PDA

View Full Version : كيف تربح فى سوق الفوركس؟

nader gaafer
10-06-2016, 04:30
الدخل هو الدافع الرئيسى ليس سرا أن كل شخص يسعى لجنى المزيد من الأرباح من أجل تلبية معظم احتياجاته و متطلباته. الدخل الجيد هو ضمان الرفاهية و الاستقرار. فى عصر تكنولوجيا المعلومات و سهولة الوصول لأى مكان فى العالم أصبح الملايين من الناس لديهم فرص لا حدود لها من أجل جنى مزيد من الأرباح و مضاعفة رؤوس أموالهم وذلك من خلال التداول فى فروق أسعار العملات من خلال سوق الفوركس. فى فترة التمانينات و التسعينات كانت تعقد التداولات فى البورصة عن طريق المكالمات التليفونية. فى هذى الأيام, يمكن لجميع التجار تداولهم و تحقيق المزيد من الأرباح من خلال الانترنت فى أى مكان. الفوركس هو سوق لتداول العملات فى جميع أنحاء العالم على شكل بورصة عالمية حيث لا يقتصر البيع و الشراء على البنوك, الشركات وشركات الوساطة فقط بل أيضا لأى فرد يريد التداول . على سبيل المثال, تستطيع أنت شراء الدولا أو اليورو عند أدنى سعر و بعد ذلك بيعهم عند أعلى سعر, مثل ذلك النظام يسمع لتحقيق مزيدا من الأرباح الجيدة من خلال الانترنت.

Samirghatas
10-07-2016, 17:32
اخى الربح فى الفوركس ليس سهل لازم تتعلم وتدرب على استراتيجية معينة وزوج معين ايضا
ودراسة السوق والتداول على حساب تجريبى فترة ثم انتقل الى الحقيقى بعد الخبرة الكافية

latraaa
10-07-2016, 22:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أقول لك أن الأمر ليس بالسهل و لابد من تعلم التداول الحقيقي و الدي يمكنك من تحقيق الكثير من الناتئج الراقية

saleh05
10-07-2016, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

morgan12
11-09-2016, 23:22
فعلاً سوق الفوركس أعطى للكثيرين الفرصة في الدخول إلى عالم المال والتداول لأنه من السهل العمل في الفوركس من أي مكان وفي اي وقت ولا تحتاج إلى الذهاب إلى البورصة أو سوق المال للتداول كل هذا يمكنك عمله من المنزل وفي نفس اللحظة . لكن هذا يحتاج مننا إلى عمل وجهد في التعلم والتدريب واكتساب الخبرة فليس من السعل المكسب والنجاح .

bahija
11-09-2016, 23:38
لربح في الفوكس يعتمد على مؤهلاتك الشخصية في التعلم
فاذا اتقنت التعلم و بدلت جهدا كبيرا للتعلم
فكن متاكدا بان الربح سيفتح لك ابوابه و ستجني خيرات كل ما تعلمته

المهم
11-09-2016, 23:47
الدخل هو الدافع الرئيسى ليس سرا أن كل شخص يسعى لجنى المزيد من الأرباح من أجل تلبية معظم احتياجاته و متطلباته. الدخل الجيد هو ضمان الرفاهية و الاستقرار. فى عصر تكنولوجيا المعلومات و سهولة الوصول لأى مكان فى العالم أصبح الملايين من الناس لديهم فرص لا حدود لها من أجل جنى مزيد من الأرباح و مضاعفة رؤوس أموالهم وذلك من خلال التداول فى فروق أسعار العملات من خلال سوق الفوركس. فى فترة التمانينات و التسعينات كانت تعقد التداولات فى البورصة عن طريق المكالمات التليفونية. فى هذى الأيام, يمكن لجميع التجار تداولهم و تحقيق المزيد من الأرباح من خلال الانترنت فى أى مكان. الفوركس هو سوق لتداول العملات فى جميع أنحاء العالم على شكل بورصة عالمية حيث لا يقتصر البيع و الشراء على البنوك, الشركات وشركات الوساطة فقط بل أيضا لأى فرد يريد التداول . على سبيل المثال, تستطيع أنت شراء الدولا أو اليورو عند أدنى سعر و بعد ذلك بيعهم عند أعلى سعر, مثل ذلك النظام يسمع لتحقيق مزيدا من الأرباح الجيدة من خلال الانترنت.

السلام عليكم
للربح من الفوركس يجب عليك تسهر و انت تتعلم و لا تذهب للتوصيات لانها مضيعة للوقت
التعلم ثم التعلم و اذا اردت اي شئ انا في الخدمة
سلام

zizoo99
11-10-2016, 08:06
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالفوركس هو بالفعل ثورة فى عالم التجارة و اصبح الآن من اكبر الاسواق العالمية من حيث اجماليات التداول حيث وصل التداول اليومى ل 6 ترليون دولار

waelmma
11-10-2016, 08:19
:(:)):o اهم نصيحة للربح اخى الكريم هى الشراء من نقطة دعم قوية والبيع
من نقطة مقاومة قوية وده كفيل بتحقيقك مكاسب:p:)):(

ahmadhamad
11-10-2016, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم فانا اعتمد على سوق الفوركس كمصدر دخل اضافي وليس اساسي والدخل هو الدافع الرئيسي لدخولي سوق الفوركس
وبالتوفيق لك وللجميع

big.pharaoh
11-24-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اهم حاجه انك متعتمدش على الفوركس كمصدر دخل اساسي لانه ممكن يدمر رأس مالك بالكامل

zezo3
11-25-2016, 02:26
الربح من الفوركس انا من وجهه نظرى انه ابسط مما يكون احنا بس اللى معقدينها ياجماعه اى متداول مبتدئ ممكن يشتغل على الدعوم والمقاومات والعرض والطلب بدون اى كلاكيع هيقدر ينجح

khaled20
11-25-2016, 02:31
الربح من الفوركس محتاج تعب وبذل جهد كبير فى البدايه والتعلم باستمرار
وبناء استراتيجية تداول مربحة مع ادارة راس مال جيدة

m7med09090
11-25-2016, 02:56
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
انا اعتمد على سوق الفوركس كمصدر دخل اضافي وليس اساسي واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

abdelmaksoud
11-25-2016, 07:00
شكرا علي هذه المعلومات فعلا منةالسهل التداول بالفوركس لانك ممكن
من اي مكان تتعامل وفي اي وقت
تقبل مروري

Bassem Hassani
11-25-2016, 07:10
صراحة بالنسبة ليا التداول فى سوق العملات .. وأو البورصة بشكل عام .. ليس من دافع الرفاهيه والحرية المالية .
لان لو كان الدافع هو الحصول على المال بشكل سريع وسهل .. فأكيد النتيجة هتكون غير مرضية وربما صادمة فى النهاية .. وإنما هو بيزنس ..

creatorman1978
11-25-2016, 07:52
اعتقد ان من الخطأ ان نعتبر الفوركس مصدر للربح .. قبل ان نعتبرة مجال يجب ان نفهمة ونستوعبة ثم ننجح فيه ... لو فكرت فى المال اعتقد انك لن تنجح ابدا .. والله المستعــان

rahigrib
11-25-2016, 09:04
نحن نطمح الى ذلك لانها سهلة وممكنة وخاصة ان هذه السوق يمكن العمل عليها من اي مكان
ومن اي وقت تشاء لذا اجد فيها بعص الراحة لي و المرونة في العمل فيها
شكرا اخي

محمد صلاح
11-25-2016, 11:45
الربح فى سوق الفوركس صعب ومش اى حد ممكمن يربح بس انا اعرف ناس بتربح من هذا المجال وبكل سهولة وباقل راس مال وبدون استراتيجات بمجرد الدخول مع الترند

tamermosa
11-25-2016, 11:55
فعلا أخى الكريم ، سوق الفوركس أعطى للكثيرين الفرصة في الدخول إلى هذا العالم السحري عالم المال والتداول لأنه من السهل العمل في الفوركس من أي مكان وفي اي وقت ولا تحتاج إلى الذهاب إلى البورصة أو سوق المال للتداول كل هذا يمكنك عمله من المنزل وفي نفس اللحظة . و ده طبعا بعد التطور التكنولوجي الرهيب و انتشار النت مما سهل التعامل في هذه الاسواق المهم و جعل فئات كتير تدخل و تشارك معانا ، بالتوفيق للجميع

karinho91
11-25-2016, 17:42
اخى الربح فى الفوركس ليس سهل لازم تتعلم وتدرب على استراتيجية معينة وزوج معين ايضا
ودراسة السوق والتداول على حساب تجريبى فترة ثم انتقل الى الحقيقى بعد الخبرة الكافية

ahmedmazen
11-25-2016, 17:46
الـسـلام عـلـيكم ورحـمـه الله وبـركـاتـه
شكرا لك اخي ولكن انا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه
بالتوفيق

foxforex2020
11-25-2016, 18:19
و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اما بعد
اهلا اخي اريد ان انبهك فقط ان الفوركس ليس للدخل القار بل هو للاستثمار فقط
تقبل مروري

zezo3
11-26-2016, 00:55
الربح من الفوركس امر سهل ولكنه مينفعش اجيب واد من الشارع اقله تعالى دير لى مشروع تجارى وحقق لى من خلاله ارباح مرضيه لى اكيد طبعا المشروع دا هيخسر لا محاله لازم التدريب والتعليم

michael1
11-26-2016, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
من الممكن ان تربح فى الفوركس وفى التداول
بعد ان تتعلم جيدا وان تكون لك خبرة لا تقل عن سنة فى هذا المجال
انشاء الله

ebn masr
11-26-2016, 05:51
تمام كل كلامك مظبوط ووصحيح فعلا الحياة بنسبة كبيرة بقت افضل من زمان وكمان قت اسهل عن زمان لانه التكنولوجيا سهلت اموراااكثيرة

waelmma
11-26-2016, 08:08
:o:yahoo::))الربح اخى الكريم فى هذا المجال اخى الكريم من الامور التى تحتاج الى دراسة
كبيرة والى تعلم والى الممارسة على الحسب التجريبى على فترة طويلة قبل الدخول الى الحساب الحقيقى

محمد صلاح
11-26-2016, 11:16
الربح فى سوق الفوركس صعب وكنت حاسس كدة لحد ما كلمنى واحد من الخبراء فى هذا المجال وقالى قاعدة حلوة بيع من مناطق مرتفعة واشترى من مناطق منخفضة

big.pharaoh
11-26-2016, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... نعم ولكن ليس هذا كل شيء. فلن تستطيع الربح بدون استراتيجية قوية محدده تخطو عليها خطواتك

محمد ابوغزاله
11-26-2016, 11:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائمالتقدم والأنجاز
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال.

asdhamadafahd
11-26-2016, 12:04
السلام عليكم
والفرق بين قديما كان المعامله مع سماسره وتجارمحترفون بدلا من ان تقوم انت بالمخاطره وخصوصا ان كنت مبتدا

karinho91
11-26-2016, 17:22
الربح من الفوركس محتاج تعب وبذل جهد كبير فى البدايه والتعلم باستمرار
وبناء استراتيجية تداول مربحة مع ادارة راس مال جيدة

akram mohamed obaid
11-30-2016, 17:56
فعلا يعتبر العمل في تجارة الفوركس فرصه جيدة لكثير من المتداولين لتحقيق أرباح جيدة من خلال هذا السوق لكن ليس الأمر بهذه السهوله فهذة التجارة تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لتستطيع تحقيق اهدافك

Fadi Malak
11-30-2016, 18:01
سوق الفوركس هو فرصه رائعه جداً ومتاحه للجميع وعليك ان تهتم به جيداً وتقوم بكسب المعلومات والمشاركه المستمره واستخدام استراتيجيه جيده للربح ولا تكون متسرع في اتخاذ قرراراتك

Ahmedadg
11-30-2016, 18:16
صحيح اخي الكريم و شكرا لك علي الشرح الوافي و فعلا الان الانترنت ساعد كثيرا علي سهولة التداول
في سوق الفوركس و يمكن تحقيق الارباح بشكل اسهل من السابق . عن طريق بعض الخطوات علي الانترنت
و تقبل مروري

Omar Morad
11-30-2016, 18:33
الربح في الفوريكس يكون عن طريق تكوين خبرة و علم كافي
فتستطيع مراقبة المؤشرات و استخدام الاخبار في توقع حركة السوق بدقة
و عن طريق تخطيط دقيق و حساب احتمالات المكسب و الخسارة و وجود خطط بديلة في حال فشل خطة

Mustafa gamal
11-30-2016, 18:39
في متاجرتي في سوق الفوركس يجب على كل متاجر في السوق أن يتعلم البرايس اكشن ...... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ahmedhanafy
11-30-2016, 18:57
السلام عليكم اخي الكريم مشكور علي توضيحك للفوركس وان الربح ليس مقصور علي تلبية الاحتياجات اليوميه وانما للرفهيه وفكره الكسب من الفوركس بسيطه حيث انك تستطيع أنت شراء الدولا أو اليورو عند أدنى سعر و بعد ذلك بيعهم عند أعلى سعر, مثل ذلك النظام يسمع لتحقيق مزيدا من الأرباح الجيدة من خلال الانترنت.

omario-blade
11-30-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الفوركس اعطى الفورصة للفقراء لكي يصبحو اغنياء
مشكور اخي عزيز على الموضوع متميز

Mohamed Khateeb
11-30-2016, 21:31
السلا عليكم ورحمة الله وبركاتة
عليك ان تهتم بالمجال اخي ودراسته درسة شامله قبل التداول باموالك حتي لاتفقدها
وان تبذل مجهودافي اخذ الخبرة اللازمة التي تضعك علي اول سلمة في النجاح ..

azifek
11-30-2016, 21:53
أخي الكريم
سوق الفوركس ليس سهلا لكي تربح منه و في النفس الوقت ليس صعبا للربح منه طبعا هذا رأيي الشخصي المتواضع من خلال تجربتي المتواضعة
و للوصول إلى مرحلة الربح يجب التعلم جيدا و متابعة الدروس و الاستراتجيات لغاية أن نجد استراتجية مفيدة و ناجحة يمكن الاعتماد عليها
تقبل تحياتي

Mohamed Khateeb
11-30-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ياتي الربح فيهذا المجال من الخبرة العالية والاجتهاد لتحقيق الاهداف والتعلم والدراسة واكتساب
الخبرة من الاخطاء والابتعاد عن الطمع والجشع ومثل هذه الاشياء ...

جمال صادق
12-01-2016, 00:42
اعتقد ان الربح فى سوق الفوركس يمكن من خلال التعلم الجيد و مدى الاراتباط بالكثير من الاستراتيجيات التى تكون مفهومة على المستوى الفردى و الذى يجب ان نستخدمة كاداة للتعلم فى نفس الوقت

mohamed saad
12-01-2016, 00:55
يعتبر التداول في سوق الفوركس لا يقف عند حد الشراء من ادنى سعر والبيع من اعلى سعر ولكن ايضا هناك فرص تتحقق عند كسر المقاومات وكسر الدعوم حيث ان الزوج اذا كسر ادنى سعر له يكون قد كسر دعم هام وهذا يعني الهبوط الاكثر وبالتالي نبيع واذا كسر مقاوما هامة هذا يعني المزيد من الصعود وبالتالي نشتري

magic777
12-21-2016, 14:08
اي ربح بيكون قبله خطه جيده وصلت له ولازم علشان المتاجر بالفعل يعمل الخطه دي يكون عنده الخلفيه الي بيها يقدر يعمل الخطه الجيده دي
وده بيحتاج وقت اكيد

nonam
01-04-2017, 13:58
السلام عليكم .... انت لابد ان تتعامل مع السوق الحقيقي وكمان لابد ان تشوف اي الادوات الحقيقية اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول اتمني ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية الاهم في السوق الحقيقي ومن المهم جدا ان يتعامل معاها في التداول

antr
01-04-2017, 14:51
هو الربح مش سهل خالص فى السوق لكن فى الخسارة المهم ان يكون لك اسلوب ربح يكون بيكسب بحوالى 70% هو شىء مهم جدا

xrif01
01-04-2017, 15:07
اخي العزيز ليس من السهل ابدا ان تربح من الفوركس بالبساطة التي يبدو عليها عليك ان تكون متمكنا من كل ما يخص العلم في هذا المجال
تقبل مروري والله ولي التوفيق

محمدفؤاد
01-04-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الربح فى الفوركس ليس سهل لازم تتعلم وتدرب على استراتيجية
معينة وزوج معين ايضا ودراسة السوق والتداول على حساب تجريبى فترة

vivokamel
01-04-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اما بعد
اود ان اشكرك سيدي الكريم على هده المعلومات
القيمة و المفيدة في انتظار المزيد من التألق
تياتي تقبلو مروري سلام

Saeed EL Sayed
01-04-2017, 17:31
كلام جميل ومفيش حد مش عاوز يزود الدخل الشهري تبعه وفي كتير من الناس فاتحه بيوت من الفوركس انا شايف انه افضل شغل وسوق علي الاطلاق حيث لا تحتاج الي مدير يامرك وكل الكلام دا ان شغل مع نفسك خسائرك انت بتتحملها ومكسبك ليك لوحدك اتمني التوفيق والارباح للجميع

Ayman Abdellatif
01-04-2017, 20:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا المجهود عن طرح بعض النصائح لكيفية الربح فى الفوركس ف البعض يجد ان الفوركس اشبه بلعبة فقط تبيع عندما يتوجه السعر للانخفاض و تشترى عندما يميل السعر للارتفاع الا ان هذا يتدخل فيه عوال كثيرة يجب ان يكون الممارس للفوركس على دراية بها فهو علم مثلة كاى علم يجب ان يدرس بشكل سليم حتى يتم الاستفادة منه

ebn masr
01-05-2017, 07:36
اكيد ودى مفيهاش شك ابدا انه المتداول بشطارته وتحركاته واسلوبه فى العمل داخل السوق فهو مهم جدا تلك الموضوعات لكى تنجح فى المجال

alonsoo
01-05-2017, 07:37
الفوركس مصدر جيد للربح ولكن له شروط كى ننجح فيه الا وهى ادراة سليمة لراس المال ووجود استراتيجيات على قدر من الربح والاختبار الازم لها جيدا

ebn masr
01-16-2017, 12:07
من وجهة نظرى بشوف انه ماينفعش ابدا الربح فى سوق التداولات الفوركس الا من خلال تعليم ومعرفة ود راسة لانه ازاى تتداول وانت مش دارس

hosam2020
01-16-2017, 12:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لاعضاء منتدى فوركس العرب الكرام على كل ما يقدموه
من معلومات و مساعدات مفيده يستفاد منها كل اعضاء المنتدى
و تمنياتى بالتوفيق للجميع

magic777
01-16-2017, 13:04
التدريب الجيد والمستمر اخي بدون توقف هو الي هيوصلك لكيفيه الربح الصحيح وهيكون متواصل معك فقط عليك الصبر حتى تحترف ده وبدون
ملل اذا صبرت وكملت هتقدر تحقق الارباح

Mony Ezzat
01-19-2017, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك تقدر تربح من خلال الصفقات اللي حضرتك بتنفذها مع الانستا فوركس ان شاء الله

Ahmed Rami Ben Fradj
01-19-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وأبركته
شكراً أي العزيز الى هذا المذ القيم الذي يستحق القراءة والتمعن ..
بتوفيق للجميع

Khaled metwally
01-19-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس مجال واسع للعمل فيه يجب أساليب معينه عليك اتباعها حتى تكون رابحا فيها إثر اتخاذ الخطوات الأولى الاعتماد على الأسلوب الفني والاخبار ودراسة مجموع رأسمالك

HadeerKamal1
01-19-2017, 19:29
حقيقي كلام. جيد فكل منا بيحلم بالربح وزياده الدخل وان يكون صاحب اموال كثيره وذلك فإن فوركس بيحقق أحلام الجميع وذلك من خلال تحقيق ربح شريف يمكن من خلاله ان تصبح تاجر كبير .

doaa sary
01-19-2017, 20:54
السوق قدامك والعملات ويبقا معاك راس مال
سواء عملت ايداع
او عملت بونص عن طريق الردود بالمنتدى
وتتعلم ازاى تتداوال بيهم براس مالك واللتحليل الفنى او الاساسى
وبالتوفيق للكل

magic777
01-19-2017, 20:58
اول الطريق يكون مع التعلم اخي وبعد كده انت تجهز لنفسك طريقه تعمل بها مع الخبره وتكون هيا الي بتخليك تحلل السعر صح ولو وصلت
لده بيكون الامور الباقيه سهله

wwwfox12348
01-19-2017, 21:08
اجل اخي الكريم ولكن علي ما اظن ان الفوركس لا يمكن ان يكون مصدر دخل رئيسي بل مصدر دخل اضافي هذا ما اضنه اخي الكريم واتمني ان تتقبل مروري وشكرا

bakmosta
01-19-2017, 21:10
الـسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الربح من سوق الفوركس يعتمد على التعلم الكافي و الخبرة التي تمكن المتداول من توقع الاتججاه الصحيح للعملات و الدخول في الصفقات الرابحة.

skylol
01-19-2017, 21:55

اخي الكريم بالربح من سوق فوركس ليش سهل بل يحتاج الى الصبر والى تعلم والى التدرب على استراتجيات معينة وان شاء الله الخبراء في فوركس راح يفيدوك كثير في هذا الموضوع

mohcine amari
01-20-2017, 00:38
السلام عليكم
ستربح من الفوركس عندما تصبح ترى ان الارباح في هذا المجال ليست كطبع العملة لن تتوقف و عليك جعل نظرتك بعدية فاذا كنت ممن يحققون عشرة بالمئة فقط شهريا فانت في طريقك للثروة

بروفسير العرب
01-28-2017, 00:18
اذا اردت ان تربح فى سوق الفوركس عليك بالتدول بشكل جيد
والتعلم والتدريب على حساب تجريبى قبل البدا فى حساب حقيقى

Mustafa gamal
01-30-2017, 15:51
المتاجر الناجح في سوق الفوركس هو الذي يجيد قراءة البرايس اكشن جيد و يتحلى بالصبر و الألتزام في الصفقات .... تحياتي لك

Hanaasnaa
01-30-2017, 16:10
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اتمني أن المبتدئين يستفادوا واود أن اشكرك علي طرحك لهذا المقال وتفسيرك له بشكل واضح

3asm
01-30-2017, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
بعض الناس و الاعضاء يظنون الربح من منتدى فوركس بصعوبة او بسهولة ولاكن ليس هذا بصحيح فكلما تعمل يويد دخلك و نفعك و شكرآ

ahmed abdelmomen
01-30-2017, 16:20
انا شايف ان الربح في الفوركس بيعتمد في المقام الأول على استراتيجيتك
وبرضه بعتمد على نفسية المتداول وصبره في التداول وعدم التسرع في التداول

ahmedhassan.forex
01-30-2017, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وبجميع اعضاء منتدانا الكرام
لقد استفدت اخي الكريم من موضوعك يجب ان تتابع لكي نستفيد منك
بالتوفيق اخي الكريم

mid0killer
01-30-2017, 16:47
مشكوووووور على الكلام الممتاز يا غالي فعلا الدخل هو العامل الرئيسي لوجود المتداول بسوق الفوركس والا لن نجد عليه اقبال

wahid08
01-30-2017, 17:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التداول مجال مربح لكن ليس بهذه السهولة بل يتطلب الجهد الكبير والزمن للتعلم والعمل الجاد بعد ذلك

سما سعيد
01-30-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لاوم تدرب جدااا علي مجال الفوركس وعلي زوج معين وتقدر تتعلم علي الحساب التجريبي وبعد كدة تنتقل للحساب الحقيقي والله الموةفق والمستعان

Mr Fathy
01-30-2017, 17:11
بسم الله الرحمن الرحيم. انا شايف ان الربح فى سوق الفوركس يا زعيم سهل بس محتاج نتدرب ونتعلم كويس الاول

Manoush
01-30-2017, 17:13
الفوركس هو سوق لتداول العملات فى جميع أنحاء العالم على شكل بورصة عالمية حيث لا يقتصر البيع و الشراء على البنوك, الشركات وشركات الوساطة فقط بل أيضا لأى فرد يريد التداول

aboeluosr
01-30-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعم اخى الفوركس قد يكون مصدر دخل للكثير لكنة ليس بالسهولة التى يعتقدها
الاخروةن فليس هناك شىء سهل وكلة يعتمد على الخبرة والاحترافية والتعلم والمزاولة المستمرة

mohamed shams
01-30-2017, 18:25
السلام عليكم اخى الكريم
الربح فى الفوركس هو سهل وصعب ولكن يجب الاتى :
اولا العمل على استراتيجيه واحده
ثانيا حافظ على رصيد حسابك بعدم المخاطره الكبيره
ثالثا حجم اللوت يجب ان يكون مناسب للرصيد
مشكور اخى الكريم بالتوفيق لنا

Manoush
01-30-2017, 18:43
من السهل العمل في الفوركس من أي مكان وفي اي وقت ولا تحتاج إلى الذهاب إلى البورصة أو سوق المال للتداول كل هذا يمكنك عمله من المنزل وفي نفس اللحظة

فوريكسي
01-31-2017, 00:14
الربح يعتمد على المهارة حسن التعلم واالتطبيق رشكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

muhammad ismail
01-31-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندك حق اخى الكريم كل الناس دلوقتى بتهتم ان يكون ليها نصدر دخل ثانى بجانب الاساسى عشان تقدر تلبى احتياجاتها
والفوركس بيقدر انه يوفر لهم الموضوع ده عن ططريق بيع وشراء العملات

zakariacr07
01-31-2017, 00:41

أخي الربح في الفوركس يعتمد على التعلم الجيد و معرفة كيفية الحفاظ على رأس المال بالإضافة إلى الإستراتيجية المعتمدة

sherouk88
01-31-2017, 04:59
الربح من سوق الفوركس يكون من خلال اختيار خطه قويه للتداول ومن خلال الاداره السليمه ارى ان سوق الفوركس ليس سهلا ويحتاج تعليم

zakariacr07
02-01-2017, 17:28

الربح في الفوركس يعتمد على التعلم الجيد و الإستراتيجية الناجحة أخي الكريم بدون أن ننسى معرفة كيفية إدارة رأس المال

latraaa
02-01-2017, 19:41
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و بالنسبة لللربح أخي الكريم اقو للك و للجميع أنه يمكنك أن تحققه إن شاء الله و لكن ارى أنه لابد من التريث و العمل على التعلم أولا و هدا الأمر معروف للجميع أخي الكريم

zaheralwan
02-01-2017, 19:51
الربح في سوق الفوركس ليس سهلا بل الافضل لكل تاجر ان يتعلم ويقرأ ويطلع على سوق الفوركس وبعد اكتساب الخبرة يمكن تحقيق الارباح.

him
02-02-2017, 08:03
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

محمدفؤاد
02-02-2017, 08:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى انا اعتمد على سوق الفوركس
كمصدر دخل اضافي وليس اساسي والدخل هو الدافع الرئيسي لدخولي سوق الفوركس

Sofien
02-02-2017, 08:58
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،ويبقى الكلام الجميل سهلاً ، ولكن حقيقة الأمر أن معظم من يدخلون هذا

المجال يخسرون أموالهم ويغادرون ووحدهم من يتحدون الصعوبات يصلنا إلى الحلم

مروه عصر
02-02-2017, 13:01
السلام عليكم
العمل بسوق الفوركس يعتبر عمل اضافى وليس اساسى لاننا نحتاج الى وقت كبير حتى نتعلم ونفهم كل شئ عن هذا حتى نستطيع تحقيق الارباح التى نسعى اليها من خلاله

hoodhood700
02-02-2017, 15:37
طبعا اخي الكريم ان الدافع الرئيسي لكل متداول في هذا السوق الكبير كما ذكرت وبدون حرج هو كسب المال عن طريق التداول وصطياد الفرص المتاحة على سوق العملات او الاسهم او السلع ، نتمنى لك النجاح والتوفيق وشكرا.

Mustafa gamal
02-02-2017, 16:49
لكي يربح المتاجر في سوق الفوركس عليه ان يجمع الخبرة و ذلك عن طريق التحلي بالصبر و الألتزام في متاجرته .... تحياتي لك

عبد الرحيم رافا
02-02-2017, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله
اول شيئ اقوم به في الدخول الى الفوركس و هو التوكل على الله عز وجل و تم احلل صفقتي من جميع النواحي و دمج الفريمات من الكبير الى الصغير

yacine7
02-02-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
هذا الموضوع لا فائدة منه أخي ، ياريت لو تحكي عن أمور تطبيقية

emin14
02-02-2017, 23:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أقول لك أن الأمر ليس بالسهل و لابد من تعلم التداول الحقيقي و الدي يمكنك من تحقيق الكثير من الناتئج الراقية

amine bajjou
02-02-2017, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في اعتقادي الشخصي المتواضع اعتقد انه للربح من سوق الفوركس يجب ان تكون لديك خبرات كبيرة في مجال الفوركس اولا

sirhe4am
02-03-2017, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب على كل شخص البحث عن الدخل لكى يؤدى احتيجاته اليوميه ومستلزماته ولا يجب عليه انا يقف عند الفشل بل يتحداه
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

سم الله الرحمن الرحيم
اخى انى ارشح لك البدء بالفوركس لانه سوف يجعلك متميز ومحترف بشكل رهيب فى هذا المجال
بالتوفيق لك اخى

a7medsedik
02-03-2017, 00:08
سوق الفوركس هو سوق كبير يمكنك ان تحقق ارباح مهولة من خلال تداولاتك وصفقاتك عليه يجب عليك ان تتعلم اساسياته واساسيات التداول قبل البدء يمكنك جمع البونص من خلال المنتدي وبعدها تحقق ارباح من خلال هذا البونص

Manoush
02-03-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... لكى اتمكن النجاح من سوق الفوركس اولا اكتساب الخبره والتعلم المستمر حتى اتمكن من الوصول لى هدفى وتحقيق دخل اساسى من خلال سوف الوركس

larbi khirfa
02-03-2017, 00:56
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكنك اخي للحصول على ارباح جيدة بواسطة بعض القواعد
التقة في النفس_تحليل فني دقيق_عدم المجازفة_تحديد الوقة الوقة المناسب للدخول للسفقة
وبالتوفيق

edisoninfo5
02-03-2017, 02:08
مرحبا اخي الكريم موضوع رائع وجميل :happy::happy: ولكن لايجب ان تعتمد علي الفوركس كا دخل اساسي بل كا دخل اضافي لانه احتمال ان تربح وان تخسر فيه بالتوافيق للجميع وارلك في موضوع اخر

aki
02-03-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
تربح من الفوركس عن طريق التدرب والتعلم والمماسرة التي تكتسب من خلالها خبرة تمكن من التداول باريحية.
حظ موفق.

grow
02-03-2017, 02:22
العامل الاساسي اللي هيخلينا كلنا نربح قبل اي شئ هو الخبره الكافيه للتداول
موضوع اكثر من جيد بالتوووفيق لك وللجميع
مع تحياااتي

marwan emad1
02-03-2017, 02:28
السلام عليكم اخي الغالي
اشكرك علي هذه المعلومه التي ستساعدني ف الفوركس ولاكن بانصح الاعضاء بان لا تتعامل ب العملات وان تتعامل في شئ اخر مثل العاب الكمبيوتر لان العملات يعتبر حرام مثل الذهب

ahmedmahmoud2017
02-03-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك خالص التحيات على مثل هذه المعلومات الثمينة الجميله التى بالتاكيد تفيد الجميع خصوصا المبتدئين

bakup28
02-03-2017, 07:15
اعتمد على سوق الفوركس كمصدر دخل اضافي
وليس اساسي والدخل هو الدافع الرئيسي لدخولي سوق الفوركس
وبالتوفيق لك وللجميع

محمدفؤاد
02-03-2017, 08:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى انا اعتمد على سوق الفوركس كمصدر دخل
اضافي وليس اساسي والدخل هو الدافع الرئيسي لدخولي سوق الفوركس

zunebha
02-03-2017, 20:47
اخسنتم وموضوعكم كان في المستوى اخي
الكل يجهل المنهاحية ويدخل بالفوركس معتمدا على نفسه وينسى الكثير من الاشياء المهمة والضرورية في تدوير الصفقات
ارجو ان يكلغ كل الاعضاء على مقالتك لكي ياخدو بعض الاشياء
شكرا جزيلا واعانكم الله .

medeldon
05-13-2017, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يجب التعلم حوالي عام من حساب تجريبي و
كوراسات فوركس و فيديوات و بعدها حول ان تجرب دلك بحساب حقيقي

MomoNafai
05-13-2017, 00:18
مشكور أخي الكريم على هدا الشرح الرائع بوركت اخي الكريم على هده المعلومات الرائعة

abutalia
05-14-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المموضوع الرائع عن الربح من سوق الفوركس وكيفيه المتاجره السليمه والربح بانتظام والله يوفقنا ونربح ونستمر في سوق الفوركس

AMR ELSISY
05-14-2017, 17:33
نعم هذا المجال متاحا الى الكثير من الأشخاص والذى من الممكن أن يدخلوا الى هذا المجال ويصبحون اغنياء من خلاله مشكور ع الموضوع

mrramy
05-28-2017, 12:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كونك ان انت عايز تربح فى السوق دا كويس بس انت عملت اية عشان الربح دا هلل تعلمت وبقيت فاهم للسوق ام لا

fathi22
05-28-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع لكن الربح في الفوركس يعتمد على عدة عوامل منها الاحتراف

drahmedmagdy2
05-28-2017, 13:11
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
من التجارة اى التداول الناجح المعتمد على العقل الجيد والقرارات الصحيحة الجيدة

cairodevil
05-28-2017, 13:39
يمكن الربح في سوق الفوركس عن طريق استخدام اوامر وقف الخسارة و ايضا
استخدام الرافعة المالية المناسبة و اخيرا البعد عن الطمع و الخوف.

magdylotfy2
05-28-2017, 13:41
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
من التداول الذكى المعتمد على العقل الرشيد والقوى والتدريب القوى للتداول على الحساب الديمو للتدريب على الصفقاو وانواعها

Abu_Yassin
05-28-2017, 14:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم الربح بسوق الفوركس بيكون من خلال أدارة رأس مال صحيحة

mostafa ilsawi
05-28-2017, 14:34
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الربح في سوق الفوركس يعتمد علي عده عوامل اهمها الصبر في تحصيل علوم الفوركس ودراسه جيده لادوات التداول ثم التطبيق العملي علي الصفقات
تقبل تحياتي

magic777
05-28-2017, 16:24
بالالتزام ده اول شرط طبعا بيكون النجاح في المجال ده وايضا مع التعلم والصبر والاحتراف ودايما يكون فيه وعي بالطرق
الجيده الي لازم نكمل بها

haitham salama
05-28-2017, 16:44
ياعدت التكنولوجيا أخى الكريم على زيادة فرص العمل ، ولولا التكنولوجيا لما كان هناك شئ أسمة فوركس، بالفعل أن أعتبر الفوركس يحقق لى دخلل إضافيا بجوار عملى مما يساعدنى على تجاوز متطلبات الحياة

mohamed shams
05-28-2017, 17:06
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الربح من الفوركس هو المرجو
ولكن هو من الصعب فالفوركس هى السهل ممتنع يلزم علينا التعليم والتدريب
بالتوفيق

M0hsenalawady
05-28-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
لكي تتمكن من الربح في سوق الفوركس عليك بالتدريب والتعليم اولا ثم وضع استراتيجية جيده مع ادارة راس المال وبالتوفيق

mme.hanane
05-28-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
جد استراتيجيتك الخاصة بك حتى لو مقلده واخذتها من شخص ومااكثر الاستراتيجيات الناجحه والسهله منها استراتيجية الاخبار مثلا سهله ومضمونه ولكن التطبيق هو الفاشل ..طبقها على الديمو شهر وشهرين وثلاثه حتى تتمكن منها ..
بدون استراتيجية لا ثم لا ثم لا ثم لا تتاجر مهما كان السعر مغري ويتجه نحو اتجاه واحد ..

3- الإدارة المالية أساس النجاح حتى اهم من الاستراتيجية .. ضع هدف لكل صفقه بعد ماتجد استراتيجيه وسيطر على الخوف والطمع .. يااخوان سر من اسرار النجاح لاي مضارب حقق ربح هو ادارته الماليه وسيطرته على خوفه وجشعه .. يعني لاتغامر باحجام كبيره وحسابك لايتحمل كبر حسابك بالارباح الصغيره ثم زيد الحجم رويدا رويدا .. ايضا لاتترك صفقات خاسرة مفتوحه على امل يرجع السعر خصوصا اذا فشلت استراتيجيتك بسبب اخبار طارئه او دخول خاطئ مستعجل .. ان تخصر 200 حاليا افضل من 800 بعد خمس دقائق

4-لاتدخل على توصيات غيرك وانت عندك استراتيجيتك !! صدقني اكثر عقودي الخسرانه كانت بسبب توصيات من الغير ومهما كان هذا الغير ناجح ومعروف فأن توصيته هو الوحيد الذي يعرف كيف يتحكم بها اذا عاكسه السعر او اذا احس انها ليست في الاتجاه الذي رسمه وقد لايسمح له الوقت او كبريائه ان يكتب ذلك ويعترف لك بالخروج الفوري ..

5- لاتتداول وقت الأخبار او يوم الأخبار ... خصوصا اذا كنت لاتستخدم الاوامر المعلقه او استراتيجيه الاخبار .. مثلا في يوم الايام لم اكن اعرف انه الاخ سئ الذكر برنانكي سوف يتحدث الساعه 5 مساء ودخلت فجأة ولقيت كل الشروط على الزوج الذي اتاجر به تحققت لبيعه ودخلت بيع بكل ثقه وماهي الا دقيقه واذا بالسعر يعاكسني بشده ويرتفع بشكل غير منطقي للاعلى وبشكل جنوني ؟؟ فاستغربت ودخلت المنتدى والمواقع الاخباريه فإذا بي عرفت انه وقت اخبار والاخ جالس يلغي كلمه اثرت في السوق تكسب الفوركس؟؟!! ....قصة نجاح متبديء cry.gif وخسرت 400 دولار في شمعه 5 دقائق .

6- اختر زوج عملات تتداول عليه وتطبق عليه استراتيجتك ولاتنوع .. لاتكثر مره في اليورو دولار ومره باوند دولار ومره المجنون ومره غيره وغيره ؟؟!! التنويع من اكثر اسباب الخسارة وضياع وتشتت الذهن والاستراتيجيه .. افهم لك زوج واحد على الاقل وكيف يتحرك وماهي نقاط مقاومته ودعومه والعب عليه ... هذه نقطه مهمه يااخوان نقاط الدعم والمقاومه وسهل تعرفها من خصوصا شارت اليومي

7- لاتعاكس الترند او الاتجاه اليومي كثيرا ... الانجليزي يقولون Trend is my Friend الترند صديقي لما اشوف الزوج الذي اتداول عليه صار له يومين هبوط مثلا لايمكن تجي انت تقرر وتدخل شراء بسبب شمعه دقائق او حتى ساعه ؟؟ وتعاكس الترند انتطر حتى يتأكد التصحيح وامشي معه واستخدم مؤشرات التصحيح وافضلها الفيبوناتشي

8- لاتستغنى عن حسابك الديمو ... حتى لو حسباك الحقيقي وصل 100 الف دولار .. الديمو ثم الديمو ثم الديمو .. فأنا شخصيا استخدمه ولااستغنى عنه خصوصا اذا بغيت اتاجر بزوج جديد عمري ماجربته او بغيت اجرب توصيات شخص ثقه بالمنتدى مثلا او بغيت اتاجر على خبر واجرب حظي .. كل تجاربي اجربها على الديمو حتى تثبت لي نجاحها .. اذا كان الترند صديقك فخلي الديمو شريكك تكسب الفوركس؟؟!! ....قصة نجاح متبديء wink.gif

9- لاتستعجل الربح وتبطيء الخسارة .. مثلا عندما تكون صفقتك ناجحه ومتأكد انها ستحقق لك 100 نقطه لاتستعجل عندما تراها وصلت 50 نقطه وتغلقها .. والعكس عندما ترى السعر عاكسك وكان هدفك 100 نقطه ولقيت نفسك خسران 100 نقطه وحسابك لايتحمل اكثر اغلق الصفقه على خساره حتى ولو واثق انه السعر سيرجع لاضمان في الفوركس الا من رب العالمين .

10- لاتكثر من الصفقات والعقود .. اكتفي بصفقه او 2 او حتى ثلاث يوميا بس لاتكثر حتى لو كلهم اتت اكلها ونجحت معك .. كثرة العقود تسبب خسارة اكيده .

أخيرا وليست آخرا ....... اذا وفقك الله باستراتيجيه ناجحه فلاتبخل على اخوانك واخواتك المسلمين بمشاركتهم فيها ..فلايمكن لاستراتيجيتك ان تفشل لانك اخبرت بها غيرك ؟! .. فكم من خيرا كثيرا يأتي بسبب حبك الخير لغيرك .. صدقوني إن الله يرزق الذين لايبخلون بأموالهم ولا علمهم على الاخرين لأنه الله اتاك اياه وامرك أن تشارك به غيرك والله خير الرازقين . مثال انا شخصيا عثرت على استراتيجيه ناجحه وشاركتها اخوتي في هذا المنتدى والحمدلله كؤفت عليها بجائزه من الاخوة القائمين على هذا المنتدى المفيد . تكسب الفوركس؟؟!! ....قصة نجاح متبديء yes.gif
http://www.arabicbroker.com/forum/t59321/

أرجو أن ينال هذا الموضوع إعجابكم ولا أملك الحقيقه المجردة ولكن هذا كان نتاج تجربة شخصية قد تكون ناجحه وقد تكون ناقصة .. فإن اصبت فلله الحمد وإن اخطأت فأرجو الله ان يغفر لنا ولكم وسامحونا على الإطالة .. لم أرد الا الخير لكم ولي ..

nore
05-28-2017, 17:30
مــــشكــور أخـــي الكــريــــم لــطرحـــك مــــوضــــوع مــــهــم لســوق الـفــوركــس وفــي الـغـالـب نــعـتـبـره كـــمصـدر دخــل اضــافي ولــيـس اسـاســي

anaboda
05-28-2017, 18:37
يجب ان تمشى على استراتيجيه معينه لكى تربح فى الفوركس ويجب ان تكون محترف هذة الاستراتيجيه وتعمل لنفسك ادارة راس مالك وتدخل بلوت مناسب جدا وعدم الطمع

nour3iny
05-28-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لكى تربح فى مجال الفوركس لازم تتعلم كويس وتمشى على خطه سليمه تقبل مرورى

raxid
05-28-2017, 22:01
سوق الفوركس أعطى للكثيرين الفرصة في الدخول إلى عالم المال والتداول لأنه من السهل العمل في الفوركس من أي مكان وفي اي وقت ولا تحتاج إلى الذهاب إلى البورصة

ahmed zekry
05-28-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل يمكنك الربح من الفوركس الخبره والمعرفه والدخول في اصبعي الجيده و المناسبه و عدم الدخول في اي صفقه الا عند دراستها دراسه جيده و يجب عليك متابعه الاخبار واتجاهات الاسواق والاسعار حتى يمكنك تحقيق ربح جيد

هدير البدري نور
05-28-2017, 23:53
الربح يا اخي الفاضل مش محتاج غير الخبره الكاافيه
يعني انت لو حطيت هدف واداره راس مال سليمه واستراتيجيه ناجحه تقبل مروري

ilyess
05-29-2017, 01:43
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالفوركس هو بالفعل ثورة فى عالم التجارة و اصبح الآن من اكبر الاسواق العالمية من حيث اجماليات التداول حيث وصل التداول اليومى ل 6 ترليون دولار

m7med
05-29-2017, 02:08
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي لتعلم طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hany osman
05-29-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نشكركم اخى على الموضوع لكن من وجهة نظرى ان اهم مايميز الفوركس ان تكون انت صاحب قرارك وهذة هى حلاوة الفوركس فاى نجاح ستكون انت سببة واى خسارة ستكون انت سببها كما انصحك بان تتضع امام عينك المثل الى بيقول لا تعطينى سمكة ولكن علمنى كيف اصطادها واعلم ان طريق الاف ميل يبدا بخطوة وهاانت الان قد وضعت قدمك عليها تقبل مرورى اخى الكريم

rayzigar
05-31-2017, 14:08
طريقة الربح من الفوركس هي الامر الي الكل يبحث عنه في سوق فعلا لا يرحم الضعيف ويوقر فقط الخبراء لا غير
الفوركس لاحظت يا اخي انه يحتاج الى مكر اي انه المتاجر يكون ماكر ومرن جدا في التعامل مع اي ظرف جديد

yousee
05-31-2017, 14:51
تربح في سوق الفوركس من العمل بالجهد والعمل الشاق و إدا لم تكون قادر على العمل الشاق فمن الأحسن ان لا تدخل إلى الفريكس الأن ستخسر فيه فقط ولن تفعل فيه أي شيء

mostafa1995
06-28-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >>>>>> اي شخص يعمل ايداع او بونوص يمكنه ان يربح بواسطة اجتهاده بالتعلم وفهمه للامور طبعا مش بس يدخل اي صفقة وخلاص معلومة
وغير انصح اي شخص دخل هذا العالم بالتعلم ولا يدخل بدون ان يعرف اي شيء لان هسيندم ويخسر

Elkorchi
06-28-2017, 20:21
ربح في الفوكس يعتمد على مؤهلاتك الشخصية في التعلم
فاذا اتقنت التعلم و بدلت جهدا كبيرا للتعلم
فكن متاكدا بان الربح سيفتح لك ابوابه و ستجني خيرات كل ما تعلمته

عبد الرحيم رافا
06-28-2017, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله
للربح في سوق الفوركس يمكن ان تتعلم التحليل الفني بجميع ما يقال عنه في السوق من المحترفين و شكرا

Lord_2009
06-28-2017, 20:53
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
مشكور أخي على هذا المقال الرئع فعلى حد علمي كمبتدأ يجب أولا التعلم في حساب تجريبي لتكوين فكرة مسبقة عن كيفية العمل و كسب استراتجية عمل خاصة و جيدة بعدها تكون واثقا من نفسك و تفتح حسابا حقيقيا تشتغل عليه برأس مال معين و تنميه و تربح في الوق

abutalia
07-03-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الرائع والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا منه البونص بخير

forexone1
05-13-2018, 01:17
لكى تربح في سوق الفوركس من خلال التعلم من خلال التعلم على الحسابات تجريبيه لفتره جيده و فتره ممكنه تمكنك من العمل كمحترف في سوق الفوركس وهذا من الاشياء الجيده جدا للجميع ان يتعلمه قبل الدخول في سوق

horus111
05-13-2018, 01:58
السلام عليكم
سوق فوركس هو مربح جدا لكن يحب ان تتعلم وتدرب كويس جدا وذلك لتفادى اى خساره لقدر الله
وتظل تربح كما انه اعطى بالفعل لناس كتير فرصه ان يصبحوا اثرياء

Gehad Anwar
05-13-2018, 10:16
ياريت والله كنت ناسخ الموضوع علشان تفيد ... او على الاقل عامله كامل وله علاقة بالعنوان مثلا ...

الا انك عامل عنوان الموضوع سؤال وبدلا من الاجابة عليه الا انك جايب جزء من المقدمة التعريفية لسوق الفوركس

انتوا بتجربوا ياجماعة طريقة فتح موضوع مثلا ولا بتتأكدوا من ايه اصل نوع الموضوعات دي استراتيجية 1.2.3 تست تست

LeaderGladiateur
05-13-2018, 15:24
لتحقيق الأرباح في سوق الفوركس وجب عليك أخي الكريم تعلم التحليل الفني والتدرب على الديمو وتعلم إدارة رأس المال الصحيحة لحسابك .

majed2019
05-13-2018, 18:14
لكل متداول له طريقه في التداول في سوق الفوركس وأهم حاجه هو احتراف استراتيجيه لكي تكسب منها وعدم التشتت في التنقل من استراتيجيه الى استراتيجيه التزم في في استراتيجيه واحده وفهمها جيدا وراح تربح من سوق الفوركس

وتقبل مرورنا

احمد نصر 22
05-13-2018, 18:24
بسم اللة
اخى الكريم الفوركس ماهو الا سوق باتالى اى سوق فى الكون به مكسب وبه خسارة ولكن فى سوق الفوركس هناك اشياء تجعل الخساةر اقل بكتير من المكسب وهيا التعلم الجيد والدخول الى حساب تجريبى قبل الدخول الى حساب حقيقى لان الفوركس صعب للغايه وهو سوق المال يجب ان يكون على علم بكل صغيرة وكبيرة

forexone1
05-14-2018, 14:03
كيف تربح في سوق الفوركس مهم جدا في سوق الفوركس و يجب ان تصل الى العلم و التعلم و ان تكون لديك خبره كافيه في التداول في السوق و يكون لديك الفهم الكامل لسوق الفوركس من خلال التعلم على السوق

A.mustafa
05-14-2018, 14:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اي ربح بيكون قبله خطه جيده وصلت له ولازم علشان المتاجر بالفعل يعمل الخطه دي يكون عنده الخلفيه الي بيها يقدر يعمل الخطه الجيده دي
وده بيحتاج وقت كثير...

sob81
05-14-2018, 15:38
كيف تربح من الفوركس يوجد اكثر من طريقة فى التداول يمكن من خلالها الربح من الفوركس ولكن الاهم علىا لمتاجر عدم التسرع واختيار
الاوقات المناسبة فى التداول

aym
05-14-2018, 18:36
كيفية ت بح من سوق الفوركس من وجهة نظري الربح من الفوركس يكون من خلال التعلم الجيد للطرق المختلفة فى التداول والعملزعليها بطريقة جيدة

algendy
05-14-2018, 18:43
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم صحيح ان الاتصال بسوق الفوكس و التداول عليه اصبح اسهل من الماضى حينما كان التداول صعب و يتم عن طريق التليفون او الفاكس بين العميل و شركة السمسرة و لكن الذى لم يصبح اسهل من ذى قبل هو الربح من السوق فما زالت هناك مصاعب فى الحصول على ارباح مستمرة من السوق

zam_bozo
05-14-2018, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم .. حقيقة شرحك لموضوع ( كيفية الربح فى سوق الفوركس) كان شرحا جيدا استطعنا
من خلاله فهم مدلوله وأيضا وهو الأهم مكنتنا من معرفة الطريقة لاستغلاله في التداول .. نرجو للجميع التوفيق

hady sayed
05-14-2018, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم اخي الكريم الربح من الفوركس
يلتذم الخبرة الكبيرة وتعلم قواعد واسسيات لأن الربح ليس سهل لابد من التعلم كل يوم مهما كانت الخبرة في التداول

annas
06-06-2018, 21:25
اخي حضرتك ذكرت في العن ان انك سوف
تذكر كيفية الربح من الفوركس ولكن للاسف
لم تذكر سوى معلومات سطحية عن ذلك والفوركس ليس بسهولة ما ذكرت