PDA

View Full Version : ما هو الفوركس

Dani mamo
10-11-2016, 12:00
الفوركس او ما يسمى صرف العملات الأجنبية . هو عملية شراء وبيع العملات. سوق الصرف الأجنبي هو الأكثر سيولة من الأسواق المالية في العالم. السوق يعمل على مدار 24 ساعة من مساء يوم الاحد حتي يوم الجمعة، ويضم البنوك المركزية والمضاربين بالعملة، المنظمات، والمستثمرين الافراد والمستثمرين الدوليين. حجم التداول في سوق الفوركس قد تزايد بشكل مستمر.........

mourada
10-12-2016, 10:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الفوركس هو سوق مميز عن كل الاسواق الموجودة في هذا الكون لانه يمكننا من المتاجرة مهما كان راسمالنا و مهما كان مستوى دراستنا

latraaa
10-12-2016, 14:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة المفيدة إ نشاء الله

aboubakeur_m12
10-12-2016, 14:16
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع المميز و الفوركس كما ذكرت هو سوق تداول العملات الاجنبية و له شبه كبير بالبورصة غير ان الفوركس يتم المتاجرة عليه في منصات التداول او ما تعرف بالميتاتريدر و يمكنك تحقيق مبالغ كبيرة من الفوركس ان انتهجت الطرق السليمة و الصحيحة و الامثلة كثيرة سواء في العالم العري اة لدى الغرب و هذه ميزة الفوركس

ostora23
10-12-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوق الفوركس
هو السوق المستقبلى القادم وهو المستقبل لكل من يسعى
الى النجاح فى حياته ويحقق مستوى معيشى محترم
وتقبل مرورى

tiktik2020
10-12-2016, 15:08
سوق الفوركس من اهم الاسواق العالمية والتي يوجد بها سيولة مالية كبيرة جدا وخاصة وقت دخول البورصات العالمية

القلب الحديدي
10-12-2016, 15:11
السلام عليكم
اخي الفوركس سوق تداول معروف من قديم الزمن وكان التداول فيه عن طريق الهاتف
بعد ضهور الانترنت اصبح اكثر شعبية من خلال سهولة التجارة و شراء و بيع العملات بنقرة زر فقط

ahmadhamad
10-12-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على تعريف ما هو الفوركس ستفيد الكثير من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

nateche07
10-12-2016, 15:31
الفوركس او تداول العملات هو مثل السوق الالكترونية هو مستقبل الكثير ومكان للربح الامن هو افضل طريقة لمن يريد الربح من الانترنت
شكرا لك اخي لهذا التعريف عن الفوركس اعتقد سيكون نظرة لمن لا يعرف عن الفوركس سوى اسمه

mronei
10-12-2016, 15:49
هو سوق تجاري ولكن على اكبر شويه يعني يربط بين دول العالم وعملاتها وغيره وبين البنوك المركزيه والشركات الكبرى وغيرها يعني بأختصار هو سوق عالمي كبير شفاف
اتيح مؤخرا للامتاجرين الفرادى العمل به والاستفاده منه

akram mohamed obaid
10-13-2016, 08:46
شكرا على هذآ التوضيح عن مصطلح الفوركس وهذه التجاره أخذت بالانتشار على نطاق واسع في الاونه الأخيره نظرا للمميزات التي تتمتع بها هذه التجاره

Seif joker
10-13-2016, 09:07
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ثم اما بعد
الفوركس هو اهم المشاريع فى العالم اجمع وان شاء الله يزيد
الفترة الى جاية فى العرب ويبقى له مساندة يارب
والسلام عليكم

titotroy
10-13-2016, 09:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
شرح لأهم نقطة فى الفوركس وهو ما معنى الفوركس
تقبل تحياتى اخى الكريم

عبد الرحيم رافا
10-14-2016, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس هو سوق عالمي يتم تداول فيه او بيع و شراء اوراق المال و هذا يتم عبرة سبكة الانترنت لا يحتاج ان تسافر لكي تبيع و تشتري

بروفسير العرب
10-22-2016, 20:58
الفوركس باختصار هو عبارة عن سوق تدول العملات الاجنبيه
وهو يعتمد على الدخول والخروج من الصفقات من خلال الانترنت ولا يحتاج الى الذهاب الى البنوك

mariamrz
11-20-2016, 09:38
اخى الكريم مشكور على هذا الطرح الرائع والمفيد للجميع فى التداول فى مجال الفوركس
وايضا ان مجال الفوركس متاح خلتال 24 ساعه هذا يساعد اكثر على الربح الكبير من المجال فى اى وقت
ولكن الامر فقط يحتاج اللى الصبر والمثابره وعمل استراتيجيات خاصه بنا والمجازفه
بالتوفيق للجميع

magdy mahmud
11-20-2016, 14:37
اخواني المحترمين اعضاء المنتدي السلام عليكم ورحمة الله الفوركس هو تجارة العملات عن طريق الانترنت لاتحتاج للذهاب الي مكان البورصة ممكن تشتغل وانت نايم علي السرير بدون اي تعب الصراحة الفوركس هو امتع شئ في الاعمال المنزلية

zezo3
11-20-2016, 15:02
الفوركس فى وجهه نظرى هو صراع دائم بين الدببه والتيران يعنى هيفضل الصراع دا بين البائعين اللى عايزين الاسعار تهبط وبين المشتريين اللى عايزين الاسعار ترتفع علشان يحققوا مكاسب

فوريكسي
11-30-2016, 19:12
الفوركس عهو سوق تداول العملات رشكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Omar Morad
11-30-2016, 19:42
اشكرك على هذه النبذة
و اقترح ان يتوجه المبتدئين للركن التعليمي
فبه كل الاساسيات بالاضافة الى الخطط و الاستراتيجيات
التي يمكنها ان تجعل منك مضاربا ناجحا
كل ما هو المطلوب هو الجدية و التعلم نظريا و عمليا عن طريق الحساب التجريبي

zizoo99
12-01-2016, 09:35
شكرا لك اخى على موضوعك فسوق الفوركس من اكبر الاسواق العالمية حيث بلغ اجمالى التداول اليومى 6 ترليون دولار و لايوجد هناك تداول يوم الاحد الا بعض الساعات بتوقيت امريكا و بعض الدول

WASEM DALLOUL
12-01-2016, 09:40
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة ولكن يجب ان لا ننسى انه بالاضافة الى المميزات الكبيرة لسوق الفوركس الاانه من اخطر الاسواق لما يحمله من مخاطر كبيرة يجب مراعاتها بشكل جيد لان مهنة تجارة الفوركس من اصعب واخطر المهن على الإطلاق
وبالتوفيق للجميع

sob81
12-01-2016, 10:13
ما هو الفوركس تعريف بسيط للفوركس اخى هو عبارة عن تتداول للعملات عبر الانترنت ويجب على المبتداء فى الفوركس التعلم الجيد لكيفية التتداول ويتم من خلال القراءة فى الكتب التى تشرح الفوركس

tamermosa
12-01-2016, 11:18
أخي الكريم ، سوق العملات ( الفوركس ) هو سوق عالمي يتم تداول فيه بالبيع او الشراء لاوراق المال ،،، و هذا يتم عبر شبكة الانترنت و ده بيخليها اسهل لانها لا تحتاج ان تسافر لكي تبيع و تشتري ،
كله بيتم و انت قاعد على الكومبيوتر الشخصى في بيتك ، بس المهم انك تتعلم كويس و تتقن التداول الأول و بعدها تشتغل
مع تمنياتي للجميع بالمكس و الربح المحترم

ابوفؤاد
12-01-2016, 12:40
ابسطالتعريفااتى مرت بى و التى جمعت الفوركس فى كلمتين اثنين هذا هو الفوركس و الذى يد انيعرف اكثر عليه تعلم كيفيه التدوال على الفوركس و الربح منه و ياخذ الوقت الكافى لهذا الامر

Yahia Shahen
12-01-2016, 13:00
عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا اخي علي هذا الموضوع الكفبد عن الفوركس وخصوصا مفيد للمبتدئين في هذا المجال

وبالتوفيق دائما انشاء الله للجميع

latraaa
12-01-2016, 13:08
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و أرى انه من الأفضل العمل على التفصيل لكي يتعلم الإخوة

zianitrader
12-06-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الاخي الكريم على الموضوع القيم
لكن هذا الموضوع تم التطرق اليه من طرف الاعضاء عدة مرات

rix215
12-06-2016, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس هو تجارة كباقي التجارات ولكن المميز فيه هو الرافعة المالية
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

mohamed saad
12-06-2016, 17:46
الفوركس بمنتهى البساطة هو الاستفادة من الفروق السعرية بين ازواج العملات سواء صعودا او هبوطا عن طريق الرافعة المالية التي تجعل تلك الفروق البسيطة بمثابة مكاسب مالية كبيرة وهذا السوق مليء بالاموال على عكس اي بورصة اخرى والسيولة به عالية جدا الا ان مخاطره تزداد اذا ما قورن بأي تجارة اخرى كما انه يحتاج الى تعليم مستمر ودقيق لان كل يوم فيه جديد

ahmedahmed1
12-06-2016, 18:31
الفوركس كما ذكرت هو سوق تداول العملات الاجنبية و له شبه كبير بالبورصة غير ان الفوركس يتم المتاجرة عليه في منصات التداول او ما تعرف بالميتاتريدر و يمكنك تحقيق مبالغ كبيرة من الفوركس ان انتهجت الطرق السليمة و الصحيحة و الامثلة كثيرة سواء في العالم العري اة لدى الغرب و هذه ميزة الفوركس

magic777
12-07-2016, 11:47
هنا بالفعل مجال الفوركس بيكون اساسي يعتبر كمجال تجاري جيد ولكنه على نطاق دولي اكتر من انه يكون مجال تجاري محلي زي اغلب
المجالات التجاريه وهنا ده الفرق وده الي بيخليه عالي المخاطره

nonam
12-25-2016, 22:55
السلام عليكم .... شكرا علي الموضوع البسسيط اللي ممكن يفهم الناس يعني اي الفوركس بس انت من الممكن ان توضح اكتر في الموضوعات القادمة ازاي الناس اللي لسة في الاول والمبتدئين يقدرو يتعاملو مع التداول ومع المنصة في السوق

samehsaeed13
12-25-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

saadelasrg
12-25-2016, 23:34
هو السوق المستقبلى القادم وهو المستقبل لكل من يسعى
الى النجاح فى حياته ويحقق مستوى معيشى محترم
وتقبل مرورى

khaledelkodia
12-25-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لحضرتك علي موضوعك سوق الفوركس شئ رائعة جدااا وتجربه مميزه والاحتراف فيه يعني تحقيق ارباح كبيره يعتبر وظيفه للعاطل
اتمني لك التوفيق

medokarem
02-23-2017, 00:26
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك علي المعلومات القيمة احب اوضح بعض المعلومات المفيدة

الفوركس هو أضخم سوق على كوكب الأرض بحجم سيولة يومي 4 تريليون دولار أمريكي يتم التداول فيه على العملات (اليورو,دولار,الين,الاسترال ي,الكندى,الاسترليني) وايضا السلع (الذهب, النفط .الفضه . وغيرها الكثير) وايضا اسهم الشركات
( كوكاكولا, فيس بوك, ديزني لاند , ميرسيدس , أمازون , وغيرهم الكثير )
ويتم التداول عن طريق الانترنت , هذا هو الفوركس باختصار

mohamed achraf
02-23-2017, 00:43
الفوريكس هو سوق كبير تتحرك فيه 5 تريليونات دولار يوميا ..كل ماعليك فعله هو البحث عن طريقة للتحليل الفني و البدئ في الحساب التجريبي و العمل باجتهاد وهكدا تبدأ في الربح من الفوركس .

وائل احمد
02-23-2017, 01:05
بسم الله الرحمن الرحيم هو الفروقات بين العملات والازواج وترجمتها الحرفية هي تبادل العملات الاجنبية

Mony Ezzat
02-23-2017, 01:23
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك واكيد كل الاعضاء عارفين ماهو الفوركس لان الموضوع دا مكرر كتير اوي في المنتدى

Samira shabban
02-23-2017, 01:25
السلام عليكم...
الفوركس سوق كبير لتبادل العملات ولخجه عده مميزات تجعل المستثمرين يدخلون فيه من أهمها السيولة العاليه والتى تتجاوز اربعه تريليون دولار امريكي يوميا...

magic777
02-23-2017, 14:26
هو المجال الجيد للعمل وهو سوق تجاره بيع وشراء وانت مهم جدا تعرف اساسياته حتى تستطيع المكسب به وانك تقدر تصل لمرحله جني
الارباح بالنسبه الي انت عاوزها

وائل احمد
02-23-2017, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم معلوماتك قيمة اخي ونحن بحاجة دائما للتعريف بهذا السوق الضخم الذي يعمل طوال الاسبوع ما عدا يومي السبت والاحد وهو 24 ساعة في اليوم وفيه سيولة هي ااعلى من حيث الحجم من اي اقتصاد او تجارة

alonsoo
02-23-2017, 14:36
الفوركس هو سوق تجارى على الانترنت لبيع وشراء العملات الاجنبية اخى الفاضل وتستطيع القيام بذلك فى اى وقت من اليوم على مدار ال 24ساعة

مروه عصر
02-23-2017, 14:47
السلام عليكم
هو سوق تجارى كبير يضم جميع العملات الاجنبيه التى نتعامل بها فى العالم وهو سوق يعمل على مدار اليوم 24 ساعه من يوم الاحد الى يوم الجمعه ....

ahmedmahmoud2017
02-23-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع تعريف القوركس هو اهم واول معلومه يجب علب تي مبتدي معرفتها جيدا تقبل مروري

drahmedmagdy
02-23-2017, 15:05
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا الفوركس هو سوق مميز عن كل الاسواق الموجودة في هذا الكون لانه يمكننا من المتاجرة مهما كان راسمالنا و مهما كان مستوى دراستنا سوق تجاري ولكن على اكبر شويه يعني يربط بين دول العالم وعملاتها وغيره وبين البنوك المركزيه والشركات الكبرى وغيرها يعني بأختصار هو سوق عالمي كبير شفاف اتيح مؤخرا للامتاجرين الفرادى العمل به والاستفاده منه

Mr Fathy
02-23-2017, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم سوق الفوركس ده يا زعيم هو اكبر سوق تجارى على مستوى العالم كله وشغال ٢٤ ساعة ٥ ايام فى الاسبوع

جابر1979
02-23-2017, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
شكرًا لك اخي على توضيح الفوركس كمجال استتماري ضخم يتم من خلاله تداول العملات الأجنبية من خلال عمليات البيع و الشراء . بالتوفيق

amer123
02-23-2017, 17:37
هو سوق تداول العملات الاجنبية و له شبه كبير بالبورصة غير ان الفوركس يتم المتاجرة عليه في منصات التداول
او ما تعرف بالميتاتريدر و يمكنك تحقيق مبالغ كبيرة من الفوركس ان انتهجت الطرق السليمة و الصحيحة و الامثلة كثيرة
سواء في العالم العري اة لدى الغرب و هذه ميزة الفوركس

mr.khalled
02-23-2017, 17:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوق الفوركس هو سوق مستقبلى للاشخاص المتابعين العمل فالفوركس
لما فيه من استمتاع بالتداول
بس لابد من عمل دراسه كويسه عشان تتجنب الخساره
وفقك الله اخى

muhammad ismail
02-23-2017, 18:09
الفوركس اخى الكريم هو سوق لتبادل العملات الاجنبيه اما عن طريق شراء العملات الاجنبيه او بيع العملات الاجنبيه وبتحقق
ارباحك من خلال فرق السعر اللى بين العملتين

ahmedm
02-23-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام سليم جدا وبنقدر نحقق ارباح من خلال الفرق بين العملات والتوقع الصحيح اما الدخول مع قلة الخبرة ممكن يؤدي بينا الي الخسارة من تزايد مثلا سعر عملة قمنا ببيعها تحياتي لك أخي وتقبل مروري

lbebulk
02-23-2017, 18:38
مشكور العضو الغالى على هذه المشاركة الطيبة
والدروس التعليمية والمواضيع التعليمية التى قدمتها
لأعضاء المنتدى الغاليين
وشكرا

ahmedmahmoud2017
02-23-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مفعوم هام جدا يجب تعلمه لكل مبتدا لكي يعرف اين يعمل وفي ما ذا يعمل

MOHAMED SAID ELSAYED
02-23-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ........ الفوركس هو اكبر بورصه فى العالم كله ويتم من خلالها تحقيق الارباح من التداوال وبالتوفيق للجميع

Samira shabban
02-24-2017, 00:01
الفوركس سوق عالمى لتبادل العملات وله عده مميزات اهمها
انه سوق مفتوح اربع وعشرين ساعه
طوال اليوم .وايضا كبر حجم السيوله العاليه والتى تتجاوز اربعه تريليون دولار يوميا .....

doaa sary
02-25-2017, 17:16
الفوركس اكبر سوق مالى يعمل عن طريق النت والمنزل
لبيع وشراء العملات عن طريق برنامج الميتاتريدر
يتميز السوق بحركتة ع مدار24 ساعه ف اليوم مدة 5 ايام بالاسبوع
باجازة يومى السبت والاحد

Mo7a
02-25-2017, 17:19
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على المعلومة المقديه وسوق الفوريكس كبير جدا ولا يقتصر على تداول العملات فقط ولاكن يوجد الذهب والنفط واشياء اخرى

freetrade
02-25-2017, 17:20
الفوركس ببساطة هو سوق تداول العملات وهناك شركات وساطة بتجعل المستثمرين قادرين علي دخول هذا السوق من خلال منصة التداول وبيقومو بصفقات بيع وشراء للعملات بيربحو منها احيانا

grow
02-25-2017, 17:34
الفوركس هو اكبر سوق لتداول العملات
عن طريق الانترنت فهو يسااعد الجميع ع ان يكونو
متداولين نجحين عن طريق النت وهو يربط بين دولا العالم وعملاتها
تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

Abdiaziz
02-25-2017, 17:38
اخى الفاضل /
باركـ الله فيك وصح ابدانكــ
والجزل مرورك طالـ عمرك والطيب يستاهلـ
لكم منا اسمى ايات الشكر والتقدير على تعليقك الكبير الذى لايصدر الا من كبار
دائما محفز لى الله يطول عمرك ياغالى
كلامكـ وتعليقكـ يقف امامهـ منطقى حائرا جدا
لعدم توافر الكلمات له والتعبير يقصر دونه
محبكـ فى الله
اخيكـــ

ragab012
02-25-2017, 17:58
هو سوق تجارى ولكن على اكبر شويه يعنى يربط بين دول العالم وعملاتها
وبالتوفيق ان شاء الله

Samira shabban
02-25-2017, 18:42
الفوركس سوق عالمى لتبادل العملات وله عدد من المميزات اهمها السيوله العاليه والتى يمكن ا تتعدى الاربعه مليون
دولار شهريا ....
وشكرا .

salichou
02-27-2017, 23:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا شباب بكم في هذا المنتدي العزيز اتمني من الله ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان و شكرا لكم علي المشاركة نعم هذا هو التعريف الصحيح للفوركس و السلام عليكم.

skylol
02-27-2017, 23:58

اخي الغالي الفوركس عبارة سوق لتداول العملات عن طريق الانترنت ويستخدمه ملايين الناس وبالتوفيق للجميع

ahmed abdelmomen
02-28-2017, 00:30
شكرا اخي العزيز على شرحك الاكثر من رائع وعلى معلوماتك القيمة
وفي انتظار المزيد من الشروحات ليستفيد منها باقي الاعضاء
واعتقد ان سوق الفوركس ابتدا بعد سوق الاسهم ببعض الوقت

asmaamagdy
02-28-2017, 00:32
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الفوركس يا اخى هو علم مثل كل العلوم الموجودة لها دراستها ووكتبها الخاصة بها لكل من اراد الاحتراف فيها

kkrim184
02-28-2017, 21:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة المفيدة إ نشاء الله

ilyestoumi
02-28-2017, 21:24
شكرا جزيلا لك اخي الكريم
هو سوق تجاري ولكن على اكبر شويه يعني يربط بين
دول العالم وعملاتها وغيره وبين البنوك المركزيه والشركات الكبرى
وبالتوفيق لك وللجميع

emin14
02-28-2017, 23:26

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-28-2017, 23:55
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته الفوركس مجال واسع للتداول في كل شيء مثل العمولات. و الأسهم و السلع والمؤشرات و السندات السيادية. عبر وسيط مرخص لها

khaledelkodia
03-01-2017, 00:20
شكرا لك اخي الكيرم علي هذا الموضوع وهذا التعريف للفوركس اتمني لك التوفيق
جزاك الله خيرا

big.pharaoh
03-01-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس هو اكبر سوق على مستوى العالم ان لم يكن علا كوكب الارض كله بسيوله ٤ تريليون دولار يوميا

Abu_Yassin
03-01-2017, 00:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أعجبنى موضوعك أخى الكريم بأختصار عرفت معنى الفوركس وأوقات عملة ومن هم المتداولين علية وفعلا الفوركس أكبر سوق بالعالم لتجارة العملات من حيث المكان والوقت وعدد المتداولين داخله وكمية المنال المستثمرة فية وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

zunebha
03-01-2017, 01:00
السلام غليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اهلا وسهلا الفوركس عالم غريب بحد ظاثه وهو عالم به العديد من المتاهات يمكنك الاستفادة منه ان اتبعت الطرق الصحيحة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق وتقبل مروري.

abo.tali.wtalin
04-09-2017, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفوركس معروف هو سوق اكثر من راءع جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع
برجاء تقبل مرورة

فهمى لاشين
04-09-2017, 12:43
تحية مباركة
نعم اوجزت فانجزت فى تقديم الفوركس كسوق عالمى كبير لتبادل العملات
واضيف ان هذا السوق يكتنفه الكثير من المخاطر التى تحتاج للكثير
من الدراسة والخبرة لتقليل اثر المخاطر
حياك الله

Lante
04-09-2017, 14:23
اخي الكريم الفوركس هو سوق مميز عن كل الاسواق الموجودة في هذا الكون لانه يمكننا من المتاجرة مهما كان راسمالنا و مهما كان مستوى دراستنا

nour3iny
04-09-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفوركس هو سوق لتدوال العملات الاجنبيه وهو من افضل المجالات عبر الانترنت تقبل مرورى

Samira shabban
04-09-2017, 15:53
الفوركس هو سوق عالمى كبير لتبادل العملات وهو يعمل على مدار 24 ساعه
ويمكن العمل بع من خلال الانترنت
ويتميز بالسيوله العاليه التى تقدر بنحو 4 تريليون دولار .

Manoush
04-09-2017, 16:44
السوق يعمل على مدار 24 ساعة من مساء يوم الاحد حتي يوم الجمعة، ويضم البنوك المركزية والمضاربين بالعملة، المنظمات

latraaa
04-09-2017, 16:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أي الكيرم و انصحك بالعمل على تقديم مواضيع قيمة يمكننا أن نستفيد منها إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Rozeta
04-09-2017, 20:43
الفوركس هو اكبر سوق لتجارة العملات الاجنبيه في العالم ويمكن لاي احد الدخول به ولكن بحرص وخبره

فهمى لاشين
04-09-2017, 23:28
حياك الله
شكرا على ايجازك لمفهوم الفوركس وكنت افضل ان
يتضمن تعريفك هذا حقيقة المخاطر التى يتضمنها الفوركس

مصطفي السيد
04-10-2017, 01:20
الفوركس او ما يسمى صرف العملات الأجنبية . هو عملية شراء وبيع العملات. سوق الصرف الأجنبي هو الأكثر سيولة من الأسواق المالية في العالم. السوق يعمل على مدار 24 ساعة من مساء يوم الاحد حتي يوم الجمعة، ويضم البنوك المركزية والمضاربين بالعملة، المنظمات، والمستثمرين الافراد والمستثمرين الدوليين. حجم التداول في سوق الفوركس قد تزايد بشكل مستمر.........

سوق الفوركس هو سوق عملاق
به نسبه سيوله ضخمه تسمح بملايين الصفقات
والهزات الاقتصاديه تساعد في رواج هذا السوق

ابوعلى
04-10-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الفوركس حاجه مش سهله وفيه سيوله كبيره ربا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المررور اخى الكبيره

michael1
04-10-2017, 01:50
اخىالكريم
انااعتقد ان الفوركس هو نوع من انواع
التجارة على الانترنت فى الكثير من الاوقات

forexaly5
04-10-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز الكريم
شكرا لك على هذا التوضيح صراحة يعد الفوركس منجم حقيقي للمال بدون أي عوائق بالتوفيق للجميع

hosam2020
04-10-2017, 07:20
الفوركس هو سوق مثل البورصه و لكنه يختص
بتجاره العملات فقط و يمكنك تحقيق ارباح جيده
منه باقل مجهود

waelmma
04-10-2017, 08:35
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك واهم مايميز سوق الفوركس هو حجم السيولة
العالى جدا اللى موجود فى هذا السوق وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد

abouseada
04-10-2017, 09:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم اشكرك على المقال الرائع و اعتقد ان اهم حاجه فى الاساس بالنسبه للمبتدئين انهم يعرفوا اصل الاختصارات عشان يكونوا فاهمين ...شاكر ليك تقبل مرورى

شبه منحرف
04-10-2017, 09:09
الفوركس هو سوق تبادل العملات الاجنبيه بيعا وشراءا ويمكنك الدخول لهذا السوق وفتح حساب عن طريق احد الوسطاءاو البروكرات لتنفيذ صفقاتك البيعية والشرائية ويمكنك البيع والشراء عن طريق التحليل الفني والاخبارى وعلم الاحتمالات

aboeluosr
04-10-2017, 09:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وتستطيع ايضا ان نقول تعريف اخر مختلف يسهل معرفتة وبطريقة
مبسطة ان الفوركس عمل يحتاج الى دراسة وتعلم ومداومة واصرار وعزيمة ومقثابرة ومتابعة لة

Manoush
04-10-2017, 20:46
الفوركس هو سوق مميز عن كل الاسواق الموجودة في هذا الكون لانه يمكننا من المتاجرة مهما كان راسمالنا و مهما كان مستوى دراستنا

Mohamed Alnagar
04-22-2017, 23:20
شكرا لك على هذا التوضيح صراحة يعد الفوركس منجم حقيقي للمال بدون أي عوائق بالتوفيق للجميع
اخىالكريم

M0hsenalawady
04-23-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الفوركس مجال مفتوح للربح من الانترنت عن طريق تداول العملات الأجنبية والسلع مثل النفط والغاز والذهب والنفط

midobols
04-23-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الفوركس او تداول العملات هو مثل السوق الالكترونية هو مستقبل الكثير ومكان للربح الامن هو افضل طريقة لمن يريد الربح من الانترنت
شكرا لك اخي لهذا التعريف عن الفوركس اعتقد سيكون نظرة لمن لا يعرف عن الفوركس سوى اسمه

sinaa
04-23-2017, 13:34
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع المميز و الفوركس كما ذكرت هو سوق تداول العملات الاجنبية و له شبه كبير بالبورصة غير ان الفوركس يتم المتاجرة عليه في منصات التداول او ما تعرف بالميتاتريدر و يمكنك تحقيق مبالغ كبيرة من الفوركس ان انتهجت الطرق السليمة و الصحيحة و الامثلة كثيرة سواء في العالم العري اة لدى الغرب و هذه ميزة الفوركس

mid0killer
04-23-2017, 15:29
الفوركس انا حفظته مثل اسمي من كتر تكرار هذا السؤال ما هو الفوركس الفوركس هو سوق ضخم يتم التداول به على عملات الدول واخذ الربح من التوقع لصعود او هبوط العمله ويتداول به يوميا ازيد من 6 ترليون دولار

midobols
04-23-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
و سوق تجاري ولكن على اكبر شويه يعني يربط بين دول العالم وعملاتها وغيره وبين البنوك المركزيه والشركات الكبرى وغيرها يعني بأختصار هو سوق عالمي كبير شفاف

abutalia
04-23-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم الفوركس هو تجاره العملات من خلال زوجين من العملات تتوقع ان يرتفع احدهما او ينخقض وتفتح صفقتك

yaseranwer
04-23-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

elmister
04-26-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب الفوركس هو اكبر سوق واضخم سوق في العالم حيث يصل حجم التداول عليه اكثر من 2مليار دولار في اليوم
وممكن الاعتماد عليه كمصدر اساسي للدخل
تقبل مروري وشكر

Mohamed Alnagar
04-27-2017, 00:42
اخىالكريم

nepester
04-27-2017, 00:44
السلام عليكم
بالنسبة لنا نحن كمتداولين فان سوق الفرصة يمكن اعتبار مشروع لجني الاموال
لزم على كل فرد الدخول في الفوركس ان يتعلم الكثير و الكثير لكي يكون قادر على القول انه في مجال اسمه الفوركس

mabrouk
04-27-2017, 00:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم الفوركس هو سوق عالمي يتم تداول فيه او بيع و شراء اوراق المال و هذا يتم عبرة سبكة الانترنت لا يحتاج ان تسافر لكي تبيع و تشتري فى انتظار المزيد من المشاركات و تمنياتى لك بالتوفيق

ebn masr
04-27-2017, 09:04
تعريفك صحيح ومظبوط ولازم انك تتعرف عليه لانهةشوق العملات هو سوق عملات كبير جدا وملىء بالاموال وهام ولازم وضرورى معرفته

Samira shabban
04-28-2017, 18:55
الفوركس سوق تجارى عالمة لتبادل العملات مفتوح اربع وعشرين ساعه
على مدار اليوم ويتميز بكبر حجم السيوله والتى تتجاوز 4 تريليون دولار ...

abutalia
04-30-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي التعريف الرائع لسوق الفوركس ودائما يا اخي المحترم تقدم مواضيع رائعه تفيدنا في التداول والله الموفق لكل خير وربح كبير..........

Samira shabban
04-30-2017, 17:44
الفوركس يعتبر من اشهر الاسواق العالميه لتبادل العملات وذلك لانه
الاعلى عالميا من حيث السيوله والتى تتعدى 4 تريليون دولار يوميا ...

abo.tali.wtalin
05-02-2017, 23:50
بسم الله الرحمن الىحيم
سوق الفوركس من اهم الاسواق العالمية كمثال وموازى للاسواق فى البورصة
والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى على مواضيعك

rayzigar
05-04-2017, 12:32
طبعا في سوق الصرف تتم عمليات البيع والشراء بين مختلف العملات في اطار ازواج من العملات الي تضم الاساس والقراءة
انما الاكيد انه فهم الية عمل الفوركس امور سلسة جدا ولكن الاهم اننا نعرف امور التحليل والتداول والادارة للحساب ماليا وتقنيا

MONNAS
05-04-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة والرائعة
الفوركس هو سوق مميز عن كل الاسواق الموجودة في هذا الكون لانه يمكننا من المتاجرة مهما كان راسمالنا و مهما كان مستوى دراستنا

---------- Post added at 10:12 AM ---------- Previous post was at 10:10 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة والرائعة
مجهود رائع تُشكر عليه وبارك الله فيكِ

TAKABO
05-04-2017, 13:17
هو عبارة عن تتداول للعملات عبر الانترنت ويجب على المبتداء فى الفوركس التعلم الجيد لكيفية التتداول ويتم من خلال القراءة فى الكتب وهذا السوق مليء بالاموال على عكس اي بورصة اخرى والسيولة به عالية جدا الا ان مخاطره تزداد اذا ما قورن بأي تجارة اخرى

yousee
05-04-2017, 13:20
ماهو الفريكس الفوركس بالنسبة لي هو كل شيء هدا السوق الدي يتم فيه تداول العملات أصبح حياتي الجميلة والتي جعلتها كلها ورود بسبب الفوركس

Ayobe
05-04-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
نعم أخي فوركس سوق عالمي لا مثيل له فوركس عبارة عن موكب من العملات العالمية يمكنك دراسة اي عملة والعمل عليه بتوفيق لكل الاعضاء تحياتي الخالص .
تقبلو مروري

hany osman
05-04-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع فمجال الفوركس وتعريفة اقل من وصفة فى سطرين عليك بمتابعة المنتدى ومتابعة القسم التعليمى وان يكون لك حساب تجريبى لتطبق ماتتعلمة علية ونتمنى التوفيق لنا جميعا

Samira shabban
05-04-2017, 17:25
صحيح الفوركس يعتبر اكبر الاسواق العالميه لتبادل العملات وايضا
الاكبر فى السيوله والتى تتعدى 4 تريليون وتكون فى تزايد مستمر ...

fouadar
05-04-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية
تقبل مروري جزاك الله خير

zakariacr07
05-04-2017, 17:45
السلام عليكم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الفوركس موضوع يطول شرحه أخي الكريم فهو عبارة عن سوق ضخم لتجارة العملات و السلع مثل الذهب و غيره

medeldon
05-12-2017, 00:10
السلام عليكم و رحمة الله موضوع مفيد بنسبة للمبتدئين و الفوركس
اصبح غني عن التعريف في وقتنا الحاضر هو اكبر سوق في عالم الانترنات

elmister
05-24-2017, 09:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي الفوركس هو اكبر سوق للتداول ويمكننا من الربح حتي ولو كان راس المال ضعيف جدا وهو مصدر دخل يمكن الاعتماد عليه.. تقبل مروري

AMR ELSISY
05-24-2017, 10:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم سوق الفوركس من أهم الأسواق فى العالم أجمع ولكن يحتاج إلى فهم الكثير من النقاط والتى تكون معقده

hooda
07-21-2017, 03:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صباح الخير
هو عملية شراء وبيع العملات. سوق الصرف الأجنبي هو الأكثر سيولة من الأسواق المالية في العالم بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

mostafa1995
07-21-2017, 04:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........اخي الموضوع هذا تكرر اكثر من 100 مرة في المنتدى نريد ما هو الفوركس ولكن بنظرة اخرى جديدة ليستمتع الاعضاء مش نفس الكلام تقبل مروري
صدقني حفظتها صم

M.R
07-21-2017, 04:27
سوق الفوركس هو تداول العملات الأجنبية ويعتبر سوق عالمى ولابد على المتداول الحذر منه لانه يحتوى على درجات مخاطرة عالية

cladiator2007
07-21-2017, 13:08
ا هو الفوركس تعريف بسيط للفوركس اخى هو عبارة عن تتداول للعملات عبر الانترنت ويجب على المبتداء فى الفوركس التعلم الجيد لكيفية التتداول ويتم من خلال القراءة فى الكتب التى تشرح الفوركس

2017wydadi
07-21-2017, 13:43
أخي الكريم ، سوق العملات ( الفوركس ) هو سوق عالمي يتم تداول فيه بالبيع او الشراء لاوراق المال ،،، و هذا يتم عبر شبكة الانترنت و ده بيخليها اسهل لانها لا تحتاج ان تسافر لكي تبيع و تشتري ،
كله بيتم و انت قاعد على الكومبيوتر الشخصى في بيتك ، بس المهم انك تتعلم كويس و تتقن التداول الأول و بعدها تشتغل
مع تمنياتي للجميع بالمكس و الربح المحترم

Mahmoud1001
07-21-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا علي التوضيح ولكن انا لديا استفسار هل سوق الفوركس لا يمكن التداول فيه الا عن طريق العملات ام يوجد صفقات اخري

Anas123
07-21-2017, 14:36
وھو مؤشر یقیس ثقة المستھلكین في الدولة بالاقتصاد المحلي , وھو مؤشر مھم , وكلما زادت ثقة المستھلكین في اقتصاد
دولتھم كلما ارتفع سعر العملة

hooda
08-12-2017, 15:12
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس هو عملية شراء وبيع العملات. سوق الصرف الأجنبي هو الأكثر سيولة من الأسواق المالية في العالم. تقبل مروري

abdelloo31
08-12-2017, 17:07
شكرا لك اخى على موضوعك فسوق الفوركس من اكبر الاسواق العالمية حيث بلغ اجمالى التداول اليومى 6 ترليون دولار و لايوجد هناك تداول يوم الاحد الا بعض الساعات بتوقيت امريكا و بعض الدول

tahar2015
11-26-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم هذا هو التعريف السطحي والبسيط والمبسط لتداول الوفركس
بالتوفيق لك وللجميع اخي العزيز وتقبل مروري

manad
11-26-2017, 20:10
ما هو الفوركس؟ سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.
المصدر
https://arab.dailyforex.com/forex-basics

ehabbob
11-26-2017, 23:53
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومة وتعريف الفوركس لتفيد وتزيد بها معرفتنا به
والله ولى التوفيق

amine saddiki
12-15-2017, 22:54
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل اكبر شويه يعني يربط بين دول العالم وعملاتها وغيره وبين البنوك المركزيه والشركات الكبرى وغيرها يعني اتيح مؤخرا للامتاجرين الفرادى العمل به والاستفاده منه بالتوفيق ان شاء الله

ilhammed
12-16-2017, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله
بالاضافة الى ما تم ذكره فيتم تداول اكثر من 6 ترليون دولار يوميا لك ان تتصور حجم السيولة شيء يفوق الخيال
متمنياتي للجميح بالربح و التوفيق

zndo910
12-16-2017, 00:18
سوق الصرف الأجنبي هو الأكثر سيولة من الأسواق المالية في العالم ويضم البنوك المركزية والمضاربين بالعملة، المنظمات، والمستثمرين الافراد والمستثمرين الدوليين

عبد الرحيم رافا
12-16-2017, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله الفوركس هو عبارة عن سوق ضخم من المال يتم تداول فيه جميع انواع العملاتا لعاالمية سواءا كانت مشهورة رئيسية او ثانوية و هذا الامر معروف عن مجموعة من تجار الفوركس يا اخي الفاضل و اتمنى من الجميع ان لا يخاطرو حتى يجد انفسهم تعلمو ما يخول لهم قسطا من الربح لأن الفوركس ليس بالأمر السهل التي يتخيله اغلب المستثمرين او المبتدئين و شكرا

Sofien
12-16-2017, 06:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مجهود مقبول من عضو جديد واتمنى لك الناجح في مسيرتك في الفوركس واتمنى أيضاً أن تكسب المزيد من

الخبرة وأن تشاركنا قصتك ولم لا تفيدنا جميعاً . في طريق الناجح إن شاء الله

forexman11
12-16-2017, 12:56
البساطه و باختصار شديد سوق الفوركس هو سوق صرف العملات الاجنبيه بجميع انواعها فهو هناك عمله الدولار والين والباوند واليورو والنيوزلندى والاسترالى وكل هذه العملات يتم التداول عليها لمده 24 ساعه في خمس ايام متواصله في الاسبوع هذه الميزه كبيره جدا لمن لايمتلك الوقت الكافي في التداول في اوقات معينه

mohamed kamal fadel
12-16-2017, 13:10
سوق الفوركس هو سوق ضخم جدا لتداول العملات الاجنبية
والربح من منها عن طريق فروق الاسعار بين العملات
وهو مؤشر مهم كلما زادت كلما زاد ثقة المستهلكين

sonson
12-17-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي التعريف القيم والوفي لسوق العملات الفوركس وان شاء الله تقدم لنا مزيد من المواضيع والمصطلحات المفيده لنا في سوق العملات الفوركس ونحقق ربح منها

waelmma
12-17-2017, 15:53
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر سوق الفوركس من اخطر الاسواق
المالية ويجب الحرص فيه حرصا شديدا وان تتعلم على قد ماتقدر اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله

bassoumy
12-17-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي التعريفات المهمه جدا التي تقوم بنشرها وهي تفيدنا بشكل محترم في السوق واكيد هتساعدنا علي تحقيق النجاح والارباح من السوق................

عبد الحكيم
12-17-2017, 16:40
سؤالك موجه بصفقة عامة لكن الفوركس بصفة خاصة هو يتحدث عن التداول بالعملات الأجنبية اي تبادل العملات من أجل تحقيق عائد أي الربح من خلال عملية تسمى التبادل وفيه الأسهم والسندات أيضا

Najmi
01-17-2018, 12:15
مرحبا أخي الكريم
أضف إلى ما ذكرت أنه أكثر الأسواق التي لا يمكنك التنبأ بحركة سعرها بنسبة مائة بالمائة وهذا من أكثؤ الإشياء الإجابية فيه
وسبب عدم القدرة هذه هو أنه تدخل فيها عناصر معقدة لا يمكن الإلمام بها كلها
تقبل مروري

A.mustafa
04-28-2018, 20:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس سوق كبير لتبادل العملات ولخجه عده مميزات تجعل المستثمرين يدخلون فيه من أهمها السيولة العاليه والتى تتجاوز اربعه تريليون دولار امريكي..

zam_bozo
04-28-2018, 20:10
الفوركس هو مجرد سوق يتم فيه تبادل العملات الأجنبية وجاءه هذا الاسم من اجتماع نصفي
كلمتين .. فورجن أي أجنبي ، و اكس .. من كلمة اكسينج أي تغيير أو تبادل والمقصد سوق تبادل العملات الأجنبية

Abu Ahmed
04-28-2018, 20:39

sandiHadjer
04-28-2018, 20:44
الفوركس والكريبتوكورنسيس : المصدر yallaforex.net

أسواق العملات هي أكبر الأسواق في العالم وأكثرها سيولة وتنقسم هذه الأسواق إلي سوق الصرف الأجنبي (فوركس FOREX Currencies) وفيه يتم تداول العملات التقليدية التي تُصدرها البنوك المركزية لدول العالم مثل الدولار USD، واليورو EUR، والجنيه الاسترليني GBP، والين الياباني JPY وعملات أخرى، يوجد الآن أكثر من 20 مليون متداول فوركس حول العالم بحجم معاملات تخطى 5 تريليون دولار يومياً. والنوع الثاني هي أسواق العملات الرقمية (كريبتو كورينسيس Crypto Currencies أي أسواق العملات المشفرة) وفيها يتم تداول عملات افتراضية إليكترونية عبر الإنترنت فقط من دون وجود فيزيائي لها ومن أمثالها عملات البيتكوين Bitcoin والإيثريوم Ethereum والريبل Ripple والايتكوين Litecoin والداش Dash وغيرها من العملات الافتراضية، وقد نشأت هذه الأسواق الرقمية بفضل التقدم التكنولوجي وسط تزايد حجم عمليات شراء السلع والخدمات عبر الإنترنت وارتفاع معدلات قبول العملات الرقمية دوليًا.

VARTOLUU
04-28-2018, 21:10
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
شكرا لمعلوماتك المفيدة تابع اخي

noura n
04-28-2018, 21:20
الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية عبر الانترنت وهو سوق لا مركزى وهو يتميز بالسيولة العالية حيث يتم تداول مبالغ ضخمة فى سوق الفوركس يوميا
وهو يتميز بانه يمكن التداول من خلاله عبر شركات الانترنت ويمكنك التداول فى اى وقت من اليوم

zndo910
04-28-2018, 23:20
لا استطيع أن أحصي عدد الطلاب الذين أخبروني بتلك المقولة أو شريكي "هارون" الذي يقوم على برنامج تدريب "تقنية إعادة استقطاب العاطفة" بأنهم سوف يشعرون بالثقة أو الاسترخاء أو السعادة عندما يصبحون متداولين ناجحين. لماذا تعلقون سعادتكم في وضع الانتظار؟ ولماذا تجعلون عقلياتكم أسرى للمستقبل المجهول؟ ولماذا لا تشعرون بالثقة أو الاسترخاء أو السعادة الآن؟

MohamedAhmed1973
04-28-2018, 23:38
الفوركس تجاره كاي تجاره
و لكنها تحتاج الدراسه و التعلم و الصبر
تحتاج بنسبه كبيره للتفرغ و الابتكار
انها تجاره لفئه معينه من الشر اهم صفاتهم عدم الياس
لمن يمل التعلم .... رجاء لا تقترب من هذا النوع من التجاره

magdy mahmud
04-29-2018, 02:03
اختي الكريمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس هو تجارة العملات عبر الانترنت وهواكبر تبادل تجاري في العالم تبلغ 7 تريليون دولار يوميا وهناك الكثير من الازواج مثل دولار ين ويورو دولار

hady sayed
04-29-2018, 08:39
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومات المهمه ارجو ان تفيدنا بمثل هذه المعلومات دائما و باالفعل سوق الفوركس ما هو اقوى سوق تجاري في العالم وهي تجاره العملات اتمنى التوفيق لك باذن الله تعالى

VARTOLUU
04-29-2018, 11:24
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
شكرا علي هذه المعلومات المفيدة لقد استفدت

amrelkomy
10-20-2019, 03:59
الفوركس او ما يسمى صرف العملات الأجنبية . هو عملية شراء وبيع العملات. سوق الصرف الأجنبي هو الأكثر سيولة من الأسواق المالية في العالم. السوق يعمل على مدار 24 ساعة من مساء يوم الاحد حتي يوم الجمعة، ويضم البنوك المركزية والمضاربين بالعملة، المنظمات، والمستثمرين الافراد والمستثمرين الدوليين. حجم التداول في سوق الفوركس قد تزايد بشكل مستمر