PDA

View Full Version : تهداف استخدام الرافعة المالية للتداول

zouga91
10-09-2016, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله
تحملوني ازعجتكم كثيراااا ربما البعض يقول لي اقراء قرات لكن تحملوني وتحملوا فهمي

(( الحمدلله تعلمت بالحساب التجريبي طريقة استخدام المنصة في البيع والشراء وتحديد الربح والخسارة واختيار العقد او اللوت او النقطة وفهمت السبريد فارق العملة وعرفت انه هناك نوعين ماركت ميكر و ECN وانها افضل من ماركت
وان اموالي تودع في بنك متعامل معه شركة الوسيط وكذلك لو رغبت في بيع اليورو بالرغم انه لا املك اليورو ان الوسيط يقرضني اليورو وفي حال المكسب يتم البيع ويحصل الوسيط على فارق العمله فقط ...... هذا الى الان

لكن يبقى اشياء احتاجها افهمها ومنها

مثال اليورو مقابل الدولار eur/usd

سعر الشراء / البيع

1.0979 / 1.0977

س 1 / معنى هذا أنه كل واحد يورو يساوي 1.0979 دولار ( يعني واحد دولار و 979 سنت ) صحيح ..؟؟ السنت مثل الهلالات ...

وانا الان دخل مثلا السوق ب 250 دولار
واخترت في كمية العقود ( اللوت أو النقطه ) القيمة = 1.00 يعني الحركة الواحدة تساوي 10 دولار

طيب هنا وين دور الرافعه المالية

ليه رافعه ماليه وانا املك 250 دولار وانا مخطط انه اذا وصل المكسب 50 دولار باغلق الصفقة
مثلا عندما يصبح سعر الشراء 1.0984 انفذ
:accute::accute:

مني عصام
11-08-2016, 22:52
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على المرسلين
شكرا لك اخي الكريم لكن سؤالي لماذا تمنح الشركة رافعة مالية قوية بقيمة 1.1000
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

Ayman ElSayed
11-09-2016, 02:36
السلام عليكم أخي الكريم
ممكن اجاوب على البوست السابق وعلى حد فهمي ببساطة في نوع من الاستراتيجيات بيحاتج فيه التاجر
انه يكسب مبلغ كيبر من خلال عدد نقط قليلة وهذا ما توفره له الرافعة لمالية الكبيرة 1:1000

waelmma
11-09-2016, 06:37
:(:)):)) الحقيقة اخى الكريم انا زيك باسأل كل هذه الاسئلة
ومحتاجة منك اجابات وجزاك الله خيرا :)):(

mohamed shabana 26
11-09-2016, 06:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاجابه اخى الكريم ان سعر اللوت فى الاصل عالى جداً
فى البنوك الالمانيه والسويسريه اقل ايداع للمضاربه هو 10.000 $
ولكن هنا يأتى دور شركات الوساطه فى تبسيط الامور على المضارب فيتم استخدام الرافعه
لكى تضاعف من رأس ماله لشراء واحد لوت او اكثر . لكن فى النهايه هذه حسبه رياضيه معقده
انت فى غنى عنها :)
شكراً بالتوفيق

zizoo99
11-09-2016, 08:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى سعر الشراء / البيع هنا الفرق بينهم هو 2 نقطة و هو قيمة السبريد الذى تتحصل عليه شركة الوساطة كما انه بمجرد دخولك صفقة ب 1 لوت اى 10000 دولار فى انستا اى انك دخلت برافعة مالية 1:40 و هنا تعمل الرافعة

mourada
11-09-2016, 11:17
اخي الفاضل بالنسبة لي ارى ان الرافعة المالية سلبياتها اكثر من ايجابياته ففي الكثير من الاحيان تكون هي السبب في الخسارة اذا لم نراعي الادارة السليمة للراسمال

sob81
11-09-2016, 14:05
تهدف استخدام الرافعة المالية انها ترفع قيمة الرصيد الذي نبداء بة الى قيمة معينة تفرضها الشركة وتختار النت النسبة التى تتناسب مع حجم راس الما لاى لقيمة الدخول فى الصفقات والتجارة فى الفوركس

latraaa
11-09-2016, 14:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإ×وة الكرام كيف يقدون الكثير منها إ نشاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إ نشاء الله

ebn masr
11-25-2016, 00:25
الرافعة المالية بتهدف لامور كثيرة جدا منها رفع مقدار راس المال اللى معاك بالقدر المحدد للرافعة ولراس المال علشان كدة لازم اننا نتعامل معاها بحذر

مني عصام
11-30-2016, 17:24
الرافعة المالية هي التي تجعلك تتاجر
بجزء من رأس مالك فإذا كان رأس مالك صغير
يجب ان تكون الرافعة المالية كبيرة حتي تتمكن ان تدخل بالحساب كله
وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

tazi larbi
11-30-2016, 17:28
السلام عليكم اخي انت ترهق نفسك بهذا تعلم كيف تبيع وتشترى ومتى تبيع وتسترى وهذا الاهم اما السعر فهو الرقم كامل قيمه الدولار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedhanafy
11-30-2016, 18:18
السلام عليك اخي الفاضل لا بد من فهمك ما المقصود بالرفعه الماليه وهي استخدام كمّية صغيرة من شيء واحد من أجل التحكّم بكمّية أكبر من شيء آخر. كأفراد، نستعمل الرافعة المالية الى حدّ ما في جزء من حياتنا اليومية.
كيفية تحديد الرافعة المالية الفعّالة المناسبة :-
على سبيل المثال، عندما تشتري منزل بواسطة قرض، تكون في الواقع في صدد إخضاع رصيدك الشخصي الى رافعة مالية. لنقل أنّك ترغب بشراء منزل بقيمة 200000 دولار ولكنّك لا تملك هذا المبلغ نقدًا. فتقوم بتسديد دفعة أولى بقيمة 40000$ أي ما يساوي 20% من سعر المنزل وتقوم بعدها بتسديد دفوعات منتظمة الى المصرف. في هذه الحالة، أنت تستخدم مبلغ صغير من النقود (40000$) من أجل التحكّم بأصول أكبر (منزل بقيمة 200000$).

Mustafa gamal
11-30-2016, 18:38
الرافعة المالية تضاعف رأس مال المتاجر مما يجعل من المتاجرة في سوق الفوركس مربحة ...... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zianitrader
12-06-2016, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الغالى على الموضوع المفيد جدا
مزيدا من التالق اخي الكريم و في انظار مواضيع اخرى منك

rix215
12-06-2016, 17:24
بسم الله الرحمن الرحيم
الرافعة المالية هي مايميز الفوركس عن باقي التجارات
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

magic777
12-07-2016, 11:54
هيا الرافعه الماليه اصلا معموله لتكبير راس المال الصغير ومساعده المتاجر على انه يحقق ربح كبير من خلال راس مال صغير
بس هنا الفرق في الوقت يعني مش بسرعه ده على مراحل

tamermosa
12-09-2016, 20:08
أخى الكريم الرافعة المالية تستخدم بهدف مضاعفة راس مالك لكي تتمكن من تحقيق ارباح معقولة براس مال بسيط ،
فمثلا لو راس مالك الف دولار فقط و استخدمت رافعة مقدارها 1 : 100 فهذا يعني انك ممكن تتاجر و كأنك تمتك ب 100 الف دولار .

Alsayedadnan
12-09-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام الرافعه من اهم الاشياء التي يعتمد عليها المتداول الناجح لانها من اساسيات وقف الخسارة والخوف من المرجنه هذا يعتمد عليه الربح

abdulrahman97
12-09-2016, 20:58
تهدف استخدام الرافعة المالية انها ترفع قيمة الرصيد الذي نبداء بة الى قيمة معينة تفرضها الشركة وتختار النت النسبة التى تتناسب مع حجم راس الما لاى لقيمة الدخول فى الصفقات والتجارة فى الفوركس

مني عصام
12-11-2016, 09:27
بسم الله الرحمن الرحيم وشكرا على هذا السؤال الجميل والمهم اخي الكريم الرافعة المالية
هو المبلغ اللي تعطيكاياه الشركة مقابل راس مالك فبعض الشركات تعطيك 50 ضعف

samehsaeed13
12-11-2016, 09:41
ان الرافعة المالية هى من اهم الامور الموجودة فى مجال الفوركس واخطرها لانها هى التى تحدد
للتاجر كم سيربح او يخسر من النقطة الواحدة فى الصفقة المفتوحة واعلم ان التجار الناجحون فى هذا المجال يعملون
دائماً برافعة مالية صغيرة مهما كان حجم رأس مالهم كبير .
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

hoodhood700
12-13-2016, 15:57
تحية طيبة اخي الكريم وبعد
طبعا يعتبر استخدامك للرافعة المالية زيادة من حجم مكاسبك ومخاسرك في حساب الفوركس على حد سواء، وبالتالي فعليك الاعتدال في استخدامها، فلا تستخدم الرافعات المالية الكبيرة الا عند اللزوم، عند ايجادك لفرص حتمية في السوق، وبالتالي فانك هنا تزيد من فرص ارباحك وتقلل من المخاطرة التي تتبع عملية استخدامك للرافعة المالية، ان الرافعة المالية هي وسيلة لزيادة حجم المكاسب من فرص معينة في السوق.

best39
12-18-2016, 11:39
الحقيقة اخى الكريم انا زيك باسأل كل هذه الاسئلة
ومحتاجة منك اجابات وجزاك الله خيرا

مني عصام
12-23-2016, 13:55
السلام عليكم
رمضان كريم اخوانى واخواتى الكرام
اهلا وسهلا بكم فى المنتدى المحترم
الرافعة المالية هة مهمة فى الحسابات التى من خالها تزويد رأس المال عند الربح

Mustafa gamal
12-23-2016, 14:35
الرافعة المالية هي التي تمكن المتاجرين من الدخول في صفقات كبيرة أكبر من حسابهم الحقيقي في الفوركس و هو ضروري للمتاجرة في الفوركس

AHMED NOLE
12-23-2016, 16:33
مهم لاى متداول داخل هذا السوق فهم معنى التداول ف السوق بالهامش من خلال استخدام الرافعات الماليه فى هذا السوق

بلتوفيق للجميع فى التعامل معها والله المستعان

basma.seif
12-23-2016, 19:34
مرحبا
لابد ان نتحمل ده موضوع ملييئ بالمعلومات الجيدة لكل مبتدأ او غير المبتدئ انها خطه و دراسة انت مريت بها و تلقى بها في موضوع بكل سهولة مماتعلمت منها يعنى ممكن احنا بدون ان نكون جربناها نستفيد بتوابعها معك شكراً على المجهود وعلى التجربة

بدر اشطيبي
12-23-2016, 20:28
هنا في شركة انستا تم تجميد الرافعة في 1.100 و هي اكثر من
مناسبة طبعا و تعمل بشكل امن مع الحساب شكرا على النصائح

maryam1
12-23-2016, 23:46
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

بروفسير العرب
12-24-2016, 00:01
استخدام الرافعه الماليه يهدف لتنظيم وتضعيف راس المال
الموجود فى حسابك حتى تستطيع استخدامه والتدول به

houskod49
12-24-2016, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اهداف استخدام الرفعة المالية للتداول موضوع جيد جدا شكرا لك على شرحه للاعضاء
تقبل مروري , وفقك الله .

جمال صادق
12-24-2016, 00:48
استخدام الرافعة المالية من الممكن ان يكون معروفا و مقننا على الكثير من الافتراضات الممكنة التى تستوعب العمل على فهم الكثير من الاستراتيجيات الاخرى الموجودة فى السوق

medo mohamed
12-24-2016, 01:09
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام
اخى االفاضل اولا" اشكرك على سؤالك ومنشورك
اخى ان البنوك التى تعمل فى الفوركس تشترط عليك وضع
مبالغ طاتئله حتى تعمل فى مجال الفوركس والتداول وهذا اكيد
صعب علينا جدا" ولكن الوسيط يوفر لك هذا الشرط ويضع لك رافعه
ماليه لكى تضاعف اموالك التى تتداول بها نظير العموله التى تأخذها
عند فتح كل صفقه

mohamedamin
12-24-2016, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عن تجربة مني شخصيا
قمت با التداول ب رافعة 1/5 تفتح لي نسب قليلة للدخول للسوق
فهي لا تتيح لي التداوال ب 1 دولار للوت اما عندما غيرت الرافعة الي
1/500 اصبحت تتيح لي و الله اعلم ان كان هاذا ما تبحث عنه
وشكرا

ali gamal
12-24-2016, 02:56
ستخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التّجار وغالبًا ما يتمّ فهمه بشكل سيّء. الهامش هو وديعة حسن نيّة يضعها التاجر كضمان للحفاظ على موقع مفتوح. في كثير من الأحيان، يظنّ البعض أنّ الهامش هو رسم يدفعه التاجر. في الواقع، إنّه ليس تكلفة على العملية، بل إنّه جزء من رصيدك موضوع جانبًا ومخصّص لوديعة الهامش.

freetrade
12-24-2016, 06:16
الرافعة المالية سلاح ذو حدين اذا احسنت استخدامها فقد تنقذك من الخسارة اما اذا طمعت وخاطرت بها فقد تكون سبب في توريطك في صفقات خاسرة تضاعف خسارتك

shreef2016
12-24-2016, 09:21
استخدام الرافعة المالية انها ترفع قيمة الرصيد الذي نبداء بة الى قيمة معينة تفرضها الشركة وتختار النت النسبة التى تتناسب مع حجم راس الما لاى لقيمة الدخول فى الصفقات

nonam
12-25-2016, 23:02
السلام عليكم .... كويس الشرح دا من الممكن ان يفهم الناس المعني الحقيقي للتعامل مع التداول والرافعه المالية لان في ناس كتير من الممكن ان تغيب عنهم التعاملات الحقيقية اللي في السوق اللي انت بتتعامل معاه ومن المهم جدا ان يكون السوق الحقيقي المدرسة الاولي

saadelasrg
12-25-2016, 23:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإ×وة الكرام كيف يقدون الكثير منها إ نشاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 10:31 PM ---------- Previous post was at 10:30 PM ----------

فى البنوك الالمانيه والسويسريه اقل ايداع للمضاربه هو 10.000 $
ولكن هنا يأتى دور شركات الوساطه فى تبسيط الامور على المضارب فيتم استخدام الرافعه
لكى تضاعف من رأس ماله لشراء واحد لوت او اكثر . لكن فى النهايه هذه حسبه رياضيه معقده

البرنس بيتر
02-06-2017, 00:36
إن هذا ما يشبه جداً قصة (ستان مارتن) صاحب موقع فوركس فيستور. فقد كانت مؤشرات النجاح لدى تجار الفوركس منخفضة للغاية وقد بلغت نسبة المنسحبين من هذه الصناعة حوالي ٩٥٪ ممن خسروا أموالهم. لكن مع مرور الزمن فإن ذلك التوجه أخذ يميل إلى عكس ما كان عليه، لكن بعد فوات الأوان للكثيرين المنسحبين الأوائل. فبعد تكبد أولئك خسائر متكررة توقف الكثير من المتاجرين المبتدئين عن التداول بالفوركس ظناً منهم أن ذلك ليس المجال المناسب لهم للنجاح. لكن بحسب رأي السيد مارتن، فليس بالضرورة أن تنتهي الأمور دائماً بهذا الشكل.

سما سعيد
02-06-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي المعلومات الجميله والمنسقه الي انا استفد منها والله ا لموفق والمستعان

big.pharaoh
02-06-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الرافعه الماليه فايدتها انها بتمكنك من الدخول في صفقات كبيره بعقود كبيره ويتم حجز هامش صغير ولكن برضو خطرها عالي

alonsoo
02-06-2017, 08:05
لانه بدون الرافعة هذه اخى الفاضل يبقى بدل ما هتكسب الخمسين نقطة بخمسين دولار لا يبقى هتكسب خمسين نقطة بنص هلله :)

مروه عصر
02-06-2017, 10:09
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك فى هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى خبره كافيه بهذا المجال حتى اتمكن من الرد على مثل هذه المواضيع واتمنى من الله التوفيق للجميع.

محمدفؤاد
02-06-2017, 11:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى الرافعة المالية بتهدف لامور كثيرة جدا منها رفع
مقدار راس المال اللى معاك بالقدر المحدد للرافعة ولراس المال علشان كدة لازم اننا نتعامل معاها بحذر

zaheralwan
02-06-2017, 12:17
الرافعة المالية عبارة عن قرض تمنحه شركات الوساطة للمتداولين في سوق الفوركس وتخلف من شركة الى اخرى وطبعا الشركة تاخذه المبلغ بعد انتهاء الصفقة.

mid0killer
02-06-2017, 12:24
الرافعه الماليه بالحساب سلاح ام ان يكون خطير بالاستخدام السئ ورفع المخاطر بالحساب او بالاستخدام الصيحيح بالاكتفاء وتقليل المخاطر

antr
02-06-2017, 12:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى مش تشغل بالك اووى بالرافعة وحسبها قد متشغل بالك بالعقود الى حجمها وكيف بيكون العقد وهكذااااااااااااااا

lbebulk
02-06-2017, 13:43
شكرا يا أخى على هذه المشاركة منك فى منتدانا الغالى
منتدى فوركس العرب
التى تفيد أعضائنا الكرام
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات التى تفيد الأعضاء
وتقبل مرورى وشكرا

البرنس بيتر
03-03-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... طبعا الرافعه الماليه في الحسابات القديمه كانت ١:١٠٠٠ اما الان اصبحت الرافعه فقط

zunebha
03-03-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الموضوع شافي وكافي وبه معلومات قيمة استفدت منها كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

ابوعلى
03-03-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد الرافعه الماليه حاجه مهمه وربنا يوفق الجميع ان شاء اللهتقبل المرور اخى الكريم

البرنس بيتر
03-04-2017, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى عادى انت تقدر تغير الرافعة
وقتمتا تشاء بس الأول عليك إنشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

isloislam
03-04-2017, 23:14
السلام عليكم أخي الكريم
ممكن اجاوب على البوست السابق وعلى حد فهمي ببساطة في نوع من الاستراتيجيات بيحاتج فيه التاجر
انه يكسب مبلغ كيبر من خلال عدد نقط قليلة وهذا ما توفره له الرافعة لمالية الكبيرة

big.pharaoh
03-04-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الرافعه الماليه بتزيد. من راس مالك ويتخليك تشتغل برأس مال صغير جدا

ebn masr
03-06-2017, 15:19
فى الحقيقة الرافعة المالية عليها عامل كبير جدا وضرورى ومهم وكمان الرافعة المالية بتساهم بشكل كبير جدا فى مسالة تقوية ورفع راس المال كثيرا وشكرا

ilyestoumi
03-06-2017, 15:54
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
يتم استخدام الرافعه لكى تضاعف من رأس
ماله لشراء واحد لوت او اكثر

اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة
تقبل مروري اخي .......................................

khalihanna
03-06-2017, 15:57
اخي الكريم الرافعة المالية هي احدى طرق التعامل مع السوق وهي كلما كبرت وكان الصفقة رابحة يكون الربح كبير والعكس صحيح فيرجى توخي الحدر

freetrade
03-06-2017, 15:59
لرافعة المالية توفر للمتداول وسيلة مساعدة لمضاعفة حسابه حتي يستطيع دخول السوق ويفتح عقود يقدر من خلالها يحقق ربح يرضيه بس لازم منبالغش في استخدامنا لهذه الاداة والا انقلبت علينا واصبحت اداة خسارة

muhammad ismail
03-06-2017, 16:47
السلام عليكم روحمه الله وبركاته
الهدف من الرافعه الماليه هو رفع قيمه المال بتاعك فى حاله دخول الصفقات وبعد نزول الرافعه الماليه للبونص
الى 1:100 ناس كتير اتضايقت لان الاليه افضل فى الربح

smartawi
03-06-2017, 17:19
الظاهر يا اخي انك والحمد لله فاهم الكثير من اساسيات الفوركس ولازمك فقط تستمر في التعلم طبعا
انما بالنسبة لانواع الشركات تبع الوساطة فهناك طبعا الماركت ميكرز والثاني فيها نوعين stp , ecn وهناك يا طيب من تعمل النوعين معا انما انت ركز على المصداقية لانها الاهم اما بالنسبة لحسابات ؤى تكون للايداعات الكبيرة على الاقل 1000 دولار او اكثر

doaa sary
03-08-2017, 22:54
مثالك وشرحك سليم
لكن بالنسبة للرافعه المالية
مالهاش دعوة بمكسبك او خسارتك
بتخليك بس معاك هامش متاح تقدر تفتح صفقات براحتك مقابل خصم عربون لحد ماتقفل جمييع صفقاتك
ويرجعلك العربون تانى للحساب

mehdiradwan2
04-04-2017, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه مشكور اخي على طرح هذا الموضـــوع .يتم استخدام الرافعه لكى تضاعف من رأس ماله لشراء واحد لوت او اكثر دمتم في رعـاية الــله الســلام عليكم

sinaa
04-05-2017, 00:54
السلام عليكم أخي الكريم
انه يكسب مبلغ كيبر من خلال عدد نقط قليلة وهذا ما توفره له الرافعة لمالية الكبيرة 1:1000

nour3iny
04-05-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا كما ذكرت فى اول سؤالك والرافعه الماليه بدونها يكون مبلغ 250 دولار لاتستطيع العمل به بشكل جيد

michael1
04-05-2017, 02:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صديقى العزيز انا اعرف ان التداول على الفوركس من
الاشياء الهامة جدا بالنسبة لى الان لنه انا تعلم الكثير فعلا فى هذا المجال

Mr Fathy
04-07-2017, 17:26
بسم الله الرحمن الرحيم الرافعة المالية للحساب هى اللى ممكن تخليك تعمل ال ٥٠٪ شهريا شهريا مثلا فى حين لو تاجرت فى البنك هيبقى اقل من .٥٪

Lante
04-07-2017, 18:10
اخي الفاضل بالنسبة لي ارى ان الرافعة المالية سلبياتها اكثر من ايجابياته ففي الكثير من الاحيان تكون هي السبب في الخسارة اذا لم نراعي الادارة السليمة للراسمال

fouadd19
04-23-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى الرافعة المالية بتهدف لامور كثيرة جدا منها رفع
مقدار راس المال اللى معاك بالقدر المحدد للرافعة ولراس المال علشان كدة لازم اننا نتعامل معاها بحذر

ebn masr
04-24-2017, 01:16
الرافعة المالية مهمة وضرورية علشان كدة لازم اننانتعرف على اهم اسباب التى تستهدم فى تقوية راس المال المستخدم فى السوق علشان كدة لازم نهتم وشكرا ليك

alalbet
05-03-2017, 01:09
الرافعة المالية هي مضاعفة رأس مالك
وحتى تستخدم الرافعة تأخذ منك الشركة مبلغاً من المال إلى حين إنهاء الصفقة ثم ترده
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

m7med
05-03-2017, 01:17
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع ولكني انصح المبتدئين بالحذر من الوافعه الماليه لانها خطره و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mony Ezzat
05-03-2017, 01:19
بسم الله الرحمن الرحيم
استخدام الرافعه الماليه مهمه جدا ويجب علينا جميعا ان نتعلم كيف نتعامل معها حتى نربح الكثير من الدولارات ان شاء الله

Hamza El36
05-03-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الرافعة المالية من الأدوات المهمة التي تساعد في إتمام الصفقات...........
فهي تقوم بتضخيم الرأس مال ليستطيع المتداول الدخول إلى الصفقات الكبيرة نوعا ما..
بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

a7med 2almasry
03-16-2018, 21:44
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى سعر الشراء / البيع هنا الفرق بينهم هو 2 نقطة و هو قيمة السبريد الذى تتحصل عليه شركة الوساطة كما انه بمجرد دخولك صفقة ب 1 لوت اى 10000 دولار فى انستا اى انك دخلت برافعة مالية 1:40 و هنا تعمل الرافعة