PDA

View Full Version : بعض النصائح العامة لتنظيم وقتك بين الفوركس وحياتك الشخصية

zouga91
10-02-2016, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب سوف اقدم اليكم بعض النصائح لتنظيم وقتك بشكل افضل
- اكبر خطأ للمتفرغ ان يعمل في منزله فهو يحرم اهله من وقته الذي يقضيه في منزله (المتزوجون)
هذا خلاف الحالات النفسيه المتقلبه التي يواجهم بها بالاضافه الى ان ايجاد مكان للعمل خارج المنزل يضفي اهميه اكبر لعملك سواء داخل النفس او حتى امام الاهل...على ان يكون مكانا ترتاح فيه نفسك.حتى من يدعون ان راحتهم يجدونها في المنزل عندما تهل الخسائر تتغير القناعات (الديمو دايما غير )
2- الثقه بالنفس مطلوبه في شتى مجالات الحياه لاكن في العملات تصبح نقمه على صاحبها تماما مثل كابتن الطائره (القاعده النفسيه المعروفه هي الثقه الزائده بالنفس اعلان مبكر عن قرب وقوع الخطاء
او الخطر او المصيبه كل في مجال عمله) .
3- الانتباه والحذر الشديد من دعوة الاهل او الاقارب والاصدقاء للمساهمه في محفظتك فذلك مخاطرة
كبيره تراهن فيها على سمعتك وقدراتك ومدى ثقتهم بك هذا بالاضافه الى انها مدعاة للتدخل في شؤنك
الخاصه سواء الماليه او العائليه...والخطاْ ممنوع وثمنه غالي جدا جدا....هذه المرحله وارده ولاكن عندما تصل للملايين التي تجعلهم يتسألون بل يدفعونك لأخذ اموالهم بالغصب عندها تفعلها لوجه الله ومن ثم خدمة لهم لا ان تبدأ بأموالهم ومن ثم تخسر وتخسرهم.
4- روح المغامر مطلوبه بل وضروريه (آمل التفرقه بين روح المغامر وحس المقامر فالأخير يصيب ولاكن ليس دائما).
5- سحب الارباح اول باول كما خططت لها .
6- الحرص على تخصيص وقت للعمل وآخر للاهل وللراحه والاستجمام ايضا وذلك كل حسب استراتجيته في العمل.
7- اولا واخيرا وقبل كل شئ المداومه على الصلاة في اوقاتها والإكثار من الاستغفار الاستغفار الاستغفار والالحاح في الدعاء بطلب الرزق

michael1
10-03-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
انا اشكرك على هذا الموضوع والشرح الجيد جدا
فى النصائح الهامة التى قمت بشرحها فى المنتدى

kirollos.budggie
10-03-2016, 19:16
زميلنا العزيز
انا اشكرك علي معلوماتك ونصائحك الثمينه
انا عن نفسي فعلا اضيع وقتا طويلا في مجال الفوركس
ولا استطيع مقاومه نفسي او تعديل الوقت
تقبل مروري

latraaa
10-03-2016, 21:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات و النضائح التي تقدمت بها و أتمنى إن شاء الله من الإخوة الكرام العمل على الإستفادة مناه إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Bouani
10-03-2016, 22:13
الوقت فعلا من ذهب و لا بد للمتداول ان يعرف كيف يقسم وقته
و لا بد من ان لا ينس أيضا حياته و اهله
و الا سييضييعه كله

saleh05
10-03-2016, 23:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

zezo3
10-04-2016, 00:57
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي الكريم تحيه طيبه وبعد .. مقاله جد رائعه وممتازه انا شخصيا ايتفدت منها كثيرا واتمنى من كل المتداولين سوار اكان متداول مبتدء او حتى محترف ان يحفظ هذه النصائح الهامه ويدركها جيدا حتى يستطيع جنى ارباح جيده ترضيك

Mohammed Lajeen
10-05-2016, 18:08
السلام عليكم شكرا لك تخي على هذا المعلومات القيمة للتدوال و تقسيم الوقت و اهمية العمال في الفوركس خراج المنزال لي يعطي للعمال اهمية ااكبر و شكرا لكم جميعان

zizoo99
10-05-2016, 18:19
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الرائع و المميز فانت بصراحة قد افدتنا بنصائحك الغالية جدا و لكن عندى اعتراض بخصوص تخصيص مكان خارجى للعمل بالفوركس و عدم العمل من البيت فالمحترف دائما لا يتفرغ تفرغ تام للفوركس بل يتابع صفقاته كل مده زمنية كل 4 ساعات 12 ساعة و هكذا

body2
10-05-2016, 18:28
صح كلأمك واهم نقطة في الموضوع هي رقم 3 احسن حاجة متخليش حد يستثمر معاك حتي لو كان مين لأنك ممكن تخسر الفلوس والناس كمان
واحسن حاجة نبعد الفوركس علي الحياة الشخصية

hamedibrahim
10-05-2016, 18:40
الف شكرا اخي الغالي على هذا الموضوع والنصائح الجميل و الرائع جدا
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

sayede
10-05-2016, 18:54
شكرآ لك اخى انا فعلا مقصر مهاعمل جدآ بسسب انشغالى بلغوركس وديما قاعد قدام الكمبيوتر والتلفون وحتىةالاكل مش باكل شكرآ ليك بجد

kroch
10-06-2016, 16:19
السلام عليكم
اخى اقولها وبكل صراحه من الصعب جدا تنظيم الوقت بين الفوركس والحياه اليوميه وخصوصا للمبتدئين والذين يقضون الكثير من الوقت امام الشارت وذلك لعم وجود خبره كافيه للتداول ولذلك يراقبون الشارت خوفا من اى انعكاس

akram mohamed obaid
10-18-2016, 16:28
مشكور اخي على هذه النصائح الهامه وإنشاء الله اقوم أنا وكثير من الأعضاء الكرام على تطبيقها على ارض الواقع فالفوركس ليس مؤشرات إستراتيجيات وإنما تلعب الحاله النفسيه دور كبير في مسار تداولاتك

ahmadhamad
10-18-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هاذه النصائح المفيدة جدا لتنظيم وقتك بالفوركس وحياتك الشخصية ستفيد الكثير من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

mourada
10-19-2016, 09:43
مشكور اخي الفاضل على هذه النصائح المميزة التي وضعتها بين ايدينا و انا ارى ان اهم نصيحة هي الالتزام بشروط الاستراتيجية و عدم الصبر على الخسارة

Ahmad_Samy
10-21-2016, 23:02
السلام عليكم اخي الكريم
فعلا النصائح جديدة ومفيدة وخصوصا فيما يتعلق بالعمل داخل المنزل ونسيان حق اهلك عليك وجلوسك مع اولادك و زوجتك و ايضا استخدام اموال اقاربك في المتاجرة فلعل تحدث الخسارة ووقتها ستكون العاقبة وخيمة والعلاقات الجميلة قد تنقطع لذا وجب ان تتحمل مسؤلية اموالك
شكرا لك اخي الكريم

waiting
10-23-2016, 20:05
الفوركس من الامور فعلا التي ممكن تخلي الواحد يبتعد كثيرا عن الحياة العادية والرياضة والعائلة والدراسة وكثير من الاشاء
انما لابذ من الحذر من هذا الامر لانه ممكن يسبب للواحد اكتئاب او عزلة قاتلة عن الافراد والامور المعتادة في حياته

bakdz
10-23-2016, 20:39
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيــك أخي اركيــم على النصائـح القيمة و المفيدة و لهذا اأنا أحب التداول عبر الالفريم اليومي لكي أستغل حياتي الشخصية و لا أبقى دائما أمام المنصة.

بدر اشطيبي
10-23-2016, 21:52
فعلا فالنجاح في ميدان الفوركس لا يعني فقط تحقيق الارباح بل
ايضا تحقيق التوازن في الحياة تحياتي للجميع بالتوفيق تقبلو مروري

kingman
10-23-2016, 23:05
الحسابات المتوفرة أخي تبدئ من حساب مايكرو وهو أصغر حساب و لا أنصحك به فهو يتحرك ب خمسة أرقام بعد الفاصلةمتلا الأورو دولار في الحساب ستاندار هو 1.3358 أما على الحساب مايكرو فهو على هدا الشكل 1.33581

اعتقد لا يوجد اى مشكلة فى الحسابات التى تتحرك بخمس ارقام بالعكس هذا افضل وخصوصا للاسبريد المتحرك ففى السيولة العالية تجد الاسبيرد اقل مايكون ومعظم الشركات اصبحت تستخدم هذه الارقام

فوريكسي
10-27-2016, 00:57
بالفعلا اخ نصائح مهمة جدا والمتاجر بحاجة لتنظيم الوقت بين الاسواق ومشاعغل الحياة الاخرىشكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmca
11-02-2016, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شكرا لك على موضوعك الرائع و المميز انا شخصيا اجد بغض الصعوبات

mohammedadel
11-02-2016, 20:06
اتقدم بالشكر لك اخي الكريم علي هذا المجهود الكبير
وهذا الشرح المفصل والبسيط وايضأ دعوه الناس علي اقامه الصلاه
وجزاك الله خيرا علي هذا العمل اخي في الله.

abrakadabra
11-06-2016, 21:41
زميلنا العزيز
انا اشكرك علي معلوماتك ونصائحك الثمينه
انا عن نفسي فعلا اضيع وقتا طويلا في مجال الفوركس
ولا استطيع مقاومه نفسي او تعديل الوقت
تقبل مروري

bahoma310
11-09-2016, 15:49
شكرا على هده النصائح الفيمة التي شاركتنا بها فعلا معك حق و خاسة من الجانب النفسي و عليك ايضا ان تكون صارما في قراراتك و ان تنفدها كما خططت لها

xrif01
11-09-2016, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نصائح جدية خاصة التنضيم في الوقت والالتزام بالتوفيق اخي الكريم
تقبل مروري

big.pharaoh
11-23-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فعلا كلام سليم. وانا شايف اهم نقطه في الموضوع انك تدي لأسرتك شويه من وقتك لانهم ليهم حق عليك

magic777
12-04-2016, 17:33
في البدايه الامر ده بيكون مربك لينا جميعا علشان لسه المجال جديد واصلا بيكون المتاجر بالفعل بيحتاج وقت طويل لمتابعه الشارت والتعلم واكيد
هيكوون على حساب حاجات تانيه اساسيه

Bassem Hassani
12-04-2016, 18:01
الجميع بين التداول ومجال اخر .. من وجهه نظرى يزيد الصعوبة على المتداول .. حيث ان السوق يحتاج تركيز 100 فى المية
وهو ما لا يكن متوفر فى حالة جمعت بين مجالين .. إلا فى حالة التداول طويل المدى .. وطبعا التوافيق بين العائلة والتداول أمر مهم

magic777
12-05-2016, 13:13
من رأي الموضوع ده بيكون متعلق بنظام المتاجر نفسه ومدى تفرغه وايه الوقت الي يقدر يديه للسوق وطبعا على اساس كل ده يحدد ايه الي يناسبه علشان
ميفضلش يقعد وقت كبير عند الشارت يكون مضر لاساسيات حياته

Yahia Hesham
12-05-2016, 13:22
السلام عليكم، هذه نصائح غاليه ولكن اسمح لى أن
اسالك هل تستطيع القيام بها! اشك كثيرا فالفوركس
يمتص وقتك و يسحبك من عالمك
فهو عمل مثير لا يتطرق الملل اليه

latraaa
12-05-2016, 14:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و على النصائح القيمة و ارى انه لابد من التريث في التعامل مع الفوركس و هدا لأن السوق لن ترحم أي متهاون، بالتفويق لك

tamermosa
12-05-2016, 15:11
شكرا لك أخى الكريم ، فبالفعل كلها نصايح مهمة جدا و فعلا كلنا بنقع في غلطات كتير متشابهة و في رأي نصيحة سحب الارباح اول باول كما تم التخطيط لها نصيحة ممتازة بالفعل
علشان لما بننجح مرة او اتنين بنطمع للأسف و بنغامر بكل اللي معانا و بتكون الخسارة فادحة عندئذ

hesham33
12-05-2016, 15:15
لا يوجد كلام مفيد اكثر من ما ذكرتة انت بالفعل اخى الكريم انك محق يدب على الجميع ان يستعمل عقلة
فى الربح ولا يرى فقط من عقول الاخرين وكذلك ايضا ان يتحلى بالصبر والتخلى عن الطمع والجشح فى الفوركس

Samira shabban
12-05-2016, 15:52
السلام عليكم اخى الفاضل شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان خلق للتوازن بين العمل والحياه الشخصيه يجعل من المتداول قادر على اتخاذ القرار السليم بسبب النفسيه الجيده والذهن الصافى بدون اى ضغوط

zianitrader
12-08-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, نصائح مفيدة جدا اخي الكريم و هي في الصميم, جزاك الله كل خير
مزيدا من التالق و النجاح و الارباح اخي الغالى, في انتضار مواضيع اجمل

ALGERIA_INISTAFOREX
12-08-2016, 16:26
غالبا ما يقع في تضييع الأهل الذين يتسمرون أمام الشارتات يحملقون في التغيرات بالثانية
أخي تعلم كيف تستفيد من الشارت الساعي واليومي
وكيف تبني خطتك بحيث لا تعتمد على التقلبات اللحظية بل على الدراسة السوقية الأوسع زمنا
بذلك تبقي لك من الوقت ما تءدي فيه واجباتك الأخرى.

osama147
12-08-2016, 16:28
اخي ان الفوركس عالم كبير ويجب ان نتعلم به كل شيئ من حيث متى نتاجر ومتى لا نتاجر
ويجب ان لا يأثر على حياتنا اليومية بشكل عام ولا على اي شيئ الفوركي فقط فرص بشكل عام
وشكرا لك..

hesham33
12-08-2016, 16:38
اعلم اخى الكريم ان الامر يبدو صعبا جدا بين شخص يقوم بعملة فى الحياة العملية ويعمل ايضا فى الفوركس صعب
جدا ان يجمع بينهما لان الفوركس ليس يوما او اثنين لذلك انا اعمل باقة انترنت علة موبايلى الخاص لمتابعه السوق

basma.seif
12-08-2016, 17:28
مرحبا
معك حق النظام يوفر نصف الوقت الذى يضيع في الترتيب و كمان لابد من التاجر ان يكون جرئ و في نفس الوقت حريص على ماله و رأس ماله بالاخص في الفوركس فتح الصفقات تكون بحظر و بعد تحليل جيد و قراءة واضحه للسوق

AHMED NOLE
12-08-2016, 17:32
شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق فى التعامل فى السوق من خلال هذه النقاط المهمه فى التعامل داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضعات التعليميه فى المنتدي هنا

maryam1
12-09-2016, 20:13
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

Omar Morad
12-09-2016, 23:36
اشكرك على هذه النصائح المفيدة
من المهم ان يكون الشخص على علم بالفوريكس و ان يتعلمه بالجدية الكافية
فهو ليس وسيلة ربح سريع سهل
فمن المهم ان يستقطع المضارب وقتا لتعلم خطة جديدة
و تجربتها في الحساب التجريبي
ثم الاستفادة من الاخطاء و عدم تكرارها و بعد ذلك الانتقال للمداولة الحقيقية

Samira shabban
12-09-2016, 23:38
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث أن الجلوس لفترات طويله امام الشاشه ومراقبه المنصه والصفقات يؤثر سلبا على اتخاذ القرار السليم وايضا يؤدى على التوتر والضغط
وشكرا لك

عبد الرحيم رافا
12-10-2016, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الفوركس هو اصلا في حد ذانه لا ياخد منك الكثير ان كنت تتداول من زمان و تجيد التحليل فقط تحلل و تروح

m7med09090
12-10-2016, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرآ لك اخى انا فعلا مقصر مها اعمل جدآ بسبب انشغالى بلفوركس وديما قاعد قدام الكمبيوتر والتليفون و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

tazi larbi
12-26-2016, 23:54
السلام عليكم اخي الفوركس هو تنظيم للوقت لكي تعمل به لبد ان تتفرغ ولهذا فعليك ان تقوم بكل اعمالك اليوميه لكي تتفرغ للعمل به والاهم ان لا نهمل واجباتنا الدينيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

csebai12
12-27-2016, 00:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نفرق اوقاتنا بين التداول و الحيات اليومية و الترفيه كي لا نثاب بالملل و نخافض على العامل النفسي الجيد

سيد2017
12-27-2016, 00:15
من وجهة نظرى من اهم عيوب الفوركس اللى بتواجه اى متداول هو الانشغال الدائم بالشاشة وبالتداول وعدم ممارسة حياك الطبيعية بصورة سليمة والجلوس مع الاسرة والاصدقاء وممارسة الرياضة لكن طبعا يوجد حل لهذه المشكلة وهى استخدام الاستوب لوز

magic777
12-27-2016, 20:59
هيكون صعب في البدايه لان المتاجر هيحتاج انه يتابع الشارت في اغلب الاوقات وكده كده هيكون على حساب حياته الشخصيه دي مرحله هيمر بيها اي حد
لكن بعد كده وبعد التعلم يقدر ينظم

nonam
01-04-2017, 15:19
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول والادوات الفنية المهمة في السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول اتمني ان يو نالتعامل مع التداول والادوات الفنية الحقيقية اللي من الممكن ان تتعامل معاه افي التداول اتمني ان يكون السوق الحقيقي الاهم

latraaa
01-04-2017, 16:28
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلوامت القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك أخي الكيرم تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله

محمدفؤاد
01-15-2017, 15:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى اشكرك على هذا الموضوع والشرح الجيد جدا
حتي لو كان مين لأنك ممكن تخسر الفلوس والناس كمان واحسن حاجة نبعد الفوركس علي الحياة الشخصية

antr
01-15-2017, 16:06
شكرااااا بالفعل احنا فى امس الحاجة فى هذا لان الموضوع بيكون صعب لان السووووووووق بيسحب وقت كبير جدا وبياثر بالسلب على الحياة الشخصية

magic777
01-15-2017, 16:11
هو طبعا المتاجر لازم يحدد ده بناء على نشاطه اليومي يعني يشوف هو ايه الي بيكون مهم له سواء دراسه او عمل ويضبط مواعيده ويخدد
الميعاد الي يقدر يتابع فيه السوق

doaa sary
01-15-2017, 21:42
موضوع مميز جدالا افضل حاجه تقسيم وتنظيم الوقت
انا مثلا شوية بتداوال واتابع صفقاتى
شوية بعمل الردود شوية ف البيت شوية ع الفيس هههه
مش كل وقتى ف الفوركس
بالتوفيق للجمييع

Samira shabban
01-15-2017, 21:44
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.....
والابتعاد عن الطمع والتسرع وعدم دخول عده صفقات فى وقت واحد كلها عوامل تؤدى الى النجاح

amine bajjou
01-15-2017, 21:45
بسم الله الرحمان الرحيم انا بالنسبة لي الفوركس هو مجاال ثانوي في حياتي الشخصية و لا يؤثر ابدا في حياتي العادية و مشكور اخي على النصايح المفيدة و تقبل م روري

مروه عصر
01-15-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهم شئ فى العمل هو تنظيم الوقت بين العمل العام اذا كان الشخص يعمل وبين التفرغ للعمل عن طريق الفوركس والثقه فى النفس واتاحه الفرصه للتعرف على الاساسيات الازمه لكيفيه العمل بيها

ابوفؤاد
01-15-2017, 23:50
هذا العم هو خاص بك اكثر من كونه عملك الرئيسى و من الواضح ان الكثير منا يود ن جلب المال من اى طريق و ان كان حتى من خلال الاهل و الاقارب بزعم انه سسوف يفيدهم الا ان الريح م الممكن انتتى بما لا تشتهى السفن و يتم الخسار لمالك و مال من وثق بك

wwwfox12348
01-15-2017, 23:55
السلام عليكم اخي اشكرك علي هذا الكلام الجميل موضوع رائع اشكرك جدا علي طرحه ولقد نال اعجابي بشده اتمني ان تتقبل مروري والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته وشكرا

medeldon
05-13-2017, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا الان ادرس في الجامعة و احول
ان اضع و اخصص و قت للفوركس حتى ساعتين في اليوم

housseyn cherachir
05-13-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع مميز جدا افضل حاجه تقسيم وتنظيم الوقت
انا مثلا شوية تداوال واتابع صفقاتى
شوية بعمل الردود شوية ف البيت شوية
مش كل وقتى في عالم الفوركس
بالتوفيق للجمييع

big.pharaoh
05-13-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اكيد لابد من تنظيم الوقت بين المتاجره والحياه الشخصيه لكن فعلا حياة متاجر الفوركس صعبه جدا

m7med
05-13-2017, 02:19
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لج اخي الجريم علي هذه النصائح الرائعه التي استفدت منها جيدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cairodevil
06-07-2017, 18:44
يجب الحذر و مراعاة تنظيم الوقت و الاخذ في الاعتبار ان الاستثمار في سوق تبادل العملات الاجنبية باستخدام نظام الهامش أو الروافع المالية من المجالات الاستثمارية عالية الخطورة والتي تستلزم وضع العديد من الأسس العلمية الكفيلة لنجاح العمليات الاستثمارية في هذا السوق وليس بالضرورة أن تكون هذه المتاجرة متوافقة مع كل المستثمرين، و بالتالي فإن الاستثمار في هذه السوق يتطلب قدرا عاليا من الدراية بمخاطره وتوخي الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع حتى لا تفقد الكل او البعض من اموالك المستثمرة"

zouga91
06-07-2017, 18:50
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لكم على نقاشكم الرائع والمهم اهم شي في الحياة تنطيم الوقت بين الفوركس والعمل كذلك مع العائلة لاتدع الفوركس ياخد كل وقتك

capoeira
06-07-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس فى هذا الوقت يجب ان يأخذ منك وقت اكثر قليلا فى
التعامل لان هذا يعتبر مجال جديد عليك فالطبيعة انك تتعامل فى وقت يجب ان تخصصه للتداول

lordamine
06-07-2017, 19:19
موضوع جد رائع و مفيد بشكل كبير اشكرك من قلبي عليه
فكما ذكرت بان الفوركس ياخد من وقتنا الكثير و هذا يجعل علاقاتنا الاسرية تتدهور
لذلك يجب علينا ان نقوم بتنظيم وقتنا بين التداول و الاسرة

amine-14
06-07-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع و المميزر و كلمات الثناء لا توفيك حقك و احسن حاجة متخليش حد يستثمر معاك حتي لو كان مين لأنك ممكن تخسر الفلوس، شكراً لك على عطائك

hooda
06-26-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الانتباه والحذر الشديد من دعوة الاهل او الاقارب والاصدقاء للمساهمه في محفظتك فذلك مخاطرة كبيره بالتوفيق للجميع . تقبل مروري

zunebha
06-26-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يعتبر الوقت عامل مهم باي مجال سواءا الفوركس او غيرة بع نستطيع الاتزان وتحديد الاهداف المسطرة بشكل منظم جدا

zakariacr07
07-01-2017, 12:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لتنظيم الوقت يجب تحديد مدة معينة للقيام بالتحليل و مراقبة السوق و بعدها تحديد الصفقة و وضع الستوب لوز و ترك المنصة

sob81
07-01-2017, 12:32
بعضالنصائح العامة لتنظيم الوقت بين العمل فى الفوركس والعمل الاخر موضوع مهم اخى بحيث يكون هناك تنسيق جيد واختيا رالتوقيت
المناسب للتجارة فى الفوركس

emadomda
04-27-2018, 14:20
بينما يكون الإغراء نحو الدخول في أغوار تداولات أسواق فوركس كبيراً و ملحاً، خصوصاً مع الوعود الكثيرة بالغنى الفاحش التي يتم تقديمها من قبل سماسرة فوركس، فإنه من المهم جداً أن يقوم المتداولون في فوركس بدراسة مداخل و مخارج عمليات التداول في أسواق فوركس قبل أن يقوموا بالمخاطرة بفلس واحد في هذه الأسواق.

هناك بعض الدورات المتعلقة بأسواق فوركس و التي تركز فقط على التحليل الفني لهذه الأسواق و تدعي بأن "توجه السوق هو صديق لك". إن المبدأ الأساسي لهذه الفلسفة هو بالطبع أنه في حالة تحرك زوج من العملات في إتجاه معين، فإنه من المحتمل أن يستمر بالحركة في نفس الإتجاه. لا يوجد أي سبب –وفقاً لمدرسة التحليل الفني- لحدوث أي تراجع أو إنعكاس في الإتجاه بدون تفسير. هذا التفسير من الممكن أن يكون حدثاً معيناً أثّر في سوق فوركس، و لكن إن لم يحدث مثل هذا الأمر، فإن التحليل الفني سوف ينصحك بالتداول بناءاً على التوجه الحالي.

إن دورة التحليل الفني لفوركس سوف تعلمك كيفية قراءة الجداول، و كيف تقوم بتحليل السوق بإستخدام كل المؤشرات التقنية الراقية، و كيفية التنبؤ بالتحركات المستقبلية في أسواق فوركس. و سواءاً كنت من أشد المناصرين للتحليل الفني أم لا، فإن هذه الإدوات هامة جداً لتحقيق النجاح في فوركس، و عليه يجب أن تأخذها بشكل جدي جداً.

النظرة المقابلة على أسواق فوركس و تطوراتها هي بالتأكيد نظرة مدرسة التحليل الأساسي لأسواق فوركس. هذا المبدأ سوف ينصحك بالتركيز على الأخبار و الأحداث الحالية، و التركيز الأقل على التوجهات و الجداول. المحللون الأساسيون سوف يقولون بأن التوجهات سوف تحافظ على نفسها في كل الأوقات، و من أجل القيام بالتوقع الأفضل للتحركات المستقبلية، فإنه من الأفضل أن نعير إهتماما ً أكبر للأخبار و الأحداث

noura n
04-27-2018, 15:06
نعم يجب ان ننظم وقتنا بين الفوركس وحياتنا الشخصية ويوجد ايضا اشخاص ليسوا متفرغين تماما للفوركس وهذا هو الاغلب لكن احيانا لا يوجد لديك حل سوا المتاجرة المنزل يمكنك ان توفر لنفسك وقت مخصص للمتاجرة
بعيدا عن اى شخص ولا يفضل ان تجعل احدا يتدخل فى شئون عملك بالمشاركة كل ما عليك هو المساعدة والنصيحة

ammar2000
04-27-2018, 16:22
تنظيم الوقت في كل شيء هو سر من اسرار النجاح لان تنظيم الوقت يجعلنا نفعل الكثير في يوم واحد وتقسيم الوقت بين الانشطه هي من الامور الهامه في عندما نعمل في اسواق المال يجب علينا ان ننظم الوقت بين كل شيء اولها الفوركس و الحياه العاديه بين الاهل و الاصحاب و طلبات المنزل علينا ان ننتبه لذلك وهذه النصائح في غايه الخطوره واكيد ان اكثر الناس الذين لا يهتمون بالوقت ما هم يفشلون في حياتهم تنظيم الوقت هو سر نجاح المحترفين في الفوركس