PDA

View Full Version : كيفية تجنب الخروج المبكر من تداولاتك

mahmoud552
10-15-2016, 14:56
من النادر أن يخرج تاجر من التداول في الوقت الأنسب، عندما يكون للتاجر موقف أفضل يكون السعر في ذروته، أو إذا كان لديه موقف أسوأ يكون السعر في القاع. ومع ذلك، يبتكر التجار الناجحين استراتيجيات الخروج التي تتضمن توقيت الخروج من عمليات التداول الخاصة بهم والتي تضعهم في موقف قوي وتقلل من خطر انقلاب التجارة عليهم، عندما يكون في وضع الفائز.

ماذا يفعل التاجر للخروج من تجارة ناجحة؟ هل يسمح بإدارة التجارة حتي تصل الأرباح أكبر وأكبر، أم أن التاجر يخرج من التجارة عندما يشعر انه قد كسب ما يكفي من الأرباح؟ في الواقع، الإجابة هي لا لكل من هذه الأسئلة. كتاجر يجب أن يكون لديك عقلية أن القيم تكمن
في الأرباح، أكثر من احتمالات أرباح أكثر وأكثر. فمن الأفضل الاستفادة من الأرباح القريبة قبل فوات الأوان.

وهنا استراتيجية خروج جيدة باستخدام حدود المتابعة واستخدامها بذكاء. وتسمح لك حدود متابعة موضوعة بعناية القيام بكثير من التعديلات للحدود وراء التجارة وبالتالي البقاء بالتجارة في حين تتراكم الأرباح الخاصة بك. استراتيجية فوركس هذه تضمن لك حماية نسبة مئوية
من الأرباح من التجارة بحيث عندما يتم بدء التداول، يتم إيقاف التجارة بالأرباح الموجودة بها. والاستراتيجية الجيدة أيضاً أن تزيد حدودك 30 نقطة وراء التجارة مما يواجه أكثر تراجعات المدى القصير.

استراتيجية أخرى جيدة للخروج هي استخدام المتوسطات المتحركة فوق رسومات جداول الأسعار كأداة تحليل فني للخروج من التجارة في الوقت المناسب. ضع المتوسطات المتحركة لخمس فترات وفترتين. إذا كان لديك موقف أضعف يجب عليك الخروج من التجارة حين يزيد المتوسط المتحرك للفترة 2 عن مدى المتوسط ​​المتحرك للفترة 5. وبالمثل، إذا كان لديك موقف أقوي يجب عليك الخروج من التجارة حين يقل المتوسط ​​المتحرك للفترة 2 عن مدي المتوسط ​​المتحرك للفترة 5. لا تستخدم فترات أكبر، لأن على الرغم من أنها قد تعطيك المزيد من الأرباح، فهي ليست دقيقة مثل الفترات القصيرة.

واحدة من استراتيجيات الخروج صعب التمسك بها هي استراتيجية الخروج من تجارة خاسرة. الفرق بين التجار الناجحين والتجار غير الناجحين هو أن التاجر الناجح يعرف متى يقلل الخسائر ويخرج من تجارة خاسرة في وقت مبكر. لن يتحول السوق أبدا في صالحك، حيث أن التجار غير الناجحين يعرفون تكلفتها. لا ينبغي لاستراتيجية فوركس الخاصة بك أن تكون مجرد استراتيجية للخروج من الصفقات الناجحة ولكن يجب أن يكون لديك أيضا استراتيجية للصفقات التي تسير ضدك. لا ينبغي لاستراتيجية الخروج وجود عامل 'الانتظار حتى يتغير السوق'.

بروفسير العرب
10-23-2016, 17:36
لكى اتجنب الخروج المبكر من تتدولاتى اضع الاستوب لوز والتك بروفت
حتى لا انظر مججد فى صفقتى وهى تغلك لوحدها اما على ربح واما على خسارة

mronei
10-23-2016, 17:52
على فكره العكس الافضل يعني الخروج المبكر من صفقتك والاهداف الصغيره افضل واضمن ميه مره من الصفقات الي تفضل معاك شهريا وعلى ارباح
بسيطه كمان انا كنت كده وخلاص هيغير الطريقه

zizoo99
10-23-2016, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة نصيحة يا اخى لا تخرج مبكرا من الصفقات قبل تحقيق الهدف كامل و احب اوضح ان الهدف يجب ان يكون واقعى و اقصد هنا tp1 اى الهدف الاول يتحقق كاملا على الاقل

hamedibrahim
10-23-2016, 18:29
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات تقبل مروري
بتوفيق

latraaa
10-23-2016, 18:37
مشكور اي الكريم على الموضوع و على الطرح وانا أوافقك الرأي و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التفعل و الإستفادة من الموضوع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله

alym
10-23-2016, 18:46
اهم اسباب الخسارة هى الخروج المبكر من الصفقات الرابحة وللاسف ترك الصفقات الخاسرة على امل ان يرجع السعر ولكن تكون الخسارة اكبر

فوريكسي
10-25-2016, 22:49
تجنب الخروج المبركر من التداول بادارة محكمة لراس المال عدم المخاطرة بجزء كبير منراس المال شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع اتمنى لك التوفيق تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zianitrader
12-14-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, ان اهم شئ في الفوركس هو الدخول في الوقت المناسب و الخروج في المناسب
بحيث ياخذ المتداول الارباح كاملة دون ان يخرج مبكرا و يضيع الكثير من النقاط التي كان يجب عليه اخذها
ولكن هذه الامور تاتي مع التجربة

nonam
12-14-2016, 23:20
السلام عليكم .... ان انت تكون محدد الاستوب لوس والتيك بروفيت ومن المهم جدا ان يكو نالتعامل مع الادوات الفنية الاهم في السوق الحقيقي وكمان الادوات الاهم في التداول اتمني ان يكون السوق الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية الاهم في التعامل مع السوق

tiktik2020
12-14-2016, 23:28
قليلا ما تجد خروج التجار من التداول في الوقت المناسب للربح خلال سوق الفوركس لذلك ابتكر التجار استراتيجيات يتم اتباعها للخروج في انسب وقت

Samira shabban
12-14-2016, 23:53
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان يكون هناك تيك بروفت الصفقه والستوب لوز لها من اهم الادوات لتجنب للخساره

m7med09090
12-15-2016, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اي الكريم على الموضوع و على الطرح وانا أوافقك الرأي و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التفعل و الإستفادة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

forexawy1
12-15-2016, 00:11
العامل النفسى هو اكبر عامل يخليك متخرجش مبكرا من الصفقة او متقفلش الصفقة على خسارة لان النفسية عند الانعكاس
بتحس انك هتخسر راس مالك وبالتالى بتغل على خسارة بالرغم ان تحليلك صحيح

tamermosa
12-15-2016, 11:48
لكى اتجنب الخروج المبكر من تتدولاتى اضع الاستوب لوز والتك بروفت
حتى لا انظر مججد فى صفقتى وهى تغلك لوحدها اما على ربح واما على خسارة

احسنت يا برفيسور العرب ، بالفعل افضل طريقة للبعد عن توتر الاعصاب انك لما تفتح صفقة تكون محدد بالظبط انت عايز تكسب منها كام و تقدر تخسر لحد كام ، و تضع امر المكسب و الخسارة و تريح نفسك و تقفل المنصة و استرخ

tazi larbi
12-16-2016, 01:24
السلام عليكم شكرا اخي لكن ما اعرفه ان كثرة الصفقات تقلل التركيز وتكثر الخسارة للاسف لهذا التاجر الجيد هو من يفتح صفقة او اثنين يركز بها وفقط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
12-16-2016, 10:35
مسالة اختيار الوقت المناسب للتداول والخروج من الصفقات مهمبن جدا والاختيار واجب وضرورى ولازم على كل المتداولين دراستها ومشكور

sob81
12-16-2016, 11:21
كيفية تجنب الدخول المبكر من التتداول يكون منخلا لالتحليل وتحديد نقط الخروج من على الشارت وذلك بالوصول الى اقرب
نقاط الدعم والمقاومة فى الفريمات الكبيرة

latraaa
12-16-2016, 14:57
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على النصائح الراقية القيمة التي تقدمت بها و هي بالفعل قيمة و مفيدة و أتمنى من الإخوة الكرام التفاعل معها إ شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

shreef2016
12-16-2016, 15:30
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة نصيحة يا اخى لا تخرج مبكرا من الصفقات قبل تحقيق الهدف كامل

magic777
12-16-2016, 23:37
نصيحه اخرج بالربح قبل الي انت حددته لان السوق بيعكس وكذا مره اكون بحدد تارجت معين وقبل ما يضرب الهدف يعكس قبله
بنقاط ويرجع يعكس بطريقه غريبه

big.pharaoh
12-17-2016, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... للاسف فعلا اغلب المتداولين بيخرجوا من الصفقات قبل ما تحقق ربحها . ولو الصفقه خاسره بيسيبوها لفتره طويله املا في الارتداد

wahid357
12-17-2016, 14:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الطيب والموضوع القيم ومشاركتك لنا
شخصيا اضع الستوب لوس و التيك بروفيت وانسى الصفقة

ebn masr
12-30-2016, 19:24
والله نقطة الادخول والخروج ليها علامات كتيرة جدا علسان كدة لازم ولابد اننا نحدد ونكون دقيقين جدا فى الاختيار لنقطة الدخول والخروج ومانتسرعش

لخضر
01-27-2017, 00:40
السلام عليك أخي الكريم

بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد

تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

123Hasnaa123
01-27-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اللي بيخرج مبكراً من صفقاته بيكون عارف انه مش واثق فالاستراتيجيه اللي شغال بيها عشان كده كل اللي بيعمل كده ده ناقصه خبره و تعلم في المجال ولازم يركز فيه جيداً

سما سعيد
01-27-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرااا جداا علي المعلومات الجيدة اللي قولتها واتمني معلومات اكتر عشان نستفاد من اصحاب الخبرة والله الموفق والمستعان

doaa sary
01-27-2017, 16:57
موضوع مميز جداا
استفدت جداا
بالتوفيق للكل
وانا بفضل زى مابنخرج من الصفقات لالكسبانة سريعا ونسيب الصفقات الخسرانة امل انها ترجع تانى
نحط استوب لوز ومنستناش لما نتمرجن!

فوريكسي
01-27-2017, 20:11
يجب تحديد الوقف والهدف واغلاق الشارت واتركها بارك الله فيك أخي و شكرا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Manoush
01-27-2017, 20:57
استخدام المتوسطات المتحركة فوق رسومات جداول الأسعار كأداة تحليل فني للخروج من التجارة في الوقت المناسب ضع المتوسطات المتحركة لخمس فترات وفترتين إذا كان لديك موقف أضعف يجب عليك الخروج من التجارة حين يزيد المتوسط المتحرك للفترة 2 عن مدى المتوسط ​​المتحرك للفترة 5

aki
01-27-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة لي اضع في صفقاتي التيك بروفيت والستوب بروفيت واتركها هكذا اخرج من صفقاتي.
حظ موفق

Mr Fathy
01-27-2017, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم. انا بجرب شغل الدعوم والمقاومات فى الفوركس رايكم اجرب المؤشرات احسن ولا دول احسن ؟؟

ahmedhassan.forex
01-27-2017, 21:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم واهلا باعضاء منتدانا الغالي
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الممتاز
يجب تعلم استراتيجيات قوية ثم اتقانها جيدا ثم تطبيقها علي الحقيقي
بالتوفيق اخي الكريم

ebn masr
02-16-2017, 10:46
والله الخروج المبكر دة بيرحع للمتظاول نفسه فى متداول بيكون قليل الخبرة ولا يستطيع انه يحارى السوق وتخركاته ولا يستطيع الاستمرارية فيه

LAMIA1976
02-16-2017, 10:50
بسم الله الرحمن الرحيم الخروج المبكر من الصفقات هو سلاح دو حدين يعني في بعض الاحيان يفيدك و في الاخر ايضا يمكن يفيدك لدى فان التحليل الصحيح المكتسب من الخبره هو الي راح يخليك تاخد القرار الصح

mid0killer
02-16-2017, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله بالبعد عن التداولات وان تتركها الى امرين اما اخذ الربح الاتوماتيك والخروج تلقائي من السوق او الاستوب لوز والخروج تلقائي ايضا من السوق

Espoir
02-16-2017, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله ممكن تتجنب الخروج المبكر من التداول الذي يكون سببه عادة الخوف وعدم الثقة بالتحليل مثلا بان تضع ستوب لوس تحجز به بعض الارباح وتتركه ان ضرج السعر لن تكون مضرة

AIMAD HAMEL
02-16-2017, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قد يكون الخروج المبكر والاكتفاء باهداف صغيرة افضل من الخروج امتاخر و لو باهداف كبيرة لان السوق سريع التقلب و لا تعلم مذا سيحدث
تقبل مروري

abumazen
02-16-2017, 13:28
بارك الله فيك اخي المحترم علي الموضوع الرائع وانا اريدك تماما انه لا ينبغي لاستراتيجية فوركس الخاصة بك أن تكون مجرد استراتيجية للخروج من الصفقات الناجحة ولكن يجب أن يكون لديك أيضا استراتيجية للصفقات التي تسير ضدك

Abu_Yassin
02-16-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخى الكريم على طرحك للموضوع وبتفق معك تماام يجب الخروج من التجارة فى موقف قوى لتجنب الخسائر أولا والخروج بأكبر ربح ممكن .....تقبل مرورى

ahmed megahed
02-16-2017, 14:19
كلامك جميل جدا وعاقل جدا ففعلا التاجر الناجح هو الذي يخرج باكبر ربح او اقل خسارة والتاجر الجيد هو التاجر المرن الذي يتماشى مع السوق ولا يتعند امامه

big.pharaoh
02-16-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... دا شيء يرجع لمزاجك انت وعواطفك لو انت استطعت التحكم فيهم ومعاك الخبره الكافيه. هتنجح

latraaa
02-16-2017, 15:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت هبا و النصيحة الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله، نراك في مواصيع أخرى

asma224
02-16-2017, 15:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً مشكور على نصائح ومعلومة
لكن أنا أظن أنه خروج مبكر مع اربح قليلا خير من العكس
وفقك الله

Manoush
02-16-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... من المهم جدا الخروج المبكر من الصفقه لتجنب الخساره واتباع اساسيات التداول ولايترتيجيات المناسبه

zakariacr07
02-16-2017, 17:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

حسب رأي وضع الستوب لوز يجنبك من الخروج المبكر من التداول بالتوفيق

Shado
02-16-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال وارجو ان تستمر فى تقديم مزيد من المعلومات المفيده
اتمنى التوفيق لك ولكل الاعضاء الكريم

fadegogo22
02-16-2017, 17:32
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل انا افضل استخدام التيك بروفت والاستوب لوس وبعدها غلق جهاز الكمبيوتر تماما حتى ااخذ الصفقه او اخسرها

mohamed achraf
02-24-2017, 21:32
من بين الحلول الأكثر عملا بها ، ه تحريك وقف الخسارة بعد تحقيق الصفقة لنقاط معينة ،،، هذه الطريقة تجنبك انقلابات السوق المفاجئة ..أتمنى لكم تداول مربح

مروه عصر
02-24-2017, 21:55
السلام عليكم
تتجنب الخروج المبكر من التداولات هى ان تكون محدد الاستوب لوز والتيك بروفيت وان يكون التعامل مع الادوات الفنيه الاهم من السوق الحقيقى والادوات التى نعمل بها ...

emin14
02-24-2017, 23:25
على فكره العكس الافضل يعني الخروج المبكر من صفقتك والاهداف الصغيره افضل واضمن ميه مره من الصفقات الي تفضل معاك شهريا وعلى ارباح بسيطه كمان انا كنت كده وخلاص هيغير الطريقه

mustaphakermad
02-24-2017, 23:30
السلام عليكم
تتجنب الخروج المبكر من التداولات هى ان تكون محدد الاستوب لوز والتيك بروفيت وان يكون التعامل مع الادوات الفنيه الاهم من السوق الحقيقى والادوات التى نعمل بها ...

grow
02-24-2017, 23:47
ان تكون محدد الاستوب لوز والتيك بروفيت ومن المهم جدا
ان يكون هناك مه الادوات الفنيه الاهم ف السوق الحقيقي
وكمان الاداوت الاهم ف التداول تقبل مروري تحيااتي لك
بالتوووفيق للجميع

alonsoo
03-03-2017, 08:44
انا لا احب ابدا صراحة العمل على المؤشرات اخى الفاضل لكننى اعتمد على نظام الهدف والاستوب لوز فى تداولاتى دوما حتى لا اقع فى اى مشاكل

magic777
03-03-2017, 15:03
هو انت لازم تخرج بدري الصراحه وده الي لاحظته في السوق انك لما تفتح صفقه علشان تقعد معاك كام يوم تلاحظ ان على طول
الاتجاه بتغير عكسك ازاي لا اعلم

ashmawey
03-19-2017, 20:36
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

skylol
03-19-2017, 23:38

اخي الغالي في حال انك متابع الصفقة قد تخرج في الوقت المناسب اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

ahmedm
03-20-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الكلام ده في حالة عدم وضع ستوب لوز وتيك بروفيتس عموما هي زي فطرة في الانسان لو الصفقة خققت ارباح حتي لو بسيطة بنخاف السوق يرتد ونقفل الصفقة علي ابسط ربح في نفس الوقت لو الصفقة خسرت بنصبر عليها كتير

ebn masr
03-22-2017, 16:49
بالنسبة لعملية حفاظ المتداولين على عملية الحفاظ على تواجدهم داخل السوق من خلال العمل على راس المال وامكانية الحفاظ عليه

stethoscope
03-22-2017, 17:03
كل العوامل التى ذكرتها فعلا لها دور فانك تجنب الخروج من الصفقات المبكر لكن انا ارى عامل آخر ممكن يكون سبب فى خروج مبكر من الصفقات وهو الاستوب لوز الثابت لان مثل ما يحميك من خسارة كبيرة ممكن يوقف الصفقة مبكر ويحرمك من مكسب كبير لذلك اعمل استوب لوز متحرك

abdallah.2017
03-22-2017, 17:08
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على تلك الموضوعاات المقدمة منكم لنا لنستفيد من الخبرات والتداوﻻت بشكل صحيح وتقبل مرورى وشكراىاا
.

latraaa
03-22-2017, 17:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالبي القيم و علىالمعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثري من الناتئج القيمة إن شاء الله، كما أتمنى اخي الكيرم أن يعرف الإخوة أن الفورسك هو التعلم الحقيقي أولا لكي تصل إلى الربح

muhammad ismail
03-23-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الخروج من الصفقه اما انك حققت ارباحك وخرجت منها اما انك خسرت من الصفقه او انك هتتوقع الخسارة
وان السوق ممشيش زى مانت كنت متوقع ومحلل

smartawi
03-29-2017, 12:09
انا كنت دوما اقع في مشكل وهو اني اتتبع السعر الى ان يبدو لي المسار فادخل معه واتفاجء بالارتداد
انما حاليا غيرت الخطة كليا في الديمو طبعا اجرب صرت الان انتظر الاتجاه حتى يتضح ليس لااتجاه العام انما اليومي ولما ارى المسار جيدا اعمل صفقة ضده فاربح من الارتداد مع الستوب لوز طبعا لا انساه في مكان معقول ومدروس

s@mou
03-29-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
احسن اداة في اعتقادي وحسب تجربتي تحدد لك الاهداف والخروج المناسب هي الفيبوناتشي، اداة تمكنك من حساب الاهداف والارتدادات بدقة متناهية رياضيا و ليس عشوائيا يمكن ان تضيف اليها بعض خطوط الدعم والمقاومة للتأكيد.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

snnaky
03-29-2017, 13:00
مشكور اخونا على الموضوع بس المعلومات الفنية دى بتحتاج لشرح مش مجرد تعريف يعنى عاوزين نشوف الشرح من خلال شارت توضح علية المعلومات الفنية وتعملها تطبيق عشان الناس تفهم انما اية فايدة التعريف بدون شرح وشارت فنى توضح علية وبعدين الفوركس دة بحر كبير مش مجرد تعريف ممكن يكون مفيد انما الأهتمام بطريقة الشرح اهم

yousee
03-29-2017, 14:25
ليس مهما أن يخرج المتداول من الصفقة بشكل مبكر أو متأخر أو حتى بعد شهر المهم هو أن يكون دخل في الصفقة المناسبة ويجد نفسه عند نهايتها رابح

bakmosta
03-29-2017, 15:43
أنا في نظري يجب على المتدالو ان يحدد نقاط الدخول الى الصفقة و الخروج منهاا قبل ان يفتحها و عليه ان يحترم تلك النقاط التي حددها .

adamarwan
03-29-2017, 16:31
نعم فى مؤشرات ممكنا ن تعتمد عليها لكى تظهر لك هدا المعومات
فى الدخول وكدالك فى الخروج لدى
هدا الامرو مفيد لك فى الطريق
لتى تتداول بها وتحل بها على اداء فى هدا المجال
وحظ موفق اخى الغالى

kariim18
03-31-2017, 20:59
كلامك جميل جدا وعاقل جدا ففعلا التاجر الناجح هو الذي يخرج باكبر ربح او اقل خسارة والتاجر الجيد هو التاجر المرن الذي يتماشى مع السوق ولا يتعند امامه

zeze2017
03-31-2017, 21:01
https://www.youtube.com/watch?v=1Zz4wLzv-J0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------------------------اقوى نماذج الشموع اليابانية للبرايس اكشن وما هو البرايس اكشن و اهم اسرار منصةMT4تعلم الفوركس

bakdz
03-31-2017, 21:17
نعم اخي الكريـم على المتداول ان يصبر على الربح كماا يصبر على الخسارة و العكس ايضا و عليه ان يحدد الستوب ولز و التيك بروفيت.

stethoscope
03-31-2017, 23:53
كل العوامل التى ذكرتها فعلا لها دور فانك تجنب الخروج من الصفقات المبكر لكن انا ارى عامل آخر ممكن يكون سبب فى خروج مبكر من الصفقات وهو الاستوب لوز اا

michael1
04-01-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى النبيل انا اشكرك على الموضوع
لانه غعلا من الممكن ان نخرج بالكثير من الخسائر فى الفوركس
ان لم نتعلم اولا الفوركس جيدا فى التداول عليه

Hamza El36
05-01-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
على ما أظن باستخدام الستوب لوز. لكن الأمر خطورة...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري.
تحياتي.

ahmedmahmoud2017
05-01-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف فى اكثر الاحيان بيكون عندنا الحرص على الخروج بالربح حتي ولو قليل انما الخسارة نصبر عليها حتي نترمجن

sob81
05-01-2017, 16:50
كيفية تجنب الخروج المبكر فى الصفقات اخى يجب ايضا معرفة متى يتم الخروج الصحيح من الصفقة ولا تطمع فى زيادة الربح ومن الممكن ان
ينعكس السعر فيضيع الكل

khalidtrader
05-01-2017, 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخي الكريم تجنب الخروج المبركر من التداول بادارة محكمة لراس المال عدم المخاطرة بجزء كبير من راس المال فأنا أفضل 2% ..
بالتوفيق

Lante
05-01-2017, 17:09
على فكره العكس الافضل يعني الخروج المبكر من صفقتك والاهداف الصغيره افضل واضمن ميه مره من الصفقات الي تفضل معاك شهريا وعلى ارباح,,,,

tahar2015
05-04-2017, 08:06
السلام عليكم
ذنصيحه اخرج بالربح قبل الي انت حددته لان السوق بيعكس وكذا مره اكون بحدد تارجت معين وقبل ما يضرب الهدف يعكس قبله
بنقاط ويرجع يعكس بطريقه غريبه

Mazek
05-26-2017, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم.. اخي الفاضل.. اتفق معاك كليا في هذا الكلام

hooda
07-18-2017, 10:51
عندما يكون للتاجر موقف أفضل يكون السعر في ذروته، أو إذا كان لديه موقف أسوأ يكون السعر في القاع بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

yassmiina
07-18-2017, 11:42
الحل الوحيد للخروج مبكرا من الصفقة هو وضع التيك بروفيت و ستوب لوز
تقبل سلامي و بآلتوفيق لك اخي

2017wydadi
07-18-2017, 15:10
السلام عليكم شكرا اخي لكن ما اعرفه ان كثرة الصفقات تقلل التركيز وتكثر الخسارة للاسف لهذا التاجر الجيد هو من يفتح صفقة او اثنين يركز بها وفقط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

abutalia
07-20-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم ولابد ان نصبر علي صفقاتنا وان شاء الله الصبرهو مفتاح الفرج ونحقق ربح كبير من التداول

zunebha
07-20-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته المتداول الناجح هو من يتحكم في الوضع اثناء الصفقات فالتهور هو هادم كل ما قمنا به الخروج من الصفقات يكون مدروس بدقة طبعا.

hooda
08-14-2017, 15:52
يكون السعر في القاع. ومع ذلك، يبتكر التجار الناجحين استراتيجيات الخروج التي تتضمن توقيت الخروج من عمليات التداول. تقبل مروري

ابوفؤاد
08-14-2017, 16:24
الكلامجميل الا انى اريد ان يتم الدعم بمثال حى حيث ان الامر غالبا ما يقوم بناءا على دراسه سابقه و بالتالى من غير الممكن ان نقوم بعمل على ما فات الااذا كان لدينا من الباهين التى تؤكد الكلام و امعتى اته كلماكان اكلام لشئ واقعى كان افضل

hassansalwanagy
08-14-2017, 16:33
أهم أسباب الخسارة هي الخروج المبكر من الصفقات الرابعه لكي الجنب الخروج المبكر أضع أمر ستوب
لوز و والتي بروفت

waelmma
08-14-2017, 16:45
:(:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة انه من الافضل الخروج من الصفقة اذا كنت مش متاكد
من سلامة تحليلك لها وممكن الخروج على مكسب بسيط او خسارة بسيطة

MomoNafai
08-14-2017, 18:09
صراحة مقال رائع جدا اخي الكريم مشور عليه و على مجهودك في شرحه و ايصاله لنا بهده السهولة

zam_bozo
08-15-2017, 13:14
من الجيد انك ذكرت عدد من الاستراجيات في خذا الشأن وكلها بالقطع جيدة
ولكن هناك امر يوفر عليك كل هذه الاستراجيات وهو ببساطة أمر الوقف المتحرك
والذي يمكن ان تضع تقدير لأمر التوقف حسب قدر انعكاسات الفريم الذي تعمل عليه

one12
08-26-2017, 14:02
للاسف اخي الكريم الواحد بيبقه خسران ويسيب الصفقه علي انها هتعوض والخسارة تزيد وايضا الصفقه تكسب نقاط بسيطه نتقوم طالعين منها مع الاسف اذ انا لا افضل الخروج من اي صفقه اللي اذ حددت اهدافها مع وضع استوب

M.R
08-26-2017, 18:25
عليك الاعتماد على اُسلوب معين للتحليل واستراتيجية موحدة ووضع خطة للتداول من اداراة راس مال وايضاً معدل أخذ الربح ووقف الخسارة وعليك بوضع ستوب لوز والالتزام بالصبر والبعد عن الطمع

محمد جزيري
08-26-2017, 18:35
شكرا لك اخي الكريم فالموضوع رائع
ويدخل في السيكولوجية النفسيه للمتداول فاجنب الخروج المبكر علم في حد داته
مشكور مره ثانيه وتحياتي لك ولمثل هاته المواضيع الهامه والشيقه

castoil
09-20-2017, 13:55
يمكنك أن تحتفظ بجزء من الارباح و أيضا تظل فى الصفقة دون خروج و ذلك إما عن طريق تحريك وقف الخسائر كلما تحرك السعر لصالحك أو عمل تريلينج استوب أو تتبع أرباح بنقاط ثابته ليتحرك تلقائيا (أتوماتيكيا) عندما يتحرك السعر و تحقق أرباح

mrramy
09-20-2017, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم بص بقا المفروض انك تحط هدف واستوب وتلتزم بواحد من الاتنين ياصابت دا ياصاب دا تقبل تحيااتى

eslam etman
09-20-2017, 18:52
الخروج المبكر من التداولات يكون امر فى غاية الخطورة فى تجارتك فى الفوركس لانه من الممكن ان تضيع ربح كبير بسبب خروج مبكر وبالاضافة الى ذلك تتكبد خسارة اموالك لذا يجب ان يكون كل شىء فى الفوركس مبنى على التحليل السليم لتعرف متى تخرج ومتى تدخل

MORSELCH
09-20-2017, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يجب على المتداول ان يقوم بتحليل زوج و ان يعمل عليه لفترة طويلة في الديموا لكي يكون قادرا على فهم تحركاته بدقة ثم عليه ان يدخل في الوقت المناسب و بدون تهور و ان يجتهد في معرفة وقت الخروج من الصفقة.

mohamed gmnw
09-21-2017, 00:14
الصبر علي الصفقات اهم شيء بعد تحديد الهدف والاستوب عليك ترك الصفقة حتي تضرب
احدهما طالما انك حللت صح وفتحت صفقة فلا تغلقها حتي تضرب احد الاثنين الهدف او الاستوب

Rania Ezzat
09-21-2017, 00:38
يجب على كل متداول ان يتجني الخروج المبكر من الصفقه ويجب أن يبقي مده معقوله حتى يجني منها النقط التي يتمنى أن يجنيها من هذه الصفقه ولتجنب الخروج المبكر من الصفقه يجب استخدام الأستوب لوز والتيك بروفت والصفقه الخاسره يجب الخروج منها بسرعه ولا يجب الاستمرار بها على أمل تغير السوق حتى لاتستمر الخساره

hamadasalama
09-21-2017, 06:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع الهام واعتقد ان الصبر هو مفتاح الفرج في سوق العملات الفوركس فلابد ان تحلل بشكل سليم وان تصبر علي صفقتك ولا تتاثر باي عوامل خارجه

bassoumy
09-21-2017, 06:33
وجهة نظري في هذا الامر ان اي خص يشعر ويرضي باي مكسب يخرج علي الفور ولا ينتظر لان سوق الفوركس ليس له امان وسرعان ما يتغير حاله والله يوفقنا ويرزقنا الربح والرضا

m.abdo1020
09-21-2017, 08:59
المتداول المحترف اعتقد يعرف متي يخرج من صفقته بربح قليل خاصه قبل صدور اي خبر تجنب للانعكاسات اما المتداول الجديد اعتقد الطمع ياخذه قليلا والله اعلم

Adnan Mustafa
09-21-2017, 09:34
هذا يعتمد على رئيتك انت وليس الا وهذا كل ما اعلمة انك انت من تحدد متى تحرجو ليس هذا فقط هناك ايضا عامل الخبره فى متى تخرج ومتى تدخل وبالتوفيق

احمد نصر 22
09-21-2017, 14:13
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد اخى الكريم احب اقولك ان اهم شئ لتجنب الخروج المبكر هو استخدام الستوب اللوز فى اى صفقه قبل الدخول فيها لان لو راس المال صغير حتتطلع برة السةق خالص

mohamed el haoussi
10-07-2017, 00:52
عليك بتحريك الستوب لوز وحجز الارباح ، اما بالنسبة للموضوع فهو مفيد لاكن طويييييييييييييل جدا مع الاسف.مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

sob81
10-07-2017, 11:04
كيفية تجنب الخروج المبكى من التداول يتم ذلك من خلال التحليلات الصحيحة على الشارت ومعرفة المناطق التى يصل اليها السعر بطريقة صحيحة ويمكن
عندها قفل الصفقات الخاصة بيك

sirwan jamil ali
10-07-2017, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. . للاسف الشديد كثيرا ما الاحض ان بعض المتداولين يخرجون من صفقاتهم مبكرا ولا ينتضرؤن ان يعود السعر وخطا كبير جدا .. انا عندما اخاطر ب خمسة بالمئة هذا معناه اني موافق على خسارة هذه الصفقة اذا لماذا اخرج من الصفقة وهي لم تظرب الاستوب بعد ؟؟؟

osama256
10-07-2017, 11:30
السلام عليكم اخي شكرا على هذه المعلومة فعلا اكثر ما يحزن التاجر هو الخروج المبكر
تقبلوو مروري

Adnan Mustafa
10-07-2017, 12:07
االمر يتوقف على الاسترتيجه الخاصه بك بالاضافه الى ذالك تحليلك الشخصى او حتى اذا كنت قد دخلت بتوصيه

احمد نصر 22
10-07-2017, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد اخى الكريم احب اقولك ان اهم شئ لتجنب الخروج المبكر هو استخدام الستوب اللوز فى اى صفقه قبل الدخول فيها لان لو راس المال صغير حتتطلع برة السوق خالص لانه يوجد شئ اسمه المرجنه يكون من الممكن ان تخسر كل اموالك لا قدر اللة

taher101
10-09-2017, 21:59
شرح مفيد بالنسبة لتحديد الوقت المناسب للخروج من الصفقات وإيقاف الصفقة وفعلا اخي العزيز يجب ان يكون عند التاجر الناجح استراتيجية للخروج من الصفقة الخاسرة مثلما يكون عنده استراتيجية للخروج من الصفقة الرابحة

احمد نصر 22
10-09-2017, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد اخى الكريم احب اقولك ان اهم شئ لتجنب الخروج المبكر هو استخدام الستوب اللوز فى اى صفقه قبل الدخول فيها لان لو راس المال صغير حتتطلع برة السوق خالص لانه يوجد شئ اسمه المرجنه يكون من الممكن ان تخسر كل اموالك لا قدر الله

magic10
10-09-2017, 23:26
بسم الله الرحمن الرحيم

من الأفضل الخروج على ربح فى اقرب وقت فى حال الأحساس بتغير الأتجاة او الأنعكاس على الصفقة والأفضل استخدام التريلنج استوب ولتأمين الصفقات اكثر يمكنك وضع الأستوب على نقطة الدخول لتكون فى أمان تماما

drissou45
10-09-2017, 23:48
مشكور اخي فعلا تطرقت لكل شيء ساضيف قضط اضافه وهي اخواني الكرام يجب ان تعملو خطه محكمه وتتضمن جميع نقاط عروض, نقطه دخول ونقطه الدخول ونسبه المخاطر ويجب ان لا تتعدى 5 في الميه لكل صفقه هدا المعروف وانا انا اقول 2 في الميه لتكون عمل وانت مرتاح , وان فتحت اكتر من صفقه فالمجموع هو 10 في الميه , الخطه تخليك ملتزم الانك تعرف متى تخرج ومتى تدخل وليس عامل بالعشوائيات ,
تقبل مروري الفاضل

احمد نصر 22
10-10-2017, 01:00
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد اخى الكريم احب اقولك ان اهم شئ لتجنب الخروج المبكر هو استخدام الستوب اللوز فى اى صفقه قبل الدخول فيها لان لو راس المال صغير حتتطلع برة السوق خالص لانه يوجد شئ اسمه المرجنه يكون من الممكن ان تخسر كل اموالك لا قدر اللة

ehabbob
11-28-2017, 00:58
اخي الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها وننتظر منك المزيد
والله ولى التوفيق

amine saddiki
12-17-2017, 23:45
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى لا تخرج مبكرا من الصفقات قبل تحقيق الهدف كامل و احب اوضح ان الهدف يجب ان يكون واقعى و اقصد هنا tp1 اى الهدف الاول

antr
12-18-2017, 01:43
شوف انا بتجنب ذلك بكون ان بحط الاستوب لوز على الدخول وهو امر بيكون فى غاية الاهمية فى التدوال بالنسبة لينا مع الوقت لان حسباتنا بتكون صغيرة جدا

Ezz Syam
12-19-2017, 16:02
غريب الامر انه بعض الاشخاص يريدون ان يخرجو من صفقات معينة فقط لانه يبدو انه ستفشل
من رأي الشخصي اظن انه عليك الالتزام باي عمل تقوم به فانت لا تعلم ما يخبئه الله لك

asmaalotfy
12-19-2017, 16:27
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لابد ان تتوقف عن الخروج الا بعد ان تتاكد ان الصفقة قد انتهت يتم الخروج ساعاتها

Sofien
12-19-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إن كان المتاجر يتبع إستراتيجية مدروسة على حساب تجريبي بالوقت
الكافي وكان صارمة جداً في تطبيقها فلن يوجه مشاكل الخروج المبكر من الصفقات

mohamed ashraf elkholy
12-19-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله
هذا بالطبع موضوع جيد يا اخى العزيز وهو الخروج الجيد من التداول ويحتاج للكثير من الدراسه والعمل الجيد
وسوف اقوم بالعمل فى هذا النطاق انشاء الله

mohamed ashraf elkholy
12-20-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله اخي العزيز
لكي اتخطي وقت الخروج من الصفقه
يجب عدم الطمع لا كثير من الصفقات تكون محققه ارباح
ولاكن يتم تركها لحين مناطق الدخول وهذا خطأ كبير

جمال صادق
12-20-2017, 14:38
اعتقد انة من افضل الطرق و الوسشائل التى تساعد على عدم الخروج المبكر من الصفقات هى باستخدام العديد من الاوامر التى تعتمد على تارجت جيد و بعدم استخدام الاستوب لوز على الاطالق لانة فى الكثير من الاحيان يكون اهدارا لراس المال ليس الا

A.mustafa
12-20-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
استخدام المتوسطات المتحركة فوق رسومات جداول الأسعار كأداة تحليل فني للخروج من التجارة في الوقت المناسب ..

mahmoudtaha33
12-20-2017, 15:47
كلواحد منا كثير له من الاستراتيجيات التي يقوم بها وذلك
انا اقوم بالخروج المبكر في صفقات اخاف عليها من الانعكاسات
فاخر بربح احمد ربنا عليه اكيد

forexone1
12-20-2017, 16:32
كيفيه تجنب المتاجر الاشياء السلبيه في الحساب واثناء التجاره يجب قبل الدخول على السوق وذلك قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات في سوق الفوركس ان يكون عنده الخطة الواضحه لوضع نقطه الدخول والخروج و يتم وضع هذه النقاط جيدا قبل الدخول في الصفقة

Najmi
01-16-2018, 21:12
مرحبا أخي الكريم
ثمة طرق كثيرة يمكن الإعتماد عليها للخروج من الصفقات .. أفضلها بالنسبة إلي هي الدايفرجنس أو الإختلاف
يعني طالما المؤشر يتبع حركة السعر فلا تخرج لكن حين يعطيك إشارة تناقض واختلاف آنذاك يمكنك الخروج من الصفقة
تقبل مروري

goin2017
01-16-2018, 22:43
باسم الله الرحمان الرحيم
نشكر اخي العزيز على هذا الموضوع المثير وانا انصح الجميع باغناء رصيد المعرفي على الفوركس قبل بداية التداول
وشكرا

emadomda
01-16-2018, 23:56
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا في رائي الافضل ان تقوم بغلق اي صفقه في حالة انها ربحانه اذا لم تكن موفق او او متاكد من انها سوف تستمر في الربح
المهم يمكنك ايضا ان تستمر فيها في حالة لو كان حظك حلو في فتره ما
اتمني التوفيق للجميع

zouga91
01-17-2018, 00:56
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على موضوعك الرائع
فعلا كل ماقلته صحيح اتفق معك للتجنب الروجمن الصفقة عليك تقسيم اهدافك مثلا الخروج بعقود الى ثلاثة عقود تم تحريك الستوب تم اتركك السوق يعمل ما يريد اذا ضربت ستوب فاانت اصلا حرجت من الارباح وعند ضربت الستوب خرجت باقل خساىر اما اذا واصلت طريقها فانت اكبر رابح دائما التزم بادارة الصفقات بالتوفيق اخي الكريم

alasfarahmad
01-17-2018, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، مشكور على هذه الملاحظات القيمة، بالفعل مجموعة من المشكلات التداولية التي يتعرض لها المتداول، وما تم شرحه يمكن بالفعل أن يساعد في معالجة الكثير من المشكلات، وتسهم في تعزيز القدرات الإدارية للمتداول، مما يجعله قادر على اتخاذ القرار الصحيح في المكان الصحيح، مشكور على مساهمتك الرائعة، ونتمنى لك التوفيق.

kkk
01-25-2018, 16:51
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وبعد الحفاظ علي وجودك اطول وقت ممكن في التداول من خلال الحفاظ علي رأس المال وادارة رأس المال ادارة محكمه جدا من خلال الاعتماد علي الاستراتيجيات الجيده والصبر علي الصفقات الرابحه
تحياتي

A.mustafa
03-03-2018, 14:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الخروج المبكر من الصفقات هو سلاح دو حدين
يعني في بعض الاحيان يفيدك و في الاخر ايضا يمكن يفيدك لدى فان التحليل الصحيح المكتسب
من الخبره هو الي راح يخليك تاخد القرار الصح

ahmedshawkymohamed
03-03-2018, 14:12
عليك اخى العزيز تجنب الخروج المبكر من التداول عن طريق ادارة محكمة لراس المال وعدم المخاطرة بجزء كبير من راس المال الخاص بك حتى لا تكون عرضه الى الخسائر وعدم الاحتراف فى المتاجره ويجب ان تحدد نقاط دخول ونقاط خروج وان تحقق هدف من هذه الاهداف اذ لم يمكن ان تتحقق كلها وفى النهايه اتمنى لك كل التوفيق باذن الله والله ولى التوفيق ووفقق الله لما فيه الخير
اشكرك اخي على هذا الموضوع والاسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

alaa50
03-03-2018, 14:39
كلمة خروج مبكر معناه بالتاكيد خضوعك لمشاعرك
فى النهايه انت داخل على اساس تحليل واشارات مينفعش تخرج ابدا الا بالوصول لاهدافك او بتغيير الاشارات دى ادامك بشكل واضح
يعنى القرار كله لازم يتم اتخاذه بناء على العقل واى تدخل للمشاعر هيبقى فعلا اسمه خروج مبكر وسئ