PDA

View Full Version : "بلتون" تتوقع تأثر مبيعات "حديد عز"

abdelrahman gamal
10-08-2016, 02:38
توقعت شركة "بلتون" للأبحاث، استمرار تأثر مبيعات شركة حديد عز خلال الربع الثالث من 2016 سلبا، بانخفاض إمدادات الغاز، نظرًا لزيادة استهلاك الكهرباء في المنازل.

وأوضحت الشركة خلال مذكرة بحثية حديثة لنتائج أعمال الشركة، خلال الربع الثاني، ضعف الأداء، نظرا لهبوط إمدادات الغاز وعوامل الطلب الموسمية، ولم تتمكن الشركة من الحفاظ على الأداء التشغيلي الجيد نسبيا في الربع الأول من العام 2016، وتراجعا في الإيرادات بنسبة 19% مقارنة بالربع الأول من العام 2016، مسجلة 4.0 مليار جنيه، نظرا لهبوط أحجام المبيعات بنحو ملحوظ على أساس ربع سنوي وعلى أساس سنوي، ما عكس معدل تشغيل بنسبة 59%

Kadouri123
10-08-2016, 02:42
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى بجدا انا معرفش ما هو الباوند ولكن قراة موضوعك وتعرفة عليهى وانت بجد
افدنى كتير لان انهيار الباوند مهم وياريت الكل يقراوة ويستفيدو منة تقبل مرورى

o123
05-19-2017, 02:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع ان يستفاد منها وجزاك الله كل خيرا
تقبل مروري المتواضع و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

abdelrahmangamal
06-06-2017, 01:41
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Charef
06-08-2017, 07:34
السلام عليكم
مشكور سيدي الفاضل على هذا البحت وهذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي والسلام عليكم ورحمة الله

snnaky
06-08-2017, 18:21
ياعم الله يهديك هى مش اى اخبار وبس انت المفروض بتنقل الأخبار اللى تخص الفوركس من قريب يعنى ما يؤثر من احداث على العملات طب بزمتك خبر عز دة يؤثر على انهى عملة غير الجنية ؟ انا احب الناس اللى بتفهم وتعرف يعنى اية اخبار واكرة جدا الناس اللى شغالة بنظرية ارمى اى حاجة واطلع ببونص وخلاص وتخرب
ياريت تتعلم وتعرف ان مش اى حاجة كدة تتكتب هنا

hashemashraf
06-23-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.