PDA

View Full Version : معلومات لا تعرفها عن مجموعة الـ24 الدولية.. ومصر ضمن أعضائها

abdelrahman gamal
10-08-2016, 02:31
مجموعة الـ24 الدولية تم تأسيسها عام 1971، وتعد سحر نصر وزيرة التعاون الدولى هى محافظ مصر فى البنك، وتمثل مصر فى اجتماعات المجموعة.

1- مجموعة الـ24 الدولية تم تأسيسها عام 1971.

2- تعد سحر نصر وزيرة التعاون الدولى هى محافظ مصر فى البنك، وتمثل مصر فى اجتماعات المجموعة.

3- تركز على الجانب التنموى والاجتماعى لدول المجموعة لذلك يمثل الدول الأعضاء محافظيها فى البنك الدولى.

4- سبق أن نظمت وزارة التعاون الدولى المصرية، الاجتماعات الفنية فى مارس 2014 بالصعيد فى الأقصر بمشاركة 50 دولة، حيث تم مناقشة عدد من البرامج التنموية وكيفية تحسين مستوى معيشة المواطنين.

5- شاركت وزارة التعاون الدولى فى اجتماع تحضيرى للمجموعة بكولومبيا فى مارس 2016.

o123
05-19-2017, 02:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع ان يستفاد منها وجزاك الله كل خيرا
تقبل مروري المتواضع و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

abdelrahmangamal
06-06-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 12:47 AM ---------- Previous post was at 12:46 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم

Charef
06-08-2017, 06:56
السلام عليكم
مشكور سيدي الفاضل على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله