PDA

View Full Version : افتراضي هل تعلم كيف تربح منك شركات الفوركس ؟

mahmoud552
10-14-2016, 17:04
أنت عندما تدخل كجديد تعتقد أنك تتعامل مع شبكة بنوك والحقيقة أنك تتعامل مع الشركة يعني لو ضرب الستوب لوز راح يروح لجيب الشركة وعندما تصبح خبير وترى الشركة أن ربحك أكثر من خسارتك تنقلك الى الشبكة الرئيسية وهنا نأخذ فائدتين أولا أن لاتثق بمحللي الشركة وثانيا أن المومنتوم غير موثوق لأن عد المشترين والبائعين ليس على الشبكة بل الجزء الأكبر منهم لم يخرجوا من نطاق الشركة ولذلك أعدادهم لاتؤثر عل تغير سعر العملات والله أعلم هذا ماقاله لي أحد الثقات.

islammowafy
10-14-2016, 17:10
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى
وخالص التقدير والاحترام

elguerzyfy
11-01-2016, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
حول كيفية ربح الشركات من العملاء

---------- Post added at 03:30 PM ---------- Previous post was at 03:29 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
حول كيفية ربح الشركات من العملاء

ebn masr
11-02-2016, 01:23
ممكن يكون كلامك صحيح وممكن يكون كلامك غير صحيح انا بصراحة معرفش صحته ودقته من عدمه علشان اكون صربح معاك ودقيق فى كلامى

snnaky
04-28-2017, 16:55
اللى يهمنى اكتر ازاى انا اكسب من السوق
هو احنا لية شغالين نفسنا بمواضيع ملهشاى معنى ولا افادة ولا زفت
لية الهبوط فى مستوى المواضيع للأسف لاتوجد اى اضافة حقيقية فى موضوعك وهو بعيد كال البعد عن نماذج المواضيع المفيدة الحقيقة التى تعطى معلومات فنية بشكل فنى ايضا وليس مجرد كلام عام اتعلم افضل ازاى تكسب وسيبك من المواضيع الهايفة

MohaN
04-28-2017, 17:22
معلومة حجدية ومميزة فيالكثر منا يجهلاها ويعتقد ان دخل لاشركة الوحيد هو ايداعك للمال عندها

شكرا لك على موضوع المقيد جدا لنا في عالم الفوركس وبالتوفيق لك وللجميع

asmaamagdy
04-28-2017, 17:24
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد يا اخى لابد ان يكسبوا لكى يستطيعوا ان يجعلونا نكسب ولكن الاهم ان نربح مثلما يربحون