PDA

View Full Version : الارباح وتوسيع المخاطرة

Pages : [1] 2

snnaky
10-16-2016, 21:08
كثيرا ما اسمع الصراخ من اعضاء تكون دائما كلماتهم الحقونى خسرت فلوسى كلها
المشكلة ان كتير منهم بيعتمد على انة يزيد مبلغ الأيداع وهو غير مؤهل اصلا للتعامل مع الفوركس او انة رغبة منة فى استشعار الربح اللذيذ بسرعة والحقيقة عندى نصيحة اجحب اوجهم بها وهى

لا تقم ابدا بزيادة مخاطرتك الاباستغلال بعض ارباحك ولاحظ كلمة بعض ارباحك

والحقيقة ان المخاطرة ببعض الربح يعطى المتاجر كثير من الثقة التى هى عماد تلك المهنة وعصبها الحقيقى

فلايغرنك دخول البعض بنسب فلكية فلكل ظروفة ولكل ارباحة

بروفسير العرب
10-24-2016, 01:02
هذة هى مشكله الكثير من المتدولين عندما تكون هناك ارباح
يبدو فى زيادة اللوط لكى تزيد الارباح وفجاة ترى انه يخسر كل شى

jaouad ouaiss
10-24-2016, 01:14
يجب اولا معرفة اخطار التداول دون اية معرفة مسبقة بعالم الفوركس حيت ان جل الدين يلجؤن اول مرة الى التداول يقومون باداع مبالغ كبيرة من اجل مظاعفته وفي الاخير يكون مصيرهم المرجنة السريعة

magdy mahmud
10-24-2016, 01:32
السلام عليكم وحمة الله
طبعا اخي الكريم كلامك صحيح جدا مينفعش نزود الرصيد واحنا لسة مش متقنين في ادوات النجاح في الفوركس مثل التحليل الفني لازم نتعلم الفوركس صح
عدم التعليم مع وجود رصيد كبير يساوي خسارة فاضحة

csebai12
10-24-2016, 02:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نكون معتميدين بشكل كلي على ادارة سليمة لراس المال كونها خامينا الوحيد في هذا السوق الغدار

ahmed yasser
10-24-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اعتقد انك اتكلمت في نقطه مهمه جدا هذة هى مشكله الكثير من المتدولين عندما تكون هناك ارباح ولكن اعتقد ان جميع المتداولين يجب ان يدرسوا الفوركس جيدا ويفهموه قبل التداول

zizoo99
10-24-2016, 07:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالكثير من المبتدئين لا يلقون اى اهميه لادارة راس المال نهائيا كل همهم الشاغل انه يدخل صفقة يربح منها الكثير و خلاص دون دراسة فترى الذى يحدث العكس و يتمرجنون فى نهايه المطاف

waelmma
10-24-2016, 08:15
:(:)):)) اخى الكريم هو راس المال الكبير حاجة جيدة جدا بشرط القدرة
على التعامل مع ادارة سليمة لراس المال والا تتاجر باكثر من 10% منه

WASEM DALLOUL
10-24-2016, 08:28
السلام عليكم
فعلا كلامك صحيح تماما يا اخي الكريم فان المخاطرة والدخول بلوط عالي هو سبب الخسائر الفادحة التي تصيب المتداولين وخصوصا المبتدئين منهم وينسون اتباع ادارة راس المال ويسيطر عليهم الطمع للاسف
وبالتوفيق للجميع

waelmma
10-24-2016, 09:56
:)):o:)) اخى الكريم اهم اسباب الخسارة هو عدم ادارة راس المال بصورة جيدة والدخول فى صفقات اكبر بكثير
من امكنياته وامكنيات راس ماله وربنا يبعد عننا الخسارة

alym
10-24-2016, 10:43
للاسف فى كثير من المتداولين وانا واحد منهم بندخل الصفقات بلوت عالى والنتيجة بتكون خسارة الحساب لان الحساب يكون قليل ولا يتحمل الانعكاسات

sob81
10-24-2016, 10:46
الارباح وتوسيع المخاطرة اخى الكريم يجب عليك ان لا تتطمع فى المكسب ويجب ان يكون عندك قناعة والدخول فى
الصفقات المضمونة وبلاش تخاطر براس المال

abdomj
10-24-2016, 10:50
فعلا الفوركس ياما ضيع ناس كتيرة بس دا بسبب دخولهم عالم الفوركس دون ان يتعلمو فيه شىء كويس اهم شىء تعرف كل شىء عن الفوركس وتعرف تشتغل على الاستراتجيات

akram mohamed obaid
11-18-2016, 16:54
اكيد ان لرأس المال دور كبير في حجم الدخول للصفقات وحجم العقد المستخدم يجب على المتداول المبتدء والذي يدخل برأس مال بسيط ان يقوم بالدخول بلوت بسيط جدا حتى يحافظ على حسابه وامكانيه رفع رأس ماله من خلال التداول

thewaytosucsess
11-18-2016, 18:22
فلكل تاجر ظروفه ولكل ارباحه وخسائره ايضا
جملة مفيدة جدا ورائعه يجب الاعتمماد عليها
اشكرك اخى الفاضل على هذا الطرح الكريم

simowan
11-19-2016, 10:15
تحية طيبة للاخوة الافاضل
الجملة الاخيرة كانت جد معبرة للاخ الكريم و هي تلخص الاهم في هذه التجارة. لانه بصراحة كما قال تجد اغلب المتداولين او اللي لس انتسبوا لهذا المجال بيشكو و بيبكوا على خساراتهم المتكررة بالسوق و لما تشوف مبلغ الحساب اللي داخل بيه تجده لا يتجاوز ١٠٠ او اقصاه ٥٠٠ في حين اللوصات لواحد حسابه ١٠٠٠٠٠ . طب اكيد راح تخسر اخي لانو مفيش حاجه عندك اسمها الادارة الصارمة لراس المال

ebn masr
11-19-2016, 17:37
مش عيب انك تتداول علشان تربح وتخقق مكسبا محترما ولكن العيب انك ماتكونش عارف انت بتعمل ابه ورايح فين وجاى منين وبتتداول بعشوائية ودة غلط جدا

antr
11-19-2016, 19:40
اخى المشكلة مش فى الارباح المشكلة فى المحافظة على الربح بشكل مستمر فى هذا السوق المتلاطم الكبير جدا وهو شىء لابد منه فى هذا السوق

belgacem1985
11-19-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على الموضوع الجميل
المخاطرة والدخول بلوط عالي هو سبب الخسائر وقلت دراية بعالم الفوؤكس
وبالتوفيق للجميع

Abdo Abdo
11-19-2016, 20:19
كلامك صح جدا والله
اهم حاجه ف الفوركس انك تكون ف امان وضامن انك لو خسرت حتى حياتك متدمرش بعد الخساره دي
شكرا على الموضوع ده بجد

محمد صلاح
11-19-2016, 20:38
اكيد اى انسان مع الارباح بيحاول يوسع المحاطرة بس لازم المخاطرة تكون بحساب يعنى مهما كان يكون اللوت منساب لحجم راس المال

Omar Morad
11-19-2016, 20:52
لابد من معرفة مدى خبرتك في الفوركس
و على هذا الاساس تقوم بالمخاطرة
فكلما كانت خبرتك قليلة
فعليك اذا بالابتعاد تماما عن المخاطرة بمبلغ كبير
اما اذا كنت تمتلك العلم و الخبرة و التخطيط فيمكنك اذا الدخول بمبلغ كبير مع اخذ الحذر حينئذ

المهم
11-19-2016, 21:12
كلمات رائعة حقااا و تدلعلى الخبرة النابعة منك يا اخي الكريم فمشكور جزيلا
و بالفعل لو كان الواحد لديه او تعلم استراتيجية جيدة ةو يوجد منها الكثير في هذا المنتدى او في اليوتيوب ممكن يتاجر ب 10 دولار فقط و ممكن يدبل كل اسبوع
يعني راس المال ليس مهم بالدرجة الاولى ان يكون كبير و لكن الاهم ان تملك استرتيجية جيدة ةللربح
سلام

medo mohamed
11-19-2016, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم فعلان كما قلت لا يجب ان نخاطر
بكل ما لدينا ولكن تكون مناسبه حتى اذا ارتد
علينا السوق لا نخسر الكثير ويجب ان نضع استوب لوز
حتى نوقف الخساره ونبتعد عن المرجن

rahigrib
11-19-2016, 21:23
هذا ما نسقط فيه كثيرا من الوقت و كم من مرة نخفق فيها ونقول دوما في المرة الاخرى
سوف احقق الربح السريع لكن دون اي جدوى انا اشكرك اخي على هذه النصيحة الذهبية وشكرا

zianitrader
11-29-2016, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, بالفعل اخي الغالى المشكلة ليست في المبلغ الذي تود الدخول به
المشكلة تكمن في عدم الاهلية للمجال و عدم التعلم, للنجاح في الفوركس يجب على المتداول ان يتعلم

Samira shabban
12-01-2016, 20:03
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الطمع والتسرع وعدم الصبر والغرور هم أول طريق الفشل فى الفوركس

latraaa
12-01-2016, 21:07
نعم اخي الكريم لابد من العمل على التعلم و العمل على الأمر من خلال التريث و عدم المغامرة أخي الكريم و هدا الأمر يحتاج إلى الكثير من التعلم الحقيق يو أنا أنصحك الإخوة الكرام بالعمل على التعلم من خلال المنتدى

Bassem Hassani
12-01-2016, 21:25
يجب ان تكون المخاطرة متناسبة مع رأس المال .. فمثلا التداول برأس مال 1000 دولار .. من رأى يجب الا يتغطى إجمالى
العقود المفتوحقة قيمة ال1 دولار .. وهى تعتبر مخاطرة ولكنها متوسطة .. ولكنك تجد العديد من المتداولين يدخلون إستنادرد ب1000 دولار ؟؟ !!

Mohamed Khateeb
12-01-2016, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اكيد اخي الكريم الارباح بتزيد من توسيع نسبة المخاطرة والدخول بلوط
عالي هو من اسباب المخاطرة في سوق الفوركس ...

aym
12-01-2016, 22:07
الارباح وتوسيع المخاطرة اكيد يبداء الطمع مع زيادة الارباح ولذلك يجب على المتاجر ان يبعد عن الطمع ويحاول ان يكون قنوع والدخو ل
فى الصفقات المناسبة لة ولراس المال

عبد الرحيم رافا
12-01-2016, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله
نعم كلما كانت ارباحك كثيرة و كبرت محفظنك ستربح و بدون مخاطرة ان شاء الله و ستظل تتداول بكل تقة

tazi larbi
12-02-2016, 01:11
السلام عليكم اخي الربح الكبير لاصحاب راس المال الكبير نحن لو تحصلنا على 10 دولار سيكون الامر ممتاز جدا ومنه نصل الى دخل ثابت اتمنى لكم النجاح والله الموفق

azifek
12-02-2016, 01:21
نعم أخي الكريم
سمعت الكثير و الكثير من الأعضاء يتوسلون لانقاض حساباتهم التي توشك على النهاية و يحاولون البحث عن مخرج للأزمة
والسبب في هذا هو الطمع ومحاولة كسب أرباح خيالية،و النتيجة واضحة في أكثر الحالات وهي مرجنة سريعة للحساب
لذا يرجى ادارة جيدة لرأسمال

karinho91
12-04-2016, 19:21
لكل تاجر ظروفه ولكل ارباحه وخسائره ايضا
جملة مفيدة جدا ورائعه يجب الاعتمماد عليها
اشكرك اخى الفاضل على هذا الطرح الكريم

maryam1
12-04-2016, 21:34
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق و النجاح للجميع إن شاء الله

سيد2017
12-05-2016, 00:20
انا اعتمد على طريقة جيدة فى ادارة راس المال بان ادخل الصفقة وان حققت الصفقة مكسب كبير اجعل الاستوب لوز هو نقطة الدخول مما يعنى ان يكون الاستوب لوز صفر وادخل صفقة اخرى

hesham33
12-05-2016, 01:48
بالفعل كلامك صحيح مئة بالمئة ولا يوجد مزايدة على كلامك وان المخاطرة بالحساب لا يجب ان يفعلها احد
التزام ادارة راس مال هو اهم العناصر والعوامل لتحقيق النجاح الجيد

ebn masr
12-05-2016, 02:27
ناينفعش على اى متداول انه يقوم بالتداول ويجازف ويخاطر بامواله مهما كانت كبيرة وضخمة وهو مش عارف ومش فاهم يبقا اكيد هايخسر

freetrade
12-05-2016, 06:05
دخول او فتح الصققات بيكون حسب نظرة كل متاجر واما حجم اللوت او قيمة النقطة فبتعتمد علي حجم الحساب ونسبة المخاطرة اللي لازم تكون قليلة لو المتاجر عاوز يحافظ علي حسابه من التمرجن

waelmma
12-05-2016, 06:55
:)):(:o تمام اخى العزيز انه من الخطورة الشديدة المتاجرة باموالك الخاصة
وخصوصا لما تكون خبرتك لسة ضعيفة :)):o:o

magic777
12-05-2016, 14:33
هو كل لما بتدخل بلوت عالي اكيد الربح هيكون عالي بس خلي بالك انت بتبص لجهه واحده بس وهيا جهه الربح ليه مش تبص للجهه الاخرى
وان هنا الخساره بردو احتمال تكون كبيره

versace
12-05-2016, 14:36
السلام عيكم أخي يجب عليك معرفة الأخطار التي قد تصيبك من خلال المخاطرة فبعض المبتدئين في المرات الأولى
يخاطرون ب أموال كبيرة قصد مضاعفتها و هذا خطا في قعون في المرجنة

Mostafa Haleem
12-05-2016, 14:48
المخاطرة في سوق الفوركس من أهم أسس التجارة في سوق العملات، فالمتاجرة بنظام الهامش يساعدك في تحقيق أرباح كبيرة يفوق عدة مرات المبلغ الذي ستسثمره في المتاجرة ونسبة أرباح تفوق أي شكل من أشكال الإستثمار، الجدير بالذكر ان اسعار العملات في حركة مستمرة على مدار الساعة ففي اليوم الواحد تتحرك أي عملة بمعدل 50-200 نقطة صعوداً، وهذا يعني ان هناك دائما فرصة للحصول على أرباح هائلة بشكل يومي، المسألة تعتمد على صحة توقع التاجر

sob81
12-05-2016, 15:59
الارباح وتوسيع المخاطرة اخى يجب اولا ان تحجز الربح من الصفقات وبعد ذلك يمكن لك ان تخاطر بالبعض الاخر
ويجب عليك ان تتطمع فى الربح

maryam1
12-10-2016, 16:31
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع بإذن الله

big.pharaoh
12-10-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ففعلا اهم حاجه الواحد يكون قنوع باللي معاه ويمشي باستراتيجية حسب المبلغ المتاح بالنسباله حاليا

ahmed abdelmoaty
12-10-2016, 17:14
لابد من معرفة مدى خبرتك في الفوركس و على الاساس دا ب تقوم بالمخاطرة
فكل ما كانت خبرتك قليلة عليك بالابتعاد تماما عن المخاطرة بمبلغ كبير

AHMED NOLE
12-10-2016, 18:51
بالفعل التسرع مشكله كبيره جدا فى التعامل فى السوق ومهم جدا

ان يكن هناك خبره وصبر وتعلم وتطوير مستمر لاسلوبك وفهمك للسوق الصعب ده والله يوفقكم

tamermosa
12-10-2016, 18:54
كلام عين العقل ، و ياريت الكل يسمع و ينفذه ، و بالأخص جملة ( لا تقم ابدا بزيادة مخاطرتك الاباستغلال بعض ارباحك ولاحظ كلمة بعض ارباحك ) ،،،
فبالفعل المغامرة بالكل كارثة تودي بكل فلوسك و حتندم ساعة لا ينفع الندم

Yahia Hesham
12-10-2016, 18:59
السلام عليكم، نعم من اهم النصائح التى توجه
المبتدئين أن لا تتداول بأكثر من عشره بالمئه
من مالك ولا تضع اكثر من اتنين بالمئه فى الصفقه الواحده

m7med09090
12-10-2016, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
كثير من المتداولين وانا واحد منهم بندخل الصفقات بلوت عالى والنتيجة بتكون خسارة الحساب لان الحساب يكون قليل ولا يتحمل الانعكاسات و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

nonam
12-25-2016, 19:13
السلام عليكم .... الحقيقة بيكون التعامل مع الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع اموال البونص بيحتاج الي ادارة لراس المال جيدة لان التعامل مع الاموال لابد لها من ادارة صارمة جدا في البيع والشراء من المهم جدا ان تتعلم الادارة الجيدة

basma.seif
12-25-2016, 19:30
مرحبا
اريد ان اتعلم هذه الطريقة التى ذكرتها في موضوعك مهم جداً انى اعترف ان لو حصل ان الصفقة انعكست لابد و انى اغلقها على اقل خسارة لكي احافظ على باقى الرصيد ولا اكابر و اخليها مستمرة في الخسارة على امل ان يرتد السوق مرة اخرى

Ayman Abdellatif
12-25-2016, 20:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
كلامك صحيح اخى الفاضل ف المتداول الغير ملتزم بالاستراتيجية التى قرر اتباعها و كذلك ادارة راسمال سليمة لحسابة متوقع له السقوط الذريع و الخسارة بلا شك

ابوفؤاد
12-25-2016, 20:52
تلك النصيحهبالفعل خهى حقيقيه فعليك انتاخذ قرارك بناءا على راس مالك انت و نظرتك للسوق لان لكل من الذين يقومون بعمل التوصيت نظه تخصه و تخص راس ماله و لهذا فان اغالب م الامر ان تلك هى الطريقه

maryam1
01-18-2017, 21:40
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

ali gamal
01-22-2017, 12:38
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخباراقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة و الانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

rashford
01-22-2017, 13:33
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحقيق الربح يكون بالتعلم و الصبر و كسب الخبرة الكافي التي تمكنننا من ذلك و اما تجنب الحسائر يكون بالحكة و ادارة الرأسمال .

big.pharaoh
01-22-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا الطمع والتسرع سبب كبير جدا في الخساره والاغلبيه العظمى من المبتدئين بيخسروا من الطمع والخساره طبعا بتكون بداية موجعه

Mastafa
01-22-2017, 14:01
اعتقد انك اتكلمت في نقطه مهمه جدا هذة هى مشكله الكثير من المتدولين عندما تكون هناك ارباح ولكن اعتقد ان جميع المتداولين يجب ان يدرسوا الفوركس جيدا ويفهموه

Mr Fathy
01-22-2017, 14:02
بسم الله الرحمن الرحيم. تمام ده كلام احنا لو التزمنا فعلا هنقدر يوم الايام اننا ننجح فى الفوركس بسهولة ان شاء الله

123Hasnaa123
01-22-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بنسبالي المخاطره في الفوركس بتختلف من شخص لتاني ومينفعش تنصح و احد تقوله اظبط مخاطرتك ع الشكل ده لان كل واحد طريقه عمله مختلفه عن التاني

ragab012
01-22-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى على طرح هذا الموضوع
موضوع الارباح وتوسيع المخاطره
وننتظر منك المزيد من المواضيع المستفاده

wahid08
01-22-2017, 14:40
بسم الله الرحمان الرحيم
مفتاح ااربح في هدا المجال يكون بقدر احترام ادارة راس المال

الجووكر
01-22-2017, 15:05
المخاطره فى الفوركس انا بشوفها انها الطريق السريع للخسارة الحقيقه وضياع راس المال بكل سهوله لان انت بتخاطر فى شئ مش متاكد منه
وهو اتجاه السعر وممكن يعكس عليك بكل سهوله ووقتها هتلاقى نفسك خسرت مش بس خساره عاديه لا خسرت خسارة كبيره وممكن يروح فيها الحساب كله

capoeira
01-22-2017, 15:06
من المهم ايضا قبل ان يقرر اى شخص تنفيذ صفقة لابد ان يرى حركة السوق اولا فيستحسن ان لا تدخل فى صفقات فى حالة ان السوق
يتحرك حركة عرضية

islamforex
01-22-2017, 15:06

شكرا ليك اخي الكريم على الموضوع

شرح رائع وبسيط ومجهود ممتاز جزاك الله خير

شكرا وبالتوفيق للجميع...

JOUNES TEKTAK
01-22-2017, 15:13
ادارة سليمة لراس المال و التعلم الجيد للتحليل الفني و التحليل الاساسي هما الطريق الصحيح نحو النجاح المهم وجهة نضرك سليمة و مضوعك جيد شكرا و بالتوفيق

Mustafa gamal
01-22-2017, 15:30
يجب على المتاجر ان يزيد من خبرته قبل المتاجرة على حساب حقيقي و ذلك عن طريق المتاجرة على حساب ديمو اولا .... تحياتي لك

Mastafa
01-22-2017, 15:33
اصلا للتعامل مع الفوركس او انة رغبة منة فى استشعار الربح اللذيذ بسرعة والحقيقة عندى نصيحة اجحب اوجهم بها وهى

---------- Post added at 02:33 PM ---------- Previous post was at 02:31 PM ----------

المشكلة ان كتير منهم بيعتمد على انة يزيد مبلغ الأيداع وهو غير مؤهل اصلا للتعامل مع الفوركس او انة رغبة منة فى استشعار الربح اللذيذ بسرعة والحقيقة عندى نصيحة اجحب اوجهم بها وهى

لا تقم ابدا بزيادة مخاطرتك الاباستغلال بعض ارباحك ولاحظ كلمة بعض ارباحك

a7medsedik
01-22-2017, 15:33
عليك ان تتصرف بحكمة في حياتك خاصة اذا كان القرار يتعلق بامر مالي ولا ينفع التسرع الذي ينتج خسائر كبيرة لا ينفع التراجع عنها

Manoush
01-22-2017, 15:39
اعتقد ان عليك التاكد ودراسه الصفقه قبل الدخول فيها لتجنب المخاطره وتوسيع الارباح

bassem forex
01-22-2017, 16:12
الارباح هي اللتي تعطي المتداول القليل من الثقة في النفس يجب داذما ان لا يقع في مثل هذه الاخطاء وكذلك لا يعني هذا انه يجب ان يغلق كل صفقاته على الارباح يجب ان يعرف متى يكون مستعد لغلق صفقة على خسارة ايضا

جمال صادق
01-22-2017, 16:31
من المهم ان نعمل على تعلم الكثير من الافتراضات التى من الممكن ان تساعد على تعلم الجديد من الافتراضات الممكنة و ان هناك اليات للتواجد فى الكثير من تجريب استراتيجيات مؤكدة

مروه عصر
01-22-2017, 16:31
السلام عليكم
فعلا هذه مشكله الكثير من المتداولين عندم يقوم بربح كبير يقوم بايداعه كله والمداوله عليه ليجد نفس قد خسر كل ما ربحه سابقها وراس ماله ايضا لذا يجب المداوله براس مال بسيط حتى لا ننخدع ونخسر كل شئ

latraaa
01-22-2017, 18:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و اتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام و لكن ارى انه لابد م العمل على التعلم الحقيقي إ نشاء الله اخي الكريم موفقين إنشاء الله في المواضيع القادمة إن شاء الله

فوريكسي
01-25-2017, 21:28
الارباح فير مضمو نة في الفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

doaa sary
01-26-2017, 17:57
اسباب الخسارة دايما مرتبطة بالطمع واللوت العالى او عدم استخدام امر وقف الخسارة
او مبتدايين ومش فاهمين حاجة وبيستعجلو وبيدخلو بالحظ وفاكرين السوق لعبة ومش بيفوقو الا لما يتمرجنو ويقررو يتعلم بعد كدا

him
01-26-2017, 18:15
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك لموضوعك مخطاره في سوق الفوركس من اهم اسس الفوركس في سوق العملات

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

ahmedhassan.forex
01-26-2017, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بك اخي الكريم في منتدانا العزيز
نعم اخي الكريم عندك حق في كل ما قلته
لكن بدون مخاطرة لا يوجد فوركس
يجب ان نتعلم استراتيجيات قوية لنربح
بالتوفيق اخي الكريم

HadeerKamal1
01-26-2017, 19:47
الحقيقة ان السبب وراء الخساره هو الدخول للسوق بلا معرفه او درايه بخبايا السوق كمان ان من أسباب الخسارة هو عدم التأهل لدخول السوق. والاعتقاد بأنه سيكسب من اجل توصيه او غيرها وهذا فعل خاطئ يجب التخلي عنه.

ahmed abdelmomen
01-26-2017, 20:11
شكرا اخي الكريم على هذه النصيحة الغالية وفعلا المخاطرة سيئة جدا
وبتؤدي في النهاية إلى خسارة الحساب ومرجنته يجب تجنبها من البداية

zaheralwan
01-26-2017, 20:18
المخاطرة في سوق الفوركس تكون حسب التحليل الفني للسوق ومتابعة الاخبار فاذا كانت التوقعات ايجايبة يمكن المخاطرة ببعض المال وبخاصة اصحاب رؤوس المال الكبيرة والخبرة الطويلة خبرة كبيرة.

basma.seif
01-26-2017, 21:30
مرحبا
فعلاً لابد من تقبل الخسارة و الاعتراف بها كما نقبل الربح و نريد في المزيد و نسحب و نعترف به لابد من الصبر و عدم الطمع و الحساب التجريبي حل جميع مشاكل التعامل مع المنصة و مع السوق و هيئ للمبتدئ و التاجر ان يكون على خبرة في التعامل

Manoush
01-26-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمه االله وبركاته ....المشكلة ان كتير منهم بيعتمد على انة يزيد مبلغ الأيداع وهو غير مؤهل اصلا للتعامل مع الفوركس ولاسف بيعرض نفسه للخساره والمخاطره الكبيره لعدم تاهيله

بدر اشطيبي
01-26-2017, 21:46
في بعض الاحيان يكون هامش الخسارة اكبر من هامش الربح لهذا
يفضل عدم الدخول في الصفقة من الاساس بحيث يتم اختيار اخرى

محمدفؤاد
01-26-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى اهم اسباب الخسارة هو عدم ادارة
راس المال بصورة جيدة والدخول فى صفقات اكبر بكثير

emin14
01-26-2017, 23:31
يجب اولا معرفة اخطار التداول دون اية معرفة مسبقة بعالم الفوركس حيت ان جل الدين يلجؤن اول مرة الى التداول يقومون باداع مبالغ كبيرة من اجل مظاعفته وفي الاخير يكون مصيرهم المرجنة السريعة

alonsoo
01-27-2017, 09:08
فعلا اخ سناكى المشكلة الكبيرة فى الطمع وان الواحد بيدخل على امل انو يقدر يضاعف راس ماله فى فترة وجيزة جدا جدا للاسف

latraaa
01-27-2017, 13:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و بالسنبة للأرباح أخي الكريم ارى انه لابد من العمل على التعلم الحقيقي لكي نصل إلى مرحلة الربح الحقيقي و هدا الأمر ممكن اخي الكريم و ليس بالمستحيل

Hanaasnaa
01-27-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز ،انابحكم خبرتي القليلة لاتتوسع بالتداول ولاالمخاطرة لذلك حتي لوكبرحجم راس المال للتدخل بصفقات متذبذبة ولاتردد والصبر وعدم التسرع اوالغرور لتجنب الصفقات الخسرانة

muhammad ismail
01-27-2017, 15:19
طبعا كل واحد داخل الفوركس بيطون عنده جلم وبيحاول يوصل له بشتى الطرق ولكن فى فرق
بين الطموح والطمع لان الطمع ممكن يؤدى الى خسارة كل راس المال

فوريكسي
01-28-2017, 00:21
لا انصحبتوسشيع المخاطرة مهما كانت الارباح مضمونة بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

MohamedMoamen
01-28-2017, 00:36
أتفق معك تماماً يا أخي الكريم في ذلك فهناك الكثير من المتداولين يخسرون أموالهم
ويصرخون والسبب في ذلك هو عدم الدراسة الكافية لمجال الفوركس وعمل صفقات بدون دراسة

Mony Ezzat
01-30-2017, 01:37
بسم الله الرحمن الرحيم
مع حضرتك حق لازم اذا كنا ناويين نخاطر يبقى ندخل من الارباح مش من رأس المال الاصلي بتاعنا

محمدفؤاد
01-30-2017, 04:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى اهم اسباب الخسارة هو عدم ادارة راس المال
بصورة جيدة والدخول فى صفقات اكبر بكثير من امكنيات راس ماله

mid0killer
01-30-2017, 12:36
المخاطر والمخاطر اشياء نسمعها من المتداولين الجدد باستمرار يريدون اخذ ارباح كثيره فى وقت قليل ويخرجون والله هذه لا تسمي تجاره ابدا بل قمار

Mustafa gamal
01-30-2017, 15:32
في متاجرتي في سوق الفوركس انا دائما ما اضع حد اقصى للخسارة في كل صفقة ادخلها ولا ازيد من هذا الحد ابدا .... تحياتي لك

medokarem
02-22-2017, 01:23
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك علي المعلومات القيمة احب اوضح بعض المعلومات المفيدة

لقد بات واضحا لك كمستثمر أن المخاطرة في التجارة ب سوق الفوركس يعتبر من أهم أسس التجارة في سوق العملات، كما نواجه في العديد من المجالات في الحياة اليومية، لكن المخاطرة في التجارة ب سوق الفوركس مبدأ يلازم تجار سوق العملات على طول الطريق، وأهم ما يواجه التجار في السوق هو توقع اتجاع سعر العملة، وفي أي وقت يتوقع سعر العملة إلى اتجاه ما

فكل ماعليك هو أن تشتري العملة التي تتوقع أن ترتفع وتبيعها عندما ترتفع فعلاً .

أو أن تبيع العملة التي تتوقع أن تنخفض وتشتريها عندما تنخفض فعلاً .
فالمتاجر بالعملات بالذات لايخشى الكساد ولايخشى انخفاض المبيعات ولايهمه أن ترتفع الأسعار أم تنخفض .

فالإمكانية متوفرة دائماً للحصول على الربح سواء ببيع العملة أم بشرائها وسواء ارتفع سعرها أم انخفض .
فالربح مضمون وهائل وسريع ..

mahmoudtaha33
02-22-2017, 01:42
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
لابد من اداره راس المااااااال اهم شيء
في ناس كتيرتدخل بلوووط عالي اوي
ربنا يوفقك اخي

ابوعلى
02-22-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا من راى انى الواحد يبعد عن المخاطره فى الفوركس ولازم يعرف هو بيشتغل فى ايه وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

ahmedmahmoud2017
02-22-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الاخطار داخل الفوركس مليئة داخل الموقع بالمخاطر بالتاكيد تقبل مرورى واتمني الافادة

ali gamal
02-22-2017, 02:58
هى مشكله الكثير من المتدولين عندما تكون هناك ارباح
يبدو فى زيادة اللوط
والدخول فى صفقات اكبر بكثير
من امكنياته وامكنيات راس ماله

bakup28
02-22-2017, 05:45
اهم اسباب الخسارة هو عدم ادارة راس المال
بصورة جيدة والدخول فى صفقات اكبر بكثير

ashmawey
02-27-2017, 17:31
اخي الكريم , بالضبط لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس عن طريق تطبيق التحليل الفني المناسب و معرفة نقاط الدعم والمقاومة وذلك لتحديد نقطة جني الارباح
مع خالص الاحترام و التقدير

ayoubfc
02-27-2017, 20:18
اولا معرفة اخطار التداول دون اية معرفة مسبقة بعالم الفوركس حيت ان جل الدين يلجؤن
اول مرة الى التداول يقومون باداع مبالغ كبيرة من اجل مظاعفته وفي الاخير يكون مصيرهم
المرجنة السريعة.

---------- Post added at 06:18 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

يجب اولا معرفة اخطار التداول دون اية معرفة مسبقة بعالم الفوركس حيت ان
جل الدين يلجؤن اول مرة الى التداول يقومون باداع مبالغ كبيرة من اجل مظاعفته
وفي الاخير يكون مصيرهم المرجنة.

ebn masr
03-03-2017, 14:58
المخاطر محيطة بالتداولات من كل جانب ومن كل اتجاه علشان كدة لازم نعمل حسابنا جيدا لانه المخاطر كدة كدة جاية فمن الاذكى والافضل ان نعمل تسبة وتناسب

Moubarak Adel
03-03-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اكيد اخى الكريم كلامك صحيح لازم الى هيودع فلووس فى التداول
لازم يكون عندو خبرة كافية لان كدا هيخسر بدل مايكسب

medosytara
03-12-2017, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عدم فهم مجريات السوق تسبب لخساره حتميه تهدد راس المال كله لذلك يجب توخي الحذر و وضع ستوب لوزس في ذاكرتك

بالتوفيق

mohamedhammouda
03-12-2017, 15:50
كيف يمكنك إطلاق موقع الويب الخاص بك سوف يعتمد إلى حد كبير على الموارد المتاحة لديك. إذا كان عملك صغير، تأكد من اللاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي للإعلان عن موقعك. بعد إطلاق الموقع يجب ألا تنتهي خطة التسويق الخاص بك، تأكد من أنك تستخدم Google Analytics4 لفهم أفضل لكم الزبائن وعاداتهم. ولكي يكون موقعك فعال عليك أن تعمل بأستمرار لتنمية قاعدة العملاء.

yaseranwer
03-12-2017, 15:51
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ayman samy
03-12-2017, 15:54
بسم الله اخي الكريم بالفعل يجبةعدم المخاطره برأس المال ويكون هامش التداول لايتعدي عشره بالمائه من قيمة رأس المال والطمع في الربح والمكسب يعرضك دائما للخساره وشكرا

bakup28
03-12-2017, 17:48
اهم اسباب الخسارة هو عدم ادارة راس المال
بصورة جيدة والدخول فى صفقات اكبر بكثير من امكنياته
وامكنيات راس ماله وربنا يبعد عننا الخسارة

capoeira
03-12-2017, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان دراسة التحليل الفنى تغنى اى شخص عن الحالة المقلقة التى يعانى منها
لانه يقوم بدخول صفقات فى اوقات معينة مناسبة و ايضا يعلم ماذا سيفعل

nour3iny
03-12-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
راس المال هو مجرد اداه ووسيله لبدء العمل وان وجد بدون خبره ليس مفيد لان الخبره وراس المال عاملين اساسيين للتدوال

ilyestoumi
03-12-2017, 20:40
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
مشكله الكثير من المتدولين عندما تكون هناك
ارباح يبدو فى زيادة اللوط

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

skylol
03-12-2017, 21:35

اخي الغالي دائما اسباب الخسارة تكون بالتسرع في التداول يعني بكون مبتدى ومتسرع وبالتوفيق للجميع

Saeed EL Sayed
03-12-2017, 23:05
السوق دا محتاج خبره محدش قادر يصدق دا الا لما يخسر بنفسه كذا مره ويقتنع وانا منكرش ان انا كنت من الناس دي لكن ادينا بنقول النصيحه لوجه الله والي يعمل بيها هو الكسبان

abdallah.2017
03-12-2017, 23:09
اشكرك على مقالك الرتئع والمجهود المبزول منك فالمنتتدى انا تعلمت منه الكثير والكثير بسبب المواضيع واﻻؤاء المطروحة من الجميع

لخضر
03-13-2017, 00:55
من اسباب الخسارة هي التعامل الغير معقلن مع رأس المال و ادارة الاموال
نعم هناك من يخاطر بامواله ليكبر راس ماله و قد يخسره في نفس الوقت
بالتوفيق للجميع

Ayobe
03-13-2017, 02:05
أخي أنا لأ أحبذ المخاطر أن وجدة المخاطر وجد الطمع فكم من طمع بات يحسب النجوم .ولله الصعود تدريجين أحسن من أنا تقع من خطاء نفسك وفقكم لله تحياتي ..

abdeu2016
03-16-2017, 15:08
تحية طيبة اما بعد
شكرا على الطرح الرائع
بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى
تحياتى لك تقبل مروري

storm_world
03-16-2017, 16:30
اهم شي في المجال دا اخي الكريم هو ادره راس المال يعني انك لما تمشي علي ادره راس مال كويسه مش هتخسر كل فلوسك بكل بساطه

midobols
03-16-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا كلامك صحيح تماما يا اخي الكريم فان المخاطرة والدخول بلوط عالي هو سبب الخسائر الفادحة التي تصيب المتداولين وخصوصا المبتدئين منهم وينسون اتباع ادارة راس المال ويسيطر عليهم الطمع للاسف

nizar hidouri
03-16-2017, 16:49
نعم لكل ظروفه و ارباحه
اعجبتني هذه الجملة كثيرا
و لكن تبقى في الاخر القناعة كنز لا يفنى
لابد منى دراسة و مخطط يسير عليه التاجر

Forexaway
03-16-2017, 20:00
اكيد. فالازم نتقن الفوركس جيدا حتي نتجنب الخسارة.

ilyestoumi
03-16-2017, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية لاعضاءنا الكـــــــــــــــــرام
كلامك صحيح تماما يا اخي الكريم فان
المخاطرة والدخول بلوط عالي هو سبب الخسائر الفادحة
تقبلو مروري

yaseranwer
03-16-2017, 20:17
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

yshawky100
03-16-2017, 20:30
السلام عليكم
هو قانون ثابت فى سوق الفوركس كلمادات المخاطرة
ذات امكانية الربح و ذات ايضا امكانية الخسارة
يحب دخول السوق بعقلانية شديدة و الحذر من الخسارة
المخاطرة لا تتعدى 5 % من الحساب
بالتوفيق

smartawi
03-16-2017, 20:36
اظن يا اخي انه لتجنب الرفع من المخاطرة يكفي فقط اننا نتذكر المارجن كول والخسارات الكبير ايضا
الواحد منا وهو يتاجر بعقود صغيرة وادارة سليمة للراس مال يكون فعلا مرتاح نفسيا ولا يتخوف من الخسارات لانه الخسارة الواحدة لا تمثل الكثير مقارنة بحجم الراس مال وممكن تعويضها في باقي الصفقات الربحانة

bakdz
03-16-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الربح في سووق الفوركس يكون بعد التعلم الكافي و كسب الخبرة لال زمة التي تمكن التاجر من اقنتاص الفرص في السوق .

yaseranwer
03-16-2017, 21:50

adamarwan
03-16-2017, 22:54
لبد من ان تجرى الحسات لى تتمكن
من ان تسيطر على الامر
وان تتحكم ى ك التغيرات التى تكون فى السوق
والحساب بكى تربح انت فى النهاية
فى كل الاحوال
ويتوفيق

asmaamagdy
03-16-2017, 22:56
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
نعم يا اخى الارباح تاتى من خبرة الصفقات الاخرى واكيد المخاطرة والمجازفة اهم شيئين موجودين مع الارباح

جمال صادق
03-16-2017, 22:57
يمكن البعد عن المخاطرة فى التداول من خلال العمل على تعلم الكثير من المفايهم الممكنة للعمل فى اليات التداول و تجنب المخاطرة فى التداول و اعتبار الكثير من الاليات الممكنة

أنس أبوعودة
03-16-2017, 23:04
صحيح اخي العزيز هدا الطريقة تسمى بالطمع فهدا ما يحدث مع اولئك الاشخاص تراهم اول التداول بقمة الفرح من الربح وفي الاخر بتحصل المصيبة الكبرى بيخسر كل شي ما لديه فهده العبرة لمن بعده الاشخاص المبتدئيين اياكم والطمع ادرسو واقراؤو وتعلمو قبل دخول الصفقة والصبر وعدم التوتر اخي حتى تحصلو على افضل نتيجة وبارك الله فيك على مجهودك اخي
وشكراا

hunter_world
03-17-2017, 02:00
الوحد مش لازم يخش بي لوت كبير ويخسر بشكل كبير ولكن من الممكن انك تشتغل بشكل بسيط وخسرتك تبقي قليله دا لو خسرت ومكسبك قليل بس مع الصفقات هيبقي مكسبك كويس

latraaa
03-17-2017, 12:52
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخ يالكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Forexaway
03-17-2017, 19:32
مهم جدا انك تدير الارباح بشكل مناسب حتي لا تخسر وان لا تنظر الي احد فكل واحد ليه طريقته فالتداول وله راس ماله.

zeze2017
03-17-2017, 19:35
https://www.youtube.com/watch?v=iv-_SJSzjAY

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------دورة الشموع اليابانية المحاضره الثانية 4xtweet and BPT

Forexaway
03-17-2017, 19:35
عليك التركيز علي نفسك وارباحك ولا تغامر بكثير من المال حتي تتجنب الخسارة ولك التوفيق.

mirinda
03-18-2017, 00:41
اخي الكريم فعلا المتاجرة ببعض من الربح
يعطي ثقة اكبر بالتداول ويجعلك أكثر ثقة في
انك تربح وتدخل صفقات اكتر

zeze2017
03-18-2017, 00:42
https://www.youtube.com/watch?v=NaSXZSk7tZI

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------فوركس | استراتيجيه سكالبينج قويه 5 مؤشرات 2017

kariim18
03-19-2017, 16:28
بسم الله الرحمن الرحيم

ebn masr
03-21-2017, 07:35
لابد من المخاطرة لانه المخاطرات تهدف الى الربح ولكن ضع المخاطرة بحدود لانه لو زادت المخاطرات عن حدها انقلبت لضدها وخسرت راس مالك

waelmma
03-21-2017, 07:53
:o:)):accute: اخىى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بعتبر ان
اهم شىء فى هذا الوق اللى ممكن ان يحافظ لك على ارباحك هو الادارة السليمة لراس المال

katagoroumma
03-21-2017, 10:48
السلام عليكم
المخاطر محيطة بالتداولات من كل جانب ومن كل
اتجاه علشان كدة لازم نعمل حسابنا جيدا لانه المخاطر
كدة كدة جاية فمن الاذكى والافضل ان نعمل تسبة وتناسب
بالتوفيق للجميع
سلام

احمد فرحان منصور
03-21-2017, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخواني المخاطرة تفقد قوتها في حال واجهت الخبرات والاستراتيحات اتمنى التوفيق للجميع

fathi22
03-21-2017, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
من اكبر الاسباب التي تؤدي الى خسارة راس المال هو التسرع وعدم الصبر والطمع وبالتالي نجد كل خبراء التداول ينادون باحترام ادارة راس المال

khalidtrader
03-21-2017, 11:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالكثير من المبتدئين لا يلقون اى اهميه لادارة راس المال نهائيا فيتمرجن حسابهم...

midobols
03-21-2017, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخىى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بعتبر ان
اهم شىء فى هذا الوق اللى ممكن ان يحافظ لك على ارباحك هو الادارة السليمة لراس المال :rules::yahoo:

stethoscope
03-21-2017, 13:32
هذا حقيقى يا اخى وانا ارى أن السبب الرئيسي وراء المخاطرة الكبيرة هو الطمع هو الذى يدفع الشخص بأن يجازف بكل رصيدة الأمر الذي يتسبب فى خسارة فادحة البعض لذلك يقولون القناعة كنز لا يفنى

yacine7
03-21-2017, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
صحيح أخي يدخلون بتهور وبمبالغ ربما يحتاجونها ثم يبكون الخسارة

محمدفؤاد
03-21-2017, 13:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى اهم اسباب الخسارة هو عدم ادارة راس المال
بصورة جيدة والدخول فى صفقات اكبر بكثير من امكنياته وامكنيات راس ماله

s@mou
03-21-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله.
اخي الكريم المخاطرة او الستوب يجب ان يكون اقل من الربح بثلاث مرات على الاقل، لذلك يجب ان تدرس الاستراتيجية التي ستدخل بها محددا اهدافك ولا تغيرها مهما حصل لابد ان تكون مقتنعا بتحليل.
بالتوفيق تقبل مروري.

ahmedm
03-21-2017, 13:59
للاسف ده واقع ناس كتير او يمكن 90 في المية من الناس اللي دخلت عالم الفوركس والتداول وصلت للمرجنة وفي منهم اتمرجن أكتر من مرة وهو حاليا ماشاء الله عنده خبرة كبيرة جدا وبيقدر يحقق ارباح مرضية

abutalia
03-21-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعتقد ان اكثر شئ مهم في هذا السوق هو ادارة راس المال بشكل سليم ولكن جميعنا لا يلتزم بها وبالتالي تكون النتيجة خسارة اموالنا

hakim kimo
03-21-2017, 14:34
مرحبا
موضوع مفيد اخي الكريم
واضيف الى كلامك الغسل طرقة تكبير الخسارة
فمنهم من يعمل بالريشيو العكسي
فريشيو هي الهدف ضعف الوقف
و لكن منهم من يضع الوقف ضعف الهدف
و هاذا يسبب الخسائر الواضحة

magic777
03-21-2017, 14:47
مقوله ان الارباح الكتير مرتبطه بالمخاطره مقوله لا اجد لها اساس واضح هيا ممكن تحقق في وجود بالفعل فرص قويه لكن
غير كده بتعتبر خطر على حسابك

mnar
03-21-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....مشكور اخي الكريم علي تلك المعلومات وعلي هذا الشرح الرائع وان شاء الله مزيدا من التفوق والنجاح ومزيدا من الشروحات ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....

mehdiradwan2
04-03-2017, 13:48
السلام عليكم و رحمة الله تحية طبية و نهار مليئ بالارباح للجميع دمتم في رعـــــــــــاية الــله.كلامك صحيح تماما يا اخي الكريم فان المخاطرة والدخول بلوط عالي هو سبب الخسائر الفادحة دمتم في رعـــــــــــاية الــله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

Hamza El36
04-03-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم معك حق يا أخي, لا يجب المخاطرة أبدا, خصوصا إن كان المتداول مبتدئا...
عموما شكرا لك على نصائحك صديقي..
تقل تحياتي.

magedaly007
04-03-2017, 15:03
اخى الكريم من يبدء تجارته فى عالم الفوركس بالمغامرة او المقامرة بالكثير من راس ماله دون دراسه او معرفة باحوال السوق
تاكد انه سيخسر كل راس ماله باسرع مما توقع وذلك بسبب عدم التانى والتسرع فى الصفقات

Trid93dz
04-03-2017, 15:36
اخي الكريم دائما المطلوب هو المثابرة والتحليل الجيد والله خير الرازقين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

khaled212
04-04-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من الارباح وتوسيع المخاطرة يحاول البعض من المتداولين الجدد وبعد الربح من الفوركس بزيادة اللوت لمحاولة ربح المزيد فيجد ان السوق عكس علية فيخسر مالة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

latraaa
04-04-2017, 13:11
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

yousee
04-04-2017, 13:24
من الأفضل أن لا تفكر في توسيع المخاطر وحاول أن لا تفوت اتنان في المئة من المخاطرة في كل صفقة هدا سيجعلك دائما محمي من الإنقلبات السعرية

mehdiradwan2
04-13-2017, 03:16
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــم السلام عليكم ايها الاخوة و الاخـــــــــــــــوات الافاضل .مشكله الكثير من المتدولين عندما تكون هناك ارباح يبدو فى زيادة اللوط بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــاذن الله

عاطف محمد
04-13-2017, 03:57
السلام عليكم اخي الكمريم مشكورة على هذة المعلومه المخاطرة والدخول بلوط عالي هو سبب الخسائر الفادحة التي تصيب المتداولين وخصوصا المبتدئين منهم وينسون اتباع ادارة راس المال ويسيطر عليهم الطمع للاسف

fayadansakr
04-13-2017, 03:57
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
اخي انا اختلف معك شكلا و موضوعا بكل صراحه لا يجب ان تذيد المخاطره نهائيا وما تربح منه ابقي عليه ولا تخرب علي نفسك

anaboda
04-13-2017, 05:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا اخى الكريم اذا كنت تريد ارباح وارباح تكون كبيرة يبقى لازم تقوم بتوسيع المخاطر هيا هتبقى مخاطرة كبيرة منك بس لو شغال صح هتكسب كويس اوى وتقبل تحياتى

abouseada
04-13-2017, 08:25
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اشكرك على المعلومات الرائعه و الموضوع يتلخص كله فى الخبرة و المعلومات عن كل صفقه قبل الدخول فيها فالجهل ينتج عنه اشياء كارثيه فى اغلب الاحيان.....شاكر ليك تقبل مرورى

waelmma
04-13-2017, 08:41
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
اهم مافى هذا السوق هو ان تعرف كيف تدير اموالك بطريقة سليمة وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

anas ahmed
04-13-2017, 09:02
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس و مساوئ المخاطره في سوق الفوركس
و تقبل مروري

zunebha
04-13-2017, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الكثير يقع في هده الخطا يجب القناعة قبل اي شيء.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

midobols
04-13-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخى الكريم اهم اسباب الخسارة هو عدم ادارة راس المال بصورة جيدة والدخول فى صفقات اكبر بكثير

latraaa
04-13-2017, 12:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم أتمنى ا نراك من اللدين يستفديون من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون و هدا من خلال تقديم الكثير من الأمور الراقية القيمة

M0hsenalawady
04-14-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

hamadasalama
04-15-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المميز وانشاء الله تقدم لنا الافضل في المستقبل ونكون من الرابحين في الفوركس .................................زز

مصطفي السيد
04-15-2017, 17:29
لابد من الحذر والحفاظ علي راس المال
فلا يجب المغامره بزياده حجم اللوت او الرافعه الماليه طالما ان الحساب لا يتحمل

fouadd19
04-17-2017, 21:38
هو كل لما بتدخل بلوت عالي اكيد الربح هيكون عالي بس خلي بالك انت بتبص لجهه واحده بس وهيا جهه الربح ليه مش تبص للجهه الاخرى
وان هنا الخساره بردو احتمال تكون كبيره

mabrouk
04-17-2017, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد اى انسان مع الارباح بيحاول يوسع المحاطرة بس لازم المخاطرة تكون بحساب يعنى مهما كان يكون اللوت منساب لحجم راس المال ننتظر منك المزيد من التألق و الابداع

Mahmoud salman
04-17-2017, 22:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

medeldon
05-11-2017, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته دخول عالم الفوركس المليء بالمخاطر
بدون تعلم و خبرة كافية نتائجه تكون قاسية جدا على المبتدئين لهدا يجب التعلم جيدا قبل البدأ

alihassib0
05-11-2017, 23:42
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح المفيد جزاك الله خيرا ان كلامك كله صحيح و جميل و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

mostafa1995
05-12-2017, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............
اوافقك الراي حول هذا الموضوع يجب التعلم اولا وفهم كل حاجة وبعدها الدخول للصفقات

asherf2011
05-12-2017, 12:09
السلام عليكم واشكرك على هدا الموضوع وخاصة ان العديد من الناس تخسر اموالها نظرا لعدم ادارتهم
لراس المال الخاص والدخول بلوت عالى ومحاولة تعويض خسارة بسرعة

مصطفي السيد
05-12-2017, 12:10
لازالت لدينا مشكله الطمع والغير مبني علي خطه ما
وعندما يعكس السعر يكون قد فات اوان التصحيح لانك دخلت الصفقه بحجم لوت كبير

btareq
05-12-2017, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مهم جدا ان يكون التداول مش لعبة ولا ادمان
مهم جدا ظبط النفس و الالتزام بالاهداف
وصبورا لاقتناص فرص الدخول

latraaa
05-12-2017, 13:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرا يو على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة و المفيدة إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

capoeira
05-12-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المشكلة التى يعانى منها الكثيرين وربما هذا ليس خطأهم ان البعض يصدق
الاعلانات التى تنشرها شركات الوساطة لكن الكثير منهم بعد خوض التجربة و بعد معرفة الحقيقة يظلوا يستخدمون
نفس الاسلوب ويرجعوا الخطأ على السوق

mostafa ilsawi
05-12-2017, 14:30
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته يجب الا يغتر المتداول بالارباح فيبدا بالمخاطره التي قد تقلب الربح الي خساره وكلها مسائل تقديريه تختلف من متداول الي اخر وكل حسب خبرته و حرفنته
تقبل تحياتي

haitham salama
05-12-2017, 14:34
للأسف أخى العزيز العديد من المتداولين يدخولن السوق بدون أى خبرة مسبقة فى سوق الفوركس ويكون عادة مصيرهم الخيارة الفادحة فى ذلك السوق
مما يعكى انعاكس سئ على سمعته

moha-star
05-12-2017, 14:46
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الكريم انه الكثير من الاخوة يريدون الربح و مضاعفة مبلغ الايداع في يوم او اقل

فبهذا تكون مخاطرة كبيرة على حسابه لانهم لا يحترمون ادارة راس المال ويشتغلون ايضا بللوت عالي.

لكن نصيحتي هي ان يعمل كل مبتديء على ادارة راس ماله وان يعتمد على استراتيجياته الناجحة.

بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
05-12-2017, 14:53
\السلام عليكم و رحمة الله
نعم هذا امر مهم جدا كلما كبرت محفظتك يا اخي يجب ان تتحمل الكثير من المخاطر على سابقها و شكرا

A.mustafa
05-12-2017, 14:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته...
شكرا لك اخي على الموضوع
مهم جدا ان نكون معتميدين بشكل كلي على ادارة راس المال واداره راس المال تبدا باستوب لوز في هذا السوق الكبير

magic777
05-12-2017, 15:31
دايما العمل مع درجه مخاطره عاليه بتكون صعبه جدا المحافظه معها على مقدار ربح شهري ده حاجه متوقعه ان بعد
فتره انه يحصل مارجن بها

murad11
05-18-2017, 17:03
هذا ما نسقط فيه كثيرا من الوقت و كم من مرة نخفق فيها ونقول دوما في المرة الاخرى سوف احقق الربح السريع لكن دون اي جدوى

Ayoya
05-18-2017, 17:25
السلام عليكم
هذا ما نسقط فيه كثيرا من الوقت وكم من مره نخفق فيها ونقول دوما في المره
الاخري في سوق تحقيق الربح السريع لكن دون اي جدوي
تقبل مروري

Moubarak Adel
05-18-2017, 17:27
اكيد اخى الكريم يجب عل كل الاعضاء
فهم وتعلم الفوركس اولا حتى .لا يتعرضوا
الخسائر الفادحة
شكرا لك
الله الموفق

Alaa2
05-22-2017, 00:12
هذه هي مشكله بالفعل يجب تجنبها لتحقيق وجني المزيد من الارباااااح،،،
اشكرك اخي علي الاضافه المتميزة منك ،،،،،دايماً أستفيد منك اخي الحبيب،،،،
اتمني العديد من الإضافات المتميزة ،،،،،،وكل عام وانتم بخير ،،،،

mrramy
05-23-2017, 11:15
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اغلبية المتاجرين يعالون فى زيادة اللوت ودا طبعا خطر لانه ممكم تكسب مرة تخسر 100 مرة فهى مجازفه

cladiator2007
05-24-2017, 11:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

hitman-97
05-24-2017, 11:31
اتفق معك اخي الكريم فهذا السوق الكبير لا يجب علي احد الالتحاق به قبل ان يفهم حقيقته جيدا وان يتقن احد المدارس التحليليه جيدا
تقبل مروري اخي الكريم
سلام

nore
05-24-2017, 12:17
مشكور اخي لطرحك موضوع هام وهو الارباح وتوسيع المخاطرة وهى مشكله الكثير من المتدولين عندما تكون هناك ارباح يبدو فى زيادة اللوط لكى تزيد الارباح وفجاة ترى انه يخسر وتقبل مروري اخي الكريم.

ahmedhathout
06-17-2017, 21:18
فعلا الطمع هو أكبر سبب في مرجنة الحسابات وسرعة الخروج من السوق يعني الناس
بتضيع مجهود شهر على الارض في لحظه

m7med
06-17-2017, 21:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لكن يجب يا اخي الكريم ان يكون هناك خطة جيدة لادارة راس المال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cairodevil
06-19-2017, 13:08
اسحب الأرباح من حسابك في مواعيد محددة

من المؤكد أنك ستحقق من الفوركس -لمدة معينة- مكاسب كثيرة وسوف تريد استرداد أموالك. يبدو أن نسبة لا تتجاوز 1% من المتداولين هم الذين يتبعون قاعدة سحب الأرباح من حساباتهم.

يمكن حل هذه المشكلة إذا حدَّدَت مستوى يجب أن تصله قبل أن تسحب جزء من أرباحك.

one12
06-27-2017, 07:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب مينفعش نزود الرصيد واحنا لسة مش متقنين في ادوات النجاح في الفوركس مثل التحليل الفني لازم نتعلم الفوركس صح

number1
06-27-2017, 07:57
اكبر مشكله يقع في اي متجر مبتدئ في سوق الفوركس هو تحقيق خسائر كبيره جدا في حسابه وذلك عندما يقوم بتحقيق هذه الخسائر فانه يتوجه الى سوق الفوركس في خسائر كبيره جدا في علينا جميعا ان حمايتك يا رب احنا و حمايه حسابات انا من اي خساره موجوده

mrcatalonia
07-02-2017, 20:03
السلام عليكم .
كلامك صحيح جدا مينفعش نزود الرصيد واحنا لسة مش متقنين في ادوات النجاح في الفوركس مثل التحليل الفني لازم نتعلم الفوركس صح
عدم التعليم مع وجود رصيد كبير يساوي خسارة فاضحة..

2017wydadi
07-03-2017, 12:50
بسم الله الرحمن الرحيم

darwesh22
07-03-2017, 13:02
من وجه نظري ان الفوركس ينطوي علي قدر كبير من المخاطرة لذلك يجب ان يكون متداول العملات علي قدر من الاحتراف يمكنة من جني الارباح مع تقدير حجم المخاطر التي قد يتعرض لها اثناء التداول

alaa50
07-03-2017, 13:28
الطمع فى الفوركس هو عدو الارباح وعدو النجاح
حتى اذا حققت ربح كبير ببعض الصفقات العالية المخاطره هتبدء قريب تخسر خساره اكبر من الربح دا بسبب نفس المخاطره

latraaa
07-03-2017, 13:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و المفيد و الدي اىرى أنه أخي الكريم لابد من العمل على التعلم الراقي القيم و المفدي إن شاء الله،مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

sasa2017
07-03-2017, 13:47
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته------- لابد من الفهم ان التداول بسيط ولكن لكى تصبح محترف لابد من الممارسه فى التداول باستمرار وذالك من خلال فتح الحساب التجريبي والتدرب على المنصه الميتاتريد والعمل عليها لمده لا تقل عن عام وذالك لفهم كل محتوياتها من اعدادات واوامر وادوات تساعدك على رسم الترند وتحديد الاتجاه العام وتحديد نقاط الدعم والمقاومه وغيرها من الادوات التى تجعلك محترف فى المستقبل ----تقبلوووو مرورى

Lord_2009
07-03-2017, 13:55
على حد علمي كمبتدا فان سوق الفوركس يتطلب من المتاجر او المتداول سياسة محترفة و ان يتقن التحليل الفني و التحليل الاخباري و ادارة صارمة لادارة راس ماله ليكبر شيئا فشيئا و يزيد من ارباحه و يقلل من هامش المخاطر

Hossam Abdo
07-03-2017, 14:05

فعلا المخاطرة الكبيرة والدخول بلوط كبير بيؤدي ال خسائر فااااادحة ... لكن طبعا من الخبر والادراك والتوقع والفكرة هتخلي الواحد احسن وهيقل خوفه :)

ahmed housseini
07-10-2017, 06:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
ان دراسة التحليل الفنى تغنى اى شخص عن الحالة المقلقة التى يعانى منها لانه يقوم بدخول صفقات فى اوقات معينة مناسبة و ايضا يعلم ماذا سيفعل
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

Mhd nour
07-10-2017, 13:48
تحياتي اخي ان سوق الفوركس يتطلب من المتاجر او المتداول سياسة محترفة و ان يتقن التحليل الفني و التحليل الاخباري و ادارة صارمة لادارة راس ماله ليكبر شيئا فشيئا و يزيد من ارباحه و يقلل من هامش المخاطر و بالتوفيق

zakariacr07
07-10-2017, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كلامك صحيح أخي الكريم و يجب تحديد نسبة الخسارة في كل صفقة و ذلك للحفاظ على رأس المال

cladiator2007
07-10-2017, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم فعلا كما قلت لا يجب ان نخاطر بكل ما لدينا ولكن تكون مناسبه حتى اذا ارتد علينا السوق لا نخسر الكثير ويجب ان نضع استوب لوز حتى نوقف الخساره ونبتعد عن المرجن الارباح بتزيد من توسيع نسبة المخاطرة والدخول بلوط عالي هو من اسباب المخاطرة في سوق الفوركس

shadry
07-10-2017, 23:11

2017wydadi
07-10-2017, 23:19
شكرا أخي الكريم على الموضوع الجميل
المخاطرة والدخول بلوط عالي هو سبب الخسائر وقلت دراية بعالم الفوؤكس
وبالتوفيق للجميع

M.R
07-10-2017, 23:34
فى الحقيقة لكى يتلاشى المتداول نسبة المخاطرة ويجعلها فى تضائل عليه الدخول والمتاجرة بمبلغ كبير مما يجل نسبة المخاطرة تقل افضل من البداية بمبلغ صغير

ahmedmahmoud2017
07-10-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب تجنب المخاطرات داخل الفوركس والتداول بكل امان داخل التداول بالفوركس بالطبع تحياتي

Mohammed Darwish
07-11-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم حياك الله ومشكور جدا على هذة النصائح الغالية التي يجب على الجميع اتيباعها حتى لا يلدغ من السوق تقبل مروري المتواضع

Doaa hassan
07-11-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
ما هو ده اسباب الخسارة ان المتداول يتسرع ويطمع فى المزيد والمزيد وبعد كده ايه خسارة
وندم لا قدر الله وخسائر لا حصر لها فى الاخر

ahmedmahmoud2017
07-11-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الربح داخل الفوركس يجب ان يكون بادارة راس مال جيدة وزيادة الهامس مع كطل ربح بالطبع

mido elshabrawy
07-11-2017, 00:43
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك و علي كلماتك الرائعه
و بالفعل يجب علي كل متداول ان احب ان يختار فيجب ان يخاطر بجزء من ارباحه و ليس كلها
و ان تكون ظروف الخاطره ذات نسبه ربح عاليه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mohamed Khemili
07-11-2017, 00:53
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس توسيع مخاطرة يجب ان يكون بحكمة و ذكاء لتفادي مخاطرة كارثية و غير منطقية لاكن يمكن تقسيم صفقات الى اجزاء و هذا ما يفعله اغلب متداولين في صفقات طويلة

hamadasalama
07-11-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الكريم لا تعل ايداع لاي مبلغ الا اذا كنت علي قدر كبير من العلم والتحليل حتي لا يكون تجارتك عاليه المخاطر

sonson
07-13-2017, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المحترم عن الارباح وتوسيع المخاطر والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس ونسحب الارباح من التداول

سليم الحمادي
07-13-2017, 18:23
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي العزيز على شرحك لهذه المعلومات المفيدة والمهمة والموضوع باختصار يعتمد على ادارة صارمة لراس المال اي تكبر اللوت مع الارباح وتقلل مع الخسائر
تقبل مروري

bassoumy
07-13-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع الهام عن الارباحوتوسيع المخاطروالله يوفقنا ونحقق ارباح بدون مخاطر في سوق الفركس الكبير واله الموفق والمستعان

salijiji0
08-24-2018, 21:09
كلمات رائعة حقا و تدل على الخبرة النابعة منك يا اخي الكريم فمشكور جزيلا
و بالفعل لو كان الواحد لديه او تعلم استراتيجية جيدة ةو يوجد منها الكثير في هذا المنتدى او في اليوتيوب ممكن يتاجر ب 10 دولار فقط و ممكن يربح كل اسبوع
يعني راس المال ليس مهم بالدرجة الاولى ان يكون كبير و لكن الاهم ان تملك استرتيجية جيدة للربح

snnaky
10-13-2018, 21:08
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس توسيع مخاطرة يجب ان يكون بحكمة و ذكاء لتفادي مخاطرة كارثية و غير منطقية لاكن يمكن تقسيم صفقات الى اجزاء و هذا ما يفعله اغلب متداولين في صفقات طويلة

مرحبا اخى الكريم واشكرك على الرد والمتابعة وارجوا انى اكون افدتك انت وكل من اهتم بقراءة الموضوع والحقيقة يواجة الكثير منا مشكلة ضبط النفس والتركيز على تجنب المخاطرة وبهذة الفكرة والطريقة يمكنك تجنب المخاطرة لأنك بتعدد الفرص وتعدد مناطق ومستويات الصفقات فلو فى فرصة كانت خطأ بتتحسن من خلال مستوى اخر من الفرص وكذلك بنفس الطريقة فى انهاء الصفقة تنهيها على مراحل لزيادة الربح

gamal mourad
10-13-2018, 21:20
طبعا اخي الكريم و اتفق معك تماما فالتسرع و الاستعجال اقصر طريق للخسارة فيجب ان تكون مدرب جيدا
للتعامل مع هذا السوق العملاق مع اخذ في عين الاعتبار انه يلزمك تحفيز

emadomda
10-14-2018, 16:21
على الفريمات الاكبر وبتغطيتك لمدة زمنيه اطول يزودك برؤية افضل و منظور ابعد طويل الاجل للسوق ...
بعدها ابدأ بالتحليل على الفريمات الاصغر . حيث ان التحليل فقط باستخدام الفريمات الصغيرة جدا قد يعطيك نتيجه خادعه ورؤيتك
يجب ان تلاحظ الاتجاه وتتحرك معه : اتبع اتجاه السوق حدد المدة الزمنيه التي تستهدفها اولا ومن ثم استخدم الفريم المناسب لك ..وتأكد بأنك تتداول بذلك الاتجاه اي اتجاه السوق

اذا آنت تستهدف مدة زمنيه متوسطة المدى (سوينق) فعليك بالشارت الاسبوعي (فريم الويكل (والشارت اليومي (فريم الديل
اذا آنت تستهدف مدة زمنيه اقل فعليك بالفريمات الاقل زى الساعة مثلا او اقل

يجب ان توجد قمة الاتجاه وقاعه : وذلك بتحديد مستويات الدعم والمقاومه حيث ان افضل وقت للشراء هو عند مستوى قريب من

snnaky
10-15-2018, 21:40
مهم جدا اننا نتعلم ازاى نتداول على مباديء صحيحة ومن خلال كيفيات واليات تنفيذ سليمة لابد من أن تقوم بتحويل رغبتك في كسب المال إلى رغبة في التداول بطريقة صحيحة وتنمي عادات التداول الحسنة والأمور الروتينية المتكررة، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إدراكك وتصديقك وتصرفك وفقا لحقيقة أن طريقة كسبك للمال كمتداول تكون عن طريق التركيز على العملية وليس على المال.

Sofien
10-16-2018, 19:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ذلك الأمر هو أكثر الامور التي يجعل المتداول يخسر ماله في لمح البصر والفوركس لايرحم

عليك أن تدخل الفوركس بتفكير سليم وتعريف أنا تحقيق ألم الكثير والسريع من رأس مال صغير هو ضرب من الخيال

ويجب علينا أن نكون واقعيين في اهدافنا مذ البداية

wissami
10-20-2018, 19:43
tradipedia حركة السعر
حركة السعر
Price action
ماهية حركة السعر في التداول؟

تصف حركة السعر تحركات السعر لأحد الأدوات المالية. الزيادة في حركة السعر طريقة أخرى للقول أن تقلبات الأسعار قد زادت .

فنيات التداول مع حركة السعر
تحركات السعر يسهل ملاحظتها كما أن هناك العديد من الطرق التي يمكن للتجار الاستفادة من تحركات الأسعار. كما أن هناك أشكال مختلفة من التحليل الفني — مثل المؤشرات, الدعم, القنوات, إلخ. — يمكن استخدامهم كطريقة لتحديد التغير في حركة السعر. مما يتيح للتجار البحث عن الفرص التجارية خلال أوقات التقلبات المتزايدة.

التحليل الأساسي يستخدم أيضا لفهم كيف للأخبار والأحداث الاقتصادية أن تؤدي إلى تغيرات في حركة السعر.

wissami
10-20-2018, 19:45
بعض الناس يعملون لدى المال، والبعض الآخر يسخرون المال للعمل لديهم!

هل أنت مهتم بالادخار، الاستثمار وادارة مالك الشخصي؟

تخيل معي صديقي أنك تدير مالك جيدا ولا تحتاج الى دين أو قروض لشراء حاجياتك، كيف سيكون شعورك حينها؟

تدير راتبك الشهري بشكل يمكنك من الادخار للأوقات الحرجة، لتحقيق أحلامك المالية من شراء سيارة، شراء منزل، تكوين أسرة وقضاء عطلة رائعة مع الأصدقاء... دون الحاجة الى أخذ قروض.

لكن الآن، ها أنت تجلس أمام حاسوبك أو هاتفك المحمول تقرأ هذه المقال على سيلف صح، وتتمنى لو كانت حياتك كذلك!!

أخذت دروس على النت، قرأت كتب كثيرة عن الادارة المالية، تصفحت العديد من المقالات والفيديوهات، لكن بدون جدوى تذكر.

لكن، ليس من الضروري أن تكون الأمور بهذه الطريقة صديقي!

هنالك طريقة من خلالها تستطيع أن تبدأ في ادارة الأموال الخاصة بك واليوم، وليست بالصعبة على الاطلاق لتقوم بها بنفسك. كل الاجوبة التي تحتاجها حول الادارة المالية ستجدها هنا في هذه المقال على سيلف صح. لتحصل عليهم تحتاج فقط النزول للأسفل..

mohamed kamal fadel
10-20-2018, 20:24
السلام عليكم
لا بخفى عن الجميع ان ادارة راس المال مهمة جدا جدا فى هذا المجال لكن الاغلبية يتجاهلون هذا الموضوع مع العلم
انه اهم من كل الاستراتيجيات الموجودة فى هذا المجال نجحت فى ادارة راس المال نجحت فى بقى الاستراتيجيات
فشلت فى ادارة راس المال فشلت فى هذا المجال ومطلوب منك الخروج فورا لعدم اهدار مال اكثر
تحياتى لكم

katagoroumma
10-26-2018, 03:10
السلام عليكم
اكيد اى انسان مع الارباح بيحاول يوسع المحاطرة بس لازم المخاطرة
تكون بحساب يعنى مهما كان يكون اللوت منساب لحجم راس المال
بالتوفيق

riadhweb
10-26-2018, 10:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
المخاطرة في التجارة ب سوق الفوركس يعتبر من أهم أسس التجارة في سوق العملات، كما نواجه في العديد من المجالات في الحياة اليومية، لكن المخاطرة في التجارة ب سوق الفوركس مبدأ يلازم تجار سوق العملات على طول الطريق، وأهم ما يواجه التجار في السوق هو توقع اتجاع سعر العملة، وفي أي وقت يتوقع سعر العملة إلى اتجاه ما.
بالتوفيق للجميع.

ehabbob
12-26-2018, 19:58
بالفعل انا انصح بالصبر على الربح

golgman
12-26-2018, 21:08
لى الرغم من أن هذا الأمر يبدو كالبدعة بالنسبة لمتداولي فوركس الذين نصبوا أنفسهم كمعلمين في فوركس، إلا أن العديد من المتداولين المحترفين في هذا السوق لن يقوموا بالمخاطرة في الفوركس بأكثر من 1% من حساباتهم في أي عملية تداول. و في حين أن هذا قد لا يبدو كثيراً، عليك أن تتذكر بأنك تهدف إلى تحقيق أكثر مما تخاطر به، وهذا ما يستدعي العمل على إدارة مخاطر الفوركس . إستراتيجية فوركس اثنان لـواحد (2-1) التقليدية ستتطلب منك أن تستهدف تحقيق أرباح بنسبة 2% من كل عملية تداول. بالإضافة إلى ذلك، إنظر إلى جميع الأفراد الذين تمكن "بيرني مادوف" من الإحتيال عليهم بمليارات الدولارات عن طريق تقديم ما نسبته 1% شهرياً فقط. عليك أن تسأل نفسك، هل هؤلاء الأشخاص أغبياء؟ أو هل أنهم كانوا قد طمعوا بالأرباح الممتازة؟ لكي تفهم مدى جاذبية هذا الأمر، عليك أن تفهم مبدأ الفائدة المركبة.

golgman
12-28-2018, 09:31
دائما يقولون حاول ان تحصل راس مالك من السوق وتاجر بالارباح فاذا خسرت تلك الارباح لا يساورك نفس الندم الذى سوف يساورك اذا خسرت كامل راس مالك فتلك المقوله حقيقيه فاذا مثلا وضعت فى الفوركس مائه دولار وقمت بالمتاجره بها وحققت من ورائها مثلا خمسون دولار وقمت بسحبهم فانك الان تتاجر بنصف راس مالك واذا ربحت خمسون دولار اخرى وقمت بسحبها فانت الان سحبت كامل راس مالك وتتاجر بالارباح واذا خسرت منهم خمسون دولار فنت فى حوزتك المائه دولار الخاصه بك ويتبقى خمسون فانت حر فى زيادته او المكوث على الخساره ومحاولة اعادة الطريق الاصلى