PDA

View Full Version : مقدمة عن الفوركس

Mohammed Lajeen
10-05-2016, 15:01
الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة علي مستوى العالم. كثيرون ينظرون إلى تجارة الفوركس كأفضل عمل يمكن القيام به من المنزل . علي الرغم من ان الناس العاديين وجودوا الفرصة للمشاركة في تجارة العملات الأجنبية بهدف تحقيق الربح ( وهكذا تفعل البنوك والشركات الكبرى) منذ العام 1998, فان الفوركس بات حاليا حديث المنتديات والفعاليات التجارية فضلا عن اللقاءات الاجتماعية الأخرى.

علي الرغم من ان الفوركس كان حتى وقت قريب أشبه بالسر الذي تحيطه حراسة مشددة, إلا انه مع مرور الأيام فان مزيد من المستثمرين قاموا بالتحول إلي تجارة الفوركس الالكترونية لتحقيق الدخل والأرباح نظرا لما له من فوائد عديدة ومميزات تفوق أدوات التجارة الأخرى مثل الأسهم والسندات والسلع.

برغم ذلك فانه بمجرد ان يلوح في الافق شيئا جديدا أو ان يصبح جزءا من الأحاديث الاجتماعية والأخبار والمقالات بل والثرثرة فان المفاهيم الخاطئة يجب ان يتم التغلب عليها والعقل يجب ان يبقي مفتوحا و ان تكون سلسة المفاهيم هذه واضحة حتى يتمكن المتداول من البدء نشيطا اعتماد على ما لديه من معلومات صحيحة.

لهذا ففي هذه المقالة سوف نحاول ان نعطيك بعض المعلومات الصادقة, ولكن غير المفصلة. عن ماهية عبارة " الفوركس " ما هو بالضبط؟ ولماذا أصبح موجودا بيننا؟ .

latraaa
10-05-2016, 19:17
مشكور اخي الكريرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أخي الكريم ارى أن الموضوع لا داعي للطرح مرة أخرى لقد تم تقديم الكثير من المواضيع التي تتطرق للأمر بالتفصيل الدي يجب أن يكون، بالتوفيق لك

saleh05
10-19-2016, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

akram mohamed obaid
11-13-2016, 14:36
شكرا لك عزيزي على هذآ الموضوع تعتبر تجاره الفوركس من الأعمال ألتي لاقت رواجا كبيرا في الاونه الأخيره يعتبر فرصه لكثير من الأشخاص لتحقيق ارباح منه بالتالي جعله وسيله كدخل إضافي لهم

solomo
11-13-2016, 14:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح المميز والمفيد الذي قدمته لنا
وبانتظار جديدك ان شاء الله
تقبل مروري

sayedd
11-13-2016, 15:51
مشكور اخي الكريرم على الموضوع و على الراي و على الطرح هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

بشير حمدان
11-13-2016, 16:27
السلام عليكم
الفوركس اكبر سوق لتبادل العملات فى العالم وظهر فى القرن السادس عشر بشكل بدائى فى احد الفنادق وكان يرمز اليه بثلاث اكياس من النقود ومع تطور التكنولوجيا اصبح مع عليه الان

جمال صادق
11-13-2016, 16:34
موضوع جيد و ممتاز و اعتقد انة من الممكن ان يفيد فى تعلم اساياسات التداول التى تكون مفهومة و مباشرة للكثير من العملاء و الذين \يعتبرون ان سوق الفوركس هو وجهة نظر معروفة و ممكنة للكثيرين

zezo3
11-13-2016, 17:24
مقدمه مهمه جدا ومليئه بالعديد من المعلومات القيمه التى
يجب على كل متداول مبتدئ ان يكون على علم بها حتى يعرف جيدا ماهو
الفوركس وكيف يتعامل معه لانه علم كبير جدا جدا مش من السهل التعلم منه

mDx5009
11-13-2016, 17:52
العمل في الفوركس هو عمل جيد ولكن الاهم من الشوروحات هو كيفية تطبيقها لان الفوركس هو التربح ال تخسر و من الضروري الخسارة لان من هنا نتعلم و اهم شيء يجب ان يكون لك دم بارد تجاه اموالك لان اذا خسرت و ضاعت اماولك لا يجب ين تحزن عليها اذا حزنت عليه فعليك ان تترك المجال او تجعل منها اصرار عزيمة لك و شكرا على المنشور اخي الكريم

ahmedmca
11-13-2016, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل بافعل اخي الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة اكثر من كل التجارات

magdy mahmud
11-14-2016, 09:16
اكيد اخي الكريم ان الفوركس هو افضل عمل علي الاطلاق ليس لانك تقم به في المنزل بل هو الافضل علي الاطلاق سواء كان في المنزل او العمل الخارجي لماذا لان بكل بساطة الفوركس هو اكبر سوق مالي في العالم واكبر سيولة مالية في العالم

mourada
11-14-2016, 10:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على ما قدمته لنا من علومات مهمة حول الفوركس و ان اظن انه افضل سوق على وجه الكرة الارضية لما فيه من مميزات و تقبل مروري

Bassem Hassani
11-14-2016, 13:42
مدخل بسيط للفوركس مناسب لكل مبتدئ لا يمكن أى معلومات عن السوق .. ونصيحتى لكل مبتدئ فى أسواق المال
أن يبدا بتعلم التحليل الفنى وطرقه المخلتلفة لانه هى الطريقة التى يستطيع أن يقرأ بها الشارت بطريقة سليمة .

sob81
11-14-2016, 14:49
مقدمة عن الفوركس مشكور اخى على طرح مثل هذة المقدمة المهمة والتى تفيد كل من يتتداول فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع
التى تساعد المتاجر المبتداء فى التتداول

hoodhood700
11-14-2016, 15:31
أهلا وسهلا بكل الأصدقاء المتواجدين بالمنتدى وبعد مع مرور الأيام فان مزيد من المستثمرين قاموا بالتحول إلي تجارة الفوركس الالكترونية لتحقيق الدخل والأرباح نظرا لما له من فوائد عديدة، أود أن أشيد بالمجهودات المبذولة من طرف الأخ الكريم من خلال ..... وشكرا.

xrif01
11-14-2016, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور على التقديم الاكثر من رائع والنبذة الجميلة عن مجال الفوركس واتمنى الفكرة يستفيد منها الكل
بالتوفيق اخي

godagog
11-14-2016, 17:52
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

midouknight
11-14-2016, 18:11
تتعدد التعرفيت السوق الفوركس
لكن يبقى هذا النوع الجديد من المتاجرة شيء
متميز ل تحقيق أرباح كبيرة من خلال الانترنت خاصةً ل الشباب العربي

rahigrib
11-15-2016, 12:57
اجل اخي سوق الفوركس اشهر من نار على جبل فهو من خلال الانترنت اصبح مشهورا بما فيه الكفاية
ان السوق افضل ما عرفت في الانترنت لاني اجد فيه كثيرا من الفرص الاستثمار

nonam
01-04-2017, 14:19
السلام عليكم .... الفوركس من اهم الادوات الفنية الكويسة اللي من الممكن ان تتعامل معاها وكمان من المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول اتمني ان تتعامل مع الادوات الفنية الحقيقية اللي في السوق الحقيقي

antr
01-04-2017, 14:37
مشكور اخى على الشرح الخاص بالفوركس وبالفعل من الاهمية بمكان معرفة التفاصيل الخاصة بالفوركس حتى نربح منه بشك جيد

zizoo99
01-04-2017, 14:39
شكرا لك اخى على هذه المشاركة الطيبة فالفوركس هو اكثر الاسواق سيوله على مستوى العالم و بلغ اجمالى التداول اليومى 7 ترليون دولار و للعلم يا اخى الفوركس ليس مناسب للكثير من المتداولين

Saeed EL Sayed
01-04-2017, 15:01
كلام مهم جدا الفوركس من اكبر الاسواق العالمية وسوق ملئ بالاثارة والارباح وكل متداول يستطيع ان يربح لكن علية الصبر والاصرار علي الربح وطبعا الارزاق بيد الله لكن نتوكل علي الله لان هذا السوق ايضا ملئ بالمخاطر اتمني الربح والتوفيق للجميع

محمدفؤاد
01-04-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريرم على الموضوع من الممكن
ان يفيد فى تعلم اساياسات التداول التى تكون مفهومة و مباشرة للكثير من العملا

csebai12
01-04-2017, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا في سوق الفوركس ان نكون عارفين لهذه الامور في السوق كونها الاساس

Ayman Abdellatif
01-04-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
جزاك الله خيراً اخى الكريم على موضوعك و ما اتى به من محتوى عن التعريف بما هو الفوركس بالطبع سوف يستفاد منه الاعضاء المبتدئين و الممارسين للفوركس تمنياتى لك بالتوفيق

ebn masr
01-05-2017, 08:14
بالظبط معلومتك صحيحة مية بالمية وانا متفق كل الاتفاق فى تلك المعلومات عن الفوركس لانه بالفعل سوق كبير وضخم وملىء بالاموال

alonsoo
01-05-2017, 08:19
شكرا على الطرح المميز فعلا الاحاديث الاجتماعية والاشاعات بتدهور كل شئ يعنى اول ما طلع الفوركس اغلب الناس كانت تقول عليه دا نصب ولذا استغل كثير من النصابين العملية فعلا
فى عمل صفقات مشبوهة كثيرة واقربها البيتكوينز

AHMED NOLE
01-05-2017, 10:46
شكرا لعى المقدمه واكيد مهم ان يكون هناك معرفه بالسوق بشكل مختصر

لكلك مبتدئ قبل العمق فى التعرف على السوق والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعلم والتعامل مع السوق

xforexxm2
01-05-2017, 10:48
الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة علي مستوى العالم. كثيرون ينظرون إلى تجارة الفوركس كأفضل عمل يمكن القيام به من المنزل

hosam2020
01-05-2017, 11:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس موقع يختص بتجاره العملات و يمكنك
معرفته اكتر من المنتدى التعليمى هنا فى الفوركس

محمدفؤاد
01-05-2017, 11:40
لكن الاهم من الشوروحات هو كيفية تطبيقها لان الفوركس هو التربح ال تخسر و من الضروري
الخسارة لان من هنا نتعلم و اهم شيء يجب ان يكون لك دم بارد تجاه اموالك لان اذا خسرت و
ضاعت اماولك لا يجب ين تحزن

latraaa
01-05-2017, 13:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفي منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أخي الكيرم أن نراك في المستقبل تقدم الكثير من التفصيل

tamermosa
01-05-2017, 14:55
شكرا على تلك المقدمة أخى الفاضل عن سوق العملات ( الفوركس )
و لكنها تبقى مقدمة نظرية فقط و ده شئ و التداول شئ تاني خالص

Mr Fathy
01-05-2017, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم . اننا كنت بشوف اعلانات كتير جدا ليه للاسف وكنت افتكر ان حاجات نصب فى نصب

fares2alex
01-06-2017, 01:03
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على هذا الموضوع الاكثر من رائع وقيم ايضا الذي سوف يستفيد منه العديد من الاعضاء الجدد

واحب ان اضيف ايضا اخي الكريم على مقدمة الفوركس ان الفوركس يعمل اربعة وعشرين ساعة يعني احسن من البورصة:dance:

محمد الشرقاوي99
01-06-2017, 01:22
مشكور يا اخويا علي التقرير الاكثر من رائع
واتمني ان الكل يستفاد انشاء الله
وجزاك الله خيرا

Anas777
01-06-2017, 02:21
السلام عليكم و رحمه الله ‘بركات. مشكور اخي الكريم ع هذا الشرح الجيد و الموضح لكل شئ عم الفوركس و جعني استفاد استفاده كبيره شكرا اخي الكريم

Sofien
01-06-2017, 06:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،مجهود ثذكر فيشكر واصل أخي الكريم في عمل وإثراء المنتدى

وتمنياتي لك ولجميع الأعضاء بنجاح ومزيد من الأرباح

جمال صادق
01-06-2017, 07:09
مشكور على عرض هذة المقدمة عن السوق و التى من الممكن ان تكون مفيدة لدى الكثيرين من المتداولين الجدد فى السوق و الاعتماد عليها لابد من ان يكون منطقيا بقوة

waelmma
01-06-2017, 07:26
:o:yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل وان كنت افضل ان اركز فى تعلم
خبايا واسرار الفوركس بدل من انى اشغل بالى باسئلة ملهاش لزوم

ebn masr
01-11-2017, 01:30
بالظبط كدة انه الفوركس هو عبارة عن سوق ضخم وكبير وملىء بالاموال الاجنبية متل اليورو والدولار والاسترلينى وتقبل مرورى

acc-hossam
01-12-2017, 01:08
الفوركس عبارة عن سوق كبير يتم التعامل عليه يوميا وبمبالغ كبيره جدا وضخمه واتمنى ان يفهم الجميع كيفية العمل على الفوركس والاستفاده من ذلك وتعلم التحليل الفنى والاساسى للفوركس والتواصل دائما لمعرفة المزيد والمزيد

ali gamal
01-12-2017, 02:58
يجب عليكم أن تقبلوا الخسارة الكبيرة لأنكم لم تقبلوا بالخسارة الصغيرة ...
تقبلوا دائما الخسارة الصغيرة بعدم تحريك نقطة وقف الخسارة بعيدا عن نقطة
دخول الصفقة.

waelmma
01-12-2017, 08:00
:accute::happy::happy: ويمتاز الفوركس اخى الفاضل بانه سوق مفتوح على مدار
ال 24 ساعة وخمس ايام فى الاسبوع وبارك الله فيك اخى

magic777
01-12-2017, 16:10
هو تلخيص جيد لفكره العمل في السوق ككل ولكن طبعا العمل في السوق يلزمه اكتر من المعرفه العاديه عن السوق وتاريخه وكده ومش مهم
الحجم للسوق الفعلي اكتر ما هو مهم كيف نربح منه اصلا

Samirghatas
01-15-2017, 17:54
السلام عليكم الفوركس هو عمل ممتع جدا وهذا المقال رائع ياغالى الفوركس يمكن ان يجعل
منك شئ اخر لاكن تعلم ثم تعلم ولا تياس وكن على امل انك ستصبح خبير وبالتوفيق

fares2alex
01-18-2017, 23:49
اخي الغالي محد لاشين انا اشكرك شكرا جزيلا على هذه المقدجمة الاكث من رائعة التي سوف تفيد المضارب الجديد

واحب ان اضيف ايضا ان الفوركس لا يمكن ان تتخذه العمل الوحيد لك لان لا امان له

ikozan
01-19-2017, 12:41
الاكيد يا اخي انه الفوركس مجال مكن القليل منا فقط من يعرفه حق المعرفة والديل اننا لا ننجح فيه بنسب كبيرة كالغرب
انما في الواقع لابذ من التعرف على السوق الفوركس اولا وبدقة قبل اي خوض في التداول فيه لانه فعلا لا يرحم

مروه عصر
01-19-2017, 12:48
السلام عليكم
ان عالم الفوركس عالم كبير وانفتاح على السوق ككل لانه يعتبر اكبر سوق فى تعاملات العمله ويجب التعرف عنه والتعلمحتى نستطيع اكتساب الخبرات الازمه للعمل بيه ..

latraaa
01-19-2017, 14:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى اخي الكيرم أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور مرة أخرى

doaa sary
01-19-2017, 21:32
الفوركس هو اكبر سوق مالى يعمل عن طريق النت
لبيع وشراء العملات
سوق يعمل عن طريق المنزل اون لاين
اكبر سوق مالى
سيولة كبيرة
ارباح ممكن تفوق راس مالك بالرافعه المالية
بالتوفيق للكل

mohcine amari
01-20-2017, 02:08
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على المقدمة البسيط عن الفوركس او سوق تداول العملات الذي اعتبره من اقوى و احسن الاسواق التي ممكن ان يخوض فيها الانسان و طبعا هو يتطلب علم و جهد و مثابرة للنجاح فيه

muhammad ismail
01-20-2017, 07:50
مشكور اخى الكريم على طرح ذلك الموضوع المفيد واتمنى تحقيق الاستفادة للجميع
وتقبل مرورى اخى الكريم

latraaa
01-20-2017, 12:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله اخي الكريم لقد تم تقديم الكثير من الماوصيع القيمة المفيدة إن شاء الله و التي تشرح الأمر بالتفصيل الدي يجحب أن يكون إ نشاء الله، بالتوفيق لك

ahmed samaha
01-20-2017, 19:16
الفكرة والطرح الرائع ولكنك تطرقت لنقاط فى الموضوع وعند الوصول لنهايه الموضوع لم اجد تلك النقاط فرجاء اكمال الموضوع او تعديله حتى نستفاد جميعا

أحمد حسنى
01-20-2017, 20:24
مقدمه جميله ورائعه عن بدايه عمل سوق الفوركس واتمنى ان يستفاد منها الجميع خاصه المبتدئين

amine bajjou
01-20-2017, 20:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مقدمة رائعة حول هذا المجاال الكبيير الذي هو الفوركس لقد استفدت كثيرا حيث كنت اعلم معلومة واحدة ان الفوركس هي تجارة العملات

emin14
01-20-2017, 21:11
العمل في الفوركس هو عمل جيد ولكن الاهم من الشوروحات هو كيفية تطبيقها لان الفوركس هو التربح ال تخسر و من الضروري الخسارة لان من هنا نتعلم مقدمه مهمه جدا ومليئه بالعديد من المعلومات القيمه

بروفسير العرب
01-30-2017, 19:19
للبدا ف ى الفوركس ممكن تبدا من هذا المنتدى تتعلم
وتتدرب على حساب تجريبى هتستفاد كثيرا جدا

فوريكسي
01-30-2017, 23:51
تقديم جميل جد ا للفوركس شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Samira shabban
01-30-2017, 23:52
السلام عليكم اخى الكريم انا اشكرك على هذه المعلومات المفيده لكل الاعضاء في المنتدى وخاصه المتداولين الجدد منهم وانا استفدت كثيرا من معلوماتك

ebn masr
02-12-2017, 11:00
دة حقيقى جدا انه الفوركس هو عبارة عن سوق كبير جدا من الاسواق الضخمة فى مجال تداول العملات وهو سةق ملىء بالمخاطر الكثير ة

zaheralwan
02-12-2017, 11:12
صحيح اخي الفاضل واهم ما يميز سوق الفوركس السيوية العالية الموجودة فيه حيث يصل التداول يويما الى اكتر من 3 تريليون دولار والامر التاني هو ان يفتتح 24 ساعة في اليوم ووجود البائع والمشتري على الدوام.

ahmedm
02-12-2017, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اعتقد اني شوفت الموضوع ده هنا في المنتدي قبل كدة ولكن عموما اخي اشكرك علي المعلومات التي ذكرتها في الموضوع افدتني بها تحياتي لك أخي وتقبل مروري

Mahmoud hesham
02-12-2017, 23:33
السلام عليكم
ان الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة علي مستوى العالم. كثيرون ينظرون إلى تجارة الفوركس كأفضل عمل يمكن القيام به من المنزل . علي الرغم من ان الناس العاديين وجودوا الفرصة للمشاركة في تجارة العملات الأجنبية .......................وشكرا لك

brahim123
02-12-2017, 23:34
سوق تداول العملات

ويعتبر سوق تداول العملات من أهم وأعظم الأسواق في العالم من حيث الانتشار، وذلك بسبب انتشاره من خلال شبكة الانترنت، والتي يستخدمها ملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أن سوق الفوركس أو سوق تداول العملات الأجنبية عبارة عن شبكة ضخمة عالمية تحوي العديد من المتداولين والعملاء من شتى بقاع الأرض من مختلف الثقافات والجنسيات والديانات، حيث تمكنهم هذه الشبكة من القيام بجميع كافة عمليات المضاربة والتداول، وتتم هذه العملية عن طريق آلية منصة التداول التي تقوم بتوفيرها شركة الوساطة من أجل مستخدميها، بغرض ربطهم بنظام تداول عالمي، ويحرص ملايين من الأشخاص والمتداولين على استخدام سوق تداول العملات من أجل استثمار مدخراتهم من الأموال، بسبب تميزه عن الكثير من الأسواق المالية العالمية.

Samira shabban
02-12-2017, 23:36
الفوركس من اكبر الاسواق العالميه لتبادل العملات ويتميز بكبر حجم السيولة العاليه والتى تتجاوز اربعه تريليون دولار امريكي يوميا ...
مع تمنياتي لكم بالتوفيق.....

aki
02-12-2017, 23:37
السالم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الفوركس يعتبر من احسن الاسواق الاستثمار لما فيه من سيولة عالية لكن وجب الحذر معه لانه يكون خطر بعض الاوقات.
حظ موفق

ashmawey
02-15-2017, 00:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

asmaamagdy
02-15-2017, 01:10
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى الخير يعم على الجميع
يا اخى الفوركس هذا عبارة عن اكبر سوق موجود عالميا ويتميز براس ماله الضخمة الذى لا حد لها نهائيا والميزة فية انه يمكن للكل الشغل عالية من اى مكان
لا شرط له مكتب كالاعمال الاخرى بل يمكن من المنزل واماكن اخرى

adamarwan
02-15-2017, 01:55
لبد منا ن تفهم السوق وكل الخطوات
التى تحيط به لكى تتمكن منا ن تستفيد منه
فى كل الاوساط وان ترعف ان فى المجال العديد
من اللامور التى مممكن ان تعلم عليها

skylol
02-15-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الفوركس سوق كبير جدا وانتشر في جميع انحاء العالم بشكل كبير وانا مازلت اتعلم الفوركس وبالتوفيق للجميع

nader12
02-15-2017, 02:56
من افضل المميزات ان الفوركس لا مركزي يعني لا يمكن ان يتكم ب احد يعني ان انت ممكن تشتري اي شيء منة بسهولة جدا
وباقل رصيد

Samira shabban
02-15-2017, 02:58
الفوركس من اكبر الاسواق العالميه لتبادل العملات ويتميز بكبر حجم السيولة العاليه والتى تتجاوز اربعه تريليون دولار امريكي يوميا وايضا يتميز بأنه سوق مفتوح اربع وعشرين ساعة على مدار اليوم

desha07
02-15-2017, 05:43
[SIZE=4]السلام عليكم يا اخي......

بارك الله لك ف الكلام دا

انا الموضوع مربح بالنسبه لي بشده ولا اري خساره

اشكرك[COLOR="Silver"]

[SIZE=1]---------- Post added at 04:43 AM ---------- Previous post was at 04:31 AM ----------

[COLOR="#000000"][SIZE=4][SIZE=4]السلام عليكم يا اخي......

بارك الله لك ف الكلام دا

انا الموضوع مربح بالنسبه لي بشده ولا اري خساره

اشكرك

LAMIA1976
02-15-2017, 11:53
بسم الله الرحمن الرحيم نحن نعرف المعنى للفوركس لاكن نريد استراتيجيات مربحه للتداول او كيف نجمع البونص اكثر و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

mid0killer
02-15-2017, 13:23
اخي الفاضل الفوركس من اضخم الاسواق الماليه بالبورصات العالميه يضخ به يوميا اكثر من خمسه تريليون دولار يعين سيوله ضخمه يوميا فكن حزرا

Mona Mohamed
02-19-2017, 23:17
الفوركس هو عمل من الاعمال الناجحه وهو اكبر وانجح سوق في تبادك العملات ونتمني الدراسه وجميع حفظ المعلومات الهامه لتحقيق الهدف وتحقيق الربح المتوقع لك ودراسه الفوركس جيدا والشروط والالتزمات وهو عالم عميق يجب دراسته لانه مش سسهل وهيبقي من الصعب عليك خساره اموالك

Samira shabban
02-24-2017, 02:00
الفوركس مجال تجارى عالمى لتبادل العملات
وله عده مميزات منها انه يمكنك العمل به من خلال الانترنت
والسيوله العاليه التى تتجاوز اربعه تريليون دولار يوميا ......

ابوعلى
02-24-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم شكرا ليك على المعلومات المهمه دى وربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم تقبل المرور

magic777
02-24-2017, 16:35
لازم المتاجر في الاول خالص قبل ما يبدأ العمل في المجال ده يكون مطلع بالفعل هنا عن اهم الطرق الي يقدر ينجح بيها وايضا اهم الاساسيات وغيرها
عن المجال ده بيساعده

Rozeta
02-27-2017, 02:08
اخي الفوركس اكبر سوق لتبادل العملات في العالم وشكرا لك علي هذا الشرح المميز

moustafa10
04-09-2017, 22:52
شكرا على المجهود الرائع بارك الله فيك
هو بكل بساطة سوق لتداول العملات الأجنبية أو ممكن أن تقول أن الفوركس عبارة عن بورصة عالمية للتداول بالعملات وتحدث عملية المضاربة من خلال بيع وشراء العملات التي لديها نصيب أساسي من التداولات في سوق الفوركس مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني .
مشكورعلى الموضوع الرائع اتمنى لك المزيد من التالق والتميز

magic777
04-10-2017, 00:12
من المهم اخذ بعض المعلومات العامه بالفعل عن المجال حتى يستطيع المتاجر فهم كيفيه التعامل مع السوق او حتى يجد ما يفيد
في تطوير ادواته وفهمه الخاص للمجال

mohamedhamed
04-10-2017, 00:44
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

zunebha
04-10-2017, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
معم اخي الفوركس هو بحر عميق فيه الكثير والكثير.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

midobols
04-10-2017, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
العمل في الفوركس هو عمل جيد ولكن الاهم من الشوروحات هو كيفية تطبيقها لان الفوركس هو التربح ال تخسر و من الضروري الخسارة لان من هنا نتعلم و اهم شيء يجب ان يكون لك دم بارد تجاه اموالك

Mo7a
04-10-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم الفوريكس هو اكبر سوق مالى لتداول العملات الاجنبيه عن طريق الانترنت فهو يعتبر افضل طريقه لتحقيق الدخل وانت فى منزلك
واتمني التوفيق للجميع

Lante
04-10-2017, 13:57
شكرا لك عزيزي على هذآ الموضوع تعتبر تجاره الفوركس من الأعمال ألتي لاقت رواجا كبيرا في الاونه الأخيره يعتبر فرصه لكثير من الأشخاص لتحقيق ارباح منه بالتالي جعله وسيله كدخل إضافي لهم

Abraham
04-10-2017, 14:10
كلمة "الفوركس" تعني باختصار سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للنقود الأجنبية مما يناسب لكلمة " FOReign EXchange market " في اللغة الإنجليزية. و تتم المضاربة عن طريق شراء و بيع العملات الأساسية التي تحوز علي الحصة الأساسية من العمليات في سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي(USD) (العملة الأساسية) واليورو(EUR ) والجنيه الإسترليني(GBP) والفرنك السويسري(CHF ) والين الياباني(JPY).
و يتم شراء و بيع تلك العملات بالدولار الأمريكي أو العملات الأخرى فيما بينها مما يعرف بازواج العملات و ذلك في مقابل الدولار الأمريكي او أي عملة مقابل عملة أخرى في القيمة. و تعتبر المضاربة في العملات أربح تجارة في البورصات، وأكثرها مخاطرة أيضًا، بسبب التقلبات السريعة التي تقوم العملات بها من الاتجاه الصاعد الي الاتجاه الهابط او بالعكس. بالاضافة الي سوق العملات توجد أنواع أخرى من البورصات هي: بورصات الذهب و الفضة، بورصة البترول، الأسهم و السندات ، المحصولات الزراعية و الطاقة. أما بورصات العملات فتتميز بالمؤشرات المختلفة و التحليل الفني و التحليل الاخباري و سرعة الحصول علي الأرباح .

zeze2017
04-10-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس عالم كبير وعميق من المعلوات والاستراتيجيات واكسبيرتات تساعدك على التداولب وهو بورصه عالميه به من الممكن ان نحقق مزيد من الارباح ولكن هذا فى حاله دراسه السوق جيدا وعدم التسرع فىاتخاذ القرارات واداره راس المال الجيد تقبلو مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-10-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله. العمل في الفوركس عمل كباقي الأعمال نرجو من و يمكن ات تكسب أموال طائلة جدا فقط تحتاج إلى توصيات فوركس جيدة. و الءكاؤ

nour3iny
04-10-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اتمنى من الاخوه الاعضاء كتابه مواضيع بها افاده وستربح البونص ايضا ولكنك ستكون قد ساعدت الاعضاء بمعلومات مفيده تقبل مرورى

forexguid
04-10-2017, 18:27
شكرا اخي على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أخي الكريم ارى أن الموضوع لا داعي للطرح مرة أخرى لقد تم تقديم الكثير من المواضيع التي تتطرق للأمر بالتفصيل الدي يجب أن يكون، بالتوفيق لك تقبل مروري

Hamza El36
04-10-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس هو السوق العالمي للعملات, ويتم في تداول العملات, عن طريق عمليتي البيع والشراء...
كما أن للفوركس العديد من المميزات, أبرزها أنه يتوفر على سيولة مالية ضخمة...
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

Manoush
04-10-2017, 20:33
مشكور اخي الكريرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أخي الكريم ارى أن الموضوع لا داعي للطرح مرة أخرى لقد تم تقديم الكثير من المواضيع التي تتطرق للأمر

ebn masr
04-16-2017, 23:17
مااعتقدش انه لسه فىاعضاء جوة المنتدى لسه مايعرفوش يعنى ايه فوركس ويعنى ايه تداول لانه الفوركس مجال متاجرة العملات الاجنبية ضخم وكبير

فهمى لاشين
04-16-2017, 23:50
حياك الله
نتمنى ان تمدنا بأساليب وخبرات وافكار تطبيقية فى عالم الفوركس
نحن نحتاج للافكار والخبرات وليس للمقولات
تقبل تقديرى

mido elshabrawy
04-17-2017, 00:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك مقدمه عن الفوركس
و علي شرحك المبسط لما هو الفوركس و أليه عمل السوق و كيفيه التداول و نشاته منذ البدايه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

samir85
04-17-2017, 00:50
الفوركس هو ربح و خسارة
لا وجود الفوركس بدون خسائر
عدوالمتداول هو الطمع

ahmedmahmoud2017
04-17-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبه احييك على هذه المشاركه الرائعه التى تعد من اهم معلومات المقدمة عن تعريف الفوركس تقبل تحياتي ومرورى

Abu_Yassin
04-17-2017, 01:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل جميل شرحك وتعريفك لسوق الفوركس وبالفعل سوق الفوركس هو السوق الأكبر والأضخم والأكثر تطورا على مستوى العالم وعلى مستوى جميع الأسواق المالية

m7med
04-17-2017, 01:57
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا ايضا اخي الكريم انصح المبتدئين بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

kkk
06-17-2017, 13:29
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وبعد انا اعتقد ان سوق الفوركس هو سوق عملاق جدا يا اخي وممكن تربح من خلاله اموال رهيبه ان شاء الله .. تقبل مروري وشكرا

جمال صادق
06-17-2017, 15:21
مشكور على التعامل مع السوق على انة من الوحدات الكاملة فى العمل و تقسيم اليات التداول و التى تعطى نتائج مقننة و معروفة على اسس كاملة فى العمل بها من وقت لاخر

manotripleewry
06-17-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:)
مشكور اخي الكريم علي هذه المقدمة الخاصه بالفوركس وعلي حد اعتقااادي
انها مهمه جدا لأي مبتدء كخلفيه شامله عن الفوركس ،،،،تحيااتي لك

emadomda
03-23-2018, 12:07
لنفكر ببعض أكثر مؤشرات التحليل الأساسي شهرة والتي يمكن أن تطبق على العملات:
القيمة العادلة: تقوم بدراسة التكاليف المرتبطة بسلة من السلع في دولتين مختلفتين، وبيع السلة التي تبدو بقيمة أعلى من المفترض، وشراء التي تبدو بقيمة أقل من المفترض، على أمل بأن القيم سوف تندمج. الأمر منطقي جداً، ولكنه ببساطة لم ينجح خلال العقود الأخيرة. الأمر يستثني بالكامل حقيقة أن هناك أسباب جيدة وراء كون البضائع والخدمات أكثر أو أقل كلفة نسبياً في الدول المختلفة.
فرق معدلات الفائدة: العملات ذات معدلات الفائدة الأعلى تميل لجذب المزيد من الإستثمار، ما يعني بأن مال المضاربة من المفترض أن يتدفق من العملات التي لها معدلات فائدة أقل نحو العملات التي لها معدلات فائدة أعلى. لذلك، يجب ان يكون الممكن تحقيق الربح من شراء العملات التي لها معدلات أعلى بإستخدام العملات التي لها معدلات أقل. الفائدة الإضافية لمثل هذه الإستراتيجية الأساسية هو أن الرسوم المفروضة حتى صباح اليوم التالي من قبل الوسيط من المفترض أن تكون متدنية، أو حتى إيجابية لصالحك

amine saddiki
03-23-2018, 18:06
اخي الفاضل مشكور على هدا الموضوع الجميل حول مقدمة الفوركس صراحة مقالة جيدة و مفيدة و بالتوفيق لجميع

A.mustafa
03-27-2018, 12:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس هو عبارة عن سوق ضخم وكبير وملىء بالاموال الاجنبية متل اليورو والدولار والاسترليني واتمني تقبل تحياتي...

Najmi
03-27-2018, 13:31
مرحبا أخي الكريم
مشكور وننتظر منك تتمة المقالة لأنها مقالة غير تامة .. وأعتقد بأن هذا مجرد مقدمة للموضوع .. نحن في الإنتظار
تقبل مروري

mohamed kamal fadel
03-27-2018, 14:21
شكرا لك عل هذه المقدمة الجميلة عن الفوركس ولتمنى المزيد
من الشروحات التى منها نتعلم

smartwolf
03-27-2018, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله سلمت يداك اخي الفوركس للي يفهمو سوق مليء بالتناثضات اما لك او عليك
هو مصدر ربح كما نه محرقه للمال لكن من يقدر وسعرف انه لا يعطيك الكتير بل ياخد منك الكتير والكتير ادا عاندته وركبت دمتغك تخرتتها تلبس فالحيط لا قدر الله

ehabbob
03-27-2018, 14:47
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح لمقدمة عن الفوركس لتفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته عنه
والله ولى التوفيق