PDA

View Full Version : انستا فوركس وغلاق الحساب

nourmea53
10-06-2016, 14:01
كان لي حساب انستافوركس مفعل وحساب في هذا المنتدى كنت استخرج ارباحي بدون مشاكل لكن عندما الغاء عضويتي في المنتدى فتحة حساب انستافوركس جديد وعضوية جديدة لكن هناك مشكلة كل اول عملية سحب اموال يتم اغلاق الحساب واقم بفتح حساب اخر ونفس المشكل كل اول عملية سحب اموال يتم اغلاق الحساب ماهو الحل ارجوكم

Smart
10-06-2016, 14:42
لو الشركة اكتشفت ان لك عدة حسابات وتقوم بالهيدج بينهم بيتم اغلاق الحسابات

nourmea53
10-06-2016, 18:41
لا ليس لدي حسابات أخرى

mh2015
10-06-2016, 19:20
طيب اخي انت تقول للك عضوية بها حساب قديم مربوط بها وتم اغلاقها وكنت تسحب عادي طيب اذن الحساب القديم مازال شغال وانت فتحت حساب بونص جديد المشكلة انه ممنوع ان يكون للك اكثر من حساب بونص مفتوحين في نفس الوقت حتي لو كنت لم تفتح القديم ولا تهتم به

ahmed instaforex
10-07-2016, 17:30
كان لي حساب انستافوركس مفعل وحساب في هذا المنتدى كنت استخرج ارباحي بدون مشاكل لكن عندما الغاء عضويتي في المنتدى فتحة حساب انستافوركس جديد وعضوية جديدة لكن هناك مشكلة كل اول عملية سحب اموال يتم اغلاق الحساب واقم بفتح حساب اخر ونفس المشكل كل اول عملية سحب اموال يتم اغلاق الحساب ماهو الحل ارجوكم

اخي الفاضل
تعدد الحسابات والعضويات في حملة البونص غالبا يكون هو السبب في ايقاف وغلق الحسابات
يجب بأكبر قدر استخدام حساب واحد فقط
بالتوفيق اخي

mrramy
06-10-2017, 02:11
انا عندي سوال انا حسابي اتقفل ف الشركه هل ينفع اعمل حساب تاني بنفس البيانات بتاعتي ولا لا مع العلم فيه ناس عملت دا ونفع

Smart
06-10-2017, 02:31
انا عندي سوال انا حسابي اتقفل ف الشركه هل ينفع اعمل حساب تاني بنفس البيانات بتاعتي ولا لا مع العلم فيه ناس عملت دا ونفع

نعم تستطيع عمل حساب جديد بنفس البيانات والاميل

haitham salama
06-16-2017, 01:10
لا أعرف سسبا أخى الكريم وراء ذلك ويجب أن تقوم بالـاتصال بالدعم الفنى بشركة أنستا وسوف يجيبون لك عن الأسباب التى تحدث وراء ذلك ممكن يكون مضارباتك خاطئة أو أرتكبت خطأ ما ، حال دون حصولك على اموالك من المضاربات، ويحب أخى الكريم الالتزام التام بقواعد التداول من خلال البونص عن طريق شركة انستا حتى تستطيع تحويل أموالك بكل سهولة ويسر ولا يتم غلق حسابك.