PDA

View Full Version : اهميه أخبار الفوركس بالنسبة لـ المتداولين

zouga91
10-02-2016, 23:26
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب
تلعب الأخبار بشكل عام دورا رئيسيا في التأثير على العالم أجمع ، حيث أن حدوث أي شيء في أي منطقة في العالم سيكون له عواقب . سمعت ذات مرة شخصا يقول إذا عطس رجل في الولايات المتحدة فإن هذا سيؤثر على مَن يعيش في برلين ، فهذا يشبه الى حد قوة تأثير الأخبار التي تحدثت عنها في الأعلى . الأخبار الهامة والتي تتعلق بشكل أو بآخر في مجال المال أو الاستثمارات ( والتي تعرف بـ أخبار الفوركس) من شأنها أن تجعل أزواج العملات تتأرجح وفي بعض الأحيان أن تتأرجح إلى الجهة السالبة ، لذلك فيحرص المتداولون على متابعة أخبار الفوركس والأخبار بشكل عام لتساعدهم في النجاح في تجارتهم في سوق الفوركس.

ما هي العناوين الأخبارية الرئيسية التي تعكس تحرك السعر بشكل كبير وتؤثر على سوق الفوركس:

1. الاقتصاد الكلي بشكل عام.

2. سوق المناخ.

3. الجغرافيا السياسية في جميع أنحاء العالم.

4. سعر المال والأعمال.

كيف يستطيع تجار الفوركس كسب المال من خلال أخبار الفوركس؟

بسيطة ، فهؤلاء التجار يتاجرون بـ أخبار الفوركس !! بصراحة لن يكون هناك نظام تجاري أفضل من توقع الأخبار الفعلية الصحيحة قبل صدورها. ويمكن للسوق أن يتأرجح في كلا الاتجاهين أو على اتجاه واحد أحيانا. فهذا يعتمد على الفجوة بين توقعات التاجر وبين الأخبار الحقيقية الصادرة. كما ويستخدم هذا النظام على نطاق واسع أيضا في المؤسسات المالية مثل البنوك والتي تتاجر في الملايين من الدولارات و اليورو .

كل اسبوع هناك قوائم أخبار فوركس مخططة قد حُلّلًت مسبقا على أيدي مختصين للتمكن من العمل على حسب هذه التحليلات. تضم أخبار الفوركس عدة مجالات منها الناتج المحلي الإجمالي ، البطالة ، احتياطي النفط ، مبيعات الصناعة الثقيلة ، التضخم المالي ، أسعار العقارات ومجالات اقتصادية أخرى . كما وتتطرق أخبار الفوركس إلى البيانات الصادرة من المجلس الاحتياطي الفدرالي أو البنك المركزي الأوروبي الذي يملك القدرة على زعزة السوق ككل وليس فقط توجيه حركة السوق:bravo::bravo:

ابوفؤاد
10-03-2016, 15:58
هذه الاخبار من الاهميه بمكان بمعنى انه لن لم تتبع الطريق الصحيح لمعرفه ما هو تاثير الخبر فلا خير فى التعامل مع الاخبار و ن هذا قد يؤدى الى عدم تحوطك للخبر اخذا بالاعتبار انك تتاجلر بجزء من المال

michael1
10-03-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا احب
ان اشكرك ياصديقى العزيز على هذا الموضوع وهذا الشرح
ايضا وشكرا لك

ياسر المصرى
10-03-2016, 17:05
فعلا اخى فالاخبار هى شبكه من الخيوط تؤثر على بعضها البعض وخصوصا كل ما يخص الفوركس
فأن معظم سكان العالم يتداولون الفوركس ويصنعون منه اموال كبيره تساعدهم على التعايش فى الحياه

algoddam
10-03-2016, 17:11
الخبر له اهمية كبيرة في تداول العملات والمعادن بحيث يمكن ان تربح منه نقاط كثيرة في ضرف قصير كما
ان الخبر لابد من معرفة كثيرا من الاشياء لكي نتداول على الخبر ومنه ان الخبر قد يكون خطرا احيانا

Ramzidaa
10-03-2016, 17:25
السلام عليكم انا عضو جديد في الفوركس وسوالي كيف اكون فكره مبدائية علي ارتفاع او انخفاض سعر الاسهم مثل
ما بين الاسترليني و الدولاد فما هيا المئشرات اللتي يجب ان اتبعها
وشكراtyiiiiiiiii

latraaa
10-03-2016, 21:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح بالرغم من أنه موضوع عام و يحتاج إلى الكثير من التفاصيل لكي يتعلم الإخوة الكرام إن شاء الله، أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شءا الله

thergamone
10-03-2016, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بالاخوة الكرام بالمنتدى
شكرا اخي على الطرح المتميز للموضوع وو ضوح الفكرة
تقبلو مني مروري المتواضع و قد افدت من المنتدى كثيرا
تمنياتي بالتوفيق و شكرا

Bouani
10-03-2016, 22:10
الأخبار مهمة للغاية في السوق
و ليست في السوق فحسب بل حتى في الحياة ككل
و لكن لا بد من الحذر عند الأخبار القوية و قلبها للسوق

saleh05
10-03-2016, 23:28

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

zezo3
10-04-2016, 01:12
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي الكريم تحيه طيبه وبعد بالطبع الاخبار بيكون ليها تأثير شديد جدا على حركه السعر على الشارت ودا من الممكن ان يسبب بعض الاضرار على الحساب انا بريح دماغى وببتتعد عن التجاره فى اوقات الاخبار تجنبا لاى مشاكل

aymanskikou
10-04-2016, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اما بعد التحية اخواني
اتقدم بالشكر لاخي الفاظل على هذا التحليل المفيد والاكثر من رائع
وشكرا جزيلا على مجهوك و تقبل مروري

lion1000
10-04-2016, 10:52
وتنقسم الاخبار الى جزءين ... يعتبر سوق نيويورك ثاني أكثر الأسواق أهمية في الفوركس ، حيث يشغل تقريبا 16% من حجم التداول السو

bakdz
10-04-2016, 14:10
الســلام عليــكم ورحمــة الله تعـالى و بركاته
اكيد فالأخبار مهمة للجميــع المتداولين سوااء المبتدأ منهم أو المحترف أما بالنسبة للمبتدئين فأنصحهم بيالابتعاد عن السوق أوقات الأخبار لأن ذلك خطير على حساباتهم.

sob81
10-04-2016, 16:05
اهمية اخبار الفوركس بالنسبة للتداول اخى وقت الاعلان عن الاخبار يحدث تذبذب كبير فى الفوركس وقد يؤدي الى خسارة الحساب
كلة ولكن يجب اخذ الحذر عند التتداول فى ذلك الوقت

akram mohamed obaid
11-08-2016, 19:34
شكرا جزيلا على هذا الموضوع بالفعل تؤثر الكثير من الاخبار الأقتصاديه على تحركات ومسار الكثير من العملات وتحدد اتجاهها وأهدافها المرسومه لذا يجب الإطلاع على كافه الأخبار الاقتصادية التي تصدر بين الحين والآخر

zezo3
11-09-2016, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم ..... طبعا محدش يقدر ينكر دور الاخبار وتأثيرها على حركه الشارت وعلى ردود افعال الاخبار لكن انا بعنل حاجه حلوه جدا انى ببعد عن التداول فى اوقات الاخبار نهائيا

zizoo99
11-09-2016, 08:36
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع يا اخى توقع الاخبار من الاشياء الهامة خصوصا فى فتح الصفقات و لكن لابد ان تتم بمنتهى الدقة و يستحسن عمل ستوب امان فى حالة لا قدر الله و انعكس او تارجح الخبر

waelmma
11-09-2016, 08:45
:)):(:( وتعتبر المتاجرة على الاخبار اخى الكريم سلاح ذو حدين
فيمكن ان ترفعك هذه الاخبار الى السماء وممكن تنزلك الى سابع ارض لاقدر الله

mourada
11-09-2016, 11:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا ارى انه لا يمكن الاعتماد على الاخبار فقط للدخول في الصفقات بل يمكن ان ندعم بها استراتيجيتنا الخاصة و نتمنى التوفيق للجميع

tazi larbi
11-09-2016, 17:33
السلامع ليكم للاخبار تاثير مباشر على الاسعار انكانت اقتصاديه بيانات خطابات الاشخاص النافذين في السوق كوارث طبيعيه حروب كل هذا يؤثر على الاسعار لهذا ان تتبع الاخبار مهم في التداول ومعرفه سير السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

xrif01
11-09-2016, 17:33
الاخبار لها تاثير خاص وهي دائما ما تاتي بتزامن مع المحللين الفنين وهنا الاساسي والفني يتميزان بالتوقع والدقة

eee000
11-09-2016, 20:38
مشكور لك اخي الكريم معلومات غاية في الروعة افادك الله
وتقبل مروري

ياسر المصرى
11-09-2016, 20:45
مشكور العضو الكريم على الموضوع الرائع التداول على الاخبارشىء مهم جدا والاهم معرفة مدى قوة الخبر او تأثيره على العمله
او كيفية الاستفاده منه اى ان الخبر سيجعل العمله ترتفع فنشترى او يجعلها تهبط فنبيع وشكرا

ahmedmca
11-09-2016, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل هي الاخبار من جهتين جيدة و من جهة اخرى سيئة و لكن لمن يتقن تحليلها يستفاد كثيرا

alihassib0
11-09-2016, 20:52
ان الاخبار الاقتصادية مهمة جدا لكل متداول و هو يؤثر على كل العملات بالاخص الاخبار التي لها علاقة بالدولار الامريكي فاليوم الانتخابات التي جرت في امريكا اثرت على الدولار و جميع العملات الاخرى بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

m.naga
11-09-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لاشك ان التدوال علي الاخبار هو من الاستراجيات القويه وفي نفس
الوقت شديده الخطوره وخصوصا للمبتدءين فيرجي الحذر و جزاك الله خيرا وتقبل مروري

Ayman ElSayed
11-09-2016, 23:29
السلام عليكم أخي الكريم
من أهم الاخبار التي يعتمد عليها المتداول في الفوركس هي أخبارة اسعار الفائدة
وأيضا أسعار السلع الانتاجية في دول العملة ااساسية

mahmoudmekawy
11-09-2016, 23:31
بالطبع اخى الكريم الاخبار لها اثر كبير على العملات
ف الاخبار السياسيه هى شئ مهم جدا لابد من الاخز به لانها تاثر تاثيرا كبيرا على سوق العملات

sob81
11-10-2016, 16:22
اهمية الاخبار فى الفوركس هى التى تعمل على تذبذب السوق بطريقة كبيرة ويجب الاجتناب لهذة الاخبار والتتداول فى وقت
الاعلان عنها واختيار الوقت الافضل فى التتداول

rahigrib
11-10-2016, 17:05
اكيد الاخبار لها ما يساعد في التداول اي انها تساعد في الربح من السوق بشرط ان نحسن ذلك
اما على العموم ان التداول على الاخبار لها من الخطورة الكبيرة على خسارة الكثير من المال

mohamed shabana 26
11-10-2016, 17:16
السلام عليكم
احسنت اخى الكريم فى اختيارك للموضوع هذا
ف ان الاخبار فى سوق الفوركس
من اهم ركائز التحليل الاساسي التى بأمكانها تغير السوق فى لحظات وثواني
شكرا ً بالتوفيق لك

jaouad ouaiss
11-10-2016, 17:24
كلنا يعلم ان الاخبار لها تاتير قوي على مجرى السوق والتداول يكون فيه صعب بل وخطر والعديد من الشركات تحدر منه خصوصا الاخبار القوية منها كا الفاءدة مثلاا

bahoma310
11-10-2016, 18:15
انا دائما قبل ان ادخل في اي صفقة طويلة على اي زوج ادهب الى الاجندة و ارى ادا كانت هناك اخبار قوية على كلا العملتين هدا الاسبوع ثم ادخل في صفقة حتى لا يعكسها الخبر

waelmma
11-10-2016, 18:29
:(:)):)) مفيش شك اخى الكريم ان الاخبار هى المحرك الاساسى للسوق
وجزاك الله خيرا اخى واليك شرح الفوركس فاكتورى
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A

magicmo
11-10-2016, 19:11
بسم الله نبدأ وبه نستعين

فى الحقيقة يا طيب ان الاخبار هى اساس الفوركس كما اظن فالخبر من شأنه ان يقلب موازين صفقه بالكامل و يحولها من اعالى السماء الى جوف الارض فأود شكرك على هذا الطرح المفيد الصادق

boukahil amine
11-10-2016, 19:57
الــســلام عــلــيــكــم و رحــمــة الله و بــركــاتــه
شكرا لك أخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة التي بفضلها أصبحنا نعرف على مذا يعتمد السوق

alym
11-11-2016, 11:08
الاخبار يجب ان نهتم بها لنك ممكن تدخل على عملة ويكون تحليلك للخبر صحيح ولكن على عكس توقعك يكون هناك خبر قوى على العملة فتخسر الصفقة وبسرعة كبيرة

latraaa
11-11-2016, 11:43
نعم اخي الكيرم الفوركس و الأخبار التي تصل عليه لابد من أن تكون قيمة و مفيدة و لابد من العمل على متابعتها و هدا من أجل الوصول إلى الحقيقة التي لابد من العمل على استغلالها أكثر و أكثر إ نشاء الله، بالتوفيق لك

midouknight
11-11-2016, 11:45
أكيد أخي الغالي كل متاجر ناجح عليه
بتتبع الأجندة الإقتصادية ل رابط التحليل
الفني بالتحليل الكالسيكي ل نجاح التداول وتحقيق أرباح

بروفسير العرب
12-24-2016, 21:21
الاخبار فى الفوركس مهمه جدا لكل المتدولين لانهم توضح لهم
مدة قوة العمله وتوضح اتجاة العمله بعد الخبر هل صعود ام هبوط

ahmed abdelmomen
12-24-2016, 23:17
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وطبعا اخبار الفوركس
مهمة جدا لانها بتحدد مستقبل الازواج المختلفة وهي اهم من التحليل الفني في رايي

محمدفؤاد
12-25-2016, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا
والأخبار مهمة للغاية في السوق لكن لا بد من الحذر عند الأخبار القوية

سيد2017
12-25-2016, 15:12
انا اري من وجهة نظرى ان التحليل الفنى هو الادق فى التنؤ لحركة السوق القادمة وان حدث تغير فى الاتجاه نتيجة اخبار تكون بشكل مؤقت ويعود السعر مرة اخرى حسب رؤيه التحليل الفنى

عبد الرحيم رافا
12-25-2016, 15:14
السلام عليكم و حمة الله
الاخبقار في سوق الفوركس هي مهم و يجب ان نخرج من صفقاتنا او نحجز ارباح ان كنا على ربح قبل الاخبار

basma.seif
12-25-2016, 15:21
مرحبا
طبعاً كل ما ذكرته مهم في الاخبار عند صدورها و يجب على التاجر أن يأخذ في الإعتبار ان كل ما هو جديد في الفوركس لابد ان يدرسه مهما كانت خبرته و بالاخص في التحليلات الاخبارية لان يوجد اخبار من عام ل عام تتكرر و لكن بتأثير معاكس

maryam1
12-28-2016, 23:37
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

alatn123
12-29-2016, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
طبعا الخبارر لها علاقة قوية جدا بالفوركس لانه هو سوق الفوركس بالاساس قائم على اقتصاد الدول
بالتوفيق يا غالي

m7med09090
12-29-2016, 02:20
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

hmalak1947
12-29-2016, 02:41
فى الحقيقة اخى انا اتاجر على الاخبار وتعتبر الاخبار لها اهمية كبيرة جدا فى السوق وخطيرة جدا فهى بتجعلك تقفز اكثر من 200 او 300 نقطة مرة واحدة خلال دقيقة واحدة ولكن المتاجرة عليها لها خطورة كبيرة فانا انصح اى متداول عليها ان لا يجازف ويدخل بلوت عالى

magic777
12-29-2016, 15:59
طبعا ليها اهميه كبيره جدا لانها وقت تحرك السوق الحقيقي بعكس الاوقات التانيه الي مش فيها اخبار والي مش بنشوف السعر بيمشي فيها اكتر من
عشر نقاط رايح جاي عليها

alihassib0
12-29-2016, 16:53
ان الاخبار مهمة جدا للمتداول و ياثر على السوق و يمكن ان تحقق ارباح جيدة في وقت الاخبار و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

عبد الرحيم رافا
12-29-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله
ان كنت من يتداول على شكل صفقات سوينجية ف الاخبار لا تهمك ابدا و يمكن ان تبقى في صفقتك رغم حركة الخبر

nonam
01-04-2017, 15:07
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية الاهم في التعامل مع السوق الحقيقي اتمني ان يكون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول الاهم في السوق الاهم والتعامل مع الادوات الحقيقية

zezo3
01-15-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... محدش يقدر ينكر دور الاخبار وتأثيرها على حركه الشارت وعلى ردود افعال الاخبار لكن انا دائما بنصح جميع المتداولين بالابتعاد عن التداول فى اوقات الاخبار .

zakija
05-28-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

drahmedmagdy2
05-28-2017, 14:37
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا أن حدوث أي شيء في أي منطقة في العالم سيكون له عواقب . سمعت ذات مرة شخصا يقول إذا عطس رجل في الولايات المتحدة فإن هذا سيؤثر على مَن يعيش في برلين ، فهذا يشبه الى حد قوة تأثير الأخبار التي تحدثت عنها في الأعلى . الأخبار الهامة والتي تتعلق بشكل أو بآخر في مجال المال أو الاستثمارات ( والتي تعرف بـ أخبار الفوركس) من شأنها أن تجعل أزواج العملات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

A.mustafa
05-28-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من المهم جدا معرفه اهم الاخبار والتي تؤثر علي السوق
سلبيا اوايجابيا ويجب معرفته جيدا وبجانب التحليل الاساسي
الا غني عنه , وشكرا لك وبانتظار كل ما هو جديد

KARIM2017
05-28-2017, 15:06
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مجهودك المبذول الذي
نستفيد منه ككثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله

magdy mahmud
05-28-2017, 16:18
طبعا اخي الحبيب الاخبار هي اهم ادوات الفوركس وهي المحرك الاول له وبدون الاخبار كان سوق الفوركس هذا سيصبح ميتا وهناك علم التحليل الاساسي وهو يعتمد علي لاخبار فقط وهو مفيد جدا بالتوفيق للجميع

magic777
05-28-2017, 16:34
تعتبر اهميه الاخبار في الفوركس انها الي بتدي الحركه السيوله اي بتنشط السوق ولكن الدخول والنجاح مع العمل مع الاخبار
يتوقف على طريقه معرفه الترند

مصطفي السيد
05-28-2017, 16:43
لا اعرف لماذا لا يسلط الضؤ الكافي علي الاخبار والتحليل الاخباري
كما يسلط علي التحليل الفني والمؤشرات مما يضر بالمبتدئين بالذات

M0hsenalawady
05-28-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز طبعا معلومات قيمه ومحترمة واعتقد ان متابعة الاخبار الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على الاقتصاد العالمي وسوق العملات الأجنبية ولابد من قرائتها جيدا بالنسبة للمتداول

Farida Mahmoud
05-28-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم اعتقد من وجهة نظري ان الاخبار الخاصة ب مجال الفوركس تهم جميع المتداولين ومن لا يهمه ذلك ف هو بعيد كل البعد عن هذا المجال الواسع شكرا علي موضوعك

nore
05-28-2017, 17:39
تسلم اخي الكريم علي هذه المعلومات والتحليل المميز والمفيد الذي قدمته واتمني ان يفيد كل مبتدا ونريد منك المزيد من المواضيع

anaboda
05-28-2017, 20:27
اخبار الفوركس بالنسبه للمتداولين واهميتها فا هيا لها اهميه كبيرة جدا اخوانى الكرام ولها اهميه عديدة فى متاجرة الفوركس فمنها تستطيع الدخول بلوت كبيرة ومع الخبر فتربح كثيرا جدا والسعر بيمشى مش بعكس

hitman-97
05-28-2017, 20:37
صراحه انا اري ان تجنب الاخبار بالنسبه للمتداولين الذين يعملون علي اي نوع اخر من التحليل افضل بالنسبه لهم
تقبل مروري اخي الكريم

amine-14
05-28-2017, 21:13
السلام عليكم اخي الكريم الخبر له اهمية كبيرة في تداول العملات والمعادن بحيث يمكن ان تربح منه نقاط كثيرة في ضرف قصير كما ان الخبر لابد من معرفة كثيرا من الاشياء لكي نتداول

Mony Ezzat
05-30-2017, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك الاخبار دي بتكون مهمه جدا ومفيده لكل المتداولين بالسوق الفوركس ويمكن من خلالها ربح الكثير اذا تم تحديدها بشكل صحيح

fayadansakr
05-30-2017, 00:49
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
بالفعل يا صديقي تلك المعلومات دقيقه جدا و من اتبعها اصبح خبير في بضع دقائق

yousee
05-30-2017, 01:16
أخبار الفوركس أهميتهم أنه إدا لم تكون على دراية بهم قد تتفاجء ف الوقت الدي تدخل فيه إلى صفقة ينعكس السعر بقوة بدون أي سبب و هدا يكون بسبب الأخبار

mohamed ebrahim khatab 1
05-30-2017, 02:14
نعم اخي في التداول نقع في اخطاء عديدة وفي
المرة الاخيرة تسرعت وفتحت صفقة بالعكس لاني لم الاحظ
الشارت جيدا و تسببت لي بخسارة و لحسن الحظ اني رجعت و تفقدت الشارت
موفق اخي

---------- Post added at 02:14 AM ---------- Previous post was at 02:12 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا احب
ان اشكرك ياصديقى العزيز على هذا الموضوع وهذا الشرح
ايضا وشكرا لك

m7med
05-30-2017, 02:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا ان نفسي اخي الكريمن من اهم المتداولين علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mohamed ebrahim khatab 1
05-30-2017, 02:26
شكرا لكل اعضاء المنتدى على ما يتم تقديمه من معلومات وتحليلات يوميه واسبوعيه وشهريه للعملات والسلع والسندات والاسهم والشركات وما يساهم فيه من تكوين النظره اليوميه للتداولات الفرديه
فتحليلك هذا رائع جدا لكيان السعوديه

---------- Post added at 02:26 AM ---------- Previous post was at 02:24 AM ----------

اعتقاد ان الاستراتيجيه السحريه سوف تتحقق اليوم . سوف تبحث عن القمم والقيعان عن طريق المؤشرات تتمني ان تدخل من بداية الصعود او الهبوط ولكن مع الاسف سوف تجد نفسك مازلت مستمر في الخساره حتي انك تضاعف العمليات لانك تعتقد ان تحليلك هو الصواب .

سوف تبحث عن غرف الدردشه الخاصه بالفوركس لتبحث عن تجار أخرين سوف تجدهم كل يوم يجمعون الكثر من النقاط وانت لا !!! سوف تسأل ملاين الاسئله , بعضها غبي للغايه . بعدها سوف تصل الي مرحله تعتقد فيها ان كل هؤلاء المضاربين كاذبين لا يجمعون الكثير من المال او خاسرون ايضا - تعتقد انه لا يمكنهم جمع كل هذه الاموال وانت اجتهدت كثيرا لتكون مثلهم ولكن لاذلت لا تستطيع , فانت تتعلم نفس العلم الذي لديهم ولكن بالتأكيد هم كاذبين , ولكن يوم بعد يوم يزيد حسابهم وانت تخسر فقط !!!

سوف تكون كالمراهق – المضاربين يعطوك الكثير من النصائح مجانا ولكن لانك عنيد ومكابر تعتقد انك الافضل – حتي انك لا تكتب اي ملاحظه , تتاجر كثيرا جدا حتي ان اصدقائك يسموك بالمجنون – ولكنك تقول انا الافضل!!

سوف تأخذ بعين الاعتبار كل متابعة توصيات الأخرين ولكن من الواضح انها لا تعمل ايضا وانك مازلت تخسر لذلك سوف تحاول الاشتراك طبعا ب

سليم الحمادي
05-30-2017, 15:45
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على طرحك لموضوع اهمية الاخبار
واثرها على سوق الفوركس
والتي يجب ان يركز عليها جميع المتداولين
لانهة في لحظه قد يخسر كل ماله
تقبل مروري

KARIM2017
05-30-2017, 16:06
تحيه طيبه وبعد
تحياتي علي مشاركتك الفعاله التي تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا ولكل الاعضاء
الافاضل

hoos
06-02-2017, 16:13
بالظبط حضرتك ذكرت معلومات ممتازة زممكن كمان نتوقع الاخبار بشكل عام
عن طريق مراجعة الاشهر السابقة لو الخبر شهري او ربع سنوي نفس الحكاية

ahmeditani
06-02-2017, 16:29

تحليل رائع و في محله . نشكرك علئ شرحك و نتمنئ الاستمرارية و الف شكر علئ المجهود

nore
06-02-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه واهميه اخبار الفوركس بالنسبه للمتداولين وتقبل مروري

forexman11
06-10-2017, 14:43
بالنسبه لل اخبار اخي الكريم عليك ان تعرف انها المحرك الاساسي في سوق الفوركس وهي التي تعطي السوق القوه الدافعه التي تتحرك في جميع الاتجاهات وهو بدون الاخبار لانتاج السكر في حاله التحرش في حاله حركه مستمره عليك ان تعرف هذا جيدا ا

yousee
06-10-2017, 15:02
حتى لو كانت هده الأخبار مهمة جدا بالنسبة للمتداول لأنه أنا لا اعطيها الأهمية القصوة التي يعطيها لها أغلب المتاجرين

abutalia
06-11-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بكل تاكيد فان التحليل الاخباري للعملات له اهميه كبيره بجانب التحليل الفني والمتاجره علي الاخبار علي قدر خطورتها ولكن مكسبها سريع .......ز

mohamed97
06-12-2017, 02:45
تلعب الأخبار بشكل عام دورا رئيسيا في التأثير على العالم أجمع ، حيث أن حدوث أي شيء في أي منطقة في العالم سيكون له عواقب . سمعت ذات مرة شخصا يقول إذا عطس رجل في الولايات المتحدة فإن هذا سيؤثر على مَن يعيش في برلين ، فهذا يشبه الى حد قوة تأثير الأخبار التي تحدثت عنها في الأعلى . الأخبار الهامة والتي تتعلق بشكل أو بآخر في مجال المال أو الاستثمارات ( والتي تعرف بـ أخبار الفوركس) من شأنها أن تجعل أزواج العملات تتأرجح وفي بعض الأحيان أن تتأرجح إلى الجهة السالبة ، لذلك فيحرص المتداولون على متابعة أخبار الفوركس والأخبار بشكل عام لتساعدهم في النجاح في تجارتهم في سوق الفوركس

Morocco
06-12-2017, 02:49
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

M0hsenalawady
06-12-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخ الفاضل بصراحة اخبار الفوركس والاخبار الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على التداول ولكني انصح بعدم التداول اثناء الاخبار لان فيه مخاطره كبيرة جدا ومجازفه خاصة للمبتدئين

جمال صادق
06-12-2017, 16:23
اعتقد انة لاغنى عن الاخبار الاقتصادية فى التعلم و التعامل مع الكثير من الامور المفهومة فى الكثير من ااوقات و انة هنام اليات تفيد فى تعلم و استخدام الكثير من الامور المعروفة فى العمل بها

Bastof
06-12-2017, 16:30
في الحقيقة موضوع غاية في الروعة والبساطة حيث ان جميع المعلومات التي ذكرتها كانت مفيدة لانني استفدت منها كما استفدت من درود الاعضاء الذين شاركوا في المنتدى

migoo
06-12-2017, 16:38
تلعب الأخبار بشكل عام دورا رئيسيا في التأثير على العالم أجمع ، حيث أن حدوث أي شيء في أي منطقة في العالم سيكون له عواقب . سمعت ذات مرة شخصا يقول إذا عطس رجل في الولايات المتحدة فإن هذا سيؤثر على مَن يعيش في برلين ، فهذا يشبه الى حد قوة تأثير الأخبار التي تحدثت عنها في الأعلى . الأخبار الهامة والتي تتعلق بشكل أو بآخر في مجال المال أو الاستثمارات ( والتي تعرف بـ أخبار الفوركس) من شأنها أن تجعل أزواج العملات تتأرجح وفي بعض الأحيان أن تتأرجح إلى الجهة السالبة ، لذلك فيحرص المتداولون على متابعة أخبار الفوركس والأخبار بشكل عام لتساعدهم في النجاح في تجارتهم في سوق الفوركس

fathi22
06-12-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الشرح الرائع والموضوع الهادف جعله الله في ميزان حسناتك

Marina101
06-12-2017, 16:42
معلومات غاية في الاهمية حيث استفدت من بعض الاشياء التي لم اكن اعرفها من قبل وكذلك اطلعت على بعض ردود الاعضاء وكانت هي مفيدة كذلك وانصح الجميع بالتعلم وعدم المغامرة

hasa12
06-12-2017, 17:10
فعلا اخى فالاخبار هى شبكه من الخيوط تؤثر على بعضها البعض وخصوصا كل ما يخص الفوركس
فأن معظم سكان العالم يتداولون الفوركس ويصنعون منه اموال كبيره تساعدهم على التعايش فى الحياه
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح

annas
06-12-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم جميعا
شكرا اخي (ة) على هذه المعلومات الرائعة اتمنى لك النجاح وتحياتي لك

hooda
06-20-2017, 15:14
تلعب الأخبار بشكل عام دورا رئيسيا في التأثير على العالم أجمع ، حيث أن حدوث أي شيء في أي منطقة في العالم سيكون له عواقب .تقبل مروري

zeze2017
06-20-2017, 15:15
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه ----------الحساب التجريبي من افضل الحسابات فهو حقل للتجارب يساعد المتداولين على التعلم والدراسه والتجربه لاكثر من استراتيجية والمؤشرات للوقوف على افضل شئ تقبلوووو مرورى

sob81
06-20-2017, 15:16
اهمية اخبار الفوركس بالنسبة للمتتداولين هى فى بعض الاحيانت التى تحرك السوق ولذلك دائما يفضل للمتاجر ان يكونمتابع للاجندة الاقتصادية جيدا ومعرفة
المواعيد التى يتم الاعلان عنها

ossama-hassan
06-20-2017, 15:20
التحليل الإخبارى من التحاليل الهامة فى عالم الفوركس و يجب على كل متداول مبتدئ ان يعرف جيدا كل خبر و التحليل الدال عليه و تأثيره فى ارتفاع السعر او أنخفاضة و متابعة المواقع التى تعطى أجندات إقتصادية

Ashour Abdelhalim
06-20-2017, 15:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

وكيف نفرق بين الاخبار الصحيحة والأشعات

وما هى افضل المصادر التى نتلقى منها الاخبار

abutalia
06-20-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان التحللي الاخباري اهميه كبيره جدا في سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من خلال التحليل الاخباري القوي ونسحب ارباحنا بخير وسلام

جمال صادق
06-20-2017, 16:09
اعتقد ان الفوركس يعتمد بالد\جرة الاولة على الاخبار و تنو مصادر الاخبار قد يئدى الى نتئج متضاربة علينا الاتزام بها فى الكثير من الاوقات

a2oo
06-20-2017, 16:14
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخبار هى الوقود والمحرك الاساسي للشارط وعلى الجميع مبتداء ومحترف معرفة الاخبار ومتابعتها وينصح المبتدئيين بالابتعاد عن العملات الى عليها اخبار وان لا يتداولوا عليها حفاظا على اموالهم

hamadasalama
06-20-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المنشور المهم عن اهميه اخبار الفوركس والتحليل الاخباري لا يقل اهميه عن التحليل الفني للعملات ...........

نورالدين
06-20-2017, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي العزيز على الموضوع لقد شرحت لنا أهمية الأخبار جزاك الله خيرا
تقبلو مروري نهاركم سعيد

saber mostafa
06-20-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله
معلومات قيمه ومهمه للمستثمر فعلم الفوركس لايعتمد فقط علي التحليل الفني فقط للصفقات بل الاهم من ذلك
متابعة المتغيرات العالميه سواء كانت اقتصاديه او سياسيه

yacine7
06-20-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
طبعا الفوركس يعتمد بشكل أساسي وكلي على الأخبار فهي من تحرك السوق

bitcoin
06-20-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
موضوع جيد وشرح ممتاز بارك الله فيك يا مان
وفى انتظار كل جديد منك واتمنى الاستفاده والتوفيق لكل اعضاء
منتدانا الكرام وتقبل مرورى يا اخى

Khalid badr
06-20-2017, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم
من المهم جدا متابعه الاخبار الاقتصاديه
حيث ان الاخبار هي وقود الاسعار التي يجعلها تتحرك فيمكن ان تتحرك بشكل جنوني عند وجود اخبارقويه
شكرا اخي علي الموضوع المفيد والمشاركه الفعاله
تقبل مروري

bitcoin
06-20-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
موضوع جيد وشرح ممتاز بارك الله فيك يا مان
وفى انتظار كل جديد منك واتمنى الاستفاده والتوفيق لكل اعضاء
منتدانا الكرام وتقبل مرورى يا اخى

Karim Atef
06-20-2017, 18:22
التحليل الاساسي من اقوي الاساسايات في الفوركس لان الاخبار هيا الاقوي في تحريك السعر
وتغيير مساره من صاعد الي هابط والعكس وهيا تجاره المحترفون وموفق للجميع في الفوركس

Abu_Yassin
06-21-2017, 00:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أهخى الكريم لا غنى عن الأخبار لأنها تعنى التحليل الأساسى أو الأخبارى الذى لا يقل أهمية عن التحليل الفنى

one12
06-23-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ومشكور علي كل هذه المعلومات العامه والهادفة فالاخبار هى شبكه من الخيوط تؤثر على بعضها البعض وخصوصا كل ما يخص الفوركس مع تقبل مروري

kkk
06-23-2017, 21:07
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد انا اشكرك علي هذه المعلومات المفيده جدا واتمني لك التوفيق ان شاء الله

Khalid badr
06-23-2017, 21:12
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخبار هي وقود الاسعار لذلك يجب متابعتها
اما من وجهه نظر المحلل الفني فأنه لا يحتاج لمتابعتها
حيث انه يتابع تأثيرها علي الشارت ويتابع حركه الاسعار ويظن انه لا يحتاج لمعرفه الاسباب
شكرا اخي علي الموضوع المفيد
تقبل مروري

ali ali ali
06-23-2017, 21:17
اشكرك علي طرحك الموضوع الجيد
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائ. و تقبل مروري.

zunebha
06-23-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الكثير من المتداولين ذوي الخبرة يعتمدون على التداول عند صدور الاخبار طبعا هذا لانهم يؤمنون خساباتهم جيدا ومنهم من يغامر ولا يبالي

yousee
06-23-2017, 21:25
أن أرى أن الأخبار ليس لها آهمية بالنسبة للمتديئين لأنه من الأحسن أن لا يقرب لها لكي لا يخسروا أموالهم لأنه قد تسبب لهم إفلاس

Ahmed Khater
06-23-2017, 21:42
سلام الله عليكم
اخى الكريم شكرا لسردك الاخبار الاقتصادية التى تؤثر على السوق ولك اهم هذه الاخبار هو سعر الفائدة كل 3 اسابيع

saber mostafa
06-23-2017, 23:24
استفدت كثيرا من طرح هذا الموضوع ولاسيما ان الاخبار الاقتصادية والعالميه لها ثأثير قوي علي سوق الفوركس فعلي سبيل المثال اذا كان التاجر محترف ودارس السوق وعامل تحليل لصفقاته فانه معرض ايضا للخسارة اذا حدث اي تغير عالمي في المناخ وسوق المال العام او تغير سياسي عالمي مؤثر

shr
06-24-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...الاخبار ممكن تكون سبب مربح احيانا لبعض المتداولين المخاطرين وفي ناس تانيه ونا منهم بتجنب الوقت ده

Hasni4
06-25-2017, 17:36
في الحقيقة اعجبني الموضوع الخاص بك وخصوصا المشاركات التي شارك بها الاعضاء ايضا في هذا الموضوع،لكن يجب الابتعاد عن الطمع والدخول في صفقات بدون المغامرة براس المال

adamo92
06-25-2017, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
موضوع منظم و منسق أخي الفاضل لفد استفدت من شرحك جزاك الله خيرا
تقبلو مروري و كل عام و أنتم بالخير

M0hsenalawady
06-25-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم يا اخي الكريم كلامك صحيح جدا الاخبار الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على التداول وكذلك اخبار المناخ ولابد للمتداول الناجح من متابعتها جيدا

ahmedmca
06-26-2017, 22:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا لا احب الاخبار لانه التداول عليها صعب جدا و ممكن تخسر في اي لحظة

zakariacr07
07-01-2017, 12:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أهمية الأخبار في الفوركس تترجم بتأثيرها على العملة سواء كان التأثير إيجابي أو سلبي و هذا ما يجعل متابعة الأخبار شيء مهم

sob81
07-01-2017, 12:35
اهمية اخبارالفوركس بالنسبة للمتاجرانه يمكن الدخول فى الصفقات على هذة الاخبار ولكن يجب معرفة المواعيد التى يتم الاعلان عن هذة
الاخيار الاقتصادية المهمة

emadomda
04-27-2018, 14:19
كإحدى القيادين في مجتمع فوركس على الإنترنت، فإننا نرى بأنه من المهم أن نكون صريحين و صادقين تجاه قرائنا. و على الرغم من أنه قد يكون من مصلحتنا أن نروج لعمليات التدوال في أسواق فوركس كما يفعل غيرنا من سماسرة فوركس، و تقديم الوعود بتحقيق الأرباح الكبيرة و السريعة، فإننا نعتقد أنه من المهم جداً و المفيد للمتداولين أن يكونوا على علم بالأخطار الكامنة في التداول في أسواق فوركس. إلا أنني لن أقوم بالتركيز على الأمور السلبية و لن أقوم بمناقشة درجة المخاطرة المحتملة في التداول في فوركس، عو ضاً عن ذلك، سوف أقوم بتقديم حلٍ بسيطٍ من شأنه أن يقلل من درجة المخاطرة التي قد تتعرض لها عند التداول في فوركس. ولهذا فإن أهم ما عليك القيام به قبل التداول في فوركس هو القيام بـ تعليم فوركس على شبكة الانترنت. إن الإنترنت مليء بدورات تعليم فوركس مختلفة و متنوعة. فيوجد هناك العروض التوضيحية على الإنترنت، دورات تعليم فوركس عبر الإنترنت، دورات خارج الإنترنت يتم الترويج لها عن طريق الإنترنت، و الكثير غيرها من المصادر التعليمية المتاحة للمتداولين

rouk
04-27-2018, 14:24
ان الاخبار فى سوق الفوركس شىء مهم جدا يجب على كل شخص يريد النجاح فى سوق الفوركس
ان لا يهمل هذا الشق اثناء التداول لانه خطير جداا جداا

elsiafy
04-27-2018, 17:16
هناك قوائم أخبار فوركس مخططة قد حُلّلًت مسبقا على أيدي مختصين للتمكن من العمل على حسب هذه التحليلات. تضم أخبار الفوركس عدة مجالات منها الناتج المحلي الإجمالي ، البطالة ، احتياطي النفط ، مبيعات الصناعة الثقيلة ، التضخم المالي ، أسعار العقارات ومجالات اقتصادية أخرى . كما وتتطرق أخبار الفوركس إلى البيانات الصادرة من المجلس الاحتياطي الفدرالي أو البنك المركزي الأوروبي الذي يملك القدرة على زعزة السوق ككل وليس فقط توجيه حركة السوق

amine saddiki
04-27-2018, 17:29
مشكور اخى الكريم على طرحك للنقطة دى وشرحك الوافر دة والتحليل الشيق والمهم
وارجو منك مزيد من التحليلات والتوجيهات ولك منى جزيل الشكر

Gehad Anwar
04-27-2018, 18:00
مؤخرا الاسواق تتحرك بناء على الاخبار وحتى وان كانت اخبار ضعيفة الاهمية ولكن السبب هو الوضع السياسي العالمي والمخاوف من التقلبات والانهيارات الاقتصادية
بالتالي يجب مراعاة اهمية التحليل الاساسي في بعض الاوقات دون اهمال اهمية التحليل الفني

manotripleewry
04-27-2018, 20:22
مشكور على الموضوع الهام اخى الفاضل
فعلا الاخبار من الاشياء المهمه جدا فى الفوركس
ومن اهم الاخبار هى الاخبار التى ذكرتها طبعا بالتوفيق للجميع

xmenflis1
04-28-2018, 00:45

شكراً على إضافة

أخبار مهمة جداً ليأي متاجر وليس فقط الذين يتداولون وقتا أخبار فهي تقدم جديد و مستقبل أي عملة

بتوفيق للجميع