PDA

View Full Version : لعبه بريطانيا الخبيثه

zouga91
10-08-2016, 23:42
اعتقد ان بريطانيا لها دور كبير فيما حدث للباوند فمن مصلحتها الان اضعاف عملتها حتي تخرج من الاتحاد الاوربي بسهوله وبدون خسائر كبيره لان خفض عملتها في صالحها الان ومن ثم فان التصدير سيكون قوي والخروج الامن من الاتحاد الاوربي وفك الارتباط يكون بدون خسائر فادحه لان عملتها ضعيفه -- اما وان خرجت وقامت بفك الارتباط وعملتها قويه فستكون الخسائر اضعاف الاضعاف ---
وكلنا نعلم ان اليابان تتدخل لاضعاف عملتها كل حين واخر من اجل زياده الصادرات:(:(

latraaa
10-14-2016, 20:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال ارى ان الأمر يحتاج إلى الكثير من التعلم و الكثير من القراءة الجيدة لكي نصل إلى ما نريد إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

saddam salmi
10-14-2016, 20:10
شكرا اخي على هذا الطرح ولكن يجب علينا كمتداولين ان لانقع في هذا الفخ فمن الممكن ان تصبح عملة بريطانيا قوية في لحظات وهذا ما حدث لي بالضبط فقد تكبدت خسارة كبيرة .....

zizoo99
10-24-2016, 09:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة و الله يا اخى كل السيناريوهات متاحة و لسه بريطانيا لحد الان لم تقوم بالخروج الفعلى و سيظل الباوند فى انهيار حتى اتمام الانفصال و لكن السؤال الحقيقى ماذا بعد الانفصال ده بقى اللى هيحدده خبراء الاقتصاد و رئيس البنك المركزى البريطانى

nonam
12-25-2016, 23:16
السلام عليكم .... من المهم جدا ان تتعرف علي انواع الاقتصاديات اللي موجودة في العالم وكمان التعامل مع الادوات الفنية والاساسية لان من خلالة من الممكن ان تفهم الكتير من التعاملات الحقيقية اللي في السوق ومن المهم جدا ان تتعامل مع التداول السوقي مع الاخبار

alasfarahmad
12-25-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة اللهه
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، اعتقد أن كل دول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية تلجأ إلى الأسلوب نفسه، ذلك أن ارتفاع قيمة العملة في أية دولة يوفر ظروفا أفضل للعمل والتجارة في الدولة، ولكنه يضاعف من الأعباء الملقاء على عاتق الدولة، والعكس بدوره صحيحا، فانخفاض قيمة العملة يرهق المواطن، ولكنه يؤدي إلى راحة الدولة، ولهذا تعمل الدول على تخفيض عملاتها تارة، وتحسين العملات تارة أخرى تبعا لما تراه في مصالحها.

chiheb316
12-25-2016, 23:55
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طبعا لكل دولة تاثير كبير على عملتها و خاصتا الاحداث السياسية و الاثثتصادية التي تصير فيها

tazi larbi
12-26-2016, 00:03
السلام عليكم للاسف ان كانت هذه خطتها في ما مضى لكن الباوند مازال ينحدر نحو الاسفل هو مفيد للصادرات لكن سيرهق المستهلك ويؤثر على القدرة الشرائيه له اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alatn123
12-26-2016, 00:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الموضوع من شهر اغسطس و الى الان العملة البريطانية ساقطة في حدود دنيا ,, لا اضن انها اضعفتها عمدا
بالتوفيق يا غالي ..

elamir84
12-26-2016, 00:30
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

بدر اشطيبي
12-26-2016, 00:31
والله يا اخينحن كمتداولين فنيين و نفسيين بمعنى نعتمد على التحليل الفني و النفسي
فلا نهتم ببريطاني وخروجها من الاتحاد طبعا من حيث اتخاد قرارات التداول

antr
12-26-2016, 01:18
مش خبيثة ولا حاجة هى لعبة السوق عشان تقدر تربح من الوضع الخاص بالرخوج او قول الخروج بقل الخسائر حتى تستطيع ترتيب اورقها

mohcine amari
12-26-2016, 01:55
السلام عليكم اخي
فعلا اخي السياسة لعبة كبيرة و اكيد قيمة العملة من اقتصاد الدولة فستجد الكثير من
الاجراءات التي تراها غير معقولة لكن تتخذه الدولة من اجل الحفاظ على استقرار و قوة اقتصادها

waelmma
12-26-2016, 08:03
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل والحقيقة ان بريطانيا فعلا خرجت من الاتحاد الاوربى
وهذا الخبر كسبت من ورائه كثيرا وبارك الله فيك اخى الفاضل

big.pharaoh
12-26-2016, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ما اعتقدتس ان دوله عظمي زي بريطانيا تلعب لعبة دنئية زي دي وتكون مكشوفه بسهوله كده

xforexxm2
12-26-2016, 10:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من المهم جدا ان تتعرف علي انواع الاقتصاديات اللي موجودة في العالم وكمان التعامل مع الادوات الفنية والاساسية لان من خلالة من الممكن ان تفهم الكتير من التعاملات الحقيقية اللي في السوق ومن المهم جدا ان تتعامل مع التداول السوقي مع الاخبار

rahigrib
12-26-2016, 10:42
كلام جميل وتحليل قوي ومناسب لما يحدث للباوند من نزول في القيمة مقابل العملات وحتى
الين كذلك والعملة الصينية وهذا اكيد من اجل ايجاد حل اقتصادي

محمدفؤاد
12-26-2016, 12:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم لكن يجب علينا كمتداولين ان لانقع في هذا الفخ
فمن الممكن ان تصبح عملة بريطانيا قوية في لحظاتلا اظن انها اضعفتها عمدا
بالتوفيق يا غالي ..

Mustafa gamal
12-26-2016, 14:10
في متاجرتي في سوق الفوركس أنا لا أعتمد على التحليل الأساسي و لكن استخدم التحليل الفني على فريم الأربع ساعات تحياتي لك و تمنيايت لك بالنجاح

magic777
12-26-2016, 15:44
صح جدا التحليل ده وانا معك فيه بجد بريطانيا لعبتها صح اوي وفي وقت جيد جدا مع قوه الدولار الحاليه كان المتوقع الهبوط للباوند
ولكن المشكله الى متى وهينتهي امتى الهبوط ده

medeldon
05-12-2017, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحليلك رائع اخي لكن البوند
يبقى من ضمن اقوى العملات رغم خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي

doaa sary
05-13-2017, 15:28
مشكور ع الموضوع اخى الكريم
استفدت جداا
لكن مفهمتش برضة انا لما اضعف عملتى واخرج بريطانيا دة هيفيدنى باية ده العملة انهارت 2000نقطة ومازالت تنزف

zunebha
05-14-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم الباوند من تصويت خروج بريطانيا .
هذا هو الامر بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

skylol
05-14-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي قد يكون كلامك صحيح ولكن لماذا تسعى الدولة لاضعاف اقتصادها وتدمير نفسها اقتصاديا شيء محير

tamermosa
05-14-2017, 16:24
بالطبع اخي الفاضل ‘ فالدول القوية مثل بريطانيا و الصين و اليابان تسعي لاضعاف عملتها لزيادة قوتها التنافسية امام الدولار حتي تستطيع المتافسه علي التصدير ‘ و هذا ليس بخبث بل مصلحة لمواطنيها

michael1
05-14-2017, 16:52
اخواتى الكرام فى المنتدى انا كنت لا اعرف
فعلا شئ عنه هذه الامور التى تتعلق باضعاف العملات فى التداول فى الفوركس

mohamed97
05-16-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود*-----*******

joseph2
05-16-2017, 17:46
لعبه بريطانيا الخبيثه بريطانيا لها دور كبير فيما حدث للباوند
نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله
شكرا اخي على هذا الطرح ولكن يجب علينا كمتداولين ان لانقع في هذا الفخ

fouadar
05-16-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

Mohamed Youssef
05-16-2017, 17:58
بسم الله الرحمن الرحيم
كويس انك وضحت لعبة بريطانيا دى
مشكور اخي الكريم على المعلومة وعلى الجهد المبذول في كتابته
ننتظر منك المزيد من المواضيع المثمرة

raxid
05-16-2017, 18:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال ارى ان الأمر يحتاج إلى الكثير من التعلم و الكثير من القراءة الجيدة لكي نصل إلى ما نريد إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

mid0killer
05-16-2017, 18:37
بارك الله فيك يا اخي الغالي على المعلومات الجميله بص كل دوله خبيثه فى سياستها لازم يكون كدا والا ومش هتكون دوله قويه زي بريطانيا ولكن اهم حاجا احنا نكون بره الموضوع خالص وبالتوفيق للجميع فى المنتدي

abo.tali.wtalin
05-16-2017, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع انا كمبتدا استفد كتير من تلك الطرح المميز والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

zouga91
05-16-2017, 20:33
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الكرام شكا على تفاعلكم مع هذا الموضوع صراحة علينا ان نكون اكثر حذر مع مثل هذه الاحداث لان في مصلحة صناع السوق لايقاع بالمتداولين

zakija
07-05-2017, 09:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-19-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله بريطانيا قوة افتصادية كبرى تملك أفضل الخبراء في مجال المال والأعمال و هذا الخروج سوف يمر بسلام بدون مشاكل

hooda
08-17-2017, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم
من مصلحتها الان اضعاف عملتها حتي تخرج من الاتحاد الاوربي بسهوله وبدون خسائر كبيره لان خفض عملتها في صالحها الان.. تقبل مروري

abdelloo31
08-17-2017, 15:34
بالطبع اخي الفاضل ‘ فالدول القوية مثل بريطانيا و الصين و اليابان تسعي لاضعاف عملتها لزيادة قوتها التنافسية امام الدولار حتي تستطيع المتافسه علي التصدير ‘ و هذا ليس بخبث بل مصلحة لمواطنيها