PDA

View Full Version : هل تعد عملية التداول في فوركس خطرة؟

skily
10-15-2016, 16:33
هل تعد عملية التداول في فوركس خطرة؟
"نعم". إلا أن هناك العديد من الوسائل و الأساليب الممكن إستخدامها من أجل التقليل من المخاطر. من بين هذه الأمور الذي يجب أخذها بعين الاعتبار لتقليل المخاطر: التداول بحسب تحليل الأسواق (التحليل الفني للعملاتو التحليل الأساسي للعملات)، اختيار ملائم لأنظمة التداول، الاستعانة بمزودي الإشارات و توصيات فوركس، والتداول عبر برامج فوركسالآلية. إلا أن أفضل طريقة لتقليل المخاطر، والتي هي الطريقة الشاقة والطويلة، هي أن تقوم في تعليم الفوركسالكافي المتعلق بأسواق فوركس، قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي. لكن ينصح معظم الخبراء استخدام حساب فوركس تجريبيلفترة زمنية معينة قبل أن تقوم بالتدوال بالأموال الحقيقية.

faroukf22
10-15-2016, 17:11
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المميز
على هذا الشرح البسيط
لانه من المواضيع الهامه جدا فى هذا المجال واتمنى ان يستفسد منه اكثر الآعضاء
جزاك الله خيرا
تحياتى

ehapomr
10-15-2016, 18:36
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المميز
على هذا الشرح البسيط
لانه من المواضيع الهامه جدا فى هذا المجال واتمنى ان يستفسد منه اكثر الآعضاء
جزاك الله خيرا
تحياتى

csebai12
10-15-2016, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
السوق كثير المخاطر لكن مع ادارة راس المال الجيدة يمكن ان نقلل من المخاطر بشكل جد ملخوظ

akram mohamed obaid
12-25-2016, 17:55
فعلا أخي سوق الفوركس فيه الكثير من المخاطر نتيجه للتقلبات الكبيرة في الأسعار لكن الإدارة الجيدة والتخطيط السليم للأموال ووضع أوامر وقف الخسارة والتيك بروفيت يقلل الكثير من هذة المخاطر

بدر اشطيبي
12-25-2016, 18:27
اكيد يا اخي من اخطر العمليات لكن الجميل هو ان المخاطرة قابلة
للتحكم من طرف المتداول الامر الذي يجعل من وقف الخسارة متاح

grow
02-02-2017, 00:44
ايووة خطره جدا للي معندوووس اي خبره اما سهل جدا لكل واحد خبير ف التداول وفاهم كويس كل سئ وف النهايه باءذن الله كلنا هنربح بالتوووفيق للجميع

Ayman ElSayed
02-02-2017, 03:00
السلام عليكم
نعم اخي الكريم بالفعل التداول في الفوركس بأمواك الخاصة ار خطير جدا جدا ويمكن ان
يكلفك الكثير والكثير وايضا اذا منت تتاجر بأمالك الحقيقية خارج البونص فعليك الحذر

asma224
02-05-2017, 19:25
سلم عليكم شكراً لك أخي
فأنا مبتدئة في مجال فوركس ومثل هذيه مواضيع تساعدوني
كثيراً

أميرة
02-09-2017, 00:52
اتفق معك تماما.. الكثير منا يتسرع ويظن الفوركس عملية سهلة لجني الارباح.. ويستثمر امواله معتمدا على الحظ والصدفة
ولكن هذا خطأ كبير ويجب تعلم الفوركس جيدا ودراسات التحليلات الفنية والاساسية وان امكن الرقمية ايضا.. الى جانب معرفة جيدة بالشموع اليابانية
ربما يكون الامر صعب في بدايته ولكن بالمثابرة والاجتهاد يستطيع الفرد ان يتقدم شيء فشيء ويحقق ارباح فعلية

saroonah
02-09-2017, 12:07
عملية التداول في الفوركس خطيرة الا ان هناك العديد من الوسائل والأساليب الممكن استخدامها من أجل التقليل من المخاطر مثل التداول بحسب تحليل السوق واختيار ملائم لأنظمة التداول والاستعانة بمزودي الإشارات وتوصيات الفوركس

belgacem1985
02-09-2017, 12:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على الطرح المميز للموضوع
من أكبر الأخطاء لدى أغلبية المتداولين هو الاعتقاد بأن الفوركس عملية سهلة لجني الارباح
و بالتوفيق للجميع

Mony Ezzat
02-14-2017, 00:09
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد طبعا التدوال في الفوركس عمليه خطره اوي ولازم بقى اننا نتعلم كويس اوي عشان مش نخسر فيه البونصات

houskod49
02-14-2017, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , نعم بالطبع هذا المجال به كثير من المخاطرة خاصة بالنسبة للمبتدئين على الاعضاء التعلم جيدا للحد من هذه المخاطرة , بالتوفيق لكم , تقبل مروري .

tamermosa
02-14-2017, 16:58
طبعا عمليات التداول خطيرة و مش سهلة و علشان كده عايزة خبرة
و تعلم جيد جدا ، مع استعمال اوامر الحد من الخسارة و على رأسها الاستوب لوس

green man
02-20-2017, 00:24
نعم يا اخى تعد عملية التداول اذا كانت مبنية على المصادفة وقلة الخبرة اما اذا قامت على الخبرة والاتستراتيجية الناجحة فانها بالطبع تكون صحيحة وامنه

Hala Abdo
03-14-2017, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من وجهة نظري ان التداول هنا غير خطر ولا خسارة لانك مش بتدفع اي ايداع من مال خاص بك