PDA

View Full Version : ساعدوني رجاء

الباحث
04-04-2013, 16:12
بعد ماارسلت رسالة خاصة الى الاخ mrdark مندوب انستهنا ولم يرد عليها لحد الان حول مشكلتي في سحب اموالي من انستا
سانسخ رسالتي هنا واعتبرها موضوع واتمنى اي حد يقدر يساعدني بحلها يكتبلي الحل هنا
وهذا نص الرسالة
خي العزيز مندوب انستا
قبل فترة كتبت موضوع اشتكيت فيه اني كلما اطلب السحب قي حسابي الى البنك الالكتروني اللي كنت اودعت منو تطلعلي جملة ان رمز الحماية خطا ووقتها كان عندي ظن ان ذلك ربما بسبب عدم تفعيل المستوى الثاني وذكرت ذلك ايضا في الرد على الموضوع وانت ايضا رديت عليه مشكور وقلتلي احتمال وحاول تفعل المستوى الثاني وجرب
قبل ايام تم تفعيل المستوى الثاني وحسابي الان مفعل وجربت السحب لكن تطلعلي نفس الجملة والغريب ان في عندي حساب ثاني اللي انا رابطو مع المنتدى جربت السحب فيه ونجح ةجتني رسالة تقول كالاتي
You have submitted the request for withdrawal from account 7275231

Transfer details are presented below:

Date and Time (GMT+2): 04/04/2013 00:26:19
Payment system: مونى بوكرز, account hmdrq9@gmail.com
Total amount: 3.00 USD

In order to cancel the withdrawal request please fill in the form on the Withdrawal Request Cancellation page.

You can cancel the withdrawal request only before the Finance Department processes it.

معناها ان عملية السحب نجحت

طيب رجعت لحسابي الاول وجربت عليه السحب وطلعتلي نفس الجملة القديمة وهي ان رمز الحماية خطا
شيء غير معقول
وجرب يجي مئة مرة ولم افلح
المشكلة اني كلمت الدعم طلع الدعم يتكلم انكليزي ومايقبلو اتكلم عربي
ارجوك اخي تساعدني بهالموضوع على فكرة انا سحبي بسيط جدا لمجرد الاطمانان لان ليس من المعقول
استمر بالايداع من غير الاطمانان ان فيه سحب
ارجوك ساعدني

mrdark
04-04-2013, 23:28
بعد ماارسلت رسالة خاصة الى الاخ mrdark مندوب انستهنا ولم يرد عليها لحد الان حول مشكلتي في سحب اموالي من انستا
سانسخ رسالتي هنا واعتبرها موضوع واتمنى اي حد يقدر يساعدني بحلها يكتبلي الحل هنا
وهذا نص الرسالة
خي العزيز مندوب انستا
قبل فترة كتبت موضوع اشتكيت فيه اني كلما اطلب السحب قي حسابي الى البنك الالكتروني اللي كنت اودعت منو تطلعلي جملة ان رمز الحماية خطا ووقتها كان عندي ظن ان ذلك ربما بسبب عدم تفعيل المستوى الثاني وذكرت ذلك ايضا في الرد على الموضوع وانت ايضا رديت عليه مشكور وقلتلي احتمال وحاول تفعل المستوى الثاني وجرب
قبل ايام تم تفعيل المستوى الثاني وحسابي الان مفعل وجربت السحب لكن تطلعلي نفس الجملة والغريب ان في عندي حساب ثاني اللي انا رابطو مع المنتدى جربت السحب فيه ونجح ةجتني رسالة تقول كالاتي
You have submitted the request for withdrawal from account 7275231

Transfer details are presented below:

Date and Time (GMT+2): 04/04/2013 00:26:19
Payment system: مونى بوكرز, account hmdrq9@gmail.com
Total amount: 3.00 USD

In order to cancel the withdrawal request please fill in the form on the Withdrawal Request Cancellation page.

You can cancel the withdrawal request only before the Finance Department processes it.

معناها ان عملية السحب نجحت

طيب رجعت لحسابي الاول وجربت عليه السحب وطلعتلي نفس الجملة القديمة وهي ان رمز الحماية خطا
شيء غير معقول
وجرب يجي مئة مرة ولم افلح
المشكلة اني كلمت الدعم طلع الدعم يتكلم انكليزي ومايقبلو اتكلم عربي
ارجوك اخي تساعدني بهالموضوع على فكرة انا سحبي بسيط جدا لمجرد الاطمانان لان ليس من المعقول
استمر بالايداع من غير الاطمانان ان فيه سحب
ارجوك ساعدني

ممكن من فضلك ترسل لي رقم الحساب أخي الكريم لأرى ما المشكلة

ahmaddidat
04-05-2013, 00:26
اتمنى تكون المشكلة اتحلت لان الشركة محترمة الا اذا كان فيه خطا
وان شاء الله يكون السحب تم واطمنت

الباحث
04-05-2013, 01:09
اتمنى تكون المشكلة اتحلت لان الشركة محترمة الا اذا كان فيه خطا
وان شاء الله يكون السحب تم واطمنت
للاسف لا وشكرا على اهتمامك اخي وارجو من الادارة غلق الموضوع لان المشكلة تم بحثهة على الخاص مع مندوب انستا فوركس
وهو اطلع على كل تفاصيل المشكلة

tazi larbi
04-07-2013, 19:10
السلام عليكم والله حيرتنا معك لاننا لم نمر بالمشكل لكن ى متاكد انك ادخلت الرقم صح ثم ان الدعم يتاعمل بالعربية عن طريق الاميل والرد سريع فقط حاول مرسلتهم وستجد الحل في اقرب وقت والله الموفق

الباحث
04-09-2013, 09:37
اخواني الاعزاء تم جل المشكلة وقد اتصلت بي الشركة هاتفيا وكان البن كود اللي ارسلوه سابقا خطا
وق اوضح لي الاخ مندوب انستاmrdark ذلك بعد بذله مجهود في مساعدتي وبعد الاتصال الهاتفي من قبل الشركة والحقق من حسابي
تلفونيا تم تغيير البن كود
الف شكر للجميع

sayed en
04-25-2013, 21:42
السلام عليكم
المشكلة دي نادرة جدا نظرا
لان مندوب انيستا
اللي حضرتك بتقول بيتكلم عربي دة متواجد علي طول وبيحل اكتر المشاكل

taoufik bajjou
04-30-2013, 01:50
السلام عليكم أخي لغالي أتمنى ان تكون المشكلة آنحلت عد ان أرسلت رقم الحسا لمندوب الشركة الدي هو ٌائم بمجهود كير صراحة مع الأعضاء الكرام

hicham07
07-01-2013, 04:07
اخي لا تخشى شيئ فان الاخ mrdark يحل المشاكل ما عليك سو ان تتق فيه
و ان شاء الله سيساعدك ربما لم يقراء رسالتك الخاصة او لم تصله لان المنتدى يقوم بتصليحات في البرامج

doola2020
07-01-2013, 04:13
هل أنت متأكد من هذا الكلام

azifek
07-22-2013, 05:18
أخي الكريم
ربما أدخلت رمز الحماية خاطئ لذلم يتم رفض السحب في كل مرة
إرجع إلى الرسالة التي وصلتك لما فتحت حسابك في انستا فوركس
وسوف تجد فيها رمز الحماية و تأكد منه

abo heba
01-29-2014, 00:33
اهلا بك
الاخ المشرف مستر دارك لا يتاخر عننا فى اى شىء ولعل مشغولاته اخى قد منعته ولكن اطمئن باذن الله تحل مشكلتك واعتقد انه يمكنك ان تتابع
معه وباذن الله تنحل المشكله
تحياتى لك

joker7diaa
01-29-2014, 00:59
ممكن من فضلك ترسل لي رقم الحساب أخي الكريم لأرى ما المشكلة

اخي ما دام انه المشكلة وصلت الى المندوب وطلب منك الرقم راح يشوف شو الشمكلة
وراح يرد عليك لا تقلل انا جربت السحب قبل كدا وما قابلتني اي مشكلة في الشركة

نور المعرفه
02-07-2014, 21:03
إن شاء الله حل المشكلة لدى الشركة لكن بالفعل إنهم لا يتحدثون إلا بالإنجليزية ، أو الروسية ، حاول أن تتطلب المساعدة من شخص يمكن أن تثق فيه في التحدث مع الشركة وإن شاء الله كل شيء سيكون على ما يرام .

ilyes chaieb
02-09-2014, 13:29
اخى الكريم تأكد انك بصدد ادخال رمز الحماية الصحيح لانه مش معقول تطلعلك هذه الرسالة الا اذا كان رمز الحماية بالفعل خاطء
و بالنسبة لتفعيل الحساب من المفروض عند طلب السحب و حسابك مش مفعل ستظهر لك رسالة مفادها انه
عليك تفعيل الحساب على المستوايين لتتمكن من السحب
اتمنى مشكلتك اتحلت
تقبل مرورى

abokarem
09-01-2014, 14:21
السلام عليكم
رمز الحمايه هو الرقم الذى ارسل لك مع بيانات الحساب فى انيستا تاكد انه صحيح واعتقد ان الكلام بيقول هكذا
لان بدون هذا الرقم لن تستطيع القيام بالسحب

محمد عبد اللطيف
11-01-2014, 22:14
السلام عليكم
اعتقد انه لابد ان تتاكد من رمز الحمايه وان لم تتاكد منه ولم تجد الرمز جيدا حاول ان تقوم باسترجاعه واعتقد اننى رايته
البيانات ولم اقم بالتتغيير له من قبل ولكن حاول

krimokrimo
02-26-2016, 17:08
السلام عليكم
المشكلة دي نادرة جدا نظرا
لان مندوب انيستا
اللي حضرتك بتقول بيتكلم عربي دة متواجد علي طول وبيحل اكتر المشاكل

ابوفؤاد
02-27-2016, 14:37
كل حساب اخى له كلمه حمايه مختلفه لسوف تجده ضمن الرساله المرسل بها البيانات الخاصه بالحساب
و يمكنك ان تطلب الدعم العربى بالاوقات اصبحيه هو بالغالب يكون موجود او استخدم تجمه جوجل للتعامل مع الدعم العربى

abanoub hana
03-03-2016, 01:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حث ديننا الحنيف على تقديم واجب الشكر لمن يستحق الشكر ،
والثناء لمن يستحق الثناء لله تعالى ثم لأولي المعروف من الناس ..

The_Gahbaz
03-20-2016, 15:53
هي المشكله فعلا تقلق
لكن اكيد سيستم الشركه مش هيجي عليك يعني وطالما قالك ان رقم البين غلط يبقي اكيد هو مستجل عنه في السيستيم رقم تاني غير اللي انت بتدخله
عموما مكن تستخدم اي خدمه ترجمه وتراسل الدعم وتشوف امكانيه ارسال رقم بن جديد لك لكي تستخدمه في السحب

ahmedhathout
09-18-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو كنت تقدر تتواصل مع الدعم كان الموضوع اتحل في وقتها لكن ان شاء الله
المشرفين يقدروا يوصلوا صوتك

bilal0007
01-22-2017, 19:27
اخى الكريم تأكد انك بصدد ادخال رمز الحماية الصحيح لانه مش معقول تطلعلك هذه الرسالة الا اذا كان رمز الحماية بالفعل خاطء
و بالنسبة لتفعيل الحساب من المفروض عند طلب السحب و حسابك مش مفعل ستظهر لك رسالة مفادها انه
عليك تفعيل الحساب على المستوايين لتتمكن من السحب