PDA

View Full Version : الإطار الزمني Time frame :

skily
10-18-2016, 01:27
الإطار الزمني Time frame
عندما تراقب حركة سعر عملة ما فإن هدفك الأساسي من ذلك يتركز بالإجابة عن السؤال الآتي : هل سيرتفع سعر العملة أم سينخفض ؟ وكم نقطة سيرتفع أو ينخفض ؟
وعلى أساس الإجابة عن هذا السؤال ستقرر إما شراء العملة أو بيعها .
ولكي تتمكن من الإجابة عن هذا السؤال فإنك في حاجة لأن تعرف كم كان سعر هذة العملة قبل ساعة من الآن وكم كان قبل ساعتين وثلاث وأربع ساعات فإذا وجدت أنه في كل ساعة كان سعر العملة يرتفع أكثر فأكثر , فهناك إذاً احتمال أن يستمر في الصعود وبالتالي يمكنك أن تستنتج أن سعر هذة العملة قد يرتفع بعد بضع ساعات وهذا يعني أن الخيار الأفضل أن تشتري هذة العملة لأن سعرها في ارتفاع ساعة وراء ساعة .

soltanarab
10-18-2016, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله...مشكور اخي على هده المعلومه والتي تساعد المتداول للحصول على فكرة حول اتجاه سعر العمله
جزاك الله خيرا

ehapomr
10-19-2016, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
=================================
بسم الله الرحمن الرحيم
الاطار الزمنى المقصود به الاداة التى توضح / التنبئ بالسعر الذى سوف تظهر عليه العمله فيما بعد
ذلك وليس اكثر من ذلك

ahmed_sawalhy
01-21-2017, 08:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي هذا التوضيح بخصوص الاطار الزمني حتي يستفيد منه الاعضاء الكرام

sob81
01-21-2017, 10:12
الاطار الزمنى الذى يتم التتداول عليه كلما كبر هذا الاطار كلما كان افضل وكلما كان الدخول فى الصفقات صحيح بناء
على التحيللات التى تتم على الشارت

big.pharaoh
01-21-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الاطار الزمن اهميته انك بتستخدمه في التحليل. الاطار الكببر زي الشهري والاسبوعي. دا لتجار السوينجات. والاقل من كده لتجار الانترداي اليوميين

grow
01-21-2017, 19:59
السلام عليكم استاااذي الفاضل
تحياااتي لك يا اخي
ومشكوور جدا لطرحك ذلك المعلومه ولتوضيحك للاطار الزمني بارك الله فيك انتظر منك المزيد بالتوووفيق :):):)

shr
01-21-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صحيح كلامك وشكرا على مجهودك واهتمامك
وسبق لي قرائه هاذه المصطلح في كتاب من الكتب التي حملتها من منتدى فوركس مصر
وشكرا اخي.تقبل مروري

adamarwan
01-22-2017, 00:12
الفريم الامور او منب ين الامور
الجيد التى لبد من ان تخترها بشكل فائق فى العانية
وان تتمكن من ان تعمل عليه
وحظ موفق