PDA

View Full Version : الحساب التجريبى هو معلمك

snnaky
10-05-2016, 17:52
قبل ان نبدء فى ذكر اهمية الحسابات التجريبية يعتقد البعض انها فقط للمبتدأين والحقيقة على الرغم من ان دة كلام صحيح ولكن يزيد علية ان المحخترفين ايضا فى حاجة للحسابات التجريبية لأختبار استراتيجياتهم فلحسابات التجريبية هى كنز المتداول
عندما تعمل مع حساب تجريبى لن تخاطر بفقد أموالك وتستطيع عمل التالى
- إكتساب الخبرة التجارية العملية فى الفوركس
- دراسة عملية تحليل سوق المال
- المحاولة باستخدام الأسعار الحقيقية فى الوقت الحقيقى, وتحسين إستراتيجية تجارتك بدون مخاطر
- تضع بنفسك نظام ( إدارة الأموال ) ومخاطر الإدراة

zizoo99
10-05-2016, 19:24
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الرائع و المميز فالحساب التجريبى لا غنى عنه لاى متداول سواء اكان مبتدأ او محترف و لكن يفضل التعامل مع التجريبى كأنه حقيقى تماما حتى يتحقق النفع و الخبرة من هذا الحساب

latraaa
10-05-2016, 19:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك في ماوضيع أخرى إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

richard7164
10-05-2016, 19:40
صحيح أتفق معك في ذلك الحساب التجريبي أحسن طريقة لتجريب الإستتراجيات الجديدة قبل النزول بها إلى السوق

kroch
10-06-2016, 16:04
السلام عليكم
انا ارى انا الحساب التجريبى المسمى الافضل له هو حقل التجارب الخاصه للمتداول فيمكن تجريب اى استراتيجيه على الحساب التجريبى وبعد ذلك تجربتها على الحساب الحقيقى لكى تصبح متداول ناجح

morgan12
10-20-2016, 18:30
نعم الحساب التجريبي هام ولا يقل أهمية عن الحساب الحقيقي لأنه بدون تجربة وتدريب لن ننجح في الفوركس . ويجب كما قلت التعامل مع الحساب التجريبي على أنه حقيقي والتداول بنفس الظروف ونفس حجم اللوت والتيك بروفيت وأستوب لوز حتى نتعود على التجارة الصحيحة .

Samirghatas
10-28-2016, 17:56
اكيد اخى الكريم الحساب التجريبى هو معلمى وايضا ليس فقط المبتدء الذى يحتاجة
ايضا المحترف والخبير لتجربة الاستراتيجيات والاكسبرتات وغيرها بالتوفيق

mourada
11-02-2016, 12:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل للاسف انا اخالفك الراي فانا ارى الحساب التجريبي هو فقط مضيعة للوقت لانه تنعدم فيه مشاعر الخوف و الطمع و كل العواطف لذا الكل يربح فيه و يخسر على الحقيقي

akram mohamed obaid
11-05-2016, 16:07
يعتبر الحساب التجريبي مثل المباريات الوديه ألتي تلعبها المنتخبات والفرق قبل الدخول في المباريات والبطولات الرسميه ومعرفه نقاط الضعف والقوة وهو كذلك حساب الديمو يستخدم لمعرفة وتجريب العديد من الاستراتيجيات وتطبيقها في حاله نجاحها في الحساب الحقيقي

alihassib0
11-05-2016, 16:31
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي الكريم في منتدى فوركس العرب
نعم يا اخي ان من اهميات الحساب التجريبي في شركات الوساطة في الفوركس هو مثل المعلم و هذا مجاني فعلينا تفادي المخاطر بستعمال الحساب التجريبي
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

ahmedmca
11-11-2016, 17:12
ٍٍٍٍٍٍٍِالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعم فعلا اخي اي متاجر بدا المتاجرة بدا بالحساب التجريبي

yeslam
11-11-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتفق معك اخي الكريم ان الحساب التجريبي كعمل بروفا قبل النزول الى السوق الحقيقي والتدرب على

تحليل الاوضاع واكتساب الخبرة من ذلك ثم العمل عليها بشكل جدي

تقبل مروري وتحياتي لك

Ayman Abdellatif
11-11-2016, 17:40
لا غنى لاى متداول للفوركس عن الحساب التجريبى بجانب حسابة الحقيقى حتى يكون له المرآه التى تعكس له جدوى الاستراتيجية التى سوف يتداول عليها قبل تطبيقها على الحساب الحقيقى

rahigrib
11-11-2016, 18:23
قبل ان نبدء فى ذكر اهمية الحسابات التجريبية يعتقد البعض انها فقط للمبتدأين والحقيقة على الرغم من ان دة كلام صحيح ولكن يزيد علية ان المحخترفين ايضا فى حاجة للحسابات التجريبية لأختبار استراتيجياتهم فلحسابات التجريبية هى كنز المتداول
- المحاولة باستخدام الأسعار الحقيقية فى الوقت الحقيقى, وتحسين إستراتيجية تجارتك بدون مخاطر

يعد الحساب التجريبي بمثابة التكوين الذي يعلم الاشياء التي اود العمل عليها وهذا
جيد و مناسب جدا وهو كذلك مفيد في فهم بعض المؤشرات التي تكون في المنصه

foxforex2020
11-11-2016, 18:38
لا اخي انا في هذه الحالة اعارضك لانه بالنسبة لي فالحساب التجريبي مضر و ليس مفيد بل على المبتدى تعلم الاساسيات و البدء بحساب حقيقي فالحساب التجريبي هو من يسبب الفشل للمبتدئين
تقبل مروري

المهم
11-11-2016, 19:37
تود ناحيتين
ناحية جيدة و الحساب التجريبي كما قلت يعلمك ان تتحكم في الاستراتيجية لانكط تبعد العامل النفسي عن المتاجرة و لكن
من ناحية اخرى غير جيدة لان العمامل النفسي قد ابتعدت عنه يعني المنطق النقيد و الله لم اعرف كيف اشرح
المهم ان تكون الفكرة وصلت سلام

m.naga
11-11-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الحبيب استفدت كثيرا من الحساب التجريبي فليس هناك فضل من الممارسة العمليه لكسب الخبرات جزاك الله خيرا و تقبل مروري

kymslye
11-12-2016, 13:45
انا عن نفسي اخدت الحساب التجربي طيلة 6 اشهر التي كنت اتعلم فيها رغم انه عندي من المال الكافي الحمد لله لكن كان من ضروري عدم المغامرة و المنتدى ملئ بدروس لكي تتعلم وتطبقها في الحساب التجربي و تعرف اسرار التداول

tamermosa
11-12-2016, 22:37
الحساب التجريبي مهم جدا للتجربة و لازم تاخد فترة كويسة جدا للتدريب عليه و قبل ما تدخل على الحقيقي
و لما تدخل على الحقيقي ده عالم تاني خالص
حاول تلتزم باللي اتعلمته على التجريبي
علشان كلنا بتهور في الحقيقي و دي مشكلتنا

body2
11-12-2016, 22:44
شكرا ليك والحساب التجريبي من اهم حاجة عشان تعرفك الفوركس بشطل اوضح اوبسط
واحسن حاجو هو زي الحقيقي ويخسرش حاجة من راس مالك

simowan
11-12-2016, 22:54
لا ارى او اتخيل شخصا وصل الى مرتبة الاحتراف في التداول في الفوركس دون المرور من الحساب التجريبي. و من يعتقد عكس ذلك يكون واهما الا ان كان يتوفر على ملايين العملات وما همو شي لو خسر ذاك ما بنتكلم عنو. الحساب التجريبي معلم الجميع بالفوركس لذا على الجميع احترامه والتعامل معه كمن يتعامل مع خساب حقيقي و بالمبالغ اللي ممكن الواحد يدخل بها في الفوركس و مبلاش مبالغ خيالية من فئة ١٠٠٠٠٠ دولار ولا يورو :rules::rules::yahoo:

rashford
11-13-2016, 12:04
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
الحساب التجريبي هو معلم المتداول المبتأ لأنه يعلمه التداول و الاتستسارتيتجية التي يتبعها المتداول و كما يساعده على كسب القلبل من الخبرة.

creatorman1978
11-13-2016, 13:05
اخي الفاضل للاسف انا اخالفك الراي فانا ارى الحساب التجريبي هو فقط مضيعة للوقت لانه تنعدم فيه مشاعر الخوف و الطمع و كل العواطف لذا الكل يربح فيه و يخسر على الحقيقي

الحساب التجريبى هو مضيعة للوقت !!! كيف تقول هذا اخى الكريم ...
الحساب التجريبى له فوائد كبيرة فيجب عليك فهم هذا حتى تستفيدد فيجب عليك ان يكون حسابك التجريبى هو نفس حجم الحقيقى حتى تتعود على ادارة راس المال

latraaa
11-13-2016, 14:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و بالنسبة للحساب التجريبي فقد تم تقديم الكثير من الماوضيع من قبل و التي تشرح الأمر بالتفصيل القيم و سوف تتعلم اكثر و أكثر إن شاء الله، بالتوفيق لك

zouga91
11-13-2016, 14:29
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل تعم كلامك صحيح الديمو يجعل منك تكسب الخبرة في التعامل مع السوق ولكن يجب ان تطبق نفس البادئ كذلك يجب التدرب بالمبلغ الذي تريد ان تعمل فيه على الحقيقي

ahmadinho100
11-13-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يجب ان تعلم اخي المتداول ان الحساب التجريبي متله متل الحساب الحقيقي فقط يجب ان تحترم الاستراتجية

antr
11-13-2016, 20:29
بالفعل اخى الحساب التجريبى عشان المضار ب يقدر هو معلم مهم وقوى جدا يقدر يجرب استراتجياته واساليبه فى السوق بشكل صحيح

yeslam
11-13-2016, 20:32

كما تفضلت اخي العزيز من خلال هذا الحساب يمكنك أنشاء حساب للممارسة بشكل مماثل تماماً لعملية التداول الحقيقية في اسواق فوركس
إلا أن العملة في هذه الحالة تكون ذات طبيعة شكلية. و بالتأكيد، كون أنه لا تتم عمليات تداول بإستخدام أموال حقيقية، فإنه لا يوجد أي نوع من المخاطرة
. و الفائدة المستمدة منه هو القدرة على التعلم بشكل عملي عن السوق و بناء استراتيجية تداول و الحصول على الثقة اللازمة عند التداول الحي في أسواق فوركس.

تقبل مروري وتحياتي لك

ahmedmca
11-13-2016, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل اي متداول او اي خبيير بدء على التجريبي ستعرف حاجات كبييرة

zezo3
11-19-2016, 04:25
فعلا عندك حق فى كل كلمه قلتها انا دائما بنصح اى متداول انه يفعد يجرب كل ادواته وكل طرقه فى التداول الى ان تستقر على طريقتك المثلى فى التداول وحتى الاحتراف وممكن برضه بعد ماتحدد اهدافك تستغنى عن الديمو

Samira shabban
11-19-2016, 07:01
شكرا لك اخى العزيز على هذا الموضوع فالحساب التجريبي يعطى الفرصه الممتازه التعلم سواء المبتدئ او المحترف فى مجال الفوركس ويعلمنا الطرق المختلفه للمتاجره واى استراتيجيات جديده تطرح فى الاسواق من غير التعرض لخسائر

waelmma
11-19-2016, 07:49
:)):(:)) اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة ان الحساب التجريبى
مهم لكل واحد حتى اللى محترفين منهم علشان يطبق التجريبى وجزاك الله خيرا

bakup28
11-19-2016, 08:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الحساب التجريبي في شركات الوساطة في الفوركس هو مثل المعلم
و هذا مجاني فعلينا تفادي المخاطر بستعمال الحساب التجريبي
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

sob81
11-19-2016, 13:56
الحساب التجريبي هو معلمك اخى بالفعل يج بالبداية تكون على الحساب التجريبي بحيث يتم تتطبيق كل الاستراتيجيات علية ويتم اختيار
الطريقة التى تكون جيد فيه وتحقق معك الربح للعمل بة

alihassib0
11-19-2016, 15:05
ان الحــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــسا ب التجـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـريبي من افضل الاشياء في الفــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــوركس لانه يمكن التعلم من بكل سهولة و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

belgacem1985
11-19-2016, 15:16
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الهام
بالفعل الحساب التجريبى من أهم الأدوات في تعلم أبجادايات تداول الفوريكس وأداة لتجريب الاستراتجيات
تقبل مروري

Samira shabban
11-19-2016, 15:22
السلام عليكم و رحمه الله
شكرا اخى العزيز على طرح هذا للموضوع المهم فالحساب التجريبى هو احد الاشياء الاساسيه لتعلم المزيد فى مجال الفوركس وليس المبتدئين فقط ولكن للمحترفين ايضا

yassen osama
11-19-2016, 15:23
بسم الله الرحمن الرحيم
الحساب التجريبي هو تجربة فعليه فعلا لتعليم التدوال على الحساب الحقيقي ف اهتمو بالحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع ان ا االه

ebn masr
11-19-2016, 15:24
الحساب التجريبى حسال مهم اوى ومفيد ولازم كلنا نمر عليه ونجربه ونتدرب عليه ونوصل بيه الى التعلم الحقيقى
والتدريب وعقد وفتح الصفقات باكتر من لوت

bakmosta
11-19-2016, 15:32
السـلام عليكم و رحمـة الله تعالى و بركاته
صحيح ان حساب تجريبي هو المعلم رقم واحد تكسب منه الخبرة و تطبق فيه كل الافكار التي تراودك يوميا انصح بكل مبتدا ان يتعلم عليه احسن شئ

nonam
01-04-2017, 14:17
السلام عليكم .... الحساب التجريبي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلم منها الكتير لان من خلالة من الممكن ان تتعرف علي الطرق الكويسة المفيدة اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول اتمني ان يكون السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول

Mr Fathy
01-04-2017, 14:20
بسم الله الرحمن الرحيم . فعلا الحساب التجريبى مهم جدا للبداية لانى اول حساب للاسف مرجنته رغم ان كان فيه ١٠٠٠٠٠ دولار .

big.pharaoh
01-04-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا الحساب التجريبي مهم في اغلب الاوقلت لانه بيساعدك انك تطبق عليه استراتيجيتك قبل تنفيذها على الحسابات الحقيقيه

yousef1611
01-04-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل شكرا ع مجهودك الذي بذلته صحيح أتفق معك في ذلك الحساب التجريبي أحسن طريقة لتجريب الإستتراجيات الجديدة قبل النزول بها إلى السوق
اتمني لك الدوام والنجاح والتألق الدائم شكرا تقبل مروري
السلام عليكم

محمدفؤاد
01-04-2017, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم الحساب التجريبي هام ولا يقل أهمية
عن الحساب الحقيقي لأنه بدون تجربة وتدريب لن ننجح في الفوركس

csebai12
01-04-2017, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا احد ينكر فضل الحساب التجريبي في سوق الفوركس و التي تمكننا من كسب الخبرة

Ahmed youssef elgareb
01-04-2017, 18:21
اخى الكريم
احزر من الحساب التجريبي فقد يجعلك تتسرع ولا تبالى لان الاموال غير حقيقية
جزاك الله خيرا واستمر وبالتوفيق فى هذا المجال الرائع وتجنب التسرع فى اتخاز القرارات اثناء التداول

marwan emad
01-04-2017, 18:25
السلام عليكم اخي العزيز اشكرك علي هذه المعلومات وانا دائما اقول علي الحساب التجريبي انه كتاب المعلم لاي مبتدئ حتي يزيد من الخبره في الفوركس

بشير حمدان
01-04-2017, 19:40
السلام عليكم
ان الحسابات التجريبيه لها اهميه كبيره ولا يمكن الاغفال عنها فهى السبيل الوحيد للمتجرب لكسب المهاره الكافيه فى التداول دون المجاذفه براس المال وللمحترف فى اختبار المؤشرات والاستراجيات ...

jaouad ouaiss
01-04-2017, 20:47
من ناحية ربما الحساب التجريبي قد تستفيد منه في تعلم البعظ فقط لاكن وجهتي نظري الشخصية الحساب الحقيقي هو الدي يعلمك اكتر وعن تجربة خظتها معه

Ayman Abdellatif
01-04-2017, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله و ركاتة
بالطبع اخى الفاضل لا غنى عن الحساب التجريبى مهما بلغت بك الخبرة فى الفوركس فهو مساعد لك على تجربة استراتيجية جديدة قبل ممارستها على الحقيقى او تجربة نتائج اكسبيرت قبل التداول به و ايضاً معرفة نتائج مؤشر ما تمنياتى لك بالتوفيق

a7medsedik
01-18-2017, 00:46
مشكور علي هذا الطرح الرائع الذي افادنا جميعا ففعلا البرنامج التجريبي وسيله قويه للتعليم والتدريب لكلا من المبتدأين وذوي الخبرة
فيمكنهم عمل صفقات معينه وتجربتها اولا علي البرنامج التجريبي قبل البدء بها ويمكنهم تصميم استراتيجية معينه وتجربتها ايضا قبل التنفيذ الفعلى

Khaled metwally
01-18-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من ميزات الحساب التجريبي كسب الخبرة والمعرفه قبل الخوض في الكسب الحقيقي مما يعطيك فكرة مسبقة في عقد الصفقات الناجحه

سيد2017
01-18-2017, 02:22
الحساب التجريبي يا اخى معلم اى متداول فى الفوركس سواء كان متداول مبتدئ حيث انه يتعلم على الحساب التجريبي اساسيات الفوركس وكيف يتاجر فى الفوركس بشكل صحيح اما بالنسبة للمتداولين اصحاب الخبرة بيكون جيد جدا لتجربة اسلوب معين فى التداول

ali gamal
01-18-2017, 02:35
شكرا لك على موضوعك الرائع و المميز فالحساب التجريبى لا غنى عنه لاى متداول سواء اكان مبتدأ او محترف
من اهميات الحساب التجريبي في شركات الوساطة في الفوركس هو مثل المع

Sofien
01-18-2017, 05:27
سلام عليكم ورحمةو الله وبركاته ، الحساب التجريبي إسم على مسمى فهو ميدان التجارب

لكل متداول ، تصور أنك بدأت تتعلم الفوركس على حساب حقيقي مباشرةً ههههه

قيمة الخسائر ستفوق 1000 دولار في شهر الأول

alonsoo
01-18-2017, 06:00
فعلا اخى الفاضل فان الحساب الديمو هو معلمنا جميعا حتى لا نضع جميع الاموال فى سلة واحدة ثم تضيع
وهى الحساب الحقيقى لان بدون علم سنخسر بالتاكيد

amr2016
01-18-2017, 06:47
إكتساب الخبرة التجارية العملية فى الفوركس

waelmma
01-18-2017, 06:50
:)):o:o اخى الفاضل ان الحساب التجريبى من الحسابات الهامة جدا التى تجعلك تتعلم كيفية التداول
على على الميتاتريدر وكمان تعلمك كيف تتطبق الاستراتجيات المختلفة :o:yahoo::accute:

Karim Atef
01-18-2017, 06:51
نعم الصحيح الحساب التجريبي هو معلم كل جديد في الفوركس لكي يكتسب
الخبره الكافيه في الفوركس ويكسب الثقه ايضا لفتح الصفقات واتمني التوفيق للجميع

waelmma
01-18-2017, 07:41
:)):)):)) الحسابات التجربية اخى الفاضل مهمة جدا علشان تتعلم عليها كيفية المتاجرة
وكمان علشان تجرب عليها الحساب التجريبى وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

muhammad ismail
01-18-2017, 07:54
السلام عليكم اخى
مشكورعلى طرح ذلك الموضوع فالبطبع الحساب التجريبى لا غنى عنه ويجب التعامل معه على انه حساب حقيقى لكى نحقق الاستفادة الكامله سواء كان للمبتدئين او المحترفين

rahigrib
01-18-2017, 09:50
لولا هذا الحساب التجريبي لما استطعت ان اعرف اي فكرة عن الفوركس وعلى على الكيفية التي يعمل بها
انا ممتن لهذا الحساب الذي اعطاني الكثير من المعراف وكثيرا من الفهم حول الفوركس وشكرا

جمال صادق
01-18-2017, 10:17
اعتقد انى ما زلت اتعلم و ان العمل فى سوق الفوركس يكون مبنيا على الكثير من الاليات و الاعتبارات المنطقية و هناك فهم كبير للتعلم بة و انة من الافضل ان نرى نتائج حقيقة تتحقق

HadeerKamal1
01-18-2017, 11:15
بالفعل فالحساب التجريبي ليس فقط للمبتدئين ولكن للجميع للمبتدئ والمحترف فهذا الحساب يساعد علي تخطي الخوف والقلق من الحساب الحقيقي كمان انه بيساعدك لعدم دخول او تداول بأموال كتيره ولكن بالثحريبي الاموال محدوده حتي وان كان هناك خساره فلابد علي الجميع ايبدأ بالحساب التجريبي.

hosam2020
01-18-2017, 11:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذا الشرح المفيد و كل الشكر و التقدير
لاعضاء المنتدى الكرام على ما يقدموه من معلومات مفيده
و نصائح قيمه يستفيد منها كل الاعضاء و بالتوفيق للجميع

WASEM DALLOUL
01-18-2017, 11:28
السلام عليكم
ان الحساب التجريبي يا أخي الكريم مهم جدا لاكتساب الخبرات ولتجريب الاستراتيجيات والاكسبيرتات ولكن له سيئة واحدة وهي انه عند التداول على حساب ديمو لا تكون الحالة النفسية مثلما تكون عند التداول على حساب حقيقي
وبالتوفيق للجميع

mahboub
01-18-2017, 11:31
السلام عليكم يا اخواني الحساب التجريبي مهم عن الحساب الحقيقي لأنه بدون تجربة وتدريب لن ننجح في الفوركس . ويجب كما قلت التعامل مع الحساب التجريبي على أنه حقيقي والتداول بنفس الظروف ونفس حجم اللوت من خلال الحساب النجريبي يمكنني ان اتعلم اي استراتيجية

wwwfox12348
01-18-2017, 12:34
بالتاكيد اخي الكريم الحساب التجريبي هو معلمك ولكن ايضا عليك قراءه كتب عن الفوركس لكي تكون خبير في الفوركس واتمني لك التوفيق اخي الكريم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

amine bajjou
01-18-2017, 12:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم انا متفق معاك اخي الكريم فالحساب التجريبي مهم و مهم جدا خاصة للمبتدئييين مثلي و هو اسم على مسمى فهو لتجربة الاستراتيجيات و اكتسااب الخبرة بدون خسارة

drahmedmagdy
01-18-2017, 13:32
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
شكرا لك اخى على تلك المعلومات المهمة والتى ارى فيها ان بالفعل فالحساب التجريبي ليس فقط للمبتدئين ولكن للجميع للمبتدئ والمحترف فهذا الحساب يساعد علي تخطي الخوف والقلق من الحساب الحقيقي كمان انه بيساعدك لعدم دخول او تداول بأموال كتيره ولكن بالثحريبي الاموال محدوده حتي وان كان هناك خساره فلابد علي الجميع ايبدأ بالحساب التجريبي.
بارك الله فيك أخي الكريم ،
اتمنى يستفيد منه الجميع

jaouad ouaiss
01-18-2017, 13:40
بالطبع فالحساب التجريبي يعلمك الكتير من الامور التي يجب عليك معرفتها قبل الخوظ في فتح حساب حقيقي ومنها معرفة كيفية فتح الصفقات ووظع الاوامر والعديد من المميزات المفيدة من اجل الاستعداد لدخول الى الحساب الحقيقي

latraaa
01-18-2017, 13:51
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و أنا أوافقك الرأي أخي الكيرم و ارى انه لابد من العمل على التعلم و العمل على التداول بالحساب التجريبي و الدي يمكنك من خلاله أن تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك

ahmadinho100
01-18-2017, 14:29
بالطبع الحساب التجريبي هو الطريق لنجاح فعندما تشتغل في حساب تجريبي كانطتع اعك الفلوس لدالك يجان تحسنها بطيقة ج رائعة و تكون تخطء

ali gamal
01-18-2017, 14:45

123Hasnaa123
01-18-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلاً اخي الكريم ناس كتيره بتشوف الموضوع زيك كده ان الحساب التجريبي هو الاسا والتعليمي لكن انا بصراحه اتعلمت ع حسابات حقيقيه عشان قلبي يموت وسط المضاربة ونتمني خير ان شاء الله

tolin
01-19-2017, 00:13
الحساب التجريبى بيكون الفترة التدريبية للمتداول تعلمه كيفية التداول بطريقة صحية من غير ربح اوخسارة

aki
01-19-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي الحساب التجريبي هو فضاء كبير ومفتوح لتجارب للمتداول المبتدئ من خلاله يستطيع تجريب استراتيجيات
مؤشرات كل شيء لكي يبني شخصية فوركسية تساعده على التداول في المستقبل.

Rozeta
اشكرك اخي الفاضل علي المعلومات الرائعه فقد استفادت منها بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mahmoudfayed7
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا اخى الكريم ان الحسابات التجريبية هى شىء مفيد لجدا لاكتساب الخبرة
ولاكن بعض المتداولون يروا انها للمبتدئين فقط

hala ramadan
01-19-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :accute:
مشكور اخي علي هذا الموضوع القيم والمفيد
والحساب التجريبي هو حقل تجارب المتدوال لكي يكتسب الخبرات و المعارف :bravo:

skylol
01-19-2017, 00:31

كلامك صحيح ولا غبار عليه الجميع يحتاج الحساب التجريبي الخبير قبل المبتدئ وذلك لتجربة استراتجيات جديدة اما المبتدئ سيحاول اكتشاف استراتيجية خاصة به ليقوم بممارستها في التداول

Samira shabban
01-19-2017, 00:31
الحساب التجريبي او حساب الديمو لاغنى عنه لأى متداول مبتدئ لكى يعرف كل اسرار الفوركس وينعلمها وهو مفيد لاكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول في صفقات حقيقه....

Mony Ezzat
01-19-2017, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه فعلا وعشان كده انا فتحت حساب تجريبي اللى هو الديمو اكونت علشان اقدر اتعلم واكون كويسه في الفوركس

zezo3
01-19-2017, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخى الفاضل بالطبع اتفق معك تماما فى كل ماذكرته انا عن نفسى فى جميع الطرق اللى بتبقى تحت التجربه مش بستغنى عن الحساب التجريبى علشان اتعلم كل ماهو جديد .

مروه عصر
01-19-2017, 01:06
السلام عليكم
عندما تعمل حساب تجريبى لن تخاطر بفقد اموالك ... وتتمكن من اكتساب الخبرات التجاريه العمليه فى الفوركس... دراسه عمليه لتحلي سوق المال ..

nourhan medhat
01-19-2017, 01:08
اخى الكريم
ان الحساب التجريبى يطيح لك ان تتعلم كل شئ دون ان تخاف ان تخسر اموالك فاى استراتيجية جديدة يمكنك تجريبها الاول

Samira shabban
01-19-2017, 01:09
اكيد ان الحساب التجريبى هو مرشدك ومعلمك للاحتراف فى سوق الفوركس حيث مع الوقت سيتم اكتساب الخبره والمهاره ومعرفه كافه مايتعلق بهذا المجال وبالتالى النجاح فيه

Mahmoud hesham
01-19-2017, 01:32
السلام عليكم
الحساب النجريبى ببساطة في الفوركس يعطيك الفرصة لكى تتعلم وتخطسئ فاى انيان يخطو ولكن الاهم ان تتعلم من اخطاءك وتستفيد منها فالحساب البتريبى يتيح لك القفرصة بان تتعلم كيفية التداول بدون اى مخاطرة مالية
والتعلم من الصفقات زالسؤال عن المؤشرات والكوبى فى الفوركس وشكرا على طرح الموضوع

Shadyy
01-19-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله اخي الحساب التجريبي له مميزات عديده و له سلبيات ايضا و لكنها قليله و المميزات مثلا كما ذكرتها حضرتك اما السلبيات فهي انه لا يكون معرض لضغط نفسي كما هو الحال في الحساب الحقيقي

Tarek teto
01-19-2017, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اكيد يا اخي هذا الكلام صحيح و بالأخص المبتدئين لانه يستخدم مال غير حقيقي و وهمي فتخطأ و تتعلم من أخطائك إلي ان تتعلم وتفتح حساب حقيقي.

Mastafa
01-19-2017, 18:34
الفوركس :-
1- عدم إدارة رأس المال بشكل صحيح.
2- عدم الاستناد على خطة لإدارة المخاطر.
3- عدم الالمام بأحد علوم التحليل (فني/مالي).

alatn123
01-19-2017, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح ’ الحساب التجرب هو نعمة كبيرة و يرجع علينا بالخبرة و تنمية المهارات , حتى المحترفين يجربون عليه استراتيجياتهم قبل تطبيقها على الحقيقي
بالتوفيق يا غالي

alasfarahmad
01-19-2017, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة، بالفعل يعتبر الحساب التجريبي ضرورة بالنسبة للمبتدأين والمتقدمين على حد سواء، فهو يوفر بالنسبة للمبتدأين إمكانية التعرف على المبادئ الأساسية في الفوركس، بينما تساعد الحسابات التجريبية المتقدمين على اختبار خطط عملهم واستراتيجياتهم وبرامج عملهم، مما يجعل للحسابات التجريبة الأهمية نفسها بالنسبة للمتقدمين كما هي بالنسبة إلى المبتدأين، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

tolin
01-19-2017, 19:52
ان الحساب التجريبى ليس مضيعة للوقت وانما هو حساب مهم لكل مبتدىء فى مجال الفوركس فهو سوف يدربه على التداول الحقيقى

shr
01-19-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على مشاركتك
بالفعل فانا بدات التداول بحساب تجريبي وعندما حققت ارباح انتقلت للحساب الحقيقي
فعلا اساس التعلم هو الحساب التجريبي

Saeed EL Sayed
01-19-2017, 20:27
زي ماقولت بالظبط كلامك صحيح الحسابات التجريبيه لجميع المتداولين وفي محترفين بيستخدموهم في تجريب مؤشر جديد او خطه جديده او اي طريقه جديده مش ينفع يجربوها عل الحقيقي اتمني التوفيق للجميع

Samira shabban
01-19-2017, 20:30
اولا اشكرك على معلوماتك ...
والحساب التجريبى من اهم ادوات المتداول المبتدئ لاكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول في صفقات حقيقه وعدم الوقوع في الخساره ...

doaa sary
01-19-2017, 21:10
صحيح الحساب التجريبى هو البداية للجمييع
افضل معلم
تدرب علية وتعرف ازاى تستخدم الميتاتريدر
وازاى تنفذ اوامر البيع والشراء
مشكور ع المعلومة وبالتوفيق للكل

magic777
01-19-2017, 21:22
ده حقيقي وهيا تعتبر المرحله الفيصل هنا الي بتفصل بين العمل الفعلي والتجارب العمليه وبين التعلم النظري وتكاملهم مع بعض هو الي
بيعطي الخبره الجيده للمجال

zakariacr07
01-27-2017, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الحساب التجريبي لا بد منه لكل متداول أخي الكريم فهو عبارة إختبار للقدرات التي تملكها و المعلومات أيضا

محمد صلاح
01-27-2017, 18:41
فعلا اخى العزيز اكيد الحساب التجريبى لاغنى عنه ابدا لانه هوالى بيعلمنا ازاى نتاجر ونجرب اى طريقة جديدة ممكن نستخدمها فى التجارة

Rozeta
01-27-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....الحساب التجريبى احن ما يوجد به انه بيعلمك كل ما يخص التداول وكل شى على الفوركس لكن لاتنسى انك سوف تتعامل معاه انه حقيقى

ahmadhamad
01-29-2017, 21:43
نعم اخي الكريم الحساب التجربيبي مهم جدا وانا الى الان استخدم الحساب التجريبي واجرب عليه كثيرا
فلولا الحساب التجريبي لكنت خسرت الكثير والكثير من الاموال في التجارب التي اجريها على تعديل الاستراتيجية

Samira shabban
01-31-2017, 21:45
اخى الكريم كلامك صحيح جدا ..
ولذلك انصح كل متداول أن يتدرب على الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة والمهاره قبل دخول صفقات....

JOUNES TEKTAK
01-31-2017, 21:48
بالفعل اخي الكريم اولا شكرا لك على موضوعك و الشيئ الثاني كما تكرمت الحساب التجريبي يعطي للمتدتول فكرة حقيقية عن السوق و تحركاته و اتقان العمل بالحساب التجريبي يعني نفس الشيئ بالحقيقي

LAMIA1976
01-31-2017, 22:05
بسم الله الرحمن الرحيم نحن كلنا عارفين ان الحساب التجريبي و الوسيله الوحيده لتجريب قوانين و ابراز كل ما تعلمته قبل الانتقال للحساب الحقيقي و ان شاء الله راح تكتسب خبره تخليك تربح و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابوفؤاد
01-31-2017, 22:15
انت بالفعل لابد ان تعلم ان الامر فى الحساب التجريبى و بالتالى فن اهم شئ بالعمل على التجريبى يكون لعدم اضاعه المال و تنظر ماذا تفعل و كيف تجرب و هذا فان الكنز الاكبر بالفوركس هو الحساب التجريبى

عبد الرحيم رافا
02-02-2017, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله
بعبارة اخرى غير عبارتك اخي و بالمغربية الحساب التجريبي هو مكفسك مع احتراماتي لمحبي المجاني و شكرا

Islamo
02-02-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على النصائح ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع تقبل مروري.

Samira shabban
02-02-2017, 01:08
طبعا الحساب التجريبى هو من اهم أدوات المتداول الناجح لاكتساب الخبرة والمهاره قبل دخول صفقات فى السوق....
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق

ابوعلى
02-02-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الحساب التجريبى انا مسميه هو طريقك للنجاح وده لازم اى مبتدء انه يستغله ويتعلم وربنا ان شاء الله مش هيضيع تعبك وهيكون ليك طريقك للربح

tolin
02-02-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....الحساب التجريبى مهم لكل متداول ليتعلم عليه ويتدرب على كيفية التداول من غير مكسب اوخسارة

benisafcom
02-02-2017, 01:56
حتى الحساب التجريبي لا يتم اتستعماله بالطريقة الصحيحة
مثلا عضو يفتح حساب حقيقي ب 100 دولار
قبل دلك عليه ان يفتح حساب تجريبي ب 100 دولار ليرى كم يحقق بالتجريبي لانه سيعمل بنفس الحقيقي لكن على الوهمي
تقبل تحياتي ومروري
اخوك خالد

ilyestoumi
04-27-2017, 15:11
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام
اضم صوتى الى صوتك فى هذا الموضوع وذلك
الحساب التجريبى لا غنى عنه لاى متداول سواء اكان مبتدأ او محترف و لكن يفضل التعامل مع التجريبى كأنه حقيقى
وبالتوفيق لك
ولكل اعضاء المنتدي الكرام

mid0killer
04-27-2017, 15:34
كلام موزون مافيش اي غبار عليه فعلا الحساب التجريبي هو استاذك فى السوق ودا اللى بقوله دايما فى ردودي على المبتدئين لانو بيعرف امتي تخرج وامتي تدخل وامتي تعود نفسك على الخساره وكم تخسر وبالتوفيق

elmister
05-06-2017, 11:54
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تحيه طيبه
اعتقد ان الحساب التجريبي مهم جدا يا اخي في مرحلة التعلم خاصة للمبتدئين حيث انه يعطيهم رأس مال وهمي من خلاله يستطيع ان يتعلم كيفية التداول الجيد وبالتوفيق للجميع ان ذاء الله.. تقبل مروري وذكرا

yousee
05-06-2017, 16:13
لكي نفهم الناس مادا نعني بأن الحيساب التجاري معلمك هو أنه لكي تربح في الفركسي وتصبح خبير يجيب أن تمر بمدرسة الحساب التجريبي الدي هو محطة مر منها كل المحترفون الدين نراهم أساطير الفوريكس

Abu_Yassin
05-06-2017, 16:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب أكيد طبعا الحساب التجريبى له أهمية كبيرة جدا فهو بالمفعل المعلم الأكثر فاعلية لأى متداول مبتدأ عليه يتعلم الفوركس ويؤسس أستراتجية وخطة التداول الخاصة به

mahgoub
05-06-2017, 17:32
فعلا الحساب التجريبي هو من أهم وسائل متداولي الفوركس علي ان يتم التعامل معه بجدية بنفس راس مال التداول مع استدعاء نفس الحالة النفسية كانه حساب حقيقي حتى يحقق المراد منه

fayadansakr
05-06-2017, 17:36
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
اتفق معك في كل كلمه قولتها يا صديقي فعلا هو معلم فز و عبقري

ilyess
05-06-2017, 17:50
هُوَ اللَّهُ الَّذِي لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَالِمُ الغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَـنُ الرَّحِيمُ {22} هُوَ اللَّهُ الذي لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ المَلِكُ القُدُّوسُ السَّلاَمُ المُؤْمِنُ المُهَيْمِنُ العَزِيزُ الجَبَّارُ المُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ {23} هُوَ اللَّهُ الخَالِقُ البَارِئُ المُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاءُ الحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا في السَّمَـوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ العَزِيزُ الحَكِيمُ {24} [سورة الحشر] (تقرأ صباحاً ومساءً)

freetrade
05-06-2017, 17:52
اهمية الحساب التجريبي تجعل المتداولين يعتبروه من عوامل نجاح اي متداول فهو المكان الامن للتعلم وتجربة اي مؤشر او اكسبريت او استراتيجية جديدة

ramisayed04
05-06-2017, 18:50
الحساب التجريبى مهم جدا جدا فهو يعطى
فرصة لتجريب الاسترتجيات واامؤشرات الفنية
وادارة راس المال
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

---------- Post added at 05:50 PM ---------- Previous post was at 04:57 PM ----------

الحساب التجريبى يساعد تجريب المؤشرات
والاسترتجيات وادارة راس المال
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

AMR ELSISY
05-06-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم الحساب التجريبى او الديمو هوا مفيد جدا للكثير من الاعضاء وخصوصا الذين يدخلون المجال ولا يفهمون اى شئ يدور حول ذلك المجال

moha-star
05-06-2017, 20:20
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اجل اخي الكريم انه ايضا للمحترفين لان الحساب التجريبي يساعد في الكثير سواء للمبتديء او

للمحترف فبه قد تزيد في استراتيجياتك والحفاظ ايضا على المحفظة بشكل مهم جدا .

zunebha
05-06-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم الحساب التجريبي يقدم دعم كبير ويقدم اضافات.
حيث تتعلم وتتعود على عقد الصفقات دون خوف بالتوفيق.

M0hsenalawady
05-06-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز الحساب التجريبي هو الاساس في مجال الفوركس سواء للمبتدئين والمحترفين لان من خلاله تكتسب الخبره والثقه وتقوم بتجريب الاستراتيجيات المختلفة

zouga91
05-07-2017, 00:02
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا على موضوعك الرائع مجهود يستحق تحقيز اتفق معك الحساب تجريبي يجعل منك تتعلم التداول لكن الفرق بينه بين الحقيقي ان النفسية في الحقيقي تكون متوثرة

medeldon
05-13-2017, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحساب التجريبي هو طريق المتداول
نحو الاحتراف و دلك بتطبيق استراتيجيته فيه و تجريبها

Hamza El36
05-13-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من مميزات الحساب التجريبي أنه يرسخ المبادئ الأساسية للفوركس في رأس المتداول بسهولة تامة..............
مع متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

hamadasalama
05-14-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع ولا شك ان الحساب التجريبي مهم جدا لاي متداول لانه يدربه قبل المتاجره بامواله الحقيقيه............

asmaamagdy2
05-14-2017, 02:28
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الحساب الديمو من اهم الاساليب لكى تتدرب على التداول قبل الانتقال الى الحساب الخاص براس مالك

snnaky
08-06-2017, 20:46
مشكورين اخوانى الحقيقة على ذوقكم وعلى اهتمامكم بالموضوع واتمنى ان يكون موضوعى هذا افادكم كما ارجوا ان تكونهوا موفقين فى حساباتكم وتعلمت من هذا الموضوع ان الحسابات التجريبية هى خير معلم لك بعيدا عن الكثير من التفاصيل التى قد تجرنا الى موضوعات اخرى ولكن الحقيقة انا اعتبر ان الحساب الجريبى هو خير معلم وافضل المحترفين استطاع ان يطور من اعمالة وادواتة من خلال هذة الحسابات لذا ارجوا ان يكون موضوعى اعجبك وتقيمة بالشكر قضلا منكم

moneer
08-06-2017, 20:58
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد وبكل تأكيد فأن الحساب التجريبي هو افضل الطرق التعليمية ولا يمكننا التعلم بدونه وغير مقبول تجربة استراتيجياتنا على حساب حقيقي لان هذا لا يعقل ان تخسر الكثير في سبيل تجربة استراتيجية فلذالك الحساب التجريبي هو الافضل ما بين الطرق التعليمية واقواها .

Mostafa ahmed7
08-06-2017, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيك علي هذه المعلومات للحساب التجريبي لانة بالفعل مهم جدا للمبتدئين واصحاب الخبرة لانه ينفع الجميع ويمكنك تطبيق الاستراتيجية التي ستعمل بها من غير فقدان لرأس المال

ahmed.mohamed
08-06-2017, 22:42
نعم الحساب التجريبي هو الحل لكل مبتدئ لكي يتعلم و يتدرب جيدا في هذا السوق الصعب و يعتمد استراتيجية و يجريها لمدة كافية فيه و بعدها يدخل الحساب الحقيقي و يتداول على أساس المعرفة و الخبرة التي اكتسبها في الحساب التجريبي

Black Scorpion
08-06-2017, 23:10
الحساب التجريبي هو بمثابة ساحة تدريب للمتداول المبتدأ ليتشرب فيه فنون المتاجرة في الفوركس
كأن يمسك متدرب المبارزة بسيف خشبي في البداية ويتدرب به بدلا من ان يمسك بسيف حقيقي
وهو لا يدري كيفية استعمالة مما سيشكل خطرا عليه

ehabbob
08-06-2017, 23:46
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من نصيحة مهمة لاعطاء الاعضاء الثقه فى النفس ومعرفه تعلم الفوركس فى الحسابات الديمو
التوفيق من عند الله

ghalem
08-06-2017, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع ان يستفاد منها وجزاك الله كل خيرا
تقبل مروري المتواضع و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

Hala Abdo
08-07-2017, 02:16
طبعا الحساب التجريبي له اهميه كبيرة جدا لكل مبتدئ او حتى محترف و انا طبعا انصح اي متداول جديد انه يتعلم التداول على الحساب التجريبي اولا

احمد فوكس
08-07-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم بالتاكيد الحسابات التجريبية ليست للمبتداين فقط فانا اتداول به ايضا الى جانب الحقيقى يكسبنى المزيد من الثقة والنجاح والمعرفة وايضا تكون هناك فرص اريد فتحها لاعرف فقط دقة تحليلاتى وتكون الحساب الحقيقى مفتوح عليه صفقات ولا يتحمل صفقات جديديةة فاجا الى الحساب التجريبى لاختبر تحليلى فقط
بالتوفيق

bassoumy
08-07-2017, 16:39
شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي الموضوع المميز جدا ولا شك ان الحساب التجريبي مفيد جدا للمبتدئين في سوق الفوركس لانه بيعلمنا كيفيه التداول بشكل سليم قبل البدء باموالنا

عمر عبدالرحمن
08-20-2017, 21:08
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الرائع و الفريد فالحساب التجريبى لا غنى عنه لاى متداول سواء اكان مبتدأ او احترافي و بل يفضل التداول مع التجريبى كأنه حقيقى على الإطلاق حتى يتحقق الاستفادة و الخبرة من ذلك الحساب

A.mustafa
04-02-2018, 13:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الحساب التجريبي يحتاجه الخبير قبل المبتدئ وذلك لتجربة استراتجيات جديدة اما المبتدئ سيحاول اكتشاف استراتيجية خاصة به ليقوم بممارستها في التداول..

noureddineelachabi
04-22-2018, 09:51
الحساب التجريبي كنز بين ايدينا يجب استغلاله واستتمار كل وقت لدينا فيه واستخراج مفاتيح فوركس ولا نستعجل في الحساب الحقيقي

zeze2017
04-22-2018, 09:56
توفر شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانية فتح حساب تجريبي ويتيح لك الحساب النجريبي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقيقية فكل المعلومات والأسعار وطلبات البيع والشراء وحساب الأرباح والخسائر تتم وكأنه حساب فعلي إلا أنه في الحساب التجريبي لن يكون هناك أموال حقيقية بل مجرد أرقام وهي وسيلة في غاية الأهمية ولاغنى عنها للتدرب على المتاجرة بالعملات قبل أن تقوم بذلك باستخدام النقود الفعلية وإنه من الضروري لأقصى حد أن تبدأ المتاجرة أولاً عن طريق فتح حساب وهمي وفتح الحساب الوهمي مجاني ولن يكلفك شئ ثم تبدأ المتاجرة والبيع والشراء بكل جدية به إلى أن تتمكن من فهم كل ما يتعلق بالمتاجرة وإلى أن تجد في نفسك الثقة والكفاءة للعمل بالحساب الفعلي والذي سيحتوي على أموال حقيقية وإلى أن تثبت لك النتائج العملية للحساب الوهمي أن صحة أسلوبك وسلامة توقعاتك

keep-it-simple
04-22-2018, 09:56
السلام عليكم
بالنسبة للحساب التجريبي فاكيد انه مهم ولكن لا تشعر فيه بالضغط النفسي كالحقيقي وانا اعتبر ان الفرق بين التجريبي والحقيقي هو في الجانب الذهني والبسيكولوجي بحيت لابد على المبتدا ان يستطيع ان يجعل من الحساب الافتراضي حسابا حقيقيا في ذهنه ايضا ليستفيد ولا يصدم بعدها عندما يحقق ربح او خسارة في الحقيقي وشكرا .

manotripleewry
04-22-2018, 18:06
طبعا الحساب التجريبى هو المعلم الاول وهو حماية كمان
لانك لو مافيش شئ تطبق عليه اللى اتعلمته هتخسر كتير
اول ما تدخل السوق بحساب حقيقى ومال وتداول فعلى

احمد نصر 22
04-22-2018, 18:26
بسم اللة
اخى الكريم اول شئ انا طبعا متفق مع حضرتك ان الحساب التجريبى هو اهم شئ على الاطلاق فى الفوركس ولكن بجن ان نذكر ان الحساي الترجيبى هو اول شئ وبعد هذا ياتى البعد عن الطمع واهم شئ ايضا هو البعد عن التوصيات المدموفع منها والغير مدفوع لان التوصيات الدوفعه ايضا مصيبه

hady sayed
05-04-2018, 09:23
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بالفعل اخي الحساب التجريبي ه
المختبر الذي تجرب بة كل الاستراتيجيات هوة الذي يعطي الثقة بالفعل هوة معلم كبير لابد أن نستفيد منة ومهما طال من الوقت في السوق والخبرة لا تبتعد عنة اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

aym
05-04-2018, 09:24
الحساب التجريبي من اولى الخطوات الصحيحة التى يجب على المتاجر العمل عليها فى الفوركس واختيار الطريقة التى يتم التداول عليها وتجربتها فترة

sob81
05-04-2018, 11:17
الحساب التجريبي هو معلمك من الحسابات المهمة التى يبداء العمل عليها فى الفوركس وذلك للتدريب بطريقة صحيحة على الفوركس ومرعفة كل شئ
عنه وكيفية التداول علي الفوركس

mohamed kamal fadel
05-04-2018, 12:30
لا بد من فتح حساب تجريبى اخى الكريم للتعلم والدراية عليه قبل الدخول الى الحساب الحقيقى وايداع الاموال وخسارتها
اهم شئ اخى الحساب التجريبى لانقاد اموالك من الضياع

mohamed kamal fadel
05-04-2018, 20:49
يتسرع بعض الاخوة فى بعضالاحيان فى فتح حساب حقيقى والايداع فقيه بسرعة البرق
والاخير هى المرجنة الاكيدة

MohamedAhmed1973
05-04-2018, 22:06
اخي الكريم
الحساب التجريبي ليس للتعلم و لكن لكي تجرب عليه استراتيجيه او اكسبيرت او مؤشر و لكن عندما تتعلم فعليك بحساب مصغر
اذا ما هو الفرق ::: الفرق ان الحساب المصغر يؤدي الي التعلم الشامل بما فيها كيفيه السيطره علي الحاله النفسيه للمتداول
و هذا ما لا يوفره الحساب التجريبي ..

zndo910
05-04-2018, 23:51
عيوب التداول في الحساب المصغر Mini Account لا يحقق هذا الحساب الربح الذي يحلم به أي متداول فالربح فيه يكون أقل من الحسابات الأخرى وإن كانت فستكون قليلة جداً. يمتلك هذا الحساب في الغالب فرق نقاط (Spread) أكبر بين سعر العرض والطلب بالنسبة لأنواع الحسابات الأخرى.

annas
06-07-2018, 02:34
اكيد الحساب التجربي مهم جداااا خاصة للمبتئين
وذلك للتدرب على ما تعلموه والتدرب على الاستراتجيات
ولكن التدرب الحقيقي يكون على الحساب الحقيقي وذلك لانه يكون فيه العامل النفسي

monyaya
06-07-2018, 03:00
فعلا الحساب التجريبى يعطينا خبرة كبيرة جدا لان نتعلم منه كل شئ نتعلم كيف يتحرك السوق ونتعلم كيف يمكننا ان نقوم بفتح اوامر
ونقوم بتطبيق الاستراتيجيات المختلفة عليه وبالتالي لابد ان لا تقل مهلة التعلم على الحساب التجريبى عن سنة كاملة لكى لا نخسر اموالنا على الحساب الحقيقي
بالتوفيق لكل اعضاء منتدانا

aym
06-07-2018, 08:46
البداية علي الحساب التجريبي من النقط المهمة التى يجب اخذها كاول خطوة فى تعلم الفوركس واختيار الطرق الجيدة فى افتعلم على الحساب التجريبي

JISI90
06-07-2018, 16:48
السلام عليكم و بعد
الحساب التجريبي لا بد منه لكل متداول جديد أخي الكريم فهو عبارة إختبار للقدرات التي تملكها و المعلومات أيضا
و بعد ذلك تدخل في صفقات حقيقية

salijiji0
07-03-2018, 01:52
السلام عليكم و بعد الحساب التجريبي لا بد منه لكل متداول جديد أخي الكريم فهو عبارة إختبار للقدرات التي تملكها و المعلومات أيضا و بعد ذلك تدخل في صفقات حقيقية

salijiji0
07-03-2018, 01:54
السلام عليكم و بعد
الحساب التجريبي لا بد منه لكل متداول جديد أخي الكريم فهو عبارة إختبار للقدرات التي تملكها و المعلومات أيضا و بعد ذلك تدخل في صفقات حقيقية

مصطفي السيد
07-03-2018, 01:56
اعتقد ان الحساب التجريبي مهم حتي للمحترفين حيث يتم
فيه تجربه الاستراتيجيات الجديده او فكره ما ولا يمكن المخاطره بذلك في الحساب الحقيقي

badr9moumen
07-03-2018, 02:32
:ok: اوفقك تماما اخي و الامر الجميل هو ان اينستافوركس تمنحك حساب ديمو كانه حقيقي اد انه يمكنك فتح الحساب على الموقع من خلال غرفة شريك الحسابات التجريبية و مراجعة الصفقات و تحليلها و العديد من المميزاة الاخرى خدمة جميلة فعلا

snnaky
04-07-2019, 21:26
:ok: اوفقك تماما اخي و الامر الجميل هو ان اينستافوركس تمنحك حساب ديمو كانه حقيقي اد انه يمكنك فتح الحساب على الموقع من خلال غرفة شريك الحسابات التجريبية و مراجعة الصفقات و تحليلها و العديد من المميزاة الاخرى خدمة جميلة فعلا

ليست انستا فوركس بل هى كل الشركات وليست شركة واحد فهذا نظام وخدمة متبعة عامة وليست خاصة ولكن ما كنت اود ان اقولة ويبدوا انك لم تفهم كلامى هى ان هذة ميزة مهمة يجب ان نستفيد منها وهى ليست فائدة خاصة بالمبتدأين فقط بل هى فائدة للجميع وربما يستفيد منها المحترفين فى التجربة ايضا

abde111
04-08-2019, 02:04
انا ارى انا الحساب التجريبى المسمى الافضل له هو حقل التجارب الخاصه للمتداول فيمكن تجريب اى استراتيجيه على الحساب التجريبى وبعد ذلك تجربتها على الحساب الحقيقى لكى تصبح متداول ناجح

A.mustafa
07-13-2019, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
نعم الحساب التجريبي هام ولا يقل أهمية عن الحساب الحقيقي لأنه بدون تجربة وتدريب لن ننجح في الفوركس . ويجب كما قلت التعامل مع الحساب التجريبي على أنه حقيقي والتداول بنفس الظروف ونفس حجم اللوت والتيك بروفيت وأستوب لوز حتى نتعود على التجارة الصحيحة ...