PDA

View Full Version : لماذا يجب ان تثق فى مؤشر الايشيموكو اليبانى

zouga91
10-08-2016, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم
المؤشر بدا ياخذ شهرته وشعبيته وثقته بين المتداولين
لكننى سابرهن لك لماذا يجب ان تثق في المؤشر

دعونى اولا اعرفكم على المؤشر

نشات المؤشر

تم اختراع هذا المؤشر على بواسطه صحفى يبانى اسمه
Goichi Hosoda

من بعد الحرب العالميه الثانيه حيث قام بجمع عدد من التلاميذ المعروفون بموهبتهم فى علم الرياضيات والمعادلات لكى يقوموا بتجربه العديد من المعادلات التى تعتمد على الزمن والمتوسطات الحسابيه
وبعد اكثر من عشرين سنه من التجربه لنظام الايشيموكو ظهر اخيرا الى العامه فى عام 1968

يتضح من هذا ان الامر لم يكن سهلا واخذ من الوقت والجهد والتجربه الذى يجبرنا ان نثق فى هذا المؤشر

لماذا هذا المؤشر مميزا عن غيره من باقى المؤشرات ؟

لان كل ما يحتاج له المحلل يوجد فى نظام واحد.
1/ المؤشر يعتدم على المتاجره باستخدام الترند ويمكن تحديد الاتجاه بكل سهول
وتحديد الاتجاه العام يعطى الاستراتيجيه النجاح المطلوب
2/ يمكن تحديد كل من الدعوم والمقاومات بنظره واحده دون عناء
3/ يمكنك ايضا معرفه حالات تشبع السعر دون استخدام مؤشر لتوضيح ذلك
لذلك قد يسميه البعض انه نظام متكامل لا تحتاج ان تعتمد على غيره من تحليل كلاسيكى او رسم ترنداد او قنوات

مخطط الوازن
يعتمد هذا المؤشر بشكل كبير على فكره التوازن
مخترع المؤشر كان مهتم بفكره التوازن فمن متابعه تصرفات مجموعات من البشر وسلوكياتهم لاحظ ان الانسان فى حياتهم العاديه يتصرفون احيانا بعض التصرفات الشاذه والخارجه عن المؤلوف ولكن سرعان ما يعودون الى الوضع الطبيعى وهو وضع التوازن
وبذلك يمكن تصوير سلوك البشر على انه يدور داخل دائره حيث كلما بعد الانسان عن وضع التوازن تجذبه نقطه الاصل للدائره ليعود الى وضع التوازن وهاكذا
ذلك الامر فى تحرك الاسعار يدور فى دائره بين الاتزان والغير الاتزان

;););)

antr
10-13-2016, 01:18
هو االاشيكميو هو بالفعل مؤشر جيد خاصة على ساعة والاربع ساعات بس لابد من معرفة تحرك السوق ككل قبل دخول اي صفقة

mourada
10-14-2016, 08:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل اغلب الاعضاء يقولون ان مؤشر الاشيموكو كينكو قوي لكن انا ارى انه فقط يتبع السعر مثله مثل اي مؤشر على الميتاترايدر

zizoo99
10-14-2016, 09:36
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فعلا يا اخى الكريم فان مؤشر الايشيموكو من المؤشرات الهامة جدا فهو لاتخاذ القرار و ليس لزياده تاكيد دخول الصفقة لما فيه من المعادلات الرياضه و المتوسطات الرياضيه و غيرها

فوريكسي
10-14-2016, 10:54
الغريب ان الايشيموكو القليل من يستعمله بالفعل حسب كلامك مؤشر رائع ومتكامل باذن الله سابدا بدراسته لتطبيق استراتيجية جديدة شكرا على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mind333warrior
10-14-2016, 12:37
انا لم اجرب هذا المؤشر , حتى نادرا ما اجد بعض المحلليين يعتمدوا عليه , لا يوجد افضل من الشارت وهو صافي , واعتمد على الدعوم و المقاومات و الترند و ممكن اضيف ماكد او ستوكاستيك او ار اس اي

mronei
10-14-2016, 14:22
هو رغم انه مؤشر قوي وفيه استراتيجيات كتير عليه وهو اصلا يعتبر نظام متاجره لوحده وكافي بس فيه متاجرين لا يستطيعون استيعاب العمل به وانا منهم
يبقى التجربه هنا لكل متاجر هيا الي تحدد له المطلوب

latraaa
10-14-2016, 14:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أنت حر في الإختيار هل تعمل به أم لا و هدا الأمر يمكنك أن تختاره من خلال العمل على التجربة في الحساب التجريبي، بالتوفيق لك أخي الكيرم

بروفسير العرب
10-22-2016, 00:37
هذا الموشر يعطى نتائج قويه جدا ولكن صعب جدا فى قراءتها
وفى تحليل السوق منه ولا ارى الكثير من المتدولين يستخدموه

salah elhabasha
10-22-2016, 00:56
في ما يلي شرح لمكوّنات إيشيموكو الخمسة وطريقة حسابها للّذين يرغبون بمعرفتها، فضلاً عن وظائفها:
Tenkan-Sen/ خطّ الدخول (Tan line)
(القمّة الأعلى+القاع الأدنى)/2، للفترات التسعة الماضية. Tenken هو المتوسط الحسابي السريع ونستعمله كخطّ دخول المواقع عندما يتجاوز Kijun Sen صعودًا أو هبوطًا.
Kijun- Sen/ خط الاساس (الخط ذات اللّون الأزرق الفاتح)
(القمّة الأعلى+القاع الأدنى)/2، للفترات ال 26 الماضية. Kijun هو المتوسط الحسابي البطيء ويعتبر بمثابة خط الأساس
Senkou A المستقبلي/ الخط القائد الأوّل (الخط البرتقالي)
هو متوسط ال Tenkan Sen أو 9 فترات من المتوسط الحسابي وKijun Sen او 26 فترة من المتوسط الحسابي. ما يميّز هذا الخطّ أنّه مزاح الى الأمام 26 يوم قبيل آخر يوم تداول كامل.
Senkou B المستقبلي/ الخط القائد الثاني (الخط الأزرق)
جمع السعر الأعلى والسعر الأدنى لآخر 52 يوم ومن ثمّ تقسيمها على 2. ( أعلى قمّة ل52 يوم+ أدنى قاع ل 52 يوم /2). هذا الخطّ هو مزاح أيضًا الى الأمام 26 فترة قبيل آخر يوم تداول كامل. يتشابه ذلك مع خط تصحيح 50% للشهرين الماضيين.

waiting
10-24-2016, 11:00
الاشيموكو من المؤشرات فعلا القوية وهناك من يتاجر به ويعتمد عليه من سنوات ومرتاح فيه وناجح من خلاله
انما لابذ من التعلم والتدرب على هذا الاسلوب جيدا لانه نظام من المؤشرات والواحد لازم يتقن التعامل معه

mhidys
10-24-2016, 11:05
مشكور اخي على الموضوع لكن هل يوجد شرح موسع له واستراتيجيات خاص باستخدامه تكون مشروحة

nonam
01-03-2017, 18:45
السلام عليكم .... انا عن نفسي احب التعامل مع الموشر دا جدا ومن الممكن ان يكو نالتعامل معاه من اهم الادوات اللي من الممكن ان تعمل منها ارباح كويسة وان شاء الله التعامل مع الادوات الفنية التانية من المهم جدا ان تتعامل معاها في السوق والحساب التجريبي

Yousef Saeed
01-03-2017, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معظم الناس اللى مسجلين بالنتدى بيقولو ان مؤشر الاشيموكو كينكو قوى لكن بيتهيقلى انه فقط يتبع السعر مثل اي مؤشر على الميتاترايدر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

AHMED NOLE
01-03-2017, 19:51
هو انان مش بتعامل بيه بس هو مؤشر جيد جربته من فتره وممكن من خلال الخبره فى التعامل معه

يكن فىنتائج جيده معه والله المستعان وبيالتوفيق للجميع به

hoos
02-17-2017, 11:07
انا رايي ان احنا ما ينفعش نعتمد علي اي مؤشر حتي لو كان الايشتميكو وانا شايف
ان المؤشر بيتبع السعر يعني مش هنستفاد منه الا على تاكيد قوة السعر الحالية

ahmed megahed
02-17-2017, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام في الصميم وكنت اود لو هذا الشرح يكون مدعوم بفيلم فيديو او رسم بياني يوضح كيفية المتاجرة بهذا المؤشر الهام فلو امكن ممكن بعد اذنك ترفع لنا ما يوضح الفكرة وشكرا

bassem forex
02-21-2017, 01:02
نضرا لاهمية هذا المؤشر ولقوته في السوق ولانه ممتاز جدا اشتهر بسرعة كبيرة جدا واقبل عليه المتداولوين بكثرة

adamarwan
02-21-2017, 02:20
من الافضل ان تتمكن من ان تكون لك القدرة
على الدمج ما بين العديدةمن المؤشرات لكى تتمكن
من ان تعمل عليها وان تتوفر
على العديد من التقنيات التى فيها
وحظ موفق

muhammad ismail
02-21-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم فان مؤشر الايشيموكواليابانى مؤشر كويس جدا وممكن الاعتماد عليه فى الفوركس والاعتماد عليه فى تحليل السوق والصفقات
وشكرا على الموضوع المميز اخى الكريم وتقبل مرورى

Mony Ezzat
02-21-2017, 02:37
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك افضل مؤشر في الفوركس هو مؤشر فيبوناتشي كل الناس قالت كده وانا بصراحه بحب اني اشتغل عليه

ahmedmahmoud2017
02-21-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي انا لا اعلم شيئا على هذه المعلومات ولكن اول مرهع اعرفها بالطبع تحياتي لك

remon2010
02-21-2017, 12:29
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الطرح المميز
جزاك الله الف خير وفى انتظار المزيد منك
تقبل مرورى

hoodhood700
02-21-2017, 13:25
تحية عطرة لكل الأصدقاء في هذا المنتدى وبعد ،
إيشيموكو هو عبارة عن مؤشر فنّي أو مؤشر على الرسم البياني، وهو أيضًا نظام تداول اتّجاه بحدّ ذاته. عرّف غويشي هوسادا،مبتكر هذا المؤشر، إيشيموكو على أنّه مؤشر "الّلمحة الواحدة"، إذ أنت قادر بثوانٍ قليلة على تحديد إمكانية توافر اتّجاه أهل للتداول أو إذا ينبغي عليك الإنتظار لبروز نمط أفضل لزوج محدّد. ، وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

abumazen
02-21-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لم اعمل عليه من قبل ولكني سمعت انه مؤشر ياباني قوي جدا وفكرته بناء علي شبكه اذا جخلها السعر ناخذ قرار معين ......

alonsoo
02-26-2017, 17:21
بارك الله فيك اخى الفاضل على المؤشر انا قريت الصراحة واعلم عنه انه من اقوى المؤشرات فى سوق الفوركس لكن للاسف لم استطع تعلمه

latraaa
02-26-2017, 17:36
لا يا اخي الكيرم ليس عليك أن تثق في هدا المؤشر و في غيره و هدا الأمر معروف للجميع و عليه أقول لك و للجميع اخي الكيرم أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله من نتائج قيمة و مفيدة إن شاء الله، مشكور أخ يالكريم و بالتوفيق لك و للجميع

ahmedmahmoud2017
02-26-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا من المبتدئين داخل الفوركس وبالطبع يجب العلم انني اسعي جاهدا بالطبع لذلك

mid0killer
02-26-2017, 18:44
والله انا لا اثق باي مؤشر غير الفايبوناتشي لا ايشموكو ولا غيره من المؤشرات لان استراتيجيتي متواضعه وبسيطه تعتمد على القمم والقيعان فالفايبو بيساعدني فى ايجادها بحرص

mr.khalled
02-26-2017, 19:18
موشر الاشكيمو من الوشرات المهمة جدا
لاتخاذ القرار وليس لزيادة تاكيد دخول الصفقه لما فيها من معادلات

ilyestoumi
02-26-2017, 19:34
السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته
الموشر يعطى نتائج قويه جدا ولكن صعب جدا فى قراءتها
وفى تحليل السوق منه

تقبل مروري
بالتوفيق

Bassem Hassani
02-26-2017, 19:41
مؤشر الإيشمكو من المؤشرات القوية الموجودة فى الميتاتريد بشكل أفتراضى ومن يتعلم كيفية إستخدامه سوف يسهل عليه التحليل بشكل كبير
ولكن الطرق المعتمد على المؤشرات بشكل كلى لا ينصح بها أبدا .. والافضل إستخدام طرق التحليل المعروفة .

magic777
02-26-2017, 19:49
مش لازم تثق فيه اخي هو مؤشر قوي بالفعل ولكن بردو الي بينجح به هو الي بيكون فهم الطريقه بتاعته جيدا وبتكون ماشيه
مع طريقته في العمل هنا في المجال

faycel12
02-26-2017, 19:54
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله و بركاته، اخـــي الكريم
انصحك لزيارة القسم التعليمي للمنتدى اين ستجد مجموعة من الشروحات و الفيديوهات و اتمنى ان تجد ما تبحث عليه اشاء الله. و بارك الله فيك على طرك الموضوع.
خالص التقدير و الإحترام و السلام عليكم

snnaky
02-26-2017, 20:32
هو فين البرهان والشرح اللى انت عملت موضوعك علية انت بتنقل كلام انت نفسك متعرفهوش الفايدة انك تشرح المؤشر وتوضح عيوبة ومميزاتة وطريقة استخدامة من خلال الشارت والتطبيق العملى مع الشرح مش الشرح بالكلام والنقل بس الكلام دة ولا لية اى معنى بدون شرح على الشارت وطالما انت عاوز تعمل موضوع عن المؤشرات اعملة صح مش كلمتين بنرميهم ونمشى وناخد بونص ونقول عملنا موضوع انت كدة ولا عملت موضوع ولا اعطيت افادة لأى حد

asmaamagdy
02-26-2017, 20:40
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى من الله حسن التوفيق
اود ان اوجة جزيل الشكر لكل الاعضاء المشتركين فى اعطائنا هذة المعلومات الهامة شكرا لكم حقا

عبد الرحيم رافا
02-26-2017, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله
مؤشر الاشيموكو لياباني اخي الفاضل انا رايت له شرح خرافي و جيد و هو يمكن ان يجعلك تحلم بالثراء في لحظة

tazi larbi
02-27-2017, 00:09
السلام عليكم الاشيمو من اروع المؤشرا ويكفي انه يباني وهو بالرغم من انه يظهر الصعوبه الا انه سهل ومفيد والسحابات التي تاتي بالاوانها تعطي كل الاخبار الممتازة والارباح الجيدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

asherf2011
02-27-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله بالفعل هد المؤشر من افضل المؤشرات الدي تابعتها
وبه مميزات كتيرة تساعد بشكل كبير في التداول بس يحتاج الى التدقيق والمتابعة
ولك كامل الشكر على الشرح

mohamedho
02-27-2017, 01:01
شكرا لكم اخوانى الكرام على هذه المعلومات التى افادتنى حقا
جزاكم الله كل خيرا

---------- Post added at 01:01 AM ---------- Previous post was at 12:59 AM ----------

شكرا لكم اخوانى الكرام على هذه المعلومات التى افادتنى حقا
جزاكم الله كل خيرا
على كل شخص استفاد وسيفيد من هذا الموضوع

Rozeta
03-05-2017, 02:17
اخي شكرا لك علي هذا التوضيح ولكن انا لم اعرف الكثير عن هذا المؤشر ولكن ما عرفته انه مؤشر مهم

romioromio
03-07-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لم استخدمه من قبل ولكن اسمه انه من المؤشرات القويه جدا التي تعطي شارات بيع وشراء جيده والله الموفق يا اخي

مروه عصر
03-07-2017, 19:49
السلام عليكم
لا اعرف الكثير عن الفوركس ومؤشراته لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى معلومات كافيه عنه وعن هذا المؤشر الذى تتحدث عنه فمثل هذه المواضيع مفيده جدا لنا ....

magic777
03-16-2017, 16:24
هو مؤشر الاشيكمو بالفعل قوي لانه هو بيدي ليك مستويات قويه تقدر تتعامل معها في صفقتك وكده ودايما الناس الي عملت به بيشكروا
فيه بجد وانا جربته مره وكان قوي

abdallah.2017
03-16-2017, 16:26
كل مؤشر لة مميزااته وﻻكن يمكن لمتداول العمل به دون اخر فلكل متداول استراتيجة خاصه بة وتقبلو مرورى

midobols
03-16-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أنت حر في الإختيار هل تعمل به أم لا و هدا الأمر يمكنك أن تختاره من خلال العمل على التجربة في الحساب التجريبي، بالتوفيق لك أخي الكيرم

ghost mastar
03-16-2017, 16:50
من بعد الحرب العالميه الثانيه حيث قام بجمع عدد من التلاميذ المعروفون بموهبتهم فى علم الرياضيات والمعادلات لكى يقوموا بتجربه العديد من المعادلات التى تعتمد على الزمن والمتوسطات الحسابيه

nizar hidouri
03-16-2017, 17:26
طيب ذكرة بعض مميزاته
و لكن لم تذكر كيفية استعماله
بل انك اصلا لم تقم بتسمية مكوناته
الرجاء تقديم معلومىة واضحة كي لا يظل المبتدا

minamon
03-16-2017, 17:49
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فعلا يا اخى الكريم فان مؤشر الايشيموكو من المؤشرات الهامة جدا فهو لاتخاذ القرار و ليس لزياده تاكيد دخول الصفقة لما فيه من المعادلات الرياضه و المتوسطات الرياضيه و غيرها ...........

Mr Fathy
03-19-2017, 09:48
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا يا زعيم على المؤشر ده انا هبحث عنه واشوفه رغم ان كل اللى الكلام اللى اتقالى فى البداية انى ابعد خالص عن المؤشرات

عبد الرحيم رافا
03-19-2017, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله
مؤشر الاشيموكو اخي تراه جيدا جدا خصوصا على زوج الباوند ين لانه يتحرك بكثرة و بعنف كما يقال

ابوعلى
03-20-2017, 00:39
السلام عليكم ورلاحمه الله اخى الكريم انا انصح انى الواحد مش يعتمد على مؤشر بس فى التداوال انت لازم يكون عند وليك تحليلك اللىانت تقدر تكسب بيهتقبل المرور اخى الكريم ربنا يوفق الجميع ان شاءؤالله

m7med
03-20-2017, 00:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا ايضا اخي الكريم اثق في مؤشر الايشموكو الياباني و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
03-20-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي هو مؤشر قوي جدا ويعطي اشارات بيع او شراء بنسبه كبيره تكون صحيحه ولكن لابد من تداخل مؤشر اخر معه

mohamed505
03-20-2017, 00:59
السلام عليكم ماشى لو رايك كدا نجرب المؤشر على الديمو بس المشكله انى مش لاى استخدام صحيح
ميه فى الميه يعنى فى كتير بيستخدموه بطرق مختلفه ياريت لو تعمل موضع تانى وتشرحلنا الاستخدامات الصحيحه

mido elshabrawy
03-20-2017, 01:14
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الفاضل ان الاشيكمو هو مؤشر أكثر من رائع
ة لمن في النهايه هو مؤشر و لا يوجد مؤشر واحد في العالم لا يعطي خساره بقدر الارباح
و لكن يتوقف الامر هنا علي خطه اداره رأس المال و الصبر و التحكم في النفسيه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

AIMAD HAMEL
03-20-2017, 01:15
مؤشر الاشيموكوكنكوهايو من افضل المؤشرات في مجال الفوريكس لكن نظرا لتعقيده و صعوبة تعلمه لا يستعمله الكثيرون
تقبل مروري

مصطفي السيد
03-20-2017, 01:27
مؤشر بهذه المميزات التي ذكرتها
يعتبر رائع ولكن هناك من الظروف الطارئه
والمفاجات ملا ترصده اي مؤشرات

abo.tali.wtalin
04-07-2017, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على ماتقدمة من معلومات بس انا مبتدا محتاج معلومات وشرح افضل للمؤشرات لانى معرفهاش بالفعل دة اول شهر ليا

michael1
04-08-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا احب
ان اقول ايضا ان مؤاشر الايشيموكو البيانى من افضل المؤاشرات فى التداول على الفوركس

zunebha
04-16-2017, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا جزيلا على الموضوع المهم لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

ramisayed04
04-16-2017, 17:09
مؤشر الاشكيمو مؤشر جميل جدا وسهل قراتة ويمكن من خلالة تحديد اتجاة السعر
وتحديد قوة الاتجاة والدعوم والمقومات ويعطى اشرات بيع وشراء كل هذا فى مؤشر واحد

rayzigar
04-17-2017, 11:46
القوة في مؤشر الايشيموكو انه يا اخي ليس مؤشر فني واحد بل نظام من المؤشرات القوية ومزيج من اسباب دخول واشارت متداخلة وقوية
الاهم في رايي في مسالة الايشيموكو انه مؤشر لازم الواحد يتقن طريقة التعامل به لانه لازم اتقانه للربح منه وتجنب الاخطاء لتجنب الخسارات

fouadar
04-17-2017, 11:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
هو نظام تحليلي يندرج تحتها عدة مؤشرات فنية في مؤشر واحد
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

alaa mohamed
04-17-2017, 13:44
بسم الله الرحمن الرحيم ..اخى الكريم هو فعلا جيد ...
ولكن يجب الاخذ فى الاعتبار بمعرفه حاله السوق ككل قبل الدخول فى صفقاته ...و تقبل مروى اخى الكريم ...
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله .

hoho13
04-17-2017, 13:58
حقا ان مؤشر الاشيميكو هو استراتجية متكاملة لوحده مشكو على هدا التوضيح والشرح
بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء

Mohammed Darwish
04-17-2017, 14:01
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذه الشروحات المفيدة تحياتي لك تقبل مروووووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان1

mrramy
04-30-2017, 09:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك على الموشر الرائع والمعلومات الطيبة ولكنى انا شخصيا لا احب الموشرات ولا احب ان اتعامل معها

ebn masr
05-02-2017, 12:39
لانه بالتاكيد هو مؤشر مهم لقياسات كثيرةفى السوق علشان كدة لازم يتعمل له دراسة كاملة متكاملة والله ولى التوفيق وتقبل مرورى اخى الفاضل

yousee
05-02-2017, 13:06
أنا لا يمكنني أن اتق في هدا المؤشر أعرف أن الكتير يقلون أنه هو أقوى مؤشر ولكن أنا أرى أن أقوى مؤشر هو البلنجر وليس الاشمكو تقبل مروري

Lante
05-02-2017, 13:18
اخي الفاضل اغلب الاعضاء يقولون ان مؤشر الاشيموكو كينكو قوي لكن انا ارى انه فقط يتبع السعر مثله مثل اي مؤشر على الميتاترايدر,,,

Mohamed Alsaeed
05-09-2017, 00:37
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فعلا يا اخى الكريم فان مؤشر الايشيموكو من المؤشرات الهامة جدا فهو لاتخاذ القرار
و ليس لزياده تاكيد دخول الصفقة لما فيه من المعادلات الرياضه و المتوسطات الرياضيه و غيرها

el7agga
05-10-2017, 13:22
السلام عليكمورحمه الله وبركاته المؤشر الياباني ايشيموكو من المؤشرات االقويه جدا عبر الشبكه التي يقدمها ولكن في رايي الشخصي لا يوجد اي مؤشر يعمل بنسبه 100 بالمائه ...........

murad11
05-14-2017, 15:53
مؤشر الإيشمكو من المؤشرات القوية الموجودة فى الميتاتريد بشكل أفتراضى ومن يتعلم كيفية إستخدامه سوف يسهل عليه التحليل بشكل كبير ولكن الطرق المعتمد على المؤشرات بشكل كلى لا ينصح بها أبدا

Mazek
05-25-2017, 13:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم . اخي الفاضل معلومات جيدة و مفيدة لجميع اعضاء منتدنا الرائع.. فعلا هذا المؤشر بدا ياخذ جيدة بين التجار

joseph2
05-25-2017, 13:57
ماذا يجب ان تثق فى مؤشر الايشيموكو اليبانى
هو االاشيكميو هو بالفعل مؤشر جيد خاصة على ساعة والاربع ساعات
اغلب الاعضاء يقولون ان مؤشر الاشيموكو كينكو قوي

Jordan forexyy
05-25-2017, 14:02
للسللم عليكم ورحمه الله وبركاته
مؤشر الايشيموكو الياباني يظهر دقه عاليه متناهيه في علم الشموع اخذت الدراسات لكشفه ومعرفته زمن طويل جداا حيثى اخذوا وقت بمعرفه طويلا

amir anwar
05-25-2017, 16:54
نعم أخي فعلآ مؤشر جميل جدآ لكني انصح بأستخدامه في الفريم الزمني البعيد مثل اليوم و الأسبوع
لكن لا يمكن الاعتماد عليه فقط + التحليل الفني يكون افضل بكثير

yousee
05-25-2017, 17:43
أي شيء في الفوركس يمكن أن يكون نعمة أو نقمة فادى كانت طريقة في التعامل مع هذه الأنضمة بشكل جيد ستكون بالنسبة لك نعمة

hitman-97
05-25-2017, 17:51
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع
وبالفعل سمعت من قبل عن نظام الاوشوموكو الياباني وعن قوته ولاكني لم اعطه اهتمامي
لكن سارجع له باذن الله لاحوال فهمه

hoos
05-26-2017, 19:16
بالتاكيد مؤشر الايتشيمكو الياباني من افضل المؤشرات بناء علي تعدد البيانات التي نحصل عليها منه
والسحابات ولكن لا يجب ان نعتمد علي مؤشر فقط لدخول الصفقات واالخروج منها

tahar2015
05-27-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اقوى واحسن مؤشر في الفوركس كله ومن يكتشف اسراره سيربحك الملايين تحياتي للجميع
رمضان كريم وبالتوفيق للجمع ان شاء الله

hooda
07-11-2017, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من بعد الحرب العالميه الثانيه حيث قام بجمع عدد من التلاميذ المعروفون بموهبتهم فى علم الرياضيات والمعادلات لكى يقوموا بتجربه العديد من المعادلات. تقبل مروري

cladiator2007
07-11-2017, 15:05

ramisayed04
07-11-2017, 15:51
مؤشر الايشيموكو مؤشر جميل يعطى الكثير من المعلومات مثل
الدعوم والمقومات واتجاة السوق وقوة الاتجاة لكن لا اظن ان يمكن
الاعتماد علية فقط
مشكور اخى الكريم على الاضافة

KARIM2017
07-11-2017, 15:54
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مجهودك المبذول في مساعده كل الاعضاء
وخاصه الاعضاء الجدد

modakoky
07-11-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا محترم انا لم اجرب هذا المؤشر من قبل ولكن سمعت اكثر من شخص جربه وبيقول ان النتائج بتاعته مذهله والله يوفقنا للعمل عليه

A.mustafa
08-25-2018, 11:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
افضل مؤشر في الفوركس هو مؤشر فيبوناتشي كل الناس قالت كده وانا بصراحه بحب اني اشتغل عليه...

ehabbob
04-20-2019, 13:51
بالفعل هو مؤشر جيد لا خلاف على ذلك فاستخدام المؤشرات امر هام للغاية و لكن الاكثار في عدد المؤشرات ليس بالامر الجيد عن تجربة فيكفي مؤشر او اتنين على الاكثر و التركيز معهم و رصد النتيجة لذلك فاذا كانت النتيجة ايجابية بمعني ربحت الصفقة فالمؤشر جيد ام في الحالة العكسية فالمؤشر لابد من تغييره و البحث عن مؤشر اخر يفيدك في عملية التداول

A.mustafa
07-05-2019, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
رغم انه مؤشر قوي وفيه استراتيجيات كتير عليه وهو اصلا يعتبر نظام متاجره لوحده وكافي بس فيه متاجرين لا يستطيعون استيعاب العمل به وانا منهم
يبقى التجربه هنا لكل متاجر هيا الي تحدد له المطلوب بالتوفيق للجميع. ..

elsiafy1
07-08-2019, 05:04
الفعل اخي الأيشيموكو احد اقوى الادوات الفنية لمن يجيد استخدامه ، وهو بالأصل مؤشر وتم تصميم عدة انظمة واستراتيجيات تداول لتحقيق افضل استفادة منه ولكن عند استخدامه قرا بانك لا تعقد صفقة اذا كانت الشموع داخل السحابة حتى تتضح الرؤية بالهبوط او الارتفاع

mah2020
07-17-2019, 14:25
اخي الكريم علي حد علمي ومعرفتي انه يتواجد إيشيموكو عند مستويات متعددة من مستويات المقاومة والدعم مستويات المقاومة والدعم الرئيسية يمكن أن تستمد من تكين سين كيجون سين والخطوط العلوية والسفلية من السحابة الرئيسية هذه المستويات تشير إما مستوى الدعم أو مستوى المقاومة يتوقف على الموقف من سعر للعمل

المستوى الأول من الدعم أو المقاومة
المستوى الأول من المقاومة أو الدعم خط تكن إذا كانت حركة السعر قد تم البقاء فوقه ثم هذا الخط يميل ليكون بمثابة دعم وفي حالة حركة السعر هو أقل من ذلك ثم هل يمكن أن نتوقع هذا الخط ليأتي باعتبارها العقبة الأولى أو المقاومة خلال أي القفزة الكبيرة التي سجلتها

المستوى الثاني للدعم أو المقاومة
المستوى الثاني من المقاومة أو الدعم هو خط كيجون. عندما يكسر السعر للعمل تحت خط تكين خلال ترند صاعد ثم خط كيجون يأتي على النحو المستوى الثاني من الدعم وبالمثل عندما يهبط السعر للعمل فوق تكن الخط أثناء الهبوط ثم خط كيجون يأتي على النحو المستوى الثاني من المقاومة

algendy
07-17-2019, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله ,
يا أخى الكريم اى مؤشر فى منصة التداول مبنى على حركة السعر فى الماضى و قد يعطيك اشارة دخول و خروج من السوق و بالنسبة لمؤشر الايشيموكو فهو يعتمد على تأخير متابعة السعر و التركيز على الترند العام