PDA

View Full Version : كيفية التدوال و التعلم

Mohammed Lajeen
10-05-2016, 13:02
للمبتدئين الذين يتخذون خطواتهم الأولى في عالم الفوركس، نحن نوصي بمتابعة الدورات التدريبية لدينا. فمن خلال دورات تعلم التداول لن يمكنكم الحصول على المعرفة الأساسية لسوق الفوركس (العملات الأجنبية) فقط، ولكن أيضا التعرف على طرق التحليل المستخدمة في الفوركس، وكذلك معرفة كيفية تجنب الأخطاء الشائعة للمتداولين المبتدئين.

من خلال الدورات المقدمة من الباري يمكن تعلم الكثير عن التداول، ليس فقط نظريا، ولكن أيضا معرفة كيفية تطبيق تلك النظريات في العمل فى الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم إدارة الأموال، وكيفية التحكم مع مشاعرك، ومزايا التداول الآلي، والكثير من المعلومات الهامة للتداول في عالم الفوركس. تعلم تداول العملات الأجنبية يمكن أن يتم عن طريق الإنترنت، دون مغادرة منزلك.

التحليلات المالية اليومية والأخبار، الافكار التداولية الجاهزة، وكذلك الخدمات التحليلية المجانية على الانترنت من علي موقع الباري تساعدك على اتخاذ القرارات التداولية الصحيحة في الفوركس.المصدر: الفوركس في التداول"

latraaa
10-05-2016, 19:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المرة القادمة، أتمنى ان تقدم مواضيع أكثر قوة إنشاء الله، بالتوفيق لك

Mohammed Lajeen
10-05-2016, 19:25
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك عل هذا الموطوع القيم و الشيق و الله يوفقك و يجزيك الخير و اتمنى ان تعم الفئدة على الناس جميعان و شكرا

كامل
10-18-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي على هذا المجهود الرائع لإفادة المبتدئين في هذا المجال اتمنى ان تستمروا ولا تتوقفوا

saleh05
10-19-2016, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

csebai12
10-19-2016, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
التعلم امر سهل لكن بحتاج جهدا متواصلا لكن الاهم هو الخبرة التي يجب اكتسابها

moujahid92
10-19-2016, 02:09
شكرا اخي و ظبعا تعلم الاساسيات هو المفتاح لتعزيز معرفة المبتدئين بهذا السوق الواسع فهو يوفر نظرة عامة على المفاهيم الاساسية للفوركس لانه المفتاح الاساسي لكسب الثقة مع الفهم في الوقت ذاته

mourada
10-19-2016, 10:21
اخي الفاضل لتتعلم الفوركس فهنا في المنتدى كل ما يتعلق به لكن لتتداول هذا هو الشئ الصعب يحتاج الى سنوات من التجربة الحقيقة للتوصل الى طريقة مربحة و مرضية

zizoo99
12-11-2016, 14:02
شكرا لك اخى على الموضوع و لكن انت قصرت التعلم على موقع البارى فقط و هذا يعتبر من قبيل الدعاية لمواقع اخرى و هذا غير مسموح به فى المنتدى و حتى لا يتعرض حسابك للاغلاق

akram mohamed obaid
12-11-2016, 14:56
هنالك الكثير من الدورات التدريبية التي توفرها الكثير من شركات الوساطه لمتداوليها من خلال ندوات الويبنير التي تتحدث عن كيفيه التداول واستخدام الطرق الصحيحه لدخول الصفقات

Samira shabban
12-11-2016, 14:58
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان التعلم وفهم الفوركس بكل ادواته ومصطلحاته من اسباب النجاح فيه ..
وشكرا

Omar Morad
12-11-2016, 16:30
اشكرك على اضافتك
و يمكن لكل المبتدئين ان يستخدموا الحساب التجريبي كمنصة تداول امنة
و مجال امن للتجربة و الخطأ
يمكنهم التطبيق عمليا لكل ما يتعلموه خطوة بخطوة و ان يستخرجوا الاخطاء
و من المهم ان يتجنبوها بعد ذلك لتجنب الخسارة

بروفسير العرب
12-11-2016, 16:36
لبدا التدول يجب ان تكون متعلم اساسيات الفوركس ولبدا التعلم فى
مجال الربح من الفوركس عليك بفتح حساب تجريبى وتطبيق بعض الاستراتجيات
السهله والمربحه ثم البدا فى حساب حقيقى

عبد الرحيم رافا
12-11-2016, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله
التعلم اخي يبدا من التحليل الفني الكلاسيكي الى الفلكي الزمني ان شاء الله لما لا الكل يجب ان يثق بنفسه و يغامر

rassendyll
12-11-2016, 17:07
ابحث عن استراتيجيتك الخاصة وبعدها قم بتدوين خطواتك الأساسية ولا تخجل من نفسك في ذلك فقد تبعدك بعض تحركات الأسعار في السوق عن التركيز في الخطوة المناسبة التي قد تتخذها وفي بعض القرارات المهمة، ولا عيب في تدوين بعض الملاحظات التي قد تسعفك في حال مواجهتك لوضع حرج في ظل سوق يواجه الكثير من التقلبات في أغلب الأحيان.

tamermosa
12-11-2016, 17:09
طبعا أخى الفاضل المحترم ، التعلم امر ضروري جدا و هو سهل لكن بحتاج جهدا متواصلا و مصابرة و عزم لكن الاهم هو الخبرة التي يجب اكتسابها ، الى ان تصل الى مرحلة الاحتراف ،،،
و عند هذا الوقت ستكون قادرا على جنى ارباح ممتازة ، بالتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
12-11-2016, 17:40
الدورات التعليمية في مجال الفوركس كثيرة ومتعددة بمعنى يمكين الاستفادة
منها جميعها بنفس الدرجة تحياتي للجميع وشكرا على المرور اهخواني

m7med09090
12-12-2016, 00:14
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

tazi larbi
12-12-2016, 00:15
السلام عليكم لمن لم يبدا التداول عليه فقط التعلم ويكون العلم من مدرسه واحده لاخذ الدروس بالتسلسل وبطريقة شرح واحده بعدها انتقل الى الفيديوهات لتتعمق اكثر ثم الحساب التجربي لتطبيق ما تعلمته اتمنى لكم النجاح والله الموفق

magic777
12-18-2016, 11:54
انت الي بتحدد اخي وسيله التعليم الي تنفعك وحاليا اصبح متاح ليك العديد من الوسائل الي تساعدك على انك تختار بينهم زي ما انت عاوز
وده افضل بكتير عن زمان

khorchef
12-18-2016, 12:02
لسلام عليكم و رحمته من الله تعالى
شكراا جزيلا الاخ الكريم على المعلومات التي ستفيد جميع المتداوليين سواء مبتدا ام محترف
اتمنى لك التوفيق

medosaper
12-18-2016, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم مشكور جدا على هذا الشرح وهذه المعلومات
تحياتى وتقبل مروى

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 15:30
السلام عليكم و رحمة الله
التداول اولا يجب ان تكون على علم بكل لوحة المفاتيح الخاصة بالميتا ترادر اربعة و ان تتعلم ما تيسر من التحليل الفني

nonam
01-04-2017, 14:20
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تبدا الرحلية التعليمة مع المنتدي ومن الممكن ان تتعامل مع السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الهم في التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان تتعامل مع الادوات الفنية اللي في السوق الحقيقي

Mr Fathy
01-04-2017, 14:25
بسم الله الرحمن الرحيم . شكرا على المعلومات الجميلة يا ريس ان شاء الله نتعلم منكم كل حاجة خصوصا التحليل الفنى لانى اللى عرفته ان المتاجرة بتكون على اساسه

antr
01-04-2017, 14:39
مشكور على الشرح الفوركس بالفعل محتاج ان المضارب يكون دائم التعلم حتى يستطيع ان يكون مواكب للسوق بشكل مستمر حتى يربح

Saeed EL Sayed
01-04-2017, 14:59
موضوع مهم اشكرك عليه علشان دا هيساعد المبتدئين جامد جدا يجب التعلم لان الفوركس بحر من العلم لا ينتهي ولكن اموالك هيا الي هتخلص دي نصيحة مني لكل مبتدئ اشكرك علي هذه الدورة المقدمة واتمني التوفيق والارباح للجميع وشكرا

yousef1611
01-04-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي اشكرك ع موضوعك وطرحك لنا تعلم الاساسيات هو المفتاح لتعزيز معرفة المبتدئين بهذا السوق الواسع وشكرا ع معلوماتك التي افادتنا
السلام عليكم

محمدفؤاد
01-04-2017, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من الممكن ان يفيد فى تعلم اساياسات التداول التى
تكون مفهومة و مباشرة للكثير من العملا هنالك الكثير من الدورات التدريبية التي توفرها الكثير من شركات الوساطه

zezo3
01-16-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل مقاله هامه جدا لكل المبتدئين فى هذا المجال وانا استفدت كثيرا منها اتمنى من حضرتك ان تستمر فى امدادنا بالكثير من المعلومات التى تفيدنا .

لخضر
01-27-2017, 19:56

مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع

جزاك الله عنا كل خير وكل سنه ونت طيب

تقبل مروري

larbi khirfa
01-27-2017, 19:59
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكنك الدخول الى المنتدى حية يتواجد العديد من الدروس التعليمية او زيارة بعض الفيديوات على صفحة اليوتوب
بالتوفيق للجميع

a7medsedik
01-27-2017, 20:09
التعلم ياتي بالممارسة اليومية واضافة معلومات جديدة يوميا وتطبيق ذلك والبحث عن فوائد الادوات والمؤشرات وعيوبها

Manoush
01-27-2017, 20:24
الســـلام عـــلــيــكــم ورحــمــه الله وبــركــاتــه......... تـــعـــلــم الـــمــتــداول ســـهـــل جـــدا كـــلــه يـــحــتــاج الـــلـــى صــبـــر ومـــجـــهـــود وســـوف تــتــعـــلـــم بــســرعـــه كـــبــيـــره

kirollos.budggie
01-27-2017, 20:27
اخي الكريم
هنا في المنتدي يوجد قسم تعليمي رائع
مليء بالمواضيع المفيده والفيديوهات لتعليم الفوركس فلا داعي للتشتيت
تقبل مروري

matrixm5
01-30-2017, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم
ماشاء الله عليك اخي شكرا كتيييير لك على معلومات وافادتنا من خبراتك

samehsaeed13
01-30-2017, 20:27
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع حكم بيع عمله بعمله اخري

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

forex23
01-30-2017, 20:37
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي شاركتها معنا في هذا المنتدى منتدى فوركس مصر واتمنى من الجميع ان يستفيد من هذا المنتدى وان ينجح في تداول الفوركس

HadeerKamal1
01-30-2017, 20:45
كلام جدا وهيفيد المتداولين المبتدئين وذلك من خلال المواقع المجانية التي تعلم الكثير عن التداول وتفيد في جني الأرباح واتخاذ التداولية الصحيحة.

skylol
01-30-2017, 21:04

اخي الغالي بالفعل نحن نحتاج الى مثل هذه الدولارات التعليمية لاننا عندما نحبث في اليوتيوب لا نجد الا القليل فقط مفيد بالتوفيق للجميع

aki
01-30-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
على المتداول المبتدئ ان يقراء الكتب الذي تتحدث عن مجال الفوركس ويبحث ويسال الخبراء في المجال ويطبق كل ما تعلمه.
حظ موفق

zeze2017
01-30-2017, 21:08
موضوع جميل ورائع ومتميز اتمنى التقدم دائما والتطور
والاستمرار فى اعطائنا هذه المعلومات المميزه وشكرا

zaheralwan
01-30-2017, 21:12
تسلم على هذه التعليمات المفيدة التي تلزم كل من يدخل مجال الفوركس ويريد ان يرتقي فيه انصح ايضا بالبدء بحاسب تجريبي والتعلم واكتساب الخبرات من خلاله لتتعلم كيف تجري الصفقات زمن ثم تحقق الربح الجيد

alatn123
01-30-2017, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
التداول و التعلم عملان متوازيان . من الافضل ان نتعلم ونتاجر في نفس الوقت و نطبق ما تعلمناه من الكتب و المنتديات
بالتوفيق يا غالي

ahmedm
01-30-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي المعلومات التي يحتاجها كل مبتدئ فعلا بتفتح الطريق الصحيح لكل مبتدئ لو بحث عن معاني الكلمات الي في موضوعك بس اتمني انك تكمل جميلك وتعمل لو شرح مبسط عن الكلمات اللي ممكن تكون صعبة علي المبتدئين بما ان الموضوع موجه للمتبدئين تحياتي لك وتقبل مروري

Samira shabban
01-30-2017, 21:37
طبعا هذه معلومات مفيده لكل الاعضاء في المنتدى...
والعمره على الحساب التجريبي مهم جدا لاكتساب الخبرة والمهاره قبل الدخول الى السوق...

MohamedMoamen
01-30-2017, 21:56
حتى يستطيع الشخص تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس يجب عليه دراسة الأساسيات
الخاصة بهذا السوق سواء من خلال الدروس التعليمية المكتوبة أو الفيديوهات
وأفضل الفيديوهات

Mony Ezzat
01-30-2017, 22:22
بسم الله الرحمن الرحيم
انا بصراحه بتعلم من خلال الفيديوهات على اليوتيوب وانا شايفه اني اتعلمت حاجات كتيره منه الحمدلله ولسه بتعلم

ahmedhassan.forex
01-30-2017, 22:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وبجميع اعضاء منتدانا الغالي
شكرا اخي لقد استفدت الكثير من موضوعك يجب ان تتابع لكي تفيدنا

3asm
01-30-2017, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
من وجهة نظرى المتواضعة ان هذا التعلم لا يأتى من فراغ ولا يأتى عشية ليلة و ضحاها و يجب الممارسو و التداول والمثابرة و شكرآ

مروه عصر
01-30-2017, 22:59
السلام عليكم
كيفيه تعلم التداول عن طريق الاهتمام بالتعرف على الدورات التدريبيه التى تقيم لهذا العمل والفيديوهات التى تشرح كيفيه العمل به ونتمكن منفتح حساب تجريبى حتى نتمكن من التعلم به

amine bajjou
01-30-2017, 23:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في الحقيقة التعلم هو اول شيء على المبتدئين الابتداء به قبل الخوض في عالم التداولات و انصح ايضا بالحساب التجريبي

emin14
01-30-2017, 23:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المرة القادمة، أتمنى ان تقدم مواضيع أكثر قوة إنشاء الله، بالتوفيق لك

ابوعلى
01-30-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم التعليم فى شروحات كتير اوى على اليوتيوب وفيه القسم التعليمى فى المنتدى حاول تتعلم وجرب استرتيجيات على الحساب التجريبى و بعد اما تتعلمها وتتقنها ابتدى التداول

Rozeta
01-30-2017, 23:30
ااسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن حضرتك تفتح حساب تجربى ومن خلاله تقدر تتعلم ومتعرضش حسابك لخطر او اسمع فديوهات تعليميه عن الفوركس

جمال صادق
01-31-2017, 01:03
يمكن التعلم بطريقة ذاتية و فى راييى انها افل الطرق على الاطلاق لانها تعملعلى اتباع قواعد نحن وضعناها لانفسنا للسير عليها و هناك امكاني للتطور و الابداع فى ذلك بقوة

alasfarahmad
01-31-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، من المعروف أن مصادر التعرف على حركة الأسعار وبناء تقديرات أولية متعددة للغاية، منها التحليل الفني، التحليل الإخباري، بالإضافة إلى المهارات والكفاءات التي يتمتع بها المتداول، والتي تجعله قادرا على التعامل مع الفوركس بشكال مختلفة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

ebn masr
02-13-2017, 01:42
مهم جدا اننا نقوم بمتابعة كل كبيرة وصغيرة بالنسبة للتعليم فى مجال الفوركس من خلال المنتدى ومن خلال مواقع التدريب والتعليم الخاصة بذلك

big.pharaoh
02-13-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الدورات التدريببه مش مقتصره بس على شركة الباري اللي حضرتك بتدعو ليها. لكن في على اليوتيوب كتير

hamadasalama
02-13-2017, 02:14
طبعا يا اخي انا اؤيدك يا اخي ان لابد ان الكل يجتهد وياخذ دروس ودورات تعليمية واجتهاد شخصي علي الانترنت لتحقيق الاهداف المرجوه وهي الكسب المناسب من سوق الفوركس

najjout
02-13-2017, 02:34
يا جميل شكرا ليك كثير كثير جدا على هذا الشرح الجيد و الرائع والمفيد
مع اطيب تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى تقبل مروري مسيرة موفقة انشاء الله

tolin
02-13-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....التعلم على الحساب التجريبى طريقة جيدة للتدريب على كيفية التداول وتعلمه

remon2010
02-13-2017, 14:00
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز
وجزاك الله الف خير على مجهودك ومنظرين المزيد من الموضوعات
التى نستفيد منها
تقبل مرورى

zunebha
02-13-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
دائما عند التداول يجب اقتناء الافكار المحللة لعقد الصفقات ودون الوقوع في الاخطاء التي تسبب الخسارة الاكيدة
يجب اتباع التحاليل والاخبار اليومية واكتساب الخبرة الدائمة .
بارك الله فيك ومزيدا من التألق .وشكرا جزيلا.

sob81
02-13-2017, 14:17
كيفية التتداول والتعلم اخى فى البداية يجب التعلم الجيد على الحساب التجريبي الى ان تتقن عملية التتداول وفتح الصفقات وبعد ذلك تنتقل الى
الحساب الحقيقي وتبداء فى عملية التتداول على الحساب

عبد الرحيم رافا
02-16-2017, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله
يمككنا ان نبدا بطريقة الصحيحة لبداية التعلم او من اين تبدا اخي كلما يحجب ان تسال عليه في المواقع و اليوتيوب و هو التحليل الفني

alonsoo
02-19-2017, 12:09
التحليلات اليومية على العملات اغلب الشركات تعطيك المناطق فقط ان عمل كذا يبقى كذا وهكذا . انما الافضل ان الواحد يتعلم بنفسه الشغل

mid0killer
02-19-2017, 12:37
اخي الفاضل التداول من خلال التعلم والتعامل مع السوق على انها تجاره وليست طرابيزة قمار ومشكور على الشرح الممتاز يا غالي بارك الله لك

LAMIA1976
02-19-2017, 13:43
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل انت ممكن تتطرق الى الفيديوهات و المواضيع الي في اليوتوب عن طريقة التداول و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ahmed megahed
02-19-2017, 13:53
اشكرك اخي على نصائحك الغالية لنا كمبتدئين وان شاء الله هاحاول ان اتابع الدورات التعليمية بمجال سوق العملات لكي اتعلم اكثر واكثر

zakariacr07
02-19-2017, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم من المهم جدا متابعة الدورات التعليمية لمعرفة كيفية التداول و أخذ فكرة عن الفوركس

big.pharaoh
02-19-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الانترنت مليان دورات مجانيه واليوتيوب مش مخلي بصراحه الاهم يكون عندك الدافع للتعلم

Ahmedhumeda
02-19-2017, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
التعلم امر سهل لكن بحتاج جهدا متواصلا لكن الاهم هو الخبرة التي يجب اكتسابها

adamarwan
02-19-2017, 21:05
افضل هدا الامرو ان تتمكن من ان تتعلم على الحساب التجريبى
الى ان تتكن من ان تفهم كل الواعد التى تبنى عليها الخطط تباعك
وهدا الامر مشرف
وحظ سعيد اخى الغالى

yacine7
02-19-2017, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الدورات التدريبية مهمة جدًا على جميع المبتدئين التعلم قبل البدأ بالتجارة

Abu_Yassin
02-19-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أكيد طبعا أخى الفاضل التعلم ثم التعلم ثم التعلم ده الاساس اللى على أساسة تنتلق بتجارتك ولازم يكون أساسك سليم مثل أى بناء لو أساسة قوى ممكن يعلى أكثر وأكثر

grow
02-19-2017, 21:35
التعلم سهل جداا بس محتتاج
جهد كبير ودمااغ عايزه تفهم
شرح جميل لكيفيه التداول والتعلم بارك الله فيك انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

Mona Mohamed
02-19-2017, 21:38
اولا شكرا جدا علي اختيارك للموضوع لستفاد المبتدائن بس المهم جدا للاهتمام باالتدربيات والفيديوهات التعلميه في تجاره العملات وفي مجال التداول اهم شئ البدايه السليمه لتحقق مشوار ناجح

asmaamagdy
02-19-2017, 21:40
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى تعمبم الخير عالينا جميعا
تستطيع يا اخى ان تتعلم جيدا من الفيديوهات التى تمثل كورس مكثف وقراءة الكتب الالكترونية بذلك تتعلم كل شئ وتتعلم التداول اى التدريب البيع والشراء من خلال
حساب ايمو وبعد التعلم جيدا تنتقل للحساب الحقيقى

ahmeddeutsch
02-19-2017, 21:46
معلومة قيمة اخي الكريم فينبغي علي كل مبتديء في مجال الفوركس أن يكون ملمآ بكل ما يتعلق بالمجال من خلال الدورات التدريبية علي الانترنت ومتابعة الفيديوهات التعليمية والاطلاع علي التحليلات المالية بشكل يومي

Mohmed84
02-19-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اتمنى لك التوفيق على تلك المجهودات واتمنى ان يتبع المبتدئين تلك التعليمات و التدريبات حتى يتعلموا و يكونوا مؤهلين لدخول ذلك السوق وتجنب الخسائر
تقبل مرورى

zaki00
02-20-2017, 21:05
تعلم الاساسيات هو المفتاح لتعزيز معرفة المبتدئين بهذا السوق الواسع فهو يوفر نظرة عامة على المفاهيم الاساسية للفوركس لانه المفتاح الاساسي لكسب الثقة مع الفهم في الوقت ذاته

medokarem
02-20-2017, 21:14
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك

التداول الالكتروني عبر الانترنت هو عملية شراء وبيع منتجات مالية عبر الانترنت من خلال منصة تداول. يتم توفير هذه المنصات عادةً على يد وسطاء تداول على الانترنت وهذه المنصات متاحة لكل شخص يرغب في كسب المال من السوق.
معظم وسطاء التداول مثل شركات توفر مجموعة متنوعة من المنتجات المالية بما فيها الأسهم، السلع، المؤشرات الفوركس (العملات الأجنبية). في حين تداول الأسهم مثل أسهم شركة google أو شراء وبيع السلع مثل الذهب أو الفضة قد يكون معروف، تداول الفوركس اكتسب شعبية قصوى في الاعوام القليلة الماضية بسبب بعض المزايا الرئيسية التي يقدمها.

hamadasalama
02-21-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لكي تصبح متداول محترف لابد يا اخي الكريم ان تجتهد في التعليم والقراؤه ومشاهده الفيديوهات والله يوفقنا جميعا لتحقيق الربح من الفوركس

zeze2017
02-21-2017, 01:52
اخى الكريم حتى قوم بالعمل على اساس صحيح لابد اولا وان تعرف كيفيه ادارة راس المال واحترامها والالتزام بها وايضا الصبر ثم الصبر وعدم الطمع
وايضا كيفيه تحديد الاتجاه والدعوم والمقاومه وكل ذالك لابد من دراسته بفهم وتعب وجهد

muhammad ismail
02-21-2017, 02:44
فعلا اخى الريم فى مبتدءين كتير جدا مش عارفين يبداو منين والافضل انهم يدورو على كورسات تعليميه على الانترنت والافضل على اليويتوب
عشان يقدرو يستفيدو واتمنى التوفيق للجميع وتقبل مرورى اخى الكريم

doaa sary
02-21-2017, 16:49
من غير دورات ولا كورسات
الفيديوهات مالية النت واليوتيوب وانصح بالكتب القراية افضل حاجه
وطبعا المنتدى مليان مواضييع وفيديوهات كتير والحساب التجريبى
بالتوفيق للكل

romioromio
02-21-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المحترم وانشاء الله تقدم لنا المواضيع التي تكون عند حسن الظن وتساعدنا في فهم السوق

mohamed shams
02-21-2017, 18:01
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على النصائح الغاليه للمبتدئين
واود ان انصحهم ايضا بالعمل على الحسابات التجريبيه وامشاهده القسم التعليمى
واخذ منه المعلومات وتقسيم الاوقات بالمشاركات والعمل على الحساب التجريبى
ومن ثم العمل على الحقيقى

Samira shabban
02-21-2017, 18:14
اخى الكريم ...
اهم شئ فى مجال الفوركس هو متابعه التعلم ومعرفه كل ماهو جديد
فى هذا المجال من استراتيجيات وادوات ومؤشرات وهناك قسم تعليمى ف المنتدى لهذا الغرض ....

latraaa
02-21-2017, 19:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى اخي الكرم أن نراك من اللدين يستفيدون منها إن شاء الله و المنتدى أخي الكيرم يمكنك من أن تحقق الكثري من الأمور الراقية

Mohmed84
02-21-2017, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم شكرا للفت الانتباه لذلك الموضوع المهم فالتداول فى الفوركس يحتاج الى تعلم وتمرس واخذ دورات وقراءة كتب وكل ذلك متوافر عن طريق الانترنت

aym
02-21-2017, 21:51
كيفية التتداول والتعلم فى البداية يجب التتداول يكون على الحساب التجريب يالى ان تتمكن من تحقيق الربح على هذا الحسياب يمكن بعدها ان تنتقل الى الحساب الحقيقي ويتم فى وقت التعلم معرفة ما هى الطريقة التى تتناسب معك فى التتداول

sherouk88
02-21-2017, 23:25
الفوركس هو التجارة الأكثر خطورة على هذا الكوكب، وهناك عادة لا يكاد أي شك. ولكن سوف تجد بديلا كافيا أيضا متاحة للتداول بالتالي تاجر بالتأكيد يمكن أن تقلل من مستوى المخاطر. يجب أن يكون التاجر الخبرة في إدارة المخاطر، لمن هذا الغرض وهم قادرون على استخدام أدوات إدارة المال من أجل تقليل الخسائر من المال. فوركس يمكن أن يكون دخل جيد تطبيق إدارة الأموال.

sasa11
02-22-2017, 00:11
مرحبا اخي منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-22-2017, 00:12
يفضل الغالبيه المستثمرين التداول في سوق الفوركس وقد يرجع ذلك للكثير من الميزات التي قد نجدها في هذا السوق ولا نجدها في الأسواق الأخرى، لان فيه مميزات كثيره

nader6
02-22-2017, 00:16
هناك خطر في كل مكان تقريبا. حياتي هو محفوف بالمخاطر أيضا. صفر خطر اكتساب الصفر. قد حصلت على كل عمل واحد للخطر. على الرغم من أن أمتنا لا يرجى اتخاذ مخاطر عالية ثم التوازن ستكون صفرا. عادي الشخص القلب التاجية يجب ألا تأخذ خطر بسبب الفوركس ليست مجرد أعمال جديرة بالاهتمام ولكن أيضا حضور حرق. ونحن قد ينخفض ​​في أموالي من مخاطر حمل ذلك أن تضع في اعتبارها عن الاستثمار.

grow
02-22-2017, 00:36
احنا بنوصي ان اي حد مبتدء يبدء بالتعليم ولا يتسرع لانه
يدخل اي صفقه التعليم ثم التعليم هو اللي هيخلينا
نبقا مستثمرين ناجحين انتظر منك المزيد بارك الله فيك
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

elbe4lawy
02-22-2017, 01:18

و تقبل مروري

menaa
02-22-2017, 01:47
السلام عليكم اخي الكريم شكراً لك على هذا الموضوعاخي ان شرح الهامش المتاح لاني كمبتدأ كنت لا اعرف شيء عن الهامش المتاحوالله ولي التوفيقوشكراً لكم تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-22-2017, 01:50
لجعل العالم الفوركس مربحة سيكون لديك لتكون الأفضل في الفوركس trading.If لديك خبرة جيدة عن لتداول العملات الأجنبية والمعرفة الصحيحة وفهم السوق ثم يمكنك قادرة على تحقيق أرباح جيدة في الفوركس.

mghorab90
02-22-2017, 01:52
لجعل العالم الفوركس مربحة سيكون لديك لتكون الأفضل في الفوركس trading.If لديك خبرة جيدة عن لتداول العملات الأجنبية والمعرفة الصحيحة وفهم السوق ثم يمكنك قادرة على تحقيق أرباح جيدة في الفوركس.

peter2
02-22-2017, 01:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخوانى المبتدئين في مجال الفوركس انصحكم بشدة لقراءة هذا الموضوع الرائع و المميز و اتمنى ان تتعلموا بشكل صحيح

stethoscope
02-22-2017, 01:54
شكرا جدا على طرحك اهم النقاط التى يجب ان يجمع بينها كل مبتدئ لتعلم كل ما يتعلق فالفوركس فكل ماذكرته لا يجب ترك اى منه فكله يجب الاهتمام بمعرفته بالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
02-22-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب على اى مبتدئ باللطبع التعلم الجيد داخل الفوركس من اجل عدم الخساره داخله بالطبع

aber
02-22-2017, 02:13
مرحبا اخي اخي والله كل هاي الشركات نصابة بدرجة عالية وقد قمت بتجربت اغلب الشركات كلها لم تصدق وتقوم بسرقت تعبك ببلاش الا ربعتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-23-2017, 23:39
لهذا ففي هذه المقالة سوف نحاول ان نعطيك بعض المعلومات الصادقة, ولكن غير المفصلة. عن ماهية عبارة " الفوركس " ما هو بالضبط؟ ولماذا أصبح موجودا بيننا؟ .

aber
02-23-2017, 23:40
حددنا هذا الخطر سيكون جزءا بشأن العمل أو الأعمال التجارية الفوركس تمتلك بعض المخاطر. اذا كان عليك تحقيق ربح كبير من خلال التداول في مقارنة مع المخاطرة الرئيسي هو مطلوب بالنسبة لنا جميعا. ان الخطر سيكون الجزء، وكذلك قطعة أرض في غضون هذه الأعمال. لذلك تحمل المزيد من المخاطر وكسب المزيد من المال في الأعمال التجارية الفوركس.

sasa11
02-23-2017, 23:41
مرحبا اخي اهذا الاسلوب من المتاجرة يعتمد على الدراسة لكل الحالات ودراسة التحليل الساسى والتحليل الفنى واتباع استراتيجيات لها مصداقية عند المتاجرين .فلا يجب تطبيق نظام متاجرة الابعد التحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-24-2017, 00:04
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيمجزيل الشكر لك اخي الكريم على هذه المشاركة الطيبةبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 09:04 PM ---------- Previous post was at 08:44 PM ----------

بينما تعلم الكثير عن تحليل السوق وإدارة رأس المال يعد خطوة ضرورية كي تصبح متداول ناجح فانك أيضا بحاجة للسيطرة علي مشاعرك للإبقاء علي أداء تداولاتك تحت سيطرة قوية من عقلك وحدسك . السيطرة علي المشاعر في تجارة الفوركس تعبر ببساطة عن الموازنة بين كلا من الجشع والحرص المبالغ فيهما

nader6
02-24-2017, 00:12
خطر يعني إمكانية الخسارة. بشرط أن لدينا الحصول يقام في السوق هناك وجود خطر، خطر أمر لا مفر منه، وسيكون لدينا لتنظيم خطر والتجار الأول يعرف جيدا ما كانوا قادرين على حرق قبل المكاسب المحتملة. يعني كلما أنهم لا يستطيعون تحمل خسارة كبيرة للخطر القادم ربما قد تنطوي المفرط مع الكثير الرئيسية. يجب أن التجار إبقاء خطر له أو عقلها السابق إلى وضع ترتيب وضعها، وبحذر التحليل وأيضا موقع مفتوحة في اتجاه وميل وأيضا استخدام أدوات وقف الخسارة بحيث حفظ التجار من التنبؤ غير صحيح. ينبغي أن نأخذ المخاطر في غاية الأهمية والالتزام مفهوم التداول لنظام إدارة المخاطر.

y4x
02-24-2017, 00:17
غالبا ما يكون لعبة فيما يتعلق بإدارة المخاطر. في مخاطر صرف العملات الأجنبية في كل مكان ولأي خطر تاجر غالبا ما يكون التحدي. وقال تاجر الفوركس هو الحفاظ على سبل التقنية التي يمكن أن تقلل من خطر والمساعدة في جعل لنا إنتاجية. حتى لمجرد الحصول على هذا استعداد للقيام بشكل صحيح.

mghorab90
02-24-2017, 00:29
غالبا ما يكون لعبة فيما يتعلق بإدارة المخاطر. في مخاطر صرف العملات الأجنبية في كل مكان ولأي خطر تاجر غالبا ما يكون التحدي. وقال تاجر الفوركس هو الحفاظ على سبل التقنية التي يمكن أن تقلل من خطر والمساعدة في جعل لنا إنتاجية. حتى لمجرد الحصول على هذا استعداد للقيام بشكل صحيح.

sasa11
02-24-2017, 00:44
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليکم، يا اخي الربح فعلا موجود لاکن ليس لأي شخص يدخل فيها و يربح،الربح و النجاح مرهونه بعبور ناجح کثير عن مراحل التعليم، و يليها الصبر و التحليل بشکل جيد و الأستفاده الأغلاط، بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
02-24-2017, 00:46
أعتقد أنه لا يوجد تنظيم حيث ليس هناك أي خطر لأن كل عمل واحد. وهكذا، على الرغم من النقد الاجنبى سيكون الأعمال الأكثر جديرة بالاهتمام ولكن هو أيضا غالبية منظمة خطرة ومعقدة أيضا. إذا كنت تنوي تجنب خطر ثم يكون لديك لمتابعة المخاطر للعثور على النجاح في سوق الصرف الأجنبي. لذلك، يجب علينا أن نتجنب خطورة عالية لكسب المال في هذا السوق.

sherouk88
02-24-2017, 12:57
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريمشكرا على طرحك لهذا الموضوع الذى يعمل على تحفيز وتشجيع الاعضاء الجددوالمبتدئين ومعك حق اخي الفوركس علينا ان لا نياس فيهمن اجل الوصول لمطالبنا فيهويجب ان نتحلى بالصبر ونجاهد فى عملية التعلمشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
02-24-2017, 13:02
عدم حصولك على نفس السعر الذي تطلبه ويرجع ذلك لسرعة التقلبات التي يشهدها سوق التداول في فترة صدور الأخبار، الفرق بين السعر الذي تطلبه والسعر الآخر الذي حصلت عليه ليس بفرق عدة نقاط فقط ولكن قد يقدّر بعشرات النقاط وهذا قد يفسد عليك سير خطتك التداولية خاصة إذا اخترت صفقة بحجم كبير والاخبار سلبيتها كثيره

y4x
02-24-2017, 13:19
اختار العملات اللى تحليلها يكون سهل والاسبريد يكون فيها اقل وهذه المواصفات موجوده فى اليورو دولار ومن اكثر العملات المفضله لدى اليورو ين وارى انه جيد فى التداول

mghorab90
02-24-2017, 13:19
السلام عليكم اخي الكريم بارك الله بك اخيفعلا الفايبوناتشي من اقوى المؤشرات ونلاحظ ان السعر يحترمه احترام جدي عند حواجزهانا اعمل عليه على فريم الساعة والاربع ساعات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-24-2017, 13:34
سوق الفوركس متقلب باستمرار قد يغير اتجاهه خلال ثوانٍ قد تكون حاسمة بالنسبة إلى صفقاتك، يجب أن تدرك مدى تناسب عملياتك وأوامرك التداولية معه

sheno
02-24-2017, 13:43

و تقبل مروري

forexguid
02-24-2017, 14:03
مشكووووووور اخي لا يوجد افضل من الدورات التدريبية لتعلم ابجديات الفوركس
بوركت اخي و جعلها الله في ميزان حسناتك و السلام عليكم و رحمة الله تعالى

Abdiaziz
02-24-2017, 14:10
للمبتدئين الذين يتخذون خطواتهم الأولى في عالم الفوركس، نحن نوصي بمتابعة الدورات التدريبية لدينا. فمن خلال دورات تعلم التداول لن يمكنكم الحصول على المعرفة الأساسية لسوق الفوركس (العملات الأجنبية) فقط، ولكن أيضا التعرف على طرق التحليل المستخدمة في الفوركس، وكذلك معرفة كيفية تجنب الأخطاء الشائعة للمتداولين المبتدئين.

من خلال الدورات المقدمة من الباري يمكن تعلم الكثير عن التداول، ليس فقط نظريا، ولكن أيضا معرفة كيفية تطبيق تلك النظريات في العمل فى الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم إدارة الأموال، وكيفية التحكم مع مشاعرك، ومزايا التداول الآلي، والكثير من المعلومات الهامة للتداول في عالم الفوركس. تعلم تداول العملات الأجنبية يمكن أن يتم عن طريق الإنترنت، دون مغادرة منزلك.

التحليلات المالية اليومية والأخبار، الافكار التداولية الجاهزة، وكذلك الخدمات التحليلية المجانية على الانترنت من علي موقع الباري تساعدك على اتخاذ القرارات التداولية الصحيحة في الفوركس.المصدر: الفوركس في التداول"

[CENTER][/QUOTE/]

سلمتم كل يوم ارى وجهكم يشع بالكلمات التي تنير المنتدى
وتشجعيكم الدائم لي هو المصباح الذى ارى به دربي
شكرا لكم من الاعماق على معلومات الفوركس الجميله
التي دائما ما تجعلني اقف احتراما واجلالا لكم
تقبلوا اكاليل من الزهور للمشاركه الرائعه
مودتي لك

artfon
02-24-2017, 14:24
سلام اخي
شكرا كثيرا على هذه المعلومات انا لم اكن اعرفها لاني مبتدئ
في المجال استفتدت اتمنا لك عمل موفق وجييد
والسلام

ayh
02-24-2017, 14:38
ان الرافعة المالية هى من اخطر الامور فى مجال الفوركس وهى التى تحسب لك كم ستكسب او تخسر من النقطة الواحدة فى الصفقة وهى سلاح ذو حدين فيجب توخى الحذر واداره راس المال جيدا

sasa11
02-24-2017, 14:52
الفوركس يكون متاحا 24 ساعة يوميا و5.5 يوم في الأسبوع , وذلك بالمقارنة مع ساعات التداول الصباحية لأسواق الأسهم .ـــ سوق الفوركس لا يمكن السيطرة عليه بواسطة الكيانات الكبرى . أصحاب الثروات الكبرى والبنوك ومديري صناديق الاستثمار الذين لديهم وزن كبير في أسواق الأسهم يمكنهم ان يحدثوا تأثيرات هائلة علي حركة الأسعار . ولكن نظرا للحجم الهائل من التداولات في سوق العملات والذي يتدفق بشكل يومي فان السوق لا يمكن أبدا تحريكه بواسطة " الأيادي الكبرى " حتى البنوك المركزية لا يمكنها السيطرة علي سوق الفوركس .ـــ الفوركس يعرض رافعة مالية 1: 200 بالمقارنة مع رافعة سوق الأسهم 1 :2 . – الفوركس ليست لدية أية قيود للبيع علي المكشوف , بعكس قاعدة " التصاعد " التي تحكم سوق الأسهم – الفوركس يمكن تداوله في أي مكان عبر العالم حتى ولو في معسكرات الجيش الجمهوري الايرلندي . ـــ أرباح الفوركس تفرض عليها الضرائب بمعدل 60/ 40 المفضلة , بغض النظر عن أسلوب التجارة الذي تستخدمه ( يومي أو سونج أو مركزي ) بعكس العقوبات الضريبية التي تفرض علي حمل الأسهم لفترات قصيرة .

menaa
02-24-2017, 15:10
استراتيجيات التداول سوف تساعدك علي اجتياز الأوقات العصبية والاستفادة من الأوقات الجيدة . في بعض الأحيان عندما تخطو خطوة إلي الوراء وتقبل بعض الخسائر البسيطة فان هذا الأمر سوف يعطيك القدرة والمعرفة على مهاجمة سوق الفوركس بطاقة متجددة ومن ثم تحقيق أرباح جديدة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-24-2017, 15:14
السلام الله عليكم .هذا موضوع جيد أتمنى من الأخوة الكرم إثارة مثل هذه الأسئلة حتى يستفيد الجميع منها .انا كمبتدئ في مجال الفوركس أجدها مواضع هامة و مفيدة جدا.تبقى هذه الأفكار مدخل لتعلم .الفوركس خصوصا في ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يعني منها

y4x
02-24-2017, 15:15
المعرفة بالسوق والقدرة علي استيعاب التحليلات المتصلة به هي الطريقة الوحيدة للولوج إلي تجارة الفوركس , ولكن دون توافر الجرأة علي المنافسة بفعالية والمخاطرة بأموالك الخاصة في هذه العملية فلن تصبح أبدا متداول ناجح

samir123
02-24-2017, 15:19
شكر خاص الى المنتدى والاعضاء عل المجهود الذى ابزلتوه لنا وعلمتونا اكثر واتمنا عدم التوقف والاستمرار باعلى وتفوق وامتياز ولكم جزيل الشكر

عبد الرحيم رافا
02-24-2017, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله
كلما تريده عن الفوركس هو ان تذهب الىا اليوتيوب تجد مجموعة من الكتب في الويب و مجموعة من المحاظرات

magic777
02-24-2017, 17:42
كله بالتدريج اخي اعتبر المجال ده مجال دراسه عادي وكليه وكده ابدا اتعلم وافهم المجال جيدا وبعد كده هتلاقي نفسك وانت بتطبق
فيه انك بتعرف كل جديد فيه ايضا

Mo7a
02-24-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخي على الموضوع ولاكن من اين نحصل على مثل هاذا التعلم هل تستطيع ترجيح مكان او سلسله تعليمة موثوق فيها

ilyestoumi
02-24-2017, 18:24
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكيرم على الموضوع
التعلم و التجريب
عدم المخاطرة و التسرع و التهور
الدخول في الصفقات جيدا
العامل النفسي القوي
بالتوفيق لك

hosaeen
02-24-2017, 18:53
شكرا على معلواتك القيمة وطرحك للموضع باسلوب راقي استمر اخي في نشر كل ما هو جديد
تقبل مروري

Samira shabban
02-24-2017, 19:16
من اهم ادوات المتداول لكى يتعلم التداول الصحيح هو التدريب على الحساب التجريبى
لانه يكسبك معرفه وخبره عاليه جدا فى السوق ......
وشكرا ..

hamadasalama
02-25-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي وضوعك الرائع وانشاء الله نتابع الدورات التدريبية بشكل كبير والله يوفقنا جميعا ونحقق ارباح من هذا السوق العملاق

amer123
02-25-2017, 00:13
سيكون لدينا لتنظيم خطر والتجار الأول يعرف جيدا ما كانوا قادرين على حرق قبل المكاسب المحتملة. يعني كلما أنهم لا يستطيعون تحمل خسارة كبيرة للخطر القادم ربما قد تنطوي المفرط مع الكثير الرئيسية. يجب أن التجار إبقاء خطر له أو عقلها السابق إلى وضع ترتيب وضعها، وبحذر التحليل وأيضا موقع مفتوحة في اتجاه وميل وأيضا استخدام أدوات وقف الخسارة بحيث حفظ التجار من التنبؤ غير صحيح.

وائل احمد
02-25-2017, 00:18
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع جميل جدا وفرصة لكل لكل مبتدء ان يطلع على هذه المشاركة الرائعة واتمنى ان يستفيد منها كل المتداولين الجداد

aber
02-25-2017, 02:35
يفضل الغالبيه المستثمرين التداول في سوق الفوركس وقد يرجع ذلك للكثير من الميزات التي قد نجدها في هذا السوق ولا نجدها في الأسواق الأخرى، لان فيه مميزات كثيره

monya0
02-25-2017, 02:37
التحليل والرسوم البيانية يمكنها فقط ان توصلك إلي السوق . ولكن أولا يجب عليك السيطرة علي هذه الأمور وان تكون قادرا علي تفسير دلالات الأرقام المماثلة كي تتمكن من رصد الاتجاهات لتبني عليها تحركاتك . ولكن كل هذا لن يعني أي شيء إذا لم تكن لديك الشجاعة لتطبيق قناعاتك. إذا أصابك الخوف الشديد عندما تقرر الشراء أو شعرت بعدم التأكد دائما عندما تقرر البيع فان النجاح في هذا السوق علي الأرجح سوف يراوغك

stethoscope
02-25-2017, 02:52
من المؤكد ان لا يوجد نجاح فى عالم الفوركس بدون التعلم الجيد وايضا يمكن على متعدى فترة التعلم تقوم بتكوين البونص حتى تتاجربة بعد اتمام التعليم

aliali
02-25-2017, 02:54
يعتبر التحليل الفني من أهم الادوات المتاحه لتنبؤ سلوك السوق المالي. فقد ثبت ان هذا النوع من التحليل ناجح وفعال وأصبح مقبولا ومستخدما بصوره تدريجيه وبشكل متواصل من قبل المشتثمرين في الاسواق الماليه. عندما يتم استخدام التحليل الفني مدموجا مع التحليل الاساسي, فان هذا الدمج يؤثر ايجابا على التحليل الفني ليصبح أكثر فعاليه ومصداقيه

ayh
02-25-2017, 03:01
استراتيجيات التداول سوف تساعدك علي اجتياز الأوقات العصبية والاستفادة من الأوقات الجيدة . في بعض الأحيان عندما تخطو خطوة إلي الوراء وتقبل بعض الخسائر البسيطة فان هذا الأمر سوف يعطيك القدرة والمعرفة على مهاجمة سوق الفوركس بطاقة متجددة ومن ثم تحقيق أرباح جديدة

محمدفؤاد
02-25-2017, 05:53
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الغالى من الممكن ان يفيد فى تعلم اساياسات
التداول التى تكون مفهومة و مباشرة للكثير من العملاءئ

nader6
02-25-2017, 06:34
هناك ثلاثة خطوات أساسية للقيام بصفقة أو تداول في الفوركس، أما الأولى فهي تحديد السلعة أو العُملة المراد المتاجرة بها، ومن ثم القيام بتحديد حجم الصفقة لتلك السلعة، وأخيراً القيام بتحديد نوع العملية سواء بيع أو شراء، وتنفيذها.

monayaa
02-25-2017, 06:34
وأنا أتفق معك، والمعرفة هي الطريق الصحيح لمزيد من الربح في الفوركس كما ستعرف أفضل استراتيجية لحسابك وسوف تدخل إلى السوق مع طائرة جيدة للتداول.

monya0
02-25-2017, 06:40
يجب عدم الانتقام من السوق من اجل تعويض الخساره حتى لا ياتى بخساره اخرى فيجب التانى عند دخول السوق واختيار وقت مناسب

sherouk88
02-25-2017, 07:05
عندما تفكر بشان الأنواع المختلفة من الاستثمارات , فان هناك استثمار معين يأتي دائما إلي ذهنك أولا . تجارتك الفوركس أو تبادل العملات الأجنبية لديه عدد من المميزات تجعله متفوقا علي الأنواع الأخرى من الاستثمارات . سوق الفوركس يظل مفتوحا علي مدار 24 ساعة في اليوم , علي عكس أسواق الأسهم العادية . اغلب الاستثمارات تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال قبل ان تتمكن من الاستفادة من أية فرصة استثمارية متاحة . فيما كي تتداول الفوركس أنت لا تحتاج سوي لقدر صغير من رأس المال. أي شخص يمكنه ان يدخل السوق برأس مال لا يزيد عن 300$ أمريكي من خلال استخدام " الحساب المصغر" , والذي يسمح لك بتجارة لوت يتكون من عشرة ألاف وحدة , اللوت الواحد بقيمة عشرة ألاف وحدة من عملة معينة يكون مساويا لعقد واحد . كل "نقطة" أو حركة إلي اعلي أو أسفل في زوج العملة تساوى خسارة أو مكسب 1$ , اعتمادا علي الجانب الذي تقف عليه من السوق . الحساب القياسي يعطيك سيطرة علي 100000 وحدة من العملة وعندها فان النقطة أو البيب تساوى عشرة دولار.

mghorab90
02-25-2017, 07:10
يجب عدم الانتقام من السوق من اجل تعويض الخساره حتى لا ياتى بخساره اخرى فيجب التانى عند دخول السوق واختيار وقت مناسب

bakup28
02-25-2017, 07:46
هنالك الكثير من الدورات التدريبية التي توفرها الكثير من شركات
الوساطه لمتداوليها من خلال ندوات الويبنير التي تتحدث
عن كيفيه التداول واستخدام الطرق الصحيحه لدخول الصفقات

ayoubfc
02-25-2017, 11:20
ظبعا تعلم الاساسيات هو المفتاح لتعزيز معرفة المبتدئين بهذا السوق الواسع فهو يوفر
نظرة عامة على المفاهيم الاساسية للفوركس لانه المفتاح الاساسي لكسب الثقة مع الفهم
في الوقت ذاته.

abumazen
02-25-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المميز وانت دائما تقدم معلومات تفيدنا كثيرا وتساعدنا علي الربح بارك الله فيك ورزقنا جميعا

mr.khalled
02-26-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى على نقلك لهذا الموضوع الرائع
اتمنى لك مزيد من التقدم وافادة الاخرين

magic777
02-26-2017, 20:50
مفيش كيفيه واحده اخي للتداول بس فيه كيفيه واحده بس للتعلم حتى لو من اي طريق سواء كتب او فيديوهات او غيرها المعلومات
نفسها هيا هيا نفس المعلومات

ahmed abdelmomen
02-27-2017, 00:26
شكرا اخي الكريم على نصائحك الغالية والهامة للمبتدئين لانهم في الغالب بييئسوا
من بداية السوق لان بيكون التعلم صعب بالنسبة لهم

salichou
02-27-2017, 02:24
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحبا بجميع الاعضاء الجدد في المنتدي نحن هنا لنساعد الجميع للعمل الحماعي و الله يكون في العون
نعم علي المتدشين التعلم من هذا الموضوع فهو ممتاز حقا و شكرا لصاحب الموضوع و الله مستعان

nerimen
03-05-2017, 19:04
مشكور جدا يأخي على طرحك للموضوع وإفادتنا معك به
أتمنى التوفيق للجميع و الربح إن شاء الله
تحياتي سلام:bravo:

ahmedmahmoud2017
03-05-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الداول والتعلم داخل الفوركس بالطبع امر صعب جدا على اى مبتدئ لكن يجب التعلم واكتساب الخبرات

magic777
03-05-2017, 19:36
علشان توصل لطريقه جيده للتداول في المجال انت عليك انك تتعلم جيدا الاول لان انظمه العمل هيا الاساس هنا لتحقيق النجاح واي متاجر\
مطلوب منه معروف ده جيدا

latraaa
03-05-2017, 19:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و اقو للك و للجميع اخي الكريم أنه يمكنك أن تتعلم الكثير من الأمور القيمة و التي يمن خلالها تقوم بالعمل على التعلم الحقيقي أخي الكريم، بالتفويق لك أخي الكريم

mido elshabrawy
03-05-2017, 19:45
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفعل اخي لا بد ان يتعلم المبتدئي كل ما يخص الفوركس من تعريفات و من اساليب تداول مختلفه
و لكن ليس هنتك شرط تن تعمق بها جميعا يمكن ان يتعرف عليها فقط و قوم بالغةوص في احدها فقط ليتقنها اتقان جيد
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

smartawi
03-05-2017, 19:54
ما ان يتعلم الواحد منا اساسيات الفوركس الا ويكون في الطريق الصحيح من اجل بدء التدرب في الديمو
فالاهم في رايي ان التعامل مع الفوركس يكون مبني على تدرج في التعلم من نظري الى تطبيقي في الديمو وفترات كافية منه ثم التطبيق في الحقيقي واستمرار في التعلم والاجتهاد حتى في الحقيقي

hosam2020
03-05-2017, 19:56
التداول و التعلم فى الفوركس عن طريق طرق كثيره
يمكنك الاطلاع على القسم التعليمى هنا فى المنتدى

ابوفؤاد
03-05-2017, 20:02
كل المعلومات المتاحه عن البارى انا احدى اشركات التى تلعبت بالمودعين و الاكثر من هذا ان حلها كان قانونيا اذ انها اعلانت الافلاس لخروج باموال المودعين و مما يعنى انها غير موثوقه بالمره

mustaphakermad
03-05-2017, 20:32
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين
اما بعد مرحبا بجميع الاعضاء الجدد في المنتدي نحن هنا لنساعد الجميع للعمل الحماعي و الله يكون في العون
نعم علي المتدشين التعلم من هذا الموضوع فهو ممتاز حقا و شكرا لصاحب الموضوع و الله مستعان

asma224
03-05-2017, 20:37
سلام عليكم ورحمة الله ووبركاته
أخي الكريم مشكور على هذيه نصيحة
وفقك الله ووتقبل مروري
وسلام عليكم وورحمة الله وتعالى وبركاته

samuel01226392249
03-05-2017, 20:47
مشكور جدا يا خى على المجهود الرائع يجب حقا على المبتدئين ان يصبرو ويتمهلون فى قرارتهم لان المجال واسع جدا

forexaly5
03-05-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
لكي تتعلم بشكل جيدا لابد أن تتداول في الحساب التجريبي و تحتك بشكل كبير و مباشر بسوق الفوركس بالتوفيق

nour3iny
03-05-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اتمنى ان نستفيد من خبراتك فى مجال الفوركس وتمدنا بكل ما هو مفيد لجميع الاعضاء تقبل مرورى

snnaky
03-05-2017, 21:31
على ارغم من انتك ناقل كلمتين من موقع الشركة المنافسة الا ان المحتوى نفسة جيد بس حذارى اخونا من النقل قبل الفهم عشان لا يعتبر ترويج واعلان وعموما انا ارى ان الأنضباط كصفة يسهل من عملية التعلم ثم بعد التعلم يكون الأنضباط اكثر افادة واستخداما لماذا ؟
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي اى الأستراتيجية التى تحكم قراراتك ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي

ahmedmca
03-05-2017, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا بنسبة لي افضل الاشتغال لحالي و بحلل لحالي علة حسب راس مالي

ashmawey
03-21-2017, 19:54
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

stethoscope
03-31-2017, 23:49
من المؤكد ان لا يوجد نجاح فى عالم الفوركس بدون التعلم الجيد لذلك اتعلم من كل مصدر حتى تكون خبرة كبيرة وتحقق الربح اللى نفسك فيه الصبر والاجتهاد يجب الا يفارقانك

michael1
04-01-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اصدقائى الاعزاء فى المنتدى انا كل يوم هنا
ليا اتعلم الكثير فعلا على التداول على الفوركس والاسهم ايضا التى كنت لا اعرف عناها شئ

medeldon
04-06-2017, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اضن ان افضل طريق هي الدورات التعليمية
الموجودة في اليوتيوب التي تستطيع التتبع عليها جيدا

sinaa
04-06-2017, 23:26

و تقبل مروري

Nori1717
04-06-2017, 23:47
موضوع رائع ومفيد حيث استفدت من اشياء لاول مرة في هذا المنتدى الرائع اود ان اشكر الجميع ممن ساهم في انشاء الموضوع وكذلك الاعضاء الذين ساهموا بردودهم واتمنى الربح الوفير للجميع

baker31
04-12-2017, 06:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و موفق اخي

waelmma
04-12-2017, 08:21
:(:)):o بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تعلم ان يجب ان تشاهد الفيديوهات
الموجودة على اليوتيوب وبارك الله فيك ومنتظرين المزيد ان شاء الله

فهمى لاشين
04-12-2017, 09:19
حياك الله
لا اعرف من مقالتك مهو مقصودك هل لديك مركز لتعليم الفوركس
ام انك تقصد توجيه الانظار الى اهمية التعليم والتعلم فى مجال الفوركس
لك التقدير

جمال صادق
04-12-2017, 09:25
لابد من ان نت علم من خلال الكثير من الموا4ع و الاليات المعروفة فى السوق و ان نستخدم اعتبارات منطقية لتعلم استراتيات حديثة ممكنة من وقت لاخر

Lante
04-12-2017, 09:40
شكرا اخي و ظبعا تعلم الاساسيات هو المفتاح لتعزيز معرفة المبتدئين بهذا السوق الواسع فهو يوفر نظرة عامة على المفاهيم الاساسية للفوركس لانه المفتاح الاساسي لكسب الثقة مع الفهم في الوقت ذاته

MomoNafai
04-12-2017, 09:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي على هده المعلومة و نتمنى ان تحقق أهدافك من خلال الدورات الي تقوم بها و تقبل مروري أخي الكريم

Ibrahim galal
04-12-2017, 09:52
شكرآ اخي الكريم علي طرح مثل هذا الموضوع المهم لكي نستفاد بالنسبه لي وللاعضاء الجدد وجزاكم الله عنا خيرا
وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

midobols
04-12-2017, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هنالك الكثير من الدورات التدريبية التي توفرها الكثير من شركات الوساطه لمتداوليها من خلال ندوات الويبنير التي تتحدث عن كيفيه التداول

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم هليك بالقسم التعليمي فهناك تجد كل ما تريده مه استفسارات ودمت بخير من الله

DJILANI39
04-12-2017, 11:39
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
في بعض الأحيان عندما تخطو خطوة إلي الوراء وتقبل بعض الخسائر البسيطة فان هذا الأمر سوف يعطيك القدرة والمعرفة على مهاجمة سوق الفوركس بطاقة متجددة ومن ثم تحقيق أرباح جديدة

ramisayed04
04-12-2017, 13:07
شكرا اخى على ماتحاول تقديمة من مساعدة للاخرين
فعلا يجب ان يسعى المتدوال فى سوق الفوركس لتعلم والاهم من ذلك الاسرار على النجاح والصبر عليه

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم هليك بالقسم التعليمي فهناك تجد كل ما تريده بكل بساطة وسهولة

fouado12
04-12-2017, 13:13
السلام عليكم اخي فعلا معلومات قييمة لنا نحن كمبتدئين فالبحت عن الكتب وتتبع الاخبار بشكل يومي ومكتف اضافة الى استشارة الاكتر خبرة كلها وسائل من شانها ان تساعدنا في تعلم هدا المجال وشكرا

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم هليك بالقسم التعليمي فهناك تجد كل ما تريدهبكل يسر وسهولة اتمنى التوفيق

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم هليك بالقسم التعليمي فهناك تجد كل ما تريده بكل يسر وسهولة

magedaly007
04-12-2017, 13:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اهم ما يمكنك الاعتماد عليه هو التحليل والدراسة الجيده كى تحصل على الربح المناسب وكذلك متابعة اخبار السوق
كذلك لابد من متابعة جميع المؤشرات والصبر وانصحك اخى بفتح حساب تجريبى قبل الحساب الفعلى

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم هليك بالقسم التعليمي فهناك تجد كل ما تريده بكل يسر وسهولة باذن الله

magic777
04-12-2017, 14:38
التعلم والتداول وفهم المجال ده بيعتمد على اسس كتير وانت الي بنفسك بتختار الطريقه الي بها تحصل على المعلومه حتى تطبقها سواء
هنا من كتب مثلا او غيره المهم تفهم

rayzigar
04-16-2017, 13:05
لا يجب بصراحة اننا نتعامل مع السوق الفوركسي الحقيقي ونحن غير متعلمين ومحيطين بكل ما يخص الفوركس من علوم واساسيات مهمة
من جهة اخرى كيف يمكن للواحد يتمكن من تسيير الراس مال والنجاح من غير التعلم والتسلع بالمعرفة والخبرات والمرونة في التعامل بالحساب

مصطفي السيد
04-16-2017, 13:08
التعلم لابد ان يسبق التداول لانه بدون
خبره كافيه واتقان التحليل الفني والاساسي
فلا فائده من التداول لانك غالبا ستخسر اموالك

magic777
04-16-2017, 13:18
دايما هيا طرق التعلم في البدايه بيكون فيها حيره بس المهم ندخل ونبدأ وبعد كده هتلاقي العمليه بتجر ورا بعض المفيد ليك علشان
تتعلم وتفهم كل شئ

mostafa ilsawi
04-16-2017, 14:38
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم لابد اولا من التدرب اولا علي البرنامج التجريبي و استياعبه جيدا ومتابعه الفيديوهات التعليميه بالمنتدي حتي تتعلم كيفيه القراءه الدقيقه للمؤشرات و معرفه مختلف التحليلات و المؤشرات التي تمكنك من وضع الاستراتجيات الصحيحه و اداره الاموال
تقبل تحياتي

بدر اشطيبي
04-16-2017, 14:57
التداول و التعلم عاملانمترابطان بحيث يقوم المتداول باكتساب
الخبرة من التداول ومن خلال تجربته الشخصية بالتوفيق

cladiator2007
04-21-2017, 15:08
السلام عليكم .
موضوعك مميز و مفيد . نشكرك على المعلومات المهمة التي افدتنا بها . نرجو ان لا تبخل علينا بكل ماهو جديد . جزاك الله عنا كل خير .
تقبل مني اخي فاءق احترامي و تقديري .
تحياتي

ali gamal
04-21-2017, 15:36
اشكرك اخي على هذا المجهود الرائع لإفادة المبتدئين في هذا المجال اتمنى ان تستمروا ولا تتوقفوا
والسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع

abouseada
04-21-2017, 17:13
اشكرك اخى الكريم على النصايح المهمه و اعتقد ان الموضوع سهل لو تم تعلم ادواته و المام كل ما فيه .... شاكر ليك تقبل مرورى

Hamza El36
04-21-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الدورات التكوينية لها العديد من الفوائد, فهي تساعد على اكتساب الخبرات ومراكبة التعلمات..
والله أعلى وأعلم
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

magic777
04-21-2017, 21:51
الدراسه اهم شئ في المجال ده وهيا الي بتوصل اي متاجر لطريق النجاح بس مش المعلومات النظريه بس هيا الافضل او
كافيه لا التدريب ايضا مهم

elmister
04-24-2017, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل يجب علي اي متدجداول ان يتعلم جيدا قبل الدخول في مجال الفوركس كما انني انصح كل متتداول ان يذور المنتدي التعليمي ويشاهد العديد من الفديوهات التعليميه .... تقبل مروري وشكرا

murad11
04-24-2017, 18:08
انت من الممكن ان تبدا الرحلية التعليمة مع المنتدي ومن الممكن ان تتعامل مع السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الهم في التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان تتعامل مع الادوات الفنية اللي في السوق الحقيقي

medeldon
05-13-2017, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تعلم التداول يحتاج الاى الاجتهاد و الصبر
و الكثير من الوقت قد ياخده منك بواسطة كوراسات فوركس و فيديوات للخبراء

murad11
05-20-2017, 13:54
من الممكن ان تبدا الرحلية التعليمة مع المنتدي ومن الممكن ان تتعامل مع السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الهم في التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان تتعامل مع الادوات الفنية اللي في السوق الحقيقي

emadomda
03-03-2018, 16:25
ستحدث روتين تداول يومي
هل أنت من النوع الذي يقوم بالارتجال في عمله دون خطة مسبقة؟
لا تقوم بالارتجال فحسب عندما يتعلق الأمر بفحص الرسوم البيانية - وسوف تستفيد من الروتين المنظم.
قم بإدراج المستوى التالي من الانضباط في أسلوب تداولك عن طريق الاستفادة من الفوائد التي يحققها الروتين، فروتين التداول اليومي يفيد في التالي:
• يساعد على إزالة الفوضى والتفتت وسلوك التداول غير المنضبط – ويعود عليك بالشعور بالسيطرة
• يقيك من إضاعة فرص التداول المربحة
• يمكنك من تنظيم حياتك الشخصية والتداول معا بحيث يعملان في انسجام بدلا من التضارب
• يساعدك على الحفاظ على التوازن الصحي بين حياتك اليومية ونشاطك في التداول حتى لا تظل ملتصقا بكرسيك أمام شاشة التداول أكثر من اللازم

capoeira
03-03-2018, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الافضل لكل من لم يتعلم التحليل الفنى من قبل ان يكون مصدر تعلمه هو الكتب الاجنبية
فقط يجب ان تبتعد كل البعد عن اى مصدر باللغة العربية لابد ان تأخذ العلم من اصحابه و من الكتب التى انصحك ان تبدأ بها
هو كتاب التحليل الفنى للاسواق المالية لجون ميرفى

sonson
03-03-2018, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي الموضوع الهام وانا انصح اي متداول فوركس بالعالم ان يقرا في بدايه معرفته بالسوق كتاب فوركس لكل العرب فهو اروع كتاب قراته عن المبتدئين في السوق والله يوفقنا ونقدر اننا نحقق ارباح من التداول ونسحب الارباح وايضا كتاب جون ميرفي في التحليل الكلاسيكي للعملات فههو من اروع الكتب التي تعلمنا التداول اللمنحترم في هذا السوق الكبير .................................................

amine saddiki
03-03-2018, 18:10
اخي الفاضل مشكور على هدا الموضوع الجميل حول كيفية التداول و التعلم إستفدت منه كتيرا و تعلمت الكتير من الاشياء و شكرا

kiokimo
03-03-2018, 18:12
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه ولكن انا من وجهه نظرى انه يجب عليك ان تقوم بالعمل الشاق والجاد حتى تصل الى درجه الاحتراف التى تؤهلك الى الدخول فى عالم الفوركس وذلك من خلال التعلم من المواقع التى تشرح وتجعل الموضوع بسيط ومثل هذه المواقع هذا الموقع الذى نكتب فيه الان وايضا هناك اليوتيوب وهناك الكثير من المواقع والكتب التى تجعلك تتعلم ولكن عليك بالصبر حتى تثق فى ما تعلمته وتطبيقه على حساب ديمو قبل الدخول فى السوق الحقيقى

ehabbob
03-06-2018, 00:45
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومة كيفيه التداول والتعلم واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

zam_bozo
03-06-2018, 01:57
بصراحة الموضوع الخاص كيفية التدوال و التعلم جديد لم ارى احد تناوله من قبل ، وقد برعت في شرح عناصره
ومكنتنا من معلومات مفيدة كثيرا جدا .. نرجو منك مواصلة عطائك والاستمرار في تقديم مثل هذه الموضوعات الجديدة والجيدة

a7med 2almasry
03-14-2018, 14:50
هنالك الكثير من الدورات التدريبية التي توفرها الكثير من شركات الوساطه لمتداوليها من خلال ندوات الويبنير التي تتحدث عن كيفيه التداول واستخدام الطرق الصحيحه لدخول الصفقات

--- Update ---

جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومة كيفيه التداول والتعلم واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

A.mustafa
09-10-2018, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
شكرا جدا على طرحك اهم النقاط التى يجب ان يجمع بينها كل مبتدئ لتعلم كل ما يتعلق فالفوركس فكل ماذكرته لا يجب ترك اى منه فكله يجب الاهتمام بمعرفته ...

riadhweb
09-10-2018, 22:37
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته.
تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!

ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.
بالتوفيق للجميع.

Abanoubemeel
09-11-2018, 14:48
مساء الخير اخي العزيز اشكرك علي هذا الجهد القيم والمحترم انك حقا تدرك مايحتاج اليه كل مبتدا في هذا المجال الواسع هل يمكن لي ان اسالك
اين يمكنني ان اجد هذه الدورات التدريبية لكي استطيع ان ااخذ خطواتي الاولي في عالم الفوركس
ولك مني جزيل الشكر

JISI90
09-11-2018, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
التداول و التعلم عملان متوازيان . من الافضل ان نتعلم ونتاجر في نفس الوقت و نطبق ما تعلمناه من الكتب و المنتديات بالتوفيق يا غالي