفوركس على انه تجاره واقعيه جدا .

alonsoo
01-15-2017, 07:46
هو الديمو زى الحقيقى لكن الفرق مابينهم ان ده تقدر تسحب ارباحك والتانى مش هتقدر تاخد منه ولا مليم لكن الديمو فرصة قوية جدا للتعلم فى السوق
حتى تستطيع بعد ذلك مواجهة هؤلاء الاسود فعلا وبقوة

waelmma
01-15-2017, 07:52
:(:)):)) فعلا اخى الفاضل ان الحساب الديمو بيكون الواحد فيه اكثر هدوئا من الحساب
الحقيقى وبارك الله فيك ومنتظرين المزيد ان شاء الله :(:))

magic777
01-22-2017, 18:27
طبعا افضل طريقه لكي يستفيد اي حد من الديمو هو الابداع عليه يعني التجربه والتفكير في السعر واالتدرب على اغلب الادوات الي موجوده
وايجاد طرق من اختراعنا ايضا

doaa sary
01-23-2017, 02:15
الفرق كبير بين الديمو والحقيقى
الديمو بنتدرب عليةونجرب الاستراتيجيات
ومال وهمى
الحقيقى بفلوسك
ومالك واذا كسبت بتسحب ارباحك بجد
بالتوفيق للجمييع

WASEM DALLOUL
01-23-2017, 02:19
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي هو الحالة النفسية فقط فالمتاجرة على حساب ديمو تكون بدون قلق او خوف عكس المتاجرة على حساب حقيقي
وبالتوفيق للجميع

ahmed samaha
01-23-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ليس هناك اى فرق بين الديمو الحقيقى
الفرق فى المتداول وكيفيه تعامله مع الحساب
يكون رأس المال الخاص به 500 دولار
ويقوم بقتح حساب ديمو ب 10 الاف
ويقوم بتطبيق نفس الاستراتيجيه فى التداول

freetrade
01-23-2017, 06:13
الديمو عشان يكون فعلا بيساعد المتداول لازم يكون قريب او بنفس ملامح الحساب الحقيقي اللي المتداول ناوي يشتغل عليه بحيث يتدرب مثلا علي ديمو ب 100 دولار لو الحقيقي حيكون ب 100 دولار

ابوعلى
01-23-2017, 06:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفرق بين الديمو والحقيقى انك الديمو ده بروفه تجرب وتتعلم لح د ما يكون ليك استراتيجيه وبعد كده تنقل للحقيقى تطبق عليه اللى اتعلمته تقبل مرورى اخى الكريم

محمدفؤاد
01-23-2017, 06:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى يمكنك أن تتعلم الكثير من خلال الديمو و الدي
يجعلك تدخل السوق و من دون أي مشكل لأنه يمنحك فرصة التعامل مع السوق الحقيقة

Hanaasnaa
01-23-2017, 06:56
اشكرك اخي علي طرح لهذا السؤال الديكور الحقيقي خمسة في المائة من العالم بس هواي بيربح فيه ،فهناك تعليمات لواتبعتها ستربح اكيد اولالاتدخل بصفقات وانت عصبي المزاج لان ذلك نابع العاطفى اتجارة لابد من تحيم العقل ايضا يجب الراءة كثيراوالله الموفق

wahid08
01-23-2017, 17:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حساب الديمو مهم في التعلم لكن يجب التعامل معه على محمل الجد باتباع ادارة راس المال ثم الانتقال الى الحقيقي

123Hasnaa123
01-23-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مفيش حاجه اسمها للأسف كيفيه التعامل علي الحساب الديمو كأنه حساب حقيقي غصب عنك نفسيتك هنا مش هتكون زي هنا والكلام ده عن ثقه و تجربه بس اللي يقدر يوصل لكده يبقي معلم

fares2alex
01-23-2017, 21:35
اخي الغالي في الاساس لا يوجد فرق بين الحساب الديمو وبين الحساب الحقيقي

كل ما في الامر انك تقوم بالتاداول على الحساب الحقيقي وكانك بالظبط تداول على الحساب التجريبي

عبد الرحيم رافا
01-23-2017, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله
الديمو هو حساب للعب فقط وليس للتداول كما تحمل الكلمة من معنى التداول الحقيقي غير يا اخواني فيه كل الصعاب

عبد الرحيم رافا
01-24-2017, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله
الفرق بينهما كبير اخي و لا يمكن اطلاقا احد يقول لي اعتمد على الديمو مثل الحقيقي ولو كان بونص الفرق كبير

larbi khirfa
01-24-2017, 20:04
السلام في البداية اشكرك اخي هلى هده التدخلاة المفيدة
انا متفق معك في قولك "الفوركس عالم الابداع والابتكار وليس علم التحفيظ والتلقين ..."
اشكرك على هده العبارة في حق سوق الفوركس

Samira shabban
01-24-2017, 20:06
الحساب التجريبي هو نفسه الحساب الحقيقى لا يختلف عنه فى اى شئ سوى أن الحساب الحقيقى يكون المتداول تحت ضغط عصبى وتوتر وقلق وخوف من الخساره ...
وشكرا لك

hamadasalama
01-24-2017, 20:06
بالفعل فان ادارة راس المال اهم شئ في عنصر المتاجره فقيمة 5 بالمائة فقط من راس المال
هي اعلي قيمة ولا تتاجر باكثر من ذلك لتحقيق ربع دائم من الفوركس

aki
01-24-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الحساب الديمو هو الحساب الحقيقي هكذا يجب ان تفكر فكل ما تعلمته في الحساب الديمو سوف تطبقه في الحساب الحقيقي لذا يرجى الالتزام.
حظ موفق.

mohamedzizo
01-24-2017, 21:32
يمكنك أن تتعلم الكثير إن شاء الله من خلال الديمو و الذي يجعلك تدخل السوق إ نشاء الله و من دون أي مشاكل إن شاء الله كل ماعليك هو الصبر واليقين

فوريكسي
01-26-2017, 02:41
شكرا لماكن اعلم بهذا الاختلاف شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

جمال صادق
01-26-2017, 02:43
من المعروف ان الحسابات الحقيقة تكون لها سيرفرات خاصة تقوم بتزويد الاسعار بصورة و اقعية و ليس من الممكن ان تكون عشوائية مثلما قد يكون فى الحسابات الديمو

ali gamal
01-26-2017, 03:01
نصيحة لكل مبتدأ ان يقوم بفتح حساب تجريبي ديمو يتعلم فيه

muhammad ismail
01-26-2017, 07:45
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
طبعا فى فرق بين الحساب التجريبى والحقيقى بنستخدم الحساب التجريبى للتدريب على الصفقات والتعلم
وجمع الخبرات عشان تقدر تستفيد بيها فى الحساب الحقيقى

sasa11
01-26-2017, 07:54
السلام عليكم اخي الكريم الاستراتجية هى تحليل الفوركس والعملات التى ستتاعمل معهاواختار استراتجية شهيرة واتعلمها وشوف طريقة تعاملها مع العملة تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
01-26-2017, 08:23
يفضل الغالبيه المستثمرين التداول في سوق الفوركس وقد يرجع ذلك للكثير من الميزات التي قد نجدها في هذا السوق ولا نجدها في الأسواق الأخرى، لان فيه مميزات كثيره

mghorab90
01-26-2017, 08:38
مرحبا اخي تدخل السوق في اي وقت تحب ياا غالي انت ممكن تدخل في موايع البورصا تالعالميةصباحا او ظهر زي ما تحب الفوركس مفتوح 4 ساعة 5 ايام في الاسبوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
01-26-2017, 08:56
مرحبا اخي أدعوا لأهلّ القبّور لأنهم إنقطعوا عن هذه الدنيا وينتظرون دعواتنا ....يا رحمّن ، يا أرحمّ الراحمّين ، يا واّحد يا أحّد ، يا صمدّ ، يا جباّر ،يا حي ياقيومنسأّلك بكّل اسمّ هوّ لّك سميّت بّه نفسّك أوّ أنزلتّه فيّ كتابّك أو علّمتهأحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندكأن تنزّل علىّ قبوّر موتاّنا الضيّاء والنوّر والفسّحة والسرّور ،وابنّي لنّا ولهّم بيوّتا فّي الجنّة ، واجعّل ملتقّانا هنّاك ...اللهم إرحمهم، وعافهم وأعف عنهم، وأكرم نزلهم، ووسع مدخلهم،واغسلهم بالماء والثلج والبرد، ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوبالأبيض من الدنس.وصل اللهم وسّلم علّى سيدنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعيناللهم إجعلها صدقة جارية لي ولوالدي وللمسلمين ولمن نشرهاقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "الدَّالَّ عَلَى الْخَيْرِ كَفَاعِلِهِ"- اللهم عفوك ورضاك - بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
01-26-2017, 09:32
:(:)):o تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك والحقيقة انه الفرق بين الديمو
والحقيقى هو فقط فى الحالة النفسية الللى بتكون اكثر هدوءا فى الحساب الديمو

abdallah.2017
01-26-2017, 09:38
الفارق بينهما ﻻشئ اﻻ المليبغ المتداول به فالديمو يكون وهمى والحقيقى حقيقى وﻻكن كل الباقى حقيقى حقيقى .

سما سعيد
01-26-2017, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لسه جديدة هنا في المنتتدي وشكرااا جدا علي المعلو مات اللي قولتها تنا استفد منها والله الموفق والمستعان

big.pharaoh
01-26-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... بسيطه الحساب الديمو هو حساب محاكي للحقيقي. وعشان تستفيد منه الاستفادة القصوى. يبقى تشتغل عليه بمبلغ صغير جدا

محمد صلاح
01-26-2017, 13:39
طبعا من وجهة نظرى انه ليس هناك فرق بين الحساب الحقيقى ةالحساب التجريبى لان الاتنسن اسعار واحدة وكل حاجة واحدة بس المشكلة هى نفسية المتداول

mghorab90
01-27-2017, 21:42
السلام عليكم اخي الكريم الاستراتجية هى تحليل الفوركس والعملات التى ستتاعمل معهاواختار استراتجية شهيرة واتعلمها وشوف طريقة تعاملها مع العملة تحياتي اخي او تقبل مروري

Rozeta
01-27-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل لا تتاجر وانت عصبى المزاج او تحاول ان تنتقم من السوق لان القرار هنا ناتج من منبع العاطفة فقط وليس من العقل والنتيجة خسارة

emin14
01-27-2017, 23:28

مروه عصر
01-27-2017, 23:44
السلام عليكم
انا عضوه جديده بالمنتدى ولا استطيع افادتك فى هذا الموضوع لقله خبرتى ومعرفتى بمثل هذه المواضيع حتى استطيع افدتك باى شئ بهذا السؤال واتمنى من الاعضاء المحترفين افادتنا جميعا ؟؟

capoeira
01-28-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب التجريبى هو
اهم اداة يجب الاعتماد عليها من اجل تعلم التحليل الفنى و النجاح فى الفوركس

aber
01-28-2017, 01:16
تحياتي لكم اه هو في ازواج عكسية يعني العلاقة بينها وبين التانية عكسية بتكشي عكس التانيةزي اليروو عكس الدولار بس دا لا يحدث دائما طبعا في اوقات شاذة تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
01-28-2017, 01:23
يفضل الغالبيه المستثمرين التداول في سوق الفوركس وقد يرجع ذلك للكثير من الميزات التي قد نجدها في هذا السوق ولا نجدها في الأسواق الأخرى، لان فيه مميزات كثيره

sherouk88
01-28-2017, 02:04
سوق TRAE الفوركس هو أكثر والسوق أكثر ربحية في العالم وفقط شخص من ذوي الخبرة وأيضا لكسب واتخاذ المزيد المزيد من المال في السوق.

محمدفؤاد
01-28-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الغالى الحساب التجريبى مهم جدا ومطلوب جدا وله
اهمية ووظيفة كبيرة للتدريب لكل المتداولين وخصوصا المتداولين المبتدئين

xrif01
01-28-2017, 02:33
لسلام عليكم ...
طبعا ميزت الفوركس تكمن في منحك حسابا تجريبيا كي تتقدن اساسيات السوق والتدريب على مفاهيمة قبل الخوض في الحساب الحقيقي فالتجريبي هو ذاك التقيم الذي يحدد مستوياتك
اتمنى لك تداولات ناجحة

aber
01-28-2017, 06:25
تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس

freetrade
01-28-2017, 06:26
الحساب الديمو افضل مكان للتعلم واختبار قدرتك كمتداول افضل بكتير من انك تدخل في حساب حقيقي وانت غير جاهز باستراتيجية قوية تقيك وتحميك من المرجنة

sherouk88
01-28-2017, 06:29
احد الأجزاء الهامة الأخرى في تعلم تجارة الفوركس هو ان تعرف كيفية فتح وإدارة حساب تداولاتك . تعلمك لتجارة الفوركس يجب أيضا ان يشمل الممارسة علي حساب تجريبي . بهذه الطريقة يمكنك ان تتعلم كيفية ممارسة تجارة الفوركس مع أموال افتراضية وحيث لا توجد مخاطر في ذات الوقت الذي تعمل فيه وكأنك تتداول بشكل حقيقي . وبعدها فقط سيتعين عليك ان تفتح حساب تداول حقيقي لتجارة الفوركس

Samira shabban
01-28-2017, 06:35
انا من وجهه نظرى لا يوجد فى هذا رف بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبى الفرق الوحيد هو ان المتداول حين يدخل للحساب اللحقيقى يكون تحت ضغط وتوتر وخوف من خساره راس المال

bakup28
01-28-2017, 07:32

ayh
01-28-2017, 08:00
احد الأجزاء الهامة الأخرى في تعلم تجارة الفوركس هو ان تعرف كيفية فتح وإدارة حساب تداولاتك . تعلمك لتجارة الفوركس يجب أيضا ان يشمل الممارسة علي حساب تجريبي . بهذه الطريقة يمكنك ان تتعلم كيفية ممارسة تجارة الفوركس مع أموال افتراضية وحيث لا توجد مخاطر في ذات الوقت الذي تعمل فيه وكأنك تتداول بشكل حقيقي . وبعدها فقط سيتعين عليك ان تفتح حساب تداول حقيقي لتجارة الفوركس

mghorab90
01-28-2017, 08:04
حجم التداول والسيولة العالية في السوق توفر السهولة في تداول معظم العملات يمكنك تحقيق الأرباح من ارتفاع الأسعار وانخفاضها بنفس الوقت

sasa11
01-28-2017, 08:20
تحياتي لكم موضوع جيد واخبار شكرا لك اخى بجد انا بحب المواضيع اللى فيها اخبار عن الاقتصاد وارتفاع الاسهمتقبل مرووورى وبالتوفيق للجميع ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

alatn123
01-28-2017, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الفرق بين الحقيقي و التجريبي هو ان الاخير تتداول عليه بدون ضغوطات نفسية اما الحقيقي فالعوامل النفسية تأثر فيك
بالتوفيق يا غالي

ayoubfc
01-28-2017, 14:58
يمكنك أن تتعلم الكثير إن شاء الله من خلال الديمو و الدي يجعلك تدخل السوق إ نشاء الله و
من دون أي مشكل إن شاء الله، لأنه يمنحك فرصة التعامل مع السوق الحقيقة، و هدا الأمر
رائع و قيم إن شاء الله.

ahmadinho100
01-28-2017, 15:07
لا يوجد اي فرق بين حساب ديمو و حساب تجاري حقيقي يا اخي الفرق يكون في نفسية المداول دائما يقول مع نفسه هادا فقط حساب تجريي ولا يبالي

Mustafa gamal
01-28-2017, 15:12
حساب الديمو ضروري لكل متاجر و ذلك لأنه يكسب المتاجر الخبرة و الثقة اللازمين للمتاجرة في سوق الفوركس ..... تحياتي لك

mid0killer
01-28-2017, 15:15
يسرت على معسريين كثيرين يعتقدون بان الحساب الديمو مثل الحساب الحقيقي ويمكن سحب ارباحه الحمد لله على شرحك

a7medsedik
01-28-2017, 15:16
الحساب التجريبي صمم خصيصا للتعلم عليه وتطبيق الجزء النظري الذي قمت بالتدرب عليه من خلال الكتب او من خلال مشاركات المنتدي او من القسم التعليمي لكن الحساب الحقيقي هو العمل الحقيقي يجب انن تأخذ بالك جيدا من الفارق بينهم

Mohammed Ayman
01-28-2017, 16:16
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه من القلب لكل عضو من اعضاء منتدي فوركس ال مميز وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم لا يوجد فرق في الحسابين ولكن كل اللي فيه انك بتعلم من ااحساب المزيف حرصا علي عدم وقوعك في الخطأ في حسابك الحقيقي ولكي تصبح متداول وذو صفقات ناجحه عليك البدأ بحساب ديمو وان تتعلم من خطأك وتكون تاجر ماهر وبعد ذلك قم يانشاء حساب حقيقي حتي تتمكن من جني الارباح بطرقه سليمه

sherouk88
01-29-2017, 22:04
المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب

shr
01-29-2017, 22:06
صحيح اخي الكريم كلامك صح انا فتحت حساب تجريبي وحققت ارباح كويسه منه لكن ده حساب تجريبي
بس عملت حساب حقيقي وربحت25 دولر وخسرتهم فنفس اليوم وشكرا

ayh
01-29-2017, 22:07
السلام عليكم اخي الكريم يبدو انها طريقة مفيدة باستخدام الفيبوناشيارجو ان تكون فعالة في تحقيق الربح اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
01-29-2017, 22:07
مرحبا اخي اخى الفاضل العزيزالفوركس يمثل لى انة بمثابة عمل اضافى لزيادة الربح ولا اعتبره دخلى الاساسي او عملى الاساسيتقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى و بالتوفيق لك ولنا جميعا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Samira shabban
01-29-2017, 22:15
اشكرك على هذا الموضوع المفيد لكل الاعضاء..
وطبعا لايوجد فرق بين الحساب الحقيقى والديمو يمكن الفرق الوحيد انى المتداول لما للدخل الحساب الحقيقي بيكونتحت ضغط وتوتر خوفا من خساره راس ماله

sherouk88
01-29-2017, 23:58
تحياتي لكم الفوركس بالنسبة لي هي انطلاقية جديدة لتحقيق دخل اضافي لاعانة نفسك في متطلبات الحياة اما خبراء التداول اكثرهم طبعا يصبحون اثرياء تحياتي اخي او تقبل مروري

ابوفؤاد
01-30-2017, 00:08
من اهم اسباب الخحسائر للمال فى الحسا الحقيقى ان التعامل مع الديمو يكون بمبالغ كبيره مما يجعل النفسيه سيئه حال الخساره على الحقيقى و السبب ان المال امتخدم هناك تفاوت فيه بالكثير من الفوارق

mghorab90
01-30-2017, 00:15
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mamamama
01-30-2017, 00:17
المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلابالمتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلابVالمتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب

MohamedMoamen
01-30-2017, 00:43
الفرق بين حساب الديمو التجريبي والحساب الحقيقي هو أن حساب التجريبي يتضح من اسمه
أنه غير حقيقي أي لا يتم التداول فيه بأموال حقيقة وإنما بأموال افتراضية وبذلك يعطي فرصة للتدريب

sasa11
01-30-2017, 01:27
مرحبا اخي فإن التاجر لا يجد النظام المثالي أو معصوم، ولكن يمكن أن تتطور المهارات اللازمة لاستخدامها لتوليد النمو في حقوق المساهمين على المدى الطويل. في المرحلة الأولى التي تخسر المال على مر الزمن وكل ما يولد نتائج عشوائية اختبار انتشار الخسائر. ولكن يتم عكس النتائج على المدى الطويل اتمني اني اكون فيدتك اخي

mediapro
01-30-2017, 01:39
يا اخي الكريم يمكنك أن تتعلم الكثير إن شاء الله من خلال الديمو و الدي يجعلك تدخل السوق إ نشاء الله و من دون أي مشكل إن شاء الله، لأنه يمنحك فرصة التعامل مع السوق الحقيقة، و هدا الأمر رائع

hamadasalama
01-30-2017, 02:10
نفس عملية التجاره بين الحساب الحقيق والديمو ولكن الديمو ارقام وهميه لم تخسر شئ ولكن تستفيد منها وتتعلم
اما الحساب الحقيق اذا خسره فيه فانك سوف تخير اموال وهذا ما لا نتمناه طبعا

ahmedmahmoud2017
01-30-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله التحليل الفني
ويجب على الجميع تعليمه جيدا ً مع إدارة رأس مال والعمل مع اتجاهات السوق فهذا هو النجاح والالتزام
من اسرار الفوركس تعليم وادارة وإلتزام .. والخبره تأتي من الحساب التجريبي

محمدفؤاد
01-30-2017, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى يمكنك أن تتعلم الكثيرمن خلال التجريبى
و الذي يجعلك تدخل السوق و من دون أي مشكله لأنه يمنحك فرصة التعامل مع السوق الحقيقة

bakup28
01-30-2017, 05:36
هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا
و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل
من دخل الموضوع

mghorab90
01-30-2017, 06:38
تحياتي لكم الخطأ الوحيد الذي ارتكبته وكلفني خسائر فادحة هي الدخول للتداول بدون خاصية الستوب لوس واليوم اظن اني تعلمت من اخطائي تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
01-30-2017, 07:03
مرحبا اخي 4 ازاوج يعني هو علي حسب الفرصمش حاكية اربع ازاوجبالتوفيق للك---------------------------------------------------------------------------------------------------- بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
01-30-2017, 07:06
السلام عليكم اخي الكريم شرح الفوركس ببساطه انه سوق مالى كبير بيتمتداول العملات الاجنبيه عن طريقه وبيتم فيه التعاملمن خلال العملا الاجنبيه فقط حيث تقوم ببيع عمله وشراء عمله تانيه عمله مقاب لعمله بالاختصار الشديد تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
01-30-2017, 07:44
تحياتي لكم اخي العزيزالطمع هو اللي بيخسر اكتر المتداولين لانهم مش بيرضوباي ربح وكل لما السعر يحق ربح اكتر يطمعو ويقولو عايزين اكترانا من رأيي اننا ندخل الفوركس نسحب شوية نقاط مش نسحب كل النقاط اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
01-30-2017, 08:16
إلتزم بالتحليل فعندما يؤكد لك التحليل الفني للرسم البياني من خلال معرفة ميل السعر ونقاط الدعم والمقاومة ومن خلال متابعتك لبيانات المؤشرات ومقارنتك كل ذلك على أكثر من إطار زمني فإذا توصلت بأن العملة سترتفع فقم بشرائها وإذا توصلت إلى أنها ستنخفض قم ببيعها بصرف النظر عن " مشاعرك " حيال ذلك .

menaa
01-30-2017, 08:22
و كما أنه نظرا إلى فروقات الوقت بين أهم المراكز المالية بدءا من نيويورك إلى أستراليا ، طوكيو ، هونغ كونغ ، وأوروبا، يعمل هذا السوق العالمي على مدار24 ساعة يوميا خلال الأسبوع (باستثناء يومي السبت والأحد) ، عادة من الأحد 00:00 حتى الجمعة 23:15( GMT+2 فترة الشتاء و GMT+3 فترة الصيف).

monya0
01-30-2017, 08:58
يعمل الفوركس في نفس الطريق – وحتى أكثر من ذلك: مع النقد الأجنبي يمكنك التحكم في المبالغ المالية التي تصل إلى 500 مرة أكبر من استثمارك الأولي .النقد الاجنبى لديه مزايا إضافية أكثر من غيرها من أنواع الصكوك المالية . ويمكن للمستثمرين

nader6
01-30-2017, 09:22
السلام عليكم اخي الكريم معك حق اخي الكريم بالفعل ادارة الاموال من الاشياء التي يجب ان يتنبه لها المتداول وايضا يجب ان يعمل حساب لوقف الخسارة وهذه تجنبه الكثير من الخسائر الكبري تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
01-30-2017, 09:57
تحياتي لكم ,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقةو المفيدة.عليك اولا ان تتعلم جيدا كيفية التداول لكي لا تخسر كل اموالكاتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

ramyelbadry
01-30-2017, 11:45
شكرا أخي العزيز على هذا الموضوع
فالحساب الديمو لا يكون به ضغوط ولا توتر لذلك
تكون نسب الخسارة فيه أقل من الحساب الحقيقي

aboeluosr
01-30-2017, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة احسنت اخى فى شرح كل شىء رفم تحفظى لبعض النقاط فعهو عند
بعض الاشخاص مصدر رزق اساسى ويعتمد علية بشكل كبير وهناك من يعتبرة عمل اضافى

---------- Post added at 11:02 AM ---------- Previous post was at 10:54 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخى على هذة النصائح والمعلومات لكن الديمو يفيد الكثيرين
منها فى تفادى الاخطاء التى وقعو فيها وبهذا يستطيعو ان يربح من الحساب الحقيقى

mghorab90
01-31-2017, 23:41
يمكنك شراء العملة عند انخفاضها ، ثم تقوم بالبيع عندما يرتفع سعرها لتجني الأرباح . يمكنك أيضا تحقيق الربح من خلال البيع العالي ومن ثم الشراء المنخفض . وهذا ما يسمى بالبيع على المكشوف . الأمر يتطلب بعض الوقت والممارسة لمعرفة التداول الجيد

reyad george
01-31-2017, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحل الآخر هو اعتبار الديمو حساباً حقيقياً كالايداع و طريقة التداول و كل شئ حتى تتعود بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ayh
01-31-2017, 23:49
يمكنك شراء العملة عند انخفاضها ، ثم تقوم بالبيع عندما يرتفع سعرها لتجني الأرباح . يمكنك أيضا تحقيق الربح من خلال البيع العالي ومن ثم الشراء المنخفض . وهذا ما يسمى بالبيع على المكشوف . الأمر يتطلب بعض الوقت والممارسة لمعرفة التداول الجيد

sasa11
02-01-2017, 00:03
سوق الفوركس يتم تداول فيه بشكل يومي ما قيمته 1.5 تريليون دولار أمريكي أي أكثر ثلاثين مرة من أحجام التداول في كافة أسواق الأسهم الأمريكية . وهو ما يعني بشكل مبسط ان نحو 1,498,574 من المتداولين المهرة يمكنهم الإمساك بمليون دولار أمريكي خارج سوق الفوركس بشكل يومي وسيظل سوق الفوركس لديه أموال باقية بأكثر ما لدي سوق نيويورك للأسهم في كل يوم!

aber
02-01-2017, 00:10
كما تم اختبارها ، وقد أشار من قبل السوق الأقرب مثالية من المنافسة الكاملة ، على الرغم من التدخل في العملة من جانب البنوك المركزية .

nader6
02-01-2017, 00:15
كما تم اختبارها ، وقد أشار من قبل السوق الأقرب مثالية من المنافسة الكاملة ، على الرغم من التدخل في العملة من جانب البنوك المركزية .

ahmed abdelmomen
02-01-2017, 00:17
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة عن الحساب الديمو وفعلا من المهم
التداول على الحساب الديمو في البداية للتعود على السوق الحقيقي وكيفية التعامل معه

choroukdz
02-01-2017, 01:05
الديمو تكون نفسيتك عادية طريقة جيدة لتقديم الأعمال الفوركس للمبتدئين ... وهؤلاء التجار الذين ينضمون فقط هذا العمل وأيضا تريد أن تكسب خبرة جيدة ومعرفة من دون أي خسارة فهذا التداول التجريبي هو أفضل منصة الإطلاق بالنسبة لهم للتداول في ذلك، وبعد ذلك الحصول على الخبرة الجيدة التي التي أزواج هي الأفضل والتي يصعب .. ثم يمكنك بسهولة أن تتاجر بشكل جيد في الحساب الحقيقي ومن ثم يمكن الحصول على دخل جيد، فضلا عن ...بثص

Mahmoud hesham
02-01-2017, 01:22
السلام عليكم
ان -لا تتاجر وانت عصبى المزاج او تحاول ان تنتقم من السوق لان القرار هنا ناتج من منبع العاطفة فقط وليس من العقل والنتيجة خسارة اخر...واللة المعين

menaa
02-01-2017, 02:10
العقود الآجلة هي اتفاقية تعاقدية لبيع أو شراء سلعة أو أداة مالية بسعر محددّ مسبقاً وعند تاريخ محددّ في المستقبل.

sasa11
02-01-2017, 02:49
يُمكن القول بأن خيار التعلم الذاتي للفوركس هو طريقة جيدة لاكتساب الخبرة في التداول، والسبب هو أن هذه الطريقة تُتيح له فرصة التعلم والإعتماد على نفسه وفق الأُسس الصحيحة، وبمساعدة الملف المرشد في آلية التداول، حيث تٌقدم الشركة هذا الخيار تبعاً للخبرة السابقة، حيث يمكن الحصول على نسخة للمبتدئين (المتداولين الجدد)، أو الحزمة المتقدمة (لمن لديه خبرة سابقة في تداولات الفوركس)، وبشكل عام فإن خيار التعليم الذاتييُناسبعشاق القراءة

mghorab90
02-01-2017, 02:53
هي أصغر قيمه لسعر العمله ويمكن أن تختلف مع اختلاف العملات. بالنسبة لمعظم أزواج العملات فالنقطه(Pip) هي الرقم الرابع بعد العلامه العشريه. ومع ذلك ففي أزواج الين الياباني, تكون النقطه (Pip) هي الرقم الثاني بعد العلامه العشريه

bakup28
02-01-2017, 05:27
نصيحة لكل مبتدأ ان يقوم بفتح حساب تجريبي
ديمو يتعلم فيه فهو يقيه من الخسارة المالية
الى حين تعلمه و اتقانه للتداول

محمدفؤاد
02-01-2017, 08:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالى يمكنك أن تتعلم الكثيرمن خلال الحساب التجريبى
الدي يجعلك تدخل السوق و من دون أي مشكل لأنه يمنحك فرصة التعامل مع السوق الحقيقة

Sofien
02-01-2017, 09:14
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أخي الكريم أعجبني موضوعك كثيراً وهو موضوع فيه

الكثير من الواقعية و هو يحمل حقيقة الفوركس وكيف يمكن الناجح فيه " الإبتكار "

hoodhood700
02-01-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله
نعم والله اخي الكريم انا اعتقد انه لا يوجد اي فرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي الا من خلال وهمية وحقيقة الرصيد اما باقي الامور فهما لا يختلفان في شئ ولهذا فانه ينبغي التعامل مع الحساب التجريبي وكانه حقيقي

latraaa
02-01-2017, 10:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على المعلوماتالتي تقدمت بها و أتمنى أخي الكريم أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله بالطريقة الحقيقة أخي الكيرم، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، نراك في المستقبل القريب إن شاء الله

Hanaasnaa
02-01-2017, 11:46
الديمو بيتيح لك الي ان تتعلم كيفية التداول والربح من الصفقة والخوض بها لذلك عليك والقراءة جيدا ثم التعلم بالفيديوهات واليوتيوب ومتابعة الاخوة هنا وكيفية الربح ثم الخوض بالصفقات بديمو حقيقي اوحساب حقيقي و الله يوفقك ويوفق جميع الاخوة بالخير يارب

عبد الرحيم رافا
02-01-2017, 21:49
السلام عليكم و رحمة الله
الديمو اخي بكل بساطة ممكن تحلل صفقتك و تدخل بدون تردد بدون ما تظل تراقبها يعني تفتح و تروح و الحقيقي غير

Gd Mohamed Eissa
02-01-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخى على هذه على المعلومات القيمة دى والنصائح المهمة والتى من اهمها لا تتاجر وانت عصبى المزاج لان القرار سيكون نابع من عاطفتك وليس نابع من عقلك ودراستك وخبرتك ومعلوماتك

Mony Ezzat
02-01-2017, 22:58
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا الحساب التجريبي يختلف تماما عن الحساب الحقيقي لان الحساب الحقيقي هو للتداول والربح منه طبعا

Manoush
02-01-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... الحساب التجربى زى الحقيقى بالظبط الفرق فى اداره راس المال ان ربح حقيقى وربح لا والفرق ان التجريبى بيعلمك بسرعه جدا

Mr Fathy
02-01-2017, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم . انا شايف ان الديمو هو هو الحقيقى مفيش اى فرق بينهم ابدا بس ده بيكون مبلغ كبير اوى والحقيقى ممكن يكون قليل جدا

ilyestoumi
04-27-2017, 15:17
السلام عليكم أخوانى
بالتوفيق في الصفقات بتاعتك ان شاء الله اتمني
النجاح الدايم للحساب بتاعك ... وياريت الموضوع متجدد للافادة
الفرق في الراحة النفسية
بالتوفيق تقبل مروري

hamadasalama
04-27-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رائع اخي واتفق معك في جميع البنود واهمهم العمل ومزاج المتداول غير جيد او غير مستقر وذهن صافي مهما كان فيه حذر عاده اجد ان حالتي وهيه مستقره تعود عليا بالنفع اكثر من غيرها جزاك الله خيرا

cladiator2007
04-27-2017, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله اعالى و بركاته .
موضوع مهم . اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا نظرا اما له مت اهمية و فاءدة على الجميع .
كما احب ان انوه بالتفاعل الايجابي للاخوة التي يزيد من الاستفادة .
تقبل مروري و تحياتي

fayadansakr
04-27-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
الديمو و الحقيقي هم نفس الشئ في وجهت نظري ولكن بنتائج تختلف تماما عن بعضها البعض

abutalia
04-27-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان الفرق بين الديمو والحساب الحقيقي هو الحقيقي اموالا حقيقيه والحساب الديمو هي اموال وارقام وهميه ولا يوجد اي اموال هو تمرين فقط

midobols
04-27-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

AbdElrahman.Ali
04-27-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية طيبة وبعد
العمل على حساب الديمو مش بيكون عليك عبئ ذهنى او عصبى او خوف
اما الحساب الحقيقى فبيكون عليك اعباء كتييير جدااااا

abdelrazek elshafaay
04-29-2017, 02:20
الحساب الديمو من اهم ما يمكن ، و يجب استغلاله جيدا ، و هو يحاكي الحساب الحقيقي تماما ، و لكنه يختلف فقط في انك بتشتغل على الديمو بأعصاب هادئة ع عكس الحساب العادي وتقبل تحياتي اخي الكريم

hamadasalama
04-29-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الديمو ارقام وهميه للتداول والتمرين فقط دون ان تخسر شئ والحقيقي يكون باموالنا الحقيقيه واذا خسرنا نخسر اموالا حقيقيه...............ز

zakariacr07
05-02-2017, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل الفرق بين التعامل بحساب حقيقي و الديمو هو أن المتداول على الحساب الحقيقي يكون خائف على المال الذي قام بإيداعه في الشركة لكن الديمو لما تخسر البونيص تجمع بونيص أخر بمعنى لن تخسر شيء من جيبك و الله أعلم

hany osman
05-02-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى واتفق معك تماما فنقطة انك تجعل الفوركس ليس مصدر دخلك الاساسى مهمة وهى تزيل عنك نقطة مهمة ومطلوبة الا وهى الخوف فالهدوء مطلوب فى الفوركس بجانب التعلم
نتمنى التوفيق لنا جميعا وتقبل مرورى اخى الكريم

fouadar
05-02-2017, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الحساب التجريبي : هو حساب تداول عادي يمكنك من التداول بالسوق بالبيع والشراء والحصول على الاسعار الحقيقية بوقتها الحقيقي , ولكن
كل ذلك يكون بشكل وهمي ودون رأس مال حقيقي او مخاطرة فعلية بغرض التدرب وما شابه , ولا يتطلب فتح الحساب التجريبي أي وثائق رسميه .
الحساب الحقيقي : هو مثل الحساب التجريبي حيث يتيح لك امكانية البيع والشراء والحصول على الاسعارمن السوق , ولكن بوجود رأس مال
حقيقي ومخاطرة فعلية بغرض المتاجرة الحقيقية ويمكن استخدامه ايضاً لتدريب لكن يكون بمال حقيقي هنا , ويجدر الذكر ان فتح الحساب الحقيقي
بحاجة لوثائق رسمية مثل البطاقة الشخصية او جواز السفر
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

skylol
05-02-2017, 20:25

اخي الغالي لا يوجد فرق بين الحساب الديمو والحقيقي الفرق الوحيد هو انت اذا خسرت في الديمو تخسر اموال ليست حقيقية

mostafa ilsawi
05-02-2017, 20:53
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله وبركاته الفرق بين حساي الديمو و الحساب الحقيقي ان الاموال في الديمو وهميه وبالتالي لا خوف ولا عواطف في التداول و العكس صحيح الاموال في الحساب الحقيقي اموال حقيقيه و بالتالي هناك خوف و عواطف في التداول و هذا هو الفرق الذي تبحث عنه
تقبل تحياتي

Ayobe
05-02-2017, 21:08
أخي حساب ديمو يساعدك على فهم السوق جيد حتي تصبح لك معرفة بسوق ووفقك لله تحياتي
موفقين أن شاء لله

number1
05-02-2017, 21:13
تعتقد من وجهه نظر المتواضع المتواضع جدا ان الحساب التجريبي مثل الحساب الحقيقي ولكن الفرق هي الحاله النفسيه التي تقوم الحساب الحقيقي لانه اموال حقيقيه ممكن ان تخسر و لفتره طويله يكون الحساب التجريبي مثل الحساب الحقيقي

Raed_ahmed
05-02-2017, 21:17
اخي الكريم الديمو يعتبر بوابة للدخول الى عالم فوركس حقيقي اذا فالحساب التجريبي مهم و مهم جدا في الدخول الى العالم فوركس الحقيقي

AMR ELSISY
05-02-2017, 21:25
بسم الله الرحمن الرحيم فى كل شئ فى حياتنا وفى بدايتها خصيصا نحتاج الى تجربته جيدا حتى نتطلع الى المضى قدما فيه ربى يوفق كل ساعى للخير

fayadansakr
05-02-2017, 21:50
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
الديمو هو مثله مثل الحقيقي ولكن لا تربح من خلاله مال حقيقي و العكس صحيح

aym
05-02-2017, 23:20
الفرق بين الديمو والحقيقي اخى انا اعتقد انه يبكوزن الفرق فى الاحسحا ولكي تصل الى ان احساس الديم مثل الحقيقي يكون من خل فتح الديمو على نفس قيمة الحساب فى
الحقيقي وتبداء بالتعامل فيها

rayzigar
05-04-2017, 12:45
هناك اضافة الى ان الديمو المال فيه وهمي والحقيقي المال فيه حقيقي امر ان الديمو لا تجد فيه كل السلع والامور الي في الحقيقي
بمعنى في الديمو لاحظت انه الامور التي يتم المتاجرة بها اقل من تلك الي في الحقيقي كذلك الرافعة لا توجد الاف في الديمو في انستافوركس

MONNAS
05-04-2017, 13:34
العمل على الديمو شئ والعمل على الحقيقيى شئ اخر

yousee
05-04-2017, 13:49
دائما نقول أنه لا فرق بين الديمو والحققي و لكي تتعلم العمل في الديمو كأنه الحقيقي عليك أن تقنع العقل الباطن بأن الحساب الديمو هو الحساب الحقيقي من تم ستبدأ تحس بالأحاسيس التي تحسها في الحقيقي

zunebha
05-04-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الظيمو وجد فقط لاكتساب الخبرة بالتداول.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

el7agga
05-06-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز عن الفرق بين الحساب الديمو والحقيقي والفرق بينها ان الديمو تتاو بارقام فقط دون مبالغ اما الحساب الحقيقي الارقام فيه مبالغ حقيقيه

abo.tali.wtalin
05-08-2017, 20:54
الديمو هو بيتفتح للتعليم من علية
اما الحقيقى فهو للتداول والله للموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

ladharimohamed
05-08-2017, 21:02
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم فهذه أمور نفسية بحتية عندكا تمر من الدجيمو الى الحقيقي يزداد خوفك و يمكن ان تتغير نتائجك
و مع الشكر أخي الكريم

drahmedmagdy
05-08-2017, 21:06
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا يا اخي الكريم يمكنك أن تتعلم الكثير إن شاء الله من خلال الديمو و الدي يجعلك تدخل السوق إ نشاء الله و من دون أي مشكل إن شاء الله، لأنه يمنحك فرصة التعامل مع السوق الحقيقة،نصيحة لكل مبتدأ ان يقوم بفتح حساب تجريبي ديمو يتعلم فيه فهو يقيه من الخسارة المالية الى حين تعلمه و اتقانه للتداول و ان لا تتداول و انت مشغول او في مزاج سيء تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mr.khalled
05-08-2017, 21:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى الفاضل ....
شكرا لك على شرحك الفرق بين حساب الديمو والحساب الديمو فالحساب الحقيقى تتداول فيه باموال حقيقيه فلابد من الحرص االشديد
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

michael1
05-08-2017, 21:38
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز انا اعتقد ان
من الافضل ان نتداول على العملات
الاساسية فى التداول على الفوركس افضل بكثير

kamalrajab
05-08-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك عل ىالشرح الفرق بين حساب الديمو والحقيقي شكرا لك على هذه المعلومات الاكثر من رائعة يا صديقي واصل التميز والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك

hamadasalama
05-09-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفرق بين اديمو وحقيقي ان الحساب التجريبي الديمو يكون بارقام وهميه في التداول لا اساس لها من الصحه اما الحساب الحقيقي الارقام هي فلوس

Hamza El36
05-13-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا هو السؤال المطروح؟؟؟
عموما لا بد من التعامل مع الديمو كأنه حقيقي.....
حتى يمكن الربح في الحقيقي....
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي

nour3iny
05-13-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الكثيرين يعملوا على الحساب التجريبى وينجحون وعند العمل على الحقيقى يفشلون وهذا لان الاختلاف بين الوهم والحقيقيه تقبل مرورى

elmister
05-26-2017, 23:07
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد الديمو حساب تجريبي والاموال عليه بتكون وهميه جدا وغير حقيقيه وهو مهم في التعلم

tahar2015
05-27-2017, 20:44
المشكله انو الناس تشتغل ديمو شوي وتكسب وتحسب انه الموضوع سهل ولعبه وبعدها يفتح حساب حقيقي ويتمرجن 10 او 20 مره ورا بعض
رمضان كريم وبالتوفيق للجمع ان شاء الله

me.aim
05-27-2017, 20:54
وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم هناك فرق كبير جدا أخي الكريم عند التداول بالديمو وعند التداول بالحساب الحقيقي
أتمنى لك ان تجرب في الاول بمبالغ بسيطة ومن ثم تزيد ايداعك لو استطعت تحقيق الأرباح

samer.forex
05-27-2017, 21:25
السلام عليكم الديمو هو حساب تجريبي او وهمي ونحن ندرك جيد انه حساب وهمي لذالك تكون عدة عوامل نفسيه تقودنا الى وضع خيارات تكون صحيحه في كثير من الاحيان اما الحساب الحقيقي عادتا يكون اقل زائد الخوف فيكون خياراتنا محدوده شكرا

yacine7
05-27-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
طبعا الفوركس تجارة خطيرة جدا ومن الصعب الاعتماد عليها لوحدها

مصطفي السيد
05-27-2017, 21:34
الحساب التجريبي للتدريب واختبار الاستراتيجيات
ولكن ليس لاننا نكسب فيه لابد من المكسب في الحساب الحقيقي اعتقد ان الحاله النفسيه تختلف في الحالتين

bassoumy
05-28-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفرق بين الديمووالحققيي ان الديمو ارقام ليست حقيقيه اما الحقيقي فهومبالغ حقيقيه واي مكسب اوخساره هو مكسب وخساره مبالغ

Mohamed Youssef
05-29-2017, 00:25
اشكرك علي هذا الشرح الجميل
مشكور جدا اخي الكريم لطرحك هذا الموضوع
تقبل مروري اخي الكريم

cladiator2007
05-31-2017, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

hooda
07-03-2017, 15:18
-اقل من خمسة فى المائة فقط الرابحين فى هذا العالم ولكى تصبح من هؤلاء الندرة فيجب عليك ان يكون طريقة شغلك مميزة. تقبل مروري

m7med
07-03-2017, 21:41
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يوجد يا اخي الكريم اي فرق بين الحساب الديمو و الحساب التجريبي لكلهم واحد و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
07-05-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الديمو هو حساب تجريبي دون ان نخسر اي شئ اما الحقيقي فبنتاجر بحساب حقيقي ومبالغ حقيقيه ...............ز

mostafa1995
07-12-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... من اين لك بنسبة ال 5% هذه يا محترم ههههههه يعني هل انت متاكد من كلامك لهذهالدرجة
المهم كل شخص قار على النجاح والربح ما دام هو في طريقه السليم وتعلم وبدا يكسب الخبرة والموضوع عايز صبر

hamadasalama
07-16-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الديمو هو حساب تجريبي باموال غير حقيقه فهي ارقام وهميه اما الحساب الحقيقي فهي اموال حقيقيه والله يوفقنا ونحقق ربح كبر من التداول بها

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-16-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله. الفرق بين الديمو انه مجاني و لايمكن أن تخسر آي شيء عكس الحقيقي كل الأموال تأتي من جيبك في حالة الخسارة

yassmiina
07-16-2017, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
يجب ان نتعامل مع الديمو كانه حقيقي لكي لا نقع في الخسارة شكرا لك معلوماته المفيدة
تقبل مني سلامي و تحياتي

CAK Rivaldo
07-16-2017, 19:38
سلام عليكم ورحمة الله. الفرق بين الديمو انه مجاني و لايمكن أن تخسر آي شيء عكس الحقيقي كل الأموال تأتي من جيبك حساب تجريبي باموال غير حقيقه فهي ارقام وهميه

فهمى لاشين
07-16-2017, 19:40
بسم الله
الديمو يعتبر فرصة تدريبية لتكوين عادات ولازمات نفسية ضرورية وجيدة
مثل الانضباط والصبر وعدم الطمع وهى من الضروريات فى الحساب الحقيقى
تحياتى

mohamed kamal fadel
07-16-2017, 19:47
مرحبا
يجب ان نتعامل مع الديمو كانه حقيقي لكي لا نقع في الخسارة شكرا لك معلوماته المفيدة
تقبل مني سلامي و تحياتي

adamo92
07-16-2017, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و المميز لقد استفدا كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

IBR
07-16-2017, 19:55
سلام اخي الكريم انا اتفق معك في كلامك فالگثير يخسر في الحساب الحقيقي بعد ان ربح في الحساب التجريبي ويعود ذلك الى عدم استغلال الحساب التجريبي جيدا حيث يجب ان تتعامل معه كانه حقيقي وان يكون راس المال في الحساب التجريبي نفسه في الحساب الحقيقي ...
ويجب ان تتجنب التوتر والتعصب من الخسارة وبالتوفيق

M.R
07-16-2017, 21:52
الى جانب التدرب على الحساب التجريبى لابد الى اكتسابك العلم لابد ان تكتسب العامل النفسى حيث انك عندما تقوم بالتداول على التجريبى فتكون أعصابك مرتاحة عكس التداول على الحقيقى فيجب ان تكون أعصابك هادئة فى الحقيقى كالتجريبى ايضا

boula
07-16-2017, 21:55
السلام عليكم اخى العزيز
فعلا الحساب الديمو يكون المكسب علية اكتر من الحقيقى لسببين فى رايى
اولا - انعدام الخوف لانك لاتتاجر على مال حقيقى
ثانيا - لانك تملك الكثير من المال فتكون قيمة النقطة كبيرة فتكون المكاسب كبيرة ويمكن تعويض الخسائر بسهولة

M0hsenalawady
07-17-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي هو ان راس المال بيكون حقيقي في الحساب الحقيقي الي جانب العامل النفسي مهم جدا في الحساب الحقيقي

محمد حافظ 120
07-17-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكوووووور اخي الفاضل علي هذا الموضوع العظيم والشرح الاكثر من رائع...رغم اني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت كثيرا من هذه النصائح القيمه التي من شأنها أن تزيد من خبره الكثيرين

M0hsenalawady
07-19-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اعتقد يا اخي الكريم ان الفرق بين الحسابين هو ان الحساب الحقيقي به راس مال حقيقي الي جانب العامل النفسي

omar2017
07-19-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف التعاومل معالحساب الحقيقي بيكون بنفسية مختلفة وطريقة تداول مختلفة يجب التعامل معه بكل حزم ودون تهور او تسرع

hamadasalama
07-22-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الفرق بين الحساب الديمو والحساب الحقيقي وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونتداول اولا بالديمو ونتعلم منه ثم نعمل علي الحقيقي

Mony Ezzat
07-22-2017, 01:46
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لا يوجد فرق بين حقيقي وديمو ولكن يجب علينا ان نتعامل جيدا مع الحساب الحقيقي حتى لا نخسر اموالنا

Hala Abdo
07-22-2017, 01:55
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا حساب الديمو هو لاجل تعلم التداول عليه قبل البدء في حساب حقيقي لعدم خسارة راس المال الحقيقي بعدم وجود خبرة

yousee
07-22-2017, 02:28
الفرق بين الديمو و الحقيقي هي نضرتك له أنت أد اقتنعت ونضرت الى الديمو كالحققي أستعمله بشكل واقعي كأنك تتداول في الحقيقي بحيت لما تنتقل اليه ستجد أنك متمرس في التداول على الحققي

ahmed housseini
07-27-2017, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
انا من وجهه نظرى لا يوجد فى هذا رف بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبى الفرق الوحيد هو ان المتداول حين يدخل للحساب اللحقيقى يكون تحت ضغط
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

2017wydadi
07-30-2017, 22:46
هو بالتأكيد الفرق ان الديمو راس ماله وهمي ومش هتكسب منه فلوس حقيقه وايضا مش هتخسر بس تقدر تكسب منه خبره جيده وبالمجان
بدل ما تخسر وانت بتتعلم على الحقيقي

settouti
07-30-2017, 22:52
و تقبل مروري

احمد فوكس
07-30-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور جدا على الموضوع الرائع وبلطبع اخى الفوركس حتى تنجح فيه يجب ان تتعامل على الحساب الحقيقى مثل الديمو وليحدث هذا الامر اولا يجب ان تتاجر على الديمو بنفس المبلغ الذى تنو ى الدخول به فى الحقيقى فهذا يعطيك بعض الثقة وحتى لا تضع طموحات مبنية على راس مال انت لا تملكه وبالتاللى تدخل بلوت عالى وتخسر الحساب كاملا
تحياتى

yousif200
07-30-2017, 23:45
اولا اختلف معك في النقطة اربعة لان مفيش حاجة اسماه تتاجر وانت مزاجك حلو
او وحش دي ملهاش علاقة انت لو شغال في وظيفة مش هتروح يوم علشان متعكنن

alsultanalmasry
07-31-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله ويركاتة الديمو هو حساب وهمي يمكن التدريب علية لكي تسطيع وتواجة التحديات الاكبر في الحساب الحقيقيي لان الحقيقي يتحكم فيه النفسية

omar2017
07-31-2017, 01:18
للاسف التعامل مع الديكو كختلف تماما عن الحقيقي خصوصا لنظام المخاطرة الكبيره التي تواجهه داحل الحساب الديمو للاسف يجب البعد عن تغيير نفسية التداول مع الحقيقي وحافظ على وجودها مع الحقيقي

عمر عبدالرحمن
08-04-2017, 22:00

و تقبل مروري

algendy
08-05-2017, 00:23
يا اخى الحسنة الوحيدة للتداول على حساب ديمو هى التعرف على بيئة التجارة فى عالم الفوركس و كيف تحلل السوق و كيف تكسب و تخسر الصفقات و لكن نحن لن نظل نتداول تجريبيا للابد وسوف يكون علينا الدخول فى السوق باموالنا الحقيقية و هنا ياتى العامل الاكثر نجاحا فى تنحية الخوف من السوق و هو الدخول فى صفقات بحجم مالى يسمح بالخسارة و فى نفس الوقت يسمح بالتعويض فى المستقبل ان شاء الله

manotripleewry
08-05-2017, 01:14
السلام عليكم
انا اؤيد رائيك في هذا ولكن مهما كان لن يكن حساب الديمو حساب حقيقي
فا انت عندما تخسر لا تلقي للخساره بالا ولكن عندما تخسر ولو دولار واحد في
الحساب الحقيقي فانك تاخذ الموضوع ع سبيل العند مع السوق كيف اخسر
وهذا في نهايته لا يحمد عقباه

A.mustafa
05-07-2018, 12:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس..

hady sayed
05-07-2018, 15:05
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بالفعل اخي يوجد كتر من الناس تكسب في الديمو وتخسر في الحقيقي للأسف
المشكلة تكون في عدم الالتزام والتعامل مع الديموة لكنة حقيقي والمشكلة الأكبر عند مواجهة السوق الحقيقي العامل النفسي يسيطر على الناس ويجعلهم في مشكلة وأعتقد أن حل مشكلة العامل النفسي هي إدارة رأس المال القوية

emadomda
05-07-2018, 15:14
سعر للتحويل بين العملة الوطنية وعملات الربط. هذا النظام يحد من قدرة الدولة على وضع سياسة نقدية خاصة بها لأنها تعتمد بشكل رئيسي على سياسة نقدية لبلد عملة الارتكاز على الرغم من أن الأمر لا يكون بالصورة الموجودة في حالة البلدان التي تنتهج سياسة الدولرة. وللحفاظ على قدر اكبر من المصداقية, فان مجلس العملة لا يمكنه ضبط أسعار الصرف من خلال عمليات السوق المفتوحة وهو الأمر الذي يزيل احد الأدوات الهامة من الترسانة الحكومية. العديد من البلدان استخدمت أنظمة مجلس العملة مثل الأرجنتين وهونج كونج و جنوب أفريقيا وبلغاريا. وفى حالة الأرجنتين فان هذا النظام ساعدها على كبح جماح التضخم لعدة سنوات خلال عقد التسعينات إلا انه انهار في نهاية المطاف نتيجة الضغوط الاقتصادية المحلية ما أدي إلى وضع ترتيبات أخرى أكثر قدرة على التكيف معها

forexman11
05-12-2018, 16:58
الفرق بين الحساب الحقيقي و الحساب التجريبي هي النفسيه فقط في عندما تعمل على الحساب التجريبي تكون النفسيه مرتاحه في تستطيع ان تعمل بهدوء تستطيع ان تاخذ صفقات ناجحه وتربح منها ما على الحساب الحقيقي تجد نفسك تخسر بسبب النفسية تكون في حاله عصبية