PDA

View Full Version : الصفات والسمات التى تجعل منك محترف فى عالم الفوركس

mahmoud552
10-17-2016, 21:56
كى تكون محترف فى عالم الفوركس يجب
- القدره على الاستماع لجميع الاراء وحتى لو كان الناصح له شخص اقل منه فى الخبرات لان يرى ان فرصه وافاده فى الاستماع للجميع والافاده من الجميع
-عدم الاندفاع فى اخذ القرارات فالمحترف شخص قادر على ضبط اعصابه جيدا على العكس من المتداول المبتدئ الذى يكون فى اغلب الاحوال مندفعا وواهما ويرى بان فى استطاعته تحقيق اقصى الارباح بمجرد اساسيات اكتسبها فى غضون ايام قليله
-الثقه بالقدره على النجاح فى الحياة والعمل وهذا ما يجعله واثقا من تحقيق اعلى قدر ممكن من النجاح والارباح فى هذا النوع من التجاره بالرغم من يقينه بان الخساره وارده
-يجب ان يتمتع بالتواضع الجم والقدره على تقبل الخساره

solomo
10-19-2016, 11:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع الرائع والمفيد
وبانتظار جديدك من المواضيع
تقبل مروري..

doaa sary
10-19-2016, 14:30
موضوع مميز فعلا
ونصايح جميلة قيمة
ومفيش ثقة زايده
لان زى مافى مكسب فى خسارة
الاهم نتعلم منها ىويكون معدل الربح اعلى
بالتوفيق للكل

rokym15
10-19-2016, 17:33
شكرا جازيلا اخي الكريم،
فقط أحب أن أضيف الى جانب هذه السمات التي تخص الجانب المهني، سمات أخرى أعتبرها أساسية
أتكلم هنا عن الرياضة و تخصيص وقت أساسي كل يوم للترفيه، الشئ الذي يعطي نفس جديد كل يوم و قدرة على العطاء، وشكرا.

hamedibrahim
10-19-2016, 17:43
شكرا علي النصيحه المهمه جداا
للمتدوال المبتدا والمحتراف ولكن ازي تعود نفسك علي الحجات ديه
ده السؤال لازم نتعلم نتعامل مع النفس في التدوال
وشكرا وتقبل مروري وتحيااتي

snnaky
12-25-2016, 23:36
تمام اخى فعلا هناك بعض الصفات والسمات لابد من وجودها منوجهة نظرى اهمها الأنضباط
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي اى الأستراتيجية التى تحكم قراراتك ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي

samehsaeed13
12-25-2016, 23:54
السلام عليكم بارك الله فيكم على ماتقدمونه لنا من جديد في هذا المنتدى الذي يسهل علينا
كلشيء وهذا المؤشر ساعدني كثيرا في التحليل العملات في السوق ونبهني ايضا بارتفاع وانخفاض الاسعار
بالنسبة للعملات ويعطي للمستثمر ان يتخذ قرار في الوقت المناسب وبارك الله فيكم

ahmed abdelmomen
12-26-2016, 00:40
نعم اخي الفاضل انا اوافقك الراي لان فعلا الصفات دي هامة جدا عشان تبقى متداول محترف
وانا اعتقد ان اهم صفة هي عدم الاندفاع وعدم التسرع والصبر قبل غلق الصفقات او فتحها

elamir84
12-26-2016, 00:50
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

islammowafy
12-28-2016, 00:36
شكرا جازيلا اخي الكريم،
فقط أحب أن أضيف الى جانب هذه السمات التي تخص الجانب المهني، سمات أخرى أعتبرها أساسية
أتكلم هنا عن الرياضة و تخصيص وقت أساسي كل يوم للترفيه، الشئ الذي يعطي نفس جديد كل يوم و قدرة على العطاء، وشكرا.