PDA

View Full Version : طريقه تحويل رصيد لحساب التداول وطرق سحب ارباحي

Hammad1971
10-08-2016, 17:52
موضوع مهم الكل يفكر يعرف الطريقه عن كيفية وخطوات تحويل مبلغ لحسابي التداولى في الفوركس بالاضافه الى البونص من المنتدى يعني عشان اكبر رصيدى التداولى من جهة ومن جهة اخرى كيفية تفعيل حسابي وخطوات سحب ارباحي من حسابي التداولى في الانستا فوركس
اتمنى الكي يتفاعل مع موضوعي عشان نعرف الخطوات وعشان نستفيد كلنا
وتقبلو تحياتي

akram mohamed obaid
10-18-2016, 20:52
لم أفهم اخي الكريم ماذا تريد بالضبط من سؤالك هذا ؟!
يرجى توضيح السؤال بصيغه أخرى لكي نستطيع من فهمها بالشكل الصحيح لكي نستطيع من مساعدتك

eid2016
10-18-2016, 20:56
سحب ارباح البونص ممكن تتم باى طريقه انتا شايفها صح
يعنى الطريقه الاى تعجبك لان الحساب مش بيكون فيه ايداع عشتان تسحب زى ما ودعت

csebai12
10-19-2016, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يحول البونص بصقة الية الى حسابات التداول المربوطة به في كل اول شهر و سحب الارباخ يكون على عدة انضمة انت تختار المناسب اليك

Gogoadnan200
10-19-2016, 01:34
من المهم جدا ان تتعرف علي الادوات من التحليل الفني والتحليل الاساس يومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الاه في التداو لالحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

imaginesina
10-19-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لم افهم بالضبط ما تريد
البونص لا يسحب فقط ارباح
عليك بختيار وسيلة السحب
على بنك خاص البك اذا كان ارضي او فيرتييل

mourada
10-19-2016, 10:41
اخي الفاضل بالمسبة للبونص فيتحول تلقائيا الى حسابك في الشركة اما سحب الارباح فتدخل الى موقع الشركة ثم غرفة العميل ثم الى سحب الاموال و تختار الطريقة و المبلغ

Samirghatas
10-19-2016, 15:17
السلام عليكم اخى الكريم عند شحن حساب التداول الخاص بك بتشف وسيط يشحن لك
حسابك فى البنك الالكترونى ثم تقوم بشحن حساب وعند السحب بنفس الطريقة

zizoo99
10-19-2016, 15:21
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فانت تسأل اسئله بدرى عليها جدا خاصة و انت مبتدئ اسئل الاول ازاى اتاجر ازاى افهم استراتيجية معينة اما البونص بيتحول تلقائى و التفعيل لازم بطاقة شخصية و فاتورة مختومة و السحب سهل جدا عن طريق النتلر

nonam
01-03-2017, 18:37
السلام عليكم .... انت من الممكن تعمل حساب علي انيستا من خلال الرابط بتاع المنتدي وكمان تفعل الحساب وان شاء الله لما تربط الحساب من الممكن ان يكون التعامل مع التداول وكمان سحب الارباح من اهم الادوات اللي من الممكن ان تستفيد منها

AHMED NOLE
01-03-2017, 19:55
هو التفعيل معروف ممكن للك هو الاهم ان الوثائق تكمون واضحه ويكون لها تاريخ صلاحيه ز وصل النور او حتى البطاقه

وعموما زياده رأس المال من البونص بيكون من خلال الربح او الحفاظ على البونص لاضافه اخر فى اول الشهر الجديد مثلا

Yousef Saeed
01-03-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بيتهيقلى على كل اول شهر يتم تحويل البونص الى حسابك على موقع انستا فوركس
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عبد الرحيم رافا
01-03-2017, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله
رصيدك اخي المنتدى هو الذي يحوله لك في كل شهر في الاسبوع الاول و غالبا ما يتم ذلك في اليوم الاول

jaouad ouaiss
01-03-2017, 21:34
كنت افكر في هده الطريقة مند مدة ولم اجد من يمدني بالمعلومات الظرورية ارجو حقا لو يتكرم احد الاخوة الدين لهم تجربة في هدا المجال بشرحه لنا بطريقة مبسطة

acc-hossam
01-03-2017, 21:48
هناك قسم لذلك ومن السهل الوصول الى ذلك وكل شي مكتوب بالعربى وجميل واتمنى ان تتعلم الفوركس جيدا ولكن لابد من الحذر والابتعاد عن الطمع للوصول الى ما تريد

سيد2017
01-03-2017, 22:52
يوجد خيارات عديدة فى الايداع يمكنك يا اخى ان تختار اى طريقة مناسبة اليك ومناسبة للدول التى تعيش بها وبهذه الطريقة يمكنك ايداع اى مبلغ انت تريده وايضا يوجد العديد من الخيارات لسحب اموالك بكل سهولة وانا بستخدم البنوك الالكترونية فى عمليات السحب والايداع

ebn masr
01-04-2017, 00:00
ايوة البونص بيتم تحويله الى الحساب عادى جدا وكمان تقدر تعمل ايداع الى حسابات الشركة كايداع وتقبل مرورى اخى الكريم

Mustafa gamal
01-04-2017, 13:19
توفر شركة أنستا فوركس العديد من طرق سحب الأرباح مثل البنوك الألكترونية كنتللر و البنوك الأرضية و انستا ماستر كارد تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح

xforexxm2
01-04-2017, 13:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سحب ارباح البونص ممكن تتم باى طريقه انتا شايفها صح

sob81
01-04-2017, 13:28
طريقة تحويل الرصيد الى الحساب اخى تتم عن طريقة المنتدى دون التتدخل منك فى اى شئ وعملية سحب الارباح عن طريق اختيار احدي
الطرق الموجودة فى الشركة ويتم العمل عليه

hosam2020
01-04-2017, 13:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
تقدر تسحب ارباحك على اى بنك الكترونى و من افضل
البنوك الالكترونيه بنك سكريل العملاق حيث ان شركه
انستا فوركس بتحوله من غير عمولات

big.pharaoh
01-04-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... يا غالي انت لازم تربط حساب انستا بالمنتدى عشان تقدر تتداول بالبونص. والارباح بتسحبها بأي وسيله. سواء بنوك اليكترونيه او حواله بنكيه

antr
01-04-2017, 14:32
السلام عليكم
هو فى البونص بتاع المنتدى بيتحول بشكل مباشر الى الحساب الخاص بالتدوال وبعد كده بتضارب به بعد كده الربح بتسحبه

محمدفؤاد
01-04-2017, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى انت من الممكن تعمل حساب علي انيستا من خلال الرابط
بتاع المنتدي وكمان تفعل الحساب وتسحب الارباح عادى

xrif01
01-04-2017, 15:19
اول وكما هو معروف ان الشروط المقيد بها في هذا المنتدى هي الردود مقابل البونص وبعد يتم تحويل البونص الى منصتك ويمكنك التداول من خلالها بكل اريحة

zezo3
01-15-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل طرق سحب الارباح من شركه انيستا عديده وفى اكثر من طريقه للسحب انا شخصيا اقوم بسحب ارباحى من البونص عن طرق بنك اسكريل .

Shadyy
01-15-2017, 01:49
السلام عليكم و رحمه الله اخي يمكن ربط حساب الانستا ببنك الكتروني لانني اري انه افضل البنوك من الممكن التعامل معها في ذلك المجال فهي لا تخصم مبالغ كبيره عند السحب ممثل باقي البنوك لذلك انصك به و تلك البنوك مثل النيتيلر فهو جيد جدا لذلك كل ما عليك هي ربط حسابك به و سيتم التحويل تلقائيا اليه و من ثم يمكنك ان تحولها لاقرب بنك منك

freetrade
01-15-2017, 06:16
لشحن رصيدك يمكنك استخدام النتلر وهو بنك اليكتروني يمكن شحنه عن طريق احد الوسطاء المعتمدين اما السحب فيمكنك السحب علي سكريل او نتلر ايضا

kanelove
01-15-2017, 06:26
طريقة تفعيل حسابك في شركة انستا لتداول العملات الاجنبية تتم عن طريق تصوير البطاقة الشخصية او جواز السفر او اي اثبات شخصية يتم تصوير الوجهين الامامي والخلفي لبطاقة تحقيق الشخصية ويتم رفعها لتفعيل المستوي الاول ثم يتم عمل نفس الشيء لتفعيل المستوي الثاني باستخدام كشف حساب بنكي حديث او ايصال مرافق حديث ثابت به نفس العنوان واسمك الشخصي او اسم والدك وبذلك تنتهي من مستوي التفعيل الثاني بنجاح ويكون حسابك مفعلا بصورة كاملة تماما وتسطيع سحب الارباح بكل سهولة .

tamermosa
01-15-2017, 06:39
تحويل البونص بيام اتوماتيكيا كل اول شهر . المهم يبقى حسابك مربوط صح بالمنتدي . اما الارباح فهناك عدة طرق لتحويلها . اهمها من وجهة نظرى بنك سكريل . فعمولته منخفضة مقارنة بالطرق الاخرى

alonsoo
01-15-2017, 07:22
هو تفعيل الحساب اخى الفاضل شئ لابد منه عشان تقدر تربح وتسحب ارباحك انما لو حتى ربحت مليون دولار وحسابك لسه متفعلش يبقى انت مش هتقدر تسحب ولا مليم واحد
الحاجة التانية بئا وهى ان البونص اصلا بيتحول تلقائى اول كل شهر فمتخافش عليه ابدا يعنى

ebn masr
01-15-2017, 09:07
طرق الايداع والسحب فى الشركة كثيرة علشان كدة لازم اننا نعرف بالظبط الطرق اللى نقدر من خلالها اننا نعمل بها الايداع وكمان طريقة السحب

rahigrib
01-15-2017, 09:37
سؤال يصعب الجواب عليه لانه فعلا ان الارباح من البونص لا يمكن سحبها الا ان تفعل الحساب كلي
اما الارباح على المال الشخصي لايشترط فيه التفعيل وهذا امر لا يعرفه الا القسم المالي في الشركة

wwwfox12348
01-15-2017, 09:52
السلام عليكم اخي الكريم اذا كنت تقصد سحب الارباح ف لسحب الارباح عليك ان تختار طريقه من عده طرق مختلفه اتمني ان.تتقبل مروري وشكرا

abdallah.2017
01-15-2017, 09:55
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخى الفاضل فانا على حسب معلوماتى التى جمعتها انه يتم تحويل المبلغ المجمع بالمنتدى فى بداية كل شهر الى انستا للتداول به

latraaa
01-15-2017, 10:01
يا اخي الكيرم لقد تم تقديم الكثير منالشرح حول الموضوع و عليه أرى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي و البحث عن الموضيع التي تم تقديمها من قبل في هدا المنتدى إن شاء الله و بالنسبة لتحويل البوينص إلى حسابك في الشركنة فالأمر يتم بصورة تلقائية إن شاء الله،

creatorman1978
01-15-2017, 12:22
ادخل على موقع انستا هتلاقى صفحة مخصصة لطرق السحب والايداع ... اختار ما يناسبك منها ولو فى حاجة مش واضحة اسأل عنها او ارجع للدعم الفنى والموضوع بسيط ان شاء الله

Mr Fathy
01-15-2017, 12:25
بسم الله الرحمن الرحيم. اسمحلى يا زعيم انت كاتب خمستلاف سؤال فى سؤال واحد انت عايز تحط من مالك الخاص يعنى على البونص اللى هتاخده من المنتدى ولا تقصد ايه

Asayed
01-15-2017, 13:14
تستطيع أخي سحب الأرباح التي حققتها من خلال البونص بشرط وحيد ومهم جدا
وهو تفعيل حسابك لدى شركة أنستا فوركس عن طريق رفع وثائق تدل على أسمك وعنوانك

a7medsedik
01-15-2017, 13:29
اخي الكريم عليك التسجيل هنا بالمنتدى وتأكد ان بياناتك كلها صحيحة بعدها قوم بالتسجيل علي موقع انستا فوركس موقع التداول واربطه بالمنتدى هنا
بالنسبة للبونص فهو يحول تلقائيا من المنتدى الي موقع انستا اول الشهر

amine33
01-15-2017, 13:42
هو التفعيل معروف ممكن للك هو الاهم ان الوثائق تكمون واضحه ويكون لها تاريخ صلاحيه ز وصل النور او حتى البطاقه

وعموما زياده رأس المال من البونص بيكون من خلال الربح او الحفاظ على البونص لاضافه اخر فى اول الشهر الجديد مثلا

Gd Mohamed Eissa
01-15-2017, 13:43
تقدر تعمل حساب ف انيستا والبونص هيتحول مباشرة كل اول شهر من غير ما تعمل اى حاجة بس طبعا مش هتقدر تسحب حاجة من البونص لان البونص دا شئ ثابت اللى تقدر تسحبه هو الربح اللى هتتداول بيه بعد ما تكسب من الصفقات الموجودة

ahmed samaha
01-15-2017, 13:53
يتم تحويل لبونص من المنتدى بصورة اوتوماتيكيه من المنتدى لشركه انستا فوركس اول كل شهر
اما اذا كنت تسأل عن الايداع
فيمكنك من خلال البنوك الالكترونيه او من خلال الماستر كارد الخاص بك

medeldon
05-12-2017, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته رصدك من البونيص يتحول اتوماتيكيا
في اول كل شهر بينما الارباح تسحبها عند تفعيلك للمستويين في شركة انستا

rayzigar
05-14-2017, 10:35
من جهة يا اخي لا يمكن السحب للبونص بل فقط للارباح الي من التداول بالبونص لانه البونص اصلا مهمته التداول به لا سحبه
من جهة اخرى ان كنت يا اخي تريد ايداع في حساب البونص فانا ارى بتواضع اودع في حساب اخر ربما غير الحساب البونص

mostafa1995
05-14-2017, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يجب ان يكون يا محترم ليك وصيت لكي تشحن حسابك يعني تعمله ايداع
وبالنسبة للبونوص نعم يزبط تعمل مع بعض ايداع وبونوص

mid0killer
05-14-2017, 12:05
اخي الفاضل يارب تكون بخير ومشكووووووووووووور على الشرح الممتاز فعلا الخطوات هيا وانت بتلم البونص من الردود قم ايضا بعمل اجراءات تفعيل حسابك وايضا تداول على البونص القديم وحاول زيادته وانتظر الدعم كل شهر فى رفع حسابك

shimaa3434
05-14-2017, 12:09
حضرتك اهم حاجة هو تفعيل الحساب بالمستويين حتى تسطيع السحب، يمكنك الإيداع بدون أي مشكلة ولكن في حالة السحب تقوم الشركة بالتشدد على تفعيل الحساب بالمستويين.

ابوفؤاد
05-14-2017, 12:09
هذا الامر لا يحاج منك الايداع لان المبالغ التى يتحل عليها من هذا المتدى الى حد ما جيده و بالتالى لست بحاجه الى ان تضيع مالك و السحب طرقه كثيره و متنوعه على الشركه

joseph2
05-14-2017, 12:37
طريقه تحويل رصيد لحساب التداول
وطرق سحب ارباحي السلام عليكم
و رحمة الله تعالى و بركاته يرجى تعديل السؤال

zakariacr07
05-15-2017, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل السحب يكون بتفيعل الحساب في المستويين الأول و الثاني و ذلك برفع بطاقة الهوية في المستوى الأول و رفع فاتورة الكهرباء أو الماء أو رخصة سياقة أو جواز صفر في المستوى الثاني و تحويل الرصيد للشركة فقط إبحث في اليوتيوب سوف تجد فيديوهات توضح ذلك

mohamed shams
05-15-2017, 21:00
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يمكنك التفعيل عن طريق ارسال صوره من البطاقه ووصل كهرباء باسمك
وبالبع يمكنك تحويل اموال عن طريق بنك الكترونى او بالفيرا
بالتوفيق

mohamed97
05-15-2017, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي هده الميزة مهمة جداا و تغنيك
عن الجلوس على شاشة الحاسوب لساعات طويلة
بالتوفيق اخي العزيز:rules::dance::p

ahmed abdelmomen
05-16-2017, 00:52
اعتقد اخي الكريم ان افضل طرق السحب والايداع في سوق الفوركس من شركة انستا
هي البنوك الالكترونية زي نتلر وسكريل وانا عن نفسي بفضل سكريل

doaa sary
05-16-2017, 16:47
انا عن نفسى بسحب واودع من بنك الكترونى
نتلر
دة افضل بنك بتعامل معاه
وعندى حساب ف بلوك شاين
بيتكوين
بالتوفيق للجمييع

moha-star
05-16-2017, 18:41
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

بالنسبة للبونص اخي الكريم يتحول تلقائيا كل راس شهر الى حسابك بانستا اللي مربوط بالمنتدى

وطريقة السحب انت تختار اللي يناسبك بالتوفيق

abo.tali.wtalin
05-16-2017, 19:56
بسم الله الرحمن الرحيم بصراحة انا مش عارف مشكلتك تية هل تقصد البونص ام هو شىء اخر والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

mido elshabrawy
05-16-2017, 19:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز يمكنك تحويل اموال الي حسابك في شركات الفوركس عن طريق البنوك الالكترونيه
و هي اسهل طرق الايداعو السحب التي يمكنك ان تستخدمها
تقبل مروري و بالتوفيق لجميع ان شاء الله

drahmedmagdy
05-17-2017, 00:21
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا سحب ارباح البونص ممكن تتم باى طريقه انتا شايفها صح تعمل حساب علي انيستا من خلال الرابط بتاع المنتدي وكمان تفعل الحساب وان شاء الله لما تربط الحساب من الممكن ان يكون التعامل مع التداول وكمان سحب الارباح من اهم الادوات اللي من الممكن ان تستفيد منها يعنى الطريقه الاى تعجبك لان الحساب مش بيكون فيه ايداع عشتان تسحب زى ما ودعت تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

عبد الرحيم رافا
05-18-2017, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله
اخي ان كنت في بعض الدول التي لا تسمح بتحويل رصيدك من البنك الارضي الى البنوك الالكترونية فقط واجه بعض المشاكل

zakija
07-07-2017, 07:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

nour3iny
07-07-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
وسائل السحب كلها موجوده بالموقع يمكنك اختيار ما تشاء والايداع ايضا ان اردت وليست صعبه تقبل مرورى

muhammad ismail
07-07-2017, 16:22
تقدر انك تسحب ارباحك اخى الكيرم من خلال احد البنوك الالكترونيه اللى اشهرهم بنك نتلر وبنك سكريل وتقدر بعد كدة انك تحولهم لحسابك فى البنك او انك تحولهم لحد وتبيعم
له بس تكون واثق منه عشان النصب كتير جدا فى الفوركس

AMR2020
07-07-2017, 16:25
يحول البونص الى حسابك كل اول شهر فى الاسبوع الاول تلقائ واتمنى لك التوفيق يحول البونص الى حسابك كل اول شهر فى الاسبوع الاول تلقائ واتمنى لك التوفيق

m7med
07-07-2017, 17:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا تقلق يا اخي الكريم البومص يتم تحويله تلقائيا الي حسابك في انستا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

2017wydadi
07-07-2017, 17:35
يوجد خيارات عديدة فى الايداع يمكنك يا اخى ان تختار اى طريقة مناسبة اليك ومناسبة للدول التى تعيش بها وبهذه الطريقة يمكنك ايداع اى مبلغ انت تريده وايضا يوجد العديد من الخيارات لسحب اموالك بكل سهولة وانا بستخدم البنوك الالكترونية فى عمليات السحب والايداع

zunebha
07-07-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الشركة تقدم الكثير من الكرق للسحب وهي متوفرة مثل البنوك الالكترونية وبطاقات الائتمان اما بالنسبة للبونص دا شغل يكون تلقائي يعني احنا نعمل لمدة شهر ونجمع البونص سينتقل بإدن الله تلقائيا لحساباتنا بالانستا فوركس.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-07-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله. يجب ربط الحساب بمنتدى فوركس سوف تجد الشروحات من طرف السيد المحترم مؤسس منتدى فوركس العرب. .......

waelmma
07-07-2017, 20:03
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان افضل طريقة لتحويل الااموال
هى بنك اسكريل الالكترونى وبارك الله فيك اخى :o:o:o

ahmedemara73
07-07-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي[/QUOTE]

mahmoudabdelhamid
07-23-2017, 23:07
السلام عليكم يمكنك عمل حساب اخر في انستا فوركس وتحويل عليه الارباح الخاصة بك وكأنك سوف تودع من جديد فيه وطرق سحب ارباحك عن طريق نتلر او بنك سكريل وانا افضل سكريل

maryam ahmed
08-06-2017, 21:40
ممكن تضيف المال عن طريق قيامك بالضغط على العمليات المالية ثم ايداع الاموال ثم تختار لبنك الالكتروني الذي ترغب به و تقوم بوضع المبلغ الذي تريده , و عملية سحب الاموال تتم بنفس الطريقة و لكن تضغط على سحب الاموال

garraboy
08-06-2017, 21:58
اللى فهمته انه اكيد طبعا ارباح المنتدى بتتحول تلقائيا لحسابك فى الشركة و بعد التداول لما بتيجى تسحب الارباح بيكون متاح ليك تسحب باى وسيلة تحبها سواء بنوك الكترونية او فيزا مثلا

algendy
08-06-2017, 22:33
يا اخى يفضل الا تضيف الى حسابك المربوط ببونص المنتدى اى اموال من مالك الخاص حتى تستطيع الاستفادة من اختيار رافعة مالية اكبر عند فتح حساب جديد اذا اردت ذلك و حتى تبتعد عن مشكلة حساب ارباحك التى تستطيع سحبها لان فى وجود اموال البونص عليك خصم نسبة الصفقات الخاسرة من ارباحك حتى تعوض بها اموال البونص قبل ان تستطيع سحب اى ربح صافى من حسابك

Mostafa ahmed7
08-06-2017, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. عشان تسحب ارباحك يجب عليك تفعيل المستوي الاول والمستوي التاني لكي تتمكن من السحب
اما البونص لازم تربط حساب المنتدي مع حساب انستا عشان البونص تتحولك كل اول شهر اوتوماتيكيا

محمد حافظ 120
08-13-2017, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد.... في الحقيقة اخي العزيز انا لازلت مبتديء ولكني اعلم بعض المعلومات عن كيفيه السحب وهذا يمكن عن طريق الدخول الي حسابك في شركه انستا من ثم غرفه العميل وبعد ذلك تختار سحب الاموال وتحدد الطريقه.. ولكن عن مساله الايداع فليس لي علم بها

zam_bozo
08-13-2017, 13:28
موضوع مهم الكل يفكر يعرف الطريقه عن كيفية وخطوات تحويل مبلغ لحسابي التداولى في الفوركس بالاضافه الى البونص من المنتدى يعني عشان اكبر رصيدى التداولى من جهة ومن جهة اخرى كيفية تفعيل حسابي وخطوات سحب ارباحي من حسابي التداولى في الانستا فوركس
اتمنى الكي يتفاعل مع موضوعي عشان نعرف الخطوات وعشان نستفيد كلنا
وتقبلو تحياتي

الموضوع في غاية البساطة .. تدخل صفحة العميل الخاصة بك وتضغط سحب
او ويزدرول بيدخلك على صفحة تختار منها الطريق الأيسر لك فيزا كارت او بنك اليكتروني ثم تتبع التعليمات

عمر عبدالرحمن
08-24-2017, 19:28
سحب ارباح البونص جائز تحدث باى سبيله انتا شايفها صح

M.R
09-02-2017, 00:57
تفعيل حساب يتم من خلال رفع البطاقة الشخصية او باسبور لتفعيل المستوى الاول اما تفعيل المستوى الثانى يتم عن طريق فاتورة كهرباء او كشف حساب بنكى مختوم وطريق السحب تكون عبر البنوك الالكترونية كبنك سكريل او نتلر

snnaky
09-28-2017, 15:16
يا اخى الكريم المحترم لازم حضرتك تعرف انت فى اى قسم وما هى الموضوعات التى تتناسب مع هذا القسم
حضرتك موضوعك ربما يكون هام لك ولكن للأسف لايتناسب مع هذا القسم فهذا القسم تعليمى وليس لة علاقة بكيفية السحب او التحويل او طرق السحب والبنوك
حضرتك هناك قسم خاص بمثل هذة المواضيع يجب ان تضع موضوعك بها حتى تجد من يهتم ويجيب على استفسارك وتقبل احترامى لشخصك ونرجوا ان تتقل النصيحة

Espoir
09-28-2017, 16:34
هناك عدة وسائل لسحب ارباحك من البونص وافضلها انصحك بالسحب عن طريق نتلر وعن تجربة شخصية اتمنى ان اكون قد افدتك واتمنى لك التوفيق

Rozeta
09-28-2017, 21:59
اتمني من الا عضاء اخي ان يفيدوك لان لاتوجد عندي المعلومه الكامله عن هذا الموضوع ولم يسبق لي التجربه من قبل ولكن اعتقد انه عن طريق وسيط والله اعلم

magic10
09-28-2017, 22:39
بسم الله الرحمن الرحيم

يمكنك سحب ارباحك من شركة انستا بطرق كثيرة من ضمنها البنوك الالكترونية مثل بنك سكريل

azzedine
10-20-2017, 00:36
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع تفعيل حساب يكون بوتائق مثل بطاقة الهوية او جواز السفر اما السحب يكون عن طريق البنوك اللكترونية و نصيحة لا تتعدى 100 دولار

ehabbob
10-30-2017, 01:31
اخي العضو الكريم اولا البونص تحول كل اول شهر الى حسابك فى شركة انستافوركس البونص للتداول فقط والارباح منها للسحب اما عن السحب فحسب بلدك هل يوحد بها بنوك تتعامل مع التحويلات من انستا ولا الافضل لك التحويل لبنك الالكترونى وبعدها عن طريق وسيط بنوك اللالكترونيه
والله ولى التوفيق

Ahmedmedo2018
11-17-2017, 07:23
اخى انت لم توضح سؤالك بالضبط ولكن كل اللى استنتجته انك عايز تعرف ازاى تحول الرصيد الى حساب التداول وسحب ارباحك ..فان البونص يحول اليا اخى الى حسابات التداول المربوطه به بينما سحب ارباحك
فهذا يتم بعدة طرق وانت تختار الطريقه اللى مناسبه ليك

eslam etman
11-17-2017, 12:25
الموضوع سهل يا اخى كل ما عليك هو البحث عن احد وسطاء الفوركس الماليين ويمكنك بعد ذلك عن طريقه ان تقوم بالايداع وايضا السحب من خلاله وذلك من خلال احد البنوك الالكترونية الموجودة مثل سكريل او نتلر او باى بال

Ahmed-Hassan
11-17-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم سحب الارباح ممكن عن طريق انك بتعمل حساب اسكريل مثلا وتحول علية والتفعيل بيبقي علي مستوين الاول بالبطاقة والتاني بالباسبور

M0hsenalawady
11-17-2017, 15:06
الموضوع بسيط جدا اخي العزيز انت بتعمل ردود علي المواضيع او بتعمل مواضيع في المنتدى وبتاخد عليه بونص بتستخدمه في التداول في شركة انستا فوركس ثم تسحب الأرباح عن طريق البنوك الالكترونية سكريل ونتلر وبايكو وبطاقة ماستر كارد انستا فوركس وممكن تعمل ايداع برضه بنفس الطريقة

Eslam Fathi
11-17-2017, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يحول البونص بصقة الية الى حسابات التداول المربوطة به في كل اول شهر و سحب الارباخ يكون على عدة انضمة انت تختار المناسب اليك

eman salah
11-17-2017, 18:20

الإيداع يكون من خلال حساب بنك إلكتروني

حسب البنوك التي تدعمها شركة التداول

نسيت اسمي
11-17-2017, 18:29
كل معلومتي انك بتربط حسابك الشخصي بالانستا وتتحول البونص تبعك تلقائي الي حساب الانستا ويمكنك تداول البونص والاستفادة من الارباح
ولك جزيل الشكر

elmister
11-17-2017, 20:34
بسم الله الرحمن الرحيم اخي تعمل حساب وتفعله علي انستا وبالتالي يتم تحويل البونص عليه كل اول شهر وتتدوال بالبونص ثم تحول الارباح باذن الله

هدير البدري نور
11-17-2017, 21:47
دا ممكن تعمل حساب في شركة انستا ومن هنا فقط تقدر تكلم الدعم الفني الخاص بالشركة
وهما هيفيدوك الافادة الصحيحة انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق للجميع

Muhammed Mustapha
11-18-2017, 02:10
اخي تعمل حساب وتفعله علي انستا وبالتالي يتم تحويل البونص عليه كل اول شهر وتتدوال بالبونص ثم تحول الارباح باذن الله انت بتعمل ردود علي المواضيع او بتعمل مواضيع في المنتدى وبتاخد عليه بونص بتستخدمه في التداول في شركة انستا فوركس ثم تسحب الأرباح عن طريق البنوك الالكترونية سكريل ونتلر وبايكو وبطاقة ماستر كارد انستا فوركس وممكن تعمل ايداع برضه بنفس الطريقة يحول البونص بصقة الية الى حسابات التداول المربوطة به في كل اول شهر و سحب الارباخ يكون على عدة انضمة انت تختار المناسب اليك

drissou45
11-18-2017, 18:01
اخي الكريم والله لم افهم مادا تقصد على العموم البونص للتداول وليس للسحب, السحب فقط الارباح
اما في خصوص السحب انستا تعطيك عده طرق السحب منها البنوك الارضيه والبنوك الالكترونيه ,في خصوص تجربتي اني اسحب بنتلير
تقبل مروري

manad
11-18-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي العزيز لا يوجد اسهل من دالك عليكم ان تقوم بالرد على المواضيع لتحصل على البونس و بعد دالك يقوم المنتدى بارسالها الى حسابك مباشرة

هدير البدري نور
11-18-2017, 20:19
انت بتعمل حساب ف المنتدي ومن خلال الرابط تعمل حساب في شركة انستا وتفعل الحساب
امنا عن سحب الارباح يبقا من خلال البنك الالكتروني اللي هتشترك فيه من شركة انستا

ola.seif
11-18-2017, 20:29
اخي الكريم اولا يجب ربط حسابك في المنتدى بشركة انيستا فوركس ، ثانيا البونص الذي تحصل عليه من منتدى فوركس العرب لا تستطيع الاستفادة به الا عن طريق ممارسة التداول حيث يقوم المنتدى بتحويل البونص الى شركة انيستا و من ثم تستطيع تقوم بعملية التداول و عند تحقيق نسبة معينة من الارباح تستطيع سحب ارباحك عن طريق احدى البنوك الالكترونية و بالتوفيق ان شاء الله و شكرا

xtreaomar
11-18-2017, 20:48
إذا كنت لا ترغب في برنامج الاستثمار ثم هناك طريقة واحدة فقط لكسب المال وهذا هو آخر في المنتدى وزيادة رأس المال الخاص بك وبعد هذه التجارة بشكل جيد وبعد ذلك يمكنك جعل الكثير من المال من هذا العمل.

هدير البدري نور
11-18-2017, 20:57
رصيد اية يا اخي اللي هو من راس مالك الخاص كل ما عليك هو الايداع من خلال
البنك الالكتروني التابع لشركة انستا انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك

taher101
11-18-2017, 22:51
تسحب أرباح البونص بالطريق التي تناسبك
أما الشق الثاني من السؤال ليس واضح صديقي يرجى التوضيح أكثر

Najmi
12-31-2017, 15:18
مرحبا أخي الكريم
الربح يمكنك تحويله بكل بساطة من خلال التسجيل في أحد البنوك الإلكترونية الموثوقة مثل سكريل ونتلر وبايبال وغيرهما من البنوك
الله يرزقك الربح أولا
تقبل مروري

hooda
01-26-2018, 01:18
اخي الفاضل انت كل اللي عليك انك تتاكد بس انك حساب المنتدي مربوط بحساب الشركه والبونص هيتحولك كل شهر تلقائي من غير انت متعمل اي حاجه

A.mustafa
03-03-2018, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
تقدر انك تسحب ارباحك من خلال احد البنوك الالكترونيه ومن اشهرهم بنك نتلر وبنك سكريل وتقدر بعد كدة انك تحولهم لحسابك فى البنك او انك تحولهم لحد..
له بس تكون واثق منه عشان النصب كتير جدا فى الفوركس

kkk
03-03-2018, 21:21
اعتقد ان حساب البونص شيء والحساب بتاع الاموال الخاصه حاجه تانيه بمعني ان حضرتك متقدرش تضيف اموال خاصه بيكم انت في حساب البونص ولكن تقوم بانشاء الحساب الاخر والذي تكون فيه الاموال هي اموالك انت وليس لاحد دخل فيها وبعد كده تقوم بالتداول الحر الغير مقيد بشروط طالما هذه الاموال هي اموال خاصه بيك وليس لها دخل بالبونص اما الطريقه لسحب الاموال فالموضوع بسيط جدا يا اخي الحبيب انت هتعمل حساب اليكتروني وتقوم بالتسجيل في احد البنوك الاليكترونيه ومن خلال البنك الاليكتروني تقدر تحول اموالك وتسحبها وافضل هذه البنوك علي الاطلاق هو بنك نتلر الاليكتروني

احمد نصر 22
03-04-2018, 01:20
بسم اللة
اخى الكريم اول شئ طريقه تحويل البونص هيا بدون تتدخل منك ولكن يجب عليك فى بدايه الامر ربط حسابك بالمنتدى فى الاول خالص حتى قبل التدوال وتانى شئ طريقه سحب الارباح هيا تكون عن طريف اى بنك الكترونى على حسب البلد الى انت منها ولكن ايضا يوجد وسيك مالى مضمون فى اغلب اللبادن العربيه ولكن يجب عليك طلب سحب الارابح فقط ولا تطلب سحب اى سنت من البونص حيث هذا يكون نصب وتعرض حسابك للغلق من قبل الشركه

M0hsenalawady
03-04-2018, 01:33
ياعزيزي الفاضل البونص بيتحول أول كل شهر اوتوماتيك لشركه انستا فوركس وتستعمل في التداول ثم تسحب الأرباح عن طريق البنوك الالكترونية سكريل ونتلر وبايكو وانت ليس لك دور فى عملية التحويل وممكن تزود البونص بتاع ك من خلال الردود والتعليقات علي الموضوعات في المنتدى ودعوة الاصدقاء وعمل الموضوعات المميزه فى مجال الفوركس

hamadasalama
03-04-2018, 03:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه سحب الارباح من شركه انستا فوركس ممتازه حتي لو تاخرت شويه لابد ان نراعي ان هذا الحساب هو حساب البونص والشركه برده تتاخر براحتها والله يوفقنا للعمل بافضل طرق التداول في شركه انستا فوركس ونحقق ارباح من حساب البونص المحترم والله الموفق والمستعان .........................

alasfarahmad
03-04-2018, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، بالنسبة إلى دعم الحساب برصيد مالي إضافي، هذا شيء مهم، وعلى قدر ارتفاع حجم الرصيد المالي، على قدر النجاح في الفوركس مع توفر المعرفة والمهارات طبعا، أما بالنسبة للتفعيل، فالخطوات معروفة، ويمكن للمتداولين أن يتتبعوا التعليمات التي توجبها عليهم أحكام موقع انستا، من رفع الوثائق المطلوبة، والمرور بمرحلتي التحقق، مشكور على مشاركتك، ونتمنى لك التوفيق.

emadomda
04-12-2018, 13:40
سوق مفتوح : تقلبات العملات غالبا ما تسببها التغيرات في الاقتصاديات الوطنية . الأخبار المتعلقة بهذه التغيرات يمكن الوصول إليها من قبل أي فرد وفي ذات الوقت – لهذا فلا توجد " معاملات داخلية " داخل سوق الفوركس .

— بلا عمولات : الوسطاء يكسبون المال من خلال وضع " اسبريد " – وهو الفرق بين سعر شراء وبيع عملة معينة .

كيف يعمل سوق تبادل العملات الاجنبية ؟

العملات يتم تبادلها دائما في شكل أزواج – مثل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني أو الباوند البريطاني مقابل اليورو . كل معاملة تنطوي علي بيع عملة ما وشراء عملة أخرى , لهذا إذا اعتقد المستثمر بان اليورو سوف يرتفع مقابل الدولار فانه يقوم ببيع الدولارات وشراء اليورو

annas
04-12-2018, 17:42
مش فاهم كويس بس اهي بعض النصائح اولا
التحويل من المنتدى لحساب التدااول يتم
بطريقة الية كل شهر اما للسحب فيكون باي بنك تختاره

manotripleewry
04-12-2018, 20:39
لم استطيع فهم ما تريده بالظبط اخى الفاضل
لكن بالنسبة لنقطة البونص فان البونص لا يسحب
هو غير قابل للسحب هو فقط للتداول ويمكنك سحب الارباح

noureddineelachabi
05-02-2018, 10:36
مسالة تفعيل الحساب ان شاء الله لن تجد اي مشكلة في دالك فقط توجه الى قناة الاخ شادي شطا في يوتوب هو عمل شرح جميل ومفصل بخصوص دالك

hady sayed
05-02-2018, 11:44
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم اخي اذا كنت ت يد أن
تذيد رأس مالك في الحساب هذا شي جميل وسوف يجعل السحب بعد كدة احسن
أن هيكون في ثقة ومعاملة صابقة كل ما هوة عليك أن ترسل المال من البنك الخاص بك إلى الشركة
اي كانت الطريقة إذا كان حساب الإلكتروني أو أي طريقة اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 13:07
لمادا اخى تريد ان تعمل ايداع فلديك بونص ممتاز يحول لك كل اول شهر لو حضرتك عايز تعمل ايداع
دا موضوع تانى ممكن تعمل حساب تانى على نفس الشركة وتودع فيه

salijiji0
07-29-2018, 17:59
تقدر تسحب ارباحك على اى بنك الكترونى و من افضل البنوك الالكترونيه بنك سكريل العملاق حيث ان شركه انستا فوركس بتحوله من غير عمولات