PDA

View Full Version : الترند صديقك

mahmoud552
10-07-2016, 16:51
طبعا ده من اشهر الجمل في
trend is your friend
لكن ما مدي موافقتك علي هذه الجملة بمعني طبقا لخبرتك هل الجملة ده مربحة بالفعل؟ واذا اتخذتها قاعدة متي يجب ان تتركها بمعني انه لكل قاعدة شواذ يعني امتي بمعني اصح ممكن متاجرش مع الترند ؟

sob81
10-07-2016, 16:53
الترند معروف انة صديق المتاجر حيث يجب على المتاجر اولا رسم الترند عل ىالفريمات الكبيرة وعلى نقط ارتكاز
واضحة حتى يكن الترند صحيح

charlizlix
10-07-2016, 17:55
يجب على المتاجر اولا رسم الترند عل ىالفريمات الكبيرة وعلى نقط ارتكاز
واضحة حتى يكن الترند صحيح

Mostafa Ezz
10-07-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهم شئ ان يكون الترند مرسوم بشكل صحيح فليس كل خط مائل ترند الترند له أساسيات يجب ان تتوفر

mido elshabrawy
10-07-2016, 18:45
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان المقوله صحيحه و لكن يجب عليك ان تتخلي عنها في اوقات الانعكاس
و التي يجب ان تعرفها حسب نوع تحليلك فانا مثلا اعمل باسلوب مناطق العرض و الطلب بجناب بعض الامور الاخر
فكلما اقتر السعر من تلك المناطق فهناك احتماليه كبيره ان يتغير الاتجاه و يتم كسر الترند و يكن هناك ترند جديد تتبعه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mourada
10-08-2016, 22:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ذ
بالفعل اخي الفاضل من لم يجعل الترند صديقه فمصيره الفشل و الخسارة فالصفقة يجب ان تكون في اتجاه الترند و الا فمن الافضل عدم الدخول فيها

michael1
10-09-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا فعلا
معك فى هذا الامر ان الترند هو الصديق فى الفوركس ويجب الاعتماد عليه
كثيرا وشكرا لك

sob81
10-11-2016, 15:21
الترند صديقك ايوة اخى يجب على المتاجر التعامل مع اتجاة الترند ويج بان يكون الترند على الفريمات الكبيرة ويكون مرتكز
على ثلاث ارتكازات قوية لكي يكون صحيح

Dr.Riyadh
10-11-2016, 17:02
السلام عليكم و رحمه من الله و بركاته , بصراحه و عن تجربه اعتقد ان جمله trend is your friend صحيحه بنسبه كبيره جدا و ذلك عن تجربة شخصيه كما اسلفت لك ,, و اذا ما واجهت الترد فانا اجد مشاكل في الحقيقه

forex maroc
10-18-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
.............................................

doaa sary
10-19-2016, 18:03
اكيد
الترند صديق المتاجر فعلا
مقولة معروفة وصحيحه
المهم تعرف ترسمو صح
ع 3 ارتكازات
دعم ومقاومة
وتعرف امتا يعكس او يصحح
بالتوفيق والربح للجمييع

WASEM DALLOUL
12-25-2016, 20:18
السلام عليكم
يا اخي الكريم من اساسيات المتاجرة في سوق الفوركس هو الدخول مع الاتجاه وانا برايي انه عليك الدخول مع الاتجاه في الفريم الذي تعمل به مع الاخذ بعين الاعتبار اتجاه الفريم الاكبر منه مباشرة
وبالتوفيق للجميع

snnaky
12-25-2016, 23:09
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك ان من قوانين المنتدى هو وضع كل المواضيع الهادفة والغير منسوخة يا اخى انت لم تشرح لنا اى شيءمفيد

alasfarahmad
12-25-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد أن فكرة أن تتوافق مه االاتجاه العام لحركة لسعر في تنفيذ صفقاتك، فهو أمر مفق عليه بين كل المتداولين تقريبا، ولكن يمكن التنبؤ باتجاه السعر؟ اعتقد أن في ذلك تكمن مشكلة الفوركس الحقيقية، ولو كان في مقدور المتداولين أن يكون على معرفة جيدة بالاتجاهات المتوقعة، لكان في مقدورهم أيضا تحقيق مستويات عالية من الأرباح دائما، ولهذا فأن قدرة المتداول في تقدير الاتجاه العام لحركة السعر إنما تكمن فيه قدرتهم على تحقيق الأرباح التي يتطلعون إليها.

samehsaeed13
12-25-2016, 23:44
سلام عليكم
اخي الكريم بطاقة شركة انستا فوركس ممكن ان تسحب بها من اي صراف الي في العالم لكن نتيجة الحروب في بعض الدول يتم حظر انشطه الفوركس في هذه الدول
لكني لا اعلم اذا كانت العراق مدمجة مع هذه الدول ام لا

adamarwan
12-26-2016, 01:26
طبعا فى العديد من الخطوات
او المؤشرات التى بها ممكن ان تبنى بها الخبرا
بتاعك فى السوق وان تكون جيد فى كل هدا الامور
وحظ موفق

ahmed abdelmomen
12-26-2016, 01:35
مش دايما يعني احيانا الترند بيمش عكس الي انت عايزه وده طبعا بيؤدي لخسارتك
فلازم تمشي مع الترند العام إلى جانب التحليلات الاخرى زي التحليل الاخباري