PDA

View Full Version : سر مهنة التداول في الفوركس

Pages : [1] 2

zouga91
10-02-2016, 20:43
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب من اهم اسرار الفوركس الناجح التعلم الدائم بدون توقف

ولكي تكون تاجر ناجح في مهنة تجارة العملات الأجنبية...

(1) يجب أن تتعلم مبادئ تجارة العملات الأجنبية .

(2) يجب أن تتعلم كيف تقرأ الأخبار وتحدد قرارك الشراء أو البيع وفقا لتحليلك.

(3) يجب أن تتعلم التحليل التقني وتدرس المخططات والرسوم البيانية للعملات .

(4) يجب أن تحدد شخصيتك التجارية وحدد الوقت المناسب الذي يلائم نوع تجارتك.

(5) يجب أن تمتلك استراتيجية متاجرة تم تجربتها تكون ناجحة وتحقق استثمار ناجح فعلا.

(6) ضع لنفسك خطة في المتاجرة ولا تهمل إدارة المال لتقليل خسائرك.

هذا بالفعل كل ما تحتاجه في مشروعك الجديد لتصبح تاجرا ناجحا;);)

latraaa
10-03-2016, 22:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلوماة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

saleh05
10-03-2016, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

morgan12
11-12-2016, 18:59
نعم هذه النقاط التي ذكرتها هي أساسيات العمل في الفوركس ويجب أن يكون المتداول على دراية بها . كما يجب أن يكون حذر في التعامل مع السوق حتى لو أمتلك إستراتيجية ناجحة ومجربة لأن سوق الفوركس متقلب ويجب أن يكون صبور ولا يستعجل المكسب السريع لأنه نهايته الخروج السويع من السوق .كل شىء يأتي مع الوقت ولا أحد من المحترفون في الفوركس كان يعرف شىء عند البداية .

yeslam
11-12-2016, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي الكريم على هذه النقاط المهمة واحب ان اضيف من اسرار التداول الناجح

1) أختر طريقة واحدة للتداول
2) توقع صفقاتك واتبع نوعية معينة من الخطط المكتوبة،
3) سجل صفقاتك في مذكرة حتى تحتفظ بسجل دائم مكتوب لمستوى أدائك
4) لا تطمع وإلا لن تحقق أي فائدة أبدا.

تقبل مروري وتحياتي لك

mido elshabrawy
11-12-2016, 19:14
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل علي تلك النصائح الغاليه التي قمت بكتابتها
و اتمني ان يستفيد اكثر عدد من الاعضاء منها و ان يقومو بتطبيقها دائما
لانها بالفعل يوجد بها قوائد كثيره
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

latraaa
11-12-2016, 19:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي قيمة مفيدة و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم اكث رو أكثر إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

rahigrib
11-12-2016, 19:20
اكيد ان الفوركس له اسراره التي لايعلمها الا الممتهنون فيه لسنوات الذي قد جربو فيه كل الاستراتيجيات
ونحن الطريق امامنا لكي نحقق ذلك ونعرف اسراره وطرق الربح منه ان شاء الله تعالى

chiheb316
11-12-2016, 19:34
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حاول دائما ان تتعلم اكثر و تكسب من الخبرة اكثر و طبق ادارة صارمة لراس المال و سيكون الامر على ما يرام

latraaa
11-12-2016, 21:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي و على النصائح القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعمل بها الإخوة الكرام إن شاء الله و يستفيدوا منها إن شا الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

بدر اشطيبي
11-13-2016, 22:09
فعلا اخي هذه الخطوات التي ذكرتها هي مفتاح النجاح بالنسبة
للمتداول وكل طمع او سوء إدارة لراس المال تؤدي للخسارة

abd34ou
11-13-2016, 22:48
نصنائح مفيدة اخي شكرا يجب تتبع التعليمات بحذافرها
في ضل تقلبات السوق الفوركس
هكذا تستطيع محافظة على راس المال
بالتوفيق للجميع

Bassem Hassani
11-13-2016, 23:14
تعلم المبادئ أو الأساسى فى أى مجال مهم جدا .. وبناء عليه تبقى قواعد وأساس نفسك فيه .. فمثلا بدون الأساس
لا يمكنك أن تبنى مبنى مكون من عدة طوابق وهو كذلك تعلم أى شئ فى الدنيا .. فتكون البداية صعبة ولكن التالى يكون سهل .

zezo3
11-19-2016, 22:50
من الجيد ان تذكر بعض اسرار الفوركس وان كنت اردد دائما انه ليس هناك اى اسرار ونحن الطريق امامنا لكي نحقق ذلك ونعرف اسراره من خلال بذل الجهد والتعب والبحث عن طرق الربح

bololo
11-20-2016, 17:19
السيولة: عادة ما تتسبب ضعف السيولة أو السيولة العالية في سوق الأسهم في تقلّب الأسعار بشكل قوي، على عكس سوق العملات الأجنبية فهو أكثر سوق سيولة في العالم، مع تبادل يومي يتجاوز 3 ترليون دولار أمريكي مما يجعله أكثر استقرارًا.

kymslye
11-23-2016, 01:39
لا اعتبر ما قلته سر بل هوا المنطلق الاساسي من اجل التداول متلا معرفة كيفية التداول و التعلم لا يمكنه ان يكون سر بل هوا جوهر التداول و الاساس وايضا هناك امور اخرى كتيرى قبل فتح حساب حقيقي يجب اتقانها

akram mohamed obaid
11-23-2016, 18:00
أكيد أن التعلم والاستمرار في التعلم هي سر نجاح المتداول في سوق الفوركس معرفه كل صغيره وكبيره عن هذا السوق ومعرفه مفاهيمه واساسياته وكيفيه إستخدامها بالشكل الصحيح والمثالي هي إحدى طرق النجاح في هذا السوق

forex23
11-23-2016, 18:28
شكرا لك اخي الغالي على هذا الموضوع والمعلومات المهمة التي جاءت فيه اتمنى من جميع اعضاء المنتدى ان يستفيدو من هذا الموضوع ويطبقوا التعليمات الموجودة فيه

ahmedhanafy
11-23-2016, 18:32
السلام عليكم مشكووور اخي الكريم علي طرحك كيفية التداول والاخذ في الاعتبار ما يجب ان يكون وانا اتفق معك في يجب أن تحدد شخصيتك التجارية وحدد الوقت المناسب الذي يلائم نوع تجارتك.

و يجب أن تمتلك استراتيجية متاجرة تم تجربتها تكون ناجحة وتحقق استثمار ناجح فعلا.

kamelamin
11-24-2016, 00:44
مشكور اخي الفاضل علي تلك النصائح الغاليه التي قمت بكتابتها
و اتمني ان يستفيد اكثر عدد من الاعضاء منها و ان يقومو بتطبيقها دائما
لانها بالفعل يوجد بها قوائد كثيره وبالتوفيق للجميع

m7med09090
11-24-2016, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Samira shabban
11-24-2016, 01:36
السلام عليكم اخى الكريمة هذه معلومات مفيده لأى مبتدئ فى مجال الفوركس حيث يجب عليه أن يتخذ استراتيجيه عمل ناجحه وخطه باتزم بها تجنبا لحدوث اى خسائر وشكرا

abdelmaksoud
11-24-2016, 01:42
شكرا علي المعلومات المفيدة انت وكل عضو يقدم لنا ما يفيدنا
شكرا لك

csebai12
11-24-2016, 01:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حاول دائما ان تطببق هذه القواعد و اضمن لنفسك جارتا رابحتا في سوق الفوركس

thewaytosucsess
11-24-2016, 02:00
بالفعل اخى الكريم ما نحتاجه اولا هو تحديد هدف واضح من دخول السوق
وبالتالى العمل على تحقيق هذا الهدف يتطلب تعلم اساسيات دخول السوق ومعرفة متطلباته
ويحتاج ايضا الممارسة والتدرب العملى مع الاحتفاظ باستراتيجية مناسبة لك ولوقتك وايضا ادارة راس مال صارمة

waelmma
11-24-2016, 08:14
:)):)):o وتعتبر اخى العزيز قرائة الاخبار من الاشياء الهامة التى يجب عليك ان تعملها
قبل الدخول فى اى صفقة وجزاك الله خيرا اخى واليك رابط موقع الاخبار الشهير الفوركس فاكتورى
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A

tamermosa
11-24-2016, 09:00
كلام صح و موزون 100% و كلها نصايح مهمة جدا لابد من الالتزام بها و عدم مخالفتها و بالاخص النصيحة رقم (6) ضع لنفسك خطة في المتاجرة ولا تهمل إدارة المال لتقليل خسائرك،،،،،،
اتمني للجميع الالتزام و النجاح

khalidtrader
11-24-2016, 09:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا ،و اتمني ان يستفيد اكثر عدد من الاعضاء منها و ان يقومو بتطبيقها دائما ..لانها بالفعل يوجد بها قوائد كثيره ....
بالتوفيق للجميع،

himaya
11-24-2016, 09:46
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
نعم قلسوق الفوركس مزايا عديدة من اهمها ان الواحد يستطيع الوصول الى السوق عبر منزله

Mohamed Khateeb
11-24-2016, 23:41
لايوجد سرا اخي عليك فقط اتباع الاسترتيجية الصحيحه وان تثق في قدراتك وايضا ان يكون لك سيولة من النال في التداول لاستخدام الرافعات بطريقة صحيحة وايضا الابتعاد عن الطمع اضمن لك النجاح في هذا المجال ربنا يوفقك اخي الكريم ...

zizoo99
11-28-2016, 09:55
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على نصائحك الغالية و التى ان اتقنتها فانك ستصبح متداول ناجح ان شاء الله فاساس النجاح فى الفوركس هو الالتزام

sob81
11-28-2016, 14:01
سر مهنة التتداول فى الفوركس مشكور اخى على طرح مثل هذة المعلومات ويجب على المتاجر معرفة كل شئ عن الفوركس
قبل البدء الحقيقي فى الفوركس

mohamed saad
11-28-2016, 14:10
ان سر تلك المهنة يكمن في القناعة الشخصية وحب المتاجرة والتعامل مع السوق بكل مرونة وهذا لن يحدث الا بكثرة التداول والتدريب المستمر حتى تحصل على الخبرة المناسبة والمطلوبة في هذا السوق ولكن كن على علم ان تداول الفوركس صعب جدا وكل يوم هناك جديد ولسوق دائما متغير ولذلك حاول ان تجدد دائما من طرق تداولك حتى تستطيع ان تواكب متغيرات السوق ويصبح فعلا تملك سر المهنة

zianitrader
12-08-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, بالفعل اخي صدقت في كل كلامك, و اتفق معك بشدة في
موضوع التعلم و دائما ما ااكد على هذه النقطة التعلم اساس النجاح في المستقبل

hesham33
12-08-2016, 16:30
اخى الكريم انا استخدمت الكثير من الطرق فى المضاربة وفى التداول لن اعلق على المكتوب اهم شى فى الفوركس
هو متابعة الاخبار الاقتصادية والاحداث السياسية الهامة مثل الاستفتائات او غيرها لانها تحدد الاتجاهات لفترة كبيرة جدا

osama147
12-08-2016, 16:35
لا ااعتقد ان اي شخص ممكن ان يعرف سر لفوركس لو عرفة اي شخص لكان الامر سهلا على الجميع
الفوركس بختصار ربح وخسارة ولكن المهم ان يكون خسارتك اقل من ربحك حتى تحصل على ربح منه..
شكرا للجميع.

basma.seif
12-08-2016, 17:24
مرحبا
فعلاً لابد من وضع استراتيجية كاملة لخطة المتاجرة لكل تجارة كلٍ على حدى حيث كل ما يناسب الشخص من وقت التداول من تحليل الاخبار و من اخذ القرار في تاجر قوى و صارم في قراره لفتح الصفقات و في تاجر متلقلق و في تاجر خواف

AHMED NOLE
12-08-2016, 17:34
مهم جدا ان يكون هناك تعامل فى لسوق من خلال الالتزام بالمخاطره فى العامل فى السوق
وهي اكبر سبب للخساره داخل هذا السوق والتعرض للمارجن كول وبالتوفيق للجميع

amino2016
12-08-2016, 17:45
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب من اهم اسرار الفوركس الناجح التعلم الدائم بدون توقف

(5) يجب أن تمتلك استراتيجية متاجرة تم تجربتها تكون ناجحة وتحقق استثمار ناجح فعلا.

نعم بالاضافة الى دلك يجب ان تثق في نفسك {استطيع ان انجح}....وان لا تصدم من الخسارة

maryam1
12-09-2016, 19:11
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Omar Morad
12-09-2016, 23:57
اشكرك على هذه النصائح
احب ان اؤكد على اهمية الالمام بالاساسيات الخاصة بالفوريكس من قبل المضارب
و الحرص على تعلم كل جديد
و متابعة الاخبار و اثرها على اتجاهات السوق و التداول
و لا يجب اغفال الاخبار السياسية فهي بنفس اهمية الاخبار الاقتصاية

عبد الرحيم رافا
12-10-2016, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس اخي هو بحر عميق جدا و هو مجموعة من الاسرار وليس سرا واحدة و انا اعطيكم الاهم ادخل باقل لوت ترى نفسك تربح ولا تخسر

latraaa
12-10-2016, 14:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على النصائح القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام أن الفوركس هو الفرصة الحقيقية لكي تحقق الكثير من الناتئج القيمة و الراقيةإ نشاء الله

best39
12-19-2016, 14:50
نعم هذه النقاط التي ذكرتها هي أساسيات العمل في الفوركس ويجب أن يكون المتداول على دراية بها . كما يجب أن يكون حذر في التعامل مع السوق حتى لو أمتلك إستراتيجية ناجحة ومجربة لأن سوق الفوركس متقلب ويجب أن يكون صبور ولا يستعجل المكسب السريع لأنه نهايته الخروج السويع من السوق .كل شىء يأتي مع الوقت ولا أحد من المحترفون في الفوركس كان يعرف شىء عند البداية .

wahid357
12-19-2016, 15:12
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم اخي خصوصا ادارة راس المال من الخطأ الفادح تجاهلها فمهما كان تحليلك صحيحا ودخولك الصفقة مميزا
بدون ادارة راس المال سيذهب كل المجهود المبذول لمدة طويلة هباءا منثوراا

nonam
01-04-2017, 15:22
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي الاهم في السوق وكم ان التعامل مع التداول اللي في السوق وكمان التعامل مع التحليلات الفنية الاهم في التعامل مع السوق الحقيقي اتمني ان يكون السوق الحقيي ومهنة التداول قايمة علي التعليم

zezo3
01-15-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل لا يوججد ابدا اسرار فى سوق الفوركس بالعكس اذا كانت هناك اى اسرار يبقى هى العمل والتعب والاجتهاد اما غير ذلك فهى خرافات فى وجهه نظرى .

Shadyy
01-15-2017, 02:16
السلام عليكم و رحمه الله اخي هذا بالفعل كل ما يحتاجه الشخص الناجح هي تلك العناصر هذه لذلك انصح كل المبتدئين بتدوين ذلك و العمل به لان ذلك اخم شيء في عالم الفوركس الصبر و التخطيط السليم و وضع الاستراتيجيه الخاصه به و عل تحلليل و كل ما ذكرته انت و بالتوفيق

freetrade
01-15-2017, 05:37
تعلم التحليل التقني ودراسة المخططات والفريمات الزمنية واستخدام المؤشرات من العوامل الاساسية اللي بتقربك من الربح لو احسنت استغلالها

Ahmed Rami Ben Fradj
01-15-2017, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله وأبركته ..
شكراً أخي العزيز على هذه النصائح القيمة أرجو أن تنفع جميع المتداولين ..
بتوفيق للجميع ..

antr
01-15-2017, 07:16
اخى فعلا هذه الاشياءئ والمهرات لابد من اكتسبها بمعنى كونك فى السوق مش معنى كده انك لا تتعلم العكس لابد ان تتعلم بشكل جيد وكبير

alonsoo
01-15-2017, 07:26
شكرا اخى الفاضل على الاسرار القوية بالفعل الفوركس سره الاساسى والله من وجهة نظرى المحدودة يكمن فى ادارة راس المال يعنى حتى
لو انا هدخل عشوائى كدا اى هبل وخلاص ومعايا ادارة سليمة لراس المال ممكن انجح فى الفوركس

waelmma
01-15-2017, 07:40
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تعرف ازاى تدير راس مالك
بطريقة حكيمة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله والله الموفق

Khaled metwally
01-15-2017, 08:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا النجاح في أي اعمل يجب التعلم والتركيز والخبرة لدى فالتداول في للفوركس يجب معرفة كل صغيرة وكبيرة في أي صفقة تدخل لها عن طريق المراجعه والدخول بأقل رأسمال وعدم المخاطرة برأس مال كبير

ragab012
01-15-2017, 08:31
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اخى شكرا ليك اخي على مجهودك الرائع فى طرح موضوع سر مهنة التدوال في الفوركس وبالتوفيق لك وللجميع وننتظر منك المزيد من الشروحات والمواضيع الحصريه

ebn masr
01-15-2017, 08:54
بالظبط كدة الاسباب والعوامل اللى انت قولتها دى تعتبر من اهم الاسباب الواجب معرفتها بدقة لانها مهمة جدا وواجب دراستها ومعرفتها اولا باول

123Hasnaa123
01-15-2017, 09:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم انا اشكرك على طرحك لنا للموضوع وانا حقا معك فى هذه المعلومات وانا اعتقد ان الشئ المهم فى التداول هو تعلم مبادئ تجارة العملات الاجنبية.
واتمنى لك حظ سعيد
بالتوفيق

HadeerKamal1
01-15-2017, 09:58
كل هذا جيد الحمد لله ولكن مش هيجي من يوم وليله يعني واحده واحده كأن تبدأ بالتعلم الجيد والمستمر كمان اخذ الخبره المستمره ومتابعه الاخبار والتحليل الفني ووضع استيراتيجيه حديثه وربنا ييسرها علي الجميع.

creatorman1978
01-15-2017, 11:59
النقطة الخامسة والنقطة السادسة اراهم هم العمود الفقرى لنجاح فى الفوركس والتداول .... وايضا الحالة النفسية يجب ان تكون مهيأ نفسيا لاتخاذ القرارات فى التداول ... بالتوفيق

doaa sary
01-15-2017, 15:48
مفيش اسرار الفوركس عاوز دماااع واحد عاوز يتعلم
يقرا وشوف فيديوهات اة هنتعب ف الاول لكن هنرتاح بعدين لما نسكب وبسحب ارباحنا وتوصل لايدنا
بالتوفيق للجمييع

latraaa
01-15-2017, 16:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن الدجي يمكنني أن اقوله لك و للجميع إن شاء الله أخي الكيرم أن العمل على الفوركس يحتاج إلى الكثير منالصبر و أول الصبر هو الصبر على التعلم و العمل على بناء طريقة عمل قيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

magic777
01-15-2017, 16:17
دايما السر في النجاح هو اتقان العمل نفسه وهنا لابد انك تجمع الخبره الجيده بالممارسه والتعلم المستمر والتطوير لطرق عملك على حسب
السوق وتعمل في كل احوال السوق بالفعل

عبد الرحيم رافا
01-18-2017, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس اخي اسراره عند صناع السوق و لهذا انا اقول انه ليس له منطق يمكن ان تمسكه منه غير التحليل الزمني اي ان الزمن اهم من السعر

bakmosta
01-18-2017, 21:11
السلام عليـكم و رحـمة الله تعالى وبركـاته
نعم يا أخي الفاضل الفوركس مليئ بالاسرار و التي يكتشفها الماداول بع السنين من المتارجة فيه و الخسائر التي يواجهها في مشواره مع السوق .

hossemedineali
01-18-2017, 21:23
السلام عليكم ..
مشكور اخي على هذه النصائح لكن اضنك اغفلت الجانب النفسي اللي يعتبر اكبر تحدي امام المتداول من طمع و خوف و رغبة في الانتقام من السوق الخ انصح بقراة كتاب التداول في المنطقة فيه معلومات رائعة

magic777
01-18-2017, 21:28
لا توجد اسرار في المجال ده الصراحه بمعنى خفايا او كده لانه مجال شفاف يعني مفتوح للكل وتقدر تتابع الاسعار والتحليلات في كل
منتديات والاخبار ايضا

Saeed EL Sayed
01-18-2017, 22:47
كلام صحيح وانا معاك في الكلام دا ولكن باختصار لازم كل واحد يتعلم التحليل الفني وياخد فكره عن التحليل الاساسي لانه مهم جدا لان في اخبار ممكن تصدر وتحرك السوق حركة قوية جدا عكس صفقتنا ربنا يسترها

hala ramadan
01-18-2017, 23:13
شكرا اخي علي طرح هذا الموضوع القيم
واوصي نفسي وكل من يمر بهذا الموضوع ان يستفاد منه
والعمل علي تطبيقه .. لتحقيق الكثير من التقدم والنجاح

Tarek teto
01-18-2017, 23:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته طبعا من الضروري والاساسي في اي مجال التعلم كل يوم دون ان تتوقف و ذلك لأن تتماشي مع كل شي حديث في هذا المجال.

ikozan
01-19-2017, 13:27
الفوركس لا ارى انه مهنى يا اخي اي ممكن اعتباره مهنة نقتصر عليها لانه لا يمكن ان نضمن الربح فيه اصلا
بالتالي افضل اعتبار الفوركس كمصدر دخل اضافي في حياتنا ولابذ من وظيفة تكون رسمية في حساتنا المهنية

latraaa
01-19-2017, 14:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أخي الكريم أن نراك من اللدين يحققون الكثري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

milou9
01-19-2017, 14:05
السلام عليكم اخواني الكرام
الفوركس سوق كبير ومفتوح للعملات وكاي مهنة في العالم يجب ان تتقنها .كذلك الفوركس يجب ان يكون لديك دراية كافية لاساسيات السوق وطرق التداول والتعامل مع الاخبار الاخبار وادارة راس المال وتجنب الطمع

rashford
01-19-2017, 14:13
السلام عليـكم ورحمة الله تعـالى وبركـاته
يوجد العديد من الاسرارا التي تأدي بالمتداول الى النجاح في سوق الفوركس و هذذا يكتشفه المتداول بعد سنوات من التداول في هذا السوق .

Mr Fathy
01-19-2017, 14:15
بسم الله الرحمن الرحيم. انا بالفعل عايز اتعلم التحليل الاخبارى والتحليل الاقتصادى لانى شايف انهم مهمين جدا فى الشغل والتداول

muhammad ismail
01-19-2017, 14:31
مكشور اخى على تلك المعلومات القيمه والمفيده انا شخصيا استفدت واتمنى الاستفادة للجميع وخاصه المبتدئين
وتقبل تحياتى

ahmed samaha
01-19-2017, 14:39
بالتأكيد هذه هى اساسيات العمل بالفوركس
يجب على المتداول ان تكون له استراتيجيه واضحه مبنيه على كل تلك النقاط

emin14
01-19-2017, 15:24
السلام عليكم جزاك الله خيرا أخي في الحقيقة لامجال للعليق عمل مميز ورائع وطرح هائل لله ينور عليك وااااااصل النشاط والتألق والتميز ان شاء الله يستفيد منه مستخدميه و خاصة المبتدئين و حديثي التسجيل في المنتدى ننتظر منك مزيد من المواضيع بالتوفيق وطاب يومك

عبد الرحيم رافا
01-19-2017, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله
التداول ليس فيه اسرار اخي و هو من اسهل الميادين لربح من النت و اصعبها في ان واحد على ما اعتقد القليل من سيفهمني

mahboub
01-19-2017, 21:51
و يقيم به سعر الدولار الأمريكي بالعملات الأخرى، أي يباع و يشترى الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى. فتسمى العملات بالعملات غير المباشرة Indirect currencies ومن العملات التي تعنينا تكون العملات التالية JPY , CHF , CAD هي عملات يقيم بها الدولار الأمريكي.

فسعر USD/JPY = 119.01 يعني كل 1 دولار أمريكي = 119.01ين ياباني،

و هكذا 1.7835 = USD/CHF تعني كل 1 دولار أمريكي = 1.7835 فرنك سويسري
و USD/CAD = 1.5175 تعني كل 1 دولار أمريكي = 1.5275 من الدولار الكندي.

و هكذا أيضا عندما نشتري عقد ( contract or LOT) يكون العقد حجما من الدولار الأمريكي و قيمة العقد هي قيمة من العملة غير المباشرة ، أي أن

عقد شراء USD/JPY = 100.000بسعر 118.75 يعني شراء 100.000 دولار أمريكي بقيمة 11.875.000 ين ياباني وهكذا

عقد شراء USD/CHF = 100.000بسعر 1.7901يعني شراء 100.000 دولار أمريكي بقيمة 179.010 فرنك سويسري

و عقد شراء USD/CAD = 100.000بسعر 1.5195 يعني شراء 100.000 دولار أمريكي بقيمة 151.950 دولار كندي
جميع هذه الحسابات تحسب آليا في برنامج التداول على الإنترنت
وتتوفر تقارير متعددة تظهر أمام المتداول حين حصولها.

amine bajjou
01-19-2017, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا متفق معك اخي الكريم في القواعد التي قلتها لكن يبقى السر المهم هو العمل الجااد و عدم الاستسلام في نصف الطرييق و المثابرة

Islamo
01-19-2017, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع المفيد والمتعلق بسر مهنة التداول.
تمنياتي بالتوفيق في انتظار المزيد من المواضيع المتميزة.
تقبل مروري.

karkory100
01-19-2017, 22:59
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

a7medsedik
01-19-2017, 23:03
نعم يجب علي المتداول ان يتعلم جيدا وباستمرار ولا يتوقف لان هذا المجال متطور ومتقدم من يوم الي الاخر ويجب ان تتعلم ادارة راس مالك جيدا وان تتابع الاخبار والتي تؤثر بشكل كبير علي السوق

mohcine amari
01-19-2017, 23:36
السلام عليكم
تمام اخي هذه من النصائح القيمة التي يجب على المتداولين اتبعاها للوصول الى طريق النجاح و اكثر واحدة انصح بها هي ضع لنفسك خطة في المتاجرة ولا تهمل إدارة المال لتقليل خسائرك

Samira shabban
01-20-2017, 00:01
انا اتفق معك اخى الكريم بأنه يجب وضع الاستراتيجيه الناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع لتحقيق الارباح

Khaled metwally
01-20-2017, 01:26
من أهم أسباب التداول في الفوركس كسب الخبرة والتعلم بأحوال السوق العالمي وكسب الخبرة والمعرفة في الحياة العمليه والحياة العادية

JOUNES TEKTAK
01-20-2017, 01:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع اريد ان اضيف شىء اخر و هو الادارة السليمة لراس المال و عمل خطة ب اضافية في حالة الخسارة و بالتوفيق ان شاء الله

hamadasalama
01-20-2017, 01:39
الف شكر اخي عي الموضوع الجميل والفوركس اسرار كثير محتاجة اجتهاد ودراسة وافية للالمام بكل اسراره
اكرمنا الله واياكم وجعلنا ممن يربحون من الفوركس دائما

ali gamal
01-20-2017, 01:54
في الاستراتيجيات الاساسية يتم استخدام مبسط لقواعد تمييز وملاحظة النماذج في الجداول البيانية، بالاضافة الى إستخدام مؤشر واحد أو إثنين. عن طريق تعلم كيفية التمييز وملاحظة النماذج البسيطة، يستطيع متداولو العملات الاجنبية (الفوركس) المبتدئون الانتقال بسلاسة إلى أنظمة وطرق تجارة أكثر تقدما.
نحن نبدأ من أبسط إستراتيجيات تداول العملات الاجنبية التي ستساعد المتادول المبتدئ بالتعرف على نقاط الفتح وتوقع تحولات السوق، وسيتم التقدم تدريجيا إلى أنظمة تداول أكثر تقدما.

magic777
01-20-2017, 14:30
سر الفوركس انك تفهم التحركات للاسعار كويس وتعرف تميز الترند الحقيقي من الترند المزيف ودايما هتلاقي حركات خداع من السوق
اوقات تغيير الترند بكثره

Hanaasnaa
01-23-2017, 15:15
القراءة جيدا وخاصة كل مجال له تحاليله وكل تحليل له مزاياه وعيوبه لذلك اخي اقول لك يجب تعلم كل شيء اولا ثم الصبر وعدم التردد والاستمراريه والفشل مرة يعني اكتساب خبرة
الله يوفق الجميع

---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

السر التداول لن تجد متاجر سيعطيك سره لكن بصبرك والقراءة والمتابعة والاستمراريه كل يوم بدون تردد تذبذب اي شيء سوف تكتسب خبرة وشخصية وسيكون لك استراتيجية

ahmadhamad
01-24-2017, 14:35
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذه المبادئ التي يجب على كل متاجر تعلمها
وبالتوفيق لك وللجميع

capoeira
01-24-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التحليل الفنى يحتاج درسة متأنية و عدم التسرع من اجل الوصول
الى نتائج جيدة وايضا الحساب التجريبى من اجل التدريب العملى

---------- Post added at 03:15 PM ---------- Previous post was at 01:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات يحتاج الى الكثير من العمل
حيث يجب ان يتقن العمل بادوات التحليل الفنى التى يوفرها الحساب التجريبى مثل ميتاتريدر

Ahmedadg
01-24-2017, 16:20
السلام عليكم و شكرا علي الشرح و فعلا يجب علي المتداول مراعاة هذه النقاط عند تعلم الفوركس . و اهم شئ بالنسبة ليا هو التعلم من اسباب الخسارة
عند الخسارة في الفوركس . المفروض انك تحدد اسباب الخسارة حتي لا تكررها مرة اخري و تقبل مروري

imaddine1986
01-24-2017, 16:35
مشكور اخي على التوضيح والنقاط المهمة التي اشرت لها في موضوعك وهي في غاية الاهمية
لكن تبقى المشكلة ان المتاجر عند دخوله للسوق او جلوسه امام الشارت ينسى كل شيء ويبحث
على تعبت المنصة بالصفقات ولا يستفيق الا بتصفير الحساب

wahid08
01-24-2017, 17:38
بسم الله الرحمان الرحيم
تماما اخي الكريم هذه هي خطة العمل في هذا المجال وخطوات النجاح

Mohammed Ayman
01-24-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا اخي علي هذه المعلومات القيمه ونتمني تقديم الكثير لهذا المنتدي الرائع

Khaled metwally
01-24-2017, 17:54
من خصائص تعلم الفوركس أولا يجب تعلم كل قواعد الفوركس من بينها الاعتماد على التحليل الفني الدي يرتكز على مراجعه رأسمال المتداولقبل تداوله والاعتماد على الاخبار

Manoush
01-24-2017, 18:19
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته والله اعتقد ان الالتزام مهم جد لان الفوركس كل ماتقون دقيق فى تعامل كلما تفدايت الخساره

جمال صادق
01-24-2017, 18:34
اعتقد ان السر فى مهنة الفورك سهى العامل النفسى فقط فانالعامل النفسىة ه من اهم العاومال التى منالافضل ان نهت بها فى التداول فى سوق الفورك سو تعلم المزيد من الالستراتيجيات لضبط النفس

loranvisit1000@yahoo.com
01-24-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة يجب ان تتعلم مبادى تجارة العملات الاجنبية يجب ان تتعلم التحليل التقنى وتدرس المخططات والرسوم مشكور اخى الكريم على الموضوع وعلى الراى وعلى الطرح العالى القيم وعلى المعلومات وشكرا

ابو ريماس
01-24-2017, 19:43
السلام عليمك ةورحمه الله وبركاته
مشكور اخى على هذه المعلومات الممتازه والرائعه والقيمه التى قمت بتوفيرها لنا لكى يستفيد منها جميع اعضاء المنتدى وشكرا لك

bakup28
01-24-2017, 20:34
حاول دائما ان تتعلم اكثر و تكسب من الخبرة
اكثر و طبق ادارة صارمة لراس المال
و سيكون الامر على ما يرام

grow
01-24-2017, 21:16
السلام عليكم يا استااذي
يجب يا اخي ان تتبع قواعد ثابته ويجب ان تستخدم استرتيجيه معينه تتبعها يا اخي شرح وافي انتظر منك المزيد

big.pharaoh
01-24-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لازم يكون عندك خطه واضحه للتداول في سوق الفوركس اهمها ادارة رأس المال بعد كده الاستراتيجيات الخاصه بالتداول

ahmedmahmoud2017
01-25-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل هذه من اهم اسباب واسرار تداول الفوركس ويجب تعلمها جيدا ودرستها واتمنى التوفيق لكل متداول للفوركس

aki
01-25-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
سر مهنة الفوركس التعلم واكتساب الخبرة التي تاتي عن طريق الممارسة المستمرة في هذا المجال.
حظ موفق للجميع.

Samira shabban
01-25-2017, 01:16
الفوركس مجال كبير ولكى تنجح به يجب عليك الدراسه والتعلم واكتساب الخبره والمهاره بالتمرين على الحساب لتجريبى ...

مروه عصر
01-25-2017, 01:28
السلام عليكم
سر مهنه التداول بالفوركس :::
ان تتعلم مبادئ تجاره العمله
يجب ان تتعلم كيف تقراالاخبار
ان تتعلم التحليل الفنى
ان تمتلك استراتيجيه خاصه :)

yacine7
01-25-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
نصائح جيدة ، ولكن للأسف أغلبنا لا يعمل بها ثم يعاني من الخسارة

skylol
01-25-2017, 01:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع في غاية الاهمية طرح رائع ومنظم وعلومات مهمة واهم سر في التداول عدم التسرع والطمع وبالتوفيق للجميع

ahmedhassan.forex
01-25-2017, 01:53
سر مهنة الفوركس انك تتعلم اولا
تتعلم استراتيجيات قوية
تتعلمها علي الديمو ثم تطبقها علي الحقيقي واربح

ابوعلى
01-25-2017, 09:52
السلام عليكم بصمفيش حاجه اسمها اسرار طالما الواحد بيتعلم وبيفهم هيكون كل حاجه قدامه ولا فى اسرار ولا حاجه الصبر

محمد صلاح
01-25-2017, 11:20
فعلا اخى العزيز عندك حق الفوركس يجب ان يكون التاجر متكامل الاركان من تحليل فتى وتحليل اساسى وفهم السلوك السعرى وحاجات تانية كتير

shr
01-25-2017, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
كلام موزون اخي الفاضل دي اهم القواعد الي ممكن يحتاجها حد فالتداول
ودي الاساسات الي بترميها تحت عمليات البيع والشراء عشان تكون فرصك فالربح اعلى
وشكرا

Mustafa gamal
01-25-2017, 12:54
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يدير رأس ماله بحرص حتى لا يخرج من السوق بسبب نفاذ رأس المال ..... تحياتي لك

سيد2017
01-25-2017, 13:06
انا اعتقد انه من اسرار النجاح فى الفوركس يكمن فى الاستمراريه فى سوق الفوركس بمعنى انك تعمل بادراة راس مال جيدة ولا تتخطى نسبة المخاطرة فيها عن 5%وايضا يجب ان تعمل باستوب لوز لكل صفقة انت تتداول عليها ويجب ايضا ان تسير مع االاتجاه العام لكل زوج من العملات

Mony Ezzat
01-27-2017, 00:02
بسم الله الرحمن الرحيم
انا فعلا كل يوم بدخل اشوف فيديوز على اليوتيوب عشان اتعلم و التعلم فعلا مهم جدا وفهمت حاجات كتيره اوي

latraaa
01-27-2017, 13:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و أتمى اخي الكريم أن نراك من اللدي يحققون الكثير من الأمرو الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ahmed abdelmomen
01-27-2017, 14:27
شكرا اخي الكريم على هذه المجموعة المتميزة من النصائح التي يجب على كل شخص
العمل بها لان فعلا سوق الفوركس ليس بالسوق السهل للربح

عبد الرحيم رافا
01-27-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله
التداول في الفوركس يا اخوناي هو علم راقي وليس خدع او اسرار و شيئ من هذا القبيل و اتمنى التوفيق للجميع

hamadasalama
01-27-2017, 15:26
كل ما قلته سليم تماما وهي ادوات التاجر الناجح فقراءة الاخبار والتحليل الفني الجيد وادارة راسل المال الجيده وتجنب العاطفه والعامل النفسي علي الشارت كلها اشياء تؤثر علي نجاحك في هذا السوق

فوريكسي
01-28-2017, 00:20
لا يوجد اسرار ي مجال الفوركس اخي بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

zunebha
01-28-2017, 00:32
اخي العزيز .بحكم بحثي في هدا المجال .سره صعب ان تعرفه .سر النجاح هو كيفية البداية اي بالتحديد اساس العمل .اتبع المنهاجية الصحيحة واتبع التوصيات وستصل لاعلى المراتب بالتوفيق لنا ولكم

MohamedMoamen
01-28-2017, 00:54
أسرار مهنة الفوركس هي أسرار كثيرة فشكرا لك أخي الكريم على طرح أهم هذه الأسرار
ومن أهمها هو أننا يجب أن نتعلم مبادئ تجارة العملات الأجنبية وكيفية قراءة الأخبار

wwwfox12348
01-28-2017, 01:05
طبعا علينا دائما التعلم اخي الكريم ونحن جميعا علينا التعلم دائما لكي ننجح وبالتوفيق لكم دائما واتمني لكم التوفيق الدائم واللي اللقاء

جمال صادق
01-28-2017, 01:34
اعتقد انة من الواضح بالنسبة للمتداولين فى سوق الفوركس انة عامل نفسى بالدرجة الاولى ولايمكن ان نجد ان هناك افتراضات وهمية غير ذلك تقود الى النجاح فى سوق الفوركس

Samira shabban
02-07-2017, 06:35
اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات القيمه والمفيدة لكل الاعضاء في المنتدى وخاصه الاعضاء الجدد منهم وانا استفدت من الموضوع
واتمنى لك مزيد من التقدم والنجاح

himagamal0
02-07-2017, 06:41
شكرا لك افدتني

bakup28
02-07-2017, 10:16
حاول دائما ان تتعلم اكثر و تكسب من الخبرة اكثر
و طبق ادارة صارمة لراس المال
و سيكون الامر على ما يرام

LAMIA1976
02-07-2017, 10:22
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع عجبني و قوانين محكمه للنجاح في تداول الفوركس و ان شاء الله تفيد كل الاعضاء و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

محمدفؤاد
02-07-2017, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى حاول دائما ان تتعلم اكثر و تكسب من
الخبرة اكثر و طبق ادارة صارمة لراس المال

عبد الرحيم رافا
02-08-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله
التداول في الفوركس يحتاج الى عدة شروط اهمها
الصبر - عدم الطمع - راس مال محترم - و الاستثمار على المجى البعيد

mustaphakermad
02-08-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله
التداول في الفوركس يحتاج الى عدة شروط اهمها
الصبر - عدم الطمع - راس مال محترم - و الاستثمار على المجى البعيد
اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات القيمه والمفيدة لكل الاعضاء في المنتدى وخاصه الاعضاء الجدد منهم وانا استفدت من الموضوع
واتمنى لك مزيد من التقدم والنجاح

mido202020
02-08-2017, 02:06
مشكوووور جدا أخى العزيز على هذا الموضوع وعلى رأيك الذى يهمنى وعلى طرحك الراقى للأستفسارات وعلى جميع النصائح التى تقدمت بها والى أتمنى الكل فى المنتدى يعمل بيها
وأن شاء الله الأفاده للكل مش للفرد فقد
وأتمنى لك التوفيق أخى الكريم

hamadasalama
02-08-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل اخي الكريم كل ما ذكرته مهم جدا لتداول العملات فالتركيز والالتزام والمجهود في الدراسة والقراءة كلها اوامر هامة جدا لجلب الربح

ashmawey
02-08-2017, 13:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

lbebulk
02-08-2017, 13:12
مشكور أولا على النصائح الذهبيبة التى قدمتها لنا
وةأستمر فى طرح الزيد من النصائح للمبتدئين فى الفوركس
وأنا أتفق معك أنه لا بد للمبتدء أن يتعلم أولا على لا يخسر أمواله الحقيقية
وأن يتدرب أولا على حساباات تجريبية

ahmadinho100
02-08-2017, 13:27
لا يوجد اي سر في مهنة التداول يا اخوان يوجد شيء واحد هو ان تكون لك الاراضة و ان تفتح حساب تجريبي تتعلم فيه كيف تتداول و تربج

drahmedmagdy
02-08-2017, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم وهى نقطة هامة جداااا
وانا ارى فيها ان نعم هذه النقاط التي ذكرتها هي أساسيات العمل في الفوركس ويجب أن يكون المتداول على دراية بها . كما يجب أن يكون حذر في التعامل مع السوق حتى لو أمتلك إستراتيجية ناجحة ومجربة لأن سوق الفوركس متقلب ويجب أن يكون صبور ولا يستعجل المكسب السريع لأنه نهايته الخروج السويع من السوق .كل شىء يأتي مع الوقت ولا أحد من المحترفون في الفوركس كان يعرف شىء عند البداية .

aboeluosr
02-08-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لقد ذكرت كل النصائح والخطوات التى يجب ان تتوفر فى المتداول
الناجح قبل ان يبدا ويدخل فى عالم الفوركس بوركت اخى وجزاك الله خيرا

big.pharaoh
02-13-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تمام يا غالي تسلم ايدك وهي مش اسرار ولا حاجه هي حاجات معروفه للجميع ولكن قليل من يعمل بها

Samira shabban
02-13-2017, 20:08
اهم شئ فى الفوركس انك تجد استراتيجيه ناجحه تناسبك وتناسب ظروفك وراس مالك وان تلتزم بها وتتجنب الطمع والتسرع وتتحلى ب الصبر والقناعه...

grow
02-13-2017, 20:16
فعلا يا اخي كلامك صح
خصوصا قراءه الاخبار جيدا
والخبره الزياده اهم من اي شئ
كل ما كان خبرتك كبيره كل ما ضمنت انك
هتحقق الربح اللي عوزو
بالتوووفيق للجميع

zaheralwan
02-13-2017, 20:28
النقاط التي ذكرتها مهمة جدا لمن يرد النجاح في سوق الفوركس كذلك من اسباب النجاح في التداول عدم المجازفة والمضاربة بالعواطف وعدم المتاجرة اذا كنت تحت الضغط فالعامل النفس مهم جدا

elbe4lawy
02-13-2017, 21:26

و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
02-14-2017, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله
تداول القوركس هو ليس بالامر السهل الذي يعتقده كل احد يريد الدخول اليه و يجب ان لا تخاطر باموال كثرة

elbe4lawy
02-14-2017, 23:21

ahmedm
02-17-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي نصائح مهمة جدا وبالتحديد تعلم التحليل الفني ودراسة الاستراتيجيات وتطبيقها علي الحساب التجريبي وتعلم متابعة الرسم البياني ايضا تحياتي لك أخي وتقبل مروري

zaki00
02-17-2017, 00:31
حاول دائما ان تتعلم اكثر و تكسب من الخبرة اكثر و طبق ادارة صارمة لراس المال و سيكون الامر على ما يرام

big.pharaoh
02-17-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اهم حاجه يكون عندك صبر على التعلم ومتكونش طماع اوي لان السوق ده مش عايز طمع نهائي لازم تكون قنوع جدا

sob81
02-17-2017, 16:02
بعض الاسرار على التتداول فى الفوركس مشكرو اخى على طرح هذة التعليمات المهمة فىالبداية لكل متاجر حيث اهم شئ هو التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار التوقيت المناس بوالبدء فى التتداول

hamadasalama
02-17-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف شكر ياخي الكريم علي النصائح الذهبيه وانشاء الله نحقق ارباحا من خلال كلامك الاكثر من رائع ومزيد من المعلومات التي تقدمها لنا

drahmedmagdy
02-17-2017, 17:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى بالفعلا كلامك مظبوط واود ان اضيف أساسيات العمل في الفوركس ويجب أن يكون المتداول على دراية بها . كما يجب أن يكون حذر في التعامل مع السوق حتى لو أمتلك إستراتيجية ناجحة ومجربة لأن سوق الفوركس متقلب ويجب أن يكون صبور ولا يستعجل المكسب السريع لأنه نهايته الخروج السويع من السوق .كل شىء يأتي مع الوقت ولا أحد من المحترفون في الفوركس كان يعرف شىء عند البداية حاول دائما ان تتعلم اكثر و تكسب من الخبرة اكثر و طبق ادارة صارمة لراس المال و سيكون الامر على ما يرام

Samira shabban
02-17-2017, 17:46
اهم عوامل النجاح فى الفوركس هو متابعه الدراسه ثم ايجاد استراتيجيه قويه واللتزام بها
والابتعاد عن الطمع والتسرع ودخول صفقات بلوت عالى ..........وشكرا ....

big.pharaoh
02-17-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... دا مش سر ولا حاجه دي حاجه معروفه للعوام ولكن المهم انك نتعلم تشتغل ازاي

jawhar
02-17-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته شكراً جزيل على تبدلكم المعلومة ونشره للجميع دون مقابل وشكر خاص على إدارة المنتدى الكريمة ؛؛؛ أما بعد في مايخص المضوع سر-مهنة-التداول-في-الفوركس
أضن أن أمعلومة وصلت والجميع إستفاد إنشاء الله وكل أدرك سر الفوركس

Espoir
02-17-2017, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله مراحل ونصائح جد ممتازة اخي الكريم ويمكن اضافة من اسرار النجاح في الفوركس الثقة بالنفس وبالتحليل والابتعاد عن الطمع ومتابعة الاخرين والتوصيات

جمال صادق
02-17-2017, 19:03
مهنة الفوركس قد تكون من المهن المحترمة جدا و انة من الافضل ان نتعلم كيفية التواصل مع الكثير من الافتراضات الجيدة فى السوق و تعلم اليات جديدة للتداول

Gd Mohamed Eissa
02-17-2017, 19:04
بكل تأكد تضع خطة معينة وعندك قدرة على قراءة الاخبار بشكل جيد والتحليل وتقدر تدير رأس مالك كويس زائد خبرة كافية فى مجال الفوركس كل دا بيساوى تداول جيد وربح مقبول

mid0killer
02-17-2017, 19:13
مشكور على الشرح ي اغالي بارك الله فيك والله لو استطاع المتداول سواء ميتدء او محترف التحكم بنفسيته اثناء التداول لاصبح كل يوم عنده يوم جديد

salahdaqoune02
02-17-2017, 19:14
مشكور على الشرح اخي اغالي بارك الله فيك

Abu_Yassin
02-17-2017, 19:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور أخى الفاضل على طرحك للموضوع نقاط مهمة بس أعتقد أنها صعبة على المبتدئين كنت أتمنى شرح سطرين أسفل كل نقطة ...تقبل مرورى

Mony Ezzat
02-17-2017, 20:46
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه طبعا لازم تتعلم التحاليل الفنيه وان شاء الله هتكسب كويس اوي من الفوركس لانه شيء مهم جدا في الفوركس

dr gomaa
02-17-2017, 20:50
تدخل الحكومات في ساحة تداولات فوركس بهدف التأثير في أسعار العملات، حيث يقومون
إما بإغراق السوق بعملة الدولة من أجل خفض سعرها

---------- Post added at 07:49 PM ---------- Previous post was at 07:47 PM ----------

أو شراء كميات كبيرة من هذه العملة بهدف رفع السعر. و لكن، و نظراً لحجم سوق فوركس
، فلا يوجد هناك أي جهة واحدة يمكنها التأثير في السوق

---------- Post added at 07:50 PM ---------- Previous post was at 07:49 PM ----------

يتيح للمتداول إمكانية التداول بعشرات و مئات الآلاف من الدولارات بينما رأس مال
قد يكون بضع مئات من الدولارات في الرصيد.

zaki00
02-17-2017, 23:29
النقاط التي ذكرتها هي أساسيات العمل في الفوركس ويجب أن يكون المتداول على دراية بها . كما يجب أن يكون حذر في التعامل مع السوق حتى لو أمتلك إستراتيجية ناجحة ومجربة لأن سوق الفوركس متقلب ويجب أن يكون صبور ولا يستعجل المكسب السريع لأنه نهايته الخروج السويع من السوق

tamermosa
02-21-2017, 18:45
أحيك على كل ما ذكرت أخى الفاضل ، نقط مهمة جدا و من أهمها انه يجب أن تمتلك
استراتيجية ناجحة تم تجربتها من طرفك لفترة كافية علشان تقدر تشتغل بها على الحقيقي

عبد الرحيم رافا
02-23-2017, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله
ليس هناك اي سر خفي يمكن ان اقوله لك على تجارة الوفركس و يجب ان يكون لك معرفة و علم بالمجال لا اكثر

MOHAMED SAID ELSAYED
02-23-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ........ التداول فى الفوركس لا يوجد له سهر بدل يعتمد على التعلم المستمر والاجتهاد حتى الوصول للقمه

tahar2015
02-23-2017, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خصائص تعلم الفوركس أولا يجب تعلم كل قواعد الفوركس من بينها الاعتماد على ا
لتحليل الفني الدي يرتكز على مراجعه رأسمال المتداولقبل تداوله والاعتماد على الاخبار

Samira shabban
02-23-2017, 22:56
اكيد من اهم اسباب النجاح فى الفوركس هو ايجاد استراتيجيه ناجحه والالتزام بها
وان تتابع التدريب على الحساب التجريبى وان تكتسب خبره ومهاره بالتعليم المستمر للفوركس ....

tazi larbi
02-23-2017, 22:58
السلام عليكم اخي مشكور على هذا الموضوع الرائع لكن الاهم من ذمكر اهم نقاط التعلم لبد من التقيد بها والعمل عليها بافضل الطرق وبالخص الامور النفسيه لان النفسيات مثل الطمع الخوف والثقه الزائدة هي العدو الاول للتاجر للاسف لهذا لبد من التدرب للتخلص منها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mona Mohamed
02-24-2017, 00:00
اضف الي ذلك شئ مهم جداً تعلمه وهو ادارة رأس المال الجيدة لاموالك والدخول بالمال الذي تستطيع فقده او خسارته ولا يؤثر علي حياتك ولا مصاريفك الشخصية

عبد الرحيم رافا
02-25-2017, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله
التداول في الفوركس هو كثير الناس تعاني فيه في البداية و خصوصا من ليس لهم راس مال يعول عليه ان صح التعبير

جمال صادق
03-13-2017, 09:15
اعتقد انة من الواضح بالنسبة للمتداولين فى سوق الفوركس العامل النفسى ه المحرك الاقوى للعمل النجاح فى التداول فان التحكم فى النفس هو افضل الاستراتيجيات

ابوفؤاد
03-13-2017, 09:27
قوانين لابد لك ان تسير عليها و ان تعمل على حلها و اتقان العمل بها و من بعد هذا ابد العمل واهلم ان كل من ينصحك لك فهو يريد لك الخير و اما من هو يغرر بك و يفرش لك الارض فهو مضل لك

abdeu2016
03-16-2017, 15:29
تحية طيبة اما بعد
شكرا على الطرح الرائع
بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى
تحياتى لك تقبل مروري

sob81
03-16-2017, 15:49
سر مهنة الفوركس اخى يجب على المتتداول ومعرفة كيفية التتداول ويتم اختيار الطريقة التى يتم التتداول بة والعمل عليها فى
الحساب التجريبي لمعرفة ما هى المناسب

Mo7a
03-16-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة سكرا اخي الكريم على الموضوع والنصائح المهمه لتكون متداول ناجح فانا اري ان التعلم اهم شيء لاكتساب الخبره ويجب ان يكون عندك صبر ولا تطمع

minamon
03-16-2017, 16:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلوماة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

........

ghost mastar
03-16-2017, 19:31
يجب أن يكون حذر في التعامل مع السوق حتى لو أمتلك إستراتيجية ناجحة ومجربة لأن سوق الفوركس متقلب ويجب أن يكون صبور ولا يستعجل المكسب

akkouche salah
03-16-2017, 19:32
السلام عليكم أخي
مشكوور على الموضوع أعتقد أن التداول مهنة تجارية كغيرها
من المهن الأخرى لها أسليب و طرق تمكنك من الربح

ilyestoumi
03-16-2017, 20:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم جزاك الله خيرا على معلوماتك القيمة التي تمدنا بها
بالفعل هذه النصائح هي حزام الامان في سيارة الفوركس
بالتوفيق اخي الغالي
تقبلو مروري

bakdz
03-16-2017, 21:48
سوق الفوركس مليئ بالاسرار يا اخي الكريـم و لكما تداول التاجر في هذا السووق اكتشف العديد من الاسرار الاخرى يا غالي .

Forexaway
03-16-2017, 21:55
السلام عليكم
شكرا اخي علي هذه النصائح الغاليه فهي بمثابه دروس للمبتدئين ، احب ان اضيف انه علي المبتدأ ايضا ان يتوافر فيه هذه الصفات وهي :الشجاعه الكافيه لخوض التداول ، عدم التردد لان التردد قاتل بمعني الكلمه ، الذكاء فمن المعروف ان للذكاء مهمه ضروريه للمتداول وسرعه اتخاذ القرار ايضا ،وكثره الاطلاع والمثابره .
اظن ان هذه الصفات يجب ان تكون في المتداول في سوق الفوركس او اي مشروع خاص وشكرا اخي مره اخري علي هذا الموضوع .

adamarwan
03-16-2017, 22:50
فى الحقيقة السر يكمن فى ان تتمكن
من ان تفهم الامور التى تجرى من حولك وكادلك ان تتمكن من
ان تعرف الاساب التى تكون محرك
فى السوق والتى تدى الى هدا الامور
وحظ موفق

asmaamagdy
03-16-2017, 22:51
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع المتميز والطرح الرائع بارك الله فى علمك

جمال صادق
03-16-2017, 23:04
اعتقد ان عملية التدالو فى سوق الفوركس تتم بصورة نفسية بالدرجة الاولى و لا يمكن ان نعتمد على اسلوب فردى فى التدالو بقدر ما يكون اسلوبا ممظزوجا بالكثير من الامبادىء الاخرى فى السوق

ahmed megahed
03-16-2017, 23:06
تمام ولا تنسى الادارة الصارمة لراس المال والبعد عن الطمع

---------- Post added at 11:06 PM ---------- Previous post was at 11:05 PM ----------

تمام ولا تنسى الادارة الصارمة لراس المال والبعد عن الطمع ووضع استراتيجية للتداول

hunter_world
03-17-2017, 01:58
كل دا كلام مهم جدا في الفوركس ولكن مش سهل ان الوحد يتقينه الا بعد وقت من التداول عشان تقدر تفهم معني الكلام دا وتطبقه

smartawi
03-17-2017, 14:30
لا اظن ان هناك اسرار في الفوركس بل الامر متعلق بتقنية الادارة الفنية والمالية والنفسية لدى المتاجر
من جهة اخرى لا ننسى مسالة الراس المال لانها مهمة جدا في صنع حساب مناسب للربح وتحقيق النجاح فيه وكلما كبر الراس مال كبرت الحظوظ للنجاح باقل المخاطر

fouadd19
03-18-2017, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حاول دائما ان تطببق هذه القواعد و اضمن لنفسك جارتا رابحتا في سوق الفوركس

nizar hidouri
03-18-2017, 16:33
نعم تماما
ذاك هو المطلوب
ثم لا ننسى راس مال مناسب لاهدافك
او لطريقة المتاجرة الخاصة بك مع تمنياتي بالتوفيق

sheka2017
03-18-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الكريم الفوركس وتجارة العملات الاجنبية هو سوق كبير يعتمد على راس المال وادارة رأس المال بطريقة صحيحة والصبر وعدم الطمع ولابد من التطوير الذاتي والدراسة والتفاعل والفهم أولا على الصفقات التجارية ولابد من احترام الدعم والمقاومة في هذا المجال تقبلو مرورى وتحياتى لكم جميعا

grow
03-18-2017, 16:52
نعم يا اخي كلام صحيح
سوق الفوركس سوق كبير جداا يتميز بسيوله كبيره ممكن ف وقت تجعلك من المليونيرات
بس اهم حاجه تتعلم كل ما يخص التداول ف العملات الاجنبيه انتظر منك المزيد تقبل مروري

stethoscope
03-18-2017, 17:01
نعم الاسرار التى ذكرتها تعد من أهم الدعائم التى تساعدك على تفهم التداول الناجح والتعلم بشكل سليم ومن المؤكد أن لكل مجتهد نصيب واللى ويحاول اكيد هينجح بس المهم يبقى عندك صبر واصرار على تحقيق النجاح

fouadar
03-18-2017, 17:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
تقبل مروري

menooo
03-18-2017, 17:21
يجب أن تمتلك استراتيجية متاجرة تم تجربتها تكون ناجحة وتحقق استثمار ناجح فعلا.

ضع لنفسك خطة في المتاجرة ولا تهمل إدارة المال لتقليل خسائرك.

forexguid
03-18-2017, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته جميعا اعضاءا و زوارا اخي شكرا
على النصائح الثمينة اصعب نقطة تواجهني هي الثانية فانا لا احسن قراءة الاخبار

magic777
03-18-2017, 20:54
السر في التداول هو مدى احتراف المتاجر وخبرته العمليه في السوق الي بتحدد نسبه الارباح الي ممكن يحصل عليها من نتائج سابقه
لتجاربه السابقه وتعاملاته

kariim18
03-21-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, بالفعل اخي صدقت في كل كلامك, و اتفق معك بشدة في
موضوع التعلم و دائما ما ااكد على هذه النقطة التعلم اساس النجاح في المستقبل

aboeluosr
03-21-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة موضوع رائع اخى احسنت التوضيح فقد ذكرت
كل النقاط التى يجب مراعاتها عهند الدخول لهذا العمل تقل تحياتى

nasro benz
03-21-2017, 17:55
السلام اخي نعم تعلم التحليل الفني والاساسي والرقمي وتتبع ادارة صارمة لراس المال انت نجحت في هذا العالم
وفقك الله

mohamed teama
03-21-2017, 17:57
مشكور اخى الكريم على النصائح القيمة والمفيدة واتفق معك اهم شئ فى الفوركس ان تعطى لنفسك الوقت حتى تتعلم ولا تتسرع فى
التداول على حساب حقيقى ولاببد من الممارسة الطويلة على التجريبى وتقبل مرورى

Ahmed youssef elgareb
03-21-2017, 18:17
السام عليكم ورحمة الله وبركاته ... موضوع مهم بصراحه عن سر مهنة التداول في الفوركس وموافق الرائ ان التعليم المستمر في الفورس هو سر النجاح ربنا يوفق الجميع للخير

مصطفي السيد
03-21-2017, 19:50
تعلم الفوركس واكتساب الخبره لا ياتي صدفه
او اعتباطا فهو يحتاج الي الصبر وعدم الطمع وتحين الفرصه المناسبه للتداول

latraaa
03-21-2017, 19:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

hamadasalama
03-22-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الموضوع المميز وانشاء الله مزيد من موضوعاتك القوية التي تفيدنا في التداول بشكل كبير

mostafa elsawy
03-22-2017, 01:04
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم سر النجاح في الفوركس هو التعلم الجيد و التدرب علي البرنامج التجريبي اولا القراءه الجيده للمؤشر و التحليل الفني الجيد و الاداره السليمه للاموال ووضع الخطط الجيده للتداول
مع تمنياتي بالتوفيق

فهمى لاشين
03-22-2017, 12:40

شكرا جزبلا
ما سردت سابق هز فعلا جزء مما يحتاجه المتاجر فى السوق ويجب ان اذكر بما يلى
1- التدريب العملى على حساب الديمو
2- عد الطمع
3 تجنب العشوائية فى المتاجرة
4- الصبر ثم الصبر لتعويض الخسارة وتحقيق الربح

Zinou0008
03-22-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة يجب ان تتعلم مبادى تجارة العملات الاجنبية يجب ان تتعلم التحليل التقنى وتدرس المخططات والرسوم مشكور اخى الكريم على الموضوع وعلى الراى وعلى الطرح العالى القيم وعلى المعلومات وشكر

alatn123
03-22-2017, 13:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
نصائح ذهبية , اولا يجب عليك التعلم جيدا , هذه اكثر خطوة مرهقة و تأخذ وقت , و من بعد ستجد نفسك تحقق الارباح
بالتوفيق يا غالي

mehdiradwan2
04-03-2017, 10:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــه تحية طبية اخواني المتداولون العرب .بالفعل هذه النصائح هي حزام الامان في سيارة الفوركس بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

dias40
04-05-2017, 02:08
السلام عليكم
موضوع مميز حقا و يحتوي علي معلومات قيمة مفيدة لاي مضارب مبتدئ في مجال
الفوركس مشكور علي طرح الموضوع و فانتظار جديدك دائما
بالتوفيق للجميع

michael1
04-05-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى اعضاء المنتدى انا اعتقد ان سر مهنة التداول فى الفوركس تكن فى الشخص
الذى يتداول لكل شخص استراتجيتة الثابته التى يتداول من خلالها

drahmedmagdy2
04-05-2017, 02:13
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
التداول سره العقل والذكاء لمعرفة امتى يتم فتح الصفقة ومتى يتم غلقها

nour3iny
04-05-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا لتصبح متدوال ناجح عليك بمعرفه ودارسه كل ذلك والاستمرار بزياده الخبره تقبل مرورى

Mohamed Alsaeed
04-07-2017, 00:43

(6) ضع لنفسك خطة في المتاجرة ولا تهمل إدارة المال لتقليل خسائرك

---------- Post added at 11:43 PM ---------- Previous post was at 11:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الذى نستفيد منه
جزاك الله خيرا ونفع بك
مشكوووووووووووووور
مرحبا بك جدا وننتظر المزيد
..........................
تقبل مرورى المتواضع
:):)

mostafa1995
04-07-2017, 00:46
ولا تنسى يجب التحلي بالصبر وعدم الطمع والربح ياتيك ولكن اذا تسرعت ستخسر فعلا اخي العزيز تحياااتي لك :)
ومشكوور على هذه المغلومات القيمة

aym
04-07-2017, 00:53
سر مهنة التتداول فى الفوركس اخى اعتقد ان اهم الاسرار هنا فى الفوركس هو التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس وعدم التسرع
فى الدخول فى اى صفقات

mostafa ilsawi
04-07-2017, 01:02
باسم الله الرحمن الرحيم
سر مهنه التداول في الفوركس هو الترب الجيد علي البرنامج التجريبي و الفهم الجيد للتحليل الفني و الاستراتيجي و تعلم الاداره الجيده تتاموال و التعليم المسترعن طريق الفيديوهات التعليميه بجوجل
مع تمنياتي بالتوفيق

بدر اشطيبي
04-07-2017, 01:42
اعتقد ان السر يكمن في ضبط نفسيتك و سلوكك في التداول
و امام الشارت خاصة عند خسارة صفقة شكرا على الوضوع اخي

abutalia
04-07-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس ملئ بالاسرار يا اخي المحترم اهمها ان تضع لنفسك استراتيجية خاصه واداره راس مال واداره مخاطر وباذن الله موفق

soltanarab
04-07-2017, 02:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته. بالطبع اخي الكريم فالتعلم المستمر والبحت الدائم هما اهم شئ في تجارة الفوركس من اجل احتراف واتقان التداول في الفوركس لدالك على كل متداول يفكر في تحقيق الربح من خلال التداول ان لا يمل من التعلم

medeldon
05-13-2017, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي لمحاولة
تتقيفنا باسرار التداول في الفوركس و هو بالفعل مليئ بالاسرار و الخبايا

Mony Ezzat
05-14-2017, 01:04
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك على اسرار اتداول وفعلا انا شايفه ان دي خطوات مهمه اوي يجب الاعتماد عليها

ahmedmahmoud2017
05-14-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع كمشاركه مهمة جدا ولكن للعلم النجاح داخل الفوركس هو الاساس به التداول من خلال ادارة راس مال صارمه

abutalia
05-15-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي السرالقوي لمهنه التداول عبر سوق الفوركس الكبير والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح من التداول ونسحب ارباح من حساب البونص

zakariacr07
05-15-2017, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كلامك منطقي أخي الفاضل و التركيز على التعلم الجيد هو أول شيء يفيد كل متداول

Ahmedtito22
05-15-2017, 19:55
السلام عليكم و رحمته و بركاته
مشكور اخى على الموضوع المميز
مهنه التداول مهنة صعبة و مربحة جدا
و تفضلوا قبول فائق الاحترام

Mohamed elkafrawy
05-15-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اى عمل سره التعلم والاجتهاد والفوركس يحتاج الى الصبر والتعلم وعدم المجازفه والعمل على تحقيق الاهداف اتمنى لك التوفيق

faycel baghdadi
05-15-2017, 20:27
نعم اخي يكفى الاعتماد على نماذج الانعكاسية والترندات وقوة العملة لتقرير مصار الصفقة بيع او شراء
ومهم جداا تجنب الاخبار كذلك

عاطف محمد
05-15-2017, 21:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي قيمة مفيدة و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم اكث رو أكثر إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

rayzigar
05-16-2017, 09:29
يجب بالفعل يا اخي الدمج ما بين العمل الفني والعمل الاخباري اي نحلل السوق والاسعار في مختلف الازواج بطرق شاملة
بالتالي من خلال التحليل والدراسة الشاملتين ممكن التوصل الى افضل واقوى الفرص والصفقات الي نبرمها تكون جد قوية

yousee
05-16-2017, 10:59
إن سر مهنة تداول في الفوركس هو إسترجية الدعوم و المقومات و إدارة رأس المال إن من يعرف أن يدير حسابه ولديه إسترجية قوية كون أكيد أنه سيربح

nore
05-16-2017, 12:09
عن طريق المضاعفه في التحليل العشوائي وتضاعف ايضا دقة التداول ولكن بالرغم من ذلك يجب التذكر ان مع كل اداه تداول فوركس تتم اضافتها .

fouadar
05-16-2017, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

Farida Mahmoud
05-16-2017, 12:48
بالظبط انت ذكرت نقاط مهمه جدا فعلا هي من اسرار التداول في سوق الفوركس وعندما نذكر كلمة سر الفوركس الناس بتعتقد انهم كدا هيكسبوا 100% السر هو الي هيحسنلك طريقه التداول مش اكتر

Mohamed Alsaeed
05-18-2017, 00:41

و تقبل مروري

abutalia
05-18-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن سر مهنه التداول بسوق الفوركي وباذن الله نستفيد من مواضيعك القويه في المتاجره علي العملات وان شاء الله نخقق ارباح

abo.tali.wtalin
05-18-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك للموصوع المتميز والمرتب
والله الموفق والمستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Rozeta
05-18-2017, 18:45
مشكور اخي علي هذا الطرح وعلي هذه الخطوات فهي مفيده جدا واتمني ان الجميع يستخدموها في عالم الفوركس

AMR ELSISY
05-18-2017, 19:38
هناك الكثير من الاشخاص الذى دائما ما يستائلون على اجابه مثل هذا الموضوع اتمنى من اخوتنا الذين قامو بمشاهده هذا الموضوع ان يلاحظ الاجابه وعدم وضع مواضيع مشابهه

Foreexx
05-18-2017, 19:43
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
نصائح من ذهب واركز على ادارة راس المال فهي اهم او هي مفتاح الفوركس بالاصح ،

hamadasalama
05-18-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي سر مهنه التداول في سوق الفوركس وهي من الاسرار القويه جدا وان شاء الله نستغلها جيدا في الربح من تلك السوق................ز

mohmd20113
05-18-2017, 19:55
السلام عليكم اخى الكريم
اشكرك على مجهودك المتميز وصراحة معلومة رائعة وانتظر منك المزيد جعله الله فى ميزان حسناتك
واتمنى ان تقبل مرورى وان تستمر ف الابداع

latraaa
05-18-2017, 19:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و التي ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الدي يجب أن كيون إن شاء الله أخي الكريم بالشكل الدي يجب أن كيون إ شاء الله

KARIM2017
05-18-2017, 20:16
تحيه طيبه وبعد
الفوركس عالم ملئ بكل المعلومات الموجود عن السوق والتداول الصحيح
يجب ان تتعلمها ومن ثم تبدا التداول الصيحيح

sinaa
05-24-2017, 23:00

aym
05-24-2017, 23:43
سر مهنة تتد\اول الفوركس من المواضيع الجيدة فى الفوركس ان تعرف السر ولكن اعتقد اهم شئ هو التعلم بطريقة جيدة واختيار الوقت
المناسب فى الدخول الى هذا المجال بعد التعلم