PDA

View Full Version : الرئاسة الأمريكية والقضايا العالمية

snnaky
10-15-2016, 21:23
.
على الرغم من أن الشعب الأمريكي هو وحده من يملك الخيار في النهاية، إلا أن العالم أجمع يراقب تطورات الوضع
السياسي بكل حذر. وقد تزايدت التساؤلات بشأن قدرة الولايات المتحدة على استكمال دورها القيادي العالمي خلال
السنوات المقبلة. تنبع المخاوف العالمية من حالة الشك التي تحاصر قدرة كلا المرشحين على التعامل مع القضايا المحلية
والعالمية وإيجاد الحلول الفاعلة لها. ولعل الخطر الأكبر يتمثل في عجز الولايات المتحدة عن القيام بدورها القيادي انشغالاً
منها في التعامل مع الأوضاع المحلية المتوترة.

waiting
10-26-2016, 08:46
والله يا اخي لا اعرف لما الدول الرائدة اقتصاديا مثل امريكا وفرنسا تحشر نفسها في كل مكان فيه مشاكل في العالم
يعني في كل دولة فيها ازمة حرب اوكذا تلاقي امريكا هناك بداعي ايجاد حل وهي تستغل ثروات البلد وتغرقه بالديون

mourada
10-26-2016, 10:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة لي لا اهتم بهذه الاخبار الاقتصادية تماما لانني ارى السوق يتحرك قبلها بكثير او عكسها تماما و هذا عن تجربتي الشخصية و تقبل مروري

بدر اشطيبي
10-26-2016, 13:32
التحليل الاساسي له اهميته طبعا لكن ما يهم اكثر هو التحليل الفني شكرا
على الموضوع اخي تقبل مروري تحياتي للجميع بالتوفيق و الارباح

Bali Marouan
10-26-2016, 13:41
السلام عيكم و رحمة الله، طبعا اخي الكريم فذالك ينكس على العالم باكمله
حيث ان امريكا تقود النشاط الاقتصادي العالمي و بذالك العالم مهتم برئاسيات دولة اخرى
شكرا اخي على مشاركتنا نظرتك بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
10-26-2016, 18:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و علىالطرح و لكن ارى أن الأمر يمكنه أن يحدث الكثري من التغيرات في السوق الكبيرة أخي الكريم، و على اية حال أرى أنه من الأفضل العمل على التعلم اخي الكريم

drissou45
10-26-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك لجميع الاعضاء,
العالم سيشهد ازمه عالميه ونتمنى ان يكون خير ..
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم ,,

DR.MJH.JO
10-26-2016, 20:27
هذا رايي الضخصي واتمنى يعجبكم
هو تقريبا متفق معكم
المبلغ الذي يتم اقتطاعه من حسابك مؤقتاً كعربون مسترد عن السلعة التي اخترت المتاجرة بها , يمثل هذا المبلغ نسبة بسيطة من قيمة السلعة تقوم المؤسسة بحجزه مؤقتاً لحين الانتهاء من الصفقة .. وتقوم بإرجاعه لحسابك بعد الانتهاء من الصفقة وبصرف النظر عن نتيجة الصفقة سواء انتهت ربحاً أم خسارة .

اما الهامش المتاح - usable margin:

وهو المبلغ الذي يتبقى في حسابك بعد اقتطاع الهامش المستخدم منه , وهو أقصى مبلغ يسمح لك بخسارته في الصفقة .
فالغرض الرئيسي من الهامش المتاح هو أن يتم الخصم منه في حالة حدوث خسارة
انتو مستغربين ايش علاقة الموضوعين ببعض
لكن اشارطكم ان ما احد حيقرا تعليقي

alasfarahmad
10-26-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الفاضل، من حيث الشكل كلامك صحيح، والشعب الأمريكي هو من يقرر مصيرة، غير أن الأمر في الواقع مختلف تماما، ذلك أن من يقرر شخصية الرئيس القادم هو القوى السياسية والاجتماعية والمافيات التي تحكم الولايات المتحدة، واللوبي الذي تحكمه ثلاثة قوى، هي قوة المال، وقوة الأمن، وقوة السياسة، هذه القوى هي التي تحكم الولايات المتحدة، وتحدد مستقبل البلاد.

ابوفؤاد
10-26-2016, 20:36
لابد ان يكزن هناك معلومه مؤكده لديك ان الاقتصا الامريكى يتم التحكم به الكامل من الكيان الصهيونى و الذى يعد لنسبه الاكبر لسكن الولايات المتحده الامريكيه و عليه فان الاقتصاد العالمى تتحكم به امريكى

salah elhabasha
10-26-2016, 21:20
الشعب الامريكي يراقب ويترقب المشترح الجديد ولكن الخوخ كل الخوف من رجوع الدولار بسبب احدهم
هذا سوف يؤثر على التعامل هنا

فوريكسي
10-26-2016, 23:05
الانتحاباتالرئاسية الامريكية لا ارى انها بذلك التاثير الكبير لان الاسواق تعلم ان لا تغييرات مهمة مامولة من الرئيس الجديد شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

antr
10-26-2016, 23:23
هو الفكرة ان القدرات الى تملكها امريكا كبيرة لكن اخذه فى التناقص وهناك اكثر من ازمة تحاصر الاسواق الراس مالية يشكل كبيرا جداااااااا

nonam
12-25-2016, 19:22
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الاخبار الامريكية من اهم الادوات لانة من الممكن ان يتحكم في سعر الدولار اما سلة من العملات وكمان التعامل مع السوق الحقيقي امام الاسهم والعملات والموشر الامريكي من اهم الادوات الفنية الحقيقية المربحة

alonsoo
02-22-2017, 08:30
الرئاسة الامريكية بقيادة ترامب بتخبط فى الحلل حاليا للاسف والدنيا خربانة على الاخر وربنا يكرم ويعدى ايامه على خير ان شاء الله

ashmawey
02-27-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , فالاخبار السياسية تؤثر على الحالة الاقتصادية للبلد , فان كانت ايجابية كان لها من الاثر الايجابي على الحاله الاقتصادية , و العكس صحيح
مع خالص الاحترام و التقدير

ebn masr
03-10-2017, 01:20
مفيش شك انه امريكا عليها دور كبير جدا فى تحركات كثيرة فى العالم ومن خلال تلك القدرة بيحدث امور كثيرة جدا ومتغيرات كثيرة جدا

m7med
03-10-2017, 01:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر الذي سوف يفيدوني اثناء تداولي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
03-10-2017, 01:45

اخي الغالي بالفعل الاقتصاد الامريكي متذبذب هذه الايام عشان موضوع الرئاسة على الجميع الحذر في التداول وبالتوفيق للجميع

M0hsenalawady
03-10-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا واشكرك على هذه المعلومات القيمة

---------- Post added at 01:09 AM ---------- Previous post was at 01:07 AM ----------

اخي العزيز والله عندك حق الدول دي طول عمرها استعمارية

---------- Post added at 01:11 AM ---------- Previous post was at 01:09 AM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق

hamadasalama
03-10-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الفاضل علي الموضوع المميز عن الرئاسه الامريكية ومثل هذه المواضيع تفيد الاعضاء الكرام في التحليل الاساسي

smartawi
03-10-2017, 03:14
والله يا اخي لا اعرف لما امريكا دوما تتدخل في امور بلدان العالم وتعمل حالها انها القاضي جحا
الاقتصادات الي نراها اليوم منعارة وهشة هي بفعل استعمار الدول الجبارة من هذه الطينة وفي الاخر ياتون ليحللوا اوضاع هذه الدول ويوقلوا انها فقيرة ولازمها تنمو وتتطور يعني والله العظيم الواحد لو فكر كثيرا في امور البلدان العربية وامن التفكير فيها ممكن ينفجر فيه شي عرق او ينفجر راسو من كثر الذل والحال الي وصلنا له

katagoroumma
03-10-2017, 04:06
السلام عليكم
الشعب الامريكي يراقب ويترقب المشترح الجديد ولكن
الخوخ كل الخوف من رجوع
الدولار بسبب احدهم
هذا سوف يؤثر على التعامل هنا
سلام بالتوفيق

yaseranwer
03-10-2017, 04:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أشكر حضرتك علي هذا الكلام الرائع والمفيد للجميع وبأذن الله يلقي الاستفادة للجميع وجعله الله في ميزان حسناتك
وأحب أضيف أن التحليل الفني يعتبر ربع النجاح والتحليل الاساسي الربع وادارة رأس المال الربع والعامل النفسي الربع ووجود أي خلل في هذة النسبة
يؤثر حتما في تحقيق أفضل النتائج والتعليم ثم التعليم فلابد من اكتساب الخبرات والتعلم حيث أن هذا المجال وهو مجال الفوركس يعتبر دائما في حاجة للمزيد من العلم

waelmma
03-10-2017, 08:01
:o:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الشركات لامريكية الكبرى هى المحرك الاول لسوق الفقوركس وبارك الله فيك

محمدفؤاد
03-10-2017, 10:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى ذلك أن من يقرر شخصية الرئيس القادم
هو القوى السياسية والاجتماعية والمافيات التي تحكم الولايات المتحدة، واللوبي الذي تحكمه ثلاثة قوى

احمد فرحان منصور
03-10-2017, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم صدقت بهذا الكلام هذه الدولة الامريكيه فعلا استعمارية منذ نشأتها وتحاول دائما ان تستعمر كل دول العالم

tamermosa
03-10-2017, 10:54
بالطبع الانتخابات الامريكية لازم العالم كله يهتم بيها لأن العالم يعرف ان توجهات الرئيس الأمريكي
و قراراته هي التي ستحدد الكثير من التوجهات الاقتصادية لبقية العالم و ما مدى تأثيرها على العملات للدول الأخرى

muhammad ismail
03-10-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معك حق اخى الكريم احنا مجرد متفرجين فى على اللى بيحصل ولمناش حق فى التدخل فى اى حاجه بتحصل
خارجيا لكن بنتابع الاخبار عشان نساير العالم

samir123
03-10-2017, 13:10
لا اعرف لما الدول الرائدة اقتصاديا مثل امريكا وفرنسا تحشر نفسها في كل مكان فيه مشاكل في العالم
يعني في كل دولة فيها ازمة حرب اوكذا تلاقي امريكا هناك بداعي ايجاد حل وهي تستغل ثروات البلد وتغرقه بالديون

midobols
03-10-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

لابد ان يكزن هناك معلومه مؤكده لديك ان الاقتصا الامريكى يتم التحكم به الكامل من الكيان الصهيونى و الذى يعد لنسبه الاكبر لسكن الولايات المتحده الامريكيه و عليه فان الاقتصاد العالمى تتحكم به امريكى

khalidtrader
03-10-2017, 14:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا أ مريكا تقود النشاط الاقتصادي العالمي و بذالك العالم مهتم برئاسيات دولة اخرى فأي حدث في أمريكا يؤثر على السوق العالمي...

احمد فرحان منصور
03-10-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم عذه الدول الاستعماريه تخشر نفسها بالدول التي بها نزاع لتأجيح الوضع اكثر وبيع الاسلحة لنمو اقتصادهم على دمنا حقيقة مرة للاسف

مروه عصر
03-11-2017, 13:43
السلام عليكم
موضوع مهم ومفيد عن الرئاسه الامريكيه والقضايا العالميه فالكثير منا لا يعرف شئ عن هذه المعلومات حتى يستطيعوا ان يتعرفوا على كل شئ عن الفوركس..

fouadd19
03-11-2017, 17:55
معك حق اخى الكريم احنا مجرد متفرجين فى على اللى بيحصل ولمناش حق فى التدخل فى اى حاجه بتحصل
خارجيا لكن بنتابع الاخبار عشان نساير العالم

menooo
03-11-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........انا بصرحه لسه جديده فى المنتدى ولا اعلم الكثير من الاشياء بعد والله المستعااااااااان

Mohamed Youssef
03-19-2017, 20:50
مشكور على الطرح الجيد للاخبار العالمية
مشكور اخى على هذا الموضوع الرائع حقا
اتمنى لك التوفيق والنجاح

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اشكرك اخي على هذا الموضوع المفيد وجزاك الله الخير كله ودمت بخير من الله

Mohamed Youssef
03-27-2017, 20:21
الرئاسة الامريكية تؤثر على كل العملات
شكرا جزيلا اخى على هذه المعلومة الهامة
ولكن ننتظر شرح اكثر تفصيلا
والله المستعان

zunebha
03-27-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
مند تعلي ترامب المنصب اصبح مشكل كبير على السوق.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير وبالتوفيق.

ahmedmca
04-02-2017, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل الاقتصاد الامريكي لديه خصائصه واحد و كل الدول مرتبطة به

hooda
08-01-2017, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
السنوات المقبلة. تنبع المخاوف العالمية من حالة الشك التي تحاصر قدرة كلا المرشحين على التعامل مع القضايا المحلية. تقبل مروري

ehabbob
08-29-2017, 15:24
وجزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه واسال الله الربح لك وكل الاعضاء وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

sofiane14
09-13-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم صدقت بهذا الكلام
هذه الدولة الامريكيه فعلا استعمارية منذ نشأتها وتحاول دائما
ان تستعمر كل دول العالم

zam_bozo
09-13-2017, 21:01
لا متخافش انت تعتقد ان اللي بيدير السياسة الداخلية وحت الخارجية الرئيس الأمريكي
ايا كان طبعا لا .. مالرئيس الا مجرد واجهة وهناك من يحركه من الداخل ليفعل المطلوب منه

medo mohamed
09-13-2017, 23:13
بماذا استفدنا نحن اخى الان انت شاركت مشاركه لا نحتاج اليها الان الرجاء من يريد ان يشارك بمنشور لا يشارك بمثل هذه ما يفدنا ان الرئاسه الاتمريكيه وقضايا العالم الان كان من الافضل ان تشارك بمنشور يفيد الاخوه المبتدئين او يفيد الاخوه المتداولين

mohamed el haoussi
10-09-2017, 07:16
مرحبـــــــا

جزاكم الله خيرا على هذا العمل الطيب وجعلة الله فى ميزان حسناتكم
شكرا لك على هاذا المقال الصغير والمفيد
وارجو ان تستمر حصريات منتدى فوركس العرب وشكرا...
تحياتى.

waelmma
10-09-2017, 11:41
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من وقت حضور الرئيس
الامريكى ترامب الى الرئاسة واحوال العملات وخاصة الدولار الامريكى غير مستقرة وربنا يوفقك اخى