PDA

View Full Version : ما هي أخبار فوركس الهامة؟

mahmoud552
10-07-2016, 16:59
ما هي أخبار فوركس الهامة؟
التداول بناءاً على الأخبار لا يعتبر صعباً فقط بسبب الحاجة إلى فهم الأمور الإقتصادية، و لكن لأن هناك الكثير من إعلانات أخبار فوركس بشكل يومي ، و لو كنت تريد التفاعل معها جميعاً، فإنك سوف تقع في حيرة مؤكدة. في ما يلي قائمة ببعض التقارير الإخبارية التي تستحق التداول بناءاً عليها.
- تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية اللاعب الأهم في السوق، و كبداية، عليك أن تتابع الأخبار الصادرة عنها فقط
- أخبار التضخم من الولايات المتحدة و أخبار البنك المركزي تعتبر هامة جداً و تلعب دوراً هاماً في سوق فوركس.
- المعلومات المتعلقة بالحروب و الكوارث الطبيعية تحرك الأسواق بشكل كبير، و لكن ليس بقدر أخبار البنك المركزي.
- تابع تحركات سوق الأسهم.
- عندما تقوم بالتداول على أساس أخبار فوركس، يجب أن يكون تركيزك على العملات الأكثر سيولة.
الأزواج التي عليك تتبعها هي: اليورو/دولار ، الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي/الين الياباني، الدولار الأمريكي/الدولار الكندي، الدولار الأسترالي/ الدولار الأمريكي.
في النهاية، عليك الإنتباه إلى النقاط التالية:
عندما يكون لديك تحيز إتجاهي، فأنت تتوقع أن يتحرك السعر بإتجاه معين ، و سوف تكون طلباتك موجودة بالفعل. من الجيد دائماً أن تفهم الأسباب الكامنة وراء تحرك السوق بإتجاه معين عند إصدار أخبار فوركس. عندما يكون لديك تحيز لا إتجاهي، لا يكون إتجاه الأسعار مهماً بالنسبة لك. و أنت مستعداً للتحرك مع السوق.

richard7164
10-08-2016, 16:56
نعم من الضروري تتبع الأخبار الإقتصادية فخبر واحد كفيل بأن يقلب الأمور رأساً على عقب
الله يبعد عنا وعنكم شر الأخبار وتداعياتها المؤثرة على الأسواق والصفقات

Ahmed sektor
10-08-2016, 17:30
مشكور ليك اخي محمد

- تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية اللاعب الأهم في السوق، و كبداية، عليك أن تتابع الأخبار الصادرة عنها فقط
.

ومن الاخبار التي ستؤثر علي السوق

إحتمال فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب المثير للجدل سيجعل البورصات الأمريكية والعالمية تتحرك بشكل متحفظ، بحيث كانت قد حذرت صحيفة النيويورك تايمز أن فوز ترامب قد يجعل الأسهم تفقد ما بين 10% حتى 12% من قيمتها وسط انكماش اقتصادي واسع

walidabou
10-08-2016, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل وهذا ما يسمى بالتحليل الأساسي وهو جد مهم ولا يمكن الاستغناء عليه
وأتمنى أن تعم الفائدة بين الأعضاء

mansour2010
11-13-2016, 10:03
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع القيم
تعتبر الاخبار من اهم عوامل النجاح في الفوركس

Ayman ElSayed
11-13-2016, 12:40
السلام عليكم
لقد اجملت الاخبار التي تؤثر بالفعل بشكل ليس بالقليل في سوق الفوركس
ولقد تمت ايضا التعاملات على ان يكون الوقات متناسقة

tazi larbi
11-13-2016, 23:26
السلام عليكم اكبر الاخبار المؤثره في الفوركس هي اسعار الفائدة مؤشر المستهلك والتضخم لانها تجعل الاسعار ترتفع وتنزل بجنون اضافه الى بيانلت وخطابات مدراء البنوك المركزيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

csebai12
11-15-2016, 02:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كون الولايات المتحدة الامريكية هي من اقوى الاقتصادات في العالم و تعتبر عملها هي عملة الاحتياط الاولى في العالم

mh11090
11-15-2016, 07:22
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع القيم
تعتبر الاخبار من اهم عوامل النجاح في الفوركس
>>>>>>>>

m.naga
11-15-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم ولذلك ينبغي على المبتدئين الابتعاد عن أوقات الاخبار حتي يكتسب الخبره التي تؤهله للتعامل مع الاخبار وجزاكم الله خيرا و تقبل مروري

ابوفؤاد
11-15-2016, 21:52
لابد م تواصلك بالمنتديات و المواقع التى تعمل على النشر الفورى لاى خبر اقتصادى او عالمى لكى تكون على اطلاع دائما اهم الاخبا التى تاتى على الدولار كاول عمله يتم التدوال و المقارنه بها للعملات

bbcd
11-15-2016, 22:53
كون الولايات المتحدة الامريكية هي من اقوى الاقتصادات في العالم و تعتبر عملها هي عملة الاحتياط الاولى في العالم

hesham zarad
11-15-2016, 23:13
في البداية اشكرك على الموضوع
لكن كنت محتاج اعرف مدي تأثير
الاخبار دي على القرار بتاعي
و امثلة يعني مثلا سيول زي اللي حصلت في مصر دي
ممكن تعمل ايه او اتعامل مع الخبر دا ازاي

bakmosta
11-17-2016, 00:14
السـلام عليكم و رحمـة الله تعالى و بركاته
من اهم المؤئرات التي يعتدم عليها اكبر متداولين في العامل هي اخبار اسواق الاقتصاد خاصة دول المتطورة التي تحكم العالم على سبيت متال ولايات متحدة امريكية

mohamedsonbol
11-18-2016, 07:12
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sob81
11-18-2016, 12:23
ما هى اخبار الفوركس الهامة يوجد الكثير من الاخبار التى يكون لها تاثير على حركة السعر فى الفوركس ويجب على المتاجر الحظر من التتداول فى ذلك الوقت واختيار الوقت المناسب فى فتح الصفقات

belgacem1985
11-18-2016, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا أخي على التحليل المنطقي
أنا أري أقوى الأخبار في سوق الفوركس هي أخبار أسعار الفائدة و أيضا الاخبار السياسية
و بالتوفيق للجميع

gostman2006
11-18-2016, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا كما قلت اخى الكريم فالاخبار الأمريكية والاوروبيه من الاخبار المهمة فى سوق الفوركس بالضافة الى الحوادث والحروب

hesham zarad
11-18-2016, 15:26
اعتقد ان المبتدئين الامر هيكون صعب عليهم حتي يكتسبون الخبره
جزاك الله كل خير
اتمني للجميع التوفيق

بدر اشطيبي
11-26-2016, 14:34
السلام عليكم اخواني بالنسبة لي فانياطلع على الاخبار فقط من اجل الخرورج
من السوق فليست لدي احترافية المتاجرة عليها شكرا على الموضوع صديقي

Eslamosat
11-27-2016, 01:36

شكراااا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
وانا مبتدئ في هذا المجال جزاك الله خيرا
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

akram mohamed obaid
12-29-2016, 18:28
جزاك الله خيرا فعلا تعتبر هذة الأخبار من الأخبار الاقتصادية الهامه والتي تؤثر على مسار واتجاه العملات بشكل كبير وخاصه خبر التوظيف الغير الزراعي الذي يصدر في أول جمعه من كل شهر جديد حيث تتحرك أزواج اليورو بشكل كبير جدا

ahmed abdelmomen
12-29-2016, 22:56
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز واعتقد ان اهم الاخبار فعلا هي الاخبار
على الدولار الامريكي زي اخبار البطالة الامريكية والوظائف والفائدة

بدر اشطيبي
12-30-2016, 00:08
اخبار الفوركس المهمة هي خبر الفائدة ثم خبر الوظائف غير الزراعية
من الافضل الخروج من السوق خلال فترة هذه الاخبار شكرا

mirooo91
02-21-2017, 14:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا أخي على التحليل المنطقي
أنا أري أقوى الأخبار في سوق الفوركس هي أخبار أسعار الفائدة و أيضا الاخبار السياسية
و بالتوفيق للجميع

sob81
02-21-2017, 14:22
لمعرفة الاخبار الهامة فى الفوركس يجب ان تتابع الاجندة الاقتصادية فى الكثي رمن المواقع التى تعمل فى الفوركس واتلى تساعد المتاجر على معرفة المواعيد بالضبط ويفضلب عدم فتح الصفقات فى ذلك الوقت

mid0killer
02-22-2017, 13:14
هناك الكثير من الاخبار الهامه على الكثير من ازواج العملات وبتكون هيا الاكثر تحركا للسعر بالتجاره الفوركسيه ومشكور على التوضيح يا غالي وبارك الله فيك

tamermosa
02-22-2017, 16:10
انا لا افضل التعامل مع الاخبار الاقتصاديه . فهي تشبب ذبذبات عاليه للسعر و ده خطر جدا . فممكن تكسبك جامد و ممكن تخسرك جامد. فبلاش منها و اعتمد علي التحليل الفني افضل