PDA

View Full Version : الذهب يهوي إلى أدنى سعر في ثلاث أشهر والإسترليني يواصل التراجع

nader gaafer
10-05-2016, 16:07
هوى الذهب بأكثر من 2% خلال تداولات يوم أمس الثلاثاء ليتراجع نحو أدنى مستوياته منذ التصويت على الانفصال البريطاني عن الاتحاد الأوروبي , ليسجل أدنى مستوياته حول 1264 دولار.
وجاء التراجع الحاد في أسعار الذهب نتيجة ارتفاع توقعات رفع أسعار الفائدة خلال العام الجاري الذي جاء بعد بيانات ايجابية من مؤشر القطاع الصناعي الذي سجل قراءة فاقت التوقعات في سبتمبر.
وقلص الذهب خسائره قليلا خلال تداولات الصباح لكنه استقر قرب أدنى مستويات حول مستويات 1270 دولار ومن المحتمل أن يواصل موجة التصحيح نحو مستويات 1285 في ترقب لبيانات الوظائف الأمريكية.
واستقر اليورو خلال تداولات الصباح أمام الدولار بعد سجل مكاسب طفيفة خلال تداولات يوم أمس بفعل تقارير تحديث عن نية المركزي الأوروبي خفض برنامج مشترياته من السندات تدريجيا وهو الأمر الذي اجمع عليه جميع أعضاء المركزي.
ومن المحتمل أن يواصل اليورو تداولاته الجانبية أمام الدولار في انتظار بيانات الوظائف الأمريكية اليوم وبيانات القطاع الحكومي يوم الجمعة.
وواصل الإسترليني تراجعه الحاد أمام سلة من العملات متأثرا بالتصريحات الأخيرة لتيريزا ماي والتي أشارت إلى أن بدء إجراءات الانفصال سوف تبدأ في مارس من العام المقبل.
وانعكست تصريحات سلبيا على الإسترليني ليتخلى خلال تداولات الصباح عن مستويات 1.27 أمام الدولار ويتداول دونها ومن المحتمل أن يواصل تراجعه نحو مستويات 1.25 خلال الفترة المقبلة.
واستمر تعافي الدولار أمام الين الياباني مقتربا من مستويات 103 لكنه فشل في اختراقها، وتصدر اليوم بيانات هامة من الاقتصاد الأمريكي، أبرزها بيانات الوظائف في القطاع الخاص ومؤشر مديري المشتريات في القطاع غير الصناعي، ومن المحتمل أن تنحصر ارتفاعات الدولار في مستويات 103.50 أمام الين في انتظار بيانات الوظائف الأمريكية يوم الجمعة المقبل.
وواصلت أسعار النفط ارتفاعها بعد صدور تقرير عن احتمال انخفاض المخزونات الأمريكية للأسبوع الخامس على التوالي، مما دفع الخام الأمريكي إلى الاقتراب من مستويات 50 دولارا الذي يراه كثير من التجار حاليا قيمة عادلة للنفط.

latraaa
10-05-2016, 19:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت بها اتمنى من الإخوة الكرام استغلاها بالشكل الدي يجب أن يكون، و هدا لأن السوق عبارة عن فرص لابد من العمل على استغلالها

akram mohamed obaid
10-18-2016, 15:07
فعلا اخي أنا من المتداولين الدائميين لهذا المعدن النفسي والذي واصل الهبوط لحين كتابه الرد على هذا الموضوع لكن يجب الحذر الشديد من الافراط في التداول بهذه السلعه لأنه متقلب في أسعاره نتيجه لتاثره الكبير بالأخبار التي تصدر

mourada
10-18-2016, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل التداول على الذهب حرمه كل علماء الدين الاسلامي بل المتاجرة على المعادن ككل لذا يجب علينا تفاديها افضل لنا و نتمنى التوفيق للجميع

nonam
01-04-2017, 14:18
السلام عليكم .... من المممكن ان تتعامل مع التداول وكمان من الممكن ان يكون السوق الحقيقي والاهم من خلال التعليم لان الادوات الفنية اللي انت بتستخدمها من المهم جدا ان تتعرف علي مدي جديتها وكم ان التعامل مع الطرق الفنية الجيدة

Mr Fathy
01-04-2017, 14:22
بسم الله الرحمن الرحيم انا قرات ان المتاجرة على الذهب حرام شرعا وقريت اكتر من فتوى بتتكلم على الموضوع ده . فبلاش المتاجرة عليها.

antr
01-04-2017, 14:42
طبعا التحليل جيد ولكن قديم له حوالى سبع شهور والان الذهب انخفض بسبب ارتفاع الدولار والاسترالى برده هبط هبوط بسبب الصعود القوى للدولار

محمدفؤاد
01-04-2017, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح
اخي الفاضل التداول على الذهب حرمه كل علماء الدين الاسلامي بل المتاجرة على المعادن ككل

csebai12
01-04-2017, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نعتمد على دراسة اسعار الذهب كجزء من التحليل الاشاسي لكن لا يفضل ان نتداول عليه

GHOST_07
01-04-2017, 17:26
السلام عليكم
هذا التراجع راجع لقوة الدولار مقابل العملات الاخرى وقوة الاقتصاد الامريكي في هاته الفترة مقابل بقية الدول وخاصة منطقة الاورو

big.pharaoh
01-16-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... حاليا الذهب واكل الجو وصاعد بقوه لاعلى ودا ناتج لان الدولار ضعيف اليومين دول فبالتالي الذهب واليورو في صعود والعكس عندم يكون الدولار قوي

zezo3
01-16-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل مقاله جميله جدا ولكن انا لا اتداول اطلاقا على المعادن مثل الذهب والفضه وغيرها من المعادن انا دائما افضل التداول على العملات الاجنبيه .

بروفسير العرب
01-24-2017, 13:28
الذهب حركته قويه ولا يوجد لاقه بين الزهب والاسترلينى
هذا عبارة عن سلعه والاخر عبارة عن زوج عمله من العملات

ahmadinho100
01-24-2017, 13:54
نعم يا اخي و هادا شيء عادي لان الدولار يرتفع في كل مرة و نعر ان عملة الدولار لها علاقة وع الدهب تكون معاكسة ادا صعد احدهم يهبط الاخر

wahid08
01-25-2017, 19:45
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على التحليل اخي الدولار يرتفع ويغير معه سعر الذهب

عبد الرحيم رافا
01-25-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله
قالها استاد غالي الذهب مع ترامب سيصبح تراب يالها من سياسة لم نعرف الى حد الان ماذا يخبئ للسوق هذا العجوز

doaa sary
01-29-2017, 00:17
تقرير رائع للدهب مشكور والدهب ف حالة هبوط بقالة فترة
لان الدولار قوى
برغم انة قوى ف بعض العملات وضعيف امام عملاتن اخرى !بسبب الانتخابات واخبار الدولار
بالتوفيق للكل

investtime
01-29-2017, 00:21
حان وقت المعادن النفيسة للسقوط بسبب انها تعمل عكس عملات الدول المصنعة مثل الولايات المتحدة ودول الإتحاد الأوروبي
لأن اقتصادياتها انتعشت والمستثمريون يبيعون مخزوناتهم من الذهب للدخول الى اسواق الإستثمار لذا كثر عرض الذهب وهبط سعره

Mahmoud hesham
01-29-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاتة
ان ن المحتمل أن يواصل اليورو تداولاته الجانبية أمام الدولار في انتظار بيانات الوظائف الأمريكية اليوم وبيانات القطاع الحكومي يوم الجمعة. ..........تقبل المرور

محمدفؤاد
01-29-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى هذا التراجع راجع لقوة الدولار مقابل
العملات الاخرى وقوة الاقتصاد الامريكي في الفترة دى مقابل بقية الدول

ahmedmahmoud2017
01-29-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا منم الناس التى تعشق هذه المعلومات التى تفيد الجميع ارجو منك التواصل دائما بمثل هذه المعلومات تحياتي

alonsoo
01-29-2017, 08:06
للاسف الذهب كان فى منطقة طلب قوية جدا جدا على الشارت كنت مستنيها مثلا من اكتر من 4 او 6 شهور وللاسف كسر تحتها
وهوى فى بحر سحيق

ابوفؤاد
01-29-2017, 10:26
من المعلوم ان الذهب هو عمله الملاذ لامن التى لابد ان تكون ايضا على عم بان الدوال عليه فيه الكثير من الشبهات و بالتالى فان متابعه الذهب تكون لمعرفه ما هو حال الدولار لان هناك اتباط وثيق بينهم

Sofien
01-29-2017, 11:41
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته ،مشكور أخ نادر على الوقت الذي خصصته لكتابة هذا المقال

الذي يحمل في اسطوره الكثير من الفائدة لكل أعضاء هذا المنتدى الغالي

ragab012
01-29-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرا اخى شكرا جزيلا على تقديمك هذا الموضوع
وننتظر منك المزيد من المواضيع
ونتمنى لك وللجميع التوفيق

mohamedzizo
01-29-2017, 15:39
من المممكن ان تتعامل مع التداول وكمان من الممكن ان يكون السوق الحقيقي
والاهم من خلال التعليم لان الادوات الفنية اللي انت بتستخدمها من المهم جدا ان تتعرف علي مدي جديتها وكم ان التعامل مع الطرق الفنية الجيدة

ebn masr
03-03-2017, 22:57
عادى جدا انه الذهب يهبط ويصعد دة شيء عادى جدا لانه الذهب سلعة والسلعة معرضة لدة وفى اى وقت ممكن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

emin14
03-03-2017, 23:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت بها اتمنى من الإخوة الكرام استغلاها بالشكل الدي يجب أن يكون، و هدا لأن السوق عبارة عن فرص لابد من العمل على استغلالها

ابوعلى
03-03-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمه اللهاخى الكريم الدهب التداوال عليه حراموربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

ashmawey
03-19-2017, 20:07
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ebn masr
03-21-2017, 16:14
عادى انه الذهب يهبط او يصعد لانه الذهب متله متل تلك اى عملات له اسعار بيهبط ويصعد وعليه عامل كبير جدا فى العملية التداواية زى ازواج العملات. المختلفة

abdallah.2017
03-21-2017, 16:17
اخى الفاضل فتحليل جميل ونستفاد منه وﻻكن انا اشاهد النحليل بعد فترة ﻻ تقل عن عشر شهور فاتمنى ان تكون غربظفة مباشرة للتواصل .

medeldon
05-13-2017, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز ادا كنت مسلم فانا انصحك
بعدم التداول في الدهب و الفضة فهدا محرم في ديننا و بالتوفيق لك

Hamza El36
05-13-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن التداول بالذهب والمعادن بصفة عامة حرام شرعا........
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

elmister
05-27-2017, 10:00
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد اشكرك علي المعلومات المفيده ولكنني لا افضل التداول علي الذهب لانه حرام شرعا ولا يجوز التداول عليه

Jordan forexyy
05-27-2017, 10:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي بارك الله فيك على هذه المعلومات القيمه للاخبار الاقتصاديه العالنيه والتي لها الاثر الكبير في ارتفاع وانخفاض الاسعار في السوق فلك تخياتي والتمنيات بمزيدا من التقدم و النجاح لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

Mhd nour
05-27-2017, 10:46
السلام عليكم
أظن أن التداول بالذهب والمعادن بصفة عامة حرام شرعا
والله أعلى وأعلم.

fayadansakr
05-27-2017, 11:28
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
هذه كارثه يا صديقي العزيز انا اري ان تلك ستكون ماساه كبيره في الحقيقه

asmaamagdy
05-27-2017, 11:41
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا واصل الإسترليني تراجعه الحاد أمام سلة من العملات متأثرا بالتصريحات الأخيرة لتيريزا ماي والتي أشارت إلى أن بدء إجراءات الانفصال سوف تبدأ في مارس من العام المقبل. وانعكست تصريحات سلبيا على الإسترليني ليتخلى خلال تداولات الصباح عن مستويات 1.27 أمام الدولار ويتداول دونها ومن المحتمل أن يواصل تراجعه نحو مستويات 1.25 خلال الفترة المقبلة. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Mahmoud.salman
05-27-2017, 12:39
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري هذا التراجع لقوه الدولار مقابل العملات الاخري وقوه الاقتصاد الامركي وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

bassoumy
05-27-2017, 12:46
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لي التحليل الفني للذهب وهو تحليل قوي جدا ولكن عاعتضر عن العمل علي الذهب لان به شبهه حرمانيه...........

yousee
05-27-2017, 14:08
إدا كان الدهب يهوى الى أدنى سعر فما هو مصير الدولار هل هو أيضا سيهوى إلى أدنى سعر أم العكس لهدا وضحو لنا العلاقة بين الدهب و الدولار

mid0killer
05-27-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم عليكم
هههه فعلا الذهب يهوي الى ادني مستوي ليه فى السنه دي كمان سنة 2017 والحمد لله خرجت منو بربح عالى جدا عوض كل الخسائر اللى عملها انا بايع من 1350 ومقفلتش فاتح حساب ليه فقط والحمد لله مضاعف 10 مرات

magdy mahmud
05-30-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الحبيب انا لا اتاجر علي الفضة او الذهب او المعادن لان النبي حرم التعامل بالذهب الا يكون بالذهب مثله لذلك لا انصح احد بالتجارة علي الذهب

abo.tali.wtalin
05-30-2017, 18:45
بسم الله الرحمن الرحيم انا لا اقصد الكلام في التجاره من اتجاه الدهب اللي دايما بعتبره من التجاره المحرمه جزاك الله كل خير والله الموفق و المستعان على طرحك والرضا تقبل مروري على موضوعك

---------- Post added at 05:45 PM ---------- Previous post was at 05:43 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم انا لسه رد على هذا الموضوع من عند رؤيه دايما انا لا افضل التجاره في الذهب لانها من المحرمات والله الموفق والمستعان تقبل مروري على موضوعك هذا

Mohamed Youssef
05-30-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع رائع ومتميز
موضوعك اخي الكريم محترم ومفيد للناس والمتداولين
ربنا يوفقك في التداول يارب

mohamed ashmawey
05-30-2017, 18:50
حاليا الذهب واكل الجو وصاعد بقوه لاعلى ودا ناتج لان الدولار ضعيف اليومين دول
فبالتالي الذهب واليورو في صعود والعكس عندم يكون الدولار قوي
تقبلو مروري وشكرا

ahmed abdelmomen
05-30-2017, 23:35
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الاكتر من رائع واعتقد ان الدهب في الوقت الحالي
بدا يستعيدعافيته امام غيره من العملات زي الدولار

nour3iny
06-02-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا التقرير والتحليل الجيد للذهب والاسترلينى ونتمنى منك المزيد من التحليلات تقبل مرورى

m7med
06-02-2017, 02:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الذهب و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
06-02-2017, 09:21
;););) تمام اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انا لااحب ابدا
اناتعامل مع التجارة فى الدهب لما فيه من شبهة تحريم وبارك اله فيك اخى

sinaa
06-02-2017, 19:12
فعلا اخي أنا من المتداولين الدائميين لهذا المعدن النفسي والذي واصل الهبوط لحين كتابه الرد على هذا الموضوع لكن يجب الحذر الشديد من الافراط في التداول بهذه السلعه لأنه متقلب في أسعاره نتيجه لتاثره الكبير بالأخبار التي تصدر

tahar2015
06-03-2017, 00:00
لا انصح احدا بالتداول على الذهب ازواج العملات كثيره ويمكنك ايجاد فرص بالهبل
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

number1
06-05-2017, 14:12
انا اريد الان برجاء تحديث الموضوعات في منتدى فوركس العرب هذا الموضوع لانه موضوع قديم و يقول ان الذهب يخسر ويجتمعان الذهب في هذه الايام يصعد لاعلى ويرتفع في برجاء غلق المواضيع القديمه التي ليس لها اي اهميه في الوقت الحالي

abutalia
06-07-2017, 17:04
ر شكرا جزيلا علي التحللي الفني الرائع للذهب وانا للاسف لا افضل المتاجره بالذهب لان به شبهه حرمانيه والله يوفقنا ويكرمننا ونحقق ربح كبيره من التداول فيه ونسحب منه ارباحا كثيره

zeze2017
06-07-2017, 17:05
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد من عدم الاعتماد على احد فى توصيات دون تحليل فنى دقيق ولابد من التحليل الشخصي للحفاظ على راس مالك

hamadasalama
06-07-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع الهام عن الذهب ولكني اتابع الذهب من باب المعلومات العامه فقط ولا اتاجر عليه لانه حرام والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير منه

medokarem
06-08-2017, 00:58
السلام عليكم اخويا الفاضل مشكور لك علي طرح هذه الاخبار الرائعة الذي تقدمها باستمرار
تسلم يديك لك خالص الشكر ووافر الامتنان اخي الكريم
على ما بذلت من جهد وتحملت مشقة هذا
الموضوع.

fouadar
06-08-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
جاء التراجع الحاد في أسعار الذهب نتيجة ارتفاع توقعات رفع أسعار الفائدة خلال العام الجاري
تقبل مروري جزاك الله خير

KARIM2017
06-08-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه التي تفيدنا
كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا

hooda
06-26-2017, 04:51
التراجع الحاد في أسعار الذهب نتيجة ارتفاع توقعات رفع أسعار الفائدة خلال العام الجاري الذي جاء بعد بيانات ايجابية من مؤشر القطاع الصناعي الذي سجل قراءة فاقت التوقعات في سبتمبر. تقبل مروري

waelmma
06-26-2017, 08:34
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
التجارة فى الذهب والنفط به شبهة تحريم وجزاك الله خيرا اخى والله الموفق

abutalia
06-26-2017, 09:11
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته مشكور يا محترم علي التحليل الفني القوي للذهب لكني اتابع الذهب فقط ولا ادخل عليه وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ربح منه

rassendyll
06-26-2017, 10:20
قد يحدث ذلك الهبوط فى الذهب لامر اقتصادى تابعا لخلل فى اقتصاد قوى ولكن فانها فقط فترة استثنائية وبعدها فهو سوف يواصل مرة اخرى الصعود فانه الذهب ياساده وعندما يعود سيكون عائد وبقوة

nour hamdy
06-26-2017, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو من الافضل دراست اسعار الذهب ولا يجوز التداول علية لان الاسلام محرمة

zezo3
06-28-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... انا لااحلل الذهب ولا اتداول عليه ابدا لا هو و لا باقى المعادن انا شغال على العملات بس الاساسيه اتمنى لك كل التوفيق فى حياتك .

yousif200
06-28-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله هذا الانخفاض نتيجة لارتفاع الدولار الي
مستويات عالية وبسبب ازمة خروج بريطانيا اعتقد انها خطوة
سوف تهوي بالاتحار الاوربي الي الانفصال

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-27-2017, 20:29
السلام الله عليكم بعد تراجع سعر الذهب بسبب ارتفاع مؤشر الدولار الامريكي و تحقيق مكاسب جديدة بعد ثلاث اسابيع من الخسائر نتجية بيانة امريكية ضعيفة بخصوص تحسن المالية

amrelkomy
11-22-2019, 00:09
السلام عليكم .... من المممكن ان تتعامل مع التداول وكمان من الممكن ان يكون السوق الحقيقي والاهم من خلال التعليم لان الادوات الفنية اللي انت بتستخدمها من المهم جدا ان تتعرف علي مدي جديتها وكم ان التعامل مع الطرق الفنية الجيدة