PDA

View Full Version : سؤال بسيط عن العمل عضو في المنتدى

Hammad1971
10-09-2016, 12:54
باختصار عندى سؤال يدور في بالي من اول يوم شاركت في المنتدى كيف يمكننى اطرح موضوع جديد مع العلم كل ما اطرح موضوع يقول لي قيد البحث وشكرا لك
ولكن لم يطرح ولا موضوع واحد فما هي الاساسيات اللي بناء عليها يمكننى طرح موضوع جديد وشكرا للكل

akram mohamed obaid
10-19-2016, 11:15
اخي الكريم يجب أن تختار المواضيع الهادفه والتي تسهم في الإستفادة منها من قبل الكثير من المتداولين عند طرحك للموضوع تنتظر من اداره المنتدى الموافقة عليه

بروفسير العرب
10-19-2016, 11:28
لان المنتدى يجب ان ينظر ويراقب المواضيع التى يتم نشرها من الاعضاء
هل هى هادفه ومفيدة للجميع وهل تخص الفوركس ام لا وكل تلك الامور قبل نشر الموضوع الخاص بك

zizoo99
10-19-2016, 11:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فطرح موضوع جديد فى قسم النقاش يحتاج اولا الى موافقة الادارة فانت قد تطرح موضوع مكرر او موضوع تافه او مسئ فلذا وجب المرور على الادارة و الموافقه عليه اولا قبل النشر اما الاقسام الاخرى فلا يشترط موافقه الادارة

Samirghatas
10-19-2016, 15:04
اخى الكريم ابحث عن موضوعك الذى كتبتة اكيد بيظهر فى المواضيع لامش بيجيلك
اى اشعار يعنى متنتظرش اشعار ان موضوعك اتوافق علية لاكن ابحث عنة وستجدة

فوريكسي
10-27-2016, 23:57
اهلا بك اخي كلما عليك هو وضع ردود مفيدة واربح البونص شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
11-01-2016, 12:38
يا اخي الكريم يمكنك أن تقوم بالعمل على إضافة اي موضوع جديد إن شاء الله من دون أي مشكل و بطريقة سهلة للغاية، أولا عليك باختيار القيسم الدي تود تقديم موضوعك فيه و من ثم سوف تظهر لك ايقونة موضوع جديد

nonam
12-25-2016, 23:07
السلام عليكم .... القسم دا من المنتدي من اللازم ان الادارة توافق علي الموضوعات بس الحقيقة اغلب الموضوعات ببيتم اضافتها بسهولة وقليل جدا لما موضوع بيترفض من الممكن ان تلاجع الي الملف بتاعك هتلاقي ان اغلب الموضوعات اللي انت نشرتها تم بالفعل نشرها في القسم

fares2alex
12-25-2016, 23:32
في اواقع اخي لقد اضحكتني جدا لانك باالفعل عملت هذا الموضوع الذي نتحدث نحن فيه

عليك اخي الغالي ان تختار المواضيع المناسبة في المنتدى لكي تتحدث عنها حتى يتم قبول موضوعك من الادارةوبالتوفيق اخي

chiheb316
12-26-2016, 00:05
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي حاول مراجعة قوانين المنتدى فبل البدا في كتابة اي موضوع و سيساعدك ذلك في خلق الجديد

tazi larbi
12-26-2016, 00:06
السلام عليكم اخي لرفع موضوع لبد من تنسيقه بطريقة جيد وكتابه كلمات دلاليه وعنوان واضح وتنتظر تاكد الادارة ثم يتم رفعه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alasfarahmad
12-26-2016, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل توجد موضوعات جديدة لدى كل عضو من أعضائ المنتدى، وغالبا ما تكون هذه الموضوعات هي موضوعات قديمة، ولكن يتم عرضها بطريقة جديدة، ويأخذ الأعضاء بمناقشها بطريقة جديدة أيضا، والقضية الجديدة قد تكون كذلك بالنسبة للعضو نفسه، أو بمكن اكتشافها من خلال أسئلة الأعضاء حول الموضوعات لتي يثيرونها، في كل الحالات لا اعتقد بوجود مشكلة تتعلق بكيفية طرح موضوع جديد للمناقشة.

alatn123
12-26-2016, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
هذ شيء طبيعي , يجب التجقق من الموضوع من المشرفين قبل الموافقة على نشره ,, فقط انتظر قليلا
بالتوفيق يا غالي ..

antr
12-26-2016, 00:24
مش فاهم بيكون قصدك ان تكون تكنب يعنى ولا تشتغل فى المنتدى مشرف يعنى وضح رايك عشان يكون الموضوع مفهوم

elamir84
12-26-2016, 00:36
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

medeldon
05-12-2017, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الموضيع تتم مراقبتها
من المشرفين قبل طرحها و يجب ان تكون موافقة الى مضمون المنتدى

doaa sary
05-13-2017, 15:30
الموضوع زى الرد ف خانة فوق اضافه موضوع وبعدين ازاى بتسئل منتا عامل موضوع اهو ههههه
احسنلك تخليك ف الردود بما انك مبتدء مش هتعرف تكتب حاجه اصلا

zakariacr07
05-16-2017, 08:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم قم بإختيار مواضيع هادفة و غير موجودة في المنتدى من قبل و الموضوع لا يقبل مبائرة بل يتم مشاهدة من طرف الإدراة و بعدها ينشر إذا تم قبوله

ahmed zekry
05-16-2017, 09:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا لابد ان يكون الموضوع الذي سوف يتم طرحه في مجال الفوركس وان يكون هادف ومفيد لاعضاء والا يكون خرج عن التعليمات الخاصه بالمنتدي وبعدما تقوم بنشره يقوم مشرفين المنتدي برؤيته ومراجعته ومن ثم ينشر

Mhd nour
05-16-2017, 10:10
اولا لابد ان يكون الموضوع الذي سوف يتم طرحه في مجال الفوركس وان يكون هادف ومفيد لاعضاء والا يكون خرج عن التعليمات الخاصه بالمنتدي وبعدما تقوم بنشره يقوم مشرفين المنتدي برؤيته ومراجعته ومن ثم ينشر
بالتوفيق

zunebha
05-16-2017, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي العمل بالمنتدى شيء مهم يجب ان تنظم وقتك.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

عبد الرحيم رافا
05-16-2017, 15:04
السلام عليكم و رحمة الله
يمكن ان تفتح عضوية بشكل بسيط كاي منتدى بالبيانات الشخصية الضرورية المطلوبة و بالتوفيق لكل عضو هنا

mid0killer
05-16-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انت طلما فتحت موضوع جديد وبيقولك قيد البحث يبقي انت بتعرف تفتح موضوع كدا صح انت فقط بتنظر الادراه هترجع الموضوع لو كان مشابه فى الالقاء لموضوع اخر بيتحذف وبالتوفيق

fayadansakr
05-18-2017, 02:45
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
لا تسميه عمل يا صديقي انه عباره عن ترفيه و تعليم لك وتلخز عليه ربح مع انك يجب ان تدفع لهم

asmaamagdy
05-18-2017, 02:58
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا المنتدى يجب ان ينظر ويراقب المواضيع التى يتم نشرها من الاعضاء هل هى هادفه ومفيدة للجميع وهل تخص الفوركس ام لا وكل تلك الامور قبل نشر الموضوع الخاص بك حاول مراجعة قوانين المنتدى فبل البدا في كتابة اي موضوع و سيساعدك ذلك في خلق الجديد تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

waelmma
05-18-2017, 06:55
:o:o:o اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة ان اى موضوع
بتطرحه بيتم اضافته فورا وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد

fifi ghonem
05-18-2017, 06:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
ان إدارة المنتدي اخي الفاضل بتتحرى الدقه كثيرا في اختيار. المواضيع المفيده والشيقه فلا تتسرع لأنه من الاكيد ستنشر مواضيعي لو هي مهمه للجميع

emadomda
02-28-2018, 08:28
4. إدارة الأموال يمكن أن تكون الفرق بين الفشل والنجاح
إذا لم تقتنع بالنقاط المذكورة أعلاه وتبدأ في استخدام صيغة جيدة لإدارة أموال نشاط تداولك في الفوركس،إذن فلست أدري ما هو النظام الذي يلائمك. إذا كنت لا تزال حريصا على مجرد القيام بالصفقات العشوائية دون الاهتمام بالمخاطر، إذن قم بسحب أموالك وتوجه إلى الكازينو واقضي ليلة لطيفة، فعلى الأقل بهذه الطريقة سوف تحظى ببعض المتعة والإثارة، وليس التقوقع على نفسك في أحد زوايا غرفتك وقد خربت عقلك من جراء فشلك في تداول العملات الأجنبية.

إن استراتيجية إدارة الأموال الجيدة قد تحيي نظام التداول الأقل من المتوسط، وما نتحدث عنه هنا هوتأثير في غاية القوة، وباستطاعتنا حتى أن نستخدم استراتيجية تداول "تقاطع المتوسطات المتحركة البسيطة" المعروفة، واستخدم بعض أنواع إدارة الأموال الذكية، واكتشف التحسينات الكبيرة في أداء النظام.

ومن السمات الرئيسية للخطة القوية هي أنه ينبغي أن تأتي بعائد ايجابي على استثمارك، ويتحقق ذلك عادة من خلال نسب المخاطر إلى الأرباح الإيجابية.

قوة إدارة المخاطر إلى الأرباح

1

في سعيكم للوصول إلى نظام التداول المفقود، لو أنه كان قد قدر لكم العثور عليه فنحن نضمن لكم أنه سيكون صيغة قوية ومتينة من المخاطر إلى الأرباح .

إن وضع المخاطر إلى الأرباح من خطة إدارة الأموال يمكن أن تكون الفرق بين نجاح التداول أو فشله، لذلك فمن المهم أن تستوعب هذا المفهوم وتقوم بتطبيقه بشكل صحيح في تداولك

ehabbob
02-28-2018, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على تلك المشاركة وبالفعل اوقات المنتدى ياخذ وقت فى طرح او اضافه موضوع جديد لاى عضو وذلك للمراجعه
والله ولى التوفيق

sirwan jamil ali
02-28-2018, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وركاته ... في الحقيقة لا اعرف لماذا تضهر معك هذه المشكلة نحن فالعادة نقوم بطرح المواضيع بشرط ان لايكون اسم الموضوع مطابقا لمواضيع قد تم نشرها قريبا في المنتدى .. حتى لو كان الموضوع قد نشر قريبا يمكنك تغير الاسم وسيتم نشر الموضوع بدون مشاكل .. انا لاتضهر عندي سوف يتم مراجعة او شي من هذا القبيل

zam_bozo
02-28-2018, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم .. الموضوع باختصار
أنك لا تكتب موضوعك في القسم الخاص هذا والله أعلى .. يعني انصحك بانك تجرب تغير القسم

asmaamagdy3
02-28-2018, 19:07
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق انصح كل عضو انه يسمع فيديوهات للفوركس عشان يدخل السوق ذو خبرة