PDA

View Full Version : الأخطار المرتبطة بالمتاجرة وقت الأخبار

skily
10-19-2016, 02:56
الأخطار المرتبطة بالمتاجرة وقت الأخبار
الخطر الأول : أخطار أوامر الدخول للسوق
إن حالة عدم ثبات السوق وتغييرات الأسعار بشكل سريع ربما تزيد في بعض أوقات وقت صدور الأخبار ، بمعنى أن السعر ربما ستجده يتحرك بـ 5 وال 20 نقطة مرة واحدة أو حتى بـ 50 نقطة في ثواني معدودة ، وإذا حاولت إدخال أمر فتح صفقة في هذه الأوقات فربما أمرك لن ينفذ لأن السعر تغيرت أو حتى ربما ستدخل في سعر غير الذي حددته
فهذا خطر مرتبط بأوامر برنامج المتاجرة .

الخطر الثاني : تجميد الطلب
يمنع بعض السماسرة أمر الدخول مباشرة قبل إصدار البيان الصحفي الرئيسي " البعض بحدود 30 دقيقةِ إلى ساعةِ مقدماً " هذا يحدث عادة مع السمسارة الذين يعرضون سبريد ثابت ويسمى ذلك ”إغلاق الرصيف" والسبب في ذلك ليس لأن رصيف التداول تحطم ، ولكن السبب هو لأن الأوامر كثيرة جدا وإذا عرضهم السماسرةَ بالسبريد الثابت فإنهم سيفقدون الأموال .

الخطر الثالث : عدم ثبات السوق
أثناء صدور تقاريرِ الأخبارِ الرئيسية ، السوق يمكن أن تتحرك من 20 إلى 50 نقطة فأكثر في ثواني !
إن عدم ثبات السوق يمكن يكون خطر جداً، خاصة على التجار الجدد فربما قد تمسك التحرك الأولى ، لكن مثلما يحدث في العديد من الأوقات في هذه الحالات السوق يمكن أن ينقلب عليك إلى تجارة خاسرة خاصة وقت الأخبار ، فاحترس!

الخطر الرابع : عيوب السبريد
بعض السماسرة قد يضمنون إنهاء الصفقة لك كما طلبت لكن قد لا يضمنون السبريد ، وأثناء الأحداث الإخبارية ربما سترى السبريد يتوسع بشكل مثير ، فيمكن أن تراه يتحول من 3 نقاط إلى 14 نقاط كسبريد أثناء صدور التقرير .
فمثلا إذا كنت تحب أخذ الأرباحِ الصغيرةِ مثل ال 5 إلى 10 نقاط ، فلن تستطيع وهذا سيؤذي فرصتك من الربحية ومن المحتمل أن تجعل تجارتك خاسرة فعلاً ، فقط مع سماسرة السبريد المتغير الكبير !!

soltanarab
10-19-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..مشكور اخي على هدا التحديرات الاربع من المتاجره وقت الاخبار لما في دالك من خساره اكيده للمتداول خصوصا المبتدئ جزاك الله خيرا على هده المعلومات

ehapomr
10-19-2016, 22:57
بسم الله الرحمن الرحيم ان هناك بعض الخطار المرتبطه بالمتاجره وقت الاخبار
حيث انه يمكن فى حال من الاحوال رفض هذه الصفقه التى يتم تفعيلها اثناء نشر الاخبار على
الفوركس ويمكن ايضا حدوث تقلب للسوق مما يؤدى الى الخساره الكبيره
والسلام عليكم

mansour2010
11-12-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع القيم
تعتبر الاخبار مهمة لكل متداول لكن يجب الاتياط الازم

simowan
11-12-2016, 17:33
مشكور اخي على هذا السرد المحكم لمختلف المراحل التي ممكن يمر منها الحساب او المتداول وقت الاخبار. و الفعل سبق لي فتح صفقات وقت الاخبار عن غير قصد فتحدني اعاني من السيريد العالي الذي حدده البروكر و بالتالي اضطر لغلق الصفقة على خسارة. لذا تجد اغلب محترفي الفوركس ينصحون بتفادي التداول وقت الاخبار

tazi larbi
11-13-2016, 01:25
السلام عليكم غير ذلك كله اعاده التسعير الذي يذهب الكثير من النقط كما ان للتجاره على الخبر ميزة الربح السريع لها ميزة تصفير حسابك سريعا لهذا توجب الحذر عند التداول وقت الاخبار شكرا لك اخي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بدر اشطيبي
11-25-2016, 19:31
تحياتي اخواني فعلا هناك الكثير من الاخطاء التي يجب على المتداول
تجنبها و من ضمنها التعجل في الدخول بالتوفيق للجميع شكرا عى لامشاركة

simowan
11-25-2016, 20:37
لاشك ان العديد من المتداولين ما تغريهم اوقات الاخبار للقيام بصفقات سريعة لكون السعر وقت الاخبار يكون جد متحرك و بالتالي ان كانت الاستراتيجية مدروسة فغالبا ما يخرج المتداول منها بنقط جيدة و بالتالي ربح محترم. لكن هو سلاح ذو حدين وممكن يخسر كثير لو الشخص ما عرف كيف يقرأ الخبر و بالتالي خسارة مضمونة

houskod49
11-25-2016, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المتاجرة وقت الاخبار هي سلاح ذو حدين يمكن للمتداول ان يربح منها ز كذلك ان يخسر
تقبل مروري , وفقك الله .

جمال صادق
11-25-2016, 23:46
التداول وقت الاخبار يكون من غير الموثوق فية على الاطلاق و لكننا لابد من ان نتعلم كيفية فهم و تحليل الاخبار بطريقة جيدة و تكون من الافضل اذا ما ساتمرينا على تعلم الكثير من اعتبارات فى فهم السوق

بدر اشطيبي
12-03-2016, 22:45
السلام عليكم اخواني الاعزاء التداول لا يخلو من أخطار و أخطاء
وبالتالي ما على المتداول سوى التعلم منها تحياتي للجميع وبالتوفيق

Omar Morad
12-03-2016, 23:23
نسبة الخسارة في سوق الفوركس تصل الى 95%
لذا فان الخسائر ستأتي حتما ...ولا يمكن تفاديها
المستثمر الناجح هو الذي يستغل الخسائر في التعلم
اي انه يتعلم من اخطائه فلا يقع فيها مرة اخرى
اما المستثمر الفاشل هو من يتسرع بعد الخسارة و يدخل في عمليات كثير متأثرا بعواطفه

mansour2010
12-20-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع القيم
يجب الحدر عند صدور الاخبار

sob81
12-20-2016, 17:30
اراى ان الاخطار المترتبة على المتاجرة فى وقت الاخبار هى الخسار للحساب لذلك اخى اتمنى لا تتاجر فى ذلك القوت حيث يكون السوق فى حالة تذبذب عالية ولا يمكن التوقع بالاتجاه العام للسوق

7o0oda
12-20-2016, 19:37
مظببوط أخي الكريم
فالتداول وقت صدور الأخبار هو أكبر مخاطر التداول فقد ينقلب السوق فجأة عليك وقد تخسر كل رأس مالك فهذا التوقيت بالذات لابد أن يبتعد عنه المبتدئين تماما حتي يتمتعوا بالخبرة الكافية للتعامل مع السوق في مثل هذه الأوقات وأيضا هناك شركات كثيرة تمنع التداول وقت الأخبار

بدر اشطيبي
12-20-2016, 21:18
كل الاخطار المذكورة تجعل مت التجارة وقت الاخبار مغامرة
حقيقية لا يخوضها الى ذوو الخبرة في المجال لهذا مزيدا من التعلم

mohamed_elsayed
04-25-2017, 10:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللهم إغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك..
شكرا اخي علي هذا العرض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدنا بالمزيد
جزاك الله كل خير

tamermosa
04-30-2017, 07:23
الافضل اخي الفاضل بالفعل انك تبعد عن وقت الاخبار تماما‘ فوقت صدور الاخبار بتكون الذبذبة عالية و ممكن تخسر جامد‘ فالبعد افضل

A.mustafa
04-30-2017, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور اخي على هدا التوصيات الاربع من المتاجره وقت الاخبار لما في ذلك من خساره اكيده للمتداول خصوصا المبتدئ جزاك الله خيرا على هده المعلومات

mido elshabrawy
04-30-2017, 10:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اولا بالفعل ان التداول وقت الاخبار علي مقدار قوه ربحه الا انه فعلا خطير
و الحمد لله انا لا اعتمد علي التداول وقت الاحبار نهائيا و كل صفقاتي بعيده تمام عن الاخبار
و شركه انستافوركس تمنع التداول وقت الاخبار من الاساس علي حسابات البونص
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mrramy
04-30-2017, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..اخى الفاضل لا تحاول العمل وقت الاخبار لانه ساعتها بيحصل فية انزلاقات سعرية كطبيييرة جدا جدا ...تقبل مرووورى

cladiator2007
05-01-2017, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
موضوع مهم و مفيد . اشكرك على طرحه لما فيه من افادة للكل . كما اشكر الاخوةةعاى تفاعلهم الايجابي الذي يزيد من الافادة اكثر .
شكرا جزيلا . تقبل مروري و تحياتي

Khalid123
05-01-2017, 17:47
عندك حق اخي
فالتحليل الاساسي يجب الاهتمام به وعدم التداول وقت الاخبار
فقد يعكس السوق ويؤدي الي خساره كبيره جدا
شكرا لك
ارجو ان تتقبل مروري

capoeira
05-01-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العيب الاهم الذى لم تذكره هو القيد الذى تفرضه شركة انستا على الربح هذا اذا كان
هناك ربح من الاساس وهو الا يتجاوز الربح اكثر من 10 % من اجمالى قيمة حساب التداول

charlizlix
05-02-2017, 18:16
الدخول مباشرة قبل إصدار البيان الصحفي الرئيسي " البعض بحدود
30 دقيقةِ إلى ساعةِ مقدماً " هذا يحدث عادة مع السمسارة الذين
يعرضون سبريد ثابت

Ayoya
05-02-2017, 18:40
السلام عليكم
التداول وقت الاخبار يكون من غير النوثوق فيه علي الاطلاق و لكننا لابد من ان نتعلم كيفيه فهم وتحليل الاخبار بطريقه جيده و تجون من الافضل اذا ما ساتمرينا علي تعلم الكثير من اختبارات في فهم السوق تقبل مروري وتحياتي
لكم جميعا بالتوفيق

هدير البدري نور
05-02-2017, 20:37
لابد يا اخي من البعد عن التداول اوقات الاخبار لان بيبقا ف
خطورة كبيره جداا ع الحسااب انتظر منك المزيد تقبل مروري

xmenflis1
06-26-2017, 16:37
مرحباً
شكراً على إضافة
المتاجرة وقت الاخبار هي سلاح ذو حدين يمكن للمتداول ان يربح منها ز كذلك ان يخسر
بتوفيق للجميع

sherifmohamed
06-26-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لقد استفدت من هذا الموضوع
وارجو ان تستمر بالنشر
واتمني لك دوام الصحه والعافيه

moneer
06-26-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم رغم المخاطر التي تحيط التداول وقت الاخبار من مخاوف لمخاسر ربما تكلفنا رأس المال بالكامل الا ان هذا الوقت بالتداول يعد من افضل الاوقات بالنسبة الي واكثرها ربحا" ويجب العمل على تطوير الاداء في التداول في وقت الاخبار وان يكون المتداول في قمة الاحتراف وهذا يستلزم ذالك
تحياتي للجميع

فهمى لاشين
06-26-2017, 21:09
بسم الله
نشكر لك هذه النصائح حول اخطار التداول وقت الاخبار وكنا نأمل انت تحيطنا
علما بموقف انستا من التداول وقت الاخبار
تحياتى