PDA

View Full Version : الميتاتريدر 4

Faresbacha77
10-17-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
سؤال : لماذا الميتاتريدر 4 هو الاكثر استعمالا و هل هناك برامج تعادله او افضل منه في التداول في سوق الفوركس

mourada
10-17-2016, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اغلب المتداولين يستخدمون الميتا ترايدر 4 لانه سهل الفهم و الاستعمال اغلب المؤشرات الموجودة فيه موشروحة على النت و معروفة عند الكبار

عبد الرحيم رافا
10-17-2016, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله
لأنه و بكل بساطة هو البروكر الاكثر رواجا في كل البروكرات هنا منصات احسنت من الماتارترادر اربعة ب مئات الدرجات

mariamrz
10-28-2016, 01:16
ببساطه لان اكتر استخداما الميتاتريدر4 عن ال5 اللى لسه جديده ومحدش كتير استخدمها واللى سمعنا عن عيوب كتير فيها عن ال 4 اللى بتكون ممتازه مع الموشرات
والاستراتيجيات وتنفيذ الاوامر بسرعه وغلقها بسرعه اما ال 5 اسمع انها بطيئه زائد انها محتاجه ممارسه كتير ومفيش وقت لحد يمارس ويختبر حاجه
بالتوفيق

tazi larbi
10-28-2016, 01:21
السلام عليكم اخي الميتاتريد4 يبقى هو الافضل اولا لان اغلب المواقع ومدارس الفوركس على النت تشرح عليه ثم لانه سهل الفهم اضافه لت فره على كثير من المؤشرات ويدعم اغلب اللغات هناك برامج اخرى لكن يبقى هو الافضل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

فوريكسي
10-28-2016, 13:49
نعم توجد منصات اخرى لكن ميتاتريدر 4 هو نصة متكاملة شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذا الموضوع بالتوفيق لك اخي الكريم ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
11-01-2016, 12:27
و الله يا اخي الكيرم ربما لأنه سهل الإستعمال و أيضا لأنه فيه الكثير من الأدوات التي تم تحديثها و العمل على تطويرها مع مرور الزمن، و لكن ايضا يوجد الإصدار الرابع و هو ايضا قيم، بالتوفيق لك و للجميع غن اشء الله

body2
11-01-2016, 12:31
لماذا الميتاتريدر 4 هو الاكثر استعمالا؟
عشان الواحد هتعود علية وسهولة الواجهة والأستخدام دي طبعا بالنسبة لية هي مسالة وقت وهنغير لكان مش دلوقتي ومفيش فرق بين mt4 او اي اصدار غير في الواجهة الخاصة بالبرنامج

zizoo99
11-03-2016, 23:10
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فبرنامج الميتاتريدر 4 يعتبر قديم نسبيا و كل شركات الفوركس اخذت الترخيص الخاص به الا انه ظهر نسخة احدث منه و هو ميتاتريدر5 و لكنه لا يختلف كثير عن الاصدار 4 لذا تجد معظم الشركات لا ترغب بشراء نسخة اضافيه للاصدار الجديد

akram mohamed obaid
11-05-2016, 12:52
نعم اخي الفاضل الكثير من المتداولين يستخدمون الميتادير 4 لأنها منصه سهله الاستخدام وسلسه ويمكن فهمها والتعامل بواسطتها والتداول والمتاجرة من خلالها في سوق الفوركس

sob81
11-05-2016, 12:55
تعتبر الميتاتريدر من افضل المنصات التى يتم التتداول عليها ويجب على المتاجر ان يكون على معرفة جيدة بالاوامر
التى تستخدم فى التتداول ويوجد الميتاتريدر 5 يمكن العمل عليه

doaa sary
11-07-2016, 18:44
فعلا الميتاتريدر 4 افضل منصة انا نزلت ال 3
5 والمتعدةة
والاسهل كانت 4 هى فعلا الاكثر استخداما لا مفيش افضل وانصح الكل يشتغل عليها سهلة ف التعامل

Ayman Abdellatif
11-07-2016, 18:51
الميتاتريد 4 اكثر شيوعا فى الاستخدام عن الاصدار 5 لما لها من سرعة و قلة فى المشاكل عند ارتباطها بالنت كذلك فهى الاكثر شيوعا فى الشرح على المنتديات و قنوات اليوتوب

latraaa
11-09-2016, 18:17
و الله يا اخي الكريم الأمر عادي و هدا لأن المنصة حققت الكثير من الإستقرار في التداول و بواسطتها استطاع الإخوة الكرام العمل على التعلم أكثر و أكثر إنشاء الله، و لكن هناك الإصدار الخامس و هو ايضا لابأس به و فيه الكثير من المزايا

ebn masr
11-25-2016, 00:14
الاغلبية من المتداولين يستخدمون منصوة الميتاتريدر فور برغم وجود منصة التداول فايف ولكن الجميع او الاغلب بيستخدموا الفور افضل لهم

houarisat
11-25-2016, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الميتاتريرد هو المسخدم بكثرة لأنه مجاني وليس مدفوعا لأنه توجد الكثير من البرامج لكنها مدفوعة وليست مجانية

ahmedhanafy
11-25-2016, 00:30
السلام عليكم اخي الكريم برنامج الميتاتريدر هو واجهة التداول في شركة نيستا هو المنصه التي يتم فيها عرض اسعار الازواج والزياده والنقص بها فبرنامج الميتاتريدر 4 يعتبر قديم نسبيا و كل شركات الفوركس اخذت الترخيص الخاص به الا انه ظهر نسخة احدث منه و هو ميتاتريدر5 و لكنه لا يختلف كثير عن الاصدار 4 لذا تجد معظم الشركات تعمل به في الوقت الحالي

chiheb316
11-25-2016, 00:57
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كونه سهل و بسيط و اخترافي في نفس الوقت و و هذا سبب شعبيته الذي جعل المثير من الشركات تستعمله

zianitrader
11-29-2016, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, نعم اخي هناك العديد من المنصات المعروفة و الافضل
بكثير من الميتا ترايدر لكنها ليست مجانية اخي الكريم

nonam
12-25-2016, 19:12
السلام عليكم .... في برامج كويسة جدا من الممكن ان تتعامل معاها في التداول بس الاشياء الشايعه في التعامل مع الشركة هي الميتا 4 من الممكن ان تتعامل مع التداول الحقيقي من خلالها وكمان من الممكن ان تفتح من عليها حساب تجريبي للتعليم

basma.seif
12-25-2016, 19:35
مرحبا
ان كنت تقصد على اي برامج اخرى لا يوجد لان ده سيستم للفوركس عبر النت نظام مثل برنامج البورصة في البورصات و مكاتب الوساطه يعنى كما في الكمبيوتر الويندوز كده لكن اعتقد ان يوجد لها اصدارين ميتارتيدر4 و ميتاتريدر 5 اعتقد ذلك

Ayman Abdellatif
12-25-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل معظم الشروحات قائمة على الميتاتريد 4 و يوجد ميتاتريد 5 و لكن الاصدار الرابع يعد الاسهل فى التعامل من حيث المؤشرات ولا يوجد اختلاف كبير بين الاصدارين الا ان المؤشر الذى يعمل على الميتاتريد 4 لا يعمل على ال 5 و يمكنك البحث بنفسك عن شروحات لذلك تمنياتى لك بالتوفيق

big.pharaoh
12-26-2016, 10:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... لان اغلب الشركات تقدم تلك المنصه وهي المنصه الشعبيه الت يستخدمها جميع المتداولين في الفوركس

hoodhood700
12-26-2016, 10:21
السلام عليكم وبعد
والله يا أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه المنصة مميزة فعلا وهذا راجع لبساطتها ووضوحها وشمولها على كل ما يحتاجه المتداول من الاليات والادوات الضرورية والمهمة جدا لكل متداول وهناك ايضا الميتاتريدر5 وهي قليلة الاستعمال مقارنة بالاولى وشكرا جزيلا...

rahigrib
12-26-2016, 10:56
حسب ما جربته من منصات وخاصة تلك المباشرة من الموقع وجدت ان المتاتريدر4 هي الانسب
وهي السلسة في العمل عليها لانها تجد فيها كثيرا من الاوامر التي لا تجدها في غيرها

Mustafa gamal
12-26-2016, 13:58
الميتا تريدير فور هو الأكثر استخداما خاصة من قبل التاجرين و ذلك لأنه يتسم بالسهولة و الكفاءة في نفس الوقت تحياتي كل و تمنياتي لك بالتوفيق

magic777
12-26-2016, 15:58
هو اغلبنا لسه بنعمل عليه اخي لان بالفعل هو البرنامج الي له مؤشرات كتير وتجارب كتير منا عليه وطبعا ما تعودت عليه بيكون فيه صعوبه
شويه بتغييره الا لو فيه حاجه احسن

sob81
12-26-2016, 16:39
الميتاتريدر 4 من اهم المنصات الان فى التتداول وتعتبر مميزة بما فية من المؤشرات التى يمكن الاعتماد عليه فى التتداول والتحليلات التى تتم عليه ولكن يوجد الميتاتريدر 5 وهى الاحدث فى التتداول

medokarem
02-23-2017, 00:21
السلام عليكم اخي الكريم

هو الاكثر استخداما في عالم التداول لا يمكن الإنكار بأن جميع المبتدئين لديهم سؤال واحد في أذهانهم: لماذا يعتقد الكثيربأن ميتا تريدر4 (Meta trader 4) أفضل منصة تبادل فوركس؟ لان العديد من تجار الفوركس اشاروا إلى أن هناك اسباب عديدة تجعل المنصة المذكورة أعلاه أفضل من غيرها. وسيجادل العديد بأن هيمنة ميتا تريدر4 (Meta trader 4) يرجع إلى جوانبه الثلاثة الرئيسية: البساطة, وإمكانية التحليل وإقبال الزبائن عليها. وعلى من يطمح من التجار إلى تعلم المزيد

ilyestoumi
02-23-2017, 00:32
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
مشكور اخى الكريم
الكثير من المتداولين يستخدمون الميتادير 4
لأنها منصه سهله الاستخدام وسلسه ويمكن فهمها والتعامل بواسطتها
تقبل مروري

medeldon
05-11-2017, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته استخدام ميتاتريدر 4 بشكل كبير لانها الابسط
و الافضل و الاسهل في طريقة الاستخدام بالنسبة للمتداول

azzedine
05-12-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك على المشاركة اخي الكريم ليس لانه الافضال بل عندما تعلمنا الفوريكس تعلمنا على المتاتريدر 4 و ليس على برامج اخرى رغم انها افضل

zakariacr07
05-16-2017, 08:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم المتاتريدر 4 هو الأحسن لأنه سهل و كل شيء واضح فيه و كذلك أغلب الدورات التدريبية تعتمد عليه في الشرح

yousee
05-16-2017, 09:31
إن منصة الميتاتريدر هي الأكتر استعملا لأنه هي الأكتر شهرة يوجد بعض المنصات التي هي أحسن من الميتاتريدر ولكن العميل لا يعرفها وكدلك تكون الشركات لا تدعمها

number1
05-16-2017, 09:32
جميع المتداولين والمستثمرين في سوق الفوركس يتعاملون على الميتاتريدر 4 وذلك لسهوله التعامل عليه و التداول عليه و تحليل ازواج العملات يتم بكل سهوله وذلك باستخدام الشريط الموجود في منصه التداول الميتاتريدر 4 و الغالبيه العظمى على مستوى العالم من المتاجرين والمستثمرين يستخدمون الميتاتريدر 4 لهذه الاسباب بكل بساطه و عليك يا اخي الكريم ان تنزل منصات التداول الخاصه بشركه انستا فوركس و تفتح حسابك علياء و يتم التداول عليها بكل سهوله ويسر

nour3iny
05-16-2017, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوجد العديد من برامج التداول غير الميتاتريد ويوجد الأفضل فى الاستعمال ولكنها هى شائعه الاستخدام تقبل مروري

Farida Mahmoud
05-16-2017, 09:43
فيه برامج تقدر تتداول عليها لكن منصه الميتا تريدر افضل من غيرها بكتير جدا علشان الادوات الي موجوده فيها غير انها سهله الاستخدام وبسيطه في نفس الوقت
بالتوفيق

sinaa
05-18-2017, 00:11
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فبرنامج الميتاتريدر 4 يعتبر قديم نسبيا و كل شركات الفوركس اخذت الترخيص الخاص به الا انه ظهر نسخة احدث منه و هو ميتاتريدر5 و لكنه لا يختلف كثير عن الاصدار 4 لذا تجد معظم الشركات لا ترغب بشراء نسخة اضافيه للاصدار الجديد