PDA

View Full Version : الفوركس لا يصلح للجميع

zouga91
10-15-2016, 19:38
أي عمل ستقوم بتعلمه ستبداء في تعلم الأساسيات لأنك تعتبر جاهل فيه فعندما تتعلم الأساسيات ستصبح لديك خلفية صغيرة عن هذا المجال تمكنك لدخول تعلم باقي الأمور الضرورية وعند تعلم الضروريات ستبقى مبتدء لانه امامك مشوار طويل لوضع بصمتك الخاصة في هذا المجال .. ولوضع بصمتك الخاصة هذا سيكلفك مدة من الزمن لا تأتي بيوم وليلة أو شهر أو اثنين ... أي مجال تعمل به تأخذ الخبرة بعد 5 سنوات ولكن تستطيع العمل به من اول سنة للتعلم وطبعا النتائج ستكون ضعيفة وقليلة لقلة خبرتك بعد اخذ الخبرة وهي لا تأتي الا بعد مدة زمنية ستجد نفسك وضعت بصمة خاصة بك وهذا ما يميزك عن غيرك في أي مجال ..
ولنأتي لسوق الفوركس والمعظم من يأتون ليتاجرون داخله يتوقعون أنه كلما كان لديه مال أكثر إستطاع الربح بشكل أسرع وأكبر فتجده يدخل يتعلم شهر او ثلاث اشهر ويبدء في التداول ويخسر ثم يأتي ليلوم الشركة ويقول شركة نصابة سرقة اموالي .. يسرقون اموال العرب الكفار .. وتجدهم كثيرون هذه الفئة وخاصة من يقول ان اموال العرب تذهب لليهود وان اغلب الشركات اسرائيلية ومن هذا الكلام الذي يجب ان نسمعه عند اي جدال بين العرب .. يا أخي الكريم الشركة اذا نصبت عليك فهذا من جهلك أنت فأنت لم تعطي نفسك فرصة للتعلم والمعرفة والطمع اغشى على قلبك .. الشركات انواع فيوجد شركات فعلا نصابة وهذه يقع فيها الجاهل حتى منصة الميتاتردير لا يعرف ان يستخدمها بالشكل الصحيح .. وشركات كبيرة وعريقة ولكن لديها شروط والمشكلة ايضا عندك فنجده بعد اغلاق صفقة من قبل الشركة يتجه للشكوى في المواقع وغيرها متهم الشركة بالنصب وتجد ان الرافعة لديه قليلة او السبريد عند هذه الشركة مرتفع او من الشروط الكثيرة التي أنت لم تقرئها وهذا خطئك انت ... قبل مدة كنت ارغب بفتح حساب لشركة أكس ام فقمت بأرسال رسالة بريد للدعم فيها استفساراتي وكانت الأستفسارات مفصلة على طريقة تداولي وإذا كانت الشركة تسمح لي بالتداول بنفس الطريقة لأنه أغلب الشركات لا تسمح .. فقام بإرسال رابط تخص شروط التداول في الشركة ولم يجبني على اي استفسار .. ومن هنا تجد أنه اذا وجدت شخص يعمل ويربح بنفس طريقة التداول الخاصة بي على شركة إكس إم ويربح فإنه مخالف للشروط ولكن سيمررونها له بعض الوقت فقط ومن ثم عند الربح الصفقة الكبيرة سيجد حسابه متوقف وهذا ليس نصب ولكن هذا انت اصبحت مغفل ولم تفهم اللعبة من البداية .. وهذا شيء قانوني أن يغلقو حسابك ولا يعد نصب .. وعندما قمت بمراسلة شركة اخرى وهي شركة معروفة جداوكبيرة وتسمح بأغلب طرق التداول وقمت بارسال نفس الرسالة للدعم ومفصلة .. جائني الرد على جميع اسئلتي وبتفصيل ممل وأيضا اعطاني بعض الأراء ورحب بي ... خلاصة الموضوع عندما ترغب الدخول في أي مجال يجب أن تكون على علم ودراية في جميع الأمور واعطاء نفسك الوقت الكافي للتعلم واخذ الخبرة وبعدها ستجد نفسك بدون أي شعور أنك فهمت اغلب الأمور ووضعت بصمتك الخاصة التي ميزتك عن الباقي .. ولكن قبل البدء في أي عمل انظر لنفسك أنت تحب هذا العمل أو ترغب بدخوله فقط لتجني المال او تعتقد انه سيوصلك بشكل سريع للثراء وهنا انصحك بتركه لأنك ستكون من ضمن من يشتكي كثيرا على المواقع او لمن حوله... هذا مختصر لما شاهدته خلال سنة في هذا المجال .
لا تتوقع ان تربح بدون مدة طويلة من الخبرة لان ماتربحه خلال سنة ستخسره بصفقة وهذا هو الجهل فأنت لم تتعلم بالقدر الكافي ;););)

ebn masr
10-21-2016, 00:40
الفوركس لا يصلح فقط لغير المتعلمين واصحاب الخبرات والفكر والعلم والدراسة ولازم اى متداول يسعى كثيرا للحصول على ذلك وشكؤا

zianitrader
12-14-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, الفوركس لا يصاح للاشخاص الذي يريدون الثراء بين ليلة وضحاها
و لا يصلح لعديمي الصبر و لا للاشخاص الذين لا يريدون التعلم ويفكرون فقط في الارباح

makbob96
12-14-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع الرائع وجميل نتمنى من جميع الاعضاء المنتدى وبالاخص المبتدئين في مجال فوركس باستفادة منها تقبل مروري أخي الكريم
بالتوفيق للجميع

JOUNES TEKTAK
12-14-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
يجب العمل كثيرا على حساب تجريبي و التعلم منه لمعرفة الشخص هل يناسبه هدا السوق او لا
و في الاخير شكرا على الموضوع اخي الكريم

وتد
12-14-2016, 21:30
معلومات اكتر من رائعة
تفيدنا في تداول الفوركس
دائما ابهرنا بمعلومات متلها قيمة

بروفسير العرب
12-14-2016, 23:19
الفوركس يصلح للجميع ولكن بعد الاشخاص لا ياتزمون بقوانين
الفوركس وليس عندهم صبر والبعض الاخر يدخول للطمع فى الربح الكثير
فبذالك نرى الخسار كثيرة عند هولاء

m7med09090
12-15-2016, 00:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الفوركس لا يصلح فقط لغير المتعلمين واصحاب الخبرات والفكر والعلم والدراسة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

tamermosa
12-15-2016, 12:14
مظبوط جدا اخى الفاضل ، فالفوركس لا يصلح للجميع ، فقط من يستطع السيطرة على اعصابه و يتحكم في قراراته هو من يستطع ان يشق طريقه في وسط هذا السوق الهادر ، و اما جملتك الرائعة ( لا تتوقع ان تربح بدون مدة طويلة من الخبرة لان ماتربحه خلال سنة ستخسره بصفقة وهذا هو الجهل فأنت لم تتعلم بالقدر الكافي ) فعلا هي دي الخلاصة كلها

Hamdy elhosiny
12-15-2016, 13:22
فعلا اخى فالفوركس عالم كبيير مبنى على الاساسات السليمه التى يجب ان يتعلها
المتداول بشكل جيد ليصل للاحتراف وطريق الاحتراف ليس طريق سهل وبسيط
ولكنه ياتى بعد جد وتعب وجهد كبيير لتصل للاحتراف فى هذا العالم الكبيير من الاموال

zizoo99
12-15-2016, 15:13
شكرا لك اخى على الموضوع فالفوركس فعلا غير مناسب لكثير من المتداولين فالفوركس خاص فقط بالنخبه من الناس الذين يتحكمون بمشاعرهم و ايضا يحسبون كل شئ بالورقة و القلم حساب دقيق قبل الدخول باى صفقة

sob81
12-15-2016, 15:21
الفوركس لا يصلح للجميع على ما اعتقد اخى انه يجب على الجميع ايضا ان يجرب واذا لم ينجح فعلية ان ينسحب من هذا المجال
ويبحث فى مجال اخر ويجتهد فى التعلم

جمال صادق
12-15-2016, 16:01
اعتقد ان الفوركس بالفعل قد لايصلح للجميع بل ان العمل على الاس\تقادة من الطرق المختلفة للتدتول لابد من الممكن ان تكون قابلة للتداول بالكثير من المبادى المختلفة للسوق

AHMED NOLE
12-15-2016, 17:57
اتفق معاك طبعا الفوركس مجال عمل زى اى مجال يعنى الناس مش كلهم

ممكن ينفعوا مهندسييم مثلا او دكاتره مهم جدا معرفه ده فى البدايه مش التفكير فى الربح فقط والله المستعان

big.pharaoh
12-15-2016, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... بالطبع اخي الكريم لن تربح من الفوركس اذا كنت لا تفهم نه عمل تجاري. ولو ظننت انه امر سهل ستخسر لا محاله

Espoir
12-15-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله بكل تاكيد الفوركس لا يصلح للجميع وخاصة نحن العرب الفوركس تجارة معقولة تحتاج لاصحاب خبرة والعمل بجدية كما يحتاج راس مال محترم

بدر اشطيبي
12-15-2016, 19:37
اذا كنت متسرعا مترددا و انفعاليا فقد لا يصلح لك الفوركس مؤقتا
حتى تتعلم الصبر و امتلاك القدرة على التعلم ثم الانضباط النفسي

mohamedamin
12-15-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يا اخي الفاضل الفوركس لايصلح الا لفئة من الناس الفئة
الصبور المحبة للتعلم التي تقدر ان تجلس ساعات امام الحاسوب للتعلم و المتاجرة. والله اعلم

latraaa
12-15-2016, 21:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، كما ارى انه لابد من العمل على التعلم و يمكنك أن تحقق ما تريد إ نشاء الله

---------- Post added at 07:01 PM ---------- Previous post was at 05:47 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعف الإخوة الكرام ان الفورركس هو السوق الحقيقية و التي لابد من العمل على التعلم لكي نعمل فيها

بدر اشطيبي
12-15-2016, 21:30
عادة ما اسمع هاته العبارات صراحة لكني لا اعتقد انها صحيحة بمعنى
ان التداول يحتاج الى شخصية معينة و قدرة على الصبر لكن هاته الامور يمكن تعلمها

mahmoudtaha33
12-15-2016, 21:34
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
كلامك تمام صحيح
كثير من الناس يظنون الربح الرهيب و الملايين ولكن
عس ذلك يشاهدون مرجنه وهكذا
بالتوفيق اخي

tazi larbi
12-15-2016, 23:00
السلام عليكم شكرا اخي للموضوع الجيد واكيد ان الفوركس فقط لمن يتعلم من اراد غير ذلك فهو لا يعرف شئ عن السوق ولا عن خباياه لهذا التعلم هو الطريق المختصر نحو الربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

MED H
12-15-2016, 23:16
السلام عليكم
بالفعل الفوركس لا يصلح للجميع خصوصا الطماعين والمتسرعين
لذلك نجد دائما المحترفين في هذا المجال يتحلون بالصبر و الذكاء

جمال صادق
12-15-2016, 23:30
بالطبع فان الفوركس هو عالم ممكن ان يكون قابل للعمل بة فى الكثير من الاوقات على مدار اليوم و لكن قد لا يتناسب مع العديد من الاشخاص اللذين يريدون الاستثمار فية

maryam1
12-15-2016, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا ايها العضو الكريم لتقديم هذه النصائح لنا و طرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى عالم الفوركس و انا منهم
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

ragab012
12-15-2016, 23:45
معلومات اكتر من رائعة
تفيدنا في تداول الفوركس
دائما ابهرنا بمعلومات متلها قيمة

tefa
12-16-2016, 00:05
انا مش مع حضرتك فى الموضوع دا كل حاجه تصلح للجميع محتاجه دراسه و صبر و مجهود عشان توصا يعنى احسن تاجر اكيد خسر كتير عشان يتعلم و اكتسب خبرات و اشتغل على اكتر من استراتيجيه لحد ما وصل لمستواه الحالى كل حاجه بتيجى بالتعلم

latraaa
12-16-2016, 14:58
و الله يا أخي الكريم ربما لا اوافقك الرأي و أقول لك و للجميع أن الفوركس سمكن أن يكون صالحا للجميع على شرط أن يكون هناك تفاعل معه و تعلم حقيقي و صبر على ما يمكن أن يلحق من خسائر في التداول، بالتفويق لك

shreef2016
12-16-2016, 15:33
فوركس لا يصلح فقط لغير المتعلمين واصحاب الخبرات والفكر والعلم والدراسة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة

amedz
12-16-2016, 15:40
هناك سمات يجب أن يتسم بها متداول الفوركس ومنها مثلا أن يكون صبورا حتى لا يستعجل فى فتح صفقة واغلاقها وان يكون نفسيته هادئه

magic777
12-16-2016, 23:36
ده اكيد لان مين هيستحمل كل الي في المجال ده من عزله وتتبع للشارتات وتعلم مستمر وغيره ده محتاج حد فعلا حابب المجال
لان الي بيتعب من الاول بيتركه

medosaper
12-16-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم مشكور على طرح هذه المعلومه ولكن اختلف معك فى نقطه معينه لو تعلم الجميع مجال الفوركس واتقنوه جيدا اذا يصبح الفوركس يصلح للجميع
تحياتى وتقبل مرورى

nonam
12-25-2016, 19:24
السلام عليكم .... بالفعل الفوركس لا يصلح للجميع من الممكن ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية الاهم في السوق والتعامل مع التداول الحقيقي من خلال الادوات الفنية الي في السوق الحقيقي من المهم دا ان تتعامل معاها

maryam1
01-18-2017, 21:35
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

Mony Ezzat
01-18-2017, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد طبعا حضرتك لازم يكون عندك الخبره الكافيه علشان تقدر تحقق الارباح الكويسه من البونص ان شاء الله

amine bajjou
01-18-2017, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد انه اخي الكريم كما ان جل الاعمال ليست صالحة للجميع كالتعليم و الهندسة و الطب كدلك الفوركس ليس صالحا للجميع و تقبل مرووري

alasfarahmad
01-18-2017, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل صديقنا الفاضل، لايمكن اللفوركس أن يكون صالحا لجميع الناس، فهناك مجموعة من الشروط النفسية والاجتماعية والمهارات الشخصية التي ينبغي توفرها لدى المتداولين، وإذا لم تتوفر مثل هذه الشروط فمن المتوقع ألا يكون المتداول قادرا على الاستمرار في علميات التداول، مشكور على مساهمتك الرائعة، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

tolin
01-18-2017, 23:42
اكيد الفوركس يصلح لكل شخص يحب يتعلمه ويعرف كل حاجة عنه واكيد مع الوقت والصبر سيكون ذي خبرة ويحقق النجاح فيه

alatn123
01-19-2017, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلام ممتاز , طبعا الفوركس لا يصلح لمن لا يملك ثقافة الصبر على التعلم و تجنب الاخطاء السابقة و السعي نحو التطور
بالتوفيق يا غالي

Shadyy
01-19-2017, 00:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخي الفوركس يصلح فقط لكل مجتهد و شخص يسعي وراء حلم النجاح و لكن بشرط ان يبحث و يتعلم و يقرا عن السوق و الاقتصاد و معرفه الادوات و ايضا يكون عنده معرفه بالحداث التي تحدث حول العالم و الاهبار السياسيه و الاقتصاديه في هذه الحااله فقط يكون صالح لاستخدام الفوركس

skylol
01-19-2017, 01:26

الفوركس يصلح للجميع ولكن بعض المتداولون لا يلتزمون بقوانين الفوركس

الفوركس لا يصلح للعجولين وقليلي الصبر والمحبطين والذين يريدون الربح من اول يوم بالتوفيق لك

مروه عصر
01-19-2017, 01:30
السلام عليكم
الفوركس يصلح للجميع ولكن يحتاج الصبر والاجتهاد حتى نتمكن من القدره على العمل بالفوركس حتى تستطيع تحقيق المكاسب والاستفاده منه

karkory100
01-19-2017, 01:42
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح ..

Mevanmzore
01-19-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا دخل مجال الفوركس لم اكن اعرف اي شي عن الفوركس وفتحت حساب وخسرت حسابي

Rozeta
01-19-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....اكيد الفوركس لايصلح مع الجهل ولكن بالتعليم والاصرار ومع مرور الوقت الانسان بيزداد خبره ويحصل علي معلومات كثيره تفيده حتي لايصبح جاهل

Mahmoud hesham
01-19-2017, 02:04
اليلام عليكم اخى الكريم
طبعا الفوركطس هو موقع فريد من نوعة يحتاج الى الكثير من الدراسة والتحلليل القتصادى وأي عمل ستقوم بتعلمه ستبداء في تعلم الأساسيات لأنك تعتبر جاهل فيه فعندما تتعلم الأساسيات ستصبح لديك خلفية صغيرة عن هذا المجال تمكنك لدخول تعلم باقي الأمور الضرورية
وشكرا لطرح الموضوع

antr
01-19-2017, 06:43
بالطبع مش الكل يقدر بتعلم ويدخل سوق الفوركس بس هى لافكرة هل الكل يقدر يتعلم ويبقا محاسب الى حيتعلم الفوركس حيقدر يضارب فيه

freetrade
01-19-2017, 06:47
فعلا الفوركس لا يناسب المتسرعين والباحثين عن الربح السريع ولكن يحتاج الي تعلم وصبر وبذل المجهود لكي نصل الي استراتيجية قوية

alonsoo
01-19-2017, 07:08
هو الفوركس لا يصلح للجميع عشان حاجة واحدة بس اخى الفاضل . ان لو كل الناس اشتغلت فى الفوركس فقط
يبقى الدنيا هتتوقف لان كل واحد هيسيب شغله وزراعته ومصنعه وهكذا

waelmma
01-19-2017, 07:56
:)):o:o تمام اخى الفاضل ان سوق الفوركس من الاسواق الخطرة جدا التى لاتصلح
لكل الاشخاص لكن لها ناسها اللى تقدر تنجح فيها وتستمر :))

rahigrib
01-19-2017, 10:00
طبائع البشر تختلف وتختلف معها تصرفاتهم في الحياة فانا من وجهة نظري يوجد من يصلح معه الفوركس
ويوجد من لايصلح معه الفوركس وخاصة اذا تعلق الامر بالعامل النفسي

sob81
01-19-2017, 10:57
بل بالعكس اخى انا مع ان الكل يجرب اولا لفترة ويشاهد نفسة هل ينفع فى تجارة الفوركس ام لا ينفع بلاش يحكم
من قبل التجربة فى التتداول

Hammad1971
01-19-2017, 11:05
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين نوعا ما الفوركس لايصلح للجميع بشكل تفصيلي الفوركس مايصلح للاشخاص الذين يريدون كسب خبرة انتظرها كثيرون لفترة طويله من التعلم فلايصلح نوعا ما لاشخاص يريدون كسب الارباح بشكل ملفت بين يوم وليله ولكن بشكل عام يصلح للجميع ويكون بذلك بينهم الخاسر الذي يتارجن حسابه ويخسر والذي يربح القليل ويغلق والذي يربح الكثير بسكل مستمر وكل ذلك يجب التجربه والتعلم بشكل مستمر والله الموفق

ashmawey
01-19-2017, 12:00
بسم الله الرحمن الرحيم
حل الفوركس سهل جدا وبسيط للحفاظ على راسمالك , وهو سحب ارباحك المقدرة اسبوعيا والاستمرار بالتداول , ستجد انك استعدت راس المال , وبالتالي في حالة الخسارة لا قدر الله , ستجد انك لم تخسر شيئا
مع خالص الاحترام والتقدير

aboeluosr
01-19-2017, 13:26
بسم الله الجمن الرحيم الفوركس تقريبا يشبة اى عمل اخر يحتاج لصبر اولا وجهد ثانيا وخبرة ثالثا وهو ليس لمن يرغبون الثراء بين يوم وليلة
بل على حسب راس المال وحسب الخبرة الكافية

latraaa
01-19-2017, 14:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و لكن اخي الكرم لا أوافقك الرأي و اقول لك أنه لكل منا يمكنه أن يعمل على الفوركيس و الدي يجب ان يتم العمل على توفره هو التعلم الحقيقي و العمل على التعلم من خلال المنتدى

rashford
01-19-2017, 14:15
السلام عليـكم ورحمة الله تعـالى وبركـاته
بكل تأكيد الفووركس لا يصلح للجميع و انما يصلح للمتداوال الذمي و المحترف و الذي يتعمل و يحاول دائما ان يحسن من مستواه.

Mr Fathy
01-19-2017, 14:17
بسم الله الرحمن الرحيم. ليه الفوركس مينفعش لكل الناس يا زعيم ؟ اعتقد ان اى حد هيتعلم كويس هينجح بالتاكيد

muhammad ismail
01-19-2017, 14:34
اعتقد ان الفوركس يصلح للجميع ولكن الذين يستخدمون الفوركس يجب ان يتحلو بالصبر ولايكون جيد للاشخاص الذين يطلبون الثراء فى ليله واحدة
فيجب توقع الخسارة قبل المكسب والاهم الالتزام بالقوانين

ahmed samaha
01-19-2017, 15:22
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا يصلح فقط الا لاصحاب الخبرة ومن تعلموا اساليب التداول الصحيحه
وغير ذلك لا يجب التداول او البدء فى ذلك قبل ان يتم التعلم حتى لا يتعرض للخسارة

lyo
01-19-2017, 15:26
السللام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
نعم ان كتفق معك الفوركس ليس للجميع انه فقط مجال للمجتهدين الدين يريدون تحقيق الربح من الفوركس نتفهم جميعا كل متداول في الفوركس الل انه يريد تحقيق هدف ادن علينا الاجتهاد

أحمد حسنى
01-19-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس يصلح للجميع بشرط التعلم ووجود القابليه للتعلم للوصول الى الخبره االازمه

Khaled metwally
01-19-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس كباقي التجارات الأخرى لكن خاصياته معتمده على المتداول نفسه لدى فإنها لديها قواعد والتزامات أن اتبعها المتداول فقط يكون مؤهل ليكون من الناجحين في الفوركس بكل المقاييس المعتمدة وتكون صالحة له

ahmadhamad
01-19-2017, 17:08
اخي الكريم لو الكل التزم بالقواعد وادارة راس المال والتصرف مع الاستراتيجية والصبر لكان الفوركس مناسب للكل
وبالتوفيق لك وللجميع

HadeerKamal1
01-19-2017, 20:52
من قال انه لا يصح للجميع ولكن فلكل يستطيع ان يتداول في سوق فوركس وذلك بالتعلم المستمر والممارسه الفعاله والخبره والعمل المستمر والدائم.

magic777
01-19-2017, 21:02
ده لانه بياخد وقت طويل بالفعل اخي حتى تستطيع تكوين الخبره الي بيها تنجح في المجال الموضوع بالفعل مش سهل على اي
حد انه يستمر فتره طويله

bakmosta
01-19-2017, 21:19
الـسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بكل تأكي فالفوركس هو سووق خطير و الربح منه يحتاج الكثير من الخبرة و التعم التي يتصف بهما المتداول الناجح و الذي يحقق بهما الربح .

Ayman ElSayed
01-19-2017, 21:26
السلام عليكم
يمكنك الربح من التعامل مع الفوركس ويكون التعامل في الصفقات مربح في البداية
وايضا يمكنك التعامل مع الصفقات ممكن ياخذ منك وقت طويل لحد ما تبدأ تسحب

Mevanmzore
01-19-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه لازم الواحد يفهم اساسيات الفوركس حتى يكدر يدخل هذا المجال لان السوق مابيرحم

mohcine amari
01-19-2017, 23:23
السلام عليكم
اكيد اخي فالفوركس مشروع و مجال عمل كاي مجال اخر يحتاج صبر من نوع اخر و جهد منن نوع اخر و لا يناسب الكل فليس كلنا اطباء و ليس كلنا مهندسين و هكذا لن يكون الجميع متداولين ناجحين

zakariacr07
01-20-2017, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الفوركس لا يصلح للأشخاص الغير متعلمين و ليس لدهم خبرة في هذا المجال

doaa sary
01-20-2017, 17:09
صحيح
الفوركس عاوز جهد وتعب مش لعبة زى ما الناس فاكرة
اولا هتتعب شهر ف عمل البونص
وممكن تخسرة عادى وترجع من الاول تشتغل تانى
تانى حاجه تعرف تتعامل مع السوق ازاى وتحلل العملات وتعرف يعنى اية تحليل فنى واساسى وتقرا وتشوف فيديوهات

عبد الرحيم رافا
01-20-2017, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله
لا بالعكس هو مجال يصلح للجميع قد يكون لا يصلح حسب شخصية المتداول و قدرته على التحمل و النفسية ايضا

Mohammed Ayman
01-25-2017, 00:04
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه وبعد،، اخي الفاضل فعلا كلامك مظبوط وعندك حق مش كل شئ هي هادفه للربح تعتبر شركه او منظومه
فهناك بعض الاشخاص يدعون انهم شركه كذا ويقومون بكسب كذا وكل ذلك نصب وهم يضحكوا عليك لذا فانت من المهم ان تتعلم من خطائك وتتجنب الوقوع به مرة اخري
شكرا لكم

tolin
01-25-2017, 13:36
الفوركس مجال يصلح لاى شخص عاوز يتعلمه ويصبر لما يكون عنده الخبرة فيه وهى اللى هتحقق له النجاح

سيد2017
01-25-2017, 13:42
من وجهة نظرى ان الفوركس يصلح لاى احد ولكن من لديه عزيمة كبيرة فى التعلم وعدم الياس هو من سوف يستمر فى الفوركس اما من يدخل للبحث عن ربح سريع من الممكن ان يترك االفوركس بشكل سريع جدا لانه سوف يتعرض الى الخسارة

سما سعيد
01-25-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا وجه نظري االالتزام بقاونين المنتدي ولعزيمه والاسرار والصبر ودة اهمم حاجه اننا يكون عندنا صبر وبالتوفيق

bakdz
01-25-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بكل ـاكيد الفوركس يحتاج الى التلعم و الخبرة الكافية التي تمكن النتداول من النجاح في سوق الفوركس و تحقيق الربح منه .

بشير حمدان
01-25-2017, 14:34
السلام عليكم
ان الفوركس مجال يحتاج الى قدر من الذكاء والتعليم الى اكتساب بعض الخبرات خلال عمليات التداول . واثبتت الدراسات ان الاشخاص متوسطى الذكاء اكثر نجاحا فى مجال الفوركس ...

hamadasalama
01-25-2017, 14:44
جزاك الله خيرا وبالفعل فان هناك شركات كبيرة وعريقة ولكن لديها شروط والمشكلة ايضا عندك فنجده بعد اغلاق صفقة من قبل الشركة يتجه للشكوى في المواقع وغيرها متهم الشركة بالنصب وتجد ان الرافعة لديه قليلة او السبريد عند هذه الشركة مرتفع او من الشروط الكثيرة التي أنت لم تقرئها وهذا خطئك انت

Hanaasnaa
01-25-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل لاليس معكوالفوؤكس يصلح لكل فرد حتي لو لم يملك مال هو يحتاج في البادية بس الالتزام بالقواعد والصبر وعدم التردد لاكتساب الخبرة والله المستعان

Manoush
01-25-2017, 15:25
السلامن عليكم ورحمه الله وبركاته صحيح الفوركس عاوز جهد وتعب مش لعبة زى ما الناس فاكرة
اولا هتتعب شهر ف عمل البونص

basma.seif
01-25-2017, 17:07
مرحبا
موضوع مهم و ارى ان لك حق في بعض الامور و نلمسها هنا في المنتدى بآمارة ان يوجد اشخاص اشتركوا و خرجوا من دون تكمله نلاحظها في جمع البونص و رصيدهم الخاص هنا تحت اسمائهم بالمنتدى يعنى في اشخاص لا يصلح لها الفوركس

عبد الرحيم رافا
01-25-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله
من بين الناس التي لا يصلح معها الفوركس الاصناف المقامرة و التي تخاطر بكل محفظتها في صفقة واحدة

ahmedmahmoud2017
01-25-2017, 20:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا الفوركس لا يصلح للجميغ جمله مميزه جدا بتعبر عن الناس الخبره في المجال وغيرهم المبتدءبن

فوريكسي
01-28-2017, 15:07
فعلا اخي الفوركس للناس التي تتحكم في نفسها بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mustafa gamal
01-28-2017, 15:43
نعم الفوركس لا يصلح للجميع لانه لكي يصبح المتاجر ناجح في هذا اسوق عليه ان يتلحى بالصبر و الألتزام .... تحياتي لك

tolin
01-28-2017, 15:46
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس مجال يصلح لكل شخص يتعلمه ومع الممارسة سيتقانه ويصبح من اصحاب الخبرة فيه وعندها سينجح بالتاكيد

ahmed 92
01-28-2017, 16:13
اخى الكريم سوالك فى غايه الاهمية
من اصعب الاسواق التى قبلتها فى حياتى

masr1996
01-28-2017, 16:18
بطبيعة الحال أخي الفوركس لا يصلح خاصة لفئة معينة من المتداولين الذي يبحثون عن ضربة حظ و أخر ما يفكرون فيه هو التعلم

ahmedm
02-06-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالطبع الفوركس لا يصلح للجميع وخصوصا الكثير من اصحاب طبع الكسل وهي فئة كبيرة جدا في مجتمعاتنا العربية تحياتي لك وتقبل مروري

ابوعلى
02-06-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم شكرا على كلامك بس انا من راى انى الفوركس للجميع ولكن بالتعليم والاجتهاد والبعد عن الطمع وربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم تقبل مرورى

aki
02-06-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بوركاته.
متفق معك في هذا الموضوع من لا يملك الصبر ويحكم عقله في اخد القرارات لن ينجح في الفوركس ومكانه ليس هنا.
حظ موفق.

m7med
02-06-2017, 20:50
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم اتفق معك في كلامك الفوركس لا يصلح للجميع لان معظم الناس تخسر جميع اموالها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

belgacem1985
02-06-2017, 20:54
شكرا اخي على هذا الموضوع الهام
الموضوع يخص جميع المبتدئيين في الفوركس لأن التداول لايأتي بالنجاح الا بعد التعلم و لاجتهاد
و بتوفيق للجميع الاعضاء في المنتدى

wwwfox12348
02-06-2017, 21:01
السلام عليكم اخي الكريم في البدايه الفوركس بالتاكيد لا يصلح للجميع لذا ف هو يصلح ل الناس المجتهده واللي بتتعب ونفسها تربح كثيرا اخي الكريم لذا علينا جميعا ان نجتهد ونتعب لنحقق ما نريده وفي النهايه اتمني لك كل التوفيقة وشكرا ...

medo od
02-06-2017, 21:21
موضوع جميل ولكن اخي بعض الاشخاص لايمتلكون الصبر حتي يمتلك المال ويبدا بايتهام الشركة بالنصب وهذا منطقي
ومن رائ ان الشركة يجب ان تقدم ارباح في بداية دخول الاشخاص المجال حتي يعملوا والشركة تحوز علي ثقتهم

سما سعيد
02-06-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم وعلي المعلومات القيمه بس فعلا لازم خبرة كافيه والتعليلم علي حساب تجريبي الاول والله الموفق والمستعان

ahmedmahmoud2017
02-06-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس يصلح للجميع دائما ولكن لاصحاب البطموحات والتى د=ائما هي السبب الرئيسي فى النجاح داخل الفوركس

tolin
02-06-2017, 21:51
الفوركس مجال يصلح لاى حد عنده استعداد انه يصبر عليه على مايتعلمه ويكون من اصحاب الخبرة فيه

hosam2020
02-06-2017, 21:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس يصلح لكل من لديه الجديه و النيه للعمل
حتى يستطيع كسب ارباح و تحقيق نجاح و تمنياتى
بالتوفيق لكل التجار فى الفوركس و تقبلو مرورى

emin14
02-06-2017, 22:51
مظبوط جدا اخى الفاضل ، فالفوركس لا يصلح للجميع ، فقط من يستطع السيطرة على اعصابه و يتحكم في قراراته هو من يستطع ان يشق طريقه في وسط هذا السوق الهادر ، و اما جملتك الرائعة ( لا تتوقع ان تربح بدون مدة طويلة من الخبرة لان ماتربحه خلال سنة ستخسره بصفقة وهذا هو الجهل فأنت لم تتعلم بالقدر الكافي ) فعلا هي دي الخلاصة كلها

tolin
02-21-2017, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....لماذا لايصلح الفوركس للجميع فالفوركس يصلح لاى حد عنده استعداد انه يصبر عليه على مايتعلمه ويكون على خبرة فيه

medeldon
05-11-2017, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الفوركس يحتاج الى شخصية جادة و صبورة
و مثابرة في التعلم و لا تيأس عند الخسارة و الاهم من كل هدا شخصية غير طماعة

عبد الرحيم رافا
05-12-2017, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله
نعم ممكن اتفق معك في بعض ما قلته و اقول لك ان الوفركس يصلح للناس الصبورة التي لا تخاطر ولا تنفعل

elmister
05-23-2017, 16:29
بسم الله الرحمن اارحيم اخي الفاضل تحياتي واحترامي لحضرتك وبعد احب اشكرك علي هذه الممعلومات المهمه جدا وهذا الشرح المفيد واتمني ان يستفيد الجميع ان شاء الله .. تقبل مروري وشكرا

mrramy
05-24-2017, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا فية ناس كتير مش يمشى معاها الفوركس لان الفوركس يحتاج نوعية معينه من الناس عندها الصبر الكافى

tolin
05-24-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....لماذا لايصلح الفوركس لل
الفوركس يصلح لاى حد عنده استعداد انه يصبر عليه على مايتعلمه

zunebha
05-24-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم الفوركس يحتاج الى خبرة كبيرة.
بارك الله فيك.وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

btareq
05-24-2017, 13:47
الترندات من اهم الاليات والادوات المتاحه والمستخدمه فى الفوركس وبيكون لها تاثير كبير
على كيفيه التنبؤ بحركه السوق بشكل جيد ولكن لابد فى البدايه التعلم بشكل جي جدا كيفيه رسم الترند سواء هابط
او صاعد بشكل جيد

khalidtrader
05-24-2017, 14:15
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخى الكريم فالفوركس عالم كبيير مبنى على الاساسات السليمه التى يجب ان يتعلها
المتداول بشكل جيد ليصل للاحتراف وطريق الاحتراف ليس طريق سهل وبسيط
ولكنه ياتى جهد وصبركبير...

Hamza El36
05-24-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أتفق معك لكون أمه للخبراء والمتعلمين....
الذين يستطيعون الربح بسهولة....
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي لك...

haitham salama
05-24-2017, 14:26
لا أتفق معك فى الرأى فالفوركس بتفق مع الجميع ولكن لو كان هناك من يتعلم جيدا قواعده ويمشى على إدارة رأس المال، والتحليل الفنى والأساسى سوف ينجح فى الغفوركس أما غير ذلك فسوف يكون مصيره الخسارة

A.mustafa
05-24-2017, 14:45
الفوركس يصلح لمن لديه معرفه عن هذا وفنره من الزمن
وليس في شهر تعليم او اتنين
وشكرا لك اخي الكريم علي الموضوع الرائع مع تمنياتي لك بالتوفيق

mid0killer
05-24-2017, 15:04
الفوركس لاي حد على فكره ولكن الناس هيا اللى مش بتحب تكسب ازاي بقي عارفه ان السوق عاوز دراسه وتعلم بتكسل وتحب تاخد اما توصيات ودا نوع كبير اوي من الناس او تحب اكسبرت وبالتوفيق للجميع

Ahmed.s
05-24-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع الاكثر من رائع وما به من معلومات وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت

nour3iny
05-24-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اوافقك الرائ بكل ما تقوله يجب التعلم اولا ويكون المتدوال على علم جيد بقوانين الشركه حتى لايتم ايقاف حسابه تقبل مرورى

KARIM2017
05-24-2017, 16:48
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي الفوركس يحتاج لتعلم جيد ومن ثم نبدا التداول الصحيح
تقبل مني خالص التحيات والتهانئ

fouadar
05-24-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس يحتاج الى قدرات عقلية من اجل الربح والاستمرار
تقبل مروري جزاك الله خير

Rozeta
05-25-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....اكيد الفوركس لايصلح مع الجهل ولكن بالتعليم والاصرار ومع مرور الوقت الانسان بيزداد خبره

raxid
05-25-2017, 23:26
الفوركس يا اخي ليس لكل من هب ودب فهو لا يصلح فقط لغير المتعلمين واصحاب الخبرات والفكر والعلم والدراسة ولابد لاي متداول ان يسعى كثيرا للحصول على ذلك

tolin
05-27-2017, 01:56
الفوركس يصلح لاى حد عنده استعداد انه يصبر عليه على مايتعلمه ويكون من أصحاب الخبرة فيه

Mony Ezzat
05-27-2017, 02:08
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه اكيد الفوركس لا يصلح للجميع لانه يحتاج الى الخبرات والتعلم من خلال التداولات لكي تحقق الارباح

Abu_Yassin
05-27-2017, 14:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الحبيب من وجهة نظرى الفوركس يصلح للجميع بس المقياس أن كل متداول يختار الطريقة المناسبة له ده سر النجاح

nore
05-27-2017, 15:12
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم عن الفوركس لا يصلح للاشخاص الذي يريدون الغني مرة واحده ولا يصلح لعديم الصبروتقب مروري اخي الكريم

magic777
05-27-2017, 17:29
ده صحيح جدا هنا اخي لان المجال ده بيحتاج وقت ومجهود وايضا متابعه يعني التفرغ في البدايه امر سليم ومهم ايضا لكي
نصل فعلا لمستوى الفهم ده

number1
05-27-2017, 17:31
سوق الفوركس لا انصح الجميع ويوجد الكثير من المتداولين الذين لا ينجحون في هذا السؤال قبل كدا و علينا جميعا ان اتعلم وان بلس وان يكون عندهم خبره كافيه لازمه حتى نتغلب على جميع المشاكل التي تحدث في سوق الفوركس وجميعنا نستطيع تحقيق الارباح ولكن بعد فتره كبيره من الاعداد و الخبره والدراسه والمعرفه الشامله لجميع الادوات

مصطفي السيد
05-27-2017, 17:35
يجب علينا ان نتعلم ونفهم جيدا قبل ان نحكم علي الامور او نتهم احدا
لان الفوركس جديد نسبيا علي مجتمعنا وحتي دولنا غير مشتركه به

bassoumy
05-30-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي المحترم سوق الفوركس لا يصلح لكل الاشخاص فهناكم اشخصا لا يصبرون ولا يتحملون السوق فلابد من الابتعاد والعمل في اي مجال اخر

mohamed97
05-30-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام.

capoeira
06-01-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس كعمل له قواعد اذا تعلمت تلك القواعد و طبقتها لدرجة
الاتقان ستنجح فى تحقيق أرباح إنما اذا لم تطبق تلك القواعد فلن تنجح فى تحقيق اى أرباح من التداول

amine-14
06-01-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفوركس لا يصلح فقط لغير المتعلمين واصحاب الخبرات والفكر والعلم والدراسة ولازم اى متداول يسعى كثيرا للحصول على ذلك وشكؤا

number1
06-01-2017, 20:52
الفوركس لا يصلح للجميع و تحتاج الى دراسه قويه احتاج الى شخص لديه الخبره في قراءه السوق والذي الخضراء في فتح القفل صفقات بطريقه سليمه وصحيحه حتى يتم القضاء على الخساره تماما ان يكون صفقات ناجحه ويتحمل الصفقات و استطيع تحقيق الارباح الكثيره من سوق الفوركس ويتم ذلك بالطريقه السليمه الطريقه الصحيحه على اي منتدى من المنتديات اليوم في سوق الفوركس الذي يجب عليه ان يكون لديه القدره على التعلم الدراسه والتحليل الفني الدقيق ل ازواج العملات

tolin
06-02-2017, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....لماذا لايصلح الفوركس للجميع الفوركس يصلح لاى حد عنده استعداد انه يصبر عليه على مايتعلمه ويكون من أصحاب الخبرة فيه

hoos
06-06-2017, 19:49
اكيد حضرتك الفوركس لا يصلح لكل الناس لان متاجرين الفوركس لازم يكونوا عندهم عزيمة
وإصرار وإدراك ان فلوس الفوركس لازم تكون زائده عن الفلوس المحتاجة للمعيشة

Bastof
06-06-2017, 20:12
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث ان المعلومات التي ذكرتها لم اجدها في اي منتدى فوركس اخر اشكرك واتمنى ان يستفيد باقي اعضاء المنتدى من المعلومات الغنية التي توجد هنا

migoo
06-07-2017, 01:16
أ.
ولنأتي لسوق الفوركس والمعظم من يأتون ليتاجرون داخله يتوقعون أنه كلما كان لديه مال أكثر إستطاع الربح بشكل أسرع وأكبر فتجده يدخل يتعلم شهر او ثلاث اشهر ويبدء في التداول ويخسر ثم يأتي ليلوم الشركة ويقول شركة نصابة سرقة اموالي .. يسرقون اموال العرب الكفار .. وتجدهم كثيرون هذه الفئة وخاصة من يقول ان اموال العرب تذهب لليهود وان اغلب الشركات اسرائيلية ومن هذا الكلام الذي يجب ان نسمعه عند اي جدال بين العرب .. يا أخي الكريم الشركة اذا نصبت عليك فهذا من جهلك أنت فأنت لم تعطي نفسك فرصة للتعلم والمعرفة والطمع اغشى على قلبك .. الشركات انواع فيوجد شركات فعلا نصابة وهذه يقع فيها الجاهل حتى منصة الميتاتردير لا يعرف ان يستخدمها بالشكل الصحيح .. وشركات كبيرة وعريقة ولكن لديها شروط والمشكلة ايضا عندك فنجده بعد اغلاق صفقة من قبل الشركة يتجه للشكوى في المواقع وغيرها متهم الشركة بالنصب وتجد ان الرافعة لديه قليلة او السبريد عند هذه الشركة مرتفع او من الشروط الكثيرة التي أنت لم تقرئها وهذا خطئك انت ... قبل مدة كنت ارغب بفتح حساب لشركة أكس ام فقمت بأرسال رسالة بريد للدعم فيها استفساراتي وكانت الأستفسارات مفصلة على طريقة تداولي وإذا كانت الشركة تسمح لي بالتداول بنفس الطريقة لأنه أغلب الشركات لا تسمح .. فقام بإرسال رابط تخص شروط التداول في الشركة ولم يجبني على اي استفسار .. ومن هنا تجد أنه اذا وجدت شخص يعمل ويربح بنفس طريقة التداول الخاصة بي على شركة إكس إم ويربح فإنه مخالف للشروط ولكن سيمررونها له بعض الوقت فقط ومن ثم عند الربح الصفقة الكبيرة سيجد حسابه متوقف وهذا ليس نصب ولكن هذا انت اصبحت مغفل ولم تفهم اللعبة من البداية

abo.tali.wtalin
06-08-2017, 00:19
بالفعل فى ناس كتير الفوركس لا ينفع لهم
وكمان فى ناس مبتستوعبش المجال والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

AIMAD HAMEL
06-08-2017, 00:31
فعلا اخي تغلق الكثير من الحسابات لاخطاء من اصحابها و ليس لان الشركة نصابة و من لم يقرا شروط التداول في الشركة سيقول ان الشركة نصابة
تقبل مروري

mohsen massad 120
06-08-2017, 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد
وانصح الجميع باخذ وقته فى التعلم وعدم التسرع
وشكرا

M0hsenalawady
06-08-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز معلومات قيمه ومحترمة واعتقد ان الفوركس مجال لايصلح لجميع الاشخاص لانه محتاج خبره ودراسة كبيره واستراتيجيات جيده واداره وتفرغ الي حد ما

اسلام مجدي عباس
06-08-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمته وبركاته عنك حق اخي فعلا لازم نتعلم كويس جدا ونحب
المجال الي داخلين عليه ومش يكون كل همنا المكسب فقط لأ لازم نتعلم كويس
جدا جدا في الاول والصبر الصبر الصبر

omar2017
06-08-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الفوركس يجب ان يكون لكل متداول طموح سيتعلم بسرعه بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب ارجو المزيد

bassoumy
06-08-2017, 01:56
السلام عليكمورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكري فسوق الفوركس محتاج شخصيه معينه واعصاب من حديد وصبر علي الصفقات واله يوفقنا للربح من سوق الفوركس الكبير ونسحب ارباحنا بسلام

shahie
06-08-2017, 01:57
فعلا فهذه هى الحقيقه كما ذكرت أخى الفاضل
وهو لابد منه لإثبات نفسك فى هذا المجال
والله الموفق والمستعمل

freetrade
06-08-2017, 02:00
بطبيعة الحال مش كل الانشطة بتصلح لكل الناس وطبعا التداول بيحتاج الي شخصية ملتزمة ومنضبطة وغير انفعالية ولا تتاثر بالانفاعلات السلبية مثل الطمع والخوف بما يؤثر بالسلب علي قراراتها

Doaa hassan
06-08-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
لا طبعا ينفع للجميع اى شخص ممكن أن يتداول ما دام حضرتك بيعرف كويس ومتعلم فى سوق
التداول يبقى عادى أنه يبقى تاجر فى الفوركس

فهمى لاشين
06-08-2017, 02:20
بسم الله
الفوركس بالفعل لا يصلح للجميع الا بعد تحصيل القدر الكافى من الخبرة والتعلم
وحتى بعد الخبرة والتعلم يبقى الفيصل المهم وهو الصفات النفسية والتى تختلف
من شخص لاخر
تقبل تقديرى

big.pharaoh
06-08-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس يصلح لناس وناس ولازم كل واحد يقيم شخصيته وادائه على الحساب التجريبي وتعلمه خلال الفتره الماضيه

moneer
06-08-2017, 02:28
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الحقيقي والصريح بكلماته القوية وبالفعل هذا الفوركس لا يصلح للجميع وخاصة للاشخاص الذين يدخلون المنتدى ويقومو بنشر موضوع ويقولون فيه
انا حصلت على البونص كيف يمكنني التداول وهذا شيئ مستفز بصراحة لأن تعلم الفوركس ليس في يوم وليلة بل يحتاج الكثير والكثير من التعب والاجتهاد والمثابرة
شكرا" لك مرة اخري

zakariacr07
06-08-2017, 02:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الفوركس يصلح لمن لديه إرادة للتعلم و كسب الخبرة و كذلك يجب أن يتحلى بالصبر

ahmedmahmoud2017
06-08-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس يحتاج من له طموح للوصول الى طرق تداول سليمة بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخيث الكربم

fouadar
06-08-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس يحتاج الى قدرات عقلية من اجل الربح والاستمرار
تقبل مروري جزاك الله خير

KARIM2017
06-08-2017, 14:03
تحيه طيبه وبعد
الفوركس يصلح لااي فرد ولكن اولا يجب التعلم الجيد
ومن ثم التداول الامن هذا الاهم لكل المتداولين

mostafa ilsawi
06-08-2017, 14:25
باسم الله الرحمن الرحيم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس يصلح فقط لمن اراد ان يتعلم التداول ويعرف ما هي ادوات التداول وكيفيه استخدامها
تقبل تحياتي

M0hsenalawady
06-08-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
تمام جدا اخي العزيز واعتقد ان الفوركس لايصلح للجميع لانه محتاج خبره ودراسة كبيره واستراتيجيات جيده واداره

fathi22
06-08-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
نعم الفوركس لا يصلح للجميع بل لذوي دهنية مميزة وصبر وقدرة على تعلم

ahmedhathout
06-21-2017, 01:57
فعلا الفوركس محتاج سمات شخصيه معينه واهمها الصبر والقناعه والاصرار
والهدوء لتحقيق اهدافك

abo.tali.wtalin
06-23-2017, 20:28
فعلا اخى الفوركس لا يصلح للجميع لانو يطلب وقت وبعدالناس الوقت ضيق
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

cladiator2007
06-24-2017, 15:17
السلام عليكم شكرا اخي للموضوع الجيد واكيد ان الفوركس فقط لمن يتعلم من اراد غير ذلك فهو لا يعرف شئ عن السوق ولا عن خباياه لهذا التعلم هو الطريق المختصر نحو الربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zouga91
06-24-2017, 15:24
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الكرام شكرا لكم على تفاعلكم الرائع فعلا الفركس لا يصلح للجميع خاصة من يريد الثراء السريع او من يخاف كثيرا من الخسارة

Elkorchi
06-24-2017, 18:02
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع الرائع وجميل نتمنى من جميع الاعضاء المنتدى وبالاخص المبتدئين في مجال فوركس باستفادة منها تقبل مروري أخي الكريم
بالتوفيق للجميع

drissou45
06-24-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عيد مبارك كريم
الفوركس او تداول بصفه عامه لا يصلح لانه مهنه كمهنه طبيب او محامي لهدا يجب ان ترى ميولك هل توافق التداول
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

Karim Atef
06-24-2017, 18:31
هو مش بمعني انه لا يصلح للجميع الفوركس قبل استخدامه يجب فهمه اولا ويجب ان يكون
عندك تقبل ان تفهم سوق الفوركس لانك لو استخدمته كربح وانك تريد مال فقط فسوف لا تفلح فيه

sheka2017
06-24-2017, 18:31
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من تجنب التسرع والطمع فى حجم اللوت والتسرع فى اتخاذ القرار لانها يؤدى الى المرجن فيجب العمل على التخطيط لادارة صارمه والالتزام بها جيدا حتى تستطيع الاستمرار فى السوق بلا خسارة لمالك الذى تعبت فيه لجمعه بالتوفيق للجميع وتقبلوووو مرورى

abo.tali.wtalin
06-28-2017, 19:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفرق في مجال واسع جدا انا اعمل عمل غير الفوركس ولكني اخدت الفوركس بتعمل جانب عمل الاساسي من وجهه نظري و يصلح للجميع والله الموفق والمستعان

akkouche salah
06-28-2017, 19:57
السلام عليكم أخي
مشكوور على الموضوع الفوركس بالتأكيد لا يصلح للجميع لما فيه
من مخاطرة عالية خاصة بدون معرف تقبل مروري أخي

tolin
06-28-2017, 23:32
الفوركس يصلح لاى حد عنده استعداد انه يصبر عليه على مايتعلمه ويكون عنده خبرة

michael1
06-28-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
صديقى الغالى فىالمنتدى هنا اانا اعتقد فعلا ان التداول على
الفوركس لا يصلح للك فى التداول عليه ولكم جزيل الشكر

مصطفي السيد
06-29-2017, 00:11
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الفوركس يحتاج اشخاص لهم صفات معينه
اهمها الصبر والاجتهاد وحب العمل وعدم الغرور او الطمع

Ahmed Khater
06-29-2017, 00:30
سلام الله عليكم
اخى الكريم اتفق معك على انه لا يصلح للجميع لذلك كنت اوصى دائما باشتخدام مدير حسابات ماهر ون يكن معتمد عالميا وشكرااا

mrcatalonia
06-29-2017, 00:54
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع الرائع وجميل نتمنى من جميع الاعضاء المنتدى وبالاخص المبتدئين في مجال فوركس باستفادة منها الفوركس لا يصاح للاشخاص الذي يريدون الثراء بين ليلة وضحاها و لا يصلح لعديمي الصبر و لا للاشخاص الذين لا يريدون التعلم ويفكرون فقط في الارباح.............

emadomda
04-04-2018, 00:38
ربما يكون أمراً مفاجئاً،و لكن أفضل النتائج يبدو بأنها تتحقق من خلال فلترة الحركات التي أقل من 0.5% و التي هي تقريباً معدل تحرك يومي لأزواج العملات الرئيسية. بالطبع، سوف يكون عليك الأخذ بالإعتبار بأن تكاليف التداول ربما تكون عادة حوالي 0.0100%، و بالتالي فإن هذا سوف يعطي عوائد إفتراضية بحوالي 0.0125%. الحد الأقصى للتراجع سوف يكون أكبر بكثير و معدل العوائد السنوية سوف تكون بحوالي 5% فقط، و من منظور إدارة المخاطر، فإن هذا لا يبدو جيداً.

الخلاصة
أظهرت بأن إستراتيجية فوركس النطاقية تعمل بشكل جيد في حقبة فوركس المعاصرة، و التي ترتفع في يوم و تنخفض في اليوم التالي، و يمكن تحقيق أرباح قليلة من خلال إستغلال هذا الأمر، حتى مع إنتشار تجزئة تنافسي

manotripleewry
04-05-2018, 22:36
بالتاكيد اى عمل فى البدايه يكون صعب على اى شخص
لكن مع التعليم والتدريب ومعرفة كل ما يحيط بالمجال
نكتسب الخبره فى المجال الذى نعمل خلاله وبالتوفيق ان شاءالله

Najmi
04-06-2018, 00:37
مرحبا أخي الكريم
الفوركس من وجهة نظري مثله مثل بقية الأشغال الأخرى إن لم يكن أصعبها يحتاج إلى مجهود جبار من أجل ضمان مسألة النجاح فيه
تقبل مروري

ehabbob
04-07-2018, 02:19
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات واطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله ولى التوفيق

noureddineelachabi
04-18-2018, 10:43
فوركس صنعة ولكل صنعة رجالها وليس الجميع يتسم بمواصفات المتداول الناجح ومن ينجح في تفكيك خوارزميات هدا السوق الا القليل القليل من المتداولين

forexone1
04-18-2018, 12:21
الفوركس لا يصلح للجميع فعلا الفوليك سلاسل وفي الجميع على الجميع ان يتعلم الاساسيات و يتعلم المهارات في التداول و تعلم كيفيه التحليل الفني والتحليل المالي والتحليل الاساسي حتى لا يخسر امواله في اي صفقه من الصفقات التى يدخلها وعلى الجميع التعلم جيدا

rouk
04-18-2018, 12:26
ان الفوركس كسوق موجود هو سوق عالمى سهل التعامل فيه بشرط ان كل شخص يكون
لديه المعرفة بكل الاشياء التى توجد فى سوق الفوركس

annas
04-18-2018, 18:58
الفوركس غابة مش كل من دخلو كسب
لازم على الانسان ان يدرس ويفهم
والا يكون طماع ومتعصب واهم شيء ادارة راس المال