PDA

View Full Version : مساعدة من فضلكم ازى احمى نفسي من المرجنة

sayede
10-05-2016, 00:45
مساعالسلام عليكم ايها الاعضاء الكرام اود ان اتعلم كيف احمى حسابى من المرجنة لانة شي خطير جدآ يعددنا جميعآ والطمع ايضآ

ابوفؤاد
10-08-2016, 18:26
اذا ما اردت ان لا تتمرجن فما عليك الا ان تقوم بفتح صفقاات باحتما انعكاس 1000 نقطه و تبدء بالتدوال الى ان يتحقق الهدف و بدونالنظر الى الوقت بتلك الحال لا يمكن ان تمرجن ابدا باذن الله

ibamz
10-12-2016, 05:40
لدي سؤال .. هل ممكن ان يتمرجن حسابي ان كنت عامل وقف للخسارة وهبط المؤشر هبوط حاد كالذي حصل في الباوند الاسترليني قبل ايام؟

ehapomr
10-12-2016, 18:35
بنسبة الى مرجنة الحساب اهم حاجة فى الموضوع ادارة راس مال سليمة مائة فى المائة وعدم المخطرة باكثر من 10 فى المائة من الحساب والله الموفق والمستعان

ahmedeltesh
10-12-2016, 19:06
السلام عليكم
اخي الكريم يمكنك حماية نفسك من المرجنة اذا قمت بتفعيل ايقاف الخسارة في سفقاتك حتي لا تقع علي عاتقك خسائر فادحة

AhmedSharaf
10-16-2016, 18:29
بص يا اخي اشتغل في استوب لوس و تاك بروفيت و حدد نسبه ارباحك و خسيرك من 10 ل 20 نقطه او حدد انتا عدد النقاط و خلي الفوريكس بالنسبه لك المنصه شبه لعبه مصارعه و او ماتش كوره يا رب تكون فهمت قصدي

ahmedeltesh
10-16-2016, 20:21
السلام عليكم
اخي الكريم حتي تحمي نفسك من المرجنة ينبغي عليك ادارة راس مالك بطريقة جيدة ووضع حد اقصي للخسارة وهو ما يعرف بالاستوب لوز

himaya
10-19-2016, 18:52
بنسبة الى مرجنة الحساب اهم حاجة فى الموضوع ادارة راس مال
سليمة مائة فى المائة وعدم المخطرة باكثر من 10 فى المائة من الحساب والله الموفق والمستعان

mind333warrior
10-20-2016, 13:18
لتحمى حسابك من التمرجن لا يوجد غير التداول وفق إستراتيجية جيدة لإدارة رأس المال أولا , ثم تتداول بعد إتقان جزء من التحليل الفني كبعض المؤشرات

Ziyad dongol
10-20-2016, 13:23
يجب عليك ادارة رأس مالك بطريقة صارمة .
لا تخاطر باكثر من 10% من رأس مالك .
ضع حد للخسارة جيدا ليس قريب جدا فتخسر الصفقة باقل نزول للمؤشر ولا بعيد جدا ليمرجن لك الحساب.

himaya
10-21-2016, 12:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بالاخوة الكرام بالمنتدى
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع والمميز
واصل تألقك والله ولي التوفيق
بارك الله فيك أخي ...
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

تمنياتي بالتوفيق و شكرا

himaya
10-22-2016, 23:55
لدي سؤال .. هل ممكن ان يتمرجن حسابي ان كنت عامل وقف للخسارة وهبط المؤشر هبوط حاد كالذي حصل في الباوند الاسترليني قبل ايام؟

nourdine1179
10-27-2016, 22:02
اسباب المرجنة يا في الاول والاخير هي الطمع وهو العدو الاول في الفوركس .. ولكي يتجنب المتداول المرجنة يجب عليه الالتزام بإدارة رأس المال ادارة سليمة . يعني تحديد حجم الاستثمار من مبلغ رأس المال بنسية في% مثلا 2% من رأس المال هي نسبة المخاطرة ..

himaya
10-31-2016, 10:10
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع و الجميل جدا
وبالتوفيق ان شاء الله فى تحليلات قادمه ونتتظر الكثر والمزيد
من التحليلات الرائع و الجميله جدا بالتوفيق اخي الغالي مشكور
على هذا الموضوع

sob81
10-31-2016, 10:18
كيفية ان تحمي نفسك من المرجنة اخى يجب عليك ان تضع استوب لوز مناسب لكل صفقة يتم الدخول فيه وان يتم الدخول فى صفقات
مناسبة على حسب راس المال ولا تطمع فى المكسب

youcef1905
11-01-2016, 13:09
السلام عليكم
اخي حتي تحمي نفسك او حسابك من الرجنة عليك خلال قيامك بالصفقات ان تحدد وقف الخسارة
لتحمي نفسك من الخسارة في حالة الانهيار
تمنياتي لك بان تكون قد استفدت

belgacem1985
11-01-2016, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع القيم
لبدي عليك من ادارة راس مالك بطريقة جيدة ووضع حد اقصي للخسارة
وعدم المخطرة باكثر من 20 فى المائة من الحساب
و تقبل مروري

body2
11-01-2016, 17:49
لحماية نفسك من تمرجن حسابك اهم حاجة ادارة راس المال والدخول بعقود قلية وصفقات ايضا
والصبر اهم حاجة طالما انت محلل صح اصبر علي الصفقة

khorchef
11-01-2016, 18:09
ادارة راس المال ستجنبك خسارة و تمرجن الحساب و كذلك الثقة في النفس و تجنب الامور النفسية كالغضب و الخوف فذلك سيكون عامل اساسي قي خسارتك لهذا اتمني لك النجاح و التوفيق

Ultrasdevils
11-03-2016, 21:35
السلام عليكم يا اخي الكريم خود من نصحتي انت تعمل حد ل الخساره و متعملش ل المكسب صدقني كل حاجة قدامك هتبقا تمام اوووي و متحولش تطمع و متحولش تغامر

Haydaro
11-12-2016, 14:36
عليك أن تضع هدف وتلتزم به مثلا
10 دولارات في اليوم فإن خسرت
اكتفي حتي الغد وقم بالبحث عن فرص اخري

fares2alex
01-15-2017, 19:32
اخي الغالي سيد لكي تحمي نفسك من المرجنة عليك ان تعتمد على عوامل النجاح في سوق الفوركس

والتي اهمها ادارة راس المال بشكل احترافي وقتل الطمع الغريزي الذي هو بداخل اي تاجر

zakariacr07
07-01-2017, 11:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

تحمي نفسك من المرجنة بالتعلم الجيد و عدم الدخول في صفقات عشوائية و كذلك يجب إستخدام أمر وقف الخسارة في كل صفقة

Reem1
07-01-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لحمايه حسابك من المرجنه يجب ان لا تخاطر باكثر من 10 بالمائه من راس مالك وضع حد للخساره و المكسب بالتوفيق

mohamedgharieb
07-02-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي المحترم
لحمايه نفسك من المرجنه اخي ينبغي عليك اداره راس المال بطريقه سليمه ميه الميه ووضع حد اقصي للخساره (استوب لوز) وربنا يوفقك
تقبل مروري

Reem1
07-04-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي لو عايز تحمي نفسك من المرجنه انصحك لا تخاطر باكثر من 10% من راس المال الخاص بك و وضع حد للخساره وبالتوفيق

Hassan Nor
07-09-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي الكريم
اولا ان لا تطمع و ثانيا ان تضع الأستوب لوز في مكانه الصحيح فلا يتمرجن حسابك

Hassan Nor
07-18-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي الكريم
عليك اولا يا أخي أن تتعلم الفوركس جيدا و ثانيا ان تلتزم بالاستوب لوز الخاص بك

waelmma
09-02-2017, 14:59
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه علشان تحمى نفسك من المرجنة
يجب ان تتعلم كيف تدير راس مالك باحتراف والله الموفق اخى وفى انتظار المزيد

m.abdo1020
09-03-2017, 21:18
ان تتداول ب2 ف المائة من راس المال ووضع ستوب لوز لكل صفقه وتيك بروفيت حتي لا يتم انعكاس السعر وخسارة راس المال كلها وبهذا تحمي راسس المال لديك
موفق وتقبل مروري ويعتبر سؤال ممتاز لمتداول مبتدئ

M.R
09-03-2017, 22:45
حماية حسابك من المرجنة يكون باتباع ادارة راس المال الصارمة الابتعاد عن الطمع الالتزام بالصبر عدم الدخول فى اكثر من صفقة عدم المخاطرة بالدخول بلوت لا يناسب حجم مالك وكذلك استخدام امر وقف الخسارة فى كل صفقاتك

smsm21
09-05-2017, 17:52
لابد من تحديد خسارتك قبل ما تدخل في الصفقه قبل الربح والدخول في الوقت المناسب

waelmma
09-05-2017, 21:10
:o:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه علشان تحمى رصيدك من المرجنة
يجب ان تتعلم كيفية ادارة راس المال بصورة سليمة والله الموفق اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

snnaky
09-16-2018, 23:36
حضرتك بتطلب ازاى تتعلم واللى انت عاوز تتعلمة دة موجود ازاى تتعلمة وبالتفصيل يافندم ومش معقول كل واحد عندة حاجة عاوز يتعلمها يتعملها موضوع خاص حضرتك بس محتاج تتعب شوية وتبحث عن الكلمة دى وانت حتلاقى كل المواضيع اللى اتكتب عنها حضرتك اختار وانتقى منمها الأفضل والأكثر افادة لحضرتك وان شاء الله موفق

badr9moumen
09-18-2018, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حاول أخي أن تستخدم رافعة مالية متوسطة و لا تتاجر بجزء كبير من رأس مالك كما يجب عليك التوفر على ادارة راس مال صارمة و تتبعها ، كما أنصحك أخي بالاطلاع على الاخبار عند كل مرة تريد فتح أي صفقت لانها تكون لها انعكاسات قوية في بعضالاحيان اللتي يمكن ان تمرجن حسابك ، و أنصحك في هذا الاطار في التسجيل في خدمة مجانية من شركة إينستافوركس تمكنك من تلقي الاخبار برسائل نصية للهاتف تعلمك باقتراب صدورها لتجنبها او للمتاجرة عليها ان كنت تحب دلك
رابط الخدمة (https://www.instaforex.com/subscribe_news)
بالتوفيق

riadhweb
09-18-2018, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اخي الكريم حتى تحمي نفسك من المرجنة يجب عليك حسن ادارة راس مالك .ايضا عليك وضع حد للخسارة.
بالتوفيق للجميع.

tamermosa
09-18-2018, 17:08
أخى الفاضل لن تستطيع حماية نفسك من المرجنة الا لما تتعلم ادارة المخاطر كويس
و ان لا تغامر الا بأقل من 5% من رأس مالك فقط

emadomda
09-23-2018, 16:18
هناك قاعدة اقتصادية تقليدية تشير إلى أن البد الذي يعاني من مستوى تضخم منخفض باستمرار تحظى عملتها بقوة شرائية أكبر حال مقارنتها بعملات بلدان أخرى وتسجل مستوى أكبر أمام العملة القياسية العالمية "الدولار الامريكي"، ونرى دائماً أن كلا من اليابان وألمانيا وسويسرا لديهم مستويات تضخم منخفضة وذلك وفقاً للاحصائيات العالمية المعتمدة عن النصف الأخير من القرن 20، وبالتالي قوة عملتها الشرائية تكون كبيرة، من ناحية أخرى تسجل الولايات الأمريكية وكندا مستويات تضخم عالية وبالتالي تنخفض القوة الشرائية للعملات الأساسية لهما وهما الدولار الأمريكي والكندي على الترتيب، ويعرف اقتصاديا أن معدل التضخم الصاعد بالضرورة يصاحبه زيادة في معدل الفائدة.

s@mou
09-23-2018, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إن المرجنة أخي الكريم لابد منها لأي متداول مبتدئ؛ لأنه يكون غير مطلع على خبايا السوق، ولا يعرف كيف يتصرف لتدبير أمواله، لذلك سأعطيك نصائح مختصرة إذا تمعنتها جيدا سوف تقي نفسك المرجنة:
- أولا يجب عليك أن تتعلم كثيرا، على الأقل سنة كاملة.
- ثانيا لابد من أن تحدد استراتيجية معينة ووحيدة، تحترفها جيدا ثم تعرف نقاط ضعفها ونقاط قوتها.
- ثالثا لابد أن يكون رأس مالك كبيرا، وأقصد كبير 1000 دولار أو أكثر.
- أخيرا وهي أهم نقطة، يجب أن تلتزم بإدارة رأس مالك، ومعناه أن تدخل بلوت بحسب أموالك، فمثلا لديك 1000 دولار في الحساب، تدخل ب 10 او 20 سنت في اللوت، ثم تزيل الطمع من بالك بتاتا، لأن الفوركس عمل وليس منجم للنقود.
تحية طيبة لجميع الاعضاء، تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله.

DR.MJH.JO
09-23-2018, 19:15
السلام عليكم
لم تبرهن على كلامك رغم ان جزء كبير منة صحيح ولكن مثل هذة المواضيع انا اعتبرها مواضيع جيدة لأنك ولا بتحدد العلاج بجد من خلال طرق معالجة للمشكلة او تطبيق وشرح للكيفيات ولا بتترك الكلام
شكرا على كل حال
دائما يجب ان تضع حد لنسبة البلغ الذي تشارك به

A.mustafa
09-29-2018, 19:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ادارة راس المال ستجنبك خسارة و تمرجن الحساب و كذلك الثقة في النفس و تجنب الامور النفسية كالغضب و الخوف فذلك سيكون عامل اساسي في خسارتك ...

yacrao
09-30-2018, 14:53
هذا امر صعب جدا وسهل في نفس الوقت منطقيا اذا كانت تداولاتك سلبيه فاكيد ستخسر في هذا العالم عالم الفوركس لكن اذا كانت تداولات ايجابيه فستربح ااكيد والمحصله السلبيه هي سبب مرجنه الحساب

مصطفي السيد
09-30-2018, 15:34
مساعالسلام عليكم ايها الاعضاء الكرام اود ان اتعلم كيف احمى حسابى من المرجنة لانة شي خطير جدآ يعددنا جميعآ والطمع ايضآ

اخي الكريم لكي تحمي حسابك من المرجنه لابد ان تتبع اداره صارمه
لراس المال بمعني ان تدخل صفقاتك بحجم لوت مناسب لراس مالك

Sofien
10-01-2018, 19:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يمكنك أن تحمي رأس ملك وذلك بأن تقوم بفتح صفقات بأقل لوت

ممكن وتبقى على ذلك الحال حتى تتمكن من الثقة من طريقة عملك وبعد ذلك تقوم بزيادة

اللوت بقلة وبحذر شديد ولا تغير في طريقة عملك أبداً

DR.MJH.JO
10-02-2018, 04:23
سم الله الرحمن الرحيم
المكسب والخساره في مجال الفوركس التوقف على التحليل الفني والاداري كمان ان يكون لك strategy للعمل
على ان ذكر الله كل خير على طرحك للموضوع والله الموفق والمستعان ملك للجميع و براجيا وشكرا
تحياتي
عليك المتاجرة بنسبة قليلة من راس المال
وعليك ان تحصل على راس مال كبير

PROFITMONEY
10-02-2018, 05:54
مشكور اخي الكريم على الموضو ع
لازم تكون عندك ادارة راس مال قوية وتكون اتابع الاخبار و التحاليل الفنية

alasfarahmad
10-02-2018, 08:19
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل اعتقد أن الطريقة الأفضل للتخلص من خطر التمرجن إنما تكمن في تعليم كيفية حساب الأخطار، فالمتداول الناج يستطيع حساب الأخطار المترتبة على كل صفقة من الصفقات التي يقوم بتنفيذها، فإذا وجد أن الأخطار المترتبة على الصفقة عند حد معين يمكن أن تؤدي إلى مرجنة الحساب ففي مقدوره تجنب هذه الصفقة، بتقليل حجمها، أو تغيير زوج العملات، نتممى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

yansane87
10-02-2018, 10:56
ضع حد للخسارة جيدا ليس قريب جدا فتخسر الصفقة باقل نزول للمؤشر , ثم تتداول بعد إتقان جزء من التحليل الفني كبعض المؤشرات

مصطفي السيد
10-02-2018, 16:56

اخي الكريم لكي تحمي نفسك من مرجنه الحساب يجب ان تتبع اداره سليمه
لراس المال وان تدخل الصفقات بحجم لوت منخفض ومناسب لراس مالك كما يجب عليك الا تهمل ضبط الاستوب لوز للصفقات

eslam-gad
10-03-2018, 18:25
تحياتي للجميع
الموضوع راءع جدا وشيق تحياتي لك ونرجو المزيد من المواضيع الشيقة التي نستفيد منها جميعا
تقبلوا مروري ولكم فائق الاحترام
ارجو التوفيق للجميع

migoo
10-05-2018, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته الموضوع سهل جدا بس اهم حاجه تكون دارس او عندك فكره ع اداره راس المال واداره الخطر