PDA

View Full Version : كيفية سحب المال

Dani mamo
10-12-2016, 08:56
مرحبا اخواني ، انا دخلت قبل ايام الى هنا ولا اعرف كيف اسحب المال او كيف يتم تحويله الي لكي استخدمه في التداول ،
وهل هناك اوقات للسحب او التحويل ؟ ام يجب ان افعلها يدويا ؟ ارجو المساعدة وشكرا لكم

napsteruchiha
10-12-2016, 15:34
شكرا على طرح السؤال اخي فأنا مثلك تماما جديد في منتدى فوركس العرب ، فعلى حسب علمي يجب ان تسجل في انستافوركس و تربط حسابك بالمنتدى ثم تقوم بارسال لهم بطاقة الهوية الوطنية او رخصة السياقة لتفعيل حسابك ، بعد ذلك يمكنك استلام اموالك التي تداولت بها في انستافوركس كل أول اسبوع من الشهر الجديد ، اما بخصوص طرق الدفع او البنوك المدعومة فليس لدي ادنى فكرة ارجو ان تفيدني اذا كنت تعلم انهم يدعمون بايبال او بطاقة بايونير و شكرا .

gostman2006
10-22-2016, 16:35
بسم الله الرحمن الرحيم اولا مرحبا بك فى منتدانا واهلا وسهلا بك اولا انت بتشارك فى للمنتدى بالتعليق او الرد وتعطى ١٠ او ٥ سنت على الردود وانت بتكون رابط حسابك فى للمنتدى بحسابك فى انيستا وما جمعته خلا الشهر من ردود يتحول اليك فى أول عشرة ايام فى الشهر اللى بعده

belgacem1985
10-22-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اول مرة اشوف الرموز الغريبة دى اعتقد انها ليس لها علاقة بالفوركس
و لم أجد لهذه الرموز تعريف في جوجل

يجب ان تسجل في انستافوركس و تربط حسابك بالمنتدى ثم تقوم بارسال لهم بطاقة الهوية الوطنية او رخصة السياقة لتفعيل حسابك
اما بخصوص طرق الدفع او البنوك انهم يدعمون بايبال او بطاقة بايونير
وبالتوفيق لك وللجميع

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

يجب ان تسجل في انستافوركس و تربط حسابك بالمنتدى ثم تقوم بارسال لهم بطاقة الهوية الوطنية او رخصة السياقة لتفعيل حسابك
اما بخصوص طرق الدفع او البنوك انهم يدعمون بايبال او بطاقة بايونير
وبالتوفيق لك وللجميع

sheno
02-22-2017, 18:19
سم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز شكرا علي السوال المتميز
يجود طرق كثيره لتسحب المال من علي انسيتا

noobir
02-23-2017, 00:14
أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
مع خالص احترامي وتقديري..
ويستحق التثبيت اخي برنس

kamaljamal
02-25-2017, 02:29
عليك بريط حسابك بانستا فوركس اولا

shimaa3434
04-07-2017, 15:12
حضرتك السحب بيكون اوتوماتيكي لا دخل لنا فيه ويتم في أول اسبوع من كل شهر على الحساب المربوط بالمنتدى حتى تستطيع التداول بهم وتسحب الأرباح التي تحصل عليها من المتاجرة.

Hala Abdo
04-08-2017, 21:43
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
البونص بيتحول اتوماتيك من حسابك في المنتدى الى حسابك في انستافوركس اول الشهر شرط ربط حسابك في انستا بالمنتدى

aymantemraz
04-11-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهلا وسهلا بك اخى الكريم بالنسبة لسحب الاموال فليس بامكانك سحبها ولكن يمكنك التداول بها وربح المال منها وعند ربح المال يتحول اوتوماتيكيا الى حسابك فى انستا فوركس
ويتم تجديد رصيدك فى اول 10 ايام من كل شهر .
ارجو ان تكون قد استفدت اخى العزيز

sob81
04-11-2017, 13:47
كيفية سحب الاموال الذي يتم سحبة من الحساب هو الارباح التى فوق البونص فقط ولذلك يجب على المتاجر ان يكون الربح مناسب
للسحب وتختارا لطريقة التى تتناسب معك فى عملية السحب

shimaa3434
04-12-2017, 10:50
يتم تحويل البونص تلقائيا من حسابك في المنتدى إلى حسابك بالشركة بدون تدخل منك، وذلك يتم في أول أسبوع كل أول شهر جديد؛ اتمني لك التوفيق والنجاح في مجال الفوركس والربح منه

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة عليك ان تختار طريقة السحب التي تناسبك من خلال البنوك الالكترونية وان يكون لك حساب مفعل به

Fahmynabil
04-17-2017, 23:38
السلام علیکم اخی علیک بغتح حساب علی انستافورکس ثم ربط حسابک به ویتم سحب اموالک کل اول شهر مقابل ردودک او مشارکتک فالمنتدی

shimaa3434
04-18-2017, 19:50
اخي يتم تحويل البونص تلقائي من حسابك في المنتدى إلى حسابك بشركة انستا في أول أسبوع من كل شهر فلا تقلق سوف يتم التحويل بدون التدخل منك

moha-star
04-21-2017, 19:17
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم عليك بفتح حساب في شركة انستا فوركس والشغل بالمنتدى لحتى راس الشهر راح يوصلك البونص

الى الشركة لكن لازم تربط الشركة بالمنتدى

shr
06-09-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...تقدر تعمل طلب سحب من خلال ملآ استماره السحب الي بيكون فيها حجم التحويل والوسيله وحيانا اشياء اخرى زي رمز ال بي اي ان ل حسابك

settouti
06-10-2017, 16:35
سحب المال

موضوع فيه الكثير من الفائدة يا أخي الكريم و لاكن حاول ان تضع مواضيع تساعد على التداول و تحقيق الارباح جزاك الله خيرا
و ان شاء الله الربح يعم الجميع أخوكم احمد الجزائري
:p

zezofathy
06-20-2017, 03:01
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته حضرتك بيتم الحصول ع البونص من خلال ردودك ع المواضيع و يتم تحويل البونص من المنتدي الي انستا فوركس عن طريق انك تعمل اكونت في انستا فوركس و تقوم بربطه بي المنتدي و هيتم تحويل البونص عليه اوتمواتيك

mostafa1995
07-10-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
اخي اعم حاجة التفعيل بعدها
....................................
ايام السبت والاحد مغلق
باقي الايام تقدر تسحب بالوسيلة الانسب لك تحويل بنكي بنك الكتروني بيتكوين ..... الخ ..

zakariacr07
08-01-2017, 15:26
عملية تحويل اليونيص تتم بشكل تلقائي أخي الكريم و ذلك كل أول يوم من الشهر أو في الأسبوع الأول من الشهر

waelmma
09-01-2017, 12:02
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه سحب البونص بيتم بطريقة اتوماتيكية
بدون تدخل منك ولكن عملية سحب الارباح بعد التجارة بالبونص هى التى تحتاج الى تدخل منك اخى الفاضل

m.abdo1020
09-03-2017, 02:29
مرحبا اخواني ، انا دخلت قبل ايام الى هنا ولا اعرف كيف اسحب المال او كيف يتم تحويله الي لكي استخدمه في التداول ،
وهل هناك اوقات للسحب او التحويل ؟ ام يجب ان افعلها يدويا ؟ ارجو المساعدة وشكرا لكم

لايمكنك سحب رصيدك انه للتداول فقط ويمكنك سحب الارباح فقط وليس البونص لانه للتداول اما تحويل البونص فيتحول من المنتدي لحسابك في انستا وسحب الاموال يتم عن طريق بنك الكتروني

Ahmed S
12-16-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى
انا جديد فى المنتدى ومش عارف فين البونص كل ما ارد على سؤال
مش باخد منه بونص ومش بيظهر اى حاجة
حد يقدر يفهمنى ولكم جزيل الشكر

3ar3ar
12-16-2017, 23:42
لا تتسرع أخي الكريم يتفهم كل شي في وقته ولكن أخي الفاضل البونص يتحول لك تلقائيا كل شهر على حسب ردودك وتتاجر بالبونص بدون قيود ثم تسحب أرباحك فقط عن طريق اي بنك الكتروني. ومن ثم تحويل بنك ارضي أو وسيط معتمد والله الموفق

waelmma
12-27-2017, 06:37
:)):)):)) اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة ان البونص الذى تعملة بيكون غير قابل للسجب
ولكن مسموح لك فقط بالتداول به وربنا يوفقك اخى ان شاء الله :yahoo::yahoo::o