PDA

View Full Version : علاقات الأسواق

zouga91
10-06-2016, 00:55
بسم الله الرحمن الرحيم

العلاقات بين الأسواق ليست علاقات واضحة ومباشرة حيث تعمل هذه العلاقات بشكل جيد عندما يكون الاقتصاد في حالة من الحالات الآتية:

- التضخم: ارتفاع فى المستوى العام للأسعار.

- تناقص فى التضخم: ارتفاع الأسعار ولكن بمعدل متناقص.

ولكن ماذا عن الانكماش؟
الانكماش هو انخفاض عام في مستوى الأسعار، وعند حدوث الانكماش ووقوع الاقتصاد في الركود تختلف العلاقات بين الأسواق في هذه الحالة.

العلاقات بين الأسواق في ظل حدوث الانكماش:

إنهيار أسعار السلع يؤدي الى:
- إرتفاع أسعار السندات.

- هبوط أسعار الأسهم.
وذلك على عكس حالة علاقات الأسواق في الأوقات العادية:(:(

عبد الرحيم رافا
10-06-2016, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله
هناك علاقات كبيرة بين مختلف الاسواق في العالم و ايضا بين مجموعة من ازواج العملات انتبهو لهذا الامر جييدا

richard7164
10-06-2016, 21:25
شكراً لتقديمك لهذه المصطلحات الإقتصادية مع الشرح
أعتقد أن التداول يتأثر بهذه الظواهر الإقتصادية إن كان بالسلب أو الإيجاب
ومن المهم أن نكون على دراية بها

latraaa
10-07-2016, 18:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرايو على الطرح العالي القيم و على المعلوام الراقية التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج المفيدة القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

hamedibrahim
10-07-2016, 20:18
شكرا علي المعلومات وعلي الموضوع اخي والموضوع يحتاج الي شرح اكتر
ولكن شكرا علي الاختصار واتمني ان اري منك كل جديد في المنتدي والتدوال
وشكرا وتقبل مروري وتحيااتي للجميع
دمتم علي خير وبتوفيق

saleh05
10-08-2016, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mourada
10-08-2016, 19:49
مشكور اخي الكريم على ما شرحته من مصطلحات مهمة في مجال الفوركس لكن الاهم هو التول الى خطة عمل مربحة دائما و تقبل مروري

نادر صباح الدين
10-08-2016, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الفاضل بالطبع إن سعر العملة يرتبط دائما بجملة من العوامل الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في الدولة صاحبة الشأن بهذه العملة أو تلك، فالوضع الاقتصادي للدولة، من حيث العمالة والتضخم، والميزان التجاري والموازنات المالية وغيرها، فالاستقرار الاقتصادي في أية دولة يساهم في استقرار العملة، كما أن النمو الاقتصادي يساهم في رفع قيمة العملة بخلاف التراجع الاقتصادي الذي يؤدي إلى انخفاض قيمة العملة، مشكور على هذه المساهمة، ونتمنى لك التوفيق.

youssf
10-08-2016, 20:10
مرحبا يا اخي الكريم مشكور على هدا التقرير الاخباري المهم الذي تطرقت فيه لموضوع مهم جدا سيمكن من فهم بعض الأمور الخفية المتعلقة بمجال المعاملات المالية الاجنبية وخصوصاللأشخاص والمتداولين الجدد في الميدان و في الأخير تحياتي لكم

csebai12
10-08-2016, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نكون مستقلين في دراستنا للاسواق و الازواج و لا نربط احدها باخر كون كل زوج له موازين القوى التي تتحكم فيه و بالتالي فنحن نقون بالمقارنة بينها

mhtab
10-13-2016, 00:52
الاستراتيجية هي طريقة عمل ..يعني ناس بتاجر بالدعم والمقاومة وناس بمؤشرات معينة وناس عند كسر السعروكلها طرق بتكون مدروسة وناجحة معاهم قبل كدهوتابع حركة السعر جيدا ً لأي عملة يوميا وانت تقدر تعمل لنفسك استراتيجية او طريقة

tiktik2020
10-13-2016, 01:07
شكرا علي الموضوع المفيد عن علاقة الاسواق العالمية والتي تؤثر في بعضها البعض ويجب معرفة العلاقة وتاثيرها عند التداول

zizoo99
10-17-2016, 23:06
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالطبع يؤثر كلا من الانكماش و التضخم على حالات الاسواق و اسعار الاسهم و السندات و اسعار السلع و كل هذا يحتاج لخبراء اقتصاديون لحل مثل هذه المشاكل

saleh05
10-18-2016, 01:16

و تقبل مروري

MASTER TRADER
10-18-2016, 01:20
مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيمة الدي قدمته لنا امل ان نرك في شروحات اخرى مفصلة لكي يستفيد الاخوة المبتدوون اكثر ان شاء الله ،بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

mronei
10-18-2016, 17:35
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالطبع يؤثر كلا من الانكماش و التضخم على حالات الاسواق و اسعار الاسهم و السندات و اسعار السلع و كل هذا يحتاج لخبراء اقتصاديون لحل مثل هذه المشاكل

احنا لو بنعمل على زوج واحد عملات مثلا وكده مش هيهمنا كل ده المهم هو التحليل للزوج على الشارت ومتابعه اهم الاخبار له
وايضا للدولار وبس كده

waiting
10-21-2016, 13:12
ممكن فعلا تلاقي الكثير من الامور المشتركة او المتعاكسة كا بين الاسواق بالتالي لابذ من التعرف عليها في رايي المتواضع
من حهة اخرى لو الاستراتيجية التقنية والمالية المعتمد عليها جيدة فالاكيد ان النجاح هو النتيجة التي تكون مهما كانت التحديات

latraaa
10-21-2016, 13:34
نعم اخي الكيرم الأسواق مترابطة ببعضها البعض و هدا امر بديهي لأن كل الأسواق في الأخير تعتمد على المال و العملات فلابد من ودود رابط قوي بينهم جميعا، أتمنى ان نعرف كيف نحقق الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك

nonam
01-04-2017, 14:08
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تشوف اي العلاقات بين الادوات والاسواق الحقيقية اللي من الممكن التعامل معاها في التداول والسوق الحقيقي اتمني ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم والحقيقية من خلال التعليم والادوات الفنية والاساسية اللي في السوق

tamermosa
01-04-2017, 14:13
طبعا هناك علاقة بين الاسواق العالمية و بعضها البعض
لأن العملات العالمية متداخلة بين كل الاسواق فعندما يحدث خبر عالمي مهم
تلاقى كل الاسواق الاخرى تأثرت بيه أيضا

antr
01-04-2017, 14:28
هو الفكرة فى كون ان الاسواق فى بنها ترابط كبير جدا بحيث يكون كل حركة فى السوق بتحرك سوق اخر معاه يعنى الامور متربطه

yousef1611
01-04-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي علي موضوعك ادعو لك بالاستمرار والمذيد من الخبره ومما سبق شرحته من مصطلحات مهمة في مجال الفوركس لكن الاهم هو التول الى خطة عمل مربحة دائما
شكرا اخي نتمني النجاح والتألق تقبل مروري
السلام عليكم

xrif01
01-04-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميل مقالك عن العلاقة بين الاسواق وعدم التوافق فيما بينهما حقا لقد افادني مقالك وجزاك ربي خيرا استاذنا الكريم
تقبل مروري والله ولي التوفيق

محمدفؤاد
01-04-2017, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله هناك علاقات كبيرة بين مختلف الاسواق في العالم و ايضا بين مجموعة
من ازواج العملات مهم جدا ان نكون مستقلين في دراستنا للاسواق و الازواج و لا نربط احدها باخر

abdallah.2017
01-04-2017, 17:09
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
عﻻقة اﻻسواق هى عﻻقة متتالية بمعنى تاثير سوق على سوق فتضخم فجزء يؤثر على الباقى ويؤدى الى ارتفاع وانخفاضض بعض اﻻسهم والسندات

Ayman Abdellatif
01-04-2017, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك اخى الفاضل على هذا الموضوع و ما جاء به من محتوى عن علاقات الاسواق و تاثيرها على التداول ، ننتظر منك المزيد من هذه الطروحات المفيدة ارجو ان تتقبل مرورى

ابوفؤاد
01-04-2017, 21:58
نقطهمن النقاط الجيده التى تتطلب ان تقوم بدراستها و خاصهما اذا كان هناك اكثر من مجال قوم بالعمل عليه للربط بين الاسوق ز و اما حال ن كان التعامل بسوق واحد فارى ان الامر ليس بالمهم

عبد الرحيم رافا
01-04-2017, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله
الاسواق لها علاقة طردية ببعضها البعض مثل سوق الاسهم مع سوق العملات و ايضا العملات مع سوق السلع

fares2alex
01-05-2017, 00:31
خي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا لطرحك هذا الموضوع المهم عن علاقات الاسواق ببعضها

واحب ان ابدي راي في ان يوج ازواج من العملات ايضا لها علاقة ببعضها مثل اليورو دولار والدولار فرنك

ebn masr
01-21-2017, 11:15
معلومات غاية فى الاهمية لانه الاسواق مهم جدا مسالة التضخم والانكماش وبالاخص التضخم فى الاسعار والتى تضر الاقتصاد والمواطن بشكل عام

Hanaasnaa
01-21-2017, 11:37
اشكرك اخي علي طرح هذا الموضوع لأهميته ولكن يجب توخي الحذر للتداول لان لاشئ مضمون لكن التضخم وعدم التضخم بيؤثربشكل سلبي وإيجابي علي الاسواق لذلك للتدخل بصفقات متذبذبة ولاتكن متردد اسأل استشير اولا

latraaa
01-21-2017, 11:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى ان مصثل هده المواضيع تحتاج إلى الكثير من العمل على التعلم و الكير من الجهد و المعلومات لكي تصل بشكل افضل للكثير من الإخوة الكرام

123Hasnaa123
01-24-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لاسواق مرتبطه ببعض من بعيد لبعيد مش لاعلاقات مباشره زي ما الناس ما فاكره والاهم من كل ده التخصص في سوق واحد بس والسعي لجني الربح منه بدل المضاربه عاسواق مختلفه

him
01-24-2017, 17:48
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع علاقات الاسواق

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

bilal0007
01-26-2017, 01:21
جميل مقالك عن العلاقة بين الاسواق وعدم التوافق فيما بينهما حقا لقد افادني مقالك وجزاك ربي خيرا استاذنا الكريم
تقبل مروري والله ولي التوفيق

hamadasalama
01-26-2017, 01:36
مشكور وبالفعل كل ما قلته عن
- التضخم: ارتفاع فى المستوى العام للأسعار.
- تناقص فى التضخم: ارتفاع الأسعار ولكن بمعدل متناقص.
إنهيار أسعار السلع يؤدي الى:
- إرتفاع أسعار السندات.

Manoush
01-29-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...... أعتقد أن يجب على التداول يتأثر بهذه الظواهر الإقتصادية إن كان بالسلب أو الإيجاب ويجب على العلم بيها

mamamama
01-29-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...... أعتقد أن يجب على التداول يتأثر بهذه الظواهر الإقتصادية إن كان بالسلب أو الإيجاب ويجب على العلم بيها
:)):)):)):)):)):))

WASEM DALLOUL
01-29-2017, 01:24
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المصطلحات الهامة والتي تفيدنا في التحليل الأساسي ودراسة اقتصاد دولة ما
وبالتوفيق للجميع

محمدفؤاد
01-29-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الغالى مشكور من مصطلحات مهمة في مجال الفوركس
يجب ان نكون مستقلين في دراستنا للاسواق و الازواج و لا نربط احدها باخر

sherouk88
01-29-2017, 01:28
مهم الموضوع ومهم ان نعرف علاقه الاسواق ببعض وان ندرس الفوركس جيدا حتى نستطيع ان نحقق منه ما نريد لان سوق الفوركس متقلب وصعب كثيرا

skylol
01-29-2017, 01:30

هناك علاقة كبيرة بين مختلف الاسواق العاليمة اتمنى من الجميع الاستفادة من الموضوع وبالوفيق للجميع

بدر اشطيبي
01-29-2017, 01:34
من المهم بالنسبة لكل متداول تتبع حركة السعر داخل السوق
والمقارنة بين البيانات الاقتصادية الصادرة عن البنوك المركزية

عبد الرحيم رافا
01-29-2017, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله
الاسواق لها علاقة ببعضها البعض مثلا لنلاحظ ان الدولار يرتفع فمقابل الدولار نرى الاسهم الامريكية مثل و ابل و غوغول و غيرها ايضا مرتفعة

ahmedhassan.forex
01-29-2017, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا بك وبجميع اعضاء منتدانا العزيز
شكرا لك اخي الكريم علي موضوعك الممتاز يجب ان تتابع في كتابة مواضيعك
لكي نستفيد من خبرتك بالتوفيق اخي الكريم

karkory100
01-29-2017, 18:03
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

zakariacr07
01-29-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

الموضوع بحاجة إلى شرح أكثر أخي الكريم ليستفيد الجميع من هذه المعلومات بالتوفيق

ahmed megahed
01-29-2017, 18:34
اشكرك اخي الكريم على موضوعك ولكن هذه العلاقات بين الاسوق ليست بالضرورة ان تكون مؤثرة جدا فيما بينها الا في الحالات الحادة من الركود او النشاط اما في الحالات التي الاسواق في تزبزب او ارتفاع او انكماش في الاطار العادي فمثل هذه الحالات لا توجد مثل هذا التاثير القوي

alonsoo
02-10-2017, 08:05
والله اخى افاضل انا شايف ان مواضيع التضخم والانكماش والاخبار الاقتصادة عامة عبارة عن تسريع لحركة الاسعار فقط للتحليل الفنى

Mr Fathy
02-10-2017, 09:43
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم شكرا جدا ليك انا عن نفسى بحب اتابع الاخبار اول باول وافهم طرقها عشان هى اساسا اللى بتحرك السوق

khaledmousa
02-10-2017, 09:48

مشكور ايضا على ما شرحته من مصطلحات مهمة في مجال الفوركس لكن الاهم هو التول الى خطة عمل مربحة دائما

medokarem
03-03-2017, 18:02
السلام عليكم اخي الفاضل شكرا لك علي المعلومات الجيده
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق

capoeira
03-03-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لم افهم ما تقصده بخصوص العلاقة بين الاسواق
فما قلته هو عبارة عن ظواهر ناتجة عن حدوث اسباب معينة فى الاقتصاد
و الانكماش هو اتخاذ سياسة مالية متشددة من حيث رفع معدل الفائدة

khaled212
03-03-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
هناك علاقات كثير بين أكبر البورصات العالمية ومتابعة التداول وتأثيرات الاخبار علي التداول سواء في الخارج أو في الداخل .
تقبل مروري ............

مروه عصر
03-03-2017, 20:39
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده والمهمه عن علاقات الاسواق الماليه ببعضها وكيفيه الاستفاد منها اثناء التداول بالفوركس حتى نحقق الاهداف التى نسعى اليها ...

zunebha
03-03-2017, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا موضوع منسق وقمة في الروعة به العديد من المعلومات المفيدة.
بارك الله فيك على الكرح الجميل ومزيدا من النجاحات بالتوفيق.

emin14
03-03-2017, 23:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرايو على الطرح العالي القيم و على المعلوام الراقية التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج المفيدة القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

muhammad ismail
03-03-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى عوامل كنيرة جدا اخى الكريم بتتحكم فى السوق سبق ذكرها وهى نظريه العرض والطلب لو توقع ازدياد سعر العمله
سيقبل المتداولين على الشراء اما اذا توقع انخفاض سعر العمله سيقبل المتداولين على بيع العمله

Rozeta
03-13-2017, 00:19
اعتقد اخي ان العلاقه بين الاسواق مهمه جدا واعتقد ان الحاله الاقتصاديه ايضا تؤثر علي السوق

m7med
03-13-2017, 00:41
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الذي تشرح لنا فيه علاقات الاسواق و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ashmawey
03-28-2017, 23:50
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Lante
03-29-2017, 14:00
صديقنا الفاضل بالطبع إن سعر العملة يرتبط دائما بجملة من العوامل الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في الدولة صاحبة الشأن بهذه العملة أو تلك، فالوضع الاقتصادي للدولة، من حيث العمالة والتضخم،

adamarwan
03-29-2017, 14:11
هنالك علاقة فى سوق المال طبعا
لدى لبد من ان تكون على حذر من هدا الامور الان ممكن ان تحصل على افضل
الامور التى من حللها ممكن ان تتداول وان تحصل على افضل
العروض الممكنة
وحظ موفق

drahmedmagdy
03-29-2017, 16:29
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا هناك علاقات كبيرة بين مختلف الاسواق في العالم و ايضا بين مجموعة من ازواج العملات انتبهو لهذا الامر جييدا مهم جدا ان نكون مستقلين في دراستنا للاسواق و الازواج و لا نربط احدها باخر كون كل زوج له موازين القوى التي تتحكم فيه و بالتالي فنحن نقون بالمقارنة بينها وتقبل مرورى وبارك الله فيك وبالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم الاكثر من رائع .... تحياتى

abdeu2016
03-30-2017, 00:57
السلام علييكم
مرحبا يا اخي الكريم مشكور على هدا التقرير الاخباري المهم الذي تطرقت فيه لموضوع مهم جدا سيمكن من فهم بعض الأمور الخفية المتعلقة بمجال المعاملات المالية الاجنبية وخصوصاللأشخاص والمتداولين الجدد في الميدان و في الأخير تحياتي لكم تقبل مروري

fouadar
03-30-2017, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
تقبل مروري

zeze2017
03-30-2017, 01:10
https://www.youtube.com/watch?v=5JyQl-fQa6g

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------------فوركس -استراتيجية عين الصقر 3 - مؤشر ستوكاستك و المتوسط المتحرك 15

جمال صادق
03-30-2017, 01:15
يمكن ان تكون هناك انواع مختلفة من العلاقات بين الاسواق و بعضها البعض و من الافضل ان نعرف مدى درجات التقارب بين بعض العملات مثل الفرنك و اليورو

fouadar
03-30-2017, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hamadasalama
03-30-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا علي الموضوع الممتاز عن العلاقه بين الاسواق ومزيد من الموضوعات الاكثر من رائعه والله يوفقنا للربح من الفوركس

stethoscope
03-30-2017, 01:47
مشاركة جميلة توضح كيفية سير الوضع فى السوق السوق وانا اتفق معك فعلا فان العلاقات فى السوق تعد تنافسية نوع ما لذلك ومتناقضة جدا لذلك يحدث تغيرات كثيرا فى اوضاع السوق

yousee
04-21-2017, 17:07
هو واضح أنا الأسواق المالية العلاقة التي بينهم غير مباشرة ولكن ضروري أن تكون هناك علاقة حتى لو كانت من بعيد لأن جميع الأسواق المالية يجمعهم المال

Hamza El36
04-21-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
العلاقة بين الأسواق علاقة كبيرة ومتناقضة في بعض الأحيان, والله أعلى وأعلم
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

amirak
04-26-2017, 13:34
مشكوراخي على طرحك لهادا الموضوع الهام والمفيد واتمنى من الله ان يجازيك خير الجزاء
وتقبل مروري

mid0killer
04-26-2017, 15:29
وفققك الله يا اخي الغالي على شرح علاقات الاسواق ببعضها ولكن انا افضل فقط السوق الفوركسي بسبب زيادة السيوله البيعيه والشرائيه به وايضا لا يحتاج الى مال كبير يعني عشان اتدول عليه وايضا جائز التداول به من قبل الشريعه

A.mustafa
08-30-2018, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هو الفكرة فى كون ان الاسواق فى بنها ترابط كبير جدا بحيث يكون كل حركة فى السوق بتحرك سوق اخر معاه يعنى الامور متربطه...

benmezroua1
08-30-2018, 15:10
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
هناك فرضية تقول أن سوق الدهب معاكس
لسوق الدولار حيث كلما ارتفع احدهما انخفض الاخر
و هدا مجرد مثال

tazi larbi
08-30-2018, 20:18
االسلام عليكم شكرا اخي ويمكننا الاستادة من هده العلاقة في التداول سواء كان اسه سندات او سلع وتوجد هده العلاقة بين الازواج في العملات ارتفاع زوج يؤدي بالضرورة لانخفاض اخر او يرتع معه زوج اخر وهكذا يمكنك التداول على الزوجين من خلال تحليل زوج واحد فقط شكرا لك اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق