PDA

View Full Version : نقاش حولالبترول و موافقت الكونكريس على جاستا

ahmadinho100
10-10-2016, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

العالم مقبل على تحولات خطيرة جدا.
بعد موافقة الكونغرس الأمريكي على قانون "جاستا" الذي سيتيح لأمريكا بشكل غير مباشر حجز 3 آلاف مليار دولار سعودي قررت السعودية السماح للصين بشراء البترول بعملتها الوطنية (اليوان) وتعد الصين أكبر مستورد للبترول السعودي بمعدل 1،1 مليون برميل يوميا
مما يعني أن العصر الذهبي للدولار في طريقه إلى الأفول إذ سبق للروس أن طرحوا مشروع طرح عملة بديلة عن الدولار في الأسواق العالمية للفصل بين أثمنة البترول والدولار غير أن رفض الدول المنتجة للنفط حال دون ذلك ، اليوم وفي ظل الظروف الدولية الراهنة يبدو أن مشروع ظهور عملة بديلة عن الدولار سيرى النور قريبا ومن نافذة صينية طويلة عريضة.

فوريكسي
10-10-2016, 18:31
التوتر بين السعودة وامريكا في المتسقبل سينعكس على سعر البترول بحيث ممكن امريكا تنتج فائضا من البترول الصخري لخفض الاسعار شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

latraaa
10-14-2016, 19:09
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و على اية حال النقاش فيهم يحتاج إلى الكثري من التفصيل لكي نصل إلى ما نريد إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hamedibrahim
10-14-2016, 19:13
بصراحه السعوديه تحرب من امريكا
ولبد ان تعتمد علي دخل لدوله غير البتروال
وربنا يستر علي اهل المملكه
وشكرا وتقبل مروري المتواضع وتحياتي للجميع

bakup28
10-14-2016, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أن العصر الذهبي للدولار في طريقه إلى الأفول إذ سبق للروس
أن طرحوا مشروع طرح عملة بديلة عن الدولار في الأسواق العالمية
للفصل بين أثمنة البترول والدولار غير أن رفض الدول المنتجة للنفط حال دون ذلك

saleh05
10-14-2016, 23:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

بروفسير العرب
10-23-2016, 16:53
الاخبار على البترول والذهب دائما فى تقلبات شديدة لذلك انصح
بالابتعاد عن التدول فى البترول او الذهب او الفضه حتى لا ينعكس السوق عليكم

بدر اشطيبي
10-23-2016, 22:01
تتبع الاخبار الاقتصادية يعد امرا ضروريا بالنسبة للمتداول لهذا يجب
الاحاطة بمبادئ التحليل الاساسي شكرا على المشاركة بالتوفيق للجميع

فوريكسي
10-27-2016, 01:10
النفط باعتقادي يتجه نحو الصعود لان الدول المصدرة عازمة على فع الاسعار والسعودية لاا مفر لها من ذلك شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nonam
12-25-2016, 22:59
السلام عليكم .... انت من اللازم ان تعمل علي متابعه الاخبار اللي في السوق من الادوات اللي انت لتتعامل معامل معاها زي البترول لو انت بتتعامل معاه وكمان التعامل مع السوق الحقيقي وكمان الادوات الفنية الكتير اللي في السوق وكمان العملات من المهم جدا ان تتعامل معاها في السوق