PDA

View Full Version : اهم محاور سوق الفوركس

Pages : [1] 2

Faresbacha77
10-16-2016, 00:40
من خلال دراستي لبعض تحاليل لمجمل الخبراء والناجحين في هذا السوق الرائع و الجيد الذي كلما غصت فيه انبهرت به اكثر سوق الفوركس ، تتمحور فيه اكثر من كفة وهم إدارة رأس مال سليمة ، استراتيجية ناجحة صارمة زائد التحاليل بمجملها مناصفة بينهم و من اهمها بالنسبة لسوق الفوركس تعتبر إدارة رأس المال فربما تكون بنسبة 70 % نعم لا أبالغ !! لأنه ببساطة من الممكن أن تجد متاجرصفقاته الناجحة أكثر من الخاسرة وفى النهاية الحساب خاسر والعكس تماما ربما تجد متاجر أخر عدد صفقاته الخاسرة أكثر من الرابحة والمحصلة ربح .... إذن فما السر ؟؟ الإجابة ببساطة إدارة رأس الما

zizoo99
10-19-2016, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فاسلوب ادراة راس المال هو الفيصل الوحيد للمكسب بالرغم من زياده الصفقات الخاسرة نظرا لان دائما التيك بروفت اعلى بكثير من الستوب

Magico Haggag
10-19-2016, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد،،،
بالنسبة لسوق الفوركس هو افضل شيء للناس التي تبحث عن ارباح في اسرع وقت وكذلك ارباح كبيرة ولكن يجب على المتاجر ان يحصل على استراتيجية تساعده على تقليل المخاطر والحصول على اكبر ربح ممكن
ولك جزيل الشكر،،،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

imane22
10-19-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على مجهودك اخي الكريم , نصائح قيمة
ادارة راس المال ضرورية للنجاح و الاستمرار في الفوركس
بالتوفيق

nonam
12-25-2016, 19:19
السلام عليكم .... بالفعل ادارة راس المال من اهم الادوات اللي انت لابد ان تتحلي بيها في التعامل مع السوق الحقيقي ومن الممكن ان يكون السوق والتعامل مع التداول الاهم في التداول من الممكن ان جدا ان يكون السوق في تحركات كبيرة جدا

csebai12
12-25-2016, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله تعاالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اكيد اخي الامر مرتبط بشدة بادارة راس المال و يمكن القول انه من المهم تعلمها قبل التحليل حتى

medeldon
05-11-2017, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لتكون متداول محترف يجب ان تجيد
ادارة راس المال و تكون صبور و تبتعد عن الطمع الزائد

mostafa ilsawi
05-12-2017, 00:29
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله وبركاته من اهم محاور سوق الفوركس هي ادوات التداول مجتمعه كل منها يعضد الاخر الشارات و الترندات ونقاط المقاومه ونقاط الدعوم و التحاليل كلها محاور مهمه في عمل اداره جيده لراس المال
تقبل تحياتي

elmister
05-23-2017, 10:07
اخي الفاضل تحياتي لحضرتك وبعد
بالنسبة لسوق الفوركس هو افضل شيء للناس التي تبحث عن ارباح في اسرع وقت وكذلك ارباح كبيرة ويجب استخدام استراتيجيه جيده لتحقيق الاهداف.. تقبل مروري وشكرا

sob81
05-23-2017, 10:09
اهم محاور سوق الفوركس اعتقد اهمشئ فى البداية هو التعلم ومعرفةكل شئ عن الفوركس منخلال مشاهدة الفييوهات وايضا من خلال معرفة
بعض الكتب التى تشرح الفوركس

nore
05-23-2017, 10:15
مشكور لطرحك اهم محاور لسوق الفوركس على المتاجر ان يحصل على استراتيجية تساعده على تقليل المخاطر والحصول على اكبر ربح وتقبل مروري اخي الكريم

mahmoud552
05-25-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لابد من ادارة راس مال مع استراتجية قوية فى سوق الفوركس واستوب لوز مهم جدا فى الصفقات
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

mid0killer
05-25-2017, 16:05
مشكووووووووووووور على الشرح الممتاز محاور سوق الفوركس كثيره ومنها ما ينفع ومنها ما لا ينفع انا عموما ارتكز على التحليل الفني وايضا ادارة راس المال هيا فقط من تنجيني من المارجن كول وبالتوفيق للجميع بالسوق

abo.tali.wtalin
06-03-2017, 00:09
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمميز انا مبتدئ دايما بستفيد من مواضيعك والله الموفق والمستعان لك وللجميع برجاء تقبل مروري على مواضيعك

Ahmedtito22
06-03-2017, 00:32
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحياتى لك اخى العزيز
موضوعك فى غاية الروعه و جيد جدا و مميز و هادف
و لك جزيل الشكر اخى العزيز الى اللقاء

nour3iny
06-03-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اداره راس المال من المحاور الاساسيه فى نجاح اى متدوال ويجب اتبعها جيدا تقبل مرورى

m7med
06-03-2017, 02:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع مبتدا ولا اعرف الكثير ان التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
06-03-2017, 08:13
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله ففيك وبيعتبر الادارة السليمة
لراس المال هى اهم شىء بل هى كل شىء وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

سليم الحمادي
06-12-2017, 16:59
السلام عليكم
ان اشكرك يا اخي الفاضل على هذه المعلومات المهمة والقيمة والتي كانت حول اهم محاور سوق الفوركس والعملات وميفية التداول بالطريقة الصحيحة
تقبل مروري

Marina101
06-12-2017, 17:11
معلومات غاية في الاهمية حيث استفدت من بعض الاشياء التي لم اكن اعرفها من قبل وكذلك اطلعت على بعض ردود الاعضاء وكانت هي مفيدة كذلك وانصح الجميع بالتعلم وعدم المغامرة

hasa12
06-12-2017, 17:32
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فاسلوب ادراة راس المال هو الفيصل الوحيد للمكسب بالرغم من زياده الصفقات الخاسرة نظرا لان دائما التيك بروفت اعلى بكثير من الستوب
واتمنى التوفيق للجميع

Mhd nour
06-12-2017, 17:35
تحياتي اخواني اعتقد انها استراتيجية ناجحة صارمة زائد التحاليل بمجملها مناصفة بينهم و من اهمها بالنسبة لسوق الفوركس تعتبر إدارة رأس المال فربما تكون بنسبة 70 و بالتوفيق

Hasni4
06-12-2017, 17:44
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الذي شاركته في منتدى فوركس مصر واتمنى الربح الوفير للجميع في هذا المنتدى حيث انه هو المنتدى العربي الوحيد الذي يقدم فرصة للاشخاص لتغيير حياتهم نحو الافضل

magdylotfy2
06-12-2017, 17:49
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ببساطة من الممكن أن تجد متاجرصفقاته الناجحة أكثر من الخاسرة وفى النهاية الحساب خاسر والعكس تماما ربما تجد متاجر أخر عدد صفقاته الخاسرة أكثر من الرابحة والمحصلة ربح .... إذن فما السر ؟؟ الإجابة ببساطة إدارة رأس المال تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

hamadasalama
06-14-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي المضووع المحترم عن اهم محاور سوق الفوركس والله يوفقنا ويكمنا ونحقق ربح كبير من سوق الفورك المحترم ونسحب منه ارباحا كبيره

Morocco
06-14-2017, 02:53
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

Mona Mohamed
06-14-2017, 02:56
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه بسوق الفوركس تهدف الي تعريف المتدرب عن ماهيه سوق العملات المحاور الأساسيه واتمني التوفيق للجميع

GNQ
06-14-2017, 02:59
لقد استفدت من المعلومات التي شاركها معنا في المنتدى بشكل كبير واتمنى ان تعم الاستفادة على الجميع وان تستفيدو من البونص الذي يقدمه المنتدى للاعضاء فهو فرصة لا تعوض

zezo3
06-14-2017, 06:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخى الفاضل ... احب اضيف لمقالك الرائع وشرحك المميز ان من اهم عوامل النجاح فى الفوركس الصبر وعدم استعجال الربح اطلاقا لانه اكيد مع الصبر هتحقق الربح .

Mhd nour
06-14-2017, 10:13
تحياتي و شكرا على هذه المعلومات غاية في الاهمية حيث استفدت من بعض الاشياء التي لم اكن اعرفها من قبل وكذلك اطلعت على بعض ردود الاعضاء وكانت هي مفيدة كذلك وانصح الجميع بالتعلم وعدم المغامرة و بالتوفيق

ahmed zekry
06-14-2017, 10:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهم العوامل في نجاح الفوركس وتحقيق النجاح والربح هو عنصر الخبره وهذا يشمل استخدام الاسترتيجيه الصحيحه والموشرات وزوج ااعملات واسعار الدخول والخروج من الصفقات

ziadmail7
06-14-2017, 12:12
السلام عليكم
اهم شرط في التجاره بالفوركس هي اداره رأس المال
لانه العامود الفقري لوجودك بالسوق
عدم الالتزام فيها يقود المتاجر للمرجنه

KARIM2017
06-14-2017, 12:26
تحيه طيبه وبعد
ان ادراه راس المال من اهم القوي الكبيره في عالم
الفوركس للمتداولين تقبل تحياتي

ebrhim
06-15-2017, 10:04
مرحبا اخي السلام لعيكم ورحمة الله وبركاتهلك كل الشكر على المعلومه اخى الكريمدمتم بخير تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-15-2017, 10:16
مرحبا اخي هو اكيد كل واحد حسب تحليله وطريقته يستطيع يقف على المستويات القوية التى يحترمها السعر و لكن من الممكن القول انه كلما كانت نقطة انعكاس السعر قوية علي فريم ما - كلما كان الترند العام لهذا الفريم اقوي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-15-2017, 10:19
السلام عليكم اخي الكريم شكرا علي الموضوع ياريت في المرات القادمة يكون الموضوع اكتر تنسيق لان الناس الجدد بتزهق من اللك الكتيربالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-15-2017, 19:16
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم أخي الفاضل المخاطره شئ خطير جدا في تجارة الفوركس ولذلك من المهم تجنبها إذا كنت لا تستطيع تحديد الوقت المناسب لها تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-15-2017, 19:17
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم أخي الفاضل المخاطره شئ خطير جدا في تجارة الفوركس ولذلك من المهم تجنبها إذا كنت لا تستطيع تحديد الوقت المناسب لها تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-15-2017, 19:23
السلام عليكم اخي الكريم انت كده لميت كل الملحوظات الهامة بالتفصيل عشان اللى مش بيتعلم وداخل فاكر انه هيكسب او اللى مش عارف يركز او مش بيركز يتعلم واصعب ناس المتسرعين دوولربنا يبعدنا عن التسرع لانه اسوء شئ عشان ساعات بيجلينا ندخل صفقات او نقفل صفقات بدون وعى للى احنا بنعلمه اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-19-2017, 13:43
مرحبا اخي قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص نجاحويوجد فى الفوركس تجار كثرين جدا حققوا نجاح كبير فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
06-19-2017, 13:51
مرحبا اخي في الواقع خطر هو الوضع الكامنة في ما يقرب من الكثير من الأنشطة البشرية منذ نفس الطبيعة عادة ما يواجه كل واحد منا المحتملين، وأيضا مخاطر غير متوقعة في كل يوم. تبدأ عن طريق هنا، ينبغي لنا أن نفهم من الذي يخاطر في التداول هي مجرد مسألة محض أننا يجب أن تقبل. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
06-19-2017, 14:10
السلام عليكم اخي الكريم هذا حقيقى بان 95% من المتاجرين فى سوق الفوركس يخسرون لانهم ليس لهم خطة للتجارة يعملون عليها لتحقيق اهدافهم فى تجارة الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

KARIM2017
06-19-2017, 14:39
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات علي مجهودك المبذول في مساعده
الاعضاء الافاضل الذين يتعلمون من خبراتكم

monayaa
06-19-2017, 20:06
السلام عليكم اخي الكريم وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته مشكور اخى الكريم طبعا كلام حضرتك عن الهامش المتاح صح جدا ولازم على فكرة كل تاجر يعرف الكلام والمسميات الموجودة زى الهامش والهامش المستخدموالهامش المتاح وايضا الرصيد وكده علشان هى دى المسميات اللى ليها علاقة بالحساب الخاص بك ويجب على كل متداول ان يكون على درايه بها مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
06-19-2017, 20:15
مرحبا اخي مشكور أخي على التوضيح .قد تكون إستراتيجية ناجحة أحياناً مع متداول وفاشلة مع أخر .فما يصنع الفارق هو الوقت الذي يخصصه المتداول لدراسة السوق ؛ وإدارة راس المال المعتمدة . تحياتي اخي او تقبل مروري

michael1
06-19-2017, 20:54
اخى النبيل فى المنتدى هنا انا اعتقد ان محاور التداول
على الفوركس فى الاسواق هو عمل تقليدى فى التداول على الفوركس

mghorab3
06-20-2017, 00:45
تحياتي لكم نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
06-20-2017, 00:50
السلام عليكم اخي الكريم أهلا اخوانىعليك بالمنتديات حتى تبدا بدايه قويه وتتعلم المبادى والركائز والمصطلحات تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
06-20-2017, 00:55
مرحبا اخي اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدنت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوعحضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

migoo
06-20-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمةً الله تعالى وبركاته اخي الكريم الموضوع رائع ولكن اضيف اهم عوامل الربح هي الصبر وعدم التسرع في اتخاذ القرارات وشكراا .

Mohammed Darwish
06-20-2017, 01:14
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

monyaya
06-20-2017, 08:03
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية،وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"،وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

emo76544
06-20-2017, 08:03
صراحة الموضوع مش منطقى خالص وخاصة انك بتتعامل مع منتدى بيدفع 10 سنت على الرد الواحد فيه وتقدر من سوق الفوركس انك تحقق ربح عالى جدا وانت بتتكلم عن شركة اقصى ربح منها يوميا لا يتعدى 2 سنت وطبعا صعب جدا انك تسمر فى مجال زى كدا وتكسب منه بالسنتات ومش هتحس باى ربح غير لو انت استثمرت فى شركة من الشركات الى من النوع دا .. .

may65343
06-20-2017, 08:13
هذا كلام سليم ورائع وهو اساس التداول ويسهل على الحميع الدقة في التداول وهذا من اهم المبادئ التي يجب ان يتبعها خاصة المبتدئين في الدخول الى هذا المجالاشكرك على هذا الشرح القيم والرائع واتمنى منك المزيداتمنى للجميع التوفيق والنجاح

ETrade
06-20-2017, 09:50
نعم ادارة رأسمال هي الاهم، لانها تحدد حجم المخاطرة توضح حساب الخسارة والربح معا. لهذا ينبغي دائما التقيد بادارة رأسمال صارمة.
ستجد ان من يلتزم بادارة رأسمال جيدة نسبة ارباحه الشهرية جيدة، ونسبة خسارته محدودة وتدخل ضمن نطاق ماهو متوقع.

zunebha
06-20-2017, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته بالفوركس وسوق العملات كما يوجد ريح توجد به العديد من الخسائر في هذه الحالة يجب ان تكون قاعدتنا قوية واوامرنا تكون صارمة يجب ان نتعلم طبعا اول شيء كيفية ادارة راس مالنا لكي نصل الى اهدافنا المرغوبة

haitham salama
06-20-2017, 13:49
بالفعل أخى الكريم لابد لكل متدالو أن يكون له استراتيجية ةاضحة ومجربة تأتى بالأرباحفى سوق الفوركس، وعدم الأعتماد على كلام مرسل أو توصيات والتى عادة ما تكون أول طريق الخسارة فى ذلك السوق ، ولكن النقة الأهم وهى أيضا إدارة رأس المال الجيدة والتى تستطيع من خلالها الربح والمحافظة على رأس مال فى آن واحد.

M0hsenalawady
06-20-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
تمام جدا اخي العزيز من المؤكد ان الادارة الصارمة على رأس المال والاعتماد علي النفس من اهم المحاور في مجال الفوركس

amine-14
06-20-2017, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اكيد اخي الامر مرتبط بشدة بادارة راس المال و يمكن القول انه من المهم تعلمها قبل التحليل ولكن يجب على المتاجر ان يحصل على استراتيجية تساعده على تقليل المخاطر والحصول على اكبر ربح ممكن

abutalia
06-22-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم عيل اهم محاول سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ومن خلال مواضيعك التي تقدمها لنا

lareen
06-22-2017, 18:02
مرحبا اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
06-22-2017, 18:03
تحياتي لكم يمكنك وضع ما تريد من الردود لتحصد البونص ولكن لابد ان تعرف قوانين المنتدىفيكون الرد فى سطرين ويكون رد هادف به معلومه حقيقيهالنسخ للمشاركات خطا يمكن ان تفقد حسابك فحذارى من نسخ الردودتحياتى لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
06-22-2017, 19:21
تحياتي لكم السلام عليك يا اخي الكريم لا احد فينا يعرف طريقة الربح و لكن كل واحد فين له طريقة خاصة و هي تسمي الاستراتيجية و نقوم بتطبيقها من الربح و الارباح هي ارزاق بيدي الله و الحمد لله علي كل شئ اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
06-23-2017, 00:37
السلام عليكم اخي الكريم واتفق البلدان على نظام أسعار الصرف التي يمكن تعديلها ضمن تعادلات مع تعريفالدولار الأمريكي أو، بالاتفاق مع صندوق النقد الدولي، وتغيرت إلى تصحيح الخلل الأساسية اتمني اني اكون فيدتك اخي

bitcoin
06-23-2017, 00:38
تحية طيبة وبعد،،،
بالنسبة لسوق الفوركس هو افضل شيء للناس التي تبحث عن ارباح في اسرع وقت وكذلك ارباح كبيرة ولكن يجب على المتاجر ان يحصل على استراتيجية تساعده على تقليل المخاطر والحصول على اكبر ربح ممكن
ولك جزيل الشكر،،،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

lareen
06-23-2017, 00:39
السلام عليكم اخي الكريم تحياتي لكم معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغيرو لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفكادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
06-23-2017, 01:00
السلام عليكم اخي الكريم كل تاجر لابد انه يتعلم ن ااخطاء التى يقع فيهاانا عن نفسى تعلمت من اخطاء كثيرة جدافى الفوركس ل يوم قد نقع فى خطا ويجب الاستادة من كل الاخطاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beka
06-23-2017, 12:33
ان السبيل الوحيد المفتوح امامنا كمبتدئين هو التعلم اي القراة النضرية اولا وهناك كتب عديدة مفيدة في هدا المجال حتى نتمكن من ضبط قوانين مصطلحات السوق و بعده المرور للتعلم التطبيقي عبر فتح حساب وهمي و تعلم المهنة عبر الميتلدور وبعده يمكننا البدء شئ فشئ

may65343
06-23-2017, 12:37
نعم أخي يمكنك البدأ ولكن الأرباح ستكون قليلة نوعا ما ولكن اذا أردت ذلك فتهمل في الصفقات وادرسها جيدا لأن حسابك لايحتمل الخسارة

number1
06-24-2017, 07:47
كلامك صحيح ميه في الميه اخي الكريم في اي شيء في سوق الفوركس في اداره الحسابات هي اداره راس المال الصارمه لاي حساب من الحسابات حتى لا تخسر هذه الحسابات خسائر كبيره جدا في سوق الفوركس و تنهار انهيار البرجين فيجب علينا جميعا بعد سوره الناس و الفرق بين كثير من الصفقات الناجحين نستطيع ان نحكم الكثير من اربع احرف ولكن علينا اولا ان نفهم التداول بطريقه صحيحه

waelmma
06-24-2017, 07:48
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ادارة راس المال هى اهم شىء
فى هذا السوق وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

may65343
06-24-2017, 07:51
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرامشكرا لك اخى الكريم على توضيح معنى الربح العائم والخساراه العائمهبالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

beka
06-24-2017, 08:00
الفوركس ليس مقصور على جنس معين للتداول ولكن الفيصل هو مدى العلماللى بيختلف من شخص لاخر والتاجر الجيد اللى بيقوم بدراسة صفقاتة جيدا قبل الدخول الى السوق

aym
06-24-2017, 08:45
اهم محاور سوق الفوركس من المواضيع الجيدة فى الفوركس ونشكرك اخى على تقديم المواضيع التعليمية التى تفيد المتاجر فى التداول فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

ebrhim
06-25-2017, 22:57
تحياتي لكم الســلام عـليـكم ورحـمـة الله وبـركـاتـهبالفعل أخـى الكـريم كلامك كله صحاشكرك على موضوعك ومجهودكواتمنى ان تتقبل مرورى اخى وبالتوفيق للجميع باذن الله تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-25-2017, 23:06
مرحبا اخي سلام عليكماعتقد انها ميزه جيده ولكن انا كمبتدئه لا استطيع العمل بهاانا بعمل استوب لوز وتاك بروفيت فقط وان شاء الله اتعلم التريلينج ستوببالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-26-2017, 10:51
انت عاملة ونسخ الصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س كلها بس ياريت تعرف الناس الكرف بتاع الشغل بتاعك أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد اتمني لك التوفيق ان شاء الله

nenanena
06-26-2017, 10:53
الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت و لا تتحول لخسارة حقيقية إلا بعد البيعالربح العائم هو حينما يرتفع السعر و يحدث ربح و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت و لا تتحول لربح حقيقي إلا بعد البيع

amena
06-26-2017, 10:54
بالنسبه لموضوع النساء في المتاجرة انا شايف ان فعلا النساء ممكن يكونو اكتر نجاح من الرجال ولذلك لعده اسباب منها:-الصبر حيث ان النساء لديها فوه صبر هايله جدا لا تقدروعدم الطمع وعدم الترددوتقبل المرور.

ebrhim
06-26-2017, 14:40
مرحبا اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
06-26-2017, 14:49
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقجمت بها و التي أتمى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله ،كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

A.mustafa
06-26-2017, 14:51
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فاسلوب ادراة راس المال هو الفيصل الوحيد للمكسب
بالرغم من زياده الصفقات الخاسرة نظرا لان دائما التيك بروفت اعلى بكثير من الستوب
واتمنى لك التوفيق

nader6
06-26-2017, 14:51
مرحبا اخي و رحمة الله وبركاتهو الله الفوركس لو أحتل مصر البلد كلها زهقت من القهر و الظلم اللي فات كل هيبدأ يتعلمه و يسيب شغلهفأعتقد أن مش وقته أن يدخل مصر و يتشعب قوي في الدول العربية واحدة واحدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-26-2017, 14:59
مرحبا اخي اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و /علي ما اعرف انا ان هذا السوق نشر في بداية السبعينات و اللع اعلم و شكرا لكم شباب . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed ashmawey
06-26-2017, 15:59
واتمنى التوفيق للجميع

adamo92
06-26-2017, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
موضوع رائع و منسق و معلومات المذكورة مفيدة جدا جزاك الله خيرا
تقبلو مروري نهاركم سعيد

maryhan
06-27-2017, 02:17
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالىالفوركس يمكن اخى الكريم ان يعطيك ما تريد بس بالخبرهبالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

mayrom
06-27-2017, 02:25
نا عن نفسي ابحث عن المنطقة التي يلتقي فيها حد القناة السعرية مع قعا او قمة سابقةحيث تختلف استراتيجيات المدي الطويل و المتوسط عن استراتيجيات المدي القصير و الاسكابلينج التي تعمل علي فريمات زمنية صغيرة

nader6
06-27-2017, 04:04
السلام عليكم اخي الكريم اكيد كل هذه العوامل تؤثر علي جذب الافراد لتجارة الفوركس والاشتراك في المنتدي وانا حاولت والموضوع فعلا صعبولو جلبت اعضاء فاغلبهم يصاب بالملل من البداية ويترك المنتدي لعدم معرفتهم بالفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-27-2017, 04:07
تحياتي لكم في الحقيقة لا أحبذ هته الفكرة فمن وجهة نظري يجبعلى المتداول أن يعتمد على نفسهتقبل مروري و فائق احترامي اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-27-2017, 04:08
السلام عليكم اخي الكريم اكيد كل هذه العوامل تؤثر علي جذب الافراد لتجارة الفوركس والاشتراك في المنتدي وانا حاولت والموضوع فعلا صعبولو جلبت اعضاء فاغلبهم يصاب بالملل من البداية ويترك المنتدي لعدم معرفتهم بالفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
06-27-2017, 04:11
مرحبا اخي مشكور جدا اخىا لكريم على الشرح المميز جحدا والفوركس فعلا يحتاج الى معرفة تلك الاشياء لكىة تستطع ان تنجح فية للاسف ناس كثير تدخل الفوركس بدون ان تتعلم اى شئ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
06-27-2017, 04:18
السلام عليكم اخي الكريم كل تاجر لابد انه يتعلم ن ااخطاء التى يقع فيهاانا عن نفسى تعلمت من اخطاء كثيرة جدافى الفوركس ل يوم قد نقع فى خطا ويجب الاستادة من كل الاخطاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ilyess
06-27-2017, 04:47
بالفعل ادارة راس المال من اهم الادوات اللي انت لابد ان تتحلي بيها في التعامل مع السوق الحقيقي ومن الممكن ان يكون السوق والتعامل مع التداول الاهم في التداول من الممكن ان جدا ان يكون السوق في تحركات كبيرة

---------- Post added at 02:47 AM ---------- Previous post was at 02:32 AM ----------

بالتوفيق

monyaya
06-27-2017, 10:14
السوق يكون متذبذب جدا وقت الاخبارممكن ان يصعد 100 او 200 نقطة ويهبط بأضعاف ذلكوحدثت معى أكثر من مرة من قبلخصوصا مع اليورو دولار

emo76544
06-27-2017, 10:17
انا برده زي ناس كثير في المنتدي مكنوش عرفنهاشكرا علي الفادة

mghorab3
06-27-2017, 14:34
السلام عليكم اخي الكريم المهم هو الاتزام في فتح الصفقات من نتحية حجم اللوت حتى تتفادى الخسارة بسرعة اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-27-2017, 14:37
مرحبا اخي شكرا اخي الكريم على هدا المجهود لتترجم للناس المبتدئين مثليارجو ان يستفيد الاعضاء من هدا الموضوع بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-27-2017, 14:43
السلام عليكم اخي الكريم انا اظن اخي ان هناك حد للردود وهو 100 دولار في الشهر هذا حسب موضوع قراته في هذا الخصوصانما انت تعمل قلت 100 رد في اليوم اي 10 دولار في اليوم واظن ان الامر صعب وربنا يقدرك على ذلك اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-27-2017, 14:47
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيممشكور على المعلومات وتحليل القيم اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-27-2017, 14:54
السلام عليكم اخي الكريم الاخبار اولا خطر وبعض الشركات تمنع المتاجرة او تحدد الربح وقت الاخبار لكن ممكن تتاجر وقت الاخبار القوية باوامر معلقة افضل من رايي لكن الاوامر المباشرة خطر علي الحساب ممكن خسارة او مرجنة والله اعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

angelofdeath
06-27-2017, 14:56
التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس
استخدام استراتيجيه جيده لتحقيق ارباح
ادارة راس المال
تقبل مروري

fouadar
06-27-2017, 15:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
التقيد بقواعد ادارة رأس المال معم جدا فهو اهم زكيزة في سوق الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

emadomda
06-27-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم اخي كلام جيد وصجيح لكن ما الفائده من هذا الكلام وهذا الموضوع لم استفاد منه حقا انا مبتدا واتمني ان يكون الموضوع يخص التداول حتي استفاد

fouadar
06-27-2017, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على هذه النقاط ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

amalali
06-27-2017, 16:07
السوق يكون متذبذب جدا وقت الاخبارممكن ان يصعد 100 او 200 نقطة ويهبط بأضعاف ذلكوحدثت معى أكثر من مرة من قبلخصوصا مع اليورو دولار

yousee
06-27-2017, 16:48
إن محاور سوق الفوركس التي عل الكل من دخل الى المنتدى أن يكون عارف المحاور كلها المحور الأول هو المعرفة المحور التاني هو التحليل الفني

ghost mastar
06-27-2017, 16:53
دراستي لبعض تحاليل لمجمل الخبراء والناجحين في هذا السوق الرائع و الجيد الذي كلما غصت فيه انبهرت به اكثر سوق الفوركس ، تتمحور فيه اكثر من كفة وهم إدارة رأس مال سليمة

shr
06-27-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..انا حالي كده كانت صفقاتي ناجحه وما شاء الله بس جيت فالاخر وخبصت ونسيت حاجه اسمها اداره راس مال وخسرت

cairodevil
06-27-2017, 20:38
اعرف نفسك جيدا، وتعرف على السوق قبل أن تنغمس في الفوركس
:

ان تبادل العملات هو عمل مستمر على مدار الساعة،عليك أن تقوم ببعض الأبحاث العميقة، وأن تطيل السهر في تلك الليلة حتى تراقب حركة السوق في الـ 24 ساعة القادمة.
كما عليك أن تتأكد من قوة تحمل معدتك لشدة التقلاب العالية والهابطة التي ستشهدها في مدينة الملاهي الخاصة بسوق المال!
يجب أن تعرف تعلم كيفية الحفاظ على هدوء أعصابك أثناء تقلبات الأسعار الكبيرة وان تحافظ على مقدرتك باستغلال الفرص والمحاولات بطريقة موضوعية وفقا لأهداف التداول الخاص بك بعيدة المدى والمخطط لها مسبقا وهذا يعني ان لا تدع الخوف يتغلل الى قلبك في حال تحرك السوق بشكل مضاد لمصالحك، ولا الجشع ايضا في حال تحرك السوق في صالحك. وتذكر دائما ان الأسواق مفاجئة ولا يمكن توقع أحداثها لذا عليك ان تتبنى وجهات السوق وتحركاته وتجاريها حتى لا تقضي عليك وعلى استثماراتك.

ETrade
06-27-2017, 20:44
تتجلى اهم محاور الفوركس في تعلم تحليل فني واخباري واكتساب اساسيات المتاجرة، اضافة الى تكوين استراتيجية ناجحة وفهم طرق ادارة المخاطر، وهذا كله يشكل عصب تجارة الفوركس
لكن هناك امور اخرى يكتسبها التاجر بالممارسة، من فهم الشموع، ومعرفة السلوك السعري للسوق وحساب نقط ارتداد السوق بالفيبوناشي وغيرها

maryhan
06-27-2017, 21:28
اعرف أين تضع نقطة التوقف لديك وخذ تعليمات تحقيق الربح. تعتبر هذه من بين أهم المهارات التي عليك تطويرها عندما تتعلم الفوركس. تغلق نقطة التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين مثلا عشر نقاط تحت سعر الفتح لمنعك من تكبد المزيد من الخسائر. ومن ناحية أخرى, يثبت الآمر بتحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة عدة نقاط أعلى من السعر الذي بدأت به الصفقة التجارية. وسيضمن هذا بأن تحقق الأرباح حتى ولو تراجع سعر العملة وتحرك باتجاه ليس في صالحك.

mayrom
06-27-2017, 21:43
هذا الكلام ينطبق على التجارة عامة بيع وشراء ومكسب وخسارةلكن مع تجارة الفوركس تعلم المصطلحات والمؤشرات والأساسيات فى الفوركس هى الأهم

hamadasalama
06-27-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي اهم محاور سوق الفوركس وان شاء الله تقدم لنا المزيد من المواضيع الهامه جدا التي تفيدنا

myaer
06-27-2017, 23:38
السلام عليكم اخي الكريم تحياتي لكم معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغيرو لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفكادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

algendy
06-28-2017, 00:12
فى رأي المتواضع ان اهم محاور العمل فى سوق الفوركس هى الالتزام نفسيا بخطة عمل و تنفيذها تحت ضغط السوق و يمثل ذلك 70% من النجاح فى الفوركس ثم يأتى بعد ذلك ادارة راس المال فى ظل مخاطر ضياع الرصيد فى التداول و يمثل ذلك 20% من النجاح و يبقى فى النهاية اختيار استراتيجيه لها نسبة نجاح فى حدود 50% الى 70% و اذا توافر كل ذلك فالمتداول على الطريق الصحيح لتحقيق هدف الربح من تجارة الفوركس ان شاء الله

nenanena
06-28-2017, 02:11
شكرا للموضوع المهم ده وشكرا على الردود المهمه وارجوا من الجميع الاستفادهمن هذه المواضيع القيمه

amena
06-28-2017, 02:12
الهامش هذا النصيب الذي تتداول عليه بسبب الرافعة الماليةوانه كلما كانت الرافعة زاد حجم الهامش وكلما كبرت الرافعة المالية قل الهامش المتاحهذا الذي اعرفه والله اعلم

amonyaa
06-28-2017, 02:31
أخي الكريم جزاك الله خيرا علىهذه المعلومات القيمةانا جديد في عالم الفوركس و مسرور جدا بالالتحاق للمنتدىأسأل الله العظيم أن يوفقني و إياكم و أن يحفظ أوطاننا

اسلام مجدي عباس
06-28-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته كل شئ في الدنيا وشغل في الدنيا لازم يكون ليه محاور واسس وقواعد
نمشي عليها وفعلا الي ذكرته في البوست هنا من اهم الاشياء الي لازم نتبعها

nader6
06-28-2017, 03:59
تحياتي لكم اخى الكريم لايمكن ان تنتقم من شىء اكبر منكلذالك يجب عليك التحكم فى نفسك اثناء التداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
06-28-2017, 04:04
تحياتي لكم الافضل تفتح منى استندر مثلى لان الحسابات اما تكون بالسنت افضل لك تعطيك وساعة وحرية فى التجاة وممكن تعطى لاى اكسبرت مساحة واسعة للشغل به اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-28-2017, 04:08

M.R
06-28-2017, 04:21
السلام عليكم ... بالنسبة للمحاور والقواعد الاساسية فى سوق الفوركس تاتى المرتبة الاولى وهى الاقتناع بالربح الذى ستحققه فيجب ان ترسم وتضع هدف محدد للربح والمرتبة الثانية إدارة رسال المال والمرتبة الثالثة التحليل

amalali
06-28-2017, 11:22
شكرا لك اخي على الموضوع الرائعاعتقد ان الخاسرون هم الأكثر لأن معظم الناسمصابة بالتسرع عايزة تكسب من غير ما تتعلم

emanoytre
06-28-2017, 11:35
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

monayaa
06-28-2017, 16:23
تحياتي لكم الافضل تفتح منى استندر مثلى لان الحسابات اما تكون بالسنت افضل لك تعطيك وساعة وحرية فى التجاة وممكن تعطى لاى اكسبرت مساحة واسعة للشغل به اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-28-2017, 16:23
مرحبا اخي اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدنت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوعحضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-28-2017, 16:24

monya0
06-28-2017, 16:26

lolo2014
06-28-2017, 16:37
السلام عليكم اخي الكريم هنالك اخطاء يجب علينا كعملاء مبتدئين ان نعمل بها التركيز على الاخبار ومتابعة القنوات التعليمة الجوء للخبراء في اي مشكله تصادفناتقبلوا مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
06-28-2017, 16:40
مرحبا اخي مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة مع وجود الكثير والكثير من الاستراتيجيات المعقدة والتى لا تغنى ولا تسمن من جوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
06-28-2017, 16:41
تحياتي لكم أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

عاطف محمد
06-28-2017, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فاسلوب ادراة راس المال هو الفيصل الوحيد للمكسب بالرغم من زياده الصفقات الخاسرة نظرا لان دائما التيك بروفت اعلى بكثير من الستوب

monyaya
06-28-2017, 16:54
تحياتي لكم وبركاته اخى الكريممن الممكن انتا مثلا لو فاتح صفقه وقت الاخبار كل الي انتا بتعمله لو علي ربح اعل تريلينج استوب حلوبالتوفيق للجميعتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-28-2017, 17:35
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا ايها الاخ الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعةانا فعلا لم اجربها بعدوان شاء الله هاجربها على الحساب الديمو بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

skylol
06-28-2017, 17:44

اخي الغالي ادارة راس المال مهمة جدا في سوق الفوركس وهي تجعلك تبقى اكبر فترة في السوق اتمنى التوفيق للجميع

Elkorchi
06-28-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالتوفيق

maryhano
06-28-2017, 21:28

lareen
06-28-2017, 21:30
مرحبا اخي - تداول تداولا يوميا. افتح عقدا و أغلقه بنفس اليوم، هكذا تسيطر على إدارة استثمارك.- تداول أسعارا مستقرة. إذا انتبهت إلى فرصة ارتفاع أو انخفاض عظيم فعلى الأغلب أن الفرصة قد انتهت.- عامل تجارتك بالعملة كما تدير أعمالك. اتخذ كل معايير النجاح و تحقيق الربح. تجارة العملات الأجنبية تحتاج لإدارة جيده كما الأعمال. اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-28-2017, 21:32
مرحبا اخي مرحبا إخوانى الكرام جميعا ....اخى الكريم اهم نصيحة هى تعلم اصبر اجتهد لا تتطمع ولا تتسرع وعندها ستصل للنجاح الاكيد إن شاء الله وكمال يقال الصبر إنتصار تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
06-29-2017, 02:42
تحياتي لكم تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 11:42 PM ---------- Previous post was at 06:33 PM ----------

مرحبا اخي سلام عليكماعتقد انها ميزه جيده ولكن انا كمبتدئه لا استطيع العمل بهاانا بعمل استوب لوز وتاك بروفيت فقط وان شاء الله اتعلم التريلينج ستوببالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-29-2017, 02:46
تحياتي لكم انا شايف انو التحليل الفنى شياء كويس جدابجانب النظريات تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-29-2017, 02:47
تحياتي لكم طبعا اخطر خطاء كنت مخلى واحد يدير حسابى وكان بيكسبنى جامد وضعاف حسابى مرتين فى اقل من اسبوع وصلنا 150 دولار ودة كان تداول اوقات الاخبار وعند السحب الشركة قفلت الحساب بحجة انك تاجرت وكسبت اكثر من 10% من راس مالك وقت الاخبار ومش يكتفو بخصم الارباح لا بيقفلو الحساب كلة بالبونص فية 130 دولار حسبى الله ونعم الوكيل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
06-29-2017, 02:47
تحياتي لكم السوال بتاعك صعب لكن اعتقد بداية الفوركس كانت فى الاربعينات من القرن الماضى لانى قريتالكلام دة فى اخد المواقع والله اعلممين اول متداول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-29-2017, 02:55
تحياتي لكم انا شايف انو التحليل الفنى شياء كويس جدابجانب النظريات تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
06-29-2017, 14:31
الهامش هذا النصيب الذي تتداول عليه بسبب الرافعة الماليةوانه كلما كانت الرافعة زاد حجم الهامش وكلما كبرت الرافعة المالية قل الهامش المتاحهذا الذي اعرفه والله اعلم

mayrom
06-29-2017, 14:43

fathi22
06-29-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع فادارة راس المال مع استراتيجية ناجحة تساوي النجاح

doaa sary
06-29-2017, 16:32
السر ف النجاح بالفوركس
يبقا معاك راس مال محترم عشان تقدر تفتح صفقات براحتك وتتصرف لو السعر عكس عليك
تانى حاجه ادارة راس المال
اللوت المناسب لحسابك

myaer
06-29-2017, 22:27
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة اله تعالى و بركاته ،اهم امر في التداولات هو ان تكون داءما متابعا للسعر في تحركاته التي يتخذها على المسار التحليلي .. تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-30-2017, 03:04
السلام عليكم اخي الكريم ..انا حاولت ادخل على الرابط مش بيفتح ..بس من رد الاخ إلياس عرفت انها استراتيجيه تعتمد على ستوكاستيك والبولنجر باندز وانا كنت جربتها لفتره وفعلا كويسه اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added 06-30-2017 at 12:04 AM ---------- Previous post was 06-29-2017 at 07:29 PM ----------

تحياتي لكم الكلام صحيح ولكن مع استمرار المداولة والتعلم من التداول والصبر ستتلاشى هذة الامور وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-30-2017, 03:05
السلام عليكم اخي الكريم انا اظن اخي ان هناك حد للردود وهو 100 دولار في الشهر هذا حسب موضوع قراته في هذا الخصوصانما انت تعمل قلت 100 رد في اليوم اي 10 دولار في اليوم واظن ان الامر صعب وربنا يقدرك على ذلك اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 03:08

maryhano
06-30-2017, 03:08
السلام عليكم اخي الكريم سلام عليكم اخيانا من المبتدئين في عالم الفوركسلقد فدتنى كثيرا ولفت انتباهي لهذه المعلومات القميهجزاك الله خيراتحياتىبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-30-2017, 03:09
السلام عليكم اخي الكريم ..انا حاولت ادخل على الرابط مش بيفتح ..بس من رد الاخ إلياس عرفت انها استراتيجيه تعتمد على ستوكاستيك والبولنجر باندز وانا كنت جربتها لفتره وفعلا كويسه اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 03:11

Cold Fire
06-30-2017, 03:12

فعلا اخي الفاضل .. ما ذكرته صحيح للغاية يجب على المرء ادارة راس ماله بطريقة جيدة و تفادي المخاطرة لكي لا يقع في المحظور

فوريكسي
06-30-2017, 04:12
شكرا لكم على التلخيص المميز لاهم محاور الفوركس وبالفعل اتفق نهك شكرا لك مرة اخرى بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amena
06-30-2017, 05:03
مرحبا اخي اخي شركة انيستا شركة صادقة ومميزة الافضل ان تكون انطلاقتك معها حتى تكتسب خبرة تؤلك لختيار شركة وصاطة دات مصداقية عاليةاتنمى اني افدتك اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 05:12
مرحبا اخي اكيد اخى الكريم موضوعك متميز ومن اهم المواضيع اللى لازم نفتحها وبنشكر الادارة انها فاتحة لموضوع حتى الان ولاكن اظن ان الشركات دية مش هينة انها تعمل حاجة زى كدة بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 05:20
تحياتي لكم اخى الكريم اعتقد ان الفوركس هو الامل من خلال عمل لا احد يملى شروط عليك كما انك تعمل بة ونت فى مكانك وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 05:22
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيموانا لا افضل التداول على ازواج معينة دون الاخرىلكن كلما سنحت لي الفرصة في زوج اداول عليه اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 05:31
السلام عليكم اخي الكريم انت اخى الكريم تقدر باى مبلغ موجود معاك ولو حتى دولار واحد او ممكن تعتمد على البونص المجانى من المنتدى من غير ما تدفع من جيبك اى اموال اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 06:04
السلام عليكم اخي الكريم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريمانا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرة وشكرا لك لافادتي و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
06-30-2017, 06:14
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك اخي الكريم عن موضوعك القيم و عن هده المعلومات الرائعة مضمون الموضوع و اتمنى منك الا تبخل بالتقدم في اعطائك للمنتدى من نصائح و مواضيع اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 06:14
تحياتي لكم ممكن ان يصبح المضارب غنياً ولكن ذلك يستلزم خبرة طويلة فى مجال الفوركس لابد من التعلم الجيد خاصة في الحساب التجريبي وتطبيق الاستراتيجات للتأكد من مدى مصداقيتها اتمني اني اكون فيدتك اخي

sheka2017
06-30-2017, 06:16
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ------- يجب تجنب اتخاذ القرار الخطاء الذى يؤدى الى المرجن فلابد يا اخوانى من عدم التسرع للحفاظ على راس المال بطريقة صارمه والالتزام باسس وقوانين الفوركس حتى تستطيع الاستمرار فى السوق------------------ تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم جميعا

lolo2014
06-30-2017, 06:18
تحياتي لكم فقدت الأسهم الأمريكية الزخم الذي تمتعت به خلال جلسة تداول الأربعاء، ولكنها حافظت على مكاسبها الطفيفة. فلقد أغلق مؤشر (داو جونز 30) مرتفعاً بـ 9.69 نقطة (0.09%) عند 10415.54 نقطة ، وإرتفع مؤشر (نازداك 100) بـ 6.26 نقطة (0.28%) ليغلق عند 2215.70 نقطة، وكذلك إرتفع مؤشر (إس اند بي 500) بمقدار 1.62 نقطة (0.15%) ليغلق عند 1094.16 نقطة. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 06:22
مرحبا اخي اجد ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من توافرها فى المتداول لتحقيق الربح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 06:36
السلام عليكم اخي الكريم الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرامأخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــرفي انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 06:45
مرحبا اخي عندك حق الجري ورا تعويض الخسائر هوا اصلاً السبب في الخسارة وتصفير الحساببالتوفيقالطمع وحش من الاخر تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 06:52
السلام عليكم اخي الكريم تداول الذهب أصبح أكثر واكثر دارج لأسباب عديدة. فالذهب هو أكثر من مجرد طريقة مكلفة لتزيين العنق أو الأصابع. الذهب يستخدم في تغطية الأسنان و كمادة موصلة لن تتعرض للتآكل و تساعد في نقل المعلومات بشكل إلكتروني من مكان إلى آخر. يستخدم الذهب في المساعدة في بناء المركبات الفضائية التي تحتاج إلى أقوى و أكثر المواد تحملاً. حتى أن الذهب يستخدم في النواحي الطبية كجزء من الخط العلاجية لبعض أشكال السرطان و التهاب المفاصل الروماتويدي. و لكن بالإضافة إلى إستخداماته الملموسة، يعرف الذهب بأنه واحد من أكثر المعادل المتداولة على نطاق واسع، لأنه يعتبر من الناحية التاريخية من الإستثمارات الآمنة و التي لا تعتبر عرضة إلى التقلبات الدراماتيكية بناءاً على التقلبات أو الحركات السوقية لأي عملة رئيسية اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 06:54
مرحبا اخي اعتقد اخى الكريم ان التداول وقت البورصات اخى الكريم الى هيقدر يحقق لنالكثير اخى الكريم وان الموضوع المه مدالازم نبقا عارفين نحققهباتلوفيق لك انشاء اللهتقبلت حياتى لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 07:04
السلام عليكم اخي الكريم الحساب التجريبي الديمو هو حساب وهمي غير حقيقي الغرض منه التعليم والتدريب فقطالحساب الحقيقي :تستخدم فيه اموالك الحقيقية للمتاجرة بهاوالفرق بينهم العامل النفسيمع مزيد من النجاح والتوفيق في الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
06-30-2017, 07:23
:)):)):)) بارك الله فيك والحقيقة انه ادارة راس المال بتعتبر اهم شىء فى
هذا السوق وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله :)):)):))

amena
06-30-2017, 08:09
مرحبا اخي المؤشر قد يعطي نماذج مختلفه أذا طبق على أسهم مختلفه. فمن خلال الدراسه والتحليلالمتأني يمكنك بناء خبرتك في مختلف المؤشرات.هناك المئات من المؤشرات تستخدم حاليًا وأخرى تستحدث كل يوم ومع ذلك عليك فقطباختيار مجموعه صغيره من المؤشرات التي تعطيك جوانب مختلفه عن السهم وتستحق المتابعه.قد يكون من الغرابه بمكان أن المؤشرات التي صمدت هي عادة المؤشرات المستخدمه منذمدد طويله وأثبتت فعاليتها على مر السنين اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 08:19
السلام عليكم اخي الكريم اول شي اخي الفاضل يجب عليك التعلم جيدا ومتابعة القيديوهات التعليميةوتطبيقها على الحساب التجريبي الديمو وبعد ذلك تنتقل الى الحساب الحقيقيتقبل مروري....... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 08:26
السلام عليكم اخي الكريم وبركاتةشكرا لك اخي الفاضل على الطرحعندما يصعد السعر كثيرا سيعمل مقاومة بالاعلىجزاك الله خيراً وشكر وبركاتة تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 08:37
تحياتي لكم صحيح اول شيئ تقوم بتحديد الاتجاه العام للسعر و بعد دلك تقوم بالدخول في كل الفرص التي تتاح لك في الاتجاه العام تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 08:38
تحياتي لكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدكان خطأ الدخول متأخر وتم حل المشكلة بحمد اللهعن طريق العمل بالتوصيات او تحديد مناطق الدعم والمقاومة وعم الهدف والاستوب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 10:12
السلام عليكم اخي الكريم السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته اخـي الكـريـم ،اولا الربح من الفوركسيـتي من التعلم ثم من خلال البحث على الاستراتيجة المناسبة وهي متوفرة على النتالمهم ان تجربها اولا على الحساب التجربي ،بالتوفيق لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 10:27
مرحبا اخي شكرا لك اخي على الموضوع الرائعاعتقد ان الخاسرون هم الأكثر لأن معظم الناسمصابة بالتسرع عايزة تكسب من غير ما تتعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 10:30
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي على طرحك لهذا الموضوع القيموشرح مفهوم الهامش وانواعه الفعل موضوع يستحق الدراسه شكرا لكتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 10:38
السلام عليكم اخي الكريم اولا الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم و اما ابعد:ان التداول علي الاخبار له استراتجيات خاصة و هذا ما علينا معرفته و شكرا لكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 11:03
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم موش مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطة بصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسه بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 12:27
تحياتي لكم ممكن مع التعلم الجيد و حجم راس المال الكبير تقدر تعمل حاجة من الفوركسو بالفعل هو طريق يوصلك لاعلى مستوايات التراءو في نفس الوقت ممكن يخليك من افقر الناس و ياخذ كل حاجة..---------------------------------- بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 13:39
تحياتي لكم اخى الكريمطبعا انه هناك العديد من الفوراق بين الازواجو التي هي تكون فيها العملات حقاتقبل احتراماتيى اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 10:39 AM ---------- Previous post was at 09:49 AM ----------

تحياتي لكم اكيد حققيقة مع شركة معروفة---------- Post added at 03:36 AM ---------- Previous post was at 03:35 AM ----------و مش حقيقة لو العكس---------- Post added at 03:37 AM ---------- Previous post was at 03:36 AM ----------فيه الربح بالملايين لمن تسلح بالمعارف وفيه الخسارة المبين لمن قصده بدون سلاح ويضم الشركات القوية والفعالة والشركات النصابةوادا اردت ان تسلم فتعاقد مع شركة معروفة متل انستا وادا اردت ان تسبح وحدك حضي راسك ( ليفةزو بيك الوقمان يا فلان او حضي راسك او حضي راسك او حضي راسك )وتقبل مني السلام---------- Post added at 03:37 AM ---------- Previous post was at 03:37 AM ---------- اخوتي في الله واحبابيالفوركس فعلآ حقيقه قد تكون اجمل الاحلام وقد تكون كابوس الظلام الذي يأتي ويأخذ الكثير---------- Post added at 03:38 AM ---------- Previous post was at 03:37 AM ----------خى الكريم اعتقد ان الفوركس حقيقة ومما يؤكد هذا ربح الكثير من الاعضاء من التداول وعرض هذا الربح فى الكثير من المشاركات وبا---------- Post added at 03:38 AM ---------- Previous post was at 03:38 AM ----------تقد أن هناك الكثير من الشركات في هذا المجال ومنها الشركات الصادقة ومنها أيضاً الشركات النصابة التي تحاول أن تأخذ مجهود وأموال الناس عن طريق السرقةولكن أكيد أنه يمكنك معرفة الشركات الصادقة عن طريق البحث وعدد الأعضاء وعن طريق التجربة الفعلية وشكر اتمني اني اكون فيدتك اخي

sonson
06-30-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المووضع المميز جدا عن اهم محاور سوق الفوركس والله يوفقنا في تعمل كل شئ عن الفوركس في هذا المنتدي الرائع

Mohamed Khemili
06-30-2017, 14:14
اتوجه اليك بشكر لهاذا الموضوع في سوق فوركس المهم لكل متداولين المبتدءين و حتى محترفين مع التزام بشروط تداول و شروط خطة عمل و بااخص ادارة راس ماال و ادارة المخاطر التي هي من اهم حاجات تداول عملات فوركس

Mohammed Abdel Monem
06-30-2017, 14:37
سلام عليكم اخى الكريم
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

dalia elsayed
06-30-2017, 14:50
مرحبا اخي الطلب والعرض هو الذي يحرك العملة سواء للاعلى او للاسفل و من المهم ان نعرف مثل هذه الاشباء في سوق الفوركس او غيره من الاسواق المالية او اسواق السلع و الخدمات في العالمكلما كان الطلب كبيرا يرتفع سعر العملة و كلما كان الع?ض كبيرا ينخفض سعر العملة و هذا من اساسيات الاقتصاد التي لا تتغير في جميع الاسواق اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 14:56
مرحبا اخي الواحد يتداول احسن دغري و علي اسس و تحاليل كويسهلكن صفقات مش مضمونه بنسبه كبيره او الكلام ده فكسان جدا ..انا مجربتش قبل كده الثنائيه عمتا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 15:29
تحياتي لكم ابالفعل عشان تحقق الارباح هذا ليس بالامر الساهل ولا بالامر الغير مهم ولكن الاهم كيف تتحقق هذة الارباح وانا انصحك باتباع الوسائل التى تساعدك على تحقيق ربحك والربح هو فرق البيع وفرق الشراء وهذا امر هام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
تحياتي لكم ...ماشاء اللبه يا اخى موضوع ممتاز عموما يا اخى تقبل تحياااااااااااااااااااااا اااااتى يا ريت وذادك الله من علمه يا اخى يبا ريت تتقبل تحيييييييييييييييييييياتى---------- Post added at 03:04 AM ---------- Previous post was at 02:57 AM ---------- ...ماشاء اللبه يا اخى موضوع ممتاز عموما يا اخى تقبل تحياااااااااااااااااااااا اااااتى يا ريت وذادك الله من علمه يا اخى يبا ريت تتقبل تحيييييييييييييييييييياتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
تحياتي لكم ابالفعل عشان تحقق الارباح هذا ليس بالامر الساهل ولا بالامر الغير مهم ولكن الاهم كيف تتحقق هذة الارباح وانا انصحك باتباع الوسائل التى تساعدك على تحقيق ربحك والربح هو فرق البيع وفرق الشراء وهذا امر هام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-30-2017, 15:30
تحياتي لكم شكرا جزيلا ايها الاخ الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعةانا فعلا لم اجربها بعدوان شاء الله هاجربها على الحساب الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 15:38
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الرائعة و التي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك فب المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

فوريكسي
06-30-2017, 15:40
فعلا اخي الفاضصل اهم محاور الفوركس والتاي ينبغي دراستها والاهتمام بها بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

maryhano
06-30-2017, 18:12
مرحبا اخي بص في ازواج عملات كتير جدابس الاهم طبعا هو اليورو دولار مشهور جدا---------------------------------------------------------------------------------- تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 20:39
مرحبا اخي أختي الكريمة في هذا الرأي فبالتأكيد الفوركس مناسب للنساء أيضاً كما هو مناسب للرجاللأن هذا المجال لا يحتاج إلى مجهود بدني مثلاً وإنما هو مجال يعتمد على الفكر والدراسة والتحلي.. تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 20:44
السلام عليكم اخي الكريم انت اخى الكريم تقدر باى مبلغ موجود معاك ولو حتى دولار واحد او ممكن تعتمد على البونص المجانى من المنتدى من غير ما تدفع من جيبك اى اموال اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 20:47
تحياتي لكم الفوركس بشكل عام عمل محفوف بالمخاطر يا اخي ولكن الخطر الاكبر هو استخدام لوت عالي اذا كان رأس مالك صغير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

raxid
06-30-2017, 20:49
سوق الفوركس يعدد افضل شيء لناس التي تريد ارباح في اسرع وقت وكذلك ارباح كبيرة ولكن يجب على المتاجر ان يحصل على استراتيجية تساعده على تقليل المخاطر

dalia elsayed
06-30-2017, 20:54
مرحبا اخي معلومات مهمة جدا و درس مفيدننتظر مواضيع جديدة يا اخياتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 20:56
تحياتي لكم شكرا جزيلا ايها الاخ الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعةانا فعلا لم اجربها بعدوان شاء الله هاجربها على الحساب الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

M0hsenalawady
06-30-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
صحيح كلامك اخي الكريم من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس هو الادارة الصارمة على رأس المال والاعتماد علي النفس

forexman11
06-30-2017, 21:19
اهم شيء في سوق الفوركس و اداره راس المال عن اداره راس المال حافظ على الحساب بدون خساره ومن ضيعها ولنا جميعا ان افعل هذا دليلا ومعي بهذا الكلام

Ousskaar20o
06-30-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

amalali
06-30-2017, 22:11
تحياتي لكم موضوع جميل جدا واستفدت من القواعد دي والي شد انتباهي دي4. أنت لن تصبح غنيا بسرعة لأن التجربة لا تجعل الرجل غنيا إلا بعد بضع سنوات.لازم الواحد يبعد عن الاستعجال والربح السريع والمخاطره الكبيره الي ممكن تضيع الحساب تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
06-30-2017, 22:14
تحياتي لكم ، تداول العملات في الفوركس لايقوم إلا بالرافعات المالية، والتداول بلا رافعات يستحيل إلى مراكز بيع العملات على مبدأ مراكز الصرافة التي تشتري عملات أجنبية وتبيعها بأسعار الصرف في حينها، ولكن هذه ليست من أشكال الفوركس كما اتصور، لأن الفوركس مرتبط بالرافعات المالية. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

locos
06-30-2017, 22:17
اخي الكريم اظن ان اهم محاور سوق الفوركس هي كما ذكرت خاصة التعلم الجيد
وحسن ادارة راس المال طبعا لانها هي الاساس والعمل جيدا على مزيد تحسين
الاستراتيجيات وطرق العمل وفهم المؤشرات والابتعاد على الطمع والجشع

عبد الرحيم رافا
06-30-2017, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله
أهم محاور سوق الفوركس على ما اعتقد تتجلى في البورصات المهمة الاساسية العملاقة و كل ما في الامر هو الدولار

maryhano
06-30-2017, 22:33
تحياتي لكم اخي اكتب عدد ماتشاء من الردود و لكن لا تنقلهم ابدااا لانك ستطرد و هذا عاادي جدا لانك اخطئت خطا كبير ولم تعمل اي مجهوود تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed321
06-30-2017, 22:38
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات الخطأ الوحيد هو التسرع بالتداول

amalali
06-30-2017, 23:53
السلام عليكم اخي الكريم مش مشكلة عدد المشاركات المهم انه ميكنش مخالف لقواعد المنتديلازم تكون المشاركات مش قصيرة ومناسبة للمحتوي وبالتوفيق ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 23:55
مرحبا اخي ما شاء الله يا اخى على التعريف الكامل والواضح للرافعة المالية والمختصر ولكنه يصف كل شئ عن الرافعة المالية وانا اتفق معك على هذا التعريف الرائع تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-01-2017, 01:43
السلام عليكم اخي الكريم انت فاهم غلط مش شرط ان كل التجار يدخلو في وقت واحد المهم ميزان العرض والطلبفي حالة اتملت كفة العرض فالسعر بينزلويستمر في النزول كل لما الكفة تتقل والعرض يزيدوالعكس بالعكس في حالة الطلبيعني مش شرط ان كل التجار يدخلوا في ثانية واحدةمفهوم ؟؟؟ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Cold Fire
07-01-2017, 01:47

شكرا لك اخي الفاضل على الطرح .. و اظن ان افضل نصيحة هي عدم الطمع و ادارة المال بشكل جيد .. عموما شكرا و بالتوفيق لك

mayo2345
07-01-2017, 01:47
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الأستراتيجية بصراحه أراها إستراتيجية سهله وبسيطه وغير معقده وأي متداول مبتديء يستطيع ان يستخدمها وبالنسبة لي سأجربها اولا على الحساب التجريبي قبل ان اطبقها على الحساب الحقيقي وأتمنى لك التوفيق مشكور اخي على تقديمك لهده الاستراتيجية المهمة في التداول ساحاولالتدرب عليها في الحساب الديمو لارى ان كانت ستنجح معي سلام. تحياتي اخي او تقبل مروري

omar2017
07-01-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع ماركه هامة وتوضيح مميز للتعامل مع الفوركس والتداول به بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخيث الحبيب

dalia elsayed
07-01-2017, 01:55
مرحبا اخي انت تسال عن الاسلوب الذى من الممكن ان يفقدكم المال فاستطيع ان اقول لك ن من تلك الاساليب هو عدم التركيز لديك بمعنى انه من الممكن ان تفقد القدرة على التركيز فتقوم بعمل خاطىء يذهب راس المال كما ايضا عدم المقدرة على ادارة اموالك بان تقوم بحجم صفقة اكبر من امكانياتك او غير مناسبه للبدء بها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 01:57
تحياتي لكم نعم اخي ظهرت العديد من الاكسبرتات في الوقت الراهن لكني لا افضلالعمل فيها و الاعتماد على النفس احسن في التداول كي تكتسب خبرة في المجال. اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-01-2017, 02:07
مرحبا اخي هي مش استراتجيه هي طريقه عمل وهي انك بتدخل علي عملات معينه وقت افتتاح بورصه زي مثلا بورصه لندن عند افتتاح ذلك البوصه ممكن تتدخل شراء علي عمله الين وبيع اليورو اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 02:16
مرحبا اخي انا معرفش يعنى ايه مناطق القوة اصلايا ريت يا جماعة حد يشرحلى الحاجات دى ضرورى جدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-01-2017, 02:19
تحياتي لكم أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ahmedsai
07-01-2017, 02:19
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع المهم اخي الكريم
انا من رأيك. ادارة رأس المال من اهم اساسيات الفوركس
تداول موفق

ahmedmahmoud2017
07-01-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع سوث الفوركس مجال واسع جدا ويجب على ل متداول ان يتعلم المحاور داخل الفوركس اولا باول ومن كل اتجاه

one
07-01-2017, 03:21
مرحبا اخي معلومات مهمة جدا و درس مفيدننتظر مواضيع جديدة يا اخياتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 03:22

lolo2014
07-01-2017, 03:47
السلام عليكم اخي الكريم صعب معرفه اجابه هذا السؤال كمان انت مش هتستفاد حاجه من معرفته على ما اعتقدبالتوفيق لك اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
السلام عليكم اخي الكريم لسلام عليكممشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميعوخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمةجازاك الله كل خير اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخي الكريمعلى الموضوع الرائع بنسبة لنا المبتدئينافدتنا لتجنب الوقوع فى الخطا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 04:13
تحياتي لكم ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنهابشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
07-01-2017, 04:30
تحياتي لكم اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأيفي استراتيجيات كتيرة جدا في سوق الفوركس بتعتمد علي مؤشر واحد فقط وهو الموفنج افريج لكن باعدادت كتيرة واحيانا بيتضاف اكتر من مؤشر له تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 05:27
تحياتي لكم لازم طبعا اختيار الوقت المناسب للتداول في الفوركس مما يناسب متطلبات اسلوبنابالتالي تقنية التداول في الفوركس لها اوقات تكون اكثر دقة ونجاحا فيها كما تعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-01-2017, 07:15
السلام عليكم اخي الكريم من المميزات انه يمكن التداول فى هذا السوق الضخم بأقل مبلغ للتداول وتستطيع ان تصلمنه للارباح بشرط اتباع اسلوب للتداول يجلب لك الاهداف اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 07:41
مرحبا اخي اخي الفاضل احذر التداول على الاخبار فأنها مجازفة ونسبة نجاحها في الغالب غير مضمونةتقبل مروريأسأل الله لي ولكم التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
07-01-2017, 07:42
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وتعتبر الادارة السليمة لراس المال هى
اهم وافضل شىء فى هذا السوق وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

one
07-01-2017, 07:44
تحياتي لكم اهم حاجه لكل واحد جديد فى المججال انه مش يستعجل فى الحساب الحقيقىواما يقضى وقت كبير عالديمو لحد ما يتقن كل حاجه فى المجال وبعدين يدخل بجد اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 08:17
تحياتي لكم نعم اخي ظهرت العديد من الاكسبرتات في الوقت الراهن لكني لا افضلالعمل فيها و الاعتماد على النفس احسن في التداول كي تكتسب خبرة في المجال. اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 09:21
تحياتي لكم هذه أول مرة أسمع بهذا الإسم رغم أنني درست الشموع لأزيد من ? أشهر،و من خلال ملاحظتي للصورةالمرفقة أرى شمعة سوداء تدعى شمعة السحابة القاتمة و هي شمعة إنعكاسية تأتي بعد ترند صاعد،و لمأكن أعلم أن لها إسم آخر اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 09:24
مرحبا اخي الرافعة المالية من مميزات الفوركس فهى مفيدة لرأس المال الصغير و الكبير أيضاو الأرباح معها تكون مضاعفة لكن بسوء اختيارها و استخدامها تكون الخسائر معها أيضا مضاعفة تحياتي اخي او تقبل مروري

beka
07-01-2017, 09:58
مرحبا اخي اهم حاجة تعملو باك تست وتجربه فترة ع حساب ديمولاكن انا مش بحب بصراحه الاكسبرتوالبرامج الالية دى بحسها اى كلام تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 10:02
مرحبا اخي اخي الفاضلاولا : الحسابات الاسلامية خالية تماما من اي شبهة باختصارثانيا : بتمنالك التوفيق ليك ولكل اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام دمتم في حفظ الله تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 10:11
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخي الكريمعلى الموضوع الرائع بنسبة لنا المبتدئينافدتنا لتجنب الوقوع فى الخطا اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 10:45
تحياتي لكم وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مظيوط كلامك اخي لازم الوحد يكون عارف الاتجاه العام بتاع السوق مشكور وتقبل مروري اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
07-01-2017, 14:26
عندك شركتنا انستافوركس اشتغل فيها وريح راسك من التفكيراما بلنسبه لباقي الشركات ما اضمنها صراحه خاصه الشركات العربيه اغلبها نصابينويحتالو على ناس بطرق ذكيه

emanoytre
07-01-2017, 14:28
شكرا اخي على شرحك لكن كما سبق وقال الاخ قبلي فانت هكذا تخالف قواعد الفوركس وقد يتم وقف عضويتك لذا انصحك يا اخي الا تكرر الوضع و بارك الله فيك.شكرا

may65343
07-01-2017, 14:29
الموضوع غاية في الروعة بخصوص ماهية الفوركس ويبقى عليك شرح الربح من الفوركسبالتالي مشكور يا اخي واتمنى من الاعضاء الجدد بالاخص انهم يكونوا استفادوا من الطرح