PDA

View Full Version : iQ option

Dani mamo
10-12-2016, 09:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخواني هل يمكنم مساعدتي في معرفة التداول على موقع ال iqoption ؟
فمعلوماتي قليلة وسمعت ايضا انه موقع مربح اذا توقعت الصفقات والسوق بشكل صحيح ، ارجو الافادة وشكرا لكم

foufi
10-12-2016, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخواني هل يمكنم مساعدتي في معرفة التداول على موقع ال iqoption ؟
فمعلوماتي قليلة وسمعت ايضا انه موقع مربح اذا توقعت الصفقات والسوق بشكل صحيح ،
ارجو الافادة وشكرا لكم

mostafa1995
07-10-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
اخي لم اسمع به بتاتا الصراحة ولا انصحك ان تدخل الى اي شركة وساطة بدون التاكد من مصداقيتها

Hala Abdo
07-23-2017, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا فعلا سمعت عن الشرطة دي قبل كده لكن للاسف معرفش عنها اي معلوات و نصيحة تداول على انستا افضل

monir123
08-08-2017, 07:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى انا مسمعتش عن هذه لشركه لكن قبل لدخول من خلاللها تاكد من مصدقيتها وانها مش نصابه حتى لا تضيع امولك اخى

zam_bozo
08-08-2017, 09:44
فمعلوماتي قليلة وسمعت ايضا انه موقع مربح اذا توقعت الصفقات والسوق بشكل صحيح ، ارجو الافادة وشكرا لكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اولا الموقع ده خاص بالخيارات الثنائية وانا لا اعمل بها بسبب فتوى شرعية تحظر ذلك ثانيا اللي انا اعرفه ان النتدى ده خاص بالترويج لشركة اونستا واي ترويج لغيرها غير مقبول

فهمى لاشين
08-24-2017, 14:42
بسم الله
انت تسأل عن موق او شركة تحت اسم (IQ) فهل انت اصبحت متمكن
من التعامل مع شركة انستا حتى تروج لموقع او شركة اخرى
تحياتى

eslam etman
08-24-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لم اسمع عن هزا الاسم من قبل ولكن قبل ان تروج لشئ او تسال عنه لابد ان تتاكد من مصداقيته

waelmma
09-01-2017, 07:08
:o:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا جربت كثيرا هذه المواقع الربحية والاعلانية
ولكنى لم احقق منهم اى ارباح والارباح حققتها فقط من هذا المنتدى وجزاك اله خيرا